المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية النتائج العراقية



الذئب المتوحش
11-02-2006, 03:41 PM
http://iraq4ever.blogspot.com/uploaded_images/jaami_ied_attack-782786.jpg

http://iraq4ever.blogspot.com/uploaded_images/jaish_al_mujahedeen_snipes-716317.jpg

http://iraq4ever.blogspot.com/uploaded_images/american_soldier_sniped_in_al-taji-797518.jpg

إعلان نتائج التزييف الامريكي.. وإعتذار !!
إدعت اللجنة العميلة التي شكلتها سلطة الاحتلال لتفتيت العراق وتمزيق وحدتهِ وسمتها باللجنة (المستقلة) للإنتخابات!!.. هذهِ اللجنــة المهزلة أعلنت ما سبقَ وأن أعلنهُ عميلها العام (اللامي) بأن نفس الملاء الذين جاءوا على ظهور الدبابات الامريكية هم نفسهم قد فازوا بهذهِ الانتخابات!!.. والمضحك أنّ متحدث هذهِ اللجنة المستقلة (!!) قد شكرَ سلطة الاحتلال والادارة الامريكية على صناعة (عِراق ديمقراطي!!) وأنهُ شكرَ العمــلاء على المشاركة في المهزلة الانتخابية.. لكنني رأيتُ أن نتيجة هذهِ المهزلة التي أعلِنت هذا اليوم تؤكــد سقوط المشروع الامريكي في العراق.. كيف؟ .. لأن المحتـل وبعد ما يقارب ثلاث سنوات من:
الاحتلال http://iraq4ever.blogspot.com/uploaded_images/usa_in_iraq-799940.JPG (http://iraq4ever.blogspot.com/uploaded_images/usa_in_iraq-702624.JPG)
والاحتيال
والاغتيال
والقصف
والتجويع
والتفجيرات الطائفية
وتقسيم العراق الى ملل ونحلٍ طائفية وأثنية
و حرقهِ مؤسسات الدولة
وتدمير البنية التحتية للمجتمع العراقي
وتدمير التعليم وتفجير المدارس والمعاهد
وتدمير وسرقة المختبرات والمعامل
وإغتيال المئات من أساتذة الجامعات وخيرة الاختصاصيين
وخطف المئات الاخرين وتهديدهم بالموت ما لم يغادروا العراق..
أقول رغم كل ذلك لم يستطيعوا أن يكسبوا أيٍ من صفوة المجتمع العراقي أو يُركعوا أحــداً منهم للقبول بالعمــل معهم.. وإنتهوا بما بدأوا بــهِ .. وهم نفس المطايا الذين ركبوا ظهورهم ليدخلوا العراق ويستبيحوا حرمتهُ.. وقــد وجـدتُ في الكاريكاتير (الكارتون) التالي خير تعبير عن المأزق تالامريكي في العراق .. مغع إعتذاري لصاحب الفوتوغراف لتحويرهِ الى كاريكاتير.. وإعتذاري إلى (الحمــار) كذلك!! ..