المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : Home at last with friends .. Sarab & AOD

QaHir
12-02-2006, 03:48 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

246955

انجل : يالله قاهر الحين بامر عليك نطلع خمس دقايق وانا عندك ..
قاهر : يا على الاقل عطني 15-20 دقيقة ابي اتسبح >.<
انجل : مشكلتك سراب ناطرنا ,,
قاهر : ....... يالله باصك التلفون ابرز بسرعة .. طووووط
انجل : ال**** ال***** اغلق التلفون -.-
بعد 5 دقايق .....

طووووط طييييييط ترن ترن >_> الاهل شصاير ؟
<-- الحبيب للحين يتسبح عجبه الشوور XD وانجل تحت ينطر ..

بعد 20 دقيقة .....
هلا انجل اعذرني تأخرت بس تعرف شوية الظروف والخ ..
انجل بابتسامته المظلمة ×_× : يالله سرع تأخرنا ..
ولما امر امام السيارة يحركها O,O يعني يبي يذبحني كونوا شاهدين ..

طبعا مسافة 3 دقايق ونص واربع ثواني ادق على سراب علشان يطلع لنا ×.×

سراب : اخرتونه ليش بعد نطلع تأخر الوقت
قاهر : هذا انجل ساعة يحط الغترة ( الشماغ ) ..
انجل : No Comment -.-

يالله اليوم البرنامج السيف سينما وقعدة سوالف وناسة هيه ..

قاهر : انجل شغل لنا Kenshin OST ,,,,
انجل : من عيوني .
سراب : لااا حرام ترى رايح اطلع من السيارة
قاهر : ×_× لالا كل شي ولا زعلك يالله

بس بعض الدقايق ويتم تفصيل اعضاء المنتدى O_O يعني كل عضو تقريبا نعرفه ذكرناه منه بالخير ومنه حصل اجر منه XD وصلنا السيف يالله ,,,,,

×_× اوه اوه بديت من نص القصة اعذروني

بداية القصة :

مثل اي يوم من ايامي اتصفح منتدى المنتدى .. في ذلك اليوم كنت اشاهد مواضيع وردود الاعضاء وشد انتباهي عضو كان مميزا بل كان اكثر من ذلك .. شاهدت ملف العضو لأنصدم بانه من البحرين ×_× بحريني في المنتدى غريبة ولا بعد مواضيعه كلها بمنتدى الانمي -.- انا الي اعرفه انه قلة الي يشوفون الانمي في نفس اليوم كان ابن خالي موجود معاي هو من متابعي الانمي وكان يقول لي عن شخص معاه بالمدرسة يعطيه انمي ولما ذكر لي اللقب قلت له شكله هذا هو .. لووول خل استعبط عليه شوي ..

وقلت حق سراب يضيفني عنده بالمسنجر الرجال على نياته ضافني .. واستلمه اقول له انت فلان بن فلان وتدرس بهالمدرسة والخ والخ والخ .. طبعا اكيد الرجال طلعت عينه يقول هذا شلون يعرفني xD ومع الوقت قلت له من ولد خالتي لوول شكله ريح بعدها ×_× ..

اول ماعرفت سراب كان يتابع الانمي rm -.- مو مشكلة نخليه يتعود ينزل انمس high qualty :] طبعا انا من النوع الي يتأقلم على طول مع الاشخاص وسراب ماقصر كل يوم خميس عند باب بيتهم أخذ من عنده حلقات نارتو وون بيس وبليتش xD لهالاسبوع >.>

بداية العذاب ×_× قصدي بداية معرفتي بانجل :

انجل اوف ديفل >.> ومن البحرين مواضيع ومشاركات طيبة يالله نشوف وين عايش هالانجل xD .. رسالة خاصة الى انجل :

كيف الحال ان شاء الله بخير ^_^

مواضيع ممنوعة تحطها :28:

لا امزح هههه حيالله اهل عراد >_<

ضيفني عندك

Mrhamood11@hotmail.com

من وين من عراد >< يمكن اطلع اعرفك لوول وبالتوفيق ^^ :icon6: :icon6:

هههههه وعراد المنطقة الي عايش فيها <_< يعني مايصير ما اعرفه .. والله صاب ضني وعرفته انجل الي كان في قديم الزمان 24 ساعة مطيح في التسلية اركيد وبلياردو ولا تحصله بمحل البلاي ستيشن حبوب وخلوق ومضبط حاله ×_× صح .. للحين اذكر يوم اسوي العملية وقت انتهاء الزيارة هو يجي ×_× ايه شعليه مستشفى والده :09: ونقعد نشوف انمي شوية الله يخلي الاب توب xD ..

:D من الاشساء الي احب اسويها في انجل اخليه على اعصابه O.o يعني اتصرف مع الامور الجدية ببروده معاه ولا اقول له اني ماسويت الشي وانا مخلص منه من زماااان :P وناسة ..

طبعا اكثر الطلعات على انجل قاصين عليه :o هو يحب يسوق السيارة يعني مو مشكلتي انا وسراب XD .. اقول احلم يطلعنا بالسيارة مرة ثانية .. معليه انجل هونها وتهون +_+ ..

والله انجل يعرف كل ما اشوف وجه اضحك ما ادري من الخبث الي فيه ولا من المواقف الي مررنا بها تضحك ولا ما ادري يمكن هو يعرف جواب لهاسؤال ×_× بس انجل تراك مو مهرج xD ..

=====

مع الوقت كثرة الطلعات وصارت طلعات ولا اروع خاصة بوجود Devil mode عند كم واحد منه XD فيه امور كثيرة مشتركة +_+ الانمي نحب الطلعة والسينما والاكل والحش في الناس لووول ...

وهلاء نؤدم لكم روبرتاج عن طلعاتنه :

=====

الأكل :

الله :p وحدة من احلى الاشياء الي تصير بالطلعة ياسلاااام خاصة بفترة رمضات السحور ولما لما نكون صايمين الاثنين او الخميس صبريات نروح نتفطر بالخارج يمي يمي ..

246957
هذي الوجبة المفضلة بيتزاااااااااااا طبعا الطلبية كلها على الاخ انجل لانه يضيف فيها اشياء يمي :mad22: انا مييت جوع اروح اطلب الحين ........ ×_× انا شلون كنت فاضي اصور انقضاااااض على الاكل قبل لايكمل ..

246956
بيتزا غنية عن التعريف باي فوووووووووت x_X انجل ياخذ نصها وانا وسراب النص الثاني احم احم قصدي التساوي :D

هو احلى شي لما تاكل تتكلم :09: تطلع المواهب ويطلع المخفي في القلب ههههه :02: مرة ثانية لاعضاء المنتدى حللونه ياناس قللوا من أثامنة xD ..

طبعا بعد البيتزا تجي الباستا حنا مولودين غلط بالبحرين المفروض ايطاليا xD

246958
شوفوا الفرق بين أكل سراب وأكل انجل ×_× سبحااااان الله طبعا عدستي الخاصة صادتهم وهم ياكلون باستا عني :02: وانا مسكين طالب فاست فوود من بيرجر كينج .. بس الصورة ماتوضح شي >.< هل سراب ماياكل ولا انجل اكيل xD .. أخليكم مع الصورة وأحكموا بنفسكم ×_× ..

وبعدها الفاست فوود كنتاكي .. هارديز .. والخخخخخ ..

الله اليوم بس +_+ الي هو اليوم انا وديفل قضينه على باي فووت حنا لااثنين ما اقدر اتنفس -.- اوه صح سراب ساعدني بقطعة >.> ..

طبعا طلعة الاكل مكلفة كثييييييير خاصة اذا بتاخذ انجل معاك ×.× الله يخسه يطلب كل شي اكترا دبل سوبر الترا امبوسيبل وجبة ولا سندويتش >.> حنا نستمتع بالاكل وننظرب بالفاتورة بالنهاية XD ..

بس اذ حاب تخلي تمتع حواسك بالاكل استخدم AOD Speacil Foooooood List ومابتاكل غيرها >.> ...

من المواقف الحلوة في الاكل >.> :

- سراب ما يعرف يستخدم السكين والشوكة في تقطيع الاكل :blackeye: لووول امزح ^^
- اذا طلبنا شي مشترك لازم نشوف الاكل واحنا ناكل نحسب القطع لان ما شاء الله معانه واحد مايرحم بالاكل O.O فلحق بعمرك وكل لي ماتشبع ..
- فيه مرة من المرات انا وانجل واذا ماخانتني الذاكرة كان بثالث العيد ماقبل الماضي اي عيد الفطر .. رحنا الى بيتزا هت واستقبلنا آسيوي من فلبين >.> والله كان الرجال حبوب وانا على نياتي قاعد اقول له اليوم احسن سيرفس قدمتوه لنا والخ من الكلام الزين اشوف الرجال رايح وراجع يخز فيني قلت لا يالله انجل خلص بسرعة نمشي ترى هالرجال شكله يبي شي ×_× طبعا عملت على مقولتي : أظرب واهرب .. -.- طبعا من السهل انك تهرب من شخص ماتعرفه لكن انجل مسكني من يدي الي تألمني XD وطول الطريق يضحك على ..
- >.> فيه ايام تجي نروح ناكل من شوارما اكسبرس .. مرة من المرات قلنا يالله ناخذ تيك اواي .. لما جاب لنا الطلبية انا قلت لانجل شوف وش راح اسوي فيه .. اخذت الطلبية واغلقت النافذة دون دفع الفلوس هههههههه وجهه مسكين انقلب 360 درجة وانجل ميت من الظحك XD قلت حق انجل حرك شوية خله يخترع .. ويحرك وقعد يظرب بالنافذة يقول فلوس فلوس مال انا جيب .. لووووول

وفيه مواقف اخرى حلوة بس الذاكرة شوية تعبانه تحتاج الى تنضيف ×_× وبكتفي من ناحية الاكل بهالنقطة ..

السينما :

تحلوا الطلعة اكثر واكثر لما تتخللها سينما .. فعامل مشترك بينا احنى الثلاثة اننا من محبي الافلام ومحبي السينما بشكل كبير والله يعلم كم فلم دخلناه مع بعض عشرات ويمكن مئات الافلام ×_× طبعا من الافلام الحلوة الي تنذكر كينج كونج .. هاري بوتر الجزء الخامس .. سو 2 والخ من الافلام الحلوة ..

- طبعا بعض الافلام الي ندخلها 18 سنه وفوق وحنا مساكين معانه واحد تحت هالسن >.> ونتعذب .. -.- ترى امزح سراب لاتزعل ..
- الفلم مايحلى الا بناتجوس مع جبنه حارة وبوب كورن مع عسل وبيبسي ..
- ياهو افلام دخلنا لها البايخ يصير حلو من تعليقات الشباب ههههه ..
- فيه افلام ندخلها نجسد اعضاء المنتدى فيه لووول مثل تشيكن ليتل فيه شخصية انجل يعرفها زين نسميها دايركتور >.> مشرفنا لوووووووول ..
- انا شفت ناس بدون قلب بس تخاف .. مثل انجل مافيه .. -.- ندخل افلام رعب الناس كلها على اعصاب وهو يضحك مقطع تقطيع وتجريح ودم وهو نياهاهاهاهاه كثروا -.- وانا على طول بدون تعليق اخلي الي بالسينما يتصرف معاه ..
- SAW2 والله هالفلم ابداع من كل النواحي طبعا ترقبوا SAW ELMontada ... اعضاء وايد بيشوفون الموت قريب ..
- بعض الاوقات ندخل افلام واحنا صايمين طبعا لما يحدث مقطع ولا شي سراب يخفض راسه وانا اشوف يمين ولا يسار لكن انجل رايح ولا في أذنه ماء .. تقبل الله منا ومنك .. :p
- طبعا يصير عراك قبل دخول اي فلم >.> الي يبي يدخل هالفلم والي يبي يدخل ذاك الفلم وفي الاخير ندخل فلم محد كان يبي يدخل له هذا اذا ماكنا مقررين اي فلم رايحين ندخله .. واحس شي يكون الفلم الي مختاره واحد غيري مو لذلك الزود علشان نستلمه بعدين وش مدخلنه اي فلم ماعندك ذوق .. والخ

طبعا ذكريات حلوه في قاعة السينما ولا امور تتعلق بالسينما .. في منها الي ماينذكر :bigeyes: ..

الديسكو والمراقص الليلية :

تم حذف هذا القسم بواسطة QaHir...

السفر :

مرة واحدة خرجنا بها من البحرين نحن الثلاثة ويا هي بسفرة ولا ارووووووووع تخللتها شوفت لواحد من اعز الناس عندي ^^ أخوي الكبير الرامشي الي كرمنا وعززنا بضيافته الي ما ارح ينشاها واحد فينا لا انا ولا سراب ولا انجل ..

في احد ايام رمضان قررنا اننا نروح الشرقية من باب التغير .. <-- الشرقية تعتبرها سفره مالت عليك -.- .. وفي الطريق طبعا اصطدمنا بازدحام الله يعين من كان واقف فيه .. اوه صح احنا -.- .. الله كان بعونه وخلصنه منه بعد ما الناس فطرت بساعة طبعا بهالازدحام كنا نتكلم عن الانميات والجيمز يعني ماحسينا ابد بالوقت .. وفجأة طرت في بال انجل فكرة وهي ان يسوق بسرعة كبيرة ويقتلنا كلنا على الجسر ما ادري الصيام مأثر فيه ولا هو من يطلع من البحرين عقله ينزل مكان ثاني .. والله انا وسراب قنا له مو مشكلة احنا شهداء ×_× قال لا باسوي حادث بطريقة ماتموتون بس تتشوهون .. أخ الحين ظهرت زاوية الديفل الي فيه .. قلنا له يابابا خلنه نروح نستانس بيومنه وبعدين لما نرجع سو الي بتسويه ..

المفروض نروح على طول بيت الكباب الي بالشرقية ×_× علشان الرامشي ناطرنا مسكين عطلناه صايم .. وانا قايل للشباب معليه انا ادل الطريق .. والله ما ادري وين جبتهم بدل بيت الكباب حذفتهم عند كهف الدجاج .. وبعدين بعد ماتجمعنا ياهي بقعدة ولا احلى سوالف انمي بروفيشنل محترفين تحس انك قاعد مع ناس ذويقة انمي .. وطبعا لازم شوية حش بالاعضاء مايصير نطلع مافيه حش ..

بعدها رحنا للراشد قعدنا بكوفي شوب ياهو صادنا موقف مت مت من الضحك عليه .. هههههههه .. يعني الي شتغل بالكوفي شوب مايشوفنه احنا رجال كبار جايب لنا كل واحد كوب طول صبعي وش نسوي فيه .. وانجل يعطي العامل نظرة بعدها عاصفة من الكلام خلته يبلل نفسه ههههه .. يعني عطاه زفه محترمه خلاه يستوي خادمه .. طبعا بعدها رحنا الدوسي نقعد شوية ونسولف مع الشباب الي نعرفهم وقبل لانرجع من السفرة الحلوة والرائعة رحنا نشوف كم انمي ببيت الرامشي والله استمتعنا بوقتنا كثيييييير مرة .. يعني اشكر الله على هالطلعة الرائعة .. خاصة اننا شوية استلمنا سراب والرامشي ماقصر فيه جاب له Queen Sarab >.> حبيبة قلبه احم ..

الانمي والجيمز :

الله ما اكثر الانميات المشتركة الي شفناها الصراحة ماتنعد .. وطبعا بعض جلساتنه تكون حوارات عن الانميات .. ناخذ انمي ونفصله تفصيييل ممل .. حتى النخاع وكل واحد يقول وجهة نظره .. والعديد من الانمي الي تبادلناها ^^ طبعا احد اسباب اجتماعنا هو قسم الانمي بمنتدى الانمي في هالمنتدى الاكثر من رائع ^^ .. الي عرفني على الكثير من الاشخاص الي هم بقلبي ^^ ..

على العموم الانميات الي شفناها بنسوي لها موضوع خاص انشاء الله ^^ ..

الطلعات الاخرى :

طبعا بعض طلعاتنه تكون عن سياسة المنتدى والامور الي تحدث فيه من النواحي الرقابية الادارية والمواضيع الي تنكتب والكتاب الي فيه ^^ ولا بعض الطلعات نروح للأخ سراب نصلح جهازه -.-

246959
مسكين جهازه هههه بدون ملابس >_> اهم شي طورناه وخلصنه شغلنا باحسن مايكون ..

فيه العديد من التجمعات بينه احنى الثلاثة لامور اخرى وعديدة ومتفرقه ^^ ولما نجتمع نحن الثلاثة احس بفرحه كبيرة من ناحيتي والله يعلم كثرة معزتي وغلاوتهم عندي ^^ ..

=====

خبر لم ينشر من قبل : أنجل + سراب تعاونوا علي وتخادنوا وعملوا هاندي كاب ضدي وابعدوني باساليبهم الخاصة من رقابة الانمي واستحوذوا عليه بالطرق الشرعية والغير شرعية ما اقول الى هذي اخرة المحبة .. جزاة الخير سواد الوجه ..

ما ابي اطول اكثر بالموضوع فيه امور عديدة ماذكرتها ومور في القلب محفورة قد تناساها عقلي مع الوقت تطلع ان شاء الله .. طبعا انا غبت طويلا عن المنتدى لكن بهالفترة عشات ايام حلوة مع سراب وانجل .. وفي النهاية اقول :

I Am Back

Angel whisper
12-02-2006, 06:54 AM
Did you guys breakdance at the censored part =p?
I WANT TO READ !
احم j/k

ما عليه برد من البيت رد عدل .. ما احب الكليه ~_~

DMC
12-02-2006, 07:50 AM

إقتباس:
تم حذف هذا القسم بواسطة QaHir...

هههههههههههههههههههههههههههههههههه XD
NO COMMEND XD
اونة عاد علينا هل الفليم هندي قاهر :D
But idont say that i enjoy it too :09:

خبر لم ينشر من قبل : أنجل + سراب تعاونوا علي وتخادنوا وعملوا هاندي كاب ضدي وابعدوني باساليبهم الخاصة من رقابة الانمي واستحوذوا عليه بالطرق الشرعية والغير شرعية ما اقول الى هذي اخرة المحبة .. جزاة الخير سواد الوجه ..

الي اعرفه انت هربت وخنتنا <_<
خائن :vereymad:
بس عاد زين لو تريد ترجع مرة ثانية :09:

ما احب الكليه ~_~
الله يسامحج انجل ويشبير
ليش تذكريني بسالفة الكلية -_-!
وشعورنا بالكليات والجامعات شعور مشترك
بس ابى يوم عالمي لحقوق لانسان في الجامعات والكليات نبى حريتنا من التعليم :D

http://www.montada.com/attachment.php?attachmentid=246958
شوفوا الفرق بين أكل سراب وأكل انجل ×_× سبحااااان الله طبعا عدستي الخاصة صادتهم وهم ياكلون باستا عني :02: وانا مسكين طالب فاست فوود من بيرجر كينج .. بس الصورة ماتوضح شي >.< هل سراب ماياكل ولا انجل اكيل xD .. أخليكم مع الصورة وأحكموا بنفسكم ×_× ..

انا اقول انجل هي هي هي هي ها :09:
ترى طريقة يديدة لضحكة شرشبيل :D

انجل اوف ديفل >.> ومن البحرين مواضيع ومشاركات طيبة يالله نشوف وين عايش هالانجل xD .. رسالة خاصة الى انجل :

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة QaHir
كيف الحال ان شاء الله بخير ^_^

مواضيع ممنوعة تحطها :28:

لا امزح هههه حيالله اهل عراد >_<

ضيفني عندك

Mrhamood11@hotmail.com

من وين من عراد >< يمكن اطلع اعرفك لوول وبالتوفيق ^^

بتلاقي كل واحد يضيف ايميلك وليمة عشاء يم يم :D
بالختام صذج وناسة لما تسير ويا الشباب المنتدى ^_^
بس ماعندي وقت >_>
الصبح الدوام واليل دراسة متى القاهم انزين :09:
اكيد اتواصل وياهم بعض لاحيان في الموبايلي :biggthump
ورصيدي يومها يخلص بعد :(
بس عاد الله يسامحهم الي براسي مايتصلون علي :vereymad:
بالختام ان شاء الله تتمون جي على الدوام اخوة متحابين :biggthump
النهاية:reporter:

احلامو ادوماتو
12-02-2006, 12:30 PM
والله كان الرجال حبوب وانا على نياتي قاعد اقول له اليوم احسن سيرفس قدمتوه لنا والخ من الكلام الزين اشوف الرجال رايح وراجع يخز فيني

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ XD

ماااااااااااااااااااااااش ، شكلك على نياتك بعوووووونف XD

بلشه هالفلبينين XD

وانت لازم تسوي فيها مؤدب يعني ، قل له "طانكس واجد" و السلام مو حلوه الفلسفة XD

فيه ايام تجي نروح ناكل من شوارما اكسبرس .. مرة من المرات قلنا يالله ناخذ تيك اواي .. لما جاب لنا الطلبية انا قلت لانجل شوف وش راح اسوي فيه .. اخذت الطلبية واغلقت النافذة دون دفع الفلوس هههههههه وجهه مسكين انقلب 360 درجة وانجل ميت من الظحك XD قلت حق انجل حرك شوية خله يخترع .. ويحرك وقعد يظرب بالنافذة يقول فلوس فلوس مال انا جيب

ياخي حرام عليكم ، الحين الرجال قايم بواجبه و سوا الي تبونه و آخرتها تسذا ، وين حقوق الانسان عنكم T-T <<<احد يشو له صرفه مع أبلة نظيرة

طبعا بعض طلعاتنه تكون عن سياسة المنتدى والامور الي تحدث فيه من النواحي الرقابية الادارية والمواضيع الي تنكتب والكتاب الي فيه ^^

ياخي لازم سياسه O.o

...........

الله يخليكم لبعض ^ــــــــــ^

و عساها صداقة للعمر ^ـــــــ^

ممكن ريالين سلف T-T

أمذح امذح .___.<<<قمط لا تنط عليه نازيمود

FARES360
12-02-2006, 01:35 PM
:blackeye: welcome back to life from ur r.i.p ...nvm

الانمي والجيمز :

الله ما اكثر الانميات المشتركة الي شفناها الصراحة ماتنعد .. وطبعا بعض جلساتنه تكون حوارات عن الانميات .. ناخذ انمي ونفصله تفصيييل ممل .. حتى النخاع وكل واحد يقول وجهة نظره .. والعديد من الانمي الي تبادلناها ^^ طبعا احد اسباب اجتماعنا هو قسم الانمي بمنتدى الانمي في هالمنتدى الاكثر من رائع ^^ .. الي عرفني على الكثير من الاشخاص الي هم بقلبي ^^ ..

:أفكر: أحم .. u missed the games ?...u just talked about anime ..

Kaze
13-02-2006, 03:38 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ما شاء الله عليك XD شهرين وانت تقول راح تنزل الموضوع XD

بعد 20 دقيقة .....

في هذا الوقت عهدت نفسي اني ما انطره هو الي ينطرني XD فاتصله اقوله اطلع واجيله بعد 15 دقيقة بعذر بايخ XD

-.- وجهك
اصلا انا اكون بارز قبل لا اقولك طلعت من البيت

كنشن كنشن كنشن
من عيوني وخشي بعد XD بس دائما سراب يخربها ما يحب الحان تعور القلب لانه يتاثر و يقلد لك المسلسلات المكسكية XD

تمويه عباله بيزعل XD

موهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها

قديم الزمان 24 ساعة مطيح في التسلية اركيد وبلياردو ولا تحصله بمحل البلاي ستيشن حبوب وخلوق ومضبط حاله ×_× صح
يخرب بين الطماط فضحتني وانا قاعد اغطي على هذا الجانب من سنين XD
تر ما اعرف اللعب KOF ولا ستريت فايتر XD

ايه شعليه مستشفى والده :09: ونقعد نشوف انمي شوية الله يخلي الاب توب xD ..

يه يعني شنو تتوقع اجيك وقت الزحام وكل ما اجي اجيب معاي اغراض اقول حق الرسبشن ادوات صحية حق المريض يحتاجها ولما يقولي شنو اقوله ادوات شخصية وينحرج الرسبشن XD بس هي بالاساس كل CDS انمي XD

:D من الاشساء الي احب اسويها في انجل اخليه على اعصابه O.o يعني اتصرف مع الامور الجدية ببروده معاه ولا اقول له اني ماسويت الشي وانا مخلص منه من زماااان :P وناسة ..
عملها مره عبالة راح تنطلي علي مره ثانية مع وجهك XD

اقول احلم يطلعنا بالسيارة مرة ثانية .. معليه انجل هونها وتهون +_+ ..

وتبي تطلع بعد XD حامض على بوزك العوي XD

Kaze
13-02-2006, 03:50 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ما شاء الله عليك XD شهرين وانت تقول راح تنزل الموضوع XD

بعد 20 دقيقة .....

في هذا الوقت عهدت نفسي اني ما انطره هو الي ينطرني XD فاتصله اقوله اطلع واجيله بعد 15 دقيقة بعذر بايخ XD

-.- وجهك
اصلا انا اكون بارز قبل لا اقولك طلعت من البيت

كنشن كنشن كنشن
من عيوني وخشي بعد XD بس دائما سراب يخربها ما يحب الحان تعور القلب لانه يتاثر و يقلد لك المسلسلات المكسكية XD

تمويه عباله بيزعل XD

موهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها

قديم الزمان 24 ساعة مطيح في التسلية اركيد وبلياردو ولا تحصله بمحل البلاي ستيشن حبوب وخلوق ومضبط حاله ×_× صح
يخرب بين الطماط فضحتني وانا قاعد اغطي على هذا الجانب من سنين XD
تر ما اعرف اللعب KOF ولا ستريت فايتر XD

ايه شعليه مستشفى والده :09: ونقعد نشوف انمي شوية الله يخلي الاب توب xD ..

يه يعني شنو تتوقع اجيك وقت الزحام وكل ما اجي اجيب معاي اغراض اقول حق الرسبشن ادوات صحية حق المريض يحتاجها ولما يقولي شنو اقوله ادوات شخصية وينحرج الرسبشن XD بس هي بالاساس كل CDS انمي XD

عملها مره عبالة راح تنطلي علي مره ثانية مع وجهك XD

اقول احلم يطلعنا بالسيارة مرة ثانية .. معليه انجل هونها وتهون +_+ ..

وتبي تطلع بعد XD حامض على بوزك العوي XD

بيتزا غنية عن التعريف باي فوووووووووت x_X انجل ياخذ نصها وانا وسراب النص الثاني احم احم قصدي التساوي :D

يا اخي شنو اسوي فيكم انتوا ما مال اكل XD

شوفوا الفرق بين أكل سراب وأكل انجل ×_× سبحااااان الله طبعا عدستي الخاصة صادتهم وهم ياكلون باستا عني :02:
الانسان هذا ما ياكل شنو اسويله XD

بس اذ حاب تخلي تمتع حواسك بالاكل استخدم AOD Speacil Foooooood List ومابتاكل غيرها >.> ...
ايه نعم عيش حياتك سعيده مع وصفات الكرش السعيد من انجل XD

طبعا بعض الافلام الي ندخلها 18 سنه وفوق وحنا مساكين معانه واحد تحت هالسن >.> ونتعذب
شنو نسويله هذا كل ما نروح افلام 18 حق الرعب هو الي يخرب علينا XD

فيه افلام ندخلها نجسد اعضاء المنتدى فيه لووول مثل تشيكن ليتل فيه شخصية انجل يعرفها زين نسميها دايركتور >.> مشرفنا لوووووووول
ايه ايه XD والله اقولك اشابه نفس الشيء هذا الدب الي معاهم XD

الله يغربلك طل تروح عني XD
:09:

واخيرا ولكم باك عزيزي ^^

انت اصلا موجود :09:

Lenalee Lee
13-02-2006, 04:02 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

كيف الحال أخ قاهر؟؟ ^^

أعذرني أنا ماعرفتك إلا في صرقعة أخي Angle :o

بس عاد موضوعك دا ماشاء الله جعلني أموت ضحك ماشاء الله XD

روعة روعة ماشاء الله XD

يللا أنا ماشية بعدين أكمل ><

مع تحياتي..
Ms.Rose

Arnegrim
13-02-2006, 04:10 PM
موضوع تحفة القاهر XD

اول ماعرفت سراب كان يتابع الانمي rm -.- مو مشكلة نخليه يتعود ينزل انمس high qualty :] طبعا انا من النوع الي يتأقلم على طول مع الاشخاص وسراب ماقصر كل يوم خميس عند باب بيتهم أخذ من عنده حلقات نارتو وون بيس وبليتش xD لهالاسبوع >.>

سراب طلع واحد كريم XD
يعني الأشاعات كانت حقيقية :D

هذي الوجبة المفضلة بيتزاااااااااااا طبعا الطلبية كلها على الاخ انجل لانه يضيف فيها اشياء يمي :mad22: انا مييت جوع اروح اطلب الحين ........ ×_× انا شلون كنت فاضي اصور انقضاااااض على الاكل قبل لايكمل ..

I am so Hungry T_T
صورة البيتزا تشهي وايد T_T

- سراب ما يعرف يستخدم السكين والشوكة في تقطيع الاكل :blackeye: لووول امزح ^^
ارنجريم ما يعرف :196:

- >.> فيه ايام تجي نروح ناكل من شوارما اكسبرس .. مرة من المرات قلنا يالله ناخذ تيك اواي .. لما جاب لنا الطلبية انا قلت لانجل شوف وش راح اسوي فيه .. اخذت الطلبية واغلقت النافذة دون دفع الفلوس هههههههه وجهه مسكين انقلب 360 درجة وانجل ميت من الظحك XD قلت حق انجل حرك شوية خله يخترع .. ويحرك وقعد يظرب بالنافذة يقول فلوس فلوس مال انا جيب .. لووووول

بغيتة يخبر عليكم المطافي XD<<<شو دخل المطافي بالموضوع :blackeye:

- طبعا بعض الافلام الي ندخلها 18 سنه وفوق وحنا مساكين معانه واحد تحت هالسن >.> ونتعذب .. -.- ترى امزح سراب لاتزعل ..
لا تقول سراب ما عندة لحية >.>

- الفلم مايحلى الا بناتجوس مع جبنه حارة وبوب كورن مع عسل وبيبسي ..
حتى انا احب الناتجوس ^__^
بس انا أكلة مع جبنه مب مع فلفل ^^
طبعا لازم ما ننسي البيبسي و الماي XD

- انا شفت ناس بدون قلب بس تخاف .. مثل انجل مافيه .. -.- ندخل افلام رعب الناس كلها على اعصاب وهو يضحك مقطع تقطيع وتجريح ودم وهو نياهاهاهاهاه كثروا -.- وانا على طول بدون تعليق اخلي الي بالسينما يتصرف معاه ..
انجل طلع شرير ._.
بما ان عدنا نازي مود بنخليه دفل مود ^___^
ولا هذا لقبة من زمان >.>؟

لووووووووول XD

في احد ايام رمضان قررنا اننا نروح الشرقية من باب التغير .. <-- الشرقية تعتبرها سفره مالت عليك -.- .. وفي الطريق طبعا اصطدمنا بازدحام الله يعين من كان واقف فيه .. اوه صح احنا -.- .. الله كان بعونه وخلصنه منه بعد ما الناس فطرت بساعة طبعا بهالازدحام كنا نتكلم عن الانميات والجيمز يعني ماحسينا ابد بالوقت ..
محد يحب يتكلم معاي وقت الزحمة خاصة عن الأنمي و الجيمز T_T
نضيع الوقت بالضرايب -_-

سراب والرامشي ماقصر فيه جاب له Queen Sarab >.> حبيبة قلبه احم ..

تصدق يوم شفت وحدة اسمها Queen sarab في المنتدى XD

في إنتظار الموضوع ^___^
إن شاء تخلصونة و يطلع روعة ^^

طبعا بعض طلعاتنه تكون عن سياسة المنتدى والامور الي تحدث فيه من النواحي الرقابية الادارية والمواضيع الي تنكتب والكتاب الي فيه ^^ ولا بعض الطلعات نروح
يذكرني بأجهزة مدرستنا :D

I Am Back
Welcome Back ^__^

موضوعك روعة اخوي القاهر ^^
الله يخليكم لبعض و يوفقكم ^^
عاد لا تحرمونا من مواضيع طلعاتكم XD

Angel whisper
13-02-2006, 07:44 PM
اوكي:

1- اي مطعم اللي ماكلين منه؟
شكل الباستا وايد لذيذه @@
مس فينيليز؟ وانجل خالط الصلصات ولا بروحها جيه لونها؟

2- السينما:
ههههههههههههههههههههههه يحليله سراب ما دخلوه؟
مع ان المفروض عادي يدخلونه .. انا مدخله اخويه الصغير كم فلم والله انهم ~_~

3- الطلعات:
هههه انتو يتحسبونكم صغار وانا يتحسبوني الام .___.

المهم سراب شكله طيوب .. انجل شرير بس طبعا ما يوصل لـmy Nazi ways ..

وثانكس على النشر!

ونبغي صورة جماعيه مال الثلاثي المرح!

Kaze
15-02-2006, 09:26 AM
Angel Whisper

1- اي مطعم اللي ماكلين منه؟
شكل الباستا وايد لذيذه @@

هو أحد من مطاعم يميم تري , وعندنا بالبحرين في كل مجمع لازم يم يم تري فحنا نروح السينما بعدها اي مطعم من هناك ودائما يوقع اختيارنا على الباستا XD

مس فينيليز؟ وانجل خالط الصلصات ولا بروحها جيه لونها؟
انا حاط كل شيء فيها لازم سوبر اكسترى دبل ألترا كل شيء دوبل سوسو
اي نقدر نقول ايع خالطها XD

ومن أندخله فيلم ما يبيه يطيح فينا خسرتوني فلوسي خسرتوني فلوسي وحنا عادي خيرها بغيرها فيقول : اذا المره الياية تعويظ فتعزموني -__-

مع ان المفروض عادي يدخلونه .. انا مدخله اخويه الصغير كم فلم والله انهم ~_~
حنا لا لازم تفتيش اعمار :P سراب شكله صغير وكيوت XD افتكر مره هو حاط صورته بالمنتدى XD

انجل شرير بس طبعا ما يوصل لـmy Nazi ways
لاع طبعا مو الى هذه الدرجة انا كوني شرير يملي علي اكون طيوب في بعض الاحيان :P
بس عجيب لما تنرفز واحد في حياتك العادية XD

ونبغي صورة جماعيه مال الثلاثي المرح!
لا لا كفاية معجبين :P مانبي نصير مصدر جذب للناس XD

وانا بتدارس الموضوع وبنشوف لكم صور تمويهيه :P

Angel whisper
16-02-2006, 05:00 PM
هو أحد من مطاعم يميم تري , وعندنا بالبحرين في كل مجمع لازم يم يم تري فحنا نروح السينما بعدها اي مطعم من هناك ودائما يوقع اختيارنا على الباستا XD
مممم لا ما سمعت فيه قبل ..
وعلى كل طلعه باستا؟ ما تملون؟؟
*ولااااا جنها تسوي نفس الشي*

انا حاط كل شيء فيها لازم سوبر اكسترى دبل ألترا كل شيء دوبل سوسو
اي نقدر نقول ايع خالطها XD
انا في العاده احط بس الالفريدو صوص .. اللي هي الحمرا مالت اللحم ويا بيكون ووو مشروم وجبنة وتشيلي وواي نوع خضرة تكون يايه على بالي

ومن أندخله فيلم ما يبيه يطيح فينا خسرتوني فلوسي خسرتوني فلوسي وحنا عادي خيرها بغيرها فيقول : اذا المره الياية تعويظ فتعزموني -__-
ليش عندي احساس بانكم تقصون عليه وتدفعونه xD?

حنا لا لازم تفتيش اعمار :P سراب شكله صغير وكيوت XD افتكر مره هو حاط صورته بالمنتدى XD
يحليله يكسر الخاطر..
ياخي دخلوه على مسؤوليتكم قولولهم انكم اخوانه الكبار ولا شي جيه ~_~
هو كم عمره؟

لاع طبعا مو الى هذه الدرجة انا كوني شرير يملي علي اكون طيوب في بعض الاحيان :P
بس عجيب لما تنرفز واحد في حياتك العادية XD
ممممم صح صح ..
*تذكرت شو تسوي بربيعتها*
مسكينه مادري كيف مستحملتني هههههه ..

لا لا كفاية معجبين :P مانبي نصير مصدر جذب للناس XD

وانا بتدارس الموضوع وبنشوف لكم صور تمويهيه
I WANT THE REAL THING =p

King Sarab
16-02-2006, 07:22 PM
ارنجريم

لا تقول سراب ما عندة لحية >.>
نعم انا انسان طبيعي XD
انجل وسبر

الخمه يجذبون , انا ادش عادي غصبن على الي يرضى ومايرضى XD

ليش عندي احساس بانكم تقصون عليه وتدفعونه xD?

يخسون , انا الي اخليهم يدفعون لي مو انا الي ادفع لهم :p

يحليله يكسر الخاطر..
ياخي دخلوه على مسؤوليتكم قولولهم انكم اخوانه الكبار ولا شي جيه ~_~
هو كم عمره؟
-_-
عمري 18 الا شهرين , وانا حجمي طبيعي , بس بالنسبه لهم صغير , خبرك هم XXXL اذا مو اكبر :09:

Angel whisper
16-02-2006, 07:37 PM
هههههههههههههههههه قطعهم والله xD
اها يعني انته رشيق .. عشان جيه يقولون عنك انك صغير ..
*nod* *nod*

Kaze
19-02-2006, 10:58 PM
هيييي اليوم دوري XD

الرد هو update لما سبق

المهم انا ببتدي عن كل واحد من الثلاثي هذا XD

قصتي مع قاهر :

أولا قاهر كنت اشوفه ايام زمااااان , أيام البلاي ستيشن لما نشتري اللعاب حقتها , وطول هل الفترة كنت اعرفه انه فلان , وغير عن ذلك جمعتنا اللحضات في صالات الآر كيد و البلياردو , ويوم بعد يوم بد شغفي يزيد للأنمي وانا ابتعد عن هذه الصالات والملاعب , إلى ان جاء اليوم الي اشوف فيه قاهر دش محل الألعاب ومعاه كوبكيك حق سيدز وعليه اسم المسلسل انيوشا XD , وقاعد اقول بل هذا يشوف انمي والله حرام XD .

وبعد هذه الحادثة بكم اسبوع والا نروتو نازله على ال PS2 ويجي يشتريها , وانا اقول : بل وصلت العدوى XD نحن السبقون وهم اللاحقون XD

بس حسيت من بعدها ان هل الانسان سبيشل بس شلون ما ادري . وتتوالى الايام واتخرج من الثانيوية و انتظم بالمنتدى ويرسل لي رسالة التعارف , وأخرتها قاهر يطلع هل الخبل فلان XD , يخرب بيت الصدف >.<

قصتي مع سراب :

سراب كانت كل اشوفه في محل الالعاب يشتري اللعاب RPG مثلي , ودائما يسألني : شنو هذي اللعبة ؟ شنو قصتها ؟ وشلون القتال ؟ تستاهل ولا ما تستاهل ؟ الخ من هل الأسئلة التي تعتبر سبويلر XD , بس ما توقعيت انه بطلع هذا سراب XD بعد مرور اكثر من كم سنة على هذه الحال هذا يطلع سراب والمشكلة نعرف بعض وننصدم لما نعرف عن بعض في المسنجر XD , يخرب بيت الصدف شوفوا من بد الكل طلع هذا سراب .

الحمد لله على كل حال وانا فخور بهم كأصدقاء وربع 4 إفير ان شاء الله ^,^

الطلعات الحديثة :

طبعا كنا بنروح افلام هذا الاسبوع على شكل تسلسل , بس للأسف رحنا يوم واحد وللأسف . رحنا فيلم تحت العالم التطور XD قصدي "اندر ورد افيلوشن" , والصراحة الفيلم شغل عدل طبقوا فيه كم حركة من حركاتي الفذة مثل التشقلب و الاختفاء وغيرها ( الاخ فامبير XD ) , وكان مستوى , بس خسارة كان يتضمن لحظات حق ذوي الاعمار 18+ وهذي اللحظات موزينه حق سراب , فبدافع الصداقة سكريت عيونه والكل الي بالسينما يطالعني عبالي قاعد اسوي حركة من مخيلاتهم XD بس خسارة المقطع طويل فخليت سراب يشوف آخر شيء عشان ما تروح قيمة التذكرة XD.

أحسن شيء آخر الفيلم في لحظات حاسمة وفي واحد من الحماس قام يصارخ ويصفق وانا ميت عليه من الضحك وهو يبي الناس يصفقون معاه بس انا اسكتهم XD المسكين تفشل وصار ويه من ابيض فاقع الى احمر مزرق XD

FOOOOOOOOOD :

طبعا الكل يعرفني انا واحد يحب كل شيء في الاكل اي اكسترى سوبر دوبر دبل تشيز وث الترى سوس ..... وتستمر الحكاية , المهم مره طلعت مع قاهر وسراب الى احد المطاعم وطبعا سراب كان ماكل عشاء بس نحاسة ونثالة جاء معانه ما ادري ليش خسرني بنزين XD ( يخرب بيتك هذا يارك XD ) المهم سارب كان ما كل 4 ملغوم , والمغوم هو : براتا وسطها جبن و شوارما وشيبس و خضار , اي شيء ثقيل مره رغم انه ضعيف مره بس ما يمتن ما شاء الله عليه .

في ذلك اليوم العاصف البارد العجيب , رحنا يم يم تري لمطعم تيرياكي لنطلب نودلز كوجبة جديدة لكل من قاهر وسراب :09: انا خبير اكل لا احد يقول شيء XD

وهذي صورة هم يعملون النودلز يمييي

247885

وطبعا انا احط كل شيء في القائمة من اكسترى وهذا ما يجعل جيب قاهر يصبح صفرا ً XD

247886

بس بالناهياة راح تحصل وجبة مثل هذي T_T feeeeeeling

247887

الحمد لله على هذه النعمة

والصراحة انا اكمل اول واحد الكعادة وهذا شيء متعاهد عليه XD قصدي معروف

طلعات سراب :

يا اخي يا كثر طلعاتنا حق منزل سراب , كل يوم يجيب لنا عله حلها فورمات كامل مثل ما يقول وآخر شيء يقول كمبيوتري هو الاحن و الفورمات مالكم تعبان وفاشل والخ XD يا اخي الكمبيوتر الي هو يستخدمه مخرب بيته عدل حتى كاتب king sarab في كل مكان اليكم بالدليل القاطع

247889

طبعا في طلعات تعتبر ثقافية خبركم انا وسراب درسنا في نفس المدرسة و مره طلب مني اوديه المدرسة يحضر درس خصوصي وانا طبعا من طيبتي وحناني الزايد اوديه واجيبه لان قاصر تحت ال 18 XD , للاسف في لحضات نخرب عليه صفو الدراسة بس سبحان الله كانهم في عالم ثاني محد يحس بالاعمال التخريبية انا وقاهر نقوم بها XD

بس بنراويكم صورة تم إلتقاطها من وسط حرم المدرسة وعلى الصفوف :P

247888

الصراحة الحياة من دون هل الثنائي سلطة XD

وآسفين على التطويل

Kaze
19-02-2006, 10:59 PM
هيييي اليوم دوري XD

الرد هو update لما سبق

المهم انا ببتدي عن كل واحد من الثلاثي هذا XD

قصتي مع قاهر :

أولا قاهر كنت اشوفه ايام زمااااان , أيام البلاي ستيشن لما نشتري اللعاب حقتها , وطول هل الفترة كنت اعرفه انه فلان , وغير عن ذلك جمعتنا اللحضات في صالات الآر كيد و البلياردو , ويوم بعد يوم بد شغفي يزيد للأنمي وانا ابتعد عن هذه الصالات والملاعب , إلى ان جاء اليوم الي اشوف فيه قاهر دش محل الألعاب ومعاه كوبكيك حق سيدز وعليه اسم المسلسل انيوشا XD , وقاعد اقول بل هذا يشوف انمي والله حرام XD .

وبعد هذه الحادثة بكم اسبوع والا نروتو نازله على ال PS2 ويجي يشتريها , وانا اقول : بل وصلت العدوى XD نحن السبقون وهم اللاحقون XD

بس حسيت من بعدها ان هل الانسان سبيشل بس شلون ما ادري . وتتوالى الايام واتخرج من الثانيوية و انتظم بالمنتدى ويرسل لي رسالة التعارف , وأخرتها قاهر يطلع هل الخبل فلان XD , يخرب بيت الصدف >.<

قصتي مع سراب :

سراب كانت كل اشوفه في محل الالعاب يشتري اللعاب RPG مثلي , ودائما يسألني : شنو هذي اللعبة ؟ شنو قصتها ؟ وشلون القتال ؟ تستاهل ولا ما تستاهل ؟ الخ من هل الأسئلة التي تعتبر سبويلر XD , بس ما توقعيت انه بطلع هذا سراب XD بعد مرور اكثر من كم سنة على هذه الحال هذا يطلع سراب والمشكلة نعرف بعض وننصدم لما نعرف عن بعض في المسنجر XD , يخرب بيت الصدف شوفوا من بد الكل طلع هذا سراب .

الحمد لله على كل حال وانا فخور بهم كأصدقاء وربع 4 إفير ان شاء الله ^,^

الطلعات الحديثة :

طبعا كنا بنروح افلام هذا الاسبوع على شكل تسلسل , بس للأسف رحنا يوم واحد وللأسف . رحنا فيلم تحت العالم التطور XD قصدي "اندر ورد افيلوشن" , والصراحة الفيلم شغل عدل طبقوا فيه كم حركة من حركاتي الفذة مثل التشقلب و الاختفاء وغيرها ( الاخ فامبير XD ) , وكان مستوى , بس خسارة كان يتضمن لحظات حق ذوي الاعمار 18+ وهذي اللحظات موزينه حق سراب , فبدافع الصداقة سكريت عيونه والكل الي بالسينما يطالعني عبالي قاعد اسوي حركة من مخيلاتهم XD بس خسارة المقطع طويل فخليت سراب يشوف آخر شيء عشان ما تروح قيمة التذكرة XD.

أحسن شيء آخر الفيلم في لحظات حاسمة وفي واحد من الحماس قام يصارخ ويصفق وانا ميت عليه من الضحك وهو يبي الناس يصفقون معاه بس انا اسكتهم XD المسكين تفشل وصار ويه من ابيض فاقع الى احمر مزرق XD

FOOOOOOOOOD :

طبعا الكل يعرفني انا واحد يحب كل شيء في الاكل اي اكسترى سوبر دوبر دبل تشيز وث الترى سوس ..... وتستمر الحكاية , المهم مره طلعت مع قاهر وسراب الى احد المطاعم وطبعا سراب كان ماكل عشاء بس نحاسة ونثالة جاء معانه ما ادري ليش خسرني بنزين XD ( يخرب بيتك هذا يارك XD ) المهم سارب كان ما كل 4 ملغوم , والمغوم هو : براتا وسطها جبن و شوارما وشيبس و خضار , اي شيء ثقيل مره رغم انه ضعيف مره بس ما يمتن ما شاء الله عليه .

في ذلك اليوم العاصف البارد العجيب , رحنا يم يم تري لمطعم تيرياكي لنطلب نودلز كوجبة جديدة لكل من قاهر وسراب :09: انا خبير اكل لا احد يقول شيء XD

وهذي صورة هم يعملون النودلز يمييي

247858

وطبعا انا احط كل شيء في القائمة من اكسترى وهذا ما يجعل جيب قاهر يصبح صفرا ً XD

247859

بس بالناهياة راح تحصل وجبة مثل هذي T_T feeeeeeling

247860

الحمد لله على هذه النعمة

والصراحة انا اكمل اول واحد الكعادة وهذا شيء متعاهد عليه XD قصدي معروف

طلعات سراب :

يا اخي يا كثر طلعاتنا حق منزل سراب , كل يوم يجيب لنا عله حلها فورمات كامل مثل ما يقول وآخر شيء يقول كمبيوتري هو الاحن و الفورمات مالكم تعبان وفاشل والخ XD يا اخي الكمبيوتر الي هو يستخدمه مخرب بيته عدل حتى كاتب king sarab في كل مكان اليكم بالدليل القاطع

247862

طبعا في طلعات تعتبر ثقافية خبركم انا وسراب درسنا في نفس المدرسة و مره طلب مني اوديه المدرسة يحضر درس خصوصي وانا طبعا من طيبتي وحناني الزايد اوديه واجيبه لان قاصر تحت ال 18 XD , للاسف في لحضات نخرب عليه صفو الدراسة بس سبحان الله كانهم في عالم ثاني محد يحس بالاعمال التخريبية انا وقاهر نقوم بها XD

بس بنراويكم صورة تم إلتقاطها من وسط حرم المدرسة وعلى الصفوف :P

247861

الصراحة الحياة من دون هل الثنائي سلطة XD

وآسفين على التطويل

Angel whisper
20-02-2006, 01:12 PM
مممم مادري ليش تذكريتنا انا وروري ..

المهم.. اندروورلد 2 احلى من الاول بوايد .. ومثل ما قلت الاكشن عجيب ..

بس كيف شفت ان ويه الريال تلون وانتو يالسين في الظلام (&) ؟

ما احب النودلز ~_~

هههه بس كشخه كيبورد سراب يحليله ..

وشكل المدرسة حلو ..

Arnegrim
21-02-2006, 01:31 PM
حاول تحطلنا كل أسبوع update :D
ابى اشوف صوركم XD
اذكر اني شفت صورة سراب في شي من المواضيع >.>
هو في اي موضوع حطاها ._.؟

قصتي مع قاهر :
قصتي مع سراب :

ههههههههاااااي XD
سراب طلع بعد يعرف في الأربيجي XD
انا احيد انه لعب كمن أربيجي بس ما كنت اعرف انه يحب الأربيجي :D
انا بعد احب الأربيجي ^^

بس خسارة كان يتضمن لحظات حق ذوي الاعمار 18+ وهذي اللحظات موزينه حق سراب , فبدافع الصداقة سكريت عيونه والكل الي بالسينما يطالعني عبالي قاعد اسوي حركة من مخيلاتهم XD بس خسارة المقطع طويل فخليت سراب يشوف آخر شيء عشان ما تروح قيمة التذكرة XD.
لوووووووووووووووووووول :D
زين سويت (&)
اختي احيانا تسوي هاذي الحركة و طبعا ابدا ما احبها ><
إذا سرت السينما جرب تسويها مع اي واحد ما تعرفه و شوف ردة فعله اوكي؟

اي شيء ثقيل مره رغم انه ضعيف مره بس ما يمتن ما شاء الله عليه .

حتى انا T.T

هههههههههاااي XD
تعالوا فرمتو كمبيوتري ترا شي فيه تروجان مب قادر امسحة >_<
على فكرة الكيبورد مال سراب يشبة الى عدنا ^^
خلاص عيل سراب إذا طلعت معاي صحارى بخليهم يكتبون على ويهك KINKSARAB شو رايك؟

مدرستكم روعة XD
مدرستنا تكون روعة الفليل يوم تكون مضاءة ^^
احلى شي في مدرستكم ان مافيها شخابيط على الجدران ولا ليدات مكسرة ولا أشجار مقطعة XD

بصراحة طلعاتكم تحفة انجل اوف دفل و سراب و قاهر XD
الله يدوم هاذي الصداقة ^^
لا تنسون تحطون صور زيادة XD

انا بعد بسوي Update حق طلعتي مع مارش ^.^

Kaze
26-02-2006, 09:20 AM
Angel Whisper

بس كيف شفت ان ويه الريال تلون وانتو يالسين في الظلام (&) ؟

عادي اصلا هو جالس جمبنا وانا سبق ان شفته XD
فلما بدء يصفق ويهيص قام يلتفت للوراء وانا كنت اشوفه ويمت عليه من الضحك XD يكان يبي تشجيع ومحد ماعطه وجيه
وعلى فكرة لما نجلس في الظلام وايد العين تتأقلم عليها وتقدرين تشوفين بصورة بسيطة ولا ننسي ضوء الشاشة :)

وشكل المدرسة حلو ..
القهر كنت رايح ادور على طاولاتي بس ما حصليتهم أو ان يمكن نظفوهم XD

Arnegrim

ابى اشوف صوركم XD

لا لا فتنه XD وخاص ان المعجبات و المعجبين كثار :05:
:09:
صدقتك XD

اذكر اني شفت صورة سراب في شي من المواضيع >.>
هو في اي موضوع حطاها ._.؟

ايه مره حطاها في اول موضوع جات حق قناة اميدا

سراب طلع بعد يعرف في الأربيجي XD
انا احيد انه لعب كمن أربيجي بس ما كنت اعرف انه يحب الأربيجي :D
انا بعد احب الأربيجي ^^

اكتشفيت انه يلعب تضيعه للوقت وما يلعب عشان انه واحجد يلعب آر بي جي ويدخل جو معاها ويتحقق من قصتها ومعانيها ويتعب فشان يطلع كل شيء XD يختمها ويقول انا ختمتها وبس , تصدق لما اقوله عن اللعبة الفلانية واقوله قارنها لفاينل اكس يقولي كلهم آربي جي شنو الفرق >.<

اختي احيانا تسوي هاذي الحركة و طبعا ابدا ما احبها ><

يا اخي والله قاصة عليه XD ورهم how is the man XD

على فكرة الكيبورد مال سراب يشبة الى عدنا ^^

يعني كمبيوتركم من ألف وتسعمائه وصخره XDلان سراب كمبيوتر من سنة الفحطة XD

احلى شي في مدرستكم ان مافيها شخابيط على الجدران ولا ليدات مكسرة ولا أشجار مقطعة XD

روح الحمامات انحراف بعينه وانت بكرامه :أفكر:
بس في الصفوف عملنا رسمات فنية وكلها حط على الاساتذه و الطلبه XD

بصراحة طلعاتكم تحفة انجل اوف دفل و سراب و قاهر XD
الله يدوم هاذي الصداقة ^^

تسلم يالغالي على كلامك الطيب ^^
دامها انا واياكم عليها وعلى صالح العمل

Arnegrim
26-02-2006, 01:17 PM
ايه مره حطاها في اول موضوع جات حق قناة اميدا

و كان أسمر و نحيف صح (&)؟

يا اخي والله قاصة عليه XD ورهم how is the man XD
بس هي اختي الكبيرة (&)
على العموم إذا كنت بروحي محد بيغمض عيني و محد بيتوقع اني صغير لأن شكلي يدل على اني كبير و من النوع الصايع :blackeye:

يعني كمبيوتركم من ألف وتسعمائه وصخره XDلان سراب كمبيوتر من سنة الفحطة XD
الكيبورد الى مع الكومبيوتر فريناة ( مادري ليش :D )
و اشترينا الجديد الى يشبة كيبورد سراب ^^

عيل لو تشوف حماماتنا شو بتسوي XD
والله العظيم اني كنت اخاف ادخلها T.T
مظلمة في النهار و تشبة غلى حد كبير الغرف و الحمامات في سيلنت هيل 2 و 3 >_<
احنا نرسم الأساتذة على السور الخارجي ^___^
عشان ما يكون عندهم حجة لمعاقبتنا (&)

A.N.G.E.L
26-02-2006, 02:15 PM

اولاً:مشكوور أخوي قاهر على حكايتك لنا القصة.......وللكم باك وعقبال مانشوف موضيعك السنعة ببالأنمي:09:

وي عنجل اجل لو تشوف حماماتنا بلاوي خاصة ثاني واحد من اليسار>>>>>لول:09:
هذاك كله اغاني تايتو وانت تعرف القصة
كلها ;)

الله يديم المحبة بينكم والصداقة كنز......يسلم لسانك:jester::jester::jester:

Misho0o
01-03-2006, 07:32 PM
مادري ليش اتذكرت سكوال وانا اقرأ الموضوع

ممكن لأني اطلع معاه هو وبرايفت جداوي >_>

على العموم ماشاء الله رابط الصداقه بينكم قوي وان شاء الله يدوم ^_^

ولما تشتروا بيتزا لا تنسوني :09:

ODIN
01-03-2006, 07:59 PM
ماشالله عليكم الله يديم المحبه بينكم

قاهر المرة الثانيه ابي اقابلك مع الشله كلها بالبحرين اذا جيتكم .. بس شرط ابي مقلب حلو يصير فينا مثل ذيك المرة :biggthump