المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وداعاً فرهاد الوصل وأهلاً مجيدي الأهلي

DMC
14-02-2006, 09:18 AM
نعم لو دام فرهاد مع فريقه الأصلي لما وصل الى نادي الوصل .. هذه الدنيا يا شباب والواحد يجب أن يقتنع بهذا الشيء .. ماذا يعني أن فرهاد انتقل للأهلي .. يا جماعة الموضوع لا يستحق التكبير .. وتسوون عليه هلمه.

مع احترامي لفرهاد .. لقد تراجع مستواه الى حد اني اعتبره لاعبا عاديا في مباريات الفريق ..التجديد واجب .. وانا أتوقع الفريق سيقدم اكثر مما لديه سابقا بعدم وجود فرهاد .. لان فريق الوصل صار الفريق الذي يعتمد على اللاعب الواحد .. وهذا اعتبره من اكبر سلبيات الوصل ..مثلا خالد درويش عندما يستلم الكرة يرفع رأسه و يدور على فرهاد .. وإذا فرهاد غائب عن الفريق نرى خالد درويش مثل الأطرش في الزفة .. مثل ما تعاقدنا مع فرهاد .. سنتعاقد مع الأحسن منه ان شاء الله .. بس يا شباب دعوا الأمور تسير بكل هدوء وسلاسة .. ولا تندبوا حظكم .. وان شاء الله انا متوقع اللاعب الجديد سيكون مثل فرهاد واحسن بس اقولها يا شباب .. الصبر جميل ..اللي يصبر ينال مراده ..شكرا يا فرهاد على ما قدمته لنادي الوصل من حب وتقدير وتضحيات .. وفرهاد يحتاج لبطولة بعد عطائه الكبير والطويل مع نادي الوصل .. نادي الوصل يعاني من الكثير .... نحن لن ننساك .. وان شاء الله ستوفق في التعاقد مع مهاجم جديد وشاطر مثل فرهاد.

mana397

منتدى كوره

منقول:www.koorh.com

زعيم الإحساس
14-02-2006, 10:36 AM
هلا والله اخ DMC ومشكور على الخبر.. فرهاد لاعب مميز قدام المرمى واكيد بيخسرة الوصل ..

بس بقولك شئ ولا تزعل مني ؟؟
انا مرة فترة قفلوا لي مواضيع الأخبار بسبب معين وحابب اقولة لك علشان ما يصير لك مثل ما صار لي :)

يمنع وضع أكثر من خبرين في قسم معين لليوم الواحد ..
( إغلاق الموضوع + تنبيه المخالف أولا ثم إنذاره إذا تكرر منه الأمر والحل الأخير هو إيقافه 3 أيام )

DMC
14-02-2006, 10:57 AM
هلا والله اخ DMC ومشكور على الخبر.. فرهاد لاعب مميز قدام المرمى واكيد بيخسرة الوصل ..

هلا وغلا اخوي زعيم لاحساس وبسالفة فرهاد هو يعتبر المهاجم الوحيد والصريح في صفوف الوصل

ولاقوى واثبت جدارته والحين الوصل ماوصل هذا المرحلة من دونه

وصعب الوصل يلاقون لاعب مثل مواهبه <_<

خسارة للجماهير الوصلاوية ^_^

بس عاد غريبة ابتسامة مو مني او وصلاوي -__-!

وماحد فتح السالفة :06:

بس بقولك شئ ولا تزعل مني ؟؟

انا مرة فترة قفلوا لي مواضيع الأخبار بسبب معين وحابب اقولة لك علشان ما يصير لك مثل ما صار لي :)

لاابدا اخوي كيف ازعل ^_^

بالعكس ادخل منتدى لانمي تلاقيني انا حارس القوانين هناك :09:

وتسلم على النصيحة ^_^

النهاية:reporter:

TORNADO
14-02-2006, 12:24 PM
يعطيك العافيه اخوي على الخبر
ولكن للاسف خالف قانون المنتدى الرياضي << لا يسمح لاحد ان يكتب اكثر من موضوعين في اليوم
وسيتم اغلاق الموضوع
ومشكور على المشاركة