المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام GTAIII

سي دي2
02-11-2001, 04:23 PM
اللعبه حلوه واعجبتني لكن عندي اسئله

هل اقدر اشتري سلاح قولولي وش اسم المحل؟

هل اقدر اروح المدينة الثانيه؟

وش رايكم في اللعبه

aoks
03-11-2001, 01:56 PM
السلاح بتلقاه في محل اسمه(ammu nation) او تقدر انك تتضارب مع الشرطة وتاخذ مسدسهم.
بالنسبة للمدينة الثانية علشان تروح لها لازم تخلص المدينة الاولى(يعني المهمات)
واللعبة راااااااائعة

سي دي2
03-11-2001, 08:59 PM
مشكور لكن ابى مكان يصبغ ويصلح السيارات

سي دي2
03-11-2001, 09:03 PM
على فكره وصفلي بزبط وهل هذا المكان يبيع ولا تسرق ( الاسلحه)

Gladieator
03-11-2001, 11:53 PM
السلام عليكم ....

معليش أخوي aoks دخلت عرض ....;)

أخوي سي دي 2 ,

شوف حبيبي , تعرف مكان عصابة لويجي ؟؟ أول عصابة تتعرف عليها , بتلاقي حرف L على الخريطة كانك ماتعرف مكانها , روح لعن هذا المكان , وعلى فكرة هو قريب من مكان الحفظ ....
المهم , حاول إنك تخلي مكان عصابة لويجي على يسارك , أقصد لما تكون بالسيارة ولا ماشي على رجيلك يكون المبنى على يسارك . طيب ؟
بعديم إمش قدام شوي وبتجيك لفة يمين , بس يمين , إتركها وكمل طريقك , شوي وبتلاقي لفة ثانية على اليمين بعد , اللفة هذي بتلاقي في الزاوية حقتها مكان يحتوي على كراج صغير , وبتلاقي عنده علامة تعجب صغيرة زرقاء , هذا هو المكان اللي تقدر من خلاله انك تصبغ وتصلح السيارات اللي تسرقها علشان تضيع الشرطة ...
طيب , نجي لمحل الأسلحة , شوف سلمك الله انت طبعاً بتلف يمين من عند اللفة الثانية اللي قلنا علىيها واللي قيها محل التصليح , وبكذا راح يكون المحل على يمينك الحين . طيب ؟؟ إمش قدام الى ان ينتهي الشارع , وبتلاقي نهاية الشارع لفة يمين ولفة يسار وقدامك راح تلاحظ وجود نفق صغير أحمر أو بني والله ماني متأكد و هذا النفق مخصص للمشاة , انت أعبر النفق وراح تلاقي نفسك في الشارع العام , في هذا الشارع قدامك على اليمين والله ماني متأكد بالضبط راح تشوف محل إسمه ammu nation , مثل ماقال أخوي aoks , وهناك بتلقى الأسلحة , والأسلحة تشتريها ماتسرقها وبتلاقي فوق كل سلاح سعره الخاص ....

وسلامتك ....

أتمنى إنك فهمت علي , وإذا مافهمت بالضبط علمني ,,, لا يردك الا كيبوردك ....;)

ولكم تحياتي جميعاً ......

...............

mohammed111
04-11-2001, 03:04 AM
اخ Gladieator عندي سؤال الله لا يهينك
بالنسبة لمحل الاسلحة يوم ادخله القى سلاحين مكتوب فوقهم اوت اوف(شيء ماني مذكره)
المهم كيف اشتري الاسلحة والشيء الثاني فيه مهمه في اول اللعبة اروح لحي واضارب ناس بعدين اقوم
اطارد واحد بالسيارة الحين المطلوب مني اني اوقفه وانزله من سيارته ولا اقعد اصدمه الين تنفجر سيارته
امل الرد وشكرا

سي دي2
04-11-2001, 07:00 PM
كيف اروح المدينة الثانيه

Gladieator
04-11-2001, 10:37 PM
السلام عليكم ...

أخوي mohammed111
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بالنسبة لسؤالك الأول , إذا كنت في بداية اللعبة , ماتقدر تشتري الأسلحة , وبعد ماتخلص كم مهمة , الظاهر ثمان أو سبع والله ماني متأكد , بتجيك مهمة بيطلب منك الزعيم إنك تروح المحل وتشتريلك سلاح ....

وأما سؤالك الثاني ....والله أنا مثلك بأول اللعبة , بس الظاهر أنت تقصد السيارة الفان , لأن أنا واجهت مثل هذي المهمة وجاتني سيارة فان أطاردها وبيطلع لك تحت عداد خاص بالضرر اللي تلحقه أنت بالسيارة , وتضربها لين ماتنفجر .....

وأتمنى إني ساعدتك أخوي ....

ولك تحياتي ....

أخوي سي دي 2
ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

المدينة الثانية ماتقدر تروحلها إلا بعد ماتخلص المهمات المطلوبة بالمدينة الأولى على ماأعتقد ....

ولك تحياتي ......

............

wescker
05-11-2001, 12:00 AM
Gladieator فيه سؤال ثاني بعد....

في المهمة الرابعة أو الخا مسة...يمكن تكون الثالثة ماني متأكد...يوم أروح لعصابة لوجي...يعطيني مهمة ..بعدين يوريك محل شراء الأسلحة تمام...بعدين على طول يوريك سيارة( اللي عليها رسمة نار)

وش أسوي ....؟ إذا طارتهم نزلوا يطلقون على النار.... أذبحهم وعلى كيف..؟

Gladieator
05-11-2001, 12:46 AM
هلا والله أخوي wescker ....

شوف حبيبي , أول شي تروح تاخذ لك يلاح من متجر الأسلحة , بتلاقي المسدس العادي بـ 250 دولار الظاهر , والله ماني متأكد , والمسدس الثاني الأوتوماتيك أغلى منه , أنت براحتك وعلى حسب الفلوس اللي معك , أختار السلاح اللي تبيه , بعدين سلمك الله تروح لعند السيارة اللي عليها رسمة النار , طيب؟؟ وحاول إنك توقف قدامهم وتسد عليهم الطريق , ولما تنزل لهم بتشوفهم نزلوا ويطلقون عليك النار , هنا عاد يجي دورك يابطل , المطلوب منك إنك تذبحهم إثنينهم , تراهم من جد أقوياء أنا جلست كم مرة أعيد المهمة علشان أخلص عليهم , وأول ماتذبحهم بتنتهي المهمة وبتستلم الجائزة ....

أتمنى إني ساعدتك أخوي .....

ولك تحياتي .....

.................

wescker
05-11-2001, 12:59 AM
طيب وإذا كان عندي سلاح.... ما أقدر أشتري صح؟ لأني يوم أروح المحل...ما يعطيني شي.. بس يوريني مسدسين على الأرض قاعدين يلفون( بدرجة مقدارها 180 ....واحد معقد..:p )

mohammed111
05-11-2001, 12:00 PM
اخ ويسكر بأرد عليك ولو ان الكلام ماهو موجه لي
بالنسبة لسلاحين حتى انا صادفتني نفس المشكلة والى الان ماني قادر اشتري
مع ان فلوسي واصلة اكثر من تسعة الالف
بالنسبة للعصابة اللي في السيارة ترى من الصعب قتلهم عن طريق المسدس
انا جربت طريقة ثانية اسهل هي انك تسد الطريق امامهم وتنزل من السيارة
وتروحلهم اذا نزلوا من سيارتهم ارجع الى سيارتك بسرعة وادعسهم .
اعتقد ان هاذي الطريقة افضل من المسدس
وياليت اخ Gladieator
تجاوبنا بالتفصيل كيف نشتري الاسلحة

Gladieator
05-11-2001, 11:40 PM
السلام عليكم ....

شكراً أخوي محمد على طريقتك الحلوة ....

وبالنسبة للأسلحة , وكيف تشتريها , مثل ماقلت للأخ ويسكر , أنت لما يقولك لويجي انك تروح وتذبح الإثنين اللي بالسيارة , راح يوريك محل الأسلحة , وتروح تشتري عادي , أنا بالنسبة لي أول مابديت الشريط كنت ماأقدر أشتريها بس لما جاتني هالمهمة شريتها ....

ولكم تحياتي جميعاً ....

...........

wescker
06-11-2001, 12:11 AM
Gladieator وmohammed111 يعطيكم ألف عافية..