المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المغامرة و الحركة نقاش وحقائق و صور DMC

الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 [11] 12

Mr.Tommy
27-04-2010, 09:37 PM
I smell anti-Danti fans here looool
ليش احس عشاق ديفل مكراي فيهم شر اكثر من الابطال نفسهم ههههه
انا مع Vergil may back5, احس بطعم السلسلة بوجوده

yami vergil
27-04-2010, 09:53 PM
Arashi

اش راح يسوي نيرو في محله؟ اكيد لازم يقاتل الشياطين نفس دانتي لكن من منطقه ثانيه

ولازم فيرجل يرجع وياخذ سيفه

أنا أراهن بألف ريال ان فيرجل البطل وراح يقاتل نيرو عشان يسترجع سيفه :D

الله يسمع منج يارب وان شاء الله ماروح الالف حق حد ههههههههههه ... بس لازم دانتي مالها طعم ديفل من غيره ><

بالنسبه للنينجا ثيري:

انا أتوقع دام اللعبه في يد جروب يديد اذن راح يواجهون شوية صعوبه (بس شوي) انهم يجيبون لنا بطل مكرر ويضبطونه نفس ما صممته كامبوم بتجديدات صغيره:28:...انا أتوقع ان فيرجل يناسبهم اكثر لأن لعبتهم السابقه كانت مثل العاب الساموراي وفيرجل ساموراي (الا لما يتحول نيلو انجليو) طبعا مع اضافة القفز والحركات البهلوانيه :33:
.......

احنا مشكلتنا مع القصه والتجديد في الجيم بلاي :(

سايلنت هيل على سبيل المثال كل مره شركه او فريق عمل يمسكه صح ؟؟ واغلب الاجزاء الحمدلله ناجحه .. اذن لو شركة نينجا ثيوري لها تاريخ زين مع الالعاب الي اصدرتها عيل ان شاء الله ماراح يخربون في السلسله

وسايلنت هيل محد فيهم غير في الجيم بلاي والقصه الا حسنوا فيهم وخاصة الجزء الخامس ^^

مب مشكله اراشي لو يدخلون نيرو بس شرط مايكون بطل اساسي في اللعبه .. يا فيرجل او دانتي نبيهم ابطال اساسيين ونيرو عادي يكون بطل ثانوي من غير مانتحكم فيه مالي بارض له .. اول ممكن نتحكم فيه في جزئيه معينه من اللعبه مب نصها لدانتي ونصها لنيرو ><

كليتوس

ابي فيرجل مو مات شلي يرجعه من جديد حتي لوا رجع راح يموت من جديد خله يموت احسن اذ رجع راح يصير اسلوب لعب تقليديو القصه تقليديه
ودي زعيم جديد يكون اخو جديد نيرو او واحد تربي مع نيرو هوا صغير

لا مامات ^^ و لو بيظهر في اجزاء ثانيه اعتقد ان اللعبه بتكون احلى لو يواجه دانتي مواجهه سنعه @@ دراميه @@ ويموت موته مشرفه خخخخخخخخ افضل ان مايستمر ظهوره اكثر من جزء او جزئين في المرات القادمه ^^

هذور

ههههههههههههههه انا وسكوال Mr.Tommy كلنا نحب فيرجل ونمدح فيه .. يالله وخري من جدامنا هههههههههههههههههههه

سكوااااااااااااااااااااال انا بعد ابي سباردا بطل >< محد حاس فينا

Mr.Tommy

I smell anti-Danti fans here looool
ليش احس عشاق ديفل مكراي فيهم شر اكثر من الابطال نفسهم ههههه
انا مع Vergil may back5, احس بطعم السلسلة بوجوده

هههههههههههه Welcome to the fanclub ^^

محمد 07
27-04-2010, 10:14 PM
صراحة ديفل ماي كراي مايسوى شي بدون دانتي
لكن من كثر شوقكم لفيرجل ماتبغون إلى هوه
وبتزعلون لانه 100%مابياجي في الجزء 5
ومن وجهة نظري دانتي افضل من فيرجل حتى لعبه امتع
شوفو كم سلاح مع فيرجل في الجزء3 وكم سلاح موجود مع دانتي لكن يمكن بعضكم سإم منه لانه في كل الاجزاء
وش فيكم كرهتو نيرو هو طبعا مو مثل التوؤمين لان كابكوم منعوه من الاسلحة ولو كان معه اسلحة حيكون رائع
اسباردا لو كان بيطلع للجزء الجديد مانقدر نلعب فيه بس حنباريه(وجهت نظر)

legendforever
27-04-2010, 11:06 PM
شوفو كم سلاح مع فيرجل في الجزء3 وكم سلاح موجود مع دانتي لكن يمكن بعضكم سإم منه لانه في كل الاجزاء
وش فيكم كرهتو نيرو هو طبعا مو مثل التوؤمين لان كابكوم منعوه من الاسلحة ولو كان معه اسلحة حيكون رائع

اخي انا معك في كل كلمة قلتها:biggthump
ومثل ما قلت فيرجل لن ولن يكون البطل ابدا انا اتكلم بواقعية ابطال سلسلة دفل لازم يكونوا طيبين بس. فقط سوف يكون فيرجل له دور رئيسي في الجزء القادم في القصة ممكن ولكن لن يكون البطل . البطل هو دانتي او نيرو او الاثنين معا they are the best:biggthump
سباردا لن يظهر ابدا الا فقط يتكلموا عنه كالعادة ولكن بتفاصيل اكثر من الاجزاء الماضية او احد الاشخاص المقربين منه سوف يظهر

نيرو افضل واحد بعد دانتي في طريقة القتال امووووووووت وانا اعمل الاكسيد بثلاث خانات قمة الاثارة. اريد حركة الاكسيد تكون موجودة بالخامس its crazyyyyyyyyyy

هيذر

يعني نقدر نقول فيرجل مو مع احد لا الخير ولا الشر
المهم اتمنى يكون موجود بالجزء الخامس :ee2:

لا هو طبعا يحب نفسه وايد بس في النهاية الشر عنده اكثر من الخير لانه اناني جدا ول في لحظات اظهر بعض التعاطف لأخوه بس لانه يحب القوة وانانيته لازم
في النهاية يكون شوي شرير لانه يحب السيطرة

لازم يكون موجود بالخامس او الشركة بتروح في 60 داهية

Arashi
28-04-2010, 01:04 AM
حلوة فكرة العدو الجديد من كليتوس وسكوال :33:
بس لحد الحين مافي دليل ان فيرجل مات لأنه مجرد انه اختفى في الجزء الاول بعد ما دانتي هزمه
ياريت لو العدو الجديد يكون تابع لمونديس>>>مصّره :D
او نسخه لسباردا صنعها مونديس :wow:
اكيد ماراح يكون بقوة ساردا (والا ماراح ننهي اللعبه) بس احسها بتكون قنبلة الموسم لو سوتها كابكوم :bigeyes:

وفكرة يامي فيرجل ان نسمع افكار الشخصيات
راح تصير اللعبه شوي نفسيه بس يبي لنا نفهم اش يفكرون فيه
على خفيف طبعا مثل ما قالت :D

بس على رأي الجميع...لازم دانتي موجود (ولو كمبارس :silly: )
نبي شوي ضحك ونبي القصه تمشي صح
او ليييييش مايسوونها قصة فيرجل قبل ما ينولد نيرو؟ أبغي اعرف شلون عنده ولد؟ >> بيقتلوني Vergil's fans :09:
لأني اذكر ان مكتوب ان فيرجل مر من فورتشونا قبل وحتى كلم البابا عود وهناك جاب نيرو..لو سووا على هالقصه لعبه راح نقدر نجوف شوية flashback عن سباردا لأنه مر من 2000 من نفس المدينه ولهذا السبب يعبدونه
بس طبعا ماراح نجوف دانتي لأنه ماله علاقه بهاذي المدينه الا بعد مايلتقي نيرو :33:

بالنسبه لفيرجل..هل هو شرير؟

أنا أقول انه مب شرير لكن متعقّد نفسيا
الي قرأ المانجا بعرف قصدي على طول لكن اللي ما قرأها انا بقول لكم ليش:
دانتي كان محبوب من قبل أمه شوي اكثر من فيرجل وفيرجل كان حاس بهالشي لكن كان يهمه انه يصير مثل ابوه
.بعد وفاة سباردا تتعرض العائله لهجوم من الشياطين والام حضرتها تنقذ دانتي وتضحي بحياتها ودانتي يهرب من البيت لكن فيرجل يبقى مع امه
الام تقتل وتقطع وفيرجل بعدها يهرب من البيت..لكنه يلقى نفسه في مقبره بدون ملابس (كان صغير تقريبا 9-12 سنه) ويتعرض لهجوم الشياطين ويروونه الويل..لكنه يخرج اليماتو (من وين يخرجه؟ خخخ) ويقاتلهم
من هنا قسى قلبه وقرر انه يصير قوي مثل ابوه لأنه كره انه حس بالضعف اما الشياطين وكره ان نصه انسان لأن الانسان كائن ضعيف

اذن فيرجل ليس شريرا بالفطره..والسبب ان قلبه حن على دانتي في المهمه السابعه يوم يقنعه ينضم له ويبحث عن القوه (بشكل غير مباشر) وفي اخر اللعبه يوم يقول له انه ينجو بحياته قبل ما تغلق بوابة العالم السفلي
فيرجل لو يصير بطل للجزء الخامس مب معناه ان ديفل لها بطل شرير وممكن البطوله تدخله في قصه عميقه وممكن مؤلمه تخليه يتعلم ويتغير ويرجع لصوابه وممكن (لا سمح الله) ياحرب في صف دانتي ونيرو :blackeye:

خلونا شوي نحرك الموضوع بالاسئله عالسريع :biggthump

متى ستكون أحداث الجزء الخامس؟

انا اقول بعد الجزء الرابع بشوي وقبل الجزء الثاني بواااااااايد :أفكر:

كليتوس
28-04-2010, 01:12 AM
انا خوفي انه الجزء جديد يروح حصريه جهاز جديد يبي ينزل هالايام

Dark Heather
28-04-2010, 10:06 AM
محمد 07

هع فيرجل كمان يحلي اللعبة
في الحقيقة كلهم يحلون اللعبة اذا كانه مع بعض

هو اسلحة فيرجل قليله وانا اشوف كذا افضل
مو ضروري يكون عنده اسلحة كثيرة
بس اهم شي يعوضونه بحركات كثيرة وجنونيه ويكون لعبة اقوى من الكل

ليجيند

ومثل ما قلت فيرجل لن ولن يكون البطل ابدا انا اتكلم بواقعية ابطال سلسلة دفل لازم يكونوا طيبين بس. فقط سوف يكون فيرجل له دور رئيسي في الجزء القادم في القصة ممكن ولكن لن يكون البطل . البطل هو دانتي او نيرو او الاثنين معا they are the best:biggthump
سباردا لن يظهر ابدا الا فقط يتكلموا عنه كالعادة ولكن بتفاصيل اكثر من الاجزاء الماضية او احد الاشخاص المقربين منه سوف يظهر

نيرو افضل واحد بعد دانتي في طريقة القتال امووووووووت وانا اعمل الاكسيد بثلاث خانات قمة الاثارة. اريد حركة الاكسيد تكون موجودة بالخامس its crazyyyyyyyyyy

مافيها شي اصلا اذا فيرجل حصل على البطوله
بالعكس راح يكون تغير للجو افضل من نيرو ودانتي بصراحة انا اشوف كل شي جايز
مو ضروري يكون فيرجل طيب عشان ياخذ البطوله

لا هو طبعا يحب نفسه وايد بس في النهاية الشر عنده اكثر من الخير لانه اناني جدا ول في لحظات اظهر بعض التعاطف لأخوه بس لانه يحب القوة وانانيته لازم
في النهاية يكون شوي شرير لانه يحب السيطرة
لازم يكون موجود بالخامس او الشركة بتروح في 60 داهية

وجايز بعدين بالخامس يصير مايل للخير ** اعتقد كذا بيصير **
اي واضح عليه هو دائما يحب يخبي مشاعره .. بما انه المشاعر من صفات البشر وهو يكره البشر

اراشي

او ليييييش مايسوونها قصة فيرجل قبل ما ينولد نيرو؟ أبغي اعرف شلون عنده ولد؟ >> بيقتلوني Vergil's fans :09:
لأني اذكر ان مكتوب ان فيرجل مر من فورتشونا قبل وحتى كلم البابا عود وهناك جاب نيرو..لو سووا على هالقصه لعبه راح نقدر نجوف شوية flashback عن سباردا لأنه مر من 2000 من نفس المدينه ولهذا السبب يعبدونه
بس طبعا ماراح نجوف دانتي لأنه ماله علاقه بهاذي المدينه الا بعد مايلتقي نيرو :33:

اروش لا تعقديني معاك
وللحين انتي مصره على انه نيرو ولد فيرجل هع
ترين الرواية مو رسمية خخخخ جت عبط من الي سواها خخخخ - بتعقد من الرواية الفاشله

الحين ماما اروش بتحكي لنا قصة قبل النوم

أنا أقول انه مب شرير لكن متعقّد نفسيا
الي قرأ المانجا بعرف قصدي على طول لكن اللي ما قرأها انا بقول لكم ليش:
دانتي كان محبوب من قبل أمه شوي اكثر من فيرجل وفيرجل كان حاس بهالشي لكن كان يهمه انه يصير مثل ابوه

اي مسكين تعقد من امه خخخخخ وشكله بعدها صار يكره النسوان - احساس خخخخخ

بعد وفاة سباردا تتعرض العائله لهجوم من الشياطين والام حضرتها تنقذ دانتي وتضحي بحياتها ودانتي يهرب من البيت لكن فيرجل يبقى مع امه
الام تقتل وتقطع وفيرجل بعدها يهرب من البيت..لكنه يلقى نفسه في مقبره بدون ملابس (كان صغير تقريبا 9-12 سنه) ويتعرض لهجوم الشياطين ويروونه الويل..لكنه يخرج اليماتو (من وين يخرجه؟ خخخ) ويقاتلهم
من هنا قسى قلبه وقرر انه يصير قوي مثل ابوه لأنه كره انه حس بالضعف اما الشياطين وكره ان نصه انسان لأن الانسان كائن ضعيف

اي وشكله كان مقبور بعد خخخخخ
سيف الياماتو كان موجود بالمقبره ومحطوط بجنبه
وهو اخذه لما شاف الشياطين

اذن فيرجل ليس شريرا بالفطره..والسبب ان قلبه حن على دانتي في المهمه السابعه يوم يقنعه ينضم له ويبحث عن القوه (بشكل غير مباشر) وفي اخر اللعبه يوم يقول له انه ينجو بحياته قبل ما تغلق بوابة العالم السفلي
فيرجل لو يصير بطل للجزء الخامس مب معناه ان ديفل لها بطل شرير وممكن البطوله تدخله في قصه عميقه وممكن مؤلمه تخليه يتعلم ويتغير ويرجع لصوابه وممكن (لا سمح الله) ياحرب في صف دانتي ونيرو

اي شفتي طلع فيرجل طيوب ونحن ما ندري
وهو واضح انه يهتم لدانتي كثير

الا اروش صارت تحس بمعجبين فيرجل ههههههه لا يكون عشان خاطر اختك يامي

بالنسبة لي اتمنى تكون احداث جديدة يعني بعد الجزء الثاني
لاني طفشت كل مره احداث كذا وقبل كذا

سكوال الصنديد
28-04-2010, 11:21 AM
لاني طفشت كل مره احداث كذا وقبل كذا

أنا معك فيما تقول ولو أنه عندي شعور أنه القصة سوف تكون قبل الجزء الأول ؟؟؟:02:

مجرد حدس ؟؟؟؟

فيرجل له معجبين كثير

Mr.Tommy
28-04-2010, 08:25 PM
اشوفكم قلبتوا على فيرجل P:
اراشي بالشرح المفصل اثبتتلكم انه مو شرير درجة اولى ويمكن يتغير ( يا رب ما يتغير ويصير شرير اكثر ) اهم شي انه اهو ودانتي المتشعب يكونون متواجدين بالاضافة الى سباردا جديد يهزئهم شوي لين كل واحد فيهم يستخدم طاقاته الكامنة ونشوف تطورات جذرية باساليبهم التالية>>> احلام يقظة

All Hail Virgil The Devil
:P

Arashi
29-04-2010, 12:19 AM
انا خوفي انه الجزء جديد يروح حصريه جهاز جديد يبي ينزل هالايام

لا يا كليتوس لا تقول :cray:
تعوذ من ابليس لا يصير هالكلام حقيقي :cray:

بس بتكون خساره لكابكوم لو سوتها
لو بسوون جزء حصري لجهاز فالبلاي ستيشن 3 احق بديفل من كل الاجهزه :28:

أسلحته قليله لأن جايبينه اضافه دعائيه للسبيشل ايدشن لا اكثر :(
وحت دانتي ماعنده شي...دايما يبدأ بالريبيليون ومسدساته الايفوني والاليبوري بس يجمع أسلحه طول اللعبه...يعني فيرجل يقدر يجمع فوق ال20 سلاح why not :D

اي واضح عليه هو دائما يحب يخبي مشاعره .. بما انه المشاعر من صفات البشر وهو يكره البشر

برافو عليكي يا هيذر :biggthump
فعلا المشاعر من صفات البشر لكنه مايدري ان الشياطين عندها مشاعر..والا شلون ابوه تزوج؟؟
نجوف اش راح يسوي لو هو بطل الجزء الخامس :33:

ترين الرواية مو رسمية خخخخ جت عبط من الي سواها خخخخ - بتعقد من الرواية الفاشله

هههههه لحد الحين رسميه لحد ما كابكوم تنكرها :D

اي وشكله كان مقبور بعد خخخخخ
سيف الياماتو كان موجود بالمقبره ومحطوط بجنبه
وهو اخذه لما شاف الشياطين

يمكن اختبأ في حفره في المقبره عشان ينجو من الشياطين
او انهم ظنوا انهم قتلوه ودفنوه لكن دمه الشيطاني انقذه :33:

لاااا هههه انا مع الحق :silly:

يعني تصير ديفل 5 نفس ميتال جير 4 لعبه كله شياب وعجايز :blackeye:

اراشي بالشرح المفصل اثبتتلكم انه مو شرير درجة اولى ويمكن يتغير ( يا رب ما يتغير ويصير شرير اكثر ) اهم شي انه اهو ودانتي المتشعب يكونون متواجدين بالاضافة الى سباردا جديد يهزئهم شوي لين كل واحد فيهم يستخدم طاقاته الكامنة ونشوف تطورات جذرية باساليبهم التالية>>> احلام يقظة

والله كل شي جايز :D
سباردا جديد..ممكن اخوه..عم دانتي وفيرجل يعني ههههه
بس انا حاسه ان فيرجل راح يصير شرير زياده وفجأه بسبب موقف معين يتغير ويصير شوي اطيب...بس شوي :33:

Arashi
29-04-2010, 12:40 AM
اش رايكم نرجع شوي للجزء الثالث

عنوان الجزء الثالث هو Dante's Awakening

http://i167.photobucket.com/albums/u158/devilkim/Devil-May-Cry-3-Logo.jpg

ولما تبدأ اللعبه مايكون عندك الديفل تريجير الا بعد ما تقاتل فيرجل في المهمه السابعه

<object width="980" height="765"><param name="movie" value="http://www.youtube.com/v/WA8qLNiWD1c&hl=en_US&fs=1&color1=0x3a3a3a&color2=0x999999&border=1"></param><param name="allowFullScreen" value="true"></param><param name="allowscriptaccess" value="always"></param><embed src="http://www.youtube.com/v/WA8qLNiWD1c&hl=en_US&fs=1&color1=0x3a3a3a&color2=0x999999&border=1" type="application/x-shockwave-flash" allowscriptaccess="always" allowfullscreen="true" width="980" height="765"></embed></object>

دانتي كان مجرد انسان عادي من غير قوه..او بالاصح كان حابس قوته عشان يتبّرى من نصفه الشيطاني ويعيش حاله كحال باقي البشر

كنت دايما اقول ياريت يسوون جزء لديفل لأحداث ما قبل الجزء الثالث اللي يتكلم عنها دانتي يوم يقول لفيرجل : It's been a whole year since we lat met

المشهد طويل شاهد مالقطع من الثانيه 0:45 الى 1:00

<object width="980" height="765"><param name="movie" value="http://www.youtube.com/v/gQeRRZv8YcM&hl=en_US&fs=1&color1=0x5d1719&color2=0xcd311b&border=1"></param><param name="allowFullScreen" value="true"></param><param name="allowscriptaccess" value="always"></param><embed src="http://www.youtube.com/v/gQeRRZv8YcM&hl=en_US&fs=1&color1=0x5d1719&color2=0xcd311b&border=1" type="application/x-shockwave-flash" allowscriptaccess="always" allowfullscreen="true" width="980" height="765"></embed></object>

لكن بعد ما قرأت المانجا (وهي رسميه) ولاحظت ان دانتي يقاتل بخفه ويقفز عاليا في الهواء لكن مب نفس اللي نجوفه في اللعبه غيرت رايي

في المانجا لحظه واحده فقط اضطر فيها دانتي انه يتحول الى شيطان ولكن كان شكله كرييييه جدا ومختلف (اسفه ما اقدر ارفع الصوره لأنها ظهرت في مكان مب عدل وانا مسحتها بالموزيل <_<)
باختصار...شكله كان يشبه الصرصور :blackeye:

فيرجل كان متمكن من قوته والديفل تريجير عشان جذي لما نتحكم فيه في السبيشال ايدشن يكون عنده الديفل تريجر من اول مهمه

الحين اقول..ياريت يسوون جزء لهاذي القصه الغامضه للأحداث ما قبل الجزء الثالث لأنها مهمه وتبين كيف ترف فيرجل على اركام وكيف اركام قتل زوجته وتعامل مع الشياطين وحصل على قوه منهم وكيف دانتي اكتشف ان اخوه ما مات

وفي لقطه حلوه تدخل فيها ليدي محل دانتي بالخطأ ولما تسمع صوتخ تختبيء في الله يعزكم الحمام لكنه ما تشوفه وتطلع من المحل

المانجا ما كملوها لكن جربوا تقرونها وياريت تكون هي قصة الجزء الخامس اذا كابكوم ما عندها افكار...بس شرط يكون فيرجل هو البطل لأن هو الوحيد اللي عنده الديفل تريجر في ذيكي الفتره :33:

Dark Heather
29-04-2010, 02:56 AM
arashi

دانتي كان مجرد انسان عادي من غير قوه..او بالاصح كان حابس قوته عشان يتبّرى من نصفه الشيطاني ويعيش حاله كحال باقي البشر

كنت دايما اقول ياريت يسوون جزء لديفل لأحداث ما قبل الجزء الثالث اللي يتكلم عنها دانتي يوم يقول لفيرجل : It's been a whole year since we lat met

اعتقد انه ما يعرف يستخدم قوته الشيطانيه لانه بالمانجا كانت تظهر غصب عنه

لكن بعد ما قرأت المانجا (وهي رسميه) ولاحظت ان دانتي يقاتل بخفه ويقفز عاليا في الهواء لكن مب نفس اللي نجوفه في اللعبه غيرت رايي

في المانجا لحظه واحده فقط اضطر فيها دانتي انه يتحول الى شيطان ولكن كان شكله كرييييه جدا ومختلف (اسفه ما اقدر ارفع الصوره لأنها ظهرت في مكان مب عدل وانا مسحتها بالموزيل <_<)
باختصار...شكله كان يشبه الصرصور

لا تنسين كمان بالتشابتر الثاني كان بيتحول شيطان
بس شكله كاره تحوله لانه الوسامه بتروح بعدها ههههههههه :D

الحين اقول..ياريت يسوون جزء لهاذي القصه الغامضه للأحداث ما قبل الجزء الثالث لأنها مهمه وتبين كيف ترف فيرجل على اركام وكيف اركام قتل زوجته وتعامل مع الشياطين وحصل على قوه منهم وكيف دانتي اكتشف ان اخوه ما مات

مدري اشوفها افضل تكون مانجا
او اذا يبون يسونها فيلم اكثر شي - مدري مو داخله راسي سالفة لعبة
يمكن عشان المانجا فيها حوارات كثيرة ما تناسب تكون للعبة :33:

وفي لقطه حلوه تدخل فيها ليدي محل دانتي بالخطأ ولما تسمع صوتخ تختبيء في الله يعزكم الحمام لكنه ما تشوفه وتطلع من المحل

اي حلوة هالحركة خخخخخ
ما لقيت الحين الا الحمام الله يعزكم :09:

المانجا بشكل عام فيها مقاطع حلوة وعجبتني .. بجد ليتهم اكملوها هع

المهم

هذي كم صورة من المانجا - حطي لهم المانجا مره وحدة وفكينا

http://theanimeblog.com/wp-content/uploads/2007/10/dmc-manga-vergilpanel2.png

حتى بالمانجا اركام مزعج فيرجل بثرثرته

http://theanimeblog.com/wp-content/uploads/2007/10/dmc-manga-vergil-panel.png

اول لقاء بين دانتي و فيرجل بالمانجا

والي يبي يشوف المانجا مباشره يدخل من هنا :biggthumpwww.mangafox.com/manga/devil_may_cry/ (http://www.mangafox.com/manga/devil_may_cry/)

محمد 07
29-04-2010, 01:07 PM
اصلا لازم يبدون القصه من الصفر وإلى ياويلنا من كابكوم الغبية
بيحطون لدانتي ولد وبعدين مانعرف تفاصيل القصص السابقة
وبندخل قصة جديدة وبنتلخبط

Arashi
29-04-2010, 03:54 PM
لا تنسين كمان بالتشابتر الثاني كان بيتحول شيطان
بس شكله كاره تحوله لانه الوسامه بتروح بعدها ههههههههه

ههههههه اي وسامه يا حظي !! :silly:
انا ما اعتبره يملك قوته وقتها لأنه ما كان يعرف يستخدمها :28:

يمكن عشان المانجا فيها حوارات كثيرة ما تناسب تكون للعبة :33:

هاذي البدايه كلها حوار
لو كملوها انا متأكده ان اخر المانجا دانتي وفيرجل بيتقاتلون رسمي :bigeyes:

ايه صح..وين الترجمه؟ :bigeyes:

اول لقاء بين دانتي و فيرجل بالمانجا

ايه كان لقاء ودي :D
بس الغريب ان فيرجل ما تفاجأ يوم جاف اخوه...هو المفروض يحسب انه ميّت :33:

بكونون مضطرين يسوون جزء remake للأول ويلغون الجزء الثاني

ياريت يسوون ريميك للأول بس بقصه اوضه ونهايه سريه تبين مثلا ان فيرجل هرب من مونديس وراح لمدينة فورتونا

حزتها نقدر نقول ان الاول مرتبط بالرابع :33:

yami vergil
29-04-2010, 07:51 PM
Arashi

... اذكر ان مكتوب ان فيرجل مر من فورتشونا قبل وحتى كلم البابا عود وهناك جاب نيرو..لو سووا على هالقصه لعبه راح نقدر نجوف شوية flashback عن سباردا لأنه مر من 2000 من نفس المدينه ولهذا السبب يعبدونه
بس طبعا ماراح نجوف دانتي لأنه ماله علاقه بهاذي المدينه الا بعد مايلتقي نيرو

تكنيك الفلاش باك مطلوووووووب بشده بس مب حق المثال الي طرحتيه يادبه ><
اعتقد كتبت في منتدى كابكوم ماتذكر بصراحه

هو ماقال بشكل مباشر ايش هدفه بعد مايصير قوي ولاعارف حتى شكثر محتاج خخخخخخخخخ ... على قولتكم حاله نفسيه ناتجه عن حسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسد ... مايسوى على ابوه والله هههههههه والشرح الي كتبتيه هو السبب ^^ بس ماعتقد شرير 100% لو صج شرير كان قتل ميري يوم مر من عندها ... هو فيه انانيه ويقتل الي يعترض هدفه .. بس مي شرير رسمي خخ

مممممم بعد الجزء الرابع بأربع سنين

يعني تصير ديفل 5 نفس ميتال جير 4 لعبه كله شياب وعجايز

ههههههههههههههههههه ويي لااا >< انا مالعبت ميتل 4 والسبه النكد والشياب الي فيها
Heather

حلو التنويع في الاسلحه بس المشكله تتعبين تطورين فيهم ... يبيله فيرجل مرونه اكثر في التحكم ... انا شخصيا ارتاح اكثر شي لدانتي
سكوال

أنا معك فيما تقول ولو أنه عندي شعور أنه القصة سوف تكون قبل الجزء الأول ؟؟؟
سكوال احنا نبي سبارداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا صح ؟ ^-^
... فيرجل تواجهينه مب تلعبين فيه كبطل ^^ انا هشكل استانس عليه اكثر

فيرجل له معجبين كثير
حياك في نادي المعجبين <<< نصابه تبي تقلل معجبي دانتي

yami vergil
29-04-2010, 08:05 PM

اتذكر يوم قلتي انه غير اسمه ونسى اسمه الحقيقي

ممكن يكون مثل ماقلتي لان تبرى من نصفه الشيطاني ، ماتطور لمرحلة الديفل تريقير ... بس غريبه واحد يبي يقاتل شياطين المفروض انه يتمرن ويطور من نفسه !!

الافضل يسوون عليها فلم نفس ماسووا حق رزدنت ايفل والغوص كااااااااااك

Heather

افاااااااااا .. وين الي بترجم ؟؟

محمد07

بيحطون لدانتي ولد وبعدين مانعرف تفاصيل القصص السابقة
وبندخل قصة جديدة وبنتلخبط

بيجننونا اكثر مما احنا منجنين على سالفة "نيرو ابن فيرجل"

Arashi

ياريت يسوون ريميك للأول بس بقصه اوضه ونهايه سريه تبين مثلا ان فيرجل هرب من مونديس وراح لمدينة فورتونا

حزتها نقدر نقول ان الاول مرتبط بالرابع

يبيله والله .. يعني رزدنت ايفل على راسهم ريشه وفريق ديفل مالهم رب ؟؟

عبود الغريب
30-04-2010, 02:35 AM
شكله الموضوع ما راح يسكر الا بعد 10 سنوات (&)

ما شاء الله بعد حي وماشي زي الفل :biggthump

الله يكثر عشاق devil may cry :biggthump

ليه رجعه لمن اسمع عن خبر اعلان dmc5 والي هو شكله قرب

E3 قرب والشيطان قد يبكي ينادي :D

اما سالفت استديو مطوري هفنلي صورد اتمنا تكون اشاعه كاذبه

legendforever
30-04-2010, 04:54 AM

انت عبود :D فترة طويلة اختفيت كنت اتابع ردودك قبل:09: حياك الله
وفقا لمعلوماتي انت واحد من افضل الهاردكورس هني:biggthump انشاء الله نتنافس في dmc5 :09:

you are my rival:09:
شكل الموضوع ما بسكر صاحبة الموضوع مجتهدة دايما والاعضاء الاخرين:D

انشاء الله تكون دايما متواجد ^_^

Mr.Tommy
30-04-2010, 05:49 AM
^^^^^^
Devil may cry but his fans never die

All Hail Virgil>>> مسوي دعاية مو طبيعية حق فيرجل XD

itachi lover
30-04-2010, 06:14 AM

all high arashi....baNzai ^_^

وفقا لمعلوماتي انت واحد من افضل الهاردكورس هني:biggthump انشاء الله نتنافس في dmc5 :09:

منسحبه منذُ الآن ....<<< لا يشيخه و من قال أنك في المنافسه إصلاً

^^^^^^

لووووووو فيرجلاوي بعد XD

yami vergil
30-04-2010, 01:08 PM
عبود الغريب

حياك الله في اي وقت ^^ الموضوع ان شاء الله راح يستمر بعد 20 سنه

Mr.Tommy

ههههههههههههههه ان شاء الله

YEEEEEEEEEEEEEEEEAH VERGIL ROCKS

ITACHI

BANZAAAAAAAAAAAAAAAAAAIIIIIIIIIIII

----------

يا جماعه خلونا نرجع للنقاش الحين منتظرين ردودكم ^^

legendforever
01-05-2010, 12:56 AM
اش رايكم نرجع شوي للجزء الثالث

عنوان الجزء الثالث هو Dante's Awakening

http://i167.photobucket.com/albums/u158/devilkim/Devil-May-Cry-3-Logo.jpg

ولما تبدأ اللعبه مايكون عندك الديفل تريجير الا بعد ما تقاتل فيرجل في المهمه السابعه

<object width="980" height="765"><param name="movie" value="http://www.youtube.com/v/WA8qLNiWD1c&hl=en_US&fs=1&color1=0x3a3a3a&color2=0x999999&border=1"></param><param name="allowFullScreen" value="true"></param><param name="allowscriptaccess" value="always"></param><embed src="http://www.youtube.com/v/WA8qLNiWD1c&hl=en_US&fs=1&color1=0x3a3a3a&color2=0x999999&border=1" type="application/x-shockwave-flash" allowscriptaccess="always" allowfullscreen="true" width="980" height="765"></embed></object>

المشهد طويل شاهد مالقطع من الثانيه 0:45 الى 1:00

<object width="980" height="765"><param name="movie" value="http://www.youtube.com/v/gQeRRZv8YcM&hl=en_US&fs=1&color1=0x5d1719&color2=0xcd311b&border=1"></param><param name="allowFullScreen" value="true"></param><param name="allowscriptaccess" value="always"></param><embed src="http://www.youtube.com/v/gQeRRZv8YcM&hl=en_US&fs=1&color1=0x5d1719&color2=0xcd311b&border=1" type="application/x-shockwave-flash" allowscriptaccess="always" allowfullscreen="true" width="980" height="765"></embed></object>

باختصار...شكله كان يشبه الصرصور :blackeye:

فيرجل كان متمكن من قوته والديفل تريجير عشان جذي لما نتحكم فيه في السبيشال ايدشن يكون عنده الديفل تريجر من اول مهمه

المانجا ما كملوها لكن جربوا تقرونها وياريت تكون هي قصة الجزء الخامس اذا كابكوم ما عندها افكار...بس شرط يكون فيرجل هو البطل لأن هو الوحيد اللي عنده الديفل تريجر في ذيكي الفتره :33:

اهاااا اذكر اني كنت بقري المانجا بس تركتها انشاء الله اشوفها اللحين تذكرتها
هممم لو سوا له جزء المفروض يكون على البي اس بي المكنسل:33:
وعلى اعتبار انها ما مكملة اكييييييييييد بيكون حلو لو يعملوا بركول لاني انا اكون قاري المانجا وما اعرف النهاية او الاحداث لانهم في الاغلب بيطلعوا نفس المانجا:أفكر:

زين هيذرخلت المانجا ثااااااانكس:biggthump

by the way شكل فيرجل في الفيديو بالثالث ذكرني بحاجة خخخخخخ
هم نفس الاشكال في النهاية (دانتي وفيرجل) يعني لو في الرابع بيكون شكل فيرجل نفس دانتي بس شعره على فوق
خخخ يبيلنا خبير فوتوشوب يطلعه لاكن هو شكله بيكون كبير نفس دانتي XD ويمكن شوية لحية
عاد لو ظهر بالخامس بيكون اكبر I DONT WANT IT

سكوال الصنديد
01-05-2010, 10:04 AM
الحمد الله أنه الموضوع مستمر

بس ماعتقد شرير 100% لو صج شرير كان قتل ميري يوم مر من عندها ... هو فيه انانيه ويقتل الي يعترض هدفه .. بس مي شرير رسمي خخ

أذكر ذاك المقطع لما ميري كانت تبكي وحاطة راسها بين ساقيها وهو جاء أمامها بعدين دخل

الباب وهي شعرت أنه كان فيه شخص مر من أمامها ولم تعرف من هو

حزتها نقدر نقول ان الاول مرتبط بالرابع

أنا أخاف أنه يصير لديفل نفس مصير رزدينت إيفل لما طلعولها ريميك على جهاز مستقل

هذا جعل الأحباط يصيب الكثيرين ؟؟:02::02:

سكوال احنا نبي سبارداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا صح ؟ ^-^
... فيرجل تواجهينه مب تلعبين فيه كبطل ^^ انا هشكل استانس عليه اكثر

يا ليت لو هو ودانتي عملوا ثنائي مزدوج ويحاربوا الشياطين سوى ... ساعتها يطلع حاجة

جنان :bigeyes::bigeyes:

ايه كان لقاء ودي
بس الغريب ان فيرجل ما تفاجأ يوم جاف اخوه...هو المفروض يحسب انه ميّت

كم كانت أعمارهم لما أنفصلوا عن بعض ؟؟؟؟:33::33:

من فين نقدر نجيب المانجا ؟؟؟؟؟؟؟

محمد 07
01-05-2010, 07:30 PM
انتي تقولي يا اراشي ان دانتي كان انسان عادي 100%
طيب انتو تذكرون اول عرض لdmc3 يوم كان دانتي يبغى ياخذ البيتزا من على الارض
يوم طب عليه الشياطين وطعنوه لكن انو ماتألم كيف هو انسان وما تألم من الطعنات؟؟

Mr.Tommy
02-05-2010, 01:09 AM
شباب ادري اني مغبر بس اليوم ببدي العب ديفل مكراي 1 لاول مرة
اي نصايح وتحذيرات وتنبيهات وخطارات>>> حده متحمس

وان شاء الله بطلع البلاتينوم>> مضيع بالنمرة

legendforever
02-05-2010, 01:23 AM
^^^
حظك حظك حظك one of the best games ever created
اللعبة مب صعبة اذا تلعب دفل من اول وصحيح ما فيها كومبوس كثيرة بس تبقى تحفة
الموسيقى الجميلة
الجرافكس الممتاز
الباك جراوند والثيييييييييم الاجواء كله ممتاز
الضربات فيهم احساس ما طبيعي
النهاية افضل نهاية

بالنسبة لي البلاتينيوم في اللعبة هو انك تحصل s في كل المهمات مع الفري هاردmost crazy job

Mr.Tommy
02-05-2010, 01:36 AM
توني مشغلها بس ماكو اختيار صعوبة
كنت ناوي العبها على الهارد من اول مرة
بس جرافيكس اللعبة روووعة بالنسبة لجيلها
باين اللعبة بستمتع فيها جدا

legendforever
02-05-2010, 02:08 AM
^^
اول ما تخلص العبة راح يخليك تختار اذا نورمال او هارد
واذا اخترت الهارد وخلصته راح يجيك خيار هارد او فري هارد

انتبه اذا بغيت تحصل s في المهمات لازم وانت تخلص المهمة تعيدها بدون ما تخزن لحد ما تحصل s وبعدين تخزن ما يصير تختار مثل الجزء الثالث والرابع. طبعا انا اقول كذي بس بالاول خلص اللعبة ^_^

good luck

Mr.Tommy
02-05-2010, 03:52 AM
انا لعبت المرحلة الاولى كجس نبض ويبت تقدير D!!
الظاهر سالفة اني اختم سايلنت هيل وعلى طول العب ديفل مكراي ما تنفع
والتحكم اصعب من الاجزاء القادمة ( حلوة القادمة ههه ) يبيلي وقت على ما اتعود عليه

بس بالبداية بخلص اللعبة بدون تقديرات واذا عدتها بركز على هالنقطة

ثانكس^^

itachi lover
02-05-2010, 07:36 AM
^^^^^^
أيووو ه تمام ... هذا افضل طريقه عشان تعرف الأماكن و تتعود على اللعبه
رجعت لي ذكرى الأيام الخواللي

سكوال الصنديد
02-05-2010, 09:33 AM
أاااااااااااااااااااااااه

على الجزء الأول :ponder: ذكريات لاتنسى .... كان جزء مميز وذلك لإنه الأول وفيه

تعرفنا على دانتي أول مرة وعرفنا قصته ؟؟؟ حتى سباردا فيه شكله خطير مو زي الثاني

والثالث ؟؟؟ شوهوا شكله وخلوه أي كلام

لكن العيب الوحيد فيه أنه مناطق اللعب محددة ولا تستطيع تجاوزها وهذا يحدث من أول

اللعبة إلى أخرها ؟؟؟؟ أحلى منطقة عندي هي العالم السفلي لما دانتي يدخل إلى هناك

عن طريق المصعد ؟؟؟؟ طريقة الدخول دراماتيكية وكل شيء يتغير و القوانين الفزيائية

والطبيعية تختلف عن ما نعرفه في الحقيقة و الواقع

بإختصار ذلك الجزء يعتبر تحفة حتى شنجي مكيماى شارك فيه :bigeyes::bigeyes:

محمد 07
02-05-2010, 10:20 PM
كل ما اسمع شي عن الجرء الاول اتحسر لاني ما لعبته(قهههههر) وانتو تقولون انو افضل جزء
بس عندي سؤال إذا سمحتو
وش قصة الابراج بالاختصار إلي في الجزء ال4 إلي يطلع منها الوحوش ؟

General BiG Boss
02-05-2010, 10:29 PM
^^ ابواب جهنم والعياذ بالله ! امم مادري ..

yami vergil
02-05-2010, 10:39 PM
لا هههههههههههه البوابه الي بين عالم البشر وعالم الشياطين

legendforever
02-05-2010, 11:35 PM
كل ما اسمع شي عن الجرء الاول اتحسر لاني ما لعبته(قهههههر) وانتو تقولون انو افضل جزء

عيل انت شخص محظوظ
انا ما لعبت الجزء الثالث لأحصل s يعني مخلنه خخخ يمكن اشوفه في الصيف WHO KNOWS
بالنسبة للجزء الاول النت مليان روابط تورنت تقدر انشاء الله تحمله ^_^

سكوال الصنديد
03-05-2010, 08:47 AM
يا legendforever أنا الأن شغال في ديفل ماي كراي ؟؟؟ أقصد أجمع أجزائه لكن

ما هو أصعب جزء في السلسلة من وجهة نظرك ؟؟؟

تكفى جاوبنا ؟؟؟؟:):)

بالنسبة لي الرابع ما عجبني على الرغم من كونه أقوى جزء من ناحية الرسوم ؟؟؟؟:ponder:

محمد 07
03-05-2010, 01:56 PM
مين يعرف موقع يحمل لعبة dmc1

itachi lover
03-05-2010, 02:12 PM
محمد07 --- سكوال الصنديد = صفر ...

اللي يحلها اعطيه هديه ...

legendforever
03-05-2010, 05:42 PM
سكوال

ما هو أصعب جزء في السلسلة من وجهة نظرك ؟؟؟

الجزء الاول اذا لعبته نورمال
من ناحية s اسهل واحد الرابع
اما اصعب واحد من ناحية s الاول (الثاني احتمال جربت اجيب فيه مرة من المرات بس ما قدرت خخخ)

محمد7

افا عليك جبتلك الروابط وشغالة 100 في المية روابط مباشرة تقدر كلهم تحملهم اليوم وتلعب اللعبة على طول:biggthump

روابط النسخة الامريكية على هذا الموقع

http://www.filestube.com/7638f0f9409e040e03ea,g/DMC1.html

هم خمس اجزاء مضغوطين حملهم كلهم وبعدين فك الضغط لاول ملف بتتطلع لك اللعبة جاهزة بصيغة iso وبعدين احرقها على دفيدي وخلاص

ايتاشي لوفر

خخ:09:

محمد 07
03-05-2010, 05:59 PM
:Dيا ليجند مشكووووووووور :biggrin2:
ماصدقت:wow:واخيرا بالعب الجزء الاول

إذا سمحت تقولي كيف احملها لاني ما حملت لعبة قبلها
وشكرا مرة اخرى

يا itachi عطي ليجند هديه

legendforever
03-05-2010, 07:15 PM
:Dيا ليجند مشكووووووووور :biggrin2:
ماصدقت:wow:واخيرا بالعب الجزء الاول

إذا سمحت تقولي كيف احملها لاني ما حملت لعبة قبلها
وشكرا مرة اخرى

يا itachi عطي ليجند هديه

العفو ما دام اني اعرف فأكيد لازم اساعدك
صديقي نحن بالخدمة دايما:biggthump اساسا انا ما سويت شي يذكر:D

خبرتك الطريقة تدخل على الرابط الموجود
بتحصل خمس ملفات مكتوب جنب كل وحدة download the file تضغط عليهم كلهم بس نزل فايل واحد كل مرة ما يصير كلهم مرة وحدة

بعد ما تضغط download the file راح يوديك على صفحة اخرى(megaupload )عليك انك تدخل الاحرف اللي طالعة وتعمل كليك. وتنتظر 45 ثانية او 30 وبعدين تضغط على كلمة download الموجودة في صفحة الميجا ابلود وخلاص

تحمل الخمس فايلات بنفس الطريقة . طبعا راح يطلعوا كلهم مضغوطين بwin rar خلهم كلهم في مكان واحد مثلا desktop وفك ضغط الفايل الاول وراح تطلع اللعبة كاملة
ومبروك عليك لعبة ولا في الاحلام

itachi lover
04-05-2010, 08:40 AM
ايتاشي لوفر

خخ:09:

خخخ x2

بس ماحلت السؤال للحين xp

يا itachi عطي ليجند هديه

هو حله عشان ياخذ الهديه ><

محمد 07
04-05-2010, 09:16 AM
يا ليجند الله يعطيك 1289473 عافية
لكن الموقع ما يطمئن انت جربته
وايضا اذا ذغطت download الموقع غير متاح

itachi lover
04-05-2010, 12:19 PM
تحذييييييييييييييييييييييير

الصفحه اللي احنا فيها فيها فايروس

avg anti vuris اللي عندي طلع انذار على الصفحه هاذي ...

شيلوا الروابط تراها مفيرسه

اعذر من انذر

legendforever
04-05-2010, 06:58 PM
بس ماحلت السؤال للحين xp

لازم احله :09:

سلامات لأهل الرياض سمعت عندكم عندكم امطار قوية وعواصف وفيه وفيات:( الله يسلم اخوانا

محمد07

لكن الموقع ما يطمئن انت جربته

غريبة انا يصير احملهم كلهم
يا اخي الموقع معروف انا دايما احمل منه
الروابط شغالة
http://www.megaupload.com/?d=CNEE92MC
http://www.megaupload.com/?d=V431TRPG
http://www.megaupload.com/?d=9IHNAPAA
http://www.megaupload.com/?d=0MFSMDLW
http://www.megaupload.com/?d=Q9179VPH

هذي الروابط كل رابط تدخله بتحصل احرف ظاهرة تدخلهم بالمربع وبعدين تنتظر 45 ثانية وبالاخير تضغط على "تنزيل للعضوية العادية" انا جربتهم
هذي الخيارات تعملهم على كل رابط وتنتظر لحد ما تحمل كل واحد
اما اذا عندك اشتراك ما تنتظر ابدا وتحملهم كلهم دفعة وحدة

محمد 07
05-05-2010, 05:35 PM
الموقع عندي محجوب
لو سمحت عندك موقع ثاني

legendforever
05-05-2010, 06:19 PM
طلع محجوب عندك

اذا ما عندي غير اخوه rapidshare

http://rapidshare.com/files/222575711/PS2_Devil_May_Cry_NTSC-U.part01.rar
http://rapidshare.com/files/222575835/PS2_Devil_May_Cry_NTSC-U.part02.rar
http://rapidshare.com/files/222575874/PS2_Devil_May_Cry_NTSC-U.part03.rar
http://rapidshare.com/files/222587246/PS2_Devil_May_Cry_NTSC-U.part04.rar
http://rapidshare.com/files/222588084/PS2_Devil_May_Cry_NTSC-U.part05.rar
http://rapidshare.com/files/222589883/PS2_Devil_May_Cry_NTSC-U.part06.rar
http://rapidshare.com/files/222590061/PS2_Devil_May_Cry_NTSC-U.part07.rar
http://rapidshare.com/files/222590735/PS2_Devil_May_Cry_NTSC-U.part08.rar
http://rapidshare.com/files/222591876/PS2_Devil_May_Cry_NTSC-U.part09.rar
http://rapidshare.com/files/222591254/PS2_Devil_May_Cry_NTSC-U.part10.rar

التحميل نفس طريقة الميجا ابلود بس تنتظر ربع ساعة لتحمل الملف الثاني
ملاحظة جرب تنزل فايل الاول بس شوفه هل يفك الضغط بدون باسوورد لأني ما متأكد اذا يطلب باسوورد او لا اذا ما يطلب نزل الباقين وخلاص
اذا محجوب ما اقدر اساعدك :(

Arashi
05-05-2010, 10:20 PM
yami vergil

اعتقد كتبت في منتدى كابكوم ماتذكر بصراحهتأكدي انج طلبتي منهم الفلاش باك ضروري :bigeyes:

عبود الغريب

اما سالفت استديو مطوري هفنلي صورد اتمنا تكون اشاعه كاذبههههه اوكي مر علينا مره في الاسبوع ممكن تحصل خبر بالغلط :silly:

Mr.Tommy

All Hail Virgil>>> مسوي دعاية مو طبيعية حق فيرجل XD حلوه :biggthump

شباب ادري اني مغبر بس اليوم ببدي العب ديفل مكراي 1 لاول مرة
اي نصايح وتحذيرات وتنبيهات وخطارات>>> حده متحمسنخليها تحدي؟ كم مهمه لعبت؟ :D

itachi lover

ههههههه ان شاء الله بعد ما ينزل اول خبر عن ديفل 5 راح اوزع كوكتيل على كل ديفل فانز ونصرخ كلنا Kanpaaaaaaaaai :biggthump

سكوال الصنديد

أنا أخاف أنه يصير لديفل نفس مصير رزدينت إيفل لما طلعولها ريميك على جهاز مستقل

هذا جعل الأحباط يصيب الكثيرين ؟؟:02::02:فكرة الريميك وايد ممتازه انا اقول لك ليش

اولا يقدرون يخلون من ديفل 1 مثلا لعبه بجرافيكس اقوى وقصه اعمق ويزيدون المقاطع السنيمائيه والالسلحه والمناطق والاعداء لكن بتكاليف اقل من انهم يصنعون لعبه من جديد
ومنها يربحون الملايين عشان يقدرون يصرفون على اجزاء ديفل جديده بمستوى اعلى من الجزء الرابع

<<<<<كلش عاد عقل تجاري :silly:

يا ليت لو هو ودانتي عملوا ثنائي مزدوج ويحاربوا الشياطين سوى

ممكن لما فيرجل يصير بطل ويقابل دانتي ويطلع لهم عدو مشترك :33:
دلحوس مثل ا>>> رسمته بس باقي التلوين :biggthump

بإختصار ذلك الجزء يعتبر تحفة حتى شنجي مكيماى شارك فيه :bigeyes::bigeyes:

العيب الوحيد في الجزء التحكم :28:

محمد 07

انتي تقولي يا اراشي ان دانتي كان انسان عادي 100%
طيب انتو تذكرون اول عرض لdmc3 يوم كان دانتي يبغى ياخذ البيتزا من على الارض
يوم طب عليه الشياطين وطعنوه لكن انو ماتألم كيف هو انسان وما تألم من الطعنات؟؟قصدي انسان عادي انه ما يستخدم قوته ولا يقاتل بطريقه ان احد يطعنه او يصيبه...يعني حذر كأي انسان عادي والدليل انه ما قدر يدافع عن امه...وقوته ما ظهرت الا بعد ما بدأت أحداث المانجا لكن ظهر منها القليل جدا واكتملت بعد المهمه السابعه في الجزء الثالث من اللعبه

وش قصة الابراج بالاختصار إلي في الجزء ال4 إلي يطلع منها الوحوش ؟

أبواب مؤدية للعالم السفلي كان سباردا قافلها عشان يفصل بين عالم البشر وعالم الشياطين

legendforever

مشكور عالروابط

Mr.Tommy
06-05-2010, 02:07 AM
اراشي

نخليها تحدي؟ كم مهمه لعبت؟

لعبت المهمة الاولى ووقفت لان عندي مشكلة بالتحكم شوي
ببدي فيه الجمعة ان شاء الله
اي نوع من التحدي تقصدين؟ انا توني ما اقدر العب الا عالنورمل S:

yami vergil
06-05-2010, 04:55 PM
انا من شهر ختمت الجزء الاول

وناسه هعععععع ... التحكم بتتعود عليه .. بس حاول تلعب ورى بعض كم يوم عشان ماتنسى

لين تتعود عليه هعععععععععع

itachi lover
07-05-2010, 03:20 AM
يامي

شريت امس Resonance of Fate
أفشل لعبه في الوجود تحطيم مو طبيعي ... يسمعون بال ار بي جي ... اكره سيجا للأبد

Arashi
07-05-2010, 01:39 PM
اي نوع من التحدي تقصدين؟ انا توني ما اقدر العب الا عالنورمل S:

انا بعد بلعبها عالنورمال :D
تحدي رانكات بس نكتب في كل مهمه شنو نجيب :biggthump

محمد 07
08-05-2010, 02:07 PM
وش رايكم نقيم اجزاء ديفل ماي كراي يلا انا بابدا:
dmc1 ما لعبته
dmc2 ما لعبته
dmc3 10/10
dmc4 10/9,7

سكوال الصنديد
08-05-2010, 02:22 PM
dmc1 : أعطيه تسعين بالمية
dmc2 : أعطيه 60%
dmc3 : أعطيه 100%
dmc4 : أعطيه 56% مع أنه ما عجبني:02:

legendforever
08-05-2010, 06:20 PM
ARASHI
العفو

محمد 07

كل الاجزاء جميلة كل جزء له طابع خاص
الاول:10
الثاني: بعد دراسة اللعبة جيدا ولأن العيب الوحيد هو الكومبو التقييم النهائي :9.9
الثالث:10
الرابع:9.9

محمد 07
08-05-2010, 08:01 PM
ليه يا اسكوال 56% حتى تقييمي 9,7 قليل عليه
اما انت يا ليجيند صراحة هاذا التقييم إلي تستحقه السلسلة
يمكن بعضكم كره dmc4 من اجل دانتي ليس لديه اسلحة كثيرة مثل الجزء3 لكن بالمقابل تستطيع ان تستخدم
ال5 خواص في نفس الوقت وايضا ال6 اسلحة في نفس الوقت
وهاذا لا يوجد في كل الاجزاء
لكن إلي خلاني اعطيه 9,7 لان اي واحد يستطيع ان يحترف فيه وايضا الخلفيات ناعمة بزيادة وهي ما تصلح مع
لعبة رعب

legendforever
08-05-2010, 09:06 PM
محمد07

بالنسبة لكلامك عن الاسلحة والاستايل انا متفق معك انا هذا اللي عجبني بالرابع

بالنسبة كلامك عن الاحتراف ما اعتقد اي واحد يقدر يحترف هممم اذا قصدك اي واحد يحصل S في كل المهمات وحتى الفري هارد نعم انا معك سهل جدا

لكن اذا قصدك اي واحد يحصل no damage SSS في الفري هارد فأقولك هذا محترف حقيقي ما اي شخص يقدر
يعني تنهي المهمة في الفري هارد بدون ما يضربك وحش وتنهيه في زمن قياسي ونقاط الستايل عالية جدا. هذا هو الاحتراف برأيي:أفكر:

Arashi
09-05-2010, 12:51 AM
بل سكوال ليش 56؟ XD

محمد07 جرب ديفل ماي كراي 1 وماراح تندم

انت قاعد تحملها صح؟

الله يعينك -__-

انا فعلا زعلت في ديفل4 يوم لعبت بدانتي

كل شي اوتوماتيك ذكرني فيرجل في السبيشال ايدشن بس مع شوي تعديلات

فكرة لاعبين او اكثر في ديفل ما تنفع لأن عشان يعطون لاعب واحد حقّه من الحركات والاسلحه راح يدفعون الالاف ويمكن الملايين -__-

سكوال الصنديد
09-05-2010, 11:00 AM
بل سكوال ليش 56؟ XD

هذا من وجهة نظري أراتشي وأعذريني لإني صراحة ما حبيت الجزء الرابع :(:(

Arashi
09-05-2010, 01:10 PM
هههه لا عادي لا تعتذر من حقك تعطيه -100% بعد XD

اممممم
احنا سوينا فكرة التقييم في الموضوع قبل
خلونا نغيّر فيها شوي عشان لا يطلع مكرر

نمسك الجزء الاول ونقيمه من كذا ناحيه:
1-القصه: 90% >> فكره جديده علي
2-عرض القصه: 75% >> فيها نواقص (هه يامي تحب كلمة نواقص)
3-الجرافيكس بالنسبه للجهاز : 100% >> رائع جدا ^^
4-الجيم بلاي: 100% >> كأول جزء يعتبر ممتاز
5-التحكّم: 70% >>> ماحبيت القفز بالمثلّث <_<
6-الشخصيات: 80% >> قليله جدا
7-الاسلحه: 85% >> قليله لكن ممتازه
8-الديفل تريجر: 100% >> يكفي ويوفي ^_^
9-الصعوبه: 100% >> فيها تحدّي -_^
10-الأعداء: 100% >> اقوياء ويدشون القلب XP
11-الموسيقى: 90% >> تحسسك بالاجواء المرعبه لكن كرهت لما موسيقى المعارك العاديه تتغير بعد ما تقاتل السحالي
-------------------------------------------

تقييمي الكلي للعبه: 95%

الايجابيات:
قصه جديده
جيم بلاي ممتاز
صعوبه تخرب الاعصاب وفيها تحدي

السلبيات:
قصه سطحيه وغامضه
مقاطع سنيمائيه قليله

محمد 07
09-05-2010, 08:06 PM
اولا مبروك الصورة الصورة الجديدة
ثانيا اما عن التحميل فاريد احد يعلمني لاني اول ما افتح الرابط موجود عدادين ضغطت
العداد إلي علا اليسار ومكتوب سيكاندوس والكلمة الثانية مااعلرفها وبجانب هذه الكلمة عد تنازلي هل هو التحميل وبعدين يطلع دونلود بعدين ايش اسوي

معليش ما اعرف اقتبس
اراشي :
ماحبيت القفز بالمثلث
يمكن تقدري تغيريه بالx لان معظم الالعاب تقدري تغيري ازرارها

legendforever
09-05-2010, 09:10 PM
^^
يا اخي اذا ما تعرف اسأل ترى ما يردك غير لسانك

اول شي تفتح الرابط وفيه عدادين تضغط على "free user"
وبعدين يظهر لك وقت انتظار تقريبا 120 ثانية تنتظر لحد ما يخلصوا وبعدين تظهر كلمة daownload
وتضغط عليها وخلاص

ملاحظة:
التحميل يكون بطيء شوية لانك تستخدم العضوية المجانية ولازم تنتظر ربع ساعة لحد ما تحمل الثاني
استخدم برنامج internet download manager يقدر يسرع التنزيل اكثر تقدر تحصله في جوجل مجاني
المهم تقدر تنزل اللعبة بيوم او يومين يعني شوي تتعب حسب اتصالك

اما اذا كان عندك كردت كارد فلا انتظار لا للوقت ولا للتنزيل سرعة صاروخية تضغط على كلمة premium اراح تنزل الفايل بأقوى سرعة لخط اتصالك اسأل مجرب اهني اعتقد يمكن بساعة وحدة او ساعتين اذا كان اتصالك فوق 2 ميجا اما اذا الاتصال 8 ميجا كلها ربع ساعة واذا اكثر بتنزلها في دقايق

لاكن المهم في النهاية تنزلها وتستمع بأحلى لعبة لا تفوتها ^_^

Arashi
09-05-2010, 10:39 PM
اولا مبروك الصورة الصورة الجديدة الله يبارك فيك ^^

والله جربت اغير الازرار كل تحكم اتعس من الثاني <_<

الا اقول يا جماعه كأنكم ضيعتوا الموضوع؟ :(
تقدرون تحلون مشكلة تحميل اللعبه عالخاص

وارجو نرجع لتقييم ديفل ماي كراي 1 بالـ11 نقطه اللي ذكرتهم

وشكرا

legendforever
10-05-2010, 01:29 AM
^^
محمد 07 ارجوا انه يكون الشرح كافي عشان ما نخرج من الموضوع

الجزء الاول
1-القصه: 100% >> ممتازة
2-عرض القصه: 75% >> البداية قوية بس تضايقت شوي في النص بس بالاخيرPERFECT
3-الجرافيكس بالنسبه للجهاز : 100% >> افضل جرافكس في ذاك الوقت
4-الجيم بلاي: 100% >> لانه الاساس ما اقدر اطلع عيوبه بس الضربات فيها احساس ما طبيعي
5-التحكّم: 100% >>> فيزيائة بيرفكت ويوجد اتزان في كل حركة
6-الشخصيات: 100% >> هذا الجزء يناسبة عدد الشخصيات القليلة
7-الاسلحه: 100% >> كبداية للعبة ممتازة والضربات كلها كووول خاصة القفازات
8-الديفل تريجر: 100% >> ممتاز هذا الجزء الوحيد اللي الضربات الخاصة تكون في الدفل تريجر بالنسبة لدانتي
9-الصعوبه: 90% >> كنورمال جيد بس كفري هارد ممتاز
10-الأعداء: 90% >> فيهم ذكاء وليسوا فقط مبرمجين لاكن مع الوقت يصيروا اسهل
11-الموسيقى: 100% >> هي اللي اعطت دفل اجوائها الخاصة وتخليك بالحدث

التقييم الكلي ما يتغير خخخ يبقى 100 في المية

سكوال الصنديد
10-05-2010, 09:54 AM
الجزء الاول
1-القصه: 100% >> ممتازة ولا غبار عليها وأيضا بها الكثير من الخيال
2-عرض القصه: 75% >> مذهل ومميز
3-الجرافيكس بالنسبه للجهاز : 100% >> افضل جرافكس في ذاك الوقت وقوي جداً
4-الجيم بلاي: 100% >> لانه الاساس ما اقدر اطلع عيوبه بس الضربات فيها احساس ما طبيعي
5-التحكّم: 100% >>> فيزيائة بيرفكت ويوجد اتزان في كل حركة إلا في بعض الأمور
6-الشخصيات: 100% >> هذا الجزء يناسبة عدد الشخصيات القليلة على الرغم من غموضها
7-الاسلحه: 100% >> كبداية للعبة ممتازة والضربات كلها كووول خاصة القفازات النارية
8-الديفل تريجر: 100% >> ممتاز هذا الجزء الوحيد اللي الضربات الخاصة تكون في الدفل تريجر بالنسبة لدانتي لوحده
9-الصعوبه: 90% >> كنورمال جيد بس كفري هارد ممتاز وأصعب
10-الأعداء: 90% >> فيهم ذكاء وليسوا فقط مبرمجين لاكن مع الوقت يصيروا اسهل إلا إن لعبت على الفري هارد ؟؟؟
11-الموسيقى: 100% >> هي اللي اعطت دفل اجوائها الخاصة وتخليك بالحدث وكل وحش له أغنية خاصة به

التقييم الكلي ما يتغير خخخ يبقى 98 في المية وذلك لإن مناطق اللعب محددة ولا تستطيع الذهاب
لأماكن بعيدة

legendforever
10-05-2010, 01:21 PM
^^
سكوال انت نفسي بالضبط XD
مع زيادة كم كلمة معناتها نحن متفقين لأبعد الحدود XD

Arashi
10-05-2010, 01:31 PM
هههه سكوال ريحت نفسك :silly:

بعد بنتظر كذا تقييم وبجمعهم كلهم واطلع لكم المتوسط لتقييماتنا اعضاء المنتدى :biggthump

طلعنا كلنا لحد الان مب مقتنعين بعرض القصه لأنها حصلت منا على 75% :33:

بحلل تقييماتنا اكثر بعد ما اجمعها كلها

انتظر باقي الاعضاء :biggthump

محمد 07
10-05-2010, 01:49 PM
الف شكر لك يا ليجند انا ما طلبتك تعلمني قبل لاني خايف اني تعبتك والله ما انسى معروفك
وبعد التحميل انزل اللعبة على الشريط صح؟
اما اني ضيعت الموضوع فانا آسف لكن في ناس انتفعو من طريقة التحميل
تقييمي عن اللعبة لسة ما حملتها

Arashi
10-05-2010, 02:01 PM
اوكي في حل اخر عشان تقدر تناقش بخصوص تحميل اللعبه بدون ما تخرب الموضوع وبدون ما تخالف القوانين

اكتب ردودك اللي تخص الموضوع في البدايه

واخر الرد اكتب أسئلتك بخصوص تحميل اللعبه لكن في نص مخفي ونفس الشي بالنسبه للي داخلين معاك في نفس النقاش

انت مشاركاتك قليله ماتقدر تكتب عالخاص

او حل احسن اكثر...اكتب المشكله اللي عندك في قسم الاستفسارات لأنك بتحصل عدد اكبر من الاعضاء يساعدونك وتقدر تتكلم بحريتك :biggthump

وننتظر تقييمك :biggthump

على فكره يا جماعه انا ويامي نتابع انيمي عبيط اسمه Moon Phase
القلاع والقصور اللي يدخلونها والموسيقى فيها تشبه ديفل ماي كراي 1 و 4 بشكل كبير :wow:
احس اجواء ديفل 1 تشبه قصص مصاصي الدماء :33:

اوكي نتابع التقييم :D

legendforever
13-05-2010, 07:05 AM
Moon PHASE I Will check:33:

بس ليش ما فيه مشاركات:( ما في اعضاء يبوا يقيموا

خلونا نعمل refresh :D لحد ما شخص يقيم

اليوم رحت ادور على الالعاب اللي بتعلن في E3 طلعوا كل الشركات اعلن العابهم الا كاااااابكوم غريبة؟؟

ولا لعبة اعلنوا عنها هممممم كابكوم شو تخطط؟؟ وما باقي شي

yami vergil
13-05-2010, 10:48 AM
صار لي اسبوع احاول اكتب الرد كاااك كل ماحطيت صبعي عالكي بورد طلع شغل ><

نمسك الجزء الاول ونقيمه من كذا ناحيه:

1-القصه: 80% >> كان يبيلها تعمق اكثر تحسون في مراكض في الاحداث >_>
2-عرض القصه: 75% >> فيها نواقص (هه يامي تحب كلمة نواقص) ايي ههه فيها نواقص
3-الجرافيكس بالنسبه للجهاز : 90% >> في الي احسن منه ذيك الفتره ^^
4-الجيم بلاي: 100% >> كأول جزء يعتبر ممتاز<<< اي
5-التحكّم: 70% >>> ماحبيت القفز بالمثلّث .. بعد في اشياء بس نسيت التحكم <_<
6-الشخصيات: 90% >> بسهم
7-الاسلحه: 85% >> قليله لكن ممتازه
8-الديفل تريجر: 95% >> جميل جدا
9-الصعوبه: 100% >> فيها تحدّي -_^<<< أي
10-الأعداء: 100% >> موندس وفيرجل يشجعوني اعطي 100
11-الموسيقى: 100% >> احبها تحمسني وانا العب هع

-------------------------------------------

تقييمي الكلي للعبه: 89,5% <<< اهم شي النص

الايجابيات:
القصه شي جديد علينا
الجيم بلاي هو السبب الرئيسي الي خلاني اشتريها لان اللعب جنووووون

السلبيات:
التحكم افففففففففف ملاغه
يبيلهم مشاهد سينمائيه قويه مايصير جيي ><

-----------

ماباقي شي عال E3 والله دام كابكوم مالها حس يمكن الاشاعه صحيحه انهم في 2011
بيعرضون العاب @@ Oh my God

سكوال الصنديد
15-05-2010, 11:04 AM
أحلى جزء هو الأول بلى منازع ولو أنه فيه شوية منغصات ؟؟؟؟ والثاني 2 سيدي والثالث

مواجهة فيرجل والرابع قصة نيرو وعمه دانتي

Arashi
15-05-2010, 11:35 AM
هههه يامي ما توقعت تعطينها 89.5 وليش النص بعد؟ :silly:

الله يستر الاي 3 هالسنه

بس ترى مب ان كابكوم بتعلن عن ألعابها 2011
هي قالت انها ما تنزل شي في 2010 وبتنزل في 2011
يعني الاعلان المفروض هالسنه
او يمكن تخلي اعلان ديفل 5 مثلا للفريق اللي بيشتغل عليها !!! :wow:

سكوال الصنديد
15-05-2010, 01:56 PM
او يمكن تخلي اعلان ديفل 5 مثلا للفريق اللي بيشتغل عليها !!!

يا خوفي تطلع أي كلام خصوصاً وأنه هذا هو الجزء الخامس ؟؟؟؟ ممكن تطلع مخيبة

للأمال وعلى عكس التطلعات المطلوبة ... بمعنى أخر

الرسومات ممتازة لكن القصة سيئة ؟؟:(:(

legendforever
15-05-2010, 05:06 PM
المهم كل اللي قيموا دفل1 اجمعوا على انها ممتازة

خخخخ
دفل ماي كراي راح تنزل ما اقل عن 2012 يعني بعد اربع سنوات من دفل4 نفس رزدنت ايفل 4 و5 ومستحيل فريق هفلني سورد يمسكها لأنها شغالين اللحين على لعبة ثانية وهو استوديو صغير

دفل ورزدنت مستحيل غير كابكوم تسويهم

معلومة في دفل4 اتوقع محد يعرفها

امس رحت العب دفل4 من زمااااان ما لعبتها رحت اعمل كومبوات لنيرو قلت لازم اخترع واحد جديد XD
وفجاة تفاجئت انه يقول كلام بذيء " اعمل الاكسيد فول ورح اضرب قائد الفرسان الحديدي بيهتز على طول اعمل الدفل تريجر وبعدين اقفز معاه بالهوا بخفة واضغط دايرة راح يعمل نيرو كومبومصارعة قوي المهم في النهاية نيرو يقول YOU **** شوفوا وين وصلت حقارة كابكوم رحت اعيد اللقطة وهو يقولها كل مرة
مع ان الكومبو في غاية الجمال وهو ما يقول هالكلام الا لهذي الوضعية

Arashi
15-05-2010, 10:41 PM
والله لو نزلت ديفل 5 وطلعت فيها نفس المهزله اللي صارت في ديفل 3و4 وبالذات رزدنت ايفل 5 راح اترك كل ألعاب كابكوم نهائيا

وقتها ما راح امانع ان شركه ثانيه تمسك ديفل ولا اجوف هالمهزله تنعاد <_<

Who's with me? :aargh4:

المهم ننتظر ديفل 5 ونحكم :أفكر:

yami vergil
15-05-2010, 10:52 PM
كابكوم يبيلهم كفففففففففففففف على وجوهم <<< محتره عليهم والسبة اساءتهم لدينا

والتعري والشتايم الي مالها داعي اففف >< تلوع جبدي

ديفل 5 بتطلع مسخره <<< اخر تحديث لتوقعات يامي عن ديفل 5 هههههه

احس اني في قوت قريب راح اقاطع العابهم هالمعفنين ><

AM WITH YOU SIS

عايشين في بيت واحد يا نتفق تدخل العابهم بيتنا يا لا هههههههههههههه

legendforever
16-05-2010, 12:28 AM
كابكوم راح تستمر 100 في المية لان تفكيرها تجاري بحت راح تستخدم كل الاساليب اللي تناسب تسويقها للعبة بدون ما تأثر على هيبة اللعبة عند الغرب والاوربيين بس هذي السياسة ليست فقط لدفل بل كل الالعاب
هي ما مثل اول

بالنسبة لدفل
مشكلتي اني اموووت في الجيم بلاي واحب اكون اكثر واحد هارد كور واعمل كومبوات حلوة
^_^ICANT LEAVE IT BUT I CAN IGNORE

باقي العابهم ما تهمني من يوم طلع شنجي وكاميا ابدا اووبس المشكلة رزدنت لو فيها ليون برد العبها لاكن اكيد WITH IGNORE XD

سكوال الصنديد
16-05-2010, 11:20 AM
باقي العابهم ما تهمني من يوم طلع شنجي وكاميا ابدا اووبس المشكلة رزدنت لو فيها ليون برد العبها لاكن اكيد WITH IGNORE XD

عودة شنجي وكاميا للشركة ستكون من عجائب الدنيا السبع يعني الأعجوبة الثامنة وقولوا

لرزدينت إيفل وديفل :: باي باي

لإنه كما ذكرتم الشركة لم تعتد تهتم بجودة اللعبة بل بالربح المادي لا غير .... مصير

الشركة هو السقوط ؟؟؟ :cray: لكن هذا ممكن ما يصير إلا بعد 100 سنة هذا إذا عشنا

لذلك الوقت :02::02:

Arashi
16-05-2010, 12:17 PM
الواصاخه لها حدودها والكلام البذئ له حدوده
توقعوا وجود هالاشياء في كل الالعاب عدا ألعاب سكوير الراقيه :أفكر:
ولو البعض يقول انه يطنش اوكي طنش تعش تنتعش ولكن لما احد يسيء لدينك تقدر تقول انك بتطنش؟

أصلا كل ريال يروح لكابكوم في لعبه تسيء لدينا حرام في حرام
ولو سوتها كابكوم في ديفل وأساءت للاسلام صدقوني اول شي اسويه أطلب من الاداره انها تقفل هالموضوع وبعدها راح أقاطع ديفل وكل ألعابهم الى الابد :12:

لكن فريق عمل ديفل مختلف عن رزدنت ايفل...حتى لو المجرمين عملوا حركتهم السخيفه في رزدنت ايفل ورموا قرآن على الارض مب معناه انها تنعاد في ديفل
ورئيس فريق عمل رزدنت ايفل ترك الشركه لأن رزدنت ايفل 5 فشلت بالمقارنه مع 4
يستاهلون ان الله يمهل ولا يهمل :D

المهم سمعت ان في شي يشبه الكعبه في ديفل2...هل هذا صحيح؟ لأني ما اذكر اني جفت مكعب كبير في اي لقطه :33:

legendforever
16-05-2010, 03:20 PM
الوصاخة موجودة حتى في العاب سكوير هممم شهدت 3 العاب لاكن اهم اقل من غيرهم اما الكلام البذي وغيره فعلا ما موجود

الدين قبل كل شي مستحيل الواحد يفكر في التتطنيش اذا يسيء للدين والا هو فعلا بايع دينه. نحن مقاطعين المنتجات الدنماركية ما بنقاطع العاب؟

التتطنيش من ناحية العري الخفيف والكلام البذي المحدود بس

والله ما ادري ان رزدنت ايفل5 فيه هذي الحركة القذرة صدمة قوية يغيب ولا العبه:( الله يلعنهم
لاني لعبته بدون تركيز لاني من اول اللعبة كرهته يعني لعبته غصب عشان اعرف النهاية وخلصته بيوم ونص ودخلته الدرج

الله يخسر الشركة يا رب وتنتهي بيوم من الايام
فيه مكعب في دفل2 بس لااااااااااا من قال انه يشبه الكعبة من يطلع هالكلام استغفر الله انا لعبت اللعبة 8 مرات ما شفت انه يشبه الكعبة وترى في النهاية كان شكله مكعب لاكن اي شي مكعب يعني يشبه الكعبة ؟. اساسا ما لفت انتباهي no way على العموم راح اتاكد لأقطع الشك باليقين

سكوال الصنديد
18-05-2010, 11:24 AM
شباب كل ما ذكرتموه موجود و واقع

أذكر أني سمعت كلام عن ديفل الأول وهو في المواجهة الأخيرة لي زعيم الظلام ماندس

قالوا عن أرض المعركة هي النار وماندس هو جبريل ( أستغفر الله العظيم )

وبالنسبة للقطات العري والجسد فليس لها وجود في رزدينت إيفل الخامس بس هاذكيك يلي

تحب ويسكر ( الله لا يبلانا ) ملابسها حدث ولا حرج :12::12:

وسالفة المكعب فليس لها علاقة بالكعبة المشرفة ... مجرد مكعب عادي لا أكثر ولا أقل ؟؟؟

legendforever
21-05-2010, 06:46 AM
اووووبس انقطعت فترة مشغول بالدراسة XD>>>>>> اخر الاسابيع GOOD BYE UNIVERSITY:(

المهم بخصوص دفل 2 تأكدت انا لخبطت بين شييئن بس في الاساس ما في شي يشبه الكعبة AT ALL:D

الحمدالله

والجزء الاول ايضا كلام كله خرطي اهم شي دفل ما تمس دينا ابدا:D والا اللعبة راح اكسرها

ما في شي جديد؟ اشوف الموضوع نايمXD

Arashi
21-05-2010, 02:49 PM
اذن ديفل 1و2 مبرئين من التهمه :D

لكن 3و4 جفنا بعض الحركات مثل ببا التيمي ني جرو والرابع اللي جفناه على حائط القلعه
بس الكتابات كانت مب واضحه يعني Blur مثل ما يقولون

والله اعلم اش راح يطلع منهم في الجزء الخامس

اوكي عندي فكره تخلي الموضوع دمه اخف دام هالايام اللي ما فيها اخبار :D

أي سلاح من اسلحة ديفل ماي كراي كلها اللي ظهرت من 1-4 تحسه يناسبك وتقدر تستخدمه على أرض الواقع بما يتناسب مع قدراتك؟
اختر سلاح يدوي ومسدس

لاتنسى...الجواب يكون واقعي يعني مب يجيني واحد جلد على عظم يقول انا راح امسك ساطور :silly:

انا بجاوب بعدكم :D

محمد 07
21-05-2010, 07:44 PM
اكثر قلة ادب هو الرئيس الضفدع في الجزء ال4
والكل يعرف هاذا الشي

اليدوي السيف العادي حق دانتي
والمسدسات سلاح يشبه القناص في الجزء ال3

Arashi
21-05-2010, 07:59 PM
يعععععععع وحش الضفدع والاسوأ ردة فعل دانتي معاه :boggled:

اختيار ممتاز للأسلحه :biggthump

انا اختار قفازات بيوولف من الجزء الثالث
ومسدسي ايبوني وايفوري :D

سكوال الصنديد
22-05-2010, 11:17 AM
أنا أختار سيف ألستور ومسدسي ايبوني وايفوري :D

yami vergil
23-05-2010, 07:48 AM
يااااه اراشي هههههههه انا وايد علي اشيل دبوس كااك

زين انا اختااااااااااااااااااار مممممم رودرا مادري اكني <<(حب شباب كااك وع) المهم الي لونه ازرق مابي الاحمر

ادري ثقيل بشيله بيدين ><

Arashi
23-05-2010, 07:52 PM
سكوال توقعتك تختار ألاستور :D

يامي

انتي امسكي مسدس صغير كفايه :09:

محمد 07
23-05-2010, 08:01 PM
وش رايكم نقول افضل سلاح عندك ؟؟

سكوال الصنديد
24-05-2010, 08:22 AM
أحسن سلاح عندي هو الذي ذكرته سابقاً

سيف الأستور ومسدسي ايبوني وايفوري :D:D

arashi

ماهو أفضل سلاح لديكي ؟؟؟؟

محمد 07

نفس السؤال ؟؟؟ وش رايك نقول افضل سلاح عندك ؟؟

يامي

إيش رأيك في سلاح دانتي في الجزء الثاني ؟؟؟؟؟

yami vergil
24-05-2010, 01:46 PM
يامي

إيش رأيك في سلاح دانتي في الجزء الثاني ؟؟؟؟؟

وييييييييه سكوال هههههه اسألني عن اي جزء الا الثاني مالعبه ولا قربته ولا اعرف شي عنه

صج تابعته مع اراشي بس من كرهي له نسيت سوالفه

محمد 07
24-05-2010, 01:55 PM
انا سلاحي المفضل السيفين النار والرياح في الجزء ال3 والبازوكا

Arashi
24-05-2010, 05:41 PM
هممممم نفس سؤالي خخخ

انا قلت ان سلاحي المفضل هو قفازات بيوولف ومسدسي ايفوري وابيوني :D

محمد07

قصدك سلاحي اجني ورودرا
انا عندي هم #1 في الجزء الثالث لكن لو على الواقع كنت بحمل قفازات بيوولف :أفكر:
اجني ورودرا يتميزون بسرعتهم وخفتهم

good choice :biggthump

سكوال

أي سلاح لدانتي تقصد؟
سيفه اللي معاه من بداية اللعبه؟

سكوال الصنديد
25-05-2010, 09:10 AM
أي سلاح لدانتي تقصد؟
سيفه اللي معاه من بداية اللعبه؟

لا بل سلاح الأستور :12::12:

والمسدسات : أفضل شيء عندي ايبوني وايفوري

ديفل ماي كراي الثاني

ما أذكر لإنه الأسلحة مو قوية لذيك الدرجة بس أحب البندقية

ديفل ماي كراي الثالث

السلاح الذي يشبه السلسلة ويحول الوحوش لي ثلج والمسدسات التي في بداية اللعبة

ديفل ماي كراي الرابع

ما لعبته ولا أبغى أعرفه :02:

Arashi
25-05-2010, 01:31 PM
سكوااااااااااااااال :wow:

مايصير ما تلعب الرابع :bigeyes:

خذها نصيحه والعبها ما راح تندم :D

في ناس قالت ان كابكوم ماراح تشارك في الاي3 صح؟

جوفوا هاخبر:

According to a recent podcast, Capcom is going to be dropping a huge sequel bombshell at E3.

كابكوم ناويه تفجر المعرض بجزء لسلسله معروفه

يارب ديفل 5 -__-

راح أترجم لكم الصفحه كلها وقت ثاني بس اجمع معلومات زياده..اذا في زياده <_<

تاريخ الخبر May 19, 2010

المصدر

http://gameinformer.com/b/news/archive/2010/05/19/capcom-revealing-devil-may-cry-sequel-at-e3.aspx

yami vergil
26-05-2010, 08:24 AM
ما صرنا نشوف خير من كابكوم U_U يعورون قلوبنا في كل شي

سكوال مب على كيفك ماتلعب الجزء الرابع P:

اراشي في انتظار الترجمه والمعلومات

سكوال الصنديد
26-05-2010, 08:30 AM
سكوال مب على كيفك ماتلعب الجزء الرابع P:

ما عندي مشكلة في اللعبة بس هذا النيرو ما دخل مزاجي:boggled:

دانتي حرام ما نلعب به إلا شوي ؟؟؟ والمصيبة الكبرى أنه شايب ؟؟؟ البنات ما فيهم حاجة

غلط بس كما ذكرت دانتي إنقلب 360 درجة :02:

محمد 07
26-05-2010, 11:14 PM
في الجزء4 دانتي تحس انو شايب لاكن لعبه ماتغير إلى شوي اما عن نيرو فهو تجربة جيدة
انصحك تلعب في الجزء ال4

yami vergil
27-05-2010, 08:33 AM
زين لو كلش كلش صعب عليك تتحمل نيرو ههههههه

تابع المشاهد عشان تعرف القصه ^^

والله حاسه فيك انا ختمت الجزء الرابع مره بس ولما ييت ابي العبه مره ثانيه ماقدرت ><

انا بعد ماستحمل نيرو

وحتى دانتي صح كلامكم شايب وسخيف وماحب المشهد الي يقعد يغني دمه ثقيل ><

محمد 07
27-05-2010, 08:14 PM
شو رايكم نغير الموضوع
تذكرون زمااااان يوم قلت لكم اريد ان ارى لعبكم ومهاراتكم في فيديو
وإلا الحين مافي احد ورانى لعبه
اتمنى من اي احد يورينا لعبه لكي يصبح الموضوع حماسي

General BiG Boss
28-05-2010, 07:15 PM
ييت ادور على صورة boss from dmc3 مالقيته ولا اتذكر اسمه
اللي جنه جلي ازرق مااي معوق مادري شلون صاير =/
وآخر المعركه دانتي وفيرجل يستخدمون ايفوري وايبوني ضده

+
تمنياتي الشديده وعلى احمر من الجمر القى كابكوم بالمعرض معاها خبر الخامس :'(
دعواااااتكم بس

حجر اساس
28-05-2010, 10:21 PM
^
^
^
تقصد ذا

General BiG Boss
29-05-2010, 01:33 AM
^^ إيي نعم هذا .. اسوء واغــرب زعيم واجهته -__-
وحتى يطلع سمك اسود مادري شنو

اللي مصممه كان سكران الظاهر ههههه

سكوال الصنديد
29-05-2010, 09:16 AM
إيي نعم هذا .. اسوء واغــرب زعيم واجهته -__-
وحتى يطلع سمك اسود مادري شنو

هذا الزعيم في أي جزء ؟؟؟؟:33::33:

محمد 07
29-05-2010, 01:29 PM
هذا اهذا الزعيم في الجزء لثالث
تباريه في المرحلة 19

سكوال الصنديد
29-05-2010, 01:41 PM
أاااااااااااااها

الأن تذكرته ؟؟؟ رفع ضغطي هذا الزعيم :12::12:

مشكور يا محمد 07

محمد 07
29-05-2010, 08:13 PM
العفو
هذا الزعيم خلاني اترك ديفل 3 مده طويلة لاني ما قدرت اهزمه
لكن يوم رجعت له مرة اخرى تغلبت عليه (اصعب زعيم باريته في الالعاب كلها)

التانغو7
29-05-2010, 08:24 PM
^^^
هاذا الزعيم سهل جدا كل الي عليك اتسويه هو تخلي اخوك او صديقك يتحكم بvergil ويساعدك

Arashi
29-05-2010, 10:06 PM
اااااااااخ ايه والله نسيت اصوّر لعبي
<<<<كسوله هالايام

هالزعيم هو نفسه أركام بعد ما حصل على قوى سباردا

وصعب صعب وحتى لما تتعلم تسيطر عالمعركه بعد تمل من شكله كأنه جيلي :blackeye:

اما عن ظهور ديفل 5 في الاي3 :

May 19, 2010

Garnett Lee said “Boy, their E3 bombshell puts that to test. I’m not going to spill it because I don’t want to make anyone mad, but boy their E3 bombshell puts that to test.”

الاخت جارنيت عارفه شنو هي قنبلة الموسم لكنها ما تبي تقول عشان ما تزعل كابكوم :boggled:

Capcom’s had a shaky relationship with western developers, saying they wouldn’t trust new brands to them. Established brands, however, are perfectly fine.

كابكوم كان عندها مشاكل مع المطورين الاجانب لدرجه انها ما عادت تثق فيهم من حيث انها تعطيهم ألعاب جديده...لكنها ممكن تثق فيهم انهم يكملون سلسله معينه..الله يستر :boggled:

Game Informer, which introduced the rumor in its 205th issue’s Loose Talk, speculates that the bombshell may very well be Dante’s return to stylishly obliterating demons.

جيم انفورمير تتوقع ان أغلب الظن تكون عودة دانتي في قنبلة الموسم

May 28, 2010

Capcom allows a Western developer to handle Devil May Cry 5

كابكوم راح تخلي شركه أجنبيه تطور ديفل ماي كراي 5 (خبر قديم لكن هذا اخر تحديث للخبر)

As much as a 3D, more realistic Mega Man game would be a dream come true for many Capcom Unity loyalists, we’re pretty certain the company is going to announce Devil May Cry 5 as its mystery game of E3 2010. The eighth episode of Shacknews’ podcast Weekend Confirmed (http://www.shacknews.com/laryn.x?story=63814) nearly confirms our theory when outlining Capcom’s strategy to outsource only existing IP to non-Japanese development teams. Garnett Lee interjects, saying, “Boy, their E3 bombshell puts that to test.”

كابكوم وعدت بمفاجأه (لعبه غامضه مثل مايسمونها) في اي3 هالسنه ومن المتوقع انها ديفل ماي كراي 5...ويقال ان كابكوم صرحت انها بتعطي احد ألعابها لمطور اجنبي....مصيبه يعني هالخبر اكيد...الله يستر لو ديفل5 طاحت في يدهم :wow:

He doesn’t out the secret title, but his statement indicates that it’s not being developed in Japan and that it’s an established series. The three non-Japanese game developers that worked with Capcom most recently don’t offer any clues, however. Canadian developer Blue Castle Games won't be done Dead Rising 2 until the end of August. Redmond-based Airtight Games, maker of (I’m already calling it in May!) disappointment-of-the-year Dark Void, just finished with that game in January. The now-defunct GRIN, the Swedish developer that closed after Capcom published Bionic Commando, is finished completely.

كابكوم ما عطت خبر عن اللعبه اللي راح تطورها الشركه الاجنبيه (ولا اسم الشركه) بس كابكوم أكدت انها لعبه مكمله لسلسله معروفه (يا رب ما تكون ديفل لو الشركه فاشله:( )

Ninja Theory is rumored to be the mystery developer of Devil May Cry 5, according to the latest issue of Gamer Informer. If you’re not familiar with the name Ninja Theory, it developed Heavily Sword for Sony on PS3 and is currently working on an action-adventure game called Enslaved for Namco Bandai. Oh, and they’re based in Cambridge, England. It doesn’t get more non-Japanese than that.

لحد اليوم ويقولون ان نينجل ثيري هي المطور الغامض لديفل 5 على كلام مجلة جيم انفورمير ومكانها انجلترا (مكانهم مايبشر بالخير <_< )

يالله كلها اسبوعين ونعرف الجواب :D
غريبه..نينجا ثيري لا تكلمت ولا قالت شي
حتى ما انكرت خبر انها راح تشتغل على ديفل 5
هل فعلا راح تمسك ديفل 5 ولا هي ساكته عشان تسوي دعايه على عمرها؟ :28:

Dark Heather
30-05-2010, 04:21 AM
كح كح .. لي زمن عن الموضوع الديفلي

arashi

Garnett Lee said “Boy, their E3 bombshell puts that to test. I’m not going to spill it because I don’t want to make anyone mad, but boy their E3 bombshell puts that to test.”

ههههههه اقول ليش ما نروح نراسلها هع

Capcom’s had a shaky relationship with western developers, saying they wouldn’t trust new brands to them. Established brands, however, are perfectly fine

طيب كيف يقولون انهم معد عندهم ثقه بالاجانب وبعدين لعبتهم القادمة بفريق اجنبي

As much as a 3D, more realistic Mega Man game would be a dream come true for many Capcom Unity loyalists, we’re pretty certain the company is going to announce Devil May Cry 5 as its mystery game of E3 2010. The eighth episode of Shacknews’ podcast Weekend Confirmed (http://www.shacknews.com/laryn.x?story=63814) nearly confirms our theory when outlining Capcom’s strategy to outsource only existing IP to non-Japanese development teams. Garnett Lee interjects, saying, “Boy, their E3 bombshell puts that to test.”

احتمال كبير ديفل ماي كراي او ريزدنت ايفل او اي لعبة من الالعاب القديمة الي ما تكملت

المهم ننتظر المعرض ونشوف خخخخخ
احس قلبي بيطلع من زود الحماس

سكوال الصنديد
30-05-2010, 09:34 AM
هل فعلا راح تمسك ديفل 5 ولا هي ساكته عشان تسوي دعايه على عمرها؟

ما فيه أحد عارف ؟؟؟ لكن ننتظر ونرى لعل القادم أفضل :(

yami vergil
30-05-2010, 10:31 AM
Arashi

جيم انفورمير تتوقع ان أغلب الظن تكون عودة دانتي في قنبلة الموسم

الكل نسى فيرجل T-T

كابكوم وعدت بمفاجأه (لعبه غامضه مثل مايسمونها) في اي3 هالسنه ومن المتوقع انها ديفل ماي كراي 5...ويقال ان كابكوم صرحت انها بتعطي احد ألعابها لمطور اجنبي....مصيبه يعني هالخبر اكيد...الله يستر لو ديفل5 طاحت في يدهم :wow:

يا ساااااتر يارب U-U توهم يقولون انهم مايثقون بالشركات الاجنبيه .. ليكون قصدهم الالعاب الي ماتهمهم وايد يقطونها عليكم ><

لحد اليوم ويقولون ان نينجل ثيري هي المطور الغامض لديفل 5 على كلام مجلة جيم انفورمير ومكانها انجلترا (مكانهم مايبشر بالخير <_< )

كل خبر احلى من الثاني ... تفاألوا بالخير تجدوه >> >علمي نفسج الاول

Arashi
30-05-2010, 12:02 PM
هذاذير مبروك اخيرا تصلح جهازكم :biggthump
مكانج كان مبيّن عندنا :cray:

طيب كيف يقولون انهم معد عندهم ثقه بالاجانب وبعدين لعبتهم القادمة بفريق اجنبي

هم قالوا انهم ما يثقون فيهم ان يطورون لهم لعبه جديده (يعني من الجزء الاول)

لكن ممكن يعطونهم لعبه من جزءها الثاني وطالع

حتمال كبير ديفل ماي كراي او ريزدنت ايفل او اي لعبة من الالعاب القديمة الي ما تكملت

99.9% من المواقع والفانز يرشحون ديفل
لو طلعت لعبه ثانيه كابكوم راح تروح في ستين داهيه

ما فيه أحد عارف ؟؟؟ لكن ننتظر ونرى لعل القادم أفضل :(

كلنا خربانه أعصابنا يا سكوال
الله يستر بس :(

الكل نسى فيرجل T-T

فيرجل او نيرو او سلطان المهم نبي ديفل 5 :12:

ليكون قصدهم الالعاب الي ماتهمهم وايد يقطونها عليكم ><

قصدهم انهم ما يعطون لعبه fresh في يد اجانب :D

General BiG Boss
30-05-2010, 04:47 PM
فيرجل او نيرو او سلطان المهم نبي ديفل 5 :12:
ههههههههههه سلطان منو

http://badsoda.files.wordpress.com/2008/02/devil-may-cry-4_01.png

يقال إن سيكريت معرض كابكوم في نهايته سيطلق عن جزء لـ لعبه اسطوريه

محمد 07
30-05-2010, 05:23 PM
ما شاء الله الاخبار زادت انتظر المزيد وانا اشوفكم خلف الستار
اما بالنسبة عن ديفل 5 فانى ما اقدر اصبر ابيه في اقرب وقت حتى لو سوته شركة ثانية

Arashi
30-05-2010, 07:34 PM
يقال إن سيكريت معرض كابكوم في نهايته سيطلق عن جزء لـ لعبه اسطوريه

هذا اللي قاهر العالم
والكل يتوقع انها ديفل ماي كراي 5
في صحفيه وحده بس في العالم اسمها جارنيت ليي هي اللي جافت اللعبه بعينها
وتفاجات وانبهرت على كلامها وقالت (راح تكون قنبله من كابكوم..بس ما راح اتكلم عنها عشان مايزعلون علي)
ودي أطلع الكلام من زورها غصب :chairshot:

في احتمال انها تكون لعبه غير ديفل؟
مستحيل تكون رزدنت ايفل 6 لأن توه الجزء الخامس نازل ورئيس الفريق تركهم :28:
ومستحيل تكون اي جزء لستريت فايتر لأن توهم بنزلون لعبتين لها :28:
ومستحيل تكون ميجا مان لأنها مب مستوى تكون قنبله :28:

General BiG Boss
30-05-2010, 08:48 PM
داينو كرايسس ؟ اونيموشا ؟ ديفل 5 ؟

أحد الالعاب i think

واللي ودي فيها chaos legion مع إنه ماكو أمل

T_______________________________T

وبعتزل من كافة العاب كابكوم إذا كانت القنبله مالتهم لعبه للـ PSP (تحطيمXتحطيم)

سكوال الصنديد
31-05-2010, 11:01 AM
كلنا خربانه أعصابنا يا سكوال
الله يستر بس

إيه والله صدقتي يا أراتشي :):)

Arashi
31-05-2010, 04:09 PM
داينو كرايسس ؟ اونيموشا ؟ ديفل 5 ؟وييييه تصدق..نسيت سالفة داينو كرايسيس واونيموشا

مع انهم من ألعابي المفضله لكن...

أبّي ديفل 5 :cray:

كيفكم...انا كل يومين بدوّر يمكن احصل خبر تسرّب من كابكوم عن قنبلة الموسم :28:

Allen Walker
31-05-2010, 10:33 PM
السلام عليكم

والله انا تابعت الموضوع كل الصفحات وماشاء الله الموضوع ماشي ماتوقف هذا دليل على حبكم للعبة

واتمنى تقبلوني معاكم

وانا اقول فية والله في العاب من كابكوم اسطورة بس ليش مايسوو اجزاء جديدة

واتمنى وحدة من اثنتين يا ديفل 5 ولا داينو كريسس 4

Arashi
31-05-2010, 11:46 PM
حياك الله اوتاكون :biggthump

والله بديت احس ان قنبلة كابكوم لعبه كانت مرميّه في الزباله ويرجعونها في الاي3 كمفاجاه غير متوقعه

يعني اما داينو كرايسيس او اونيموشا مع اني احب هاللعبتين

بس بعد اتمنى تكون ديفل 5 :(

MOHAMMED Q
01-06-2010, 05:20 AM
انا اتمنى يسوون ريميك للجزء الاول لانه افضل الاجزاء عندي كان متعه ايامها
وللحين محتفظ بلعبه لكن بعدها خربت اللعبه ومع ذلك خلصت كل اجزاءه بس لاني
احب شخصيه دانتي وناطرين المعرض ان شاء الله فيه شي يسوى مع اني فاقد الامل
من كابكوم .

yami vergil
01-06-2010, 07:45 AM
بدأ العد التنازلي تن تن تننننننننننن @@

انا ماحب داينو كرايسي <<< حلفي O.o

يا ديفل 5 او اونيموشا

يفضل ديفل 5 بس نبي لعب وقصه على مستوى مب يحبطونا مره ثانيه ><

سكوال الصنديد
02-06-2010, 09:15 AM
لا تستعجلوا كل شيء متوقع والله يستر من الجاي لكن أتمنى شخصياً عودة دانتي في

ديفل ماي كراي الخامس :12::12:

Arashi
02-06-2010, 04:26 PM
^^^

على كلامك

في ألعاب الفانز ما تتقبل فيها بطل جديد

يعني ديفل لازم دانتي مثل ما تومب رايدر لازم لارا كروفت @_@

ومثل ما ميتال جير لازم سنيك (سواء بيج بوس او سوليد)

General BiG Boss
03-06-2010, 07:53 PM
في أحد يمون على شركة كابكوم ييبلنا اخبار ؟
حماسي صفر%

yami vergil
03-06-2010, 11:49 PM
يا سباردا يا دانتي بطل عادي... وصح في العاب ماتساعد انك كل مره تغير البطل مثل الامثله الي طرحتوها

سايلنت هيل تقدر لان كله جزء له قصته وخلاص

كابكوم .... ربنا يستر عالمستخبي >_>

Arashi
04-06-2010, 05:18 PM
بديت أشك في الموضوع :boggled:

تاريخ الخبر 1\6\2010

It might be a while before you're making some more devils cry. PSM3's 'The Insider' is claiming (http://connectedconsoles.com/blog-Rumour-Devil-May-Cry-5-Isnt-On-Capcoms-2Year-Schedule.cfm) that Devil May Cry 5 (http://www.xcastonline.com/index.php?option=com_content&view=article&id=2442:ninja-theory-no-comment-on-dmc5-rumors&catid=39:news&Itemid=104), a game that's no doubt well underway, "isn't on Capcom's two-year schedule," which would mean it's not slated for anytime before 2012. That would put it a whopping four years after DMC4.

بس هذا ما يمنع ان يعرضون لها تريلر هالسنه :(

Interestingly, the magazine also corroborates Game Informer's recent rumor, pegging Heavenly Sword and Enslaved studio Ninja Theory as the Western developers of the sequel. Capcom have made it pretty clear that when and if more entries in established franchise are made, they won't be developed in-house; instead, the publisher will focus on new IP only, internally.

يعني كان كابكوم تتبرا من ديفل نهائيا :cray:

We hear it isn’t currently on Capcom’s two year schedule," says the rag, "but don’t rule out a surprise announcement at E3.”

كل شي جايز ... وظهورها في المعرض محتمل...شوي :أفكر:

After all, it's not uncommon at all for major publishers to announce big titles at E3, then not have them hit stores for a few years. Happens all the time. Disappointing news to say the least, if that turns out to be true. But if the end-product is exciting, then the wait would be worth it.

على كلامهم...يحبطونا عشان يرفعون معنوياتنا مره وحده في المعرض
يعني لازم يسببون لنا الضغط والسكر ! :12:

No comment from Capcom, naturally. E3 starts in two weeks.

على بالهم اسبوعين مثل بعد بكره :boggled:

وهاذي اخر الاخبار
مراسلة المنتدى : أراشي
من http://www.xcastonline.com

:D

General BiG Boss
04-06-2010, 05:35 PM
على بالهم اسبوعين مثل بعد بكره
ههههه إي والله

مراسلة المنتدى : أراشي
والنعم :D

DEVIL MAY CRY 5

سكوال الصنديد
05-06-2010, 08:31 AM
ما أظن تطلع أنيموشا جديدة لكن ديفل 5 ممكن وأنا أنتظرها على أحر من الجمر ؟:12:

ما أحب نيرو أبغى دانتي وبس وياليت ما يخلوه شايب زي الرابع يلي ما دخل مزاجي أبداً

وأنيموشا الله على ذيك الأيام ؟؟؟ ( ألا ليت الماضي يعود يوماً فأخبره بما فعل المستقبل ) مثل

جديد :02::02:

الصراحة سمانوسكي وجيوبي وحشوني جداً ؟؟؟ هل سوف يعودون ؟؟؟

ثم أن قصة أنيموشا لم تنتهي فهل سوف تعود هذة الأسطورة مع ديفل ماي كراي 5

ننتظر ونشوف ؟؟؟؟

Arashi
05-06-2010, 01:30 PM
:33:

بس مب من مصلحة كابكوم تعلن عن اي لعبه غير ديفل

كل المواقع وكل الفانز متوقعين ديفل وهالكلام من اي3 2009

اذكر ردة فعل الناس شلون كانت لما انتهى اي3 2009 من غير ولا teaser لديفل5

هل بتكون كابكوم غبيه لدرجه انها تعرض لعبه غير ديفل..حتى لو كانت ضخمه؟

ما اظن الفانز بيرضون...حتى انا مع ان اونيموشا و داينو من ألعابي المفضله لكن مستحيل أرضى ياخذون مكان ديفل في المعرض :28:

سكوال الصنديد
07-06-2010, 08:44 AM
ما اظن الفانز بيرضون ؟؟؟

من تعنين بالفائز

اذكر ردة فعل الناس شلون كانت لما انتهى اي3 2009 من غير ولا teaser لديفل5

يمكن لأنها اللعبة الوحيدة التي لم تنسى لحد الأن

هل بتكون كابكوم غبيه لدرجه انها تعرض لعبه غير ديفل..حتى لو كانت ضخمه؟

ممكن نعم وممكن لا ؟؟؟ إلا إذا كانت اللعبة الجديدة مختلفة تماماً عن ما نعرفه ؟؟؟

...حتى انا مع ان اونيموشا و داينو من ألعابي المفضله لكن مستحيل أرضى ياخذون مكان ديفل في المعرض

نفس أمنيتي :)

Arashi
07-06-2010, 01:07 PM
من تعنين بالفائز احنا وكل عشاق ديفل :D

ممكن نعم وممكن لا ؟؟؟ إلا إذا كانت اللعبة الجديدة مختلفة تماماً عن ما نعرفه ؟؟؟

لالا مستحيل لعبه جديده
هو أكدوا انها تابعه لسلسة معروفه :bigeyes:

جوفوا هذا واحد من منتدى ديفل ماي كراي تحلم <_<

I think that devil may cry 5 should have two story modes like devil may cry 2 one as the good guys like Dante and Nero and the second one should be Vergils story. I think that it should explain more about the characters like why Dante and Vergil are at odds, what happened to Vergil after devil may cry 3. I also think that we should have more control of the way the character like the color of there outfits or the type of the swords like Dantes rebillion or force edge or any other type of his sword add different weapon selection like find in the game or buying from the golden statue. Bring back the corrupt costumes from dmc3. Also I think you should be able to choose your devil trigger like Dantes or Vergils original devil trigger or there second one like dantes Sparda DT or Vergils Azure Knight outfit DT. Also more than 20 levels.

يقول المفروض ان ديفل يكون لها قصتين مثل الجزء الثاني
جزء منها للطيبين وهم نيرو ودانتبي وجزء للشرير فيرجل
ولازم القصه تشرح ليش من الاساس في عداوه بين دانتي وفيرجل واش صار في فيرجل بعد الجزء الثالث
ولازم يكون بمقدورنا نتحكم بهيئة الشخصيه من حيث لون الملابس والسلاح الرئيسي لدانتي مثلا ان كان ربيليون او فورس ايدج وهذا بخلي مبيعات اللعبه تزيد
ولازم يعطونك الحريه انك تختار الديفل ترجير اما تحول الجزء الثالث العادي مثلا او تحول مشابه لسباردا او تحول فيرجل لنيلو
وتحتاج اللعبه لفوق ال20 مهمه

طماع XP

محمد 07
07-06-2010, 09:07 PM
إقتراحاته اعجبتني وخاصة القصتين وحدة للطيبين ووحدة للاشرار(كابكوم حدهم قصة وتخب عليهم وايضا من زين القصص) وايضا نلعب بكل الشخصيات
وايضا وش صار لفيرجل بعد الجزء ال3
لكن لو كتب اقتراحاته من زمان لكان افضل لان الحين الكل يقول إنهم يصممون الديفل5
و قد اخذو الاقتراحات

Arashi
08-06-2010, 04:14 PM
اظن في منها مكتوبه في منتدى كابكوم

لا تنسى ان احنا كتبنا وعطينا سفيرتنا يامي تكتبها لهم في منتداهم ^^

اش رايكم...نجوف كم اقتراح كابكوم تطبق في اللعبه من اقتراحاتنا

كل اقتراح يتطبق نعطي 1000 ريال لصاحب الاقتراح XP

كليتوس
08-06-2010, 04:28 PM
مافي غيرها اكيد راح يعلنون عنها لعبه هي Resident Evil لانها تجيب $$$ حاليا كابكوم مالها خلق تسوي لعبه تتعب عليها اخر شي تخاف من تقييم و ما تربح شي من مبيعات فا اظمن لها تسوي Resident Evil

Arashi
08-06-2010, 04:38 PM
^^^
لا مستحيل لأنها قالت ان رزدنت ايفل 6 تحتاج 4-8 سنوات (من تاريخ اصدار الجزء 5) عشان تنزل بالسوق
والحين عندها مشكلة ان فريق العمل تركهم
مافي امل تكون رزدنت ايفل والله اعلم -_-

محمد 07
09-06-2010, 02:28 PM
انا اتفق مع اراشي إذا سوت كابكوم اقتراح اي واحد فينا باعطيه 1000 ريال

(يا كليتوس الله يهديك ليه تصور فلوسي)

محمد 07
09-06-2010, 02:29 PM
انا اتفق مع اراشي إذا سوت كابكوم اقتراح اي واحد فينا باعطيه 1000 ريال :D

(يا كليتوس الله يهديك ليه تصور فلوسي):12:

Arashi
09-06-2010, 09:43 PM
الحين بدأ العد التنازلي للمعرض
كلها 5-7 ايام ونعرف اش هي قنبلة كابكوم

لكن مب احسن لهم لو طلعت لعبه غير ديفل لاحسن افجرهم بقنبلتهم @_@

متى دور كابكوم في المعرض بالضبط؟

اكيد مب اول يوم !!

Allen Walker
09-06-2010, 11:46 PM
اي والله معق حق يا اراشي انك تفجريهم لو طلعة اللعبة غير ديفل :wow:

ولا تنسين اني ابروح معاك افجرهم:09:

yami vergil
10-06-2010, 07:29 AM
يقول المفروض ان ديفل يكون لها قصتين مثل الجزء الثاني
جزء منها للطيبين وهم نيرو ودانتبي وجزء للشرير فيرجل
ولازم القصه تشرح ليش من الاساس في عداوه بين دانتي وفيرجل واش صار في فيرجل بعد الجزء الثالث
ولازم يكون بمقدورنا نتحكم بهيئة الشخصيه من حيث لون الملابس والسلاح الرئيسي لدانتي مثلا ان كان ربيليون او فورس ايدج وهذا بخلي مبيعات اللعبه تزيد
ولازم يعطونك الحريه انك تختار الديفل ترجير اما تحول الجزء الثالث العادي مثلا او تحول مشابه لسباردا او تحول فيرجل لنيلو
وتحتاج اللعبه لفوق ال20 مهمه

شرح العداوه جميل ولكننننننننن تخيلوا لو فيرجل يفضفض الي في قلبه على دانتي O.o راح يبين جدامه ضعيف وحسود ورد دانتي بيكون :

Dante : hahahaha ♡ .. come on Vergil . Is that why u hate me

اهمم شي نبي نعرف ايش صار في فيرجل اثناء وبعد معركته مع موندس راح يكون حماااس جدا وبيزيد من مبيعات اللعبه

واخير نحتاج فوق ال20 مهمه عشان مايقصرون في تفاصيل القصه ^_^ ولا يطيحون في الخطأ الي ارتكبوه مع ديفل 4

Arashi
10-06-2010, 09:54 AM
اوتاكون

أبشرك في حزب في رزدنت ايفل فانز في المنتدى مجهزين أسلحتهم
يالله نتحد معاهم وتنفجر الشركه ونرتاح من الهم :biggthump

واخير نحتاج فوق ال20 مهمه عشان مايقصرون في تفاصيل القصه ^_^ ولا يطيحون في الخطأ الي ارتكبوه مع ديفل 4

نسينا شي مهم

كابكوم فقيره :wow:

يعني مب شرط تطلع ديفل 5 بالضبط نفس مانتمناها :(

Allen Walker
10-06-2010, 03:52 PM
خلاص اراشي انا ابتحد معاهم و ابجيب معاي البازوكا :silly:

ولعبة ديفل تحتاج مهمات اكثر من 20 مهمة بس عاد مدري عن كامكوم ايش بتسوي

Arashi
10-06-2010, 04:04 PM
الجزء الرابع الحلو فيه ان مهماته كانت تاخذ وقت
كأنك تلعب 30 مهمه

بس بعد مايكفي

اش رايكم؟

اش أسوي في هالموضوع لو مافي تريلر لديفل هالسنه؟ @_@

كليتوس
10-06-2010, 04:21 PM
عندي احساس انهم راح يعلنون جزء خامس حصريه psp جهاز هذا ماكل الاخضر و اليابس مو مخلي لعبه ما اخذ حصريه منها

Arashi
10-06-2010, 08:12 PM
كان المفروض ينزلون ديفل عالبي اس بي قبل ماتنزل ديفل4 لكنهم اصرفوا النظر
بس مب معقوله تكون قنبلتهم لعبه على جهاز محمول
لاتنسون ان في شخص من خارج كابكوم جاف اللعبه بعينه وانبهر وقال انها فعلا قنبله

Allen Walker
10-06-2010, 09:34 PM
لو بينزلون جزء على البي اس بي ماراح يكون رسمي زي ميتل جير

ولا تنسى ان كابكوم تبغى فلوس يعني ماراح تجيب فلوس على جزء حصري للبي اس بي

اراشي

ان شاء اللهة حتى احنا ننبهر باللعبة

yami vergil
11-06-2010, 07:27 PM
لو بيسوون جزء عال psp انا ارشح بطلها يكون سباردا

ويسمونه devil may cry the beginning

او اي اسم المهم المضمون 

Arashi
13-06-2010, 12:12 PM
لاااااااااااااا مابي جزء عالبي اس بي صدقوني بيفشل
اللعبه بتكون اقصر والاسلحه محدوده والقصه مختصره وناقصه
والاسوأ من كل ذي........ ماراح يبين شي -__-

الا اذا على كلامكم تكون قصه لسباردا لأن ما اظن قصته طويله !!!

سكوال الصنديد
13-06-2010, 01:51 PM
الا اذا على كلامكم تكون قصه لسباردا لأن ما اظن قصته طويله !!!

ما أظن ؟؟؟ سباردا شخصياً لازم تكون قصته غير كل القصص التي نعرفها عن دانتي

و فيرجل يعني لازم يكون له شريط لحاله ؟؟؟ هذا الشخص مرموق جداً

تخيلوا لو كان له شريط لحاله

شخصياً أتمنى ذلك لكنه مستحيل ؟؟؟ كابكوم في الأونة الأخيرة تهدف فقط للربح

تعالوا معانا في رابطة رزدينت إيفل ناوين كلنا على كابكوم :12::12:

yami vergil
14-06-2010, 10:54 AM
يا جماعه بكره المعرض صح ؟

افففففف مالي صبر اعرف قنبلة كابكوم

هذا الشخص مرموق جداً

تخيلوا لو كان له شريط لحاله

والله نتمنى بس الواحد يخاف يطمع وايد مع كابكوم هههههههه

Arashi
15-06-2010, 10:52 AM
Tuesday, July 15

* 9.00am - Show floor opens
* 9.00am - Nintendo press conference
* 11.30am - Sony press conference
* 2.30pm - Ubisoft press conference
* 4.30pm - Capcom press conference

توقيتهم PST

مادري بتوقيتنا كم @_@

أحد يعرف كم ساعه بينا وبينهم بتوقيت الرياض؟

محمد 07
15-06-2010, 02:46 PM
والله ما ادري لكن الوقت قرب
إنشاء الله تكون :

devil may cry5
(تخيلو تكون ار بي جي) باكره كابكوم طوال عمري

kakarot
15-06-2010, 06:01 PM
كم بقي للمهرجان وبالإخص لعرض كابكوم ؟؟

Arashi
16-06-2010, 12:27 AM
http://e3.gamespot.com/live.html

انا اشاهد الاي3 مباشر من هالرابط

الحين جفت Marvel vs. Capcom 3

متى الدور على قنيبلة كابكوم :cray:

هل اقدر اسهر؟ مستحيل :(

في اعاده تحصلونها في نفس الصفحه باجر عاليمين

الله يستر :أفكر:

محمد 07
16-06-2010, 12:48 AM
انا شفته لكن ما اعرف انجليزي
متى بينتهي المعرض؟؟
ما ابغى غير قنبلتهم إلي فجرت عقلي بالانتظار

( وش هالزحمة بالمعرض؟)

Arashi
16-06-2010, 12:51 AM
مش مهم الانجليزي اهم شي تشاهد ^^
الله يستر
انا مب مرتاحه لما الصحفيه الي جافت القنبله من شهر وقالت : مابي اقول لأحد عشان لا أزعل حد علي
مادري زعل لنا ولا لكابكوم؟ <_<

محمد 07
16-06-2010, 12:56 AM
888
انشاء الله ما تبغى تزعل كابكوم
الحين إلي شاف المعرض وش الاخبار الجديدة إلي يقولوها
وش هاللعبة إلي معه سيفين زرق

Arashi
16-06-2010, 01:15 AM
هذا اللي بتعرضه كابكوم راح أترجمه لأن في كلام مهم جدا جدا

Capcom (http://games.ign.com/objects/025/025017.html) has announced the list of titles its bringing to E3 next week. Among the most notable are Marvel Vs. Capcom 3, Dead Rising 2 (http://pc.ign.com/objects/143/14321476.html), and Okamiden.

أعلنت كابكوم عن قائمة العناوين التي ستحضرها لمعرض الاي3 في الاسبوع القادم (اللي هو اليوم). بين الالعاب الاكثر شدا للانتباه هيMarvel Vs. Capcom 3, Dead Rising 2 (http://pc.ign.com/objects/143/14321476.html), و Okamiden.

The company also teased it has a "couple surprises" for the show as well.

Here's the full list:

أيضا أثارت الشركه ان لديها "مفاجاتان" للعرض أيضا(أتمنى ديفل ماي كراي وحده منهم)

- Marvel Vs. Capcom 3: Fate of Two Worlds
- Okamiden: Chisaki Taiyou
- Bionic Commando Rearmed 2
- Sengoku Basara Samurai Heroes
- Ghost Trick: Phantom Detective
- Dead Rising 2
- Dead Rising 2: CASE ZERO
- MotoGP 09/10

هذه القائمه وفي لعبتين سريتين :bigeyes:

لننتظر :28:

kakarot
16-06-2010, 05:19 AM
طيب متى نعرف متى سوف يقومون بكشف اللعبتين ؟؟

عبود الغريب
16-06-2010, 08:26 AM
عار على كابكوم لو ما نشوف دمك5 في مؤتمرها لان حان وقتها بالاضافه ما في سبب يخليها ما تنزل كمبيعات لاخر جزء كانت ممتازه ومرضيه وبقوه وكتقاييم كانت حلوه

وضع كابكوم ضعيف وما عادت كابكوم الي نعرفها اتمنا المفاجئتين تساعدهم

انا ما ابي الا شي واحد dmc5 وراح اكون راضي

الحين مؤتمر كابكوم بدأ ولا لسه ؟

yami vergil
16-06-2010, 09:01 AM
يالللللللللله مافي خبر عن اللعبتين السريتين ؟ ><

سكوال الصنديد
16-06-2010, 09:46 AM
الوقت كل ماله يقرب

علينا أن نستعد ؟؟؟ لكني متخوف :wow::wow:

Arashi
16-06-2010, 03:03 PM
انا متخوفه اكثر منكم <_<
المشكله مافي مواعيد محدده
يعني ماتعرف الساعه كم وفي اي يوم تعرض كابكوم ألعابها السريه

itachi lover
16-06-2010, 03:09 PM
المعرض ما أنتهى .... و إلا وش السالفه ...

الكل رموا بمفاجأتهم ... إلا الحبيبه ... للحين لا حس و لاخبر

كونامي يا كونامي .... ابي عرض كاستلفانيا ... و فاينل فانتسي فيرسس

و اكيييييييييييد dmc5 ياعندي أحساس .. أن مفاجأة كابكوم خايسسسسسه رسمي

أحساس

Arashi
16-06-2010, 03:27 PM
مثلا (بعيد الشر) تكون تريش او الليدي بطله
وااااااااع

itachi lover
16-06-2010, 04:04 PM
الله يسترررررر

عبود الغريب
16-06-2010, 04:47 PM
^
ليش افاترك يصيح :/

على العموم اذا ما شفنه دمك5 فكابكوم بنسبه لي انتهت

itachi lover
16-06-2010, 05:15 PM
^^^

يحكي عن حالي ... <<< حبتيين يالمسكينه xp

من جد معك حق بس لاتنسى فيه معرض TSG2010

<<< تحاول ترفع معنوياتها شوي ...

Allen Walker
16-06-2010, 05:27 PM
والله ابغى ديفل 5 و دينو كريسس4

عبود الغريب
16-06-2010, 05:44 PM
^^^

يحكي عن حالي ... <<< حبتيين يالمسكينه xp

من جد معك حق بس لاتنسى فيه معرض TSG2010

<<< تحاول ترفع معنوياتها شوي ...

ونحن شصبرنا لين tgs ؟ :31:

كابكوم شركه غبيه وكل مالها تصير اغبى ابي اعرف اذا ما اعلنوا عن دمك5 هسنه يعني متى راح يعلنوا عنها ؟ 2011 ؟ لا والله شيبنه مو ناقصين نستنا زياده واصلا الجيل شوي وينتهي ولحد الحين ما شفنا من كابكوم شي يبرد القلب

قالوا مفاجئه قالوا هههه يضحكوا على عمرهم مفاجئه ومفاجئه واخرتها لعبة رزدنت ايفل على ال3ds وهشي ما يبعد عن كوجيمه الاهبل الثاني فاتح له موقع وعد تنازلي واخرتها ريميك مجس3 على 3ds ؟

لمن يفكروا في مفاجئه يستحسن يراعوا عقولنا نحن لمن نسمع عن مفاجئه يعني ننتظر شي كبير مو لعبة ايفون زي ما سوه كوجيمه السنه الي راحت !

اوكي ايش ورانه نصبر ونصبر ونصبر لمن نموت بس ما راح اتأمل شي كبير منهم شبعنا وتعودنا على مفاجئاتهم الخايسه الي زي وجهم !

معليش سامحيني على اسلوبي الخشن نوعا ما بس الحق يقال

itachi lover
16-06-2010, 05:49 PM
هههههه

لا عادي خذ راحتك الكلام مو موجه لي بالإساس ... للكابكوم <<< يعني هي اللي داريه اللحين

انا ماعندي مشكله يعلنونها اليوم بكره السنه الجايه الإلفيه الجديده ...

عندي 1000 شغل غير الجيم ... جيمز متنفه بالنسبه لي مو أساس.. فليش أحرق دمي عليه ...

و هي الخسرانه ان مانزلت شيء عن ديفل5

بتخسر جمااااهير أد الدنيا .. و أنا أولهم >>> أجل بتصديرها 2012 عشان تتأكد أنك بتتركينهم رسمي

هههههه

المهم روق لسى هنالك أمل .. بقي كم ساعه ...

ننتظر و نشوف أخرتها

Arashi
16-06-2010, 07:19 PM
كابكوم تتدعي ان عندها مفاجأتين مب وحده

عاد كل ما اتذكر كلام الصحفيه اللي قالت (انا جفت العبه وهي فعلا قنبله لكن اخاف اكشفها ويزعلون علي)

مادري هي خايفه منو يزعل؟ اخاف احنا اللي نزعل وتكون قنبله >>> شي محبط ينفجر على راسنا

ديفل 5 بطلتها بنت غبيه مثلا :cray:

او ديفل عالبي اس بي :wow:

او ديفل ماي كراي كرونيكلز عالويي :boggled:

خلاص مابي اكمل واجيب النحس :cray:

على كلامك يا عبودز.كابكوم شركه غبيه وتجاريه وما عندها عقل
ما راح اغير رايي فيها الا اذا جفت ديفل محترمه :28:

يقول لك رزدنت ايفل عالدي اس الجديد.......nonsense :12:

او ننتظر TGS10 على كلام ايتاتشي والله يستر :(

اليوم تابعوا المعرض الساعه 8 بتوقيت الرياض (باقي 40 دقيقه) :biggthump

انا ما راح اكون موجوده في البيت ما اوصيكم على نقل الاخبار :(

kakarot
16-06-2010, 08:28 PM
متى موعد TGS10 ؟؟

itachi lover
16-06-2010, 10:04 PM
^^^^^^^^^

يعني؟!!!

Arashi
16-06-2010, 11:32 PM
اظن سبتمبر

drake120
16-06-2010, 11:44 PM
السلام عليكم
ممكن أسرار لعبة

Devil May Cry 3:Dante's Awakening Special Edition (http://www.youtube.com/watch?v=aQODDTwPJpM)

على PS2 و

Arashi
17-06-2010, 12:41 AM
اوكي تفضل الاسرار في هذه الصفحه ^^

http://www.gamespot.com/ps2/action/devilmaycry3/hints.html?tag=tabs%3Bcheats

هنا شاهد كل ماقدمته كابكوم في معرض الاي3

http://www.capcom-unity.com/go/network/blog

تابع الصفحه غدا>>>خايفه نسوي كل هالدراما وما نحصل شي <_<

drake120
17-06-2010, 01:09 AM
اوكي تفضل الاسرار في هذه الصفحه ^^

http://www.gamespot.com/ps2/action/devilmaycry3/hints.html?tag=tabs%3Bcheats

هنا شاهد كل ماقدمته كابكوم في معرض الاي3

http://www.capcom-unity.com/go/network/blog

تابع الصفحه غدا>>>خايفه نسوي كل هالدراما وما نحصل شي <_<

أخوي هاي الشفرة
At the Start Menu, hold down L1, L2, R1, R2 and rotate the left analog stick until you hear Devil May Cry.

ما تنفع ليش؟ ما تصير

Arashi
17-06-2010, 01:16 AM
غريبه انا جربتها ونجحت

جرب في كذا مكان
مره قبل ما تضغط start (لما تطلع صورة دانتي وفيرجل)
ومره جرب بعد ما تضغط ستارت
جرب في كذا قائمه لأني مجربتها من زمان وما اذكر وين شغلتها

بس اكيد هي راح تطلع لك كل الملابس والاطوار والصور والفيديوات

drake120
17-06-2010, 01:37 AM
ان شاء الله بجرب و شكرا

Arashi
17-06-2010, 12:40 PM
مافي ديفل ماي كراي :12:

جوفوا اش كانوا يقصدون بالمفاجأه حسبي الله عليهم

<object width="1300" height="765"><param name="movie" value="http://www.youtube.com/v/h6Stl9sli_I&hl=en_US&fs=1&color1=0xe1600f&color2=0xfebd01&border=1"></param><param name="allowFullScreen" value="true"></param><param name="allowscriptaccess" value="always"></param><embed src="http://www.youtube.com/v/h6Stl9sli_I&hl=en_US&fs=1&color1=0xe1600f&color2=0xfebd01&border=1" type="application/x-shockwave-flash" allowscriptaccess="always" allowfullscreen="true" width="1300" height="765"></embed></object>

kakarot
17-06-2010, 01:11 PM
شباب شو الفرق بين قصة Devil May Cry 3 العادية و Devil May Cry 3 Special edition

غير أنك تقاتل المهرج ؟؟

drake120
17-06-2010, 02:40 PM
غريبه انا جربتها ونجحت

جرب في كذا مكان
مره قبل ما تضغط start (لما تطلع صورة دانتي وفيرجل)
ومره جرب بعد ما تضغط ستارت
جرب في كذا قائمه لأني مجربتها من زمان وما اذكر وين شغلتها

بس اكيد هي راح تطلع لك كل الملابس والاطوار والصور والفيديوات

والله ما نفعت مش عارف ليش

أنا بضغط r1+r2+l1+l2 و أحرك النالوج في كل مكان ما يصير شيء
ما في غير هاي الحركه
ازا في حركه ثاني قولي أو شفرة ثانية قولي
و شكرا

Arashi
17-06-2010, 02:55 PM
مافي فرق في القصه

وهاذي الحركه السريه الوحيده موجوده وجربتها
بس والله نسيت شلون نجحت :(

اظن انك لازم تحرك الانالوج بشكل دائري وبسرعه كبيره

في شرح بطريقه ثانيه بس مافهمته يمكن تقدر تفهمه

Unlock All Modes

On the title screen hold R1 + R2 + L1 + L2 + UP + LEFT on the
D-Pad and DOWN + RIGHT on the left joystick. A sound cue will play and you should have all modes and costumes unlocked.

اظن يقصد فيه تحرك الانالوج اللي عاليمين واللي عاليسار مع بعض في نفس الوقت

عبود الغريب
17-06-2010, 03:27 PM
مافي ديفل ماي كراي :12:

جوفوا اش كانوا يقصدون بالمفاجأه حسبي الله عليهم

<object width="1300" height="765"><param name="movie" value="http://www.youtube.com/v/h6Stl9sli_I&hl=en_US&fs=1&color1=0xe1600f&color2=0xfebd01&border=1"></param><param name="allowFullScreen" value="true"></param><param name="allowscriptaccess" value="always"></param><embed src="http://www.youtube.com/v/h6Stl9sli_I&hl=en_US&fs=1&color1=0xe1600f&color2=0xfebd01&border=1" type="application/x-shockwave-flash" allowscriptaccess="always" allowfullscreen="true" width="1300" height="765"></embed></object>

لا مو هي المفاجئه اصلا هذه اللعبه معلنين عنها من زمان

كابكوم شكلها بتعلن عن المفاجئه في وقت قريبا لكن متى الله اعلم

يا ساده والسيدات لازل في أمل لكن نحتاج الصبر

Arashi
17-06-2010, 03:49 PM
لا قصدي هاذي مفاجأتها للمعرض وهي ظهور دانتي

جدامنا TGS10 هاذي سالفه ثانيه

ننتظر شهر سبتمر(16-19 سبتمبر)

http://scrawlfx.com/wp-content/uploads/2010/05/TGS-2010-Full-Branding-500x706.jpg

لحد الحين مافي خبر ان كابكوم راح تشارك بشي
يبي لها متابعه

لكن في شي ما عجبني جوفوا اش قال احد مطورين كابكوم عن الحدث لهالسنه

At last year's Tokyo Game Show, Capcom developer Keiji Inafune stated (http://kotaku.com/5368490/capcoms-inafune-declares-japan-game-industry-finished), "Personally when I looked around [at] all the different games at the TGS floor, I said 'Man, Japan is over. We're done. Our game industry is finished.'"

"شخصيا عندما رأيت الالعاب في معرض التي جي اس قلت: انتهى امر اليابان..لقد انتهى امرنا..انتهى امرنا في صناعة الالعاب"

أنتظر تعليقكم -____-

drake120
18-06-2010, 02:22 AM
مافي فرق في القصه

وهاذي الحركه السريه الوحيده موجوده وجربتها
بس والله نسيت شلون نجحت :(

اظن انك لازم تحرك الانالوج بشكل دائري وبسرعه كبيره

في شرح بطريقه ثانيه بس مافهمته يمكن تقدر تفهمه

Unlock All Modes

On the title screen hold R1 + R2 + L1 + L2 + UP + LEFT on the
D-Pad and DOWN + RIGHT on the left joystick. A sound cue will play and you should have all modes and costumes unlocked.

اظن يقصد فيه تحرك الانالوج اللي عاليمين واللي عاليسار مع بعض في نفس الوقت

ان شاء الله يجرب و شكرا على الرد

بس أنا كل مشكلتي الجواهر الحمراء الي تشتري بيها أبا طريقة تحصل عليها بسرعة أو شفرة
أنا شفت على اليوتيوب واحد معاه 999999 هاذي أكيد شفرة صح

Dark Heather
18-06-2010, 09:20 AM
بفهم الحين ليش ما ينزلون خبر ولو بسيط للجزء الخامس

والله مالي صبر - شكلي بسوي شكوه على الشركة هع

Mr.Tommy
18-06-2010, 12:56 PM
^
^
اذا بتقدمين شكوى انا معاج, شي يقهر يعني اي3 وحتى ما اعلنوا مجرد اعلان عن الاسم
كابكوم شركة تختبر صبر عشاق الجيمز بشكل عام وكابكوم بشكل خاص

g4mer
18-06-2010, 01:19 PM
ترا معرض توكيو شوو بعده ما بدأ
يمكن يعلون عنه هناك
ما أدري في أي تاريخ بيكون
بسير أدور في النت وراجع لكم

legendforever
18-06-2010, 04:11 PM
long time no see
خخخخخخخخخ عالعموم تكفي الاجزاء الاربعة الاولى
no need for more dmcS

واذا حصل واعلنوها نو بروبلم ليش اعور راسي خخ

Arashi
18-06-2010, 06:14 PM
أنا شفت على اليوتيوب واحد معاه 999999 هاذي أكيد شفرة صح

والله في ناس تقدر تجمع فلوس بس يبي لك تلعب فتره طويله :أفكر:

اهم شي تشتغل الشفره معاك
جربها واذا ما نجحت بجربها بنفسي واجوف اش الخلل :33:

بفهم الحين ليش ما ينزلون خبر ولو بسيط للجزء الخامس

ههههه انسيهم همهم الحين مارفال ضد كابكوم وديد رايزينج على بالهم بمطرون عليهم ذهب (بالمقارنه مع ديفل)
حسبي الله عليهم :12:

كابكوم شركة تختبر صبر عشاق الجيمز بشكل عام وكابكوم بشكل خاص

او ممكن يكونون أطلقوا اشاعه ان اللعبه بتروح لشركه غير عشان يجوفون ردة فعلنا ويقررون اش يسوون للمعرض الجاي في سبتمبر :33:

ما أدري في أي تاريخ بيكون
بسير أدور في النت وراجع لكم

16-19 سبتمبر :biggthump

yami vergil
19-06-2010, 08:15 PM
معليش يا جماعه لعله خير ^^

ننتظر

16-19 سبتمبر :biggthump

g4mer
20-06-2010, 12:19 AM
^^شكرا أرتشي

سكوال الصنديد
23-06-2010, 09:29 AM
أنا ما أقدر أستنى طفشت من كثرة الأنتظار ؟؟؟ نريد معرفة الجديد :02::02:

yami vergil
23-06-2010, 10:24 AM
المعرض خلص ولا حصلنا من كابكوم ديفل 5

انتظر لين شهر 9 ..

وتعال وينك مختفي صار لك مده O.o

محمد 07
23-06-2010, 01:16 PM
إلي يبغى الشفرة هي R1 + R2 + L1 + L2 + تكبس على الانلوج الايصر وتحركه بكل الجهات وإنت في
القائمة الاولى وتستمر على هالحركة إلى ما يطلع صوت يقول (devil may cry) ومبروك الملابس
انا انصحك تستخدم ملابس إلي عليها ضباب ابيض تخلي نمط الشيطان ما ينتهي

سكوال الصنديد
23-06-2010, 01:28 PM
وتعال وينك مختفي صار لك مده O.o

نحن في فترة إمتحانات وبعد ما تخلص راح أرجع :biggthump كمان أسبوع زيادة

عبود الغريب
24-06-2010, 03:49 AM
Inafune: Devil May Cry 5 would be “custom-tailored to what the fans want” (http://scrawlfx.com/2010/06/inafune-devil-may-cry-5-would-be-custom-tailored-to-what-the-fans-want)

(http://scrawlfx.com/2010/06/inafune-devil-may-cry-5-would-be-custom-tailored-to-what-the-fans-want) (http://scrawlfx.com/2010/06/inafune-devil-may-cry-5-would-be-custom-tailored-to-what-the-fans-want) (http://scrawlfx.com/2010/06/inafune-devil-may-cry-5-would-be-custom-tailored-to-what-the-fans-want)

http://scrawlfx.com/wp-content/uploads/2010/06/DMC5-Tailored-to-Fans.jpg
While there’s been many rumors of a Devil May Cry 5 in the works, (http://scrawlfx.com/2010/06/inafune-devil-may-cry-5-would-be-custom-tailored-to-what-the-fans-want)more specifically (http://scrawlfx.com/2010/05/rumor-devil-may-cry-5-to-launch-after-2012) one developed by Ninja Theory, Capcom has yet to officially announce anything.
During E3, Capcom Global Head of R&D Keiji Inafune said that if the company were to make a sequel, it would be “custom-tailored to what the fans want”.
“Yes, there are a lot of fans of the Devil May Cry series,” Inafune told (http://scrawlfx.com/2010/06/inafune-devil-may-cry-5-would-be-custom-tailored-to-what-the-fans-want)VideoGamer.com (http://www.videogamer.com/news/capcom_wants_dmc5_to_be_tailored_to_what_fans_want.html). “We need to look at them, analyze what they want in a game, what they don’t want in a game, and then take that into account for if we are going to create a future title, and see if there is something we can create that is going to overcome their expectations, as well as create a title that’s going to get a lot of critical acclaim and be reviewed quite well.
“We don’t just want to come at it and just say, oh it’s a popular series, let’s make a sequel. We want to say, let’s make a sequel that’s going to be custom-tailored to what the fans want, and on top of that, prove that, again, it’s a great game, it’s a fun game, it’s got lasting appeal, and it’s going to be particularly well-liked by the media as well.”
Unfortunately, Inafune refused to comment on the Ninja Theory rumor
(http://scrawlfx.com/2010/06/inafune-devil-may-cry-5-would-be-custom-tailored-to-what-the-fans-want) (http://scrawlfx.com/2010/06/inafune-devil-may-cry-5-would-be-custom-tailored-to-what-the-fans-want)

(http://scrawlfx.com/2010/06/inafune-devil-may-cry-5-would-be-custom-tailored-to-what-the-fans-want) خبر محبط بنسبه لي هذا يعني انهم توهم يفكروا في اللعبه -_-"

ERGO PROXY
24-06-2010, 05:28 PM
^^^^^^^^
مازال في امل في Tokyo Game Show
لا تفقد الامل XD
Capcom اسرع شركة تسوي Teaser بالنسبة لي
فعادي نشوف Devil May Cry 5 انشاء الله
------
اخباركم بس XD ?

Arashi
24-06-2010, 05:35 PM
“custom-tailored to what the fans want”.

بالعكس هذا خبر جميل :D
الحين فهمت ليش فاتحين لنا المجال ان نكتب اقتراحاتنا في منتداهم :33:

“Yes, there are a lot of fans of the Devil May Cry series,”

وكلامهم يدل على انهم يعترفون ان ديفل مربحه للشركه
يعني ماراح تنقرض :biggthump

and see if there is something we can create that is going to overcome their expectations,

أيضا كلام رائع واهم شي انها راح تكون لعبه فوق تصوراتنا
خطوه ذكيه منك يا كابكوم :أفكر:

and it’s going to be particularly well-liked by the media as well.”

كابكوم ناويه على جزء خطير جدا
رجعوا لي الحماس :D

Unfortunately, Inafune refused to comment on the Ninja Theory rumor.

خلاص واضحه مثل الشمس :wow:

بس شكله مافي شي للـTGS10 اكيد في E3 2011

وايد وقت :cray:

مشكور يا عبود على هذا الخبر الرائع :biggthump

اخباركم بس XD ?

بخير بعد ما قرينا هالخبر :D
ويلكم باك :biggthump

عبود الغريب
24-06-2010, 07:13 PM
بس شكله مافي شي للـTGS10 اكيد في E3 2011

وايد وقت :cray:

مشكور يا عبود على هذا الخبر الرائع :biggthump

بنسبه لي ما ارتاح الا لمن يعرضوا ترلير بسيط للعبه يكون تأكيد بوجود دمك5 بعدها خليهم يقعدوا 3 سنوات ما في مشكله عندي نصبر

نحتاج تأكيد الجيل هذا خلص @_@

الا متى معرض tgs10 ؟ ترى ما فيني صبر

سؤال خارج الموضوع ما عندكم علم بلعبة فانكوش ؟ لعبة ميكامي المنتظره

Arashi
24-06-2010, 07:39 PM
^^^^^

المعرض بكون بالضبط من 16-19 سبتمبر :D
بس لاتحط الامل في المعرض اتوقع كل شي راح يبين السنه اليايه
مع اني اتمنى يعرضون ولو تيزر في سبتمبر :(

سؤال خارج الموضوع ما عندكم علم بلعبة فانكوش ؟ لعبة ميكامي المنتظره قصدك اللي راح تصدر عالاكس بوكس؟
موعد اصدارها اكتوبر 2010

http://wiimedia.ign.com/wii/image/object/059/059755/vanquish_rp_360boxart_160w.jpg

بتكون أحداث القصه في المستقبل القريب..راح تتنافس كل من امريكا و روسيا على ايجاد مصدر للطاقه المتجدده....تقوم امريكا في بناء محطه فضائيه لاستغلال الطاقه الشمسيه...تقوم روسيا باحتلال المحطه واستغلال الطاقه في عمل سلاح يفجر ويدمر سان فرانسيسكو لاجبار القوات الامريكيه على الاستسلام...تقوم امريكا بارسال قوات لانقاذ المحطه قبل ان تقوم روسيا بتفجير هدفها التالي وهو نيويورك.
راح تتحكم بالشخصيه اللي اسمها Sam العميل المسلح ببدله خاصه واسلحه كثيره..وعنده مهارات الدفاع عن النفس اللي تساعده في القضاء على الروبوتات :D

نوع اللعبه راح تكون تصويب من منظور الشخص الثالث

اتمنى ان المعلومات تكون مفيده ^^

ERGO PROXY
24-06-2010, 08:39 PM
بخير بعد ما قرينا هالخبر :D
ويلكم باك :biggthump
Thanks xD
-------
اخر مكان شفت فيه Dante هي لعبة
Marvel Vs Capcom 3 (http://www.youtube.com/watch?v=tvVTn2zafyA&feature=related)
اتوقع انهم راح يعرضون نسخة البي اس بي عشان يصبروونه p=
معني ما اتمنه هذا الشي
------

سؤال خارج الموضوع ما عندكم علم بلعبة فانكوش ؟ لعبة ميكامي المنتظره
راح تنزل في الربيع حسب كلامه في اخر مقابله :ponder:
عطتني احساس Resident Evil 4 بس بسرعة البرق xD

عبود الغريب
24-06-2010, 08:49 PM
عارف فانكوش مو محتاج معلومات عنها :/

بس حبيت اعرف اذا عندكم علم للعبه ولا لا لان هي اكثر لعبه انتظرها هسنه

وللمعلوميه فانكوش مش حصريه على 360 بتنزل ps3 كمان

واللعبه اساسا تم تطويرها للps3 كجهاز رأيسي منها لتفادي الاغلاط الي سووها مع نسخة الps3 من بايونيتا

التطوير الاول على البلاي3 افضل من العكس على شان تكون النسختين ما فيهم مشاكل

Arashi
24-06-2010, 10:11 PM
^^^

غريبه انا اقرى في المواقع عن اللعبه Exclusively on xbox 360

بس يوم أجوفها ماحسيت فيها انها مصنوعه بيد شينجي ميكامي
ماحسيت فيها ابتكار او اي شي يختلف عن باقي الالعاب

انا تخيلت راح ينتج لعبه تشبه رزدنت ايفل عشان يتحدى فيها كابكوم نفس ما سوى ببايونيتا

اتوقع انهم راح يعرضون نسخة البي اس بي عشان يصبروونه p=
معني ما اتمنه هذا الشي

هاذي حركات كابكوم اللي نعرفها خخخخخخخ

عبود الغريب
24-06-2010, 10:52 PM
^^^

غريبه انا اقرى في المواقع عن اللعبه Exclusively on xbox 360

بس يوم أجوفها ماحسيت فيها انها مصنوعه بيد شينجي ميكامي
ماحسيت فيها ابتكار او اي شي يختلف عن باقي الالعاب

انا تخيلت راح ينتج لعبه تشبه رزدنت ايفل عشان يتحدى فيها كابكوم نفس ما سوى ببايونيتا

بالعكس

ميكامي حب يسوي لعبة شوتر بطابع ياباني هذه اول لعبة شوتر يابانيه تقريبا واسرع لعبة شوتر التنقل السريع ايقاف الوقت والكومبات القريبه موجوده كمان

تقدري تقولي ان اللعبه

دوج هاند + رزدنت ايفل4 = فانكوش

على العموم هذه مو لعبة ميكامي الرئيسيه هو شغال على 3 العاب

2 من سبجا واحد من ea ومعاه سودا فيها وهي لعبة الرعب المرتقبه وما بعد يكشف عنها

ميكامي الي يعجبني فيه تنوع العابه ابدا ما يوقف في لعبه وحده دائما يبدع ويطلع افكاره في اكثر من لعبه

ملاحظه : ميكامي ما كان له دخل في بايونيتا

^^^^^^^^
مازال في امل في Tokyo Game Show
لا تفقد الامل XD
Capcom اسرع شركة تسوي Teaser بالنسبة لي
فعادي نشوف Devil May Cry 5 انشاء الله
------
اخباركم بس XD ?
الحمد لله تمام

معليش متأسف اني رديت عليك متأخر

اشتقنا لك يا رجال :)

Arashi
24-06-2010, 11:33 PM
ملاحظه : ميكامي ما كان له دخل في بايونيتاعيل نقلوا لي المعلومات غلط @_@

صح كلامك ميكامي مايستقر على نوع معين من الالعاب
هو عنده القدره ان يطور كل انواع الالعاب
اذكر اني قريت مقابله معاه وكان يقول فيها انه يميل لألعاب الاطفال
بس ما اذكر اش انتج بالضبط

بس احد يعرف السبب الرئيسي اللي خلاه يترك كابكوم؟ احس شايل عليهم!!
وكاميا معاه...بعد شكله زعلان عليهم واحس شي يتعلق بديفل ماي كراي

yami vergil
25-06-2010, 12:26 AM
هلاووو جميعا

الله يبشرك بالجنه يا عبوووووووووووود

رديت للموضوع الروح ورديت لنا الحماس والامل

هاي معناته تعبنا ماراح عالفاضي.. فنره كنت انزل اقتراحاتي واقتراحات العضاء في منتداهم

ان شاء الله في امل وفي ناس ف المنتدى بعد ما شاء الله بدعوا وايد باقتراحاتهم ^^

تفاألواا شكله بيكون جزء قوي ان شاء الله

عبود الغريب
25-06-2010, 01:24 AM
عيل نقلوا لي المعلومات غلط @_@

صح كلامك ميكامي مايستقر على نوع معين من الالعاب
هو عنده القدره ان يطور كل انواع الالعاب
اذكر اني قريت مقابله معاه وكان يقول فيها انه يميل لألعاب الاطفال
بس ما اذكر اش انتج بالضبط

انتاجات ميكامي معروفه مفروض تعرفيها
وما اتذكر انه كان عنده لعبة اطفال كل شغله دم واكشن وخناق :/

بس احد يعرف السبب الرئيسي اللي خلاه يترك كابكوم؟ احس شايل عليهم!!
وكاميا معاه...بعد شكله زعلان عليهم واحس شي يتعلق بديفل ماي كراي
تتكلمي جد ؟!
اجل وين راح نقاش 3 سنوات الي راحت في الموضوع حشينه في ميكامي لمن قلنا بس :(
السبب موجود في اول ردود في الموضوع من قبل كم سنه واعتقد انتي الي تناقشتي فيه :/

ميكامي ترك كابكوم بسبب نسخة الps2 من رزدنت ايفل4 كان يرفض نزول اللعبه على جهاز غير الجيم كيوب وقال في تصريح انه بيقطع راسه اذا شافها في الps2
لكن كابكوم كسرت كلمته ونزلته غصبن عن ابو الي جابوا اهله :silly:

تعرفين في tgs09 ايش سوه ميكامي ؟
نزل لعبة فلاش فيها تقطعي رأس ميكامي توهق الرجال ما لق غير هلحل :biggthump
بس ما اتذكر وين اللعبه

هلاووو جميعا

الله يبشرك بالجنه يا عبوووووووووووود

رديت للموضوع الروح ورديت لنا الحماس والامل

هاي معناته تعبنا ماراح عالفاضي.. فنره كنت انزل اقتراحاتي واقتراحات العضاء في منتداهم

ان شاء الله في امل وفي ناس ف المنتدى بعد ما شاء الله بدعوا وايد باقتراحاتهم ^^

تفاألواا شكله بيكون جزء قوي ان شاء الله
الاول اسطوره - الثاني عادي - الثالث اسطوره - الرابع عادي - الخامس اسطوره :biggthump

الظاهر فعلا بنشوف شي كبير .

عبود الغريب
25-06-2010, 11:41 AM
Kotaku, I need you guys to be the defenders. Because there are other people in the company that say things like we're not going to work with the West or Capcom is kind of going through some growing pains and we're going to tone it down. Every time you hear that, you should tell them, they are wrong. And so please don't post anything like that, because every time, it creates more headaches for me. We will work with the West. This is a policy that will not change.
And any time anybody — I don't care if they're above me, below me or me — says that, they are wrong.
We are working with the West, because there is a lot that we get from it. It's becoming more and more a western market so we need to learn how to collaborate more with Western developers if we are going to be able to stick around as a company

احد يترجم :/

Arashi
25-06-2010, 12:41 PM
ميكامي ترك كابكوم بسبب نسخة الps2 من رزدنت ايفل4 كان يرفض نزول اللعبه على جهاز غير الجيم كيوب وقال في تصريح انه بيقطع راسه اذا شافها في الps2

اهااااااااااااااااااا الحين تذكرت
والله طلع سخيف هالميكامي ليش هالانانيه؟ :wow:
ومب سبب مقنع انه يترك كابكوم..اش يحسب نفسه؟ اله؟ :12:

هههههههه مب طبيعي هالانسان والله لو اكتب لكم تقرير عن ماضيه راح تضحكون
اصبر اجمع المعلومات لين الحين ناقصه عندي :D

الترجمه

Kotaku, I need you guys to be the defenders. Because there are other people in the company that say things like we're not going to work with the West or Capcom is kind of going through some growing pains and we're going to tone it down. Every time you hear that, you should tell them, they are wrong. And so please don't post anything like that, because every time, it creates more headaches for me. We will work with the West. This is a policy that
will not change.

كوتاكو، أحتاج أن تكونوا مدافعين يا جماعه. لأن هناك اشخاص من الشركه يقولون أشياء مثل بأننا "لن نعمل مع الغرب أو كابكوم التي تتضاخم مشاكلها وأننا سوف نهدئ الوضع". في كل مرة تسمعون هذا الكلام يجب عليكم اخبارهم بأنهم مخطؤون. ولذلك أرجوكم لا تكتبوا شيئا كهذا، لأنه يسبب لي الصداع في كل مرة. سوف نعمل مع الغرب وهذه السياسة لن تتغير.

And any time anybody — I don't care if they're above me, below me or me — says that, they are wrong.
We are working with the West, because there is a lot that we get from it. It's becoming more and more a western market so we need to learn how to collaborate more with Western developers if we are going to be able to stick around as a company

وفي اي وقت وأي شخص - لا يهمني ان كانوا اعلى مني او أقل مني - يقول ذلك فإنهم مخطؤون.
نحن نعمل مع الغرب، لأنه يوجد الكثير لأخذه من ذلك. وبدأ يصبح سوقا غريبا شيئا فشيئا ونحن نحتاج الى ان تعلم كيفية التعاون مع المطورين الغرب أكثر ان كان يسكون بمقدورنا على البقاء كشركه

عبود هذا شكله كلام من كابكوم صح؟
منو اللي كتبه بالضبط؟:wow:

عبود الغريب
25-06-2010, 01:50 PM
اهااااااااااااااااااا الحين تذكرت
والله طلع سخيف هالميكامي ليش هالانانيه؟ :wow:
ومب سبب مقنع انه يترك كابكوم..اش يحسب نفسه؟ اله؟ :12:

أناني ؟ الا حمار ! وانتي بكرامه

هههههههه مب طبيعي هالانسان والله لو اكتب لكم تقرير عن ماضيه راح تضحكون
اصبر اجمع المعلومات لين الحين ناقصه عندي :D

اضن قرأت عن ماضيه بس نسيته بس اذا في شي ما قريناه جيبيه يبدو مثير للاهتمام :33:

الترجمه

عبود هذا شكله كلام من كابكوم صح؟
منو اللي كتبه بالضبط؟:wow:

مقتبس الرد من منتدى ثاني وهو عن موضوع دمك5

والكلام الي مكتوب من كابكوم , ليش ردت الفعلا العجيبه ؟ :33:

Arashi
25-06-2010, 02:42 PM
والكلام الي مكتوب من كابكوم , ليش ردت الفعلا العجيبه ؟ :33:

لاحظت؟
حسيته تعب من كلام الناس مع اني اخبذر ان الشركات مايهمها حتى لو سبوها في المنتديات

احس مثل اللي بسوون ديفل 5 غصبن عنهم (احنا اللي اجبرناهم) @_@

وميكامي....هههههه والله جبتها XD

yami vergil
25-06-2010, 03:00 PM
عادي ليش الناس محتجه بروحه قال الريال احنا نبي تعامل معاهم عشان نكتسب خبره
معناه هاي شي مؤقت وفي مصلحة الشركه عشان ماتخسر ومستحيل يخلونهم يغيرون
في ديفل ١٨٠ درجه .. اهم شي طمنونا يوم قالوا انهم بيستجيبون حق اقتراحاتنا

Dark Heather
25-06-2010, 07:07 PM
While there’s been many rumors of a Devil May Cry 5 in the works, more specifically (http://scrawlfx.com/2010/05/rumor-devil-may-cry-5-to-launch-after-2012) one developed by Ninja Theory, Capcom has yet to officially announce anything.
During E3, Capcom Global Head of R&D Keiji Inafune said that if the company were to make a sequel, it would be “custom-tailored to what the fans want”.
“Yes, there are a lot of fans of the Devil May Cry series,” Inafune told (http://scrawlfx.com/2010/06/inafune-devil-may-cry-5-would-be-custom-tailored-to-what-the-fans-want)VideoGamer.com (http://www.videogamer.com/news/capcom_wants_dmc5_to_be_tailored_to_what_fans_want.html). “We need to look at them, analyze what they want in a game, what they don’t want in a game, and then take that into account for if we are going to create a future title, and see if there is something we can create that is going to overcome their expectations, as well as create a title that’s going to get a lot of critical acclaim and be reviewed quite well.
“We don’t just want to come at it and just say, oh it’s a popular series, let’s make a sequel. We want to say, let’s make a sequel that’s going to be custom-tailored to what the fans want, and on top of that, prove that, again, it’s a great game, it’s a fun game, it’s got lasting appeal, and it’s going to be particularly well-liked by the media as well.”
Unfortunately, Inafune refused to comment on the Ninja Theory rumor (http://scrawlfx.com/2010/06/inafune-devil-may-cry-5-would-be-custom-tailored-to-what-the-fans-want)

مشكور عبود
بصراحة الكلام حمسني ورجع فيني الامل :D

اكيد لازم جزء جديد لديفل ماي كراي لانه يربح الشركة - اهم شي يكون جزء مميز
و ضروري يكون فيه فيرجل خخخخخخ

تعرفين في tgs09 ايش سوه ميكامي ؟
بس ما اتذكر وين اللعبه

اي اذكر قريت انه مسويه لعبة عن نفسه
شكلي بطلع اللعبة عشان اقطع راسه - ولو انه ما يستاهل :cray:

A7laa Kuwaitya
25-06-2010, 07:32 PM
الله وناسه في جزء يديد؟ انا بسراحا بس لعابت اجزاء ديفل مي كراي ملوت البي اس 2 مادري تنصحوني اشتري مال البي اس 3 ؟؟ يعني اللعبه حلوه مثل الاجزاء السابقه؟
انا شفت شوية صور من دانتي الي عالبي اس 3 شكله صاير احلى

ERGO PROXY
25-06-2010, 11:07 PM
لحد الحين ما فهمت سبب خروج ميكامي من كابكوم
لو فيه تفصيل ممل XD

سكوال الصنديد
26-06-2010, 10:15 AM
لحد الحين ما فهمت سبب خروج ميكامي من كابكوم
لو فيه تفصيل ممل XD

السبب واضح أول حاجة خفضوا راتبه وسكت بعدين هو كان المخرج لرزدينت إيفل 4

على جهاز نيتيندو ( ناسي أسم الجهاز ) ولما قررت الشركة إصدار الرابع على PS2

جعلوا شخص أخر غير ميكامي يتول عملية الأخراج ( هو كان المفترض أن يقوم بذلك )

وأخر حاجة هو كان معارض لفكرة رزدينت إيفل 5 ؟؟؟

بعد كل ذلك طبيعي يترك الشركة ؟؟؟؟؟

Arashi
26-06-2010, 02:39 PM
بل!
كابكوم طفّشت راس مالهم من الشركه :wow:
ماتوقعت انها روته الويل
انا ضد قراره بجعل رزدنت ايفل 4 حصري للنينتدو

لكن حرام...كان رزدنت ايفل 5 بكون احسن لو تركته يلعب فيه براحته

وترى نفس الواضع مع ديفل4..هو ماكان راضي عنه
وكاميا كان ناوي يسوي اشياء واشياء لكن بعد مسكوا يده :(

ERGO PROXY
26-06-2010, 03:42 PM
اشوف انه اثنينهم ماعندهم سالفة كابكوم وميكامي =S

Arashi
26-06-2010, 04:05 PM
ولا كايما XD
احنا الضحايا اللي نخسر فلوسنا نشتري ألعابهم XP

الحين منو خير ميكامي وكاميا ببدع في ديفل5 ؟

ويقولون ان الشركات اليابانيه ضايعه من غير الاجنبيه

شي لا يصدق <_<

سكوال الصنديد
27-06-2010, 08:53 AM
ويقولون ان الشركات اليابانيه ضايعه من غير الاجنبيه

شي لا يصدق <_<

شيء طبيعي لإنه الشركات الأجنبية عندها رأس المال واليابانية تمتلك المصميمين والمبرمجين

وعندما تتحد هذة الفئتان تنتج عنها الألعاب وأغلبها يكون غير ناجح فيسبب هذا الكثير من

المشاكل بين الممول والمنتج فينتج عن ذلك فرضية الأنفصال وذهاب كل طرف في طريق

محايد ؟؟؟ ونحن من يجني ثمار فشلهم :02::02:

Arashi
27-06-2010, 02:11 PM
^^^^

يعني افهم من كلامك ان الاتحاد شي زين؟ @_@

ياريت والله عشان اتطمن على ديفل5

ERGO PROXY
27-06-2010, 03:43 PM
اعتقد انه ديفيل مي كراي 5 راح تكون من نفس المصمم للجزء الرابع
اله اذا كابكوم اعطت الصلاحية للPlatinum Games
=d شيء شبه مستحيل

Arashi
27-06-2010, 04:57 PM
لا ذاك زعلان عليهم
الحين بيمسكه واحد يديد

بس المفروض نفس المنتج وهو كوباياشي

yami vergil
28-06-2010, 07:17 AM
هههههههههههه احمدوا ربكم في ديفل 5

قبل كنا مانشم ريحة خبر ولا TEASER

بس لتحاتون حاستهم هالمره وايد مهتمين ويحرصون ان مايحبطونا ويقدمون الي يعجبنا

لو نفس منتج ديفل 3 ( مادري من هو كاميا ولله ماحافظتهم) يسوي 5 يمكن يحط لنا فيرجل

ERGO PROXY
28-06-2010, 07:36 AM
انا بصراحة مأمن على كابكوم
الحمدلله سالفة انه استديو Ninja Theory كان يصمم اللعبة طلعت اشاعة
مابي اغلاط Heavenly Sword تكرر في ديفيل مي كراي الخامس

سكوال الصنديد
28-06-2010, 07:59 AM
مابي اغلاط Heavenly Sword تكرر في ديفيل مي كراي الخامس

Heavenly Sword كانت حلوة في كل حاجة لكن ما يعيبها أنها كانت قصيرة وأسلوبها

صعب شوي خصوصاً في الأتجاهات وإمكانية تحريك يد التحكم ؟؟؟ يمين يسار فوق تحت

وخلافه وزي ما قلت نتمنى أن لا تتكرر الأخطاء في ديفل ماي كراي الخامس ؟؟؟ بس متى

ينزل ؟؟؟ هذا هو السؤال الذي يطرح نفسه الأن ؟؟؟؟:33::33:

يعني افهم من كلامك ان الاتحاد شي زين؟ @_@

أكيد وكما يقال في الأتحاد قوة :biggthump:biggthump

ياريت والله عشان اتطمن على ديفل5

اللعبة نازلة نازلة بس متى ؟؟؟ هذا هو السؤال الذي يطرح نفسه الأن ؟؟؟؟؟؟:33:

Arashi
28-06-2010, 12:20 PM
لو نفس منتج ديفل 3 ( مادري من هو كاميا ولله ماحافظتهم) يسوي 5 يمكن يحط لنا فيرجل

هو كوباياشي :D

الحمدلله سالفة انه استديو Ninja Theory كان يصمم اللعبة طلعت اشاعة

اشاعه لم تنكرها كابكوم ولا نينجا ثيري :(

Heavenly Sword كانت حلوة في كل حاجة لكن ما يعيبها أنها كانت قصيرة وأسلوبها

اوكي تمام يعني عيوب بسيطه تقدر كابكوم تشرف عليها وتعدلها :D

عبود الغريب
29-06-2010, 02:59 PM
هو كوباياشي :D

:31:

لا غلطانه مو هو

منتج الجزء الثالث Tsuyoshi Tanaka وهو منتج كمان للجزء الثاني

كوباياشي كان منتج للجزء الاول مع ميكامي ومنتج كمان لرابع

المهم اقروا هذا الخبر

أكد منتج و أحد مطوري لعبة Resident Evil 5 جون تاكيشي في آخر مقابلة له أنه لن يشارك في تطوير لعبة Resident Evil 6 (http://www.vg247.com/2010/06/27/takeuchi-not-working-on-resi-6-has-other-plans/) , وقد سئل في المقابلة إن كان لن يعمل على Resident Evil 6 فما هي مشاريعه في المستقبل ؟ , فكان رده ” لست طرفا في لعبة Resident Evil 6 , ولكن هنالك بعض الأمور التي أريد القيام بها ” , وسئل و ما هي هذه الأشياء ؟ ,فرد عليه ” إن قلت أنها تشبه لعبة ما او انها لعبة ما , فربما يستعجل الناس ويحكمون على اللعبة قبل كل شيء , وهذا قبل أن نخطو أي خطوة في صنع اللعبة فهذا مجرد كلام ففي الحقيقة لم نبدأ الصناعة , نحن المطورون اليابانيون لدينا العديد من الأشياء التي يجب أن نفعلها لنبدأ الصناعة , فأما أنا خصيصا فلدي العديد من الأشياء التي أود أن أفعلها ولها صلة بشركة كابكوم ” .
وواضاف أنه حاليا يريد لعبته الجديدة ’’ التي لا يعرفها أحد ’’ سرية ولن يتم الكشف عنها حاليا , وفي الوقت نفسه وعد أن في هذا العام كابكوم ستكون مثيرة للإهتمام ! , حيث سيقوم بالإعلان عن العناوين الجديدة في المستقبل وسوف تكون مفاجئة للمعجبين
هل ممكن ان تكون لعبته القادمة جزء جديد للعبة دفل ماي كراي ؟ يبدو علينا انتظار مزيد من الأخبار لكي نعرف الجواب . ( الشكر موصول لـ Fantastic )

في شي مو فاهمه كابكوم الحين عندها مفاجئتين ولا مفاجئه وحده ؟ احد يأكد لي :boggled:

بنشوف ايش مفاجئة كابكوم واحتمال كبير نشوفها في معرض توكيو جيم شو هسنه بتاريخ
17/9/2010

ERGO PROXY
29-06-2010, 04:25 PM
^^^^^
حسب كلامه وعدنا انه كابكوم راح تكون مثيرة لأهتمام هذي السنة
بس قائمة كابكوم فاضية هذي السنة ...اكيد يقصد TGS
استقبل انه DMC 5 راح تنزل في 2012 اذا ماراح يعلنون عنها هذي السنة =[

محمد 07
29-06-2010, 04:33 PM
وااااااااااو عادهم إلى الحين ما اعلنو عن dmc5 >>> هاذا الولد توه راجع من الاختبارات)

Arashi
29-06-2010, 05:13 PM
في شي مو فاهمه كابكوم الحين عندها مفاجئتين ولا مفاجئه وحده ؟ احد يأكد لي :boggled:

ما اظن مفاجأه وحده
يقولون عناوين جديده يعني لا هي ديفل ماي كراي ولا رزدنت ايفل
أكيد ألعاب تبدأ من الجزء الاول...شي جديد
الخبر مايلمح لديفل5 او اي لعبه معروفه
بس كابكوم لحد اخر مره بحثت مب موجوده في قائمة المشاركين في TGS10

ERGO PROXY
06-07-2010, 02:50 PM
The European branch of Capcom started teasing a big announcement via their twitter account. Nothing is known at the moment about what could it be, but expect it to be revealed in 2 days. Let’s hope is something good but don’t get you hopes high or you might end up disappointed, surprise us Capcom, please!

Capcom (http://www.gamesthirst.com/2010/07/06/capcom-teasing-big-announcement/)

???DMC 5 .......

General BiG Boss
06-07-2010, 03:58 PM
^^ ليش حاطين صور شخصيات ستريت فايتر بالمصدر -_-
هذا الشي يحبطني بصراحه ومايخليني اتفائل بس شنقول غير الله كريم

Arashi
06-07-2010, 05:16 PM
على قولتهم لما قالوا: don’t get you hopes high or you might end up disappointed

ننتظر ونجوف -__-

محمد 07
08-07-2010, 01:45 PM
مين إلي قرأ موضوع يقول ان dmc3 نسخة الكمبيوتر مكتوب في احد بواباته لا الله

ERGO PROXY
09-07-2010, 05:13 AM
دخلوا وشوفوا مفاجأة كابكوم
Capcom (http://www.gamingeverything.com/2010/7/dead_rising_2_boxart_limited_edition_exclusive_to_europe)
الله يسامحهم "-__-

مين إلي قرأ موضوع يقول ان dmc3 نسخة الكمبيوتر مكتوب في احد بواباته لا الله
اتذكر الموضوع واتذكر كم صوره البوابه وكان في كتاب حسب ذاكرتي

عبود الغريب
09-07-2010, 08:40 AM
http://www.destructoid.com/capcom-s-keiji-inafune-is-announcing-a-game-at-comic-con-178531.phtml

لسه في أمل

انافوني حيعلن عن لعبة جديدة في الكوميك كون القادم (22 يوليو)،

انافوني هذا نفس الشخص الي كان يتكلم عن تطوير دمك5 في الايام الماضيه , لسه في أمل @_@

Arashi
09-07-2010, 02:11 PM
اتذكر الموضوع واتذكر كم صوره البوابه وكان في كتاب حسب ذاكرتي

جوف المشهد لما فيرجل يدخل البرج في النسخه special edition
بس مامكتوب لا اله الا الله بوضوح

اما الكتاب فهو نفسه القران (بدون عنوان) في رزدنت ايفل 3 السيناريو الجديد

دخلوا وشوفوا مفاجأة كابكوم
Capcom (http://www.gamingeverything.com/2010/7/dead_rising_2_boxart_limited_edition_exclusive_to_europe)
الله يسامحهم "-__-

ذبحونا على ديد رايزنج مالتهم من زينها اصلا :boggled:
بس لا هم قالوا ان المفاجأه شي يديد مب لعبه بنسخه معدله :33:

انافوني حيعلن عن لعبة جديدة في الكوميك كون القادم (22 يوليو)،

ياريتها ديفل 5 :(

بس لحظه المفروض تكون ديفل 5 مب على كيفهم تكون غيرها :bigeyes:
عيل وين وعود كابكوم انهم بيصممون ديفل على مزاجنا واراءنا! :12:

.:Passion:.
09-07-2010, 03:09 PM
السلام عليكم
شكراً اختي الصراحه راحه والله
رووووووووووووووووووووعــه
وهذي بعض شخصيات DEVIL MAYCRY
هذيه الشخصيه ربما تكون الافضل لدى الجميع
:
http://i80.photobucket.com/albums/j175/Godyss/Devil%20May%20Cry/Devil_May_Cry_3_Art.jpg
صياد الشيطان الذي ولد بين فارس الظلام الاسطوري سباردا SPARDA ,انه يستعمل سيفه ومسدساته ليحطم رؤوس الأعداء بعد قضاء وقت ممتع معهم

Arashi
09-07-2010, 05:16 PM
^^^^

هووووووووووب عاشقه جديده لديفل ماي كراي
حياج الله معانا ^_________^

احنا حاليا ندور على ادله لوجود ديفل 5

والاعضاء ماقصروا عبود الغريب وايجرو بروكسي

الكل يبحث هههههه مادري اذا مكتفاءله مثلنا ولا لا XD

عبود الغريب
09-07-2010, 07:33 PM
ما ادري قلت كل شي يخص كابكوم بحطه هنا احد يترجم
https://twitter.com/Yoshi_OnoChin