المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المغامرة و الحركة نقاش وحقائق و صور DMC

الصفحات : [1] 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12

Arashi
15-02-2006, 10:58 PM
السلام عليكم
فتحت هالموضوع عشان تنكلم عن كل ديفل ماي كراي بكل أجزائه ومانحول مواضيع الناس لتشات:09:
وفي نفس الوقت ممكن نحط أي صوره نحصلها...سواء للعبه او ناس راسمينها او انتوا راسمينها. Fan art..وقصص مرسومه مثل المانجا وغيرها
وممكن نبين حقائق بعض الاشياء...مثلا...من وين جابوا الشخصيات الرئيسيه؟من هم دانتي وفيرجل اصلا؟>>>>بخلي اختي تشرح لكم
من وين جاوبوا وحوش اللعبه؟

اول شي ببدأ بBeowulf >>>>ادرس عنه بالادب:p
هو عنوان لملحمه قديييييييييييمه كانت تقريبا قبل 800 سنه قبل الميلاد...وBeowulf هو مب وحش...هو البطل الاسطوري اللي قدر يقتل وحش ياكل البشر اسمه Grendel
ولما قريت الملحمه اكتشفت ان مواصفات الوحش Grendel(خاصة العين اللي تولع بالاحمر) هي نفسها مالت Beowulf اللي في اللعبه.يعني كابكوم خذوا شكل الوحش وسموه على اسم البطل Beowulf والسبب ان الوحش عنده سلاح القفاز هو ان الوحش في الملحمه يتهاوش مع البطل باليدين(بوكس ورفس) لأن السيف مايقتله.
هاذي وحده من الحقائق وبدور غيرها انشالله^^

وهاذي بعض الرسومات لديفيل ماي كراي3
الاولى انا واختي راسمينها الثانيه وحده من موقع اجنبي اسمها divine star

DeaDLy PaTH
16-02-2006, 01:02 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.......

مشكوووورة اختي عالموضوع الروووووووووووووعة لـ DMC ..:)
ومعلومة حلوة عن Beowulf ..:33:

انشاء الله اكمل الاختبارات واشارك بالموضوع لانه عندي صور كثيييرة عن دانتي و ديفل ماي كراي :biggthump بشكل عام..:)

THNX

hico
16-02-2006, 02:19 PM
- devil may cry كان من المفترض أن يكون جزء من سلسلة resident evil بمعنى أخر كان سيكون resident evil 4 لكن و لأن المصممين (shinji mikami team) أخذوا طريق أخرى في منتصف مراحل التصميم مغايرة لما عهدوا عليه في سلسلة resident evil كانت ولادة devil may cry

- الإسم الحقيقي للعبة devil may cry هو devil-may-care و التي تعني بالإنجليزي "المتهور"
لكن كان هناك فيلم رومانسي على ما يبدو بنفس العنوان (سنوات 1929) لذلك تم إختيار إسم devil may cry و لا أكدب عليكم فقبل أن أنهي اللعبة الأولى كنت أعتقد أن الإسم المكتوب على بوشيط هو devil may care :09: لم أنتبه للعنوان حتى قاربت إنهاء اللعبة :D

- ebony و ivory سلاحا dante هما في الحقيقة عنوان لأغنية لكل من McCartney و Stevie Wonder و تتحدة عن التناغم في الحياة harmoni ربما هناك علاقة بين الأغنية و تناغم طلقات سلاح dante ;)

سلام

Arashi
16-02-2006, 09:50 PM
- devil may cry كان من المفترض أن يكون جزء من سلسلة resident evil بمعنى أخر كان سيكون resident evil 4 لكن و لأن المصممين (shinji mikami team) أخذوا طريق أخرى في منتصف مراحل التصميم مغايرة لما عهدوا عليه في سلسلة resident evil كانت ولادة devil may cry

- الإسم الحقيقي للعبة devil may cry هو devil-may-care و التي تعني بالإنجليزي "المتهور"
لكن كان هناك فيلم رومانسي على ما يبدو بنفس العنوان (سنوات 1929) لذلك تم إختيار إسم devil may cry و لا أكدب عليكم فقبل أن أنهي اللعبة الأولى كنت أعتقد أن الإسم المكتوب على بوشيط هو devil may care :09: لم أنتبه للعنوان حتى قاربت إنهاء اللعبة :D

- ebony و ivory سلاحا dante هما في الحقيقة عنوان لأغنية لكل من McCartney و Stevie Wonder و تتحدة عن التناغم في الحياة harmoni ربما هناك علاقة بين الأغنية و تناغم طلقات سلاح dante ;) >>>>طم طاخ طم طاخ طم طم طاخ:09:

سلام

والله معلومه خطيره:11:
الحمدلله الله كتب ان شنجي يغير طريجه ويحول اللعبه لديفل ماي كراي:33:
وبالنسبه للمسدسين...الحين من كلامك عرفت ليش يرسمونهم على شكل بنتين(راسي دار وانا احاول اعرف السبب)

ديفل:انشالله تخلص امتحاناتك بسرعه والله يوفقك فيها عشان تشاركنا الموضوع^^

المزيد من الصور والحقائق قريبا^__-(المفروض اختي dark vergil تحط حقيقة دانتي وفيرجل بس يوم سجلت ماوصلتها رسالة تفعيل وانا ماعرف السبب...اذا احد يعرف please يرسل لي الحل على رساله خاصه-__-)

Arashi
16-02-2006, 11:57 PM
على طاري Beowulf جوفوا هالصوره

يشبهه شوي صح؟بالذات عينه الحوله:p Beowulf هو الريال والوحش Grendel (مادري ليش سووا البطل وحش في اللعبه!!!!!!!!)
واللي مهتم يقرى نص Beowulf دخل على الربط http://www.lone-star.net/literature/beowulf/
المفروض اسوي بحث عنه في الجامعه..ويوم قلت حق الدكتور انه طلع في ديفل ماي كراي قال لي: اكتبي عن اللعبه في اخر البحث:09: وناااااااااااسه

الصراحه Beowulf من اكثر الوحوش اللي أكره ألعب معاهم في اللعبه><
اسهل اسهل شي اللعبه ضد Nevan وفيرجلو...مثل الماي :أفكر:

صور اخرى:
الثلاث رسمات الاولى انا رسمتهم^^

سفاح جدة الدموي
17-02-2006, 02:06 AM
WoW

شكله بيكون موضوع روعة

كان ودي أشارككم

بس راح أكون متابع للموضوع

Keep it Up :biggthump

...........

Arashi
17-02-2006, 10:48 AM
حياك في اي وقت:biggthump

Arashi
17-02-2006, 11:49 PM
عندي ملاحظه
ممكن نقلب الموضوع تشات...يعني مثلا نتكلم عن الشخصيات او اي كلام يخص اللعبه عشان مانخرب المواضيع الثانيه:D

sion001
18-02-2006, 12:56 AM
أنا أول ما سمعت اسم بايولف ، قلت يا ربي هذا الاسم الغبي سمعته في مكان !! بس ما عرفت فين ، و بعدها فترة قلت أكيد هذا من أحد المؤلفين الانجليز اللي بأدرس عنهم في الأدب الانجليزي ( شفت الصدفة أديبات اللغة الانجليزية أجتمعوا على لعبة واحدة :09: دانتي :09: لازم نألف كتاب عنه :09: ) و لما ذكرتِ أنها شخصية لقصة على طول افتكرت القصة حقتها و في أي مادة درستها :jester: ( أما مخ :jester: ) هي أول قصة أدرسها في كتاب تاريخ الأدب الانجليزي في عهد الأنجلوسكسون في القرن السادس :jester: و المحاضرة قاعدة تشرحلنا من البطل و الوحش و البطل الغبي إلي مات في النهاية من التنين و سالفة قصص قبل النوم :09:

لول شكرا أختي على تفكيرنا بهذه القصة :D و هذا الاسم ما راح أنساه أبدا :jester: ( راح أقول لزميلاتي في الجامعة عن هذه المعلومة و كلهم مجانين ديفل ماي كراي :jester: )

hico
18-02-2006, 03:34 AM
WoW
شكله بيكون موضوع روعة
كان ودي أشارككم
بس راح أكون متابع للموضوع
Keep it Up :biggthump

أنا أيضًا لما قرأت العنوان عرفت أنه سيكون موضوع جميل و مفيد لذلك أحاول ما إستطعت سرد ما جمعته من معلومات حول اللعبة هنا :D

عندي ملاحظه
ممكن نقلب الموضوع تشات...يعني مثلا نتكلم عن الشخصيات او اي كلام يخص اللعبه عشان مانخرب المواضيع الثانيه:D

تمزحين أليس كذلك ؟!!!
إذا تم قلب هذا الموضوع إلى تشات فلن يدر بالنفع على قارئه فمن منا مستعد للتضحية بوقته من أجل قراءة خواطر و أفكار غيره ؟؟؟ أنا شخصيًا لا أوافقك الرأي ...وإذا كان محتمًا فلا تتوقفوا على وضع المعلومات الشاملة على هذه اللعبة من كتب و godies و lyrics ...لتصبح مرجعًا لكل محب لهذه اللعبة

أنا أول ما سمعت اسم بايولف ، قلت يا ربي هذا الاسم الغبي سمعته في مكان !! ....

Just Keeps Getting Better And Better
كاتبتنا الشهيرة ...أشكرك لان بفضل قصتك تعرفت على بعض أعضاء هذا المنتدى :09: لم أكن أعلم أن هناك منتدى يتحدتون عن dmc من قبل
ما أخبار fanfiction ؟ أتمنى قراءت المزيد :ciao:

KRDZ2001
18-02-2006, 03:53 AM
السلام عليكم,
انا لاعب اللعبة من زمان ونسيتها خخخخخخخ :02:
بس بحط احلى صورتين عاجبتني :D

hico
18-02-2006, 04:38 AM
من منكم يعرف صاحب الصورة ؟

... سؤال أخر:
ما رأيكم بلعبة devil may cry 2 ؟
الأجوبة تختلف بطبيعة الحال فهناك من أعجبته اللعبة و هناك من كانت بمتابة خيبة أمل له ، و في الحقيقة لعبة DMC2 كانت جيدة من منظور وحيد وهو game play و تعدد حركات dante (المشي على الجدران - حمل سلاحين وتغييرهما بالضغط على L2 أو R2 ...) لكن إذا نظرنا إلى شخصية dante فسنلحظ الإختلاف الشاسع و الغريب بين الجزئين الأول و التاني : فبطل dmc1 المرح و المتهور الذي لا يتوان في الشتم و الإستهزاء أصبح في dmc2 شخصية منغلقة و صامتة ...لا أظن بإمكان أحد التغير هكذا في 4 أشهر التي تفصل أحدات الجزئين...هذا دون ذكر قصة dmc2 العديمة الطعم حتى أن من بينكم من لا يتذكرها و يتذكر جيدًا قصة dmc1.

لمذا كل هذا التغيير ؟
الفريق المسؤول عن الجزء الأولProduction Studio #4 (فريف shinji mikami) كان مشغولاً بتصميم ألعاب أخرى عندما قررت capcom إصدار جزء تاني للعبة devil may cry و كان من البديهي إناطة مهمة تصميم dmc2 للفريق Production Studio #1 بحكم تجربتهم في ألعاب القتال و action (هذا الفريق هو المسؤول عن سلسلة street fighter) لكن الغير معقول هو أن يتم إختيار صحفي كمسؤول أول عن إنتاج اللعبة نعم Tsuyoshi Tanaka صاحب الصورة أعلاه كان صحفيًا في أحد المجلات المتخصصة بألعاب الفيديو قبل إناطة هذه المهمة له ، وكانت النتيجة dmc2 جيد من حيث action أما design و القصة و الشخصيات و المؤترات و ...و...0

لا أخفي عنكم أني كنت أضعه في اللائحة السوداء مع أمريكا و إسرائيل ورئيس الجريدة الدنمركية :D لانه لو علم كم كنت أعد الأيام و الساعات في إنتظار dmc2 لفكر مليًا قبل تغييره 270 درجة (90 درجة باقية لبقاء إسم dante :D )

لكن تم العفو عنه بعد تصميمه devil may cry 3 الذي فاق توقعاتي و إنتظاراتي فتم نسيان الماضي...:biggthump

http://www.jeux-france.com/Webmasters/Images/2988520050110_183131_4_big.jpg

لتعلموا أن روعة لعبة devil may cry 3 ماكن إلى وليد أحدات غرييبة

هدية لكم هذه المرة عبارة عن فيديو وهو إشهار ياباني للعبة devil may cry 1 شاهدته منذ أكتر من 4 سنوات ولمن فاتته الفرصة هذه هي المناسبة :

http://www.koreus.com/files/200405/pub_playstation2_devilmaycry.jpg إضغط هنا (http://ps2movies.ign.com/media/news/video/cm/cm_4.mpg)

see you

Arashi
18-02-2006, 07:15 AM
KRDZ2001 (http://www.montada.com/member.php?u=131595)
شكرا واااااااايد عالصور^^
ونريد المزيد:biggthump

Hico
من ناحية قلب المضوع تشات فلا تخاف...انا مرتبه كل شي
ماراح نوقف عن وضع الحقائق والصور...بس تعرف..كل واحد فينا يحب يعبر عن مشاعره تجاه المعلومات والصور وحتى اللعبه:أفكر:

لو كان منتدى ثاني كنت مب فاتحه هالموضوع من اساسه..بس انا جفت ان أعضاء المنتدى جادين ومنظمين ومشالله معلوماتهم وايد وطازجه...فما في خوف عالموضوع:biggthump

المهم نكمل الموضوع:ديفل ماي كراي2 في الواقع واااااااااااايد حلو>>>من ناحية اللعب بس
لكن القصه نفس ماقلت.. كانت جافه وممله...حتى العيوز وعدت دانتي انها تقول له قصة ابوه وكنا متحمسين لها...لكن في النهايه ماجفنا شي><حتى نهاية اللعبه مب مثل الناس....واللي ضحكني اكثر..شلون دانتي بعد فتره قصيره صار شيبه ومجعلك...والله اكبر من ابوي:11:
وبعض مهمات اللعبه دمها ثقيل مثل المهمه اللي لازم تولع فيها 4 احجار تدور عليكم في مدينه كبيره تألف من 70 فريج...ومهمة لوسيا اللي تخت ماي بعد ثقيله(اكره العاب تحت الماي)
ومناظر اللعبه مب حلوه....احسها وايدgloomy بزياده انك تفكر ان هالدنيا مافيها حياه><

وانت قلت(هذا الفريق هو المسؤول عن سلسلة street fighter) في احد يعطي ناس تسوي لعبة ديفل ماي كراي وهي أصلا تشتغل على ألعاب القتال...ومن؟صحفي....لأن ألعاب القتال اصلا مافيها اهتمام بالقصه ولا مظهر الشخصيات(يمكن بس ملابسهم حلوه:p )وديفل ماي كراي تحتاج ناس عندهم احساس وخيال..

لا أخفي عنكم أني كنت أضعه في اللائحة السوداء مع أمريكا و إسرائيل ورئيس الجريدة الدنمركية :D لانه لو علم كم كنت أعد الأيام و الساعات في إنتظار dmc2 لفكر مليًا قبل تغييره 270 درجة (90 درجة باقية لبقاء إسم dante :D )
كلنا مثلك كنا ننتظرها على احر من الجمر....لكن الله يسامحهم:(
لكن تم العفو عنه بعد تصميمه devil may cry 3 الذي فاق توقعاتي و إنتظاراتي فتم نسيان الماضي...:biggthump
الظاهر الله هداه للطريق المستقيم وحس شلون كنا محبطين فقال:خلني اتأدب واسوي شي مثل الناس
وفعلا..انتج لعبه غطت على العاب كل الاجهزه...لدرجه ان اختي Yami Vergil لقت خبر في جريدة...اظن اسمها الشرق الاوسط...عن Special Edition ولقيت معلومات كانت يديده علي:bigeyes:
ومن هني عرفت مكانة اللعبه على مستوى العالم:biggthump

الفيديو اللي حطيته رهييييييييييب وذبحني من الضحك....اش جاب الرومانسيه لديفل ماي كراي؟:09:
وشكرا على هالمعلومات...انا احب اعرف كل صغيره وكبيره عن ديفل ماي كراي:biggthump

وهاذي بعض الصور...سويتهم وقت الفراغ...ديفل ماي كراي بلون جديد:

yami vergil
18-02-2006, 09:10 AM
من اين جاءت كابكوم باسم Dante and Virgil ?

اولا دانتي: أديب ايطالي ، ولد عام 1265 بمدينة فلورنس في ايطاليا . دانتي تأثر كثيرا بقصة الاسراء والمعراج التي كتبها (سوري نسيت اسمه هو عربي مسلم اعتقد عبد الرحمان ... ) ونتيجة لذلك الف كتابه المشهور الكوميديا الالهيه.

ثانيا فيرجل: شاعر روماني رومانسي ، ولد في 15 اكتوبر عام 70 قبل الميلاد.

2- علاقة دانتي بفيرجل:

دانتي كان معجبا جدا بأشعار فيرجل التي كتبها. وقد لوحظ انه تأثر بها كثيرا في كتابه الكوميديا االالهيه . في هذا الكتاب صور رحلته مع فيرجل الى السماء والى النار....الخ

فيرجل كشاعر في كتاب دانتي شخصيه طيبه ، وجريئه ، تتحلى بالحكمة . ودوره في هذا الكتاب كمرشد لدانتي في هذه الرحله اختاره دانتي بنفسه>>>>>> عكس فيرجل الي نعرفه .

بعض الصور ل Dante and Vergil

http://www.alhnuf.com/u/33/alhnufcom18_2_2006_09_24_10_AM.jpg (http://alhnuf.com/vb)

في هذه الصوره : الي عاليمين فيرجل دققتوا في الصوره بتلاحظون ان في شبه من فيرجل الي نعرفه (شعره ناط على فوق هيهيي)

الي معاه دانتي بس غريبه...والجه نفس وجه فيرجل لما يكون نيلو !

الصوره الثانيه:

http://www.alhnuf.com/u/33/alhnufcom18_2_2006_09_23_13_AM.jpg (http://alhnuf.com/vb)

شوفو ملابس فيرجل ماتلاحظون الشبه في اللبس؟

الخاتمه:

طبعا يمكن بعضكم يقول (شتخربط هذي اكيد تقص علينا :p ) بس انا هذي توقعاتي ان كابكوب اقتبست الشخصيات من اسماء ادباء وشعراء اوروبيين لكن بعدين تأكدت من موضوع DMCKing ان كابكوم بنفسها اعترفت بهذا الشي :biggthump (I'm good). انتوا ممكن تلاحظون في اللعبه ان ملابس الشخصيات كلاسيكيه تعود الى تلك العصور .

وانشالله هذا التقرير الصغير ينال رضاكم واعجابكم
المصدر:
http://users.erols.com/antos/dante/about_dante.html

hico
19-02-2006, 07:05 PM
KRDZ2001 --> صورة devil dante اليسرى cool خاصة أن الخلفية حمراء تظهر كأن طاقة حمراء تنبعت من جسم devil dante :biggthump

الرد على طريقة arashi ...

من ناحية قلب المضوع تشات فلا تخاف...انا مرتبه كل شي
ماراح نوقف عن وضع الحقائق والصور...بس تعرف..كل واحد فينا يحب يعبر عن مشاعره تجاه المعلومات والصور وحتى اللعبه:أفكر:
ok على العموم الموضوع موضوعك

لو كان منتدى ثاني كنت مب فاتحه هالموضوع من اساسه..بس انا جفت ان أعضاء المنتدى جادين ومنظمين ومشالله معلوماتهم وايد وطازجه...فما في خوف عالموضوع:biggthump
أنا لم أدخل أي منتدى عربي غير هذا من قبل !! لذلك لا أستطيع المقارنة ...فما فإدت البحت في منتديات أخرى و هنا يوجد كل ما تريد...عيب هذا المنتدى هو كترة leeching (يدخل العضو يأخد المعلومات أو غيرها من الموضوع تم يخرج دون الرد ولو بكلمة تشجيع لكاتب الموضوع فهو لا يدر كم ساعة قضاها الكاتب سواء بالبحت أو التحرير أو uploading) كما ألاحظ قلت مواضيع التحميل سواء كتب أو مجلات أو غير ذلك من الأشياء التي لها علاقة طبعًا بالمنتدى المطروحة فيه...وهذه ملاحظات شاملة ليس بالنسبة لمنتدى ألعاب الرعب فقط :31:

مب مثل الناس ...شلون دانتي...صار شيبه ومجعلك... تحت ماي بعد ثقيله...مب حلوه...ومن هني عرف..
الله يوفق الغير خليجيين في فهمكم ..أما أنا فقط تعودت قليلاً
--أعطيتكم معلومة غير مباشرة :D --

لأن ألعاب القتال اصلا مافيها اهتمام بالقصه ولا مظهر الشخصيات (يمكن بس ملابسهم حلوه:p )وديفل ماي كراي تحتاج ناس عندهم احساس وخيال..
objection لا لا لا لا حتى هنا stop ألعاب القتال في ظاهرها لا تعتمد على القصة لكن في منظور المحبين المتبعين للعبة كل شخصية عندها قصة خاصة تلاتة ساعات فيلم لpeter jackson لا تغطي كل جوانبها و كمثال نأخد king of fighters لو أردت سرد قصت iori مثلاً في كل نسخة kof لن أتوقف حتى الصباح حتى أن الموسيقى الخاصة بكل لاعب في حد داتها تحكي قصة هذا اللعب ولولا أن وضع الموسيقى هنا ممنوع لأعطيتك البراهين :D ... وأنا شخصيًا هذه ترتيب الألعاب عندي :
1- street fighters
2- king of fighters
3- PES
4- metal gear solid
5- devil may cry
مذا عنكم ؟ أين تضعون dmc في ترتيبكم ؟

الفيديو اللي حطيته رهييييييييييب وذبحني من الضحك....اش جاب الرومانسيه لديفل ماي كراي؟:09:
إشهارات اليابانيين هكذا !!! مستحيل تتوقع معهم شيء :D

وهاذي بعض الصور...سويتهم وقت الفراغ...ديفل ماي كراي بلون جديد:
تلوين جيد هل تستعملين photoshop ؟

yami virgil --> أعرف فقط أن إسم dante إسم إيطالي وقد سؤل Tsuyoshi Tanaka عن كيفية نطق الإسم هل dant أم dan-té فأجاب "dan-té وهو إسم إيطالي"

hico
19-02-2006, 07:58 PM
سؤال هذه المرة هو :
ما القاسم المشترك بين devil may cry 3 و Metal Gear Solid : The Twin Snakes ؟....
العارفين و المفكرين منكم قد طرح السؤال الجوهري على نفسه :
لماذا إختار metal gear solid : the twin snakes المصمم في game cube للمقارنة و لم يختر metal gear solid الأول المصمم في playstation 1 ؟ الجواب هو cinematics بدأت الأمور تتضح الآن :D

لنتوقف عن الألغاز.... ok
لمن سبق له و لعب في metal gear solid ال gamecube فقد أتارة إعجابه cinematics التي تمت إعادت تصميمها لتصبح أكثر حركية أو more cool كما يقال ...وتشبه تمامًا cinematics الموجودة في devil may cry 3 لا ريب في ذلك و المصمم شخص واحد وهو :

http://www.ryuhei-kitamura.com/en/messagephotos/images/photo/040525.jpg

Ryuhei Kitamura : يرجع فضل cinematics نهايات أو بدايات المستويات في dmc3 المليئة ب action و time freezing والتي لا يمل أحدنا من إعادت مشاهدتها مرات و مرات إلى هذا الشخص وهو جد مشهور في عالم cinema action أول عمل كامل له كان مع فيلم versus ولكن العمل الذي أعجبني ومن تم أخدت هذه الشخصية إهتمامي كان AZUMI فيلم يحكي عن فتات ninja تحارب الشر و...bla bla وكانت مراحل combat في الفلم و المؤترات رائعة جدًا ...

كان لابد من أن تأخد هذه الشخصية حقها عندكم من الإهتمام و الإعتراف بالجميل فلولا روعة cinematics ما كان سيلقى dmc3 الإعجاب الذي لاقاه عندكم so ...a little respect :D

Arashi
19-02-2006, 08:00 PM
الرد على طريقة arashi ...

إقتباس:

أنا لم أدخل أي منتدى عربي غير هذا من قبل !! لذلك لا أستطيع المقارنة ...فما فإدت البحت في منتديات أخرى و هنا يوجد كل ما تريد...عيب هذا المنتدى هو كترة leeching (يدخل العضو يأخد المعلومات أو غيرها من الموضوع تم يخرج دون الرد ولو بكلمة تشجيع لكاتب الموضوع فهو لا يدر كم ساعة قضاها الكاتب سواء بالبحت أو التحرير أو uploading) كما ألاحظ قلت مواضيع التحميل سواء كتب أو مجلات أو غير ذلك من الأشياء التي لها علاقة طبعًا بالمنتدى المطروحة فيه...وهذه ملاحظات شاملة ليس بالنسبة لمنتدى ألعاب الرعب فقط :31:
صح صح...في ناس ماتستحي...احيا اجوف ان اللي مشاهدين الموضوع الواحد فوق المئه والردود يادوب 3 او4 وبذلك...صاحب الموضوع يحس باحباط ومايكتب شي بعدها:(

1- street fighters
2- king of fighters
3- PES
4- metal gear solid
5- devil may cry
مذا عنكم ؟ أين تضعون dmc في ترتيبكم ؟
طبعا احطها في المركز مافوق الاول:biggthump وبعدها باقي الالعاب مثل رزدنت ايفل وسايلنت هيل وفاينل فانتسي واونيموشا وتكن.

إشهارات اليابانيين هكذا !!! مستحيل تتوقع معهم شيء :D
اما ضحكتني يوم تقلد حركات دانتي بالورد والعصير...وهو نفسها بالسيف والمسدس...الله يعين الgirlfriend مالته لو خانته:09:

تلوين جيد هل تستعملين photoshop ؟
ايه....بس هاذي كانت اول مره الون فيها><
تلوين Yami Vergil احسن..انا اختصاصي رسم وبس><

</FONT>

yami virgil --> أعرف فقط أن إسم dante إسم إيطالي وقد سؤل Tsuyoshi Tanaka عن كيفية نطق الإسم هل dant أم dan-té فأجاب "dan-té وهو إسم إيطالي"

وفيرجل اسم روماني....كل واحد من وادي
عيل سباردا اش يطلع؟افريقي؟><
ليش ماستعملوا اسامي يابانيه؟احس كابكوم وايد متأثرين بالغرب><
تخيل دانتي اسمه مثلا Tsuzuki وفيرجل اسمه مثلا Akira
وينادي دانتي فيرجل:Niiiiiiiisaaaaaaaaaaaan :vereymad:>>يعني اخي
والله تطلع نكته:biggthump
او بالعربي...دانتي اسمه حمود او فهود وفيرجل اسمه فرج او سيف...ههههههه رحت بعيد:09:
عالعموم...رزدنت ايفل 5 احتمال تكون في دوله عربيه(الله لو الزومبي يتكلمون عربي)انشاله في قطر:أفكر:
المهم مابي اطلع برع موضوع ديفل ماي كراي بس بغيت اغير جو:p

Arashi
19-02-2006, 08:03 PM
سؤال هذه المرة هو :
ما القاسم المشترك بين devil may cry 3 و Metal Gear Solid : The Twin Snakes ؟....
العارفين و المفكرين منكم قد طرح السؤال الجوهري على نفسه :
لماذا إختار metal gear solid : the twin snakes المصمم في game cube للمقارنة و لم يختر metal gear solid الأول المصمم في playstation 1 ؟ الجواب هو cinematics بدأت الأمور تتضح الآن :D

لنتوقف عن الألغاز.... ok
لمن سبق له و لعب في metal gear solid ال gamecube فقد أتارة إعجابه cinematics التي تمت إعادت تصميمها لتصبح أكثر حركية أو more cool كما يقال ...وتشبه تمامًا cinematics الموجودة في devil may cry 3 لا ريب في ذلك و المصمم شخص واحد وهو :

http://www.ryuhei-kitamura.com/en/messagephotos/images/photo/040525.jpg

Ryuhei Kitamura : يرجع فضل cinematics نهايات أو بدايات المستويات في dmc3 المليئة ب action و time freezing والتي لا يمل أحدنا من إعادت مشاهدتها مرات و مرات إلى هذا الشخص وهو جد مشهور في عالم cinema action أول عمل كامل له كان مع فيلم versus ولكن العمل الذي أعجبني ومن تم أخدت هذه الشخصية إهتمامي كان AZUMI فيلم يحكي عن فتات ninja تحارب الشر و...bla bla وكانت مراحل combat في الفلم و المؤترات رائعة جدًا ...

كان لابد من أن تأخد هذه الشخصية حقها عندكم من الإهتمام و الإعتراف بالجميل فلولا روعة cinematics ما كان سيلقى dmc3 الإعجاب الذي لاقاه عندكم so ...a little respect :D

انا مافهمت 100% اش وظيفته....قصدك هو اللي أشرف على مالقاطع السنيمائيه للعبه؟اذا كان جذي فهو فعلا فنان لأني مستحييييييييييييييييييييل امل من مقاطع اللعبه:biggthump

sion001
22-02-2006, 01:07 PM
كاتبتنا الشهيرة ...أشكرك لان بفضل قصتك تعرفت على بعض أعضاء هذا المنتدى :09: لم أكن أعلم أن هناك منتدى يتحدتون عن dmc من قبل ما أخبار fanfiction ؟ أتمنى قراءت المزيد

العفو أختي :D أصلا هذا المنتدى أفضل منتدى ألعاب في الشرق الأوسط هذا إن لم يكن في العالم :D ماراح تلاقي مهووسين مثله بالألعاب في العالم كله :jester:
أما عن الفان فيكشن مثل ما قلت في موضوعي أنا بأكتب قصة جديدة عن ريزدنت إيفل 4 :D وصلت نص القصة يبقالي النص الثاني @@ منتظرة الأفكار تطلع في راسي :p

و مشكورة أختي على هذا الكلمات الجميلة :biggthump

sweet Mio
22-02-2006, 02:10 PM
العفو أختي :D أصلا هذا المنتدى أفضل منتدى ألعاب في الشرق الأوسط هذا إن لم يكن في العالم :D ماراح تلاقي مهووسين مثله بالألعاب في العالم كله :jester:
أما عن الفان فيكشن مثل ما قلت في موضوعي أنا بأكتب قصة جديدة عن ريزدنت إيفل 4 :D وصلت نص القصة يبقالي النص الثاني @@ منتظرة الأفكار تطلع في راسي :p

و مشكورة أختي على هذا الكلمات الجميلة :biggthump
wooooooooooooow اخيرا رح نقرأ قصه حلوة بس عن رزدنت ايفل :biggthump بس في مشكله صغيرة انا رح يكون عندي دوام من الاسبوع الجاي :( ويمكن ما ادخل المنتدى فترة طوييييييييييييييله وما اقرا القصة انا ابي اكون اول من يرد على قصتك شو الحل يا ترى لكن انت حاولي تخلصي القصه قبل يوم الاثنين الجاي :( بصراحة انا احب القصص اللي تكتبينهم :biggthump عجيبه
ســـــــــــــــــلام حبيبتي :ciao:

yami vergil
22-02-2006, 10:40 PM
yami virgil --> أعرف فقط أن إسم dante إسم إيطالي وقد سؤل Tsuyoshi Tanaka عن كيفية نطق الإسم هل dant أم dan-té فأجاب "dan-té وهو إسم إيطالي"[/QUOTE]

شكرا على مرورك :) . انا ماعرف اقرا هذا الحرف بس اعتقد تقصدها e مكسوره:06:

sanitakw
23-02-2006, 01:27 AM
thanxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx

sion001
23-02-2006, 04:47 PM
wooooooooooooow اخيرا رح نقرأ قصه حلوة بس عن رزدنت ايفل :biggthump بس في مشكله صغيرة انا رح يكون عندي دوام من الاسبوع الجاي :( ويمكن ما ادخل المنتدى فترة طوييييييييييييييله وما اقرا القصة انا ابي اكون اول من يرد على قصتك شو الحل يا ترى لكن انت حاولي تخلصي القصه قبل يوم الاثنين الجاي :( بصراحة انا احب القصص اللي تكتبينهم :biggthump عجيبه
ســـــــــــــــــلام حبيبتي :ciao:

بأحاول أختي إنشاء الله قدر الإمكان أخلصها بسرعة ، و إنشاء الله الظروف تساعدني @@ و لا تقلقي يا أختي أهم شيء أن القصة تعجبك و ردي على الموضوع متى فضيتي you are welcome anytime :biggthump
و شكرا ;)

Arashi
24-02-2006, 06:25 PM
بالنسبه لاسم دانتي...هو اللفظ يكون نفس اخر جزء من كلمة play >>>>Dantay

اوكي...أبي اتكلم اليوم عن الخبل Jester سيون انتي تدرسين ادب انجليزي فأكيد بتعرفينه..

جستر واحد من اكثر الشخصيات المهمه والمفضله لشكسبير والتي توجد في معظم مسرحياته الكوميديه...والمهرج في مسرحيات شيكسبير ليس هو الشخص الغبي الذي يقوم باضحاك الناس فقط...بل هو الذي يجعل الناس يضحكون على انفسهم دون ان يدركوا ذلك..وهو شخص يتمتع بذكاء حاد ويستطيع ان يقرأ فريسته(الجمهور)ويجد نقاط الضعف ويجعل منه سخريه دون ان يدرك ذلك الا بعد فوات الاوان(بعد ماتخلص المسرحيه)ويقال بأن الJester هو يعبر عن شخصية شكسبير نفسه(خفيف الظل ولكن النكت التي يلقيها بها حكمه وعبره)
كم تلاحظون...جستر الذي في ديفل ماي كرتي3 شخص اهبل ومضحك..ولكن عندما تتعمقون فيما يقول فهو يقول بعض الحكم المفيده(مثل لما دانتي حاول يفتح باب في المهمه..اظن نهاية الرابعه...وقال شي مثل استخدم راسك بدل عقلك...شي جذي)واستطاع بذكائه ان يخدع كلا من دانتي وفيرجل وماري ويستدرجهم للمكان الذي يريد.

انا الصراحه ماقريت هالمعلومه في اي مكان....بس مجرد استنتاج من عندي لا اكثر:p
بس فعلا شخصية جستر هي بالضبط نفسها اللي عرفتها في شكسبير...خاصة ان معظم وحوش اللعبه والشخصيات مأخوذين من الادب الاوروبي.

اخليكم مع صورة ديفل ماي كراي في العصر الحجري:ciao:

Dark Slayer
02-03-2006, 06:35 PM
مشكوووووووووووره على طرحك هذا الموضوع

لافضل لعبه على وجه الارض

وكنا محتاجين لزي هذي المواضيع عشان ندردش شويه

عن ديفل مي كراي

فيه رجعه

اوه نسيت ......

ابغا مواقع لديفل مي كراي فيه صور حلللللللللوه

غير الزفت جيم سبوت وخويه آيجن

وشكرا................

Arashi
03-03-2006, 01:42 PM
لصراحه انا ماحصلت غير مواقع لصور ناس راسمينها

بس انا واختي بنسوي مشروع خطير
بنصور المشاهد بكاميرا ديجيتال وبنحطها في هالموضوع:biggthump
اختي Dark Vergil مالينونه مصور فيرجلو:09:
تصدق صور دانتي ماطلعت واضحه:p
بس اظن معجبين فيرجل اكثر في المنتدى
هاذي بعض الصور اللي صورناها:
كان عندنا صور اوضح منها بس الاخت دارك فيرجل ضيعتهم><

Dark Slayer
03-03-2006, 07:29 PM
مشكووووووووووووووووووووووره على الصور وبإنتظار المشااهد

وبالذات مشهد المرحله العاشره يوم فيرجل يذبح اركام

وياليت ذبحه من جد كان افتكينا منه ومن وجهه اللي يجيب الغثيان

...................

Arashi
03-03-2006, 09:30 PM
تقول عاد؟:09:
وأكره ماعندي(وعند فيرجلو اكيد)لما أركام يعطي محاضره عن البرج ويتكلم عن الحياه وعن الشر والسحر ويقول اشياء ماتنفهم...ويعطيك هالطلاسم اللولبيه اللي تدوخ الراس
بس زين ان فيرجلو يقاطعه او تجوفه لما يسكر عينه وكأنه يقول في نفسه(اسكت خلاص لاعت جبدي):mad22:

Dark Slayer
03-03-2006, 10:48 PM
من الاقوى في نظركم المهبول (اركام-جستر)

ولا فيرجل؟
...........................................

او هو ولا دانتي؟

............................................

مشكووره على الصور المميييييزه http://67.15.103.43/images/smilies/new_icons/biggthumpup.gif

اذا في زياده لاتتردديhttp://67.15.103.43/images/smilies/biggrin.gif http://67.15.103.43/images/smilies/biggrin.gif

وهذي هديه بسيطه.............http://67.15.103.43/images/smilies/smile.gif

على فكره الصور اكثرها لدانتي لانها متواجده بكثره ليس حبا فيه:jester: :p :p

اممزح اصلا انا كنت امووووووووت في دانتي بس لمن شفت فيرجل غيرت رائيي

وصور فيرجل اللي عندي معروفه اما صور دانتي
في بعضها مميز وهذي بعض من اللي عندي لدانتي...............

Arashi
04-03-2006, 11:59 AM
شكور عالصور:D
عندك صوره جديده للجزء الرابع
بس تدري....شكل دانتو يخرع في الرابع...اتذكر اول مره جفته في حياتي رحت الحمام عشان ارجع...صار لوني اخضر من اللوعه:(
اتمنى مايكون رسم اللعبه لأني أضطر احط عندي كيس او سطل فاضي وقت اللوعه><

انا اصلا ماحب ولا شخصيه من اللعبه
بس اذا تسأل من الاقوى...انا اجوف ان فيرجل اقوى واحد في اللعبه(جربت ألعب فيه)
بس اركامو فهو زباله....اذا عشان نهاية مشن (اظن13)يوم هزأ الثلاثه(دانتو والبهله ماري وفيرجلو)فهم تهزأوا لأنهم كانوا مصدومين منه لا أكثر.

انشالله اليوم بحاول انزل البلاي ستيشن عندنا في الصاله تحت لأن التلفزيون كبير حق التصوير...بصور لك مشاهد النهايه والمشهد اللي طلبته يوم فيرجلوه يذبح اركامو:biggthump
على فكره...احنا نسمي اركام اكرم لسهولة اللفظ:p

صور من مواقعfan art :
لايفوتكم Dante pf Arabia :09:

son.of.sparda
04-03-2006, 01:41 PM
موضوع شيق وهو مثال لمواضيع المنتدى : تبادل الآراء حول موضوع ما... وليس من يكتب جريدة ليشرح أو يتحدت عن شيء أنت من الواجب إذا كنت من محبي ألعاب الفيديو أن تعرفه مسبقًا :laughing:

المهم صور dante في الجزء الرابع كانت فقط لتنشيط معرض E3 2005 و ليس شكل dante النهائي فهو هنا يبدو كفتاة فرنسية :laughing:

R O C K Y
04-03-2006, 02:27 PM
السلام عليكم

شكرا arashi :biggthump

على الموضوع ^^

واحب اعطيك معلومه احتمال كبير تعرفونها

وهي

ان Cerebrus وهو الوحش في المهمه الثالثه ...الاسم ليس له بل هي فصيله الحيونات ذات ال3 رؤس يسومونها هذا الاسم <<<<< و مو متكد منها ...لكن تاكدي بنسبه 80%

بس تدري....شكل دانتو يخرع في الرابع...اتذكر اول مره جفته في حياتي رحت الحمام عشان ارجع...صار لوني اخضر من اللوعه:(
اتمنى مايكون رسم اللعبه لأني أضطر احط عندي كيس او سطل فاضي وقت اللوعه><

شكل دانتي الي شفتيه بالعروض والصور ليس الشكل النهائي ..وضعوه لجرد استعراض قوه الps3 ^^

بس اذا تسأل من الاقوى...انا اجوف ان فيرجل اقوى واحد في اللعبه(جربت ألعب فيه)

بصراحه انا مو معكي ابد ....دانتي اقوى بكثير ...ولعده اسباب ابرزها ستايلاته ال 6 ... وغيرها من الاسلحه والسيوف الكثيره

وشكرا اختي ^^

وبالتوفيق :ciao:

Dark Slayer
04-03-2006, 03:13 PM
الاخ رووكي

في العروض الواضح ان فيرجل هو الاقوى

وحتى في اللعب لمن تلعب بفيرجل تقتلهم وانت نايم

يعني مافي مجااااااال ابدا للشك

yami vergil
04-03-2006, 06:56 PM
[QUOTE=trunks-XxX]من الاقوى في نظركم المهبول (اركام-جستر)

ولا فيرجل؟
...........................................

او هو ولا دانتي؟

فيرجل اسرع من دانتي . دانتي حركاته احلى من فيرجل . اللعب بدانتي احلى لان نقدر نسوي وايد حركات (تفلسف يعني عالوحوش) . فيرجل ماعنده وايد حركات :bigeyes:

من أقوى؟ اعتقد دانتي مع اني احب فيرجل :08: بس معليه لازم اكون صريحه :cray:

اما عن الاصلع... هذا خيخه (ضعيف) مايحتاي نقارنه فيهم

QUOTE]

yami vergil
04-03-2006, 06:58 PM
المهم صور dante في الجزء الرابع كانت فقط لتنشيط معرض E3 2005 و ليس شكل dante النهائي فهو هنا يبدو كفتاة فرنسية :laughing:[/QUOTE]

فتاة فرنسيه :bigeyes: ؟ حرام عليك هذا مسخ , قبيح . انا نفسيتي تتعب لمن اطالع صورته :afraid:

Dark Slayer
04-03-2006, 09:41 PM
الاخه --الاخت :D :D

هع:p

yami vergil (http://67.15.103.43/member.php?u=344279)

الحيييييين اش دخل كثرة الحركات في القوه:wow:

مااااااااالها دخل والله:33:

فيرجل يتميز بسرعه لامثيل لها

شوفي اش سوى في بيوولف :wow:

محد شاف حركات السيف

فجأه لقينا وجهه اتقطع لاربع قطع

قووووة لا مثيل لها:bigeyes: :bigeyes:

وماننسى اش سوى فوق البرج

نفس الحركه .................:33:

اما عن اللعب بدانتي

والله انه حلو بس لمن لعبت بفيرجل

قلت ويننا وين هذا العب من زمان ^^^^^^^^^:bigeyes:

والله ان اللعب بفيرجل احسن بمليون مره يكفي ان في ثلاثه ديفل آرمس

تدخلهم مع بعض مو زي دانتي اثنين بس><:p

ونيلو انجلو

كل هذا وتقولي اللعب بدانتي افضل:06:

مستحيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل:D

R O C K Y
04-03-2006, 10:07 PM

ايش السرعه الي تتكلم عنها:06: ...الياماتو تسميه سريع .... البيولف تسميها سريعه .

السلاح الوحيد السريع الي يمتلكه فيرجل هو الفورس ايدج ... Cerebrus اسرع منه

صراحه ماعرف السرعه الي يتفوق فيرجل على دانتي الي تتكلم عنها؟!

فجأه لقينا وجهه اتقطع لاربع قطع

قووووة لا مثيل لها:bigeyes: :bigeyes:

وماننسى اش سوى فوق البرج

نفس الحركه .................:33:

اخوي من حيث العروض ...لاتنسى من فاز بالنهايه ^^.....

والله ان اللعب بفيرجل احسن بمليون مره يكفي ان في ثلاثه ديفل آرمس

فيرجل
3 ديفل ارمس + 1 سلاح

دانتي
2ديفل ارمس + 2 سلاح

برايك من افضل :)

ونيلو انجلو

حيرتني معاك ...انا ماعرف انتا تقارن من حيث اللعب او العروض ><"

من حيث اللعب نيلو انجيلو رائئئئع جدا ......لكنه بطيى جدا

ولاتنسى دانتي فاز على نيو انجلو بالجزء الاول

وبالتوفيق

son.of.sparda
05-03-2006, 01:45 AM
عندي dante و vergil متساويين ولا أحب مقارنتهما فلكل ميزته ...لكن كم يعجبني مواضيع التي تتحدث عن الصراع الأبدي بين الإخوة من هو الأفضل تمامًا متل صراع lequid snake و solid snake في metal gear solid الأجزاء....
أنا أتوقع أن تقوم konami بتخصيص لعبة خاصة ب vergil مستقبلاً لأن هذه الشخصية محبوبة لدى الكتيرين ربما لكن هناك عائق أمام هذه الفكرة وهو هل يتم الحفاظ على نفس النوع و game play في لعبة فيرجل :06: لا أظن لكن أحب أن يكون لكل من dante و vergil لعبته لنعرف كل الحقائق ;)

حرام عليك هذا مسخ , قبيح

؟؟؟؟ :06:

ماذا يشبه في نظرك dante في هذه الصورة يا حبيبتي :06: ربما يشبه ...:33: إنتظري سأفكر ...آه نعم يشبه شراع باخرة huh أهذا ما تريدين :laughing:
إسألي أختكي arshi عن كيفية إستعمال خاصية الإقتياس quote لأنكي تلغبطينها :D

Dark Slayer
05-03-2006, 04:44 PM
أنا أتوقع أن تقوم konami

احم قصدك CAPCOM

ويااخ روكي يعني باالله كيف بعد التدعيس اللي اكله دانتي في المرحله 7 و13

كيف راح يتغير في اقل من يوم وليله

اصلا كابكوم مخرررررررررررررررررفه

Dark Slayer
05-03-2006, 04:48 PM
اما عن سلاح فيرجل (السكاكين الصغيره)

الوحده منها بقوة بازوكة ليدي

انت جرب وشوف

son.of.sparda
05-03-2006, 06:16 PM
نعم capcom بالطبع.... هفوة :31:

Arashi
05-03-2006, 09:39 PM
son.of.sparda (http://www.montada.com/member.php?u=347949)
(و ليس شكل dante النهائي فهو هنا يبدو كفتاة فرنسية (
هههههههه حلوه منك فتاه فرنسيه.....معناته بنات فرنسا كلهم قبيحات:laughing:
(عندي dante و vergil متساويين ولا أحب مقارنتهما فلكل ميزته ...لكن كم يعجبني مواضيع التي تتحدث عن الصراع الأبدي بين الإخوة من هو الأفضل تمامًا متل صراع lequid snake و solid snake في metal gear solid الأجزاء....

انا بعد احب صراع الاخوه(انا اتصارع مع اختي)لأن القصه تكون عميقه واحلى ومليانه مفاجآت

أنا أتوقع أن تقوم konami بتخصيص لعبة خاصة ب vergil مستقبلاً لأن هذه الشخصية محبوبة لدى الكتيرين ربما لكن هناك عائق أمام هذه الفكرة وهو هل يتم الحفاظ على نفس النوع و game play في لعبة فيرجل :06: لا أظن لكن أحب أن يكون لكل من dante و vergil لعبته لنعرف كل الحقائق ;))

والله يسوون فينا 100000000 خير لو سووا لكا واحد منهم لعبه><

(ماذا يشبه في نظرك dante في هذه الصورة يا حبيبتي :06: ربما يشبه ...:33: إنتظري سأفكر ...آه نعم يشبه شراع باخرة huh أهذا ما تريدين)

هههههههههههه حلوه شراع باخره...انا احسه شكله مصارع نفسه ريحته ثوم ويحب يتشدى(يعني باااااااااع) 24 ساعه.....وريحته عرق.........وععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععع:afraid:

R O C K Y (http://www.montada.com/member.php?u=112196)
(ان Cerebrus وهو الوحش في المهمه الثالثه ...الاسم ليس له بل هي فصيله الحيونات ذات ال3 رؤس يسومونها هذا الاسم <<<<< و مو متكد منها ...لكن تاكدي بنسبه 80% )
صح..زمعلومتك 100% صحيحه...انا جفت نفسه في لعبة فاينل فانتسي8 وفي موقع ماله علاقه بالالعاب.أصلا وحوش ديفل كلها مأخوذه وحتى الشخصيات.

(بصراحه انا مو معكي ابد ....دانتي اقوى بكثير ...ولعده اسباب ابرزها ستايلاته ال 6 ... وغيرها من الاسلحه والسيوف الكثيره)
كل واحد له رايه^^
انا من خلال خبرتي في القتال...اجوف اللاعب السريع لو بس حركتين عنده اقوى:biggthump

yami vergil (http://www.montada.com/member.php?u=344279) vbmenu_register("postmenu_4564960", true);

(من أقوى؟ اعتقد دانتي مع اني احب فيرجل :08: بس معليه لازم اكون صريحه )
يامي....زعلتي فيرجل عليج:09:

الحين بسأل...حد يعرف ليش فيرجل أصلا يكره اخوه وليش صار شرير؟
انا اعرف ليش بس بسأل الاول:09:

R O C K Y
05-03-2006, 10:00 PM
الحين بسأل...حد يعرف ليش فيرجل أصلا يكره اخوه وليش صار شرير؟
انا اعرف ليش بس بسأل الاول:09:

اهلا

يكره اخوه لان امه كانت تفضل دانتي ...وبالعاده الاصغر هو المدلل ... وهو غيران :09:

والسبب الي خلاه شرير

1- غلب عليه طابعه الشيطاني
2- يبي قوه اكبر

وبعدين وش سالفتك اذا كان هذا ليس شكله النهائي مافيه داعي ... للتكلم على حبيبنا دانتي كذا :09:

Arashi
05-03-2006, 10:18 PM
هههههههههه عشان جذي سألت
حافظين القصه:09:

تجوف ان له الحق يكره اخوه لهالسبب؟انا اقول نعم:D
على فكره..انا مب في صف ولاضد اي واحد فيهم...ماحبهم اصلا:p

المزيد من الصور:

Dark Slayer
05-03-2006, 10:19 PM
اي حبيبhttp://67.15.103.43/images/smilies/new_icons/09.gif

هع

اما بالنسبه لسبب شر فيرجل

انا اقول انه هو كذا كل واحد وطبعه

وفيرجل يطمح للقوة

بس في الاخير طاح كلوووووووو بسبب فورس ايدج

السيف الملعون

R O C K Y
05-03-2006, 10:25 PM
على فكره..انا مب في صف ولاضد اي واحد فيهم...ماحبهم اصلا:p

عجيب امرك ><"

طيب سؤال

ليش فيرجل مايحمل اسلحه ناريه .... قنابل ومسدسات ...الخ

Dark Slayer
05-03-2006, 10:30 PM

يحب يقاتل بجهده مو من بعيد زي الغبي ومايعترف بهذه التفاهات

السيف ولا بلاش

Arashi
05-03-2006, 10:33 PM
صح....الام لما تكون ظالمه الولد طبيعي يتعقد:أفكر:
خاصة ان يوم الوحوش اقتحموا بيتهم بس انقذت دانتي...والثاني تاه مادري وين راح

هالديفل ماي كراي شاغل راسي في الجامعه...شوفوا اش سويت في دفاتري><

Arashi
05-03-2006, 10:34 PM
عجيب امرك ><"

طيب سؤال

حسب ماقريت....لأن عنده السيف ياماتو اللي صنعه ابوه...ومن سرعته الزايده ولأن يضرب القريب والبعيد مايحتاج يثقل على نفسه ويشيل مسدسات

R O C K Y
05-03-2006, 10:44 PM
يحب يقاتل بجهده مو من بعيد زي الغبي ومايعترف بهذه التفاهات

الحين صار دانتي غبي ><"

حسب ماقريت....لأن عنده السيف ياماتو اللي صنعه ابوه...ومن سرعته الزايده ولأن يضرب القريب والبعيد مايحتاج يثقل على نفسه ويشيل مسدسات

امممممممممممم .... تقريبا اجاباتكم صحيحه

فيرجل يشوف ان المقاتل الحقيقي مايستخدم اسلحه ناريه ,,,عشان كذا في المرحله ال 19 لما كانوا فيرجل ودانتي يقاتلوا اركام ....باخر شي لم يطلع دانتي مسدساته ...وقا اركام وضرب يد دانتي وطار المسدس ومسكه

فيرجل وقال : i try your way at once

بعدين ايش رايكم باشكال دانتي بالاجراء الثلاث

انا اشوف ان افضلها شكل الجزء الثاني

وافضلها طبع وحركات الاول ...لانها كان خليط بين المغرور والغامض

Arashi
05-03-2006, 10:56 PM
الاول وجهه مربع
فيه شوي رومانسيه سخيفه مع تريش><

الثاني يشبه المومياء(اسوأهم جميعا)
ودمه ثقيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل حده

الثالث نتقبله شوي
ولاحظت ان مالعجبين زادوا من بعد الثالث
وشخصيته تضحك اكثر في الثاث

R O C K Y
05-03-2006, 11:09 PM
الاول وجهه مربع
فيه شوي رومانسيه سخيفه مع تريش><

عن الغلط :09:

..... انا احب شخصيته بالاول :أفكر: .... يعني تتذكري لم موندس اطلق على تريش ... وقام دانتي يناظر له بعيونه الحمر ...وكان حاقد عليه مره ....هذيك لحظه حماس ولا اروع :biggthump

اما الثاني شكله عجيب ....لكن كان كتوم ومايتكلم ابد ><" .....

على فكره هذي معلومه

بعد فشل الجزء الثاني .... والنقد الي صار على هذا الجزء كثير ... ومن ظمنها النقد دانتي الكتوم ...الجمهور كان يحب دانتي المغرور دانتي المتهور ,,,, عشان كذا خلوه بالجزءالثالث قمه الغرور

انا صراحه حبيت التهور الي حاصب بدانتي بالثالث لكن ولا مره شفته معصب ولا كان جدي شوي :31:

وشكرا
:)

Arashi
05-03-2006, 11:13 PM
هو في الجزء الثالث كان صغير واهبل...عشان جذي مايعصب..الوحيد اللي كان يخليه صج صج صج يعصب فيرجل....بس هو اللي يعرف ينرفزه لآخر الlimit

بالنسبه للجزء الثاني....القصه زباله..دانتي زباله...لوسيا زباله...بس اسلوب اللعب واااااااااايد عجبني وهاي اللي خلاني ألعبها مرتين:biggthump
بس أحس ان الجزء الرابع(الله لايقول بس)بيكون جاد نفس الثاني-___-

R O C K Y
05-03-2006, 11:24 PM
هو في الجزء الثالث كان صغير واهبل...عشان جذي مايعصب..الوحيد اللي كان يخليه صج صج صج يعصب فيرجل....بس هو اللي يعرف ينرفزه لآخر الlimit

بالنسبه للجزء الثاني....القصه زباله..دانتي زباله...لوسيا زباله...بس اسلوب اللعب واااااااااايد عجبني وهاي اللي خلاني ألعبها مرتين:biggthump
بس أحس ان الجزء الرابع(الله لايقول بس)بيكون جاد نفس الثاني-___-

لو الكان الجهور ماعترض على انه يكون جاد .... اعتقد من المحتمل كان يصير جاد ><" :02:

وبالنسبه للرابع .... اظمن لك ان دانتي و صاير زي الثاني ...على الاقل بيكون زي الاول :09:

عموما انا عندي معلومات عن الرابع ...بس بكرا ان شاء الله بحطها

لاني انا الحين طالع انام وراي دراسه :D

بالتوفيق

Arashi
05-03-2006, 11:28 PM
معلومات عن الرابع؟:bigeyes:

أرجوك....بكره اول مافتحت الكمبيوتر حطهم:أفكر:
مالي صبر :D

سفاح جدة الدموي
06-03-2006, 06:10 PM
السلام عليكم

حبيت على بال مايكتب R O C K Y معلوماته عن الجزء الرابع

حبيت أشوف رأي الأعضاء حول أسلحة دانتي

بعبارة ثانية : وش سلاح الـ Devil Arm المفضل اللي تحب دانتي يستخدمه ؟

أنا عن نفسي أحب سيف Rebellion و عدة Beowulf وغيتار Neven

خاصة يوم يطيح على ركبته و يقول: Let's Rock :biggthump

خخخخخخخخخ :D

ونشوف آراء باقي الأعضاء

..........

R O C K Y
06-03-2006, 06:35 PM
وش سلاح الـ Devil Arm المفضل اللي تحب دانتي يستخدمه

اهلا سفاحنا

اممممممممممم الديفل ارمي المفضل عندي Beowulf ...صراحه سلاح فتاك لكنه شوي بطيى ...لكن مع الوقت اتقنته

وكمان عندك Rebellion لما ادمج حركاته مع Cerebrus :biggthump

اما انجي اند رودورا .... سلاح حماسي درجه اولى ....خصوصا الضربه السربعه حقته :blackeye: <<<< نسيت اسمه ><"

اما Neven فهو شكله وفكرته عاجبتني ... لكن التحكم بيه صعب ><" .... الاسوا بالنسبه لي :أفكر:

sweet Mio
06-03-2006, 06:39 PM
هاي سفاح :أفكر:
انا عن نفسي احب سلاح الغيتار لانه يحسسني بحماس :09: :D
طبعا هو احلى اسلحه دانتي العسل :biggthump
ســــــــــــــــــــــلام:ciao:

Dark Slayer
06-03-2006, 07:01 PM
اافضل اسلحة دانتي Rebellion و Beowulf

بس

اما فيرجل كل اسلحته حلوه الا فورس ايدج (سبب الهزيمه)

سؤال :اش افضل اسلحة فيرجل؟

Arashi
06-03-2006, 07:50 PM
سؤال جميل ^^
بالنسبه لدانتي:
الربيليون وبعده واجني&رودرا(مشكله التحكم فيه شوي صعب بس تمام)....اما الاسلحه الباقيه كلهم ماينفعوني><
بالذات بيوولف وايد بارد:(
نيفان مشكلته بطيء والوحوش أسرع من ضربات السلاح
سيبيرس سريع لكن مسافة الضربات قصيره والضربات ضعيفه

بالنسبه لفيرجل احسن شي عنده بيوولف وبعده الباقي....كل اسلحته يستخدمهم بسرعه وكلهم مفيدين...وكل نوعية من الوحوش تناسبها اسلحه معينه....بمعنى...مافي سلاح عنده عالفاضي:biggthump

yami vergil
06-03-2006, 10:15 PM
trunks-XxX (http://www.montada.com/member.php?u=156046)

الاخه --الاخت

هع

yami vergil (http://67.15.103.43/member.php?u=344279)

الحيييييين اشدخل كثرة الحركات في القوه

مااااااااالها دخل والله>>>> زين انا اشوف ان له دخل ><

شوفي اش سوى في بيوولف

محد شاف حركات السيف

فجأه لقينا وجهه اتقطعلاربع قطع

قووووة لا مثيللها>>> بس اسلحته تغثي احس وايد في pause بين كل ضربه على الرغم من قوتها. السلاح اوحيد الي يعجبني مم نسيت اسمه مب سيف yamato الثاني

وماننسى اش سوى فوقالبرج

نفس الحركه .................

اما عن اللعب بدانتي

والله انه حلو بس لمن لعبتبفيرجل

قلت ويننا وين هذاالعب من زمان ^^^^^^^^^

والله ان اللعب بفيرجل احسنبمليون مره يكفي ان في ثلاثه ديفل آرمس

تدخلهم مع بعض مو زي دانتي اثنين بس>< >>>> ثلاث ولا اثنين مايفرق ><

ونيلو انجلو

كل هذا وتقولي اللعب بدانتيافضل>>> انا احب فيرجل اكثر جان ماسميت اسمي عليه بس بعد

مستحيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل>>>> يستحييييييييل اقولها وانا قلبي يعورني . بس معليه في المستقبل capcom بتعدل في حركاته وبيصير اروع من دانتي

حرام عليك هذا مسخ , قبيح>>>> نعم قبيح >< اهان جمال الدنيا بشكله :afraid:

ماذا يشبه في نظرك dante في هذه الصورة يا حبيبتي ربما يشبه ... إنتظري سأفكر ...آه نعم يشبه شراع باخرة huh أهذا ما تريدين
إسألي أختكي arshi عن كيفية إستعمال خاصية الإقتياس quote لأنكي تلغبطينها >>> مش مهم كفايه انكم تعرفون انه اقتباس خخخ شاسوي مب وايد مع المنتديات ( خلاص ماراح استخدمها)

اما عن وجهه دانتي ارررررررر والله مادري شاقول شكله يوحي بالبصل والثوم والمخيسات بانواعها , جنه طابي محروق......الخ

سفاح جده الدموي

السلام عليكم

حبيت على بال مايكتب R O C K Y معلوماته عن الجزء الرابع

حبيت أشوف رأي الأعضاء حول أسلحة دانتي>>> سبحان الله امس على بالي اكتب هالسؤال :wow:

بعبارة ثانية : وش سلاح الـ Devil Arm المفضل اللي تحب دانتي يستخدمه ؟

أنا عن نفسي أحب سيف Rebellion و عدة Beowulf وغيتار Neven

خاصة يوم يطيح على ركبته و يقول: Let's Rock

خخخخخخخخخ

ونشوف آراء باقي الأعضاء>>>>> انا احب سلاح AGNI AND RODRA فظييييع لا مثيل له

اما فيرجل مثل ماقلت الي مادري شنو اسمه ( ليس ال YAMATO ولا BEWOLF ) الثالث :biggthump

( سوري ردودي جدا متأخره لكن اعذروني ظروف الجامعه)

son.of.sparda
07-03-2006, 02:00 AM
dark vergil --->
هذه كيفية إستعمال خاصية الإقتباس :
ما عليكي إلا و ضع الرد المقتبس بين العلامتين:
[إسم العضو=quote] هنا ضعي الكلام العضو الذي تريدين التركيز عليه[quote/]
تم ضعي جوابك هنا دون أي رمز
لقد وضحت لكي الشكل المتالي للرموز يعني عند كتابتها سيكون كالتالي مثلاً :
[quote=yami vergil] نعم قبيح >< اهان جمال الدنيا بشكله :afraid:[/quote*]
لقد أضفت * لكي لا يحتسب إقتباس و يمكنك بالتالي أخد فكرة على الكود

arashi --->
أعتقد أنكي في حاجة لهذا الدرس (الملفات المرافقة) لتطوير مهاراتك في الرسم

Arashi
07-03-2006, 04:41 PM
مشكوووووووووووووووووووور على الدرس

انا اجمع هالنوع من الدروس(بس ماعليك من الرسمتين....انا رسمتهم في محاضره في الجامعه بس بسرعه سويتهم عشان الدكتور مايهاوشني:p )>>>بس طبعا عندي مشكله اني ماعرف ارسم من كل الجهات...فبرجع للملفات اللي أرفقتها:biggthump
واللي صج عجبني اني لقيت شلون ترسم التعابير(غضبان..فرحان..يصرخ)عندي مشكله مع التعابير:33:
خلاص...بجرب ارسم راس فيه تعبير وبرفقه في الرد الياي:D

Yami Vergil ألفت قصه على دانتي وفيرجل وهي اللي تلون وانا أرسمها^^
هاذي كم صفحه من رسمي القديم

والرسمه الاخيره هي اخر شي رسمته بس الاخت Yami Vergil البارده ماكملت تلوينها><

son.of.sparda
07-03-2006, 06:54 PM
إذا كنتي تريدين المزيد منها أبحت لكي :o
بالنسبة للصور القديمة ...أعجبتني و طريقة رسمك متنوعة :biggthump لكن يطغى عليها الطابع الأنتوي ببشاعة (عرس ..فساتين..خياط...:33: ) والله منظر غريب أشوف dante خياط :D

لقد هزأتم dante و أخوه في هذا الموضوع بما فيه الكفاية :D

Dark Slayer
07-03-2006, 07:49 PM
لوووووووووووووووووووووول

سيناريو ولا اروع اتغيرت قصة ديفل مي كراي180 درجه

هاهااااااااي

قصه عجييييييييييييبه

اكيد فيه تكلمه صح؟؟؟

اذا فيه بستناها على احر من الجمر^^^^^^^

Dark Slayer
07-03-2006, 08:13 PM
صاحبي رسم صوره لفيرجل وعجبتني فحبيت احطها هنا لانها روووووووووووعه:wow:

بس فيه عيبين الوجه بايخ شويه والسيف قصير شويه:reporter:

وبما ان الصوره مصوره بالجوال فراح تطلع بايخه شويه!;)

بسسسس:أفكر:

ياالله كل واااحد يحط انتقاداته في هذي الرسمه:D

واش عيبها..............:33:

Arashi
07-03-2006, 09:09 PM
trunks-XxX (http://www.montada.com/member.php?u=156046) vbmenu_register("postmenu_4572304", true);

حرام عليك شنو بايخ...ريفجك مشالله فنان وضابط الرسمه صح..ماعليها كلام:biggthump
والسيف المفروض ينرسم قصير لأنه شوي على جنب:D

عنده بعد رسمات غيرها ممكن نجوفها؟

ههههههههه طابع انثوي:p
احنا بنات لازم:09:
بس عادي القصد مب اهانه....القصه أصلا طلعت شلون؟من الجزء الاول من اللعبه
كنا يومها عازمين ربعنا وبغين نرويهم ديفل ماي كراي1
احنا في عائلتنا طبع...لما نجوف شي بالاجنبي عالتلفزيون تكلم بدال الشخصيات بالمصري(وراثه من كثر مايجوفون افلام)
قامت اختي يامي فيرجل تتكلم بدال دانتي بالمصري وسوته خياط(التغيير في القصه عندنا لازم)
ربعنا استانسوا...فصارت تطرش لهم رسايل فيها مؤلفاتها وسمتها الخياط(اللي هو دانتي)
ويوم نزل ديفل ماي كراي3 ...هههههههههههه....سوتهم خياطين...داني وعصام...فصرنا نرسم..هههههههههههه
هالحركه يسمونهاDoujinshi فهي شي عادي...تاخذ شخصيات لعبه وتألف عليهم قصه:D

تكلمة القصه...لحد نهاية الجزؤ الاول مع الغلاف:

son.of.sparda
07-03-2006, 10:12 PM
trunks-xXx --->
صورة رائعة و جميلة :biggthump لكن ليست صعبة الرسم خاصة أن راسمها عنده موديل ينظر إليه عكس رسوم arashi المستوحاة من الخيال لذلك أقوم بتشجيعها :D ...

arashi --->
قصة لا بأس بها (بالمقارنة مع قصة sinon) لكنها تتميز بالرسوم مجهود جبار إستخدم في الرسم و الشكل العام لـ doujinshi (لقد سبق و شرحتي معنى doujinshi في موضوع آخر :D في الحقيقة كنت أعرف أنها مؤلفة من طرف fan لكن كنت أربطها دائمًا بما يخل بالأدب لأن معضم doujinshi التي صادفت كانت مخلة بالأدب understand) لكن ما أزال مصمم أن مضمون القصة سيعجب فقط الفتيات :31:

Arashi
07-03-2006, 10:33 PM
صح...انا يوم كتبت Doujinshi في البحث عشان ادور ناس يكتبون قصص عن اللعبه لقيت اشياء فضيييييييييييعه:196:
حتى التوأم ماخلوهم في حالهم><

قصتنا حاليا شوي وقفت لأن الاخت يامي فيرجل ماقاعده تحصل نهاية للجزء الثاني
ففكرت نسوي قصص قصيره تناسب الاولاد والبنات وتكون بأساميهم الاصليه وبدون مانشغلهم خياييط ولا شي :09:
يعني يمكن كل قصه تكون على 4 او 5 صفحات لحد مااختي تكمل تأليفها:D

على فكره....في احد جاف المقطع الجديد لديفل ماي كراي4؟
اقصد اللي خذنا منه الصور المرعبه لدانتي:afraid:

son.of.sparda
07-03-2006, 10:54 PM
شاهدته في 5.2005 لماذا ؟؟؟

son.of.sparda
08-03-2006, 12:14 AM
كما سبق وقلت devil may cry 4 الذي تم إظهاره في معرض tokyo game show سنة 2005 كان فقط لإظهار قدرات playstation 3 ولم تكن كلها لعب بل بعضها مجرد فيديو CG وكما أقر hiroyuki Kobayashi المسؤل عن تصميم dmc4 في إستجواب معه ، أن character design أي المسؤول عن رسم شخصية dante لم يكن آنداك قد تم تعينه رسميًا يعني أن شخصية dante الغربية عن ما ألفناه الموجودة في trailer TGS ليست بـdante النهائي :D
لمن لم يشاهد الـ trailer هذا مقطع منه (فيديو wmv ليس بجودة عالية) :

إضغط هنا للتحميل (4.3MB) (http://zdmedia.vo.llnwd.net/o1/1UP/dmc4_tgs05_trailer_short_1500k.zip)

هناك معلومات تسربت مؤخرًا من طرف hiroyuki تقول بأن التحكم بـdante سيكون أكتر دقة و سهولة للسماح بإدماج كم هائل من الحركات لـ dante كما أشار إلى أن لعبة devil may cry 4 ستكون لعبة صعبة لا يمكنك إتمامها بمجرد الإعتماد على تلات أربع حركات مكررة ;)

كما أقر hideaki itsuno المسؤل أيضًا عن التصميم كـgame director حيت أشار إلى إزدياد عدد الأسلحة عند المستعملة من طرف dante وكدا إزدياد عدد الوحوش بالمفارنة مع الأجزاء الأخرى وهذا دون التأثير على إمكانيات ps3 :biggthump

لم يتم إعطاء تاريخ محدد لصدور اللعبة لكن hiroyuki Kobayashi (المسؤل عن الإنتاج ..هو إنتم نسيتوه :06: ) قال بأن ظهوره القادم للإفصاح عن معلومات إضافية سيكون مع عرض للنسخة النهائية للعبة :11: (للعلم dmc4 شُرع في تصميمه بعد صدور dmc3 مباشرة) غالب الظن سنعرف كل شيء في E3 2006 يعني في مايو so wait a little more :afraid:

أضاف أيضًا أن dmc4 سيكون خاص بـ PLAYSTATIO3 ....قالوا هذا مع dmc3 ومع ذلك هناك إشاعة تقول بنزول dmc3:se على الكمبيوتر :31:

son.of.sparda
08-03-2006, 12:18 AM
هذه بعض scans للمجلة اليابنية المشهورة famitsu واضعت هذه المعلومات :

son.of.sparda
08-03-2006, 12:26 AM
معلومة خفيفة :
- أحدات devil may cry 4 ستكون بعد الجزء الأول ...يعني dante شوي رزين و بعقلو :)
- المجموعة المسؤلة عن تصميم الجزء الرابع مكونة من الأعضاء نفسهم المسؤلين عن الجزء الأول و التالث :D
- سنشهد عودة أب dante سباردا ....لا لا لا هذه الأخيرة مجرد مزحة :09: لكني أحب أن أشاهده :D

Dark Slayer
08-03-2006, 07:12 PM
مشكوووووووور على المعلومات

لكن ممكن مصدر المعلومات

مو قصدي اشك في الاخبار اللي جايبها

بس بشوف - أحداث devil may cry 4 ستكون بعد الجزء الأول

صح ولا لأ

اتمنى انه تكون هذي المعلومه خطأأأأأ

لانها لو كانت صح شبه مستحيل ان فيرجل يظهر

ومشكور على المعلومات مره 2

Dark Slayer
08-03-2006, 07:19 PM
نسيت مااقول ان هذا العرض ادور عليه من زمااااااااااااااااااااان

مشكور على العرض وجاري التحميل .....................

اما عن حصرية الجزء الرابع من الاسطوره

هذا شيء اكيييييييييييييييييييييد ومعلومه ماعليها غبار ابدا

لسببين...........

1-ان اللعبه من الاوراق الرابحه للبلاي ستيشن 3

2-وديفل مي كراي3 النسخه المطوره صح انها بتنزل على البي سي لاكن هذا شي عادي ومايؤثر في حصرية اللعبه ..........

اللي يؤثر في حصرية اللعبه انها تكون مثلا على الريفولوشن حق الننتندو:12: انتحر علطول

او على الاكس بوكس360

اشنق نفسي :jester:

sweet Mio
08-03-2006, 07:24 PM
هاي اخي son .of .sparda كيفك انشا الله بخير ؟
حبيت اشكرك عالمعلومات الحلوة اللي تتحفنا فيها يسلمو كمان عالمقطع الحلو انا شفته وعجبني اشكرك مرة ثانيه
تقبل تحياتي اختك sweet Mio

Arashi
08-03-2006, 07:40 PM
كما سبق وقلت devil may cry 4 الذي تم إظهاره في معرض tokyo game show سنة 2005 كان فقط لإظهار قدرات playstation 3 ولم تكن كلها لعب بل بعضها مجرد فيديو CG وكما أقر hiroyuki Kobayashi المسؤل عن تصميم dmc4 في إستجواب معه ، أن character design أي المسؤول عن رسم شخصية dante لم يكن آنداك قد تم تعينه رسميًا يعني أن شخصية dante الغربية عن ما ألفناه الموجودة في trailer TGS ليست بـdante النهائي :D
ادري انه مب شكله النهائي(والحمدلله انه مب النهائي)بس نفسيتي تعبت يوم جفت اللقطه...كان يحاول فيها يطلع من الشاشه وزين ماطلع...مانبييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه><
وكل مايقرب من الشاشه احنا صرخ:لاااااااا روح بعيد يالقبيح:afraid:
لمن لم يشاهد الـ trailer هذا مقطع منه (فيديو wmv ليس بجودة عالية) :

إضغط هنا للتحميل (4.3MB) (http://zdmedia.vo.llnwd.net/o1/1UP/dmc4_tgs05_trailer_short_1500k.zip)

هناك معلومات تسربت مؤخرًا من طرف hiroyuki تقول بأن التحكم بـdante سيكون أكتر دقة و سهولة للسماح بإدماج كم هائل من الحركات لـ dante كما أشار إلى أن لعبة devil may cry 4 ستكون لعبة صعبة لا يمكنك إتمامها بمجرد الإعتماد على تلات أربع حركات مكررة ;)
وقريت ان تقدر نسوي ضربات متسلسه وانت طاير والتحول بيكون متطور مب نفس الجزء الثالث...بس من ناحية الصعوبه يقول انها مابتكون نفس صعوبة الثالث>>>خساره ...الثالث كان سهل:(

كما أقر hideaki itsuno المسؤل أيضًا عن التصميم كـgame director حيت أشار إلى إزدياد عدد الأسلحة عند المستعملة من طرف dante وكدا إزدياد عدد الوحوش بالمفارنة مع الأجزاء الأخرى وهذا دون التأثير على إمكانيات ps3 :biggthump
حلو...اسلحه زياده ووحوش اكثر معناته اللعبه اطول....هاي المطلوب:biggthump

لم يتم إعطاء تاريخ محدد لصدور اللعبة لكن hiroyuki Kobayashi (المسؤل عن الإنتاج ..هو إنتم نسيتوه :06: ) قال بأن ظهوره القادم للإفصاح عن معلومات إضافية سيكون مع عرض للنسخة النهائية للعبة :11: (للعلم dmc4 شُرع في تصميمه بعد صدور dmc3 مباشرة) غالب الظن سنعرف كل شيء في E3 2006 يعني في مايو so wait a little more :afraid:
سعر اللعبه بيكون 59.99$
الله يصبرنا لحد ماتنزل اللعبه:أفكر:

أضاف أيضًا أن dmc4 سيكون خاص بـ PLAYSTATIO3 ....قالوا هذا مع dmc3 ومع ذلك هناك إشاعة تقول بنزول dmc3:se على الكمبيوتر :31:
مش مهم وين تنزل اهم شي انها بتنزل على البلاي ستيشن3....مب نفس رزدنت ايف زيرو وون اللي احرومونا منهم:(

معلومة خفيفة :
- أحدات devil may cry 4 ستكون بعد الجزء الأول ...يعني dante شوي رزين و بعقلو :)
واااااااااااااااو....اخيرا بكملون القصه:biggthump بس انشالله مياكون دمه ثقيل نفس الثاني...اظن ان نفس ممثل الصوت مال الثالث بيمثل صوته.
- المجموعة المسؤلة عن تصميم الجزء الرابع مكونة من الأعضاء نفسهم المسؤلين عن الجزء الأول و التالث :D
الاعضاء الناجحين GEAT :biggthump
- سنشهد عودة أب dante سباردا ....لا لا لا هذه الأخيرة مجرد مزحة :09: لكني أحب أن أشاهده :D
ههههههههههه عنده وايد معجبين مع انه اقل من كوبارس:33:

Arashi
08-03-2006, 09:26 PM
على فكره
انا حملت المقطع اللي حطيته وطلع غير عن اللي جفته(مختصر عن المقطع الاصلي)
المقطع اللي جفته اطول بس المشكله ماذكر اسم الموقع اللي جفته منه
لازم أسأل اختي الصغيره باجر:D

Arashi
08-03-2006, 09:27 PM
نسيت مااقول ان هذا العرض ادور عليه من زمااااااااااااااااااااان

مشكور على العرض وجاري التحميل .....................

اما عن حصرية الجزء الرابع من الاسطوره

هذا شيء اكيييييييييييييييييييييد ومعلومه ماعليها غبار ابدا

لسببين...........

1-ان اللعبه من الاوراق الرابحه للبلاي ستيشن 3

2-وديفل مي كراي3 النسخه المطوره صح انها بتنزل على البي سي لاكن هذا شي عادي ومايؤثر في حصرية اللعبه ..........

اللي يؤثر في حصرية اللعبه انها تكون مثلا على الريفولوشن حق الننتندو:12: انتحر علطول

او على الاكس بوكس360

اشنق نفسي :jester:

لالالالالالالالا انشالله ماتتكرر مأساة رزدنت ايفل اللي عالجيم كيوب><

Dark Slayer
08-03-2006, 10:00 PM
باالله بسررررعه ابغى الموقع اللي شفتي منه العرض

لان هذا العرض مرررره مو واضح والشاشه تتحرك

وتصوير كاميرا....................

sweet Mio
08-03-2006, 10:07 PM
على فكره
انا حملت المقطع اللي حطيته وطلع غير عن اللي جفته(مختصر عن المقطع الاصلي)
المقطع اللي جفته اطول بس المشكله ماذكر اسم الموقع اللي جفته منه
لازم أسأل اختي الصغيره باجر:D اراشي اذا تقدرين تجوفين لنا المقطع وتنزلينه فيا ريت تدورين عليها لان المقطع اللي شفناه مو واضح عدل الكاميرا مو واضحه بالشكل المرغوب

R O C K Y
09-03-2006, 12:16 AM
شكرا son of sparda

أحدات devil may cry 4 ستكون بعد الجزء الأول ...يعني dante شوي رزين و بعقلو :)

معلومه جميله لم اقراها قبل :biggthump ..... ممكن المصدر عزيزي ;)

ولاتظن اني اشكك بمعلوماتك ابدا .... :أفكر:

بالتوفيق

son.of.sparda
09-03-2006, 02:28 AM
الصعوبه يقول انها مابتكون نفس صعوبة الثالث>>>خساره ...الثالث كان سهل:(

hiroyuki kobayashi (المسؤل عن dmc4 الآن) كان وراء تصميم dmc1 لكن إنشغاله بتصمي كل من لعبة killer 7 و resident evil 4 منعه من المشاركة في تصميم dmc2 و dmc3 وهذه القصة سبق الإشارة إليها ...المهم عند الإنتهاء من تصميم RE4 بدأ مباشرة بتصميم dmc4 و إختار لذلك أعضاء كانوا معه في dmc1 و آخرين شاركوا في dmc3 ، هذا كله بضغط من capcom التي لا تريد تأخير إصدار هذا الجزء: مسألة ربح لا غير...بسبب تزامن فترة تصميم dmc4 بصدور dmc3 تأتر الأعضاء بكترة تشكي اللاعبين من صعوبة dmc3 النسخة الأمريكية فقرروا أن dmc4 سيكون أسهل لكن سرعان ما تداركوا أقوالهم مؤخرًا ليعلنوا أن dmc4 سيكون صعبًا جدًا وذلك لتلبية رغبت المحبين طبعًا و لأن صعوبة اللعبة تزيد من عمر اللعب من جهة وأيضًا تعطي بعد آخر للـ game play و طريقة إستغلال الحركات ...
المصدر هو موقع www.playfrance.com (http://www.playfrance.com/) باللغة الفرنسية و هذا تلخيص لما قلته مقتبس من الموقع

Hiroyuki Kobayashi, le producteur de ce quatrième opus révèle que

le titre devait initialement être plus abordable et plus facile que ses

prédécesseurs mais qu’au final l’essence même du jeu s’en trouvait

quelque peu altérée aussi a-t-il du revoir sa copie pour offrir un

challenge à la hauteur des attentes des joueurs.

Les développeurs se sont donc affairés à rendre le contrôle de

Dante le plus intuitif et accessible possible afin de réaliser

les diverses actions avec aisance sans pour autant boucler le titre

en deux coups de cuillère à pot car aux dires de Kobayashi san

« Devil May Cry 4 sera un jeu difficile ».

خساره ...الثالث كان سهل:(

أوافقكي في هذه النقطة ...لكن هل لعبتي devil must die mode ؟ و أين وصلتي فيه ؟
نحن نتكلم بطبيعة الخال دون إستعمال أكواد أو gameshark أو غيره ...:D

مش مهم وين تنزل اهم شي انها بتنزل على البلاي ستيشن3....مب نفس رزدنت ايف زيرو وون اللي احرومونا منهم:(

والله مسألة أن تكون لكل جهاز ألعاب خاصة به مسألة شوية معقدة التحليل : لها سلبيات و إيجابيات والتكلم فيها لن يغير نظام السوق الحالي .لكن كرأي شخصي كرهت توجه capcom الذي ضغط على shinji mikami ليتم نزول RE4 على ps2 أنا لا أملك سوى PS2 لكن عندي أصدقاء مقربين يملكون xbox و GC ولما سمعت خبر نزول RE4 على PS2 رغم تهديدات shinji بترك منصبه حزنت حزنًا كبيرًا و قررت عدم لعب RE4 على PS2 (إشتريت اللعبة و لحد الآن أبحت أين أضعتها :09: شوف قدر ربي أن لا ألعبها ... للإشارة فقط الألعاب هنا عندنا بالمغرب تباع مقرصنة بالطبع بـ 1euro تقريبًا يعني بإمكانك تشتري أي لعبت وقت ما تريد :D هذا ما أحبه في بلاد المغرب و في بعض الأحيان تنزل عندنا الألعاب قبل وقت صدورها الرسمي :D pirating is sometimes gooooood)
وماذا تقولون للأجهزة الأخرى المحرومة من Silent hill ما عدا في PC و MGS3 و Soul calibure 3 و onimusha و devil may cry .... لا ينقص إلا أننا نشهد نزول zelda خصيصًا على playstation :laughing:

يطلع من الشاشه وزين ماطلع...مانبييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه><
وكل مايقرب من الشاشه احنا صرخ:لاااااااا روح بعيد يالقبيح:afraid:

لا أعرف معيار الجمال الذي تنظرين منه في صور dmc4 لكن أظن أنكي تبالغين :06: وإذا كنت تكرهين هذه الصور فسأقوم بإغاظتكي أكتر :D

son.of.sparda
09-03-2006, 02:44 AM
هاي اخي son .of .sparda كيفك انشا الله بخير ؟
حبيت اشكرك عالمعلومات الحلوة اللي تتحفنا فيها يسلمو كمان عالمقطع الحلو انا شفته وعجبني اشكرك مرة ثانيه
تقبل تحياتي اختك sweet Mio

هو الي يشرفه ردك لا يمكن أن يكون إلا بخير و بصحة جيدة و ينسى كل ما به :09: (بدأنا بالمغازلات مرة أخرى :D )
كترت الفتيات في هذا الموضوع تعجبني كتيرًا هذا يعطي بعد آخر للموضوع و يغير النظرة الحادة و الجافة للألعاب عند الشباب إلى تلك المفعمة بالأحاسيس و التعابير الشاعرية ... ماذا أخرف و أقول هنا :06: لا أعرف ما قلت لكني قلته و المهم تقبلي تحياتي الحارة أخت sweet

son.of.sparda
09-03-2006, 03:17 AM
لكن ممكن مصدر المعلومات

مو قصدي اشك في الاخبار اللي جايبها

بس بشوف - أحداث devil may cry 4 ستكون بعد الجزء الأول

صح ولا لأ

جميلة هذه : "ممكن المصدر" :31: أول مرة أسمعها والله هذا المنتدى غريب تمامًا عما ألفت :أفكر:
طبعًا أنتما لا تشكان في صدقي و أنا متأكد من صدق النية عندكما
و لقد وجدت تفاسير أخرى لسبب سؤالكما عن المصدر :
1 - أني لا أرى جيدًا أو أني مصاب بالدلتونية أو أني متأخر عقلينأ أو أني مصاب بالهلوسة أو أني ....
2 - الحاسوب عندي يضيف معلومات من تلقاء نفسه :laughing:
3 - الأخ trunks متضايق من أحد ردودي السابقة وأنا الآن أعتذر له :أفكر:
4 - لا تستطيعون إيجاد مثل هذه المعلومات لوحدكم :blackeye:

لكن هناك شرط سأضعه قبل الإجابة وهو أن كلاً منكما (trunks و ROCKY) يدعم ردوده بالمصدر مستقبلاً و إذا أراد أحدكم الإنسحاب من هذه اللعبة المملة عليه فقط الإعتذار لي و سأسامحه :laughing: لا..لا..لا كنت أمزح معكم :laughing:......... صدقتموني :12:

المصادر :
الموقع --: playfrance
اللغة ----: الفرنسية
التاريخ---: 01.11.2005
الرابط ---: إضغط هنا (http://www.playfrance.com/ps3-Devil-May-Cry-4/news/556937958-Infos-Devil-May-Cry-4-infos-en-pagaille.html)

"Dans un autre registre le niveau de difficulté devrait être revu à la baisse, tandis que l'intrigue se déroulerait peu après le premier épisode. Et pour cinclure Mr. Kobayashi a tenu à confirmer que la série ne subirait pas de changement d'orientation radical comme ce fut le cas avec succès pour Resident Evil 4, ou encore aborder un design comme Killer 7."

الموقع --: 1up
اللغة ----: الإنجليزية
التاريخ---: 01.11.2005
الرابط ---:إضغط هنا (http://www.1up.com/do/previewPage?pager.offset=1&cId=3145241)

"Part of the reason for Kobayashi's quick clarification on that issue is to diffuse talk that the game will take place at a time when Dante was a lot younger. The story dates haven't been set, but Kobayashi says, "I feel I want Devil May Cry 4 to take place at least after Devil May Cry 1, but the story is still something we're working on.""

كل هذه معلومات لها أكتر من 3 أشهر من المفروض أن تكونوا تعرفونها المعلومات الجديدة هي التي كتبتها أمس عن صعوبة dmc4 و عدد الحركات و الوحوش...:31:

son.of.sparda
09-03-2006, 03:56 AM

لمن يرغب في تحميل فيديو E3 هذا هو الرابط : إضغط هنا (http://www.ps3portal.com/downloads/Devil May Cry 4/Devil-May-Cry-4-E3-Trailer.mov)

معلومة خفيفة :
ربما يتم تصميم لعبة خاصة بـ vergil أو Lady في المستقبل حيت أن hideaki itsuno (نسيتوه أيضًا :06: ) أقر في محادتة له مع الموقع 1UP بشأن dmc:se بأنه تحدت في هذا الموضوع وأبدا رغبته في ذلك للمسؤل عن الإنتاج في capcom ....:D

1UP: Vergil is a very popular character in the States; have you ever considered creating a Vergil-specific game? Did you expect him to be as popular as he is?
HI: Actually, I have talked with our producer about our wish to create a Vergil or Lady's side-story game. We are glad to know that he is popular in the U.S. because he is popular among the team as well. There are a lot of characters in Hollywood movies that use Japanese style katana swords, so we were confident that he would be a popular character in the U.S.

لمن يريد معرفة المزيد عن هذه المقابلة هذا هو الرابط : إضغط هنا (http://www.1up.com/do/newsStory?cId=3147734&did=1)

sweet Mio
09-03-2006, 07:06 AM
هو الي يشرفه ردك لا يمكن أن يكون إلا بخير و بصحة جيدة و ينسى كل ما به :09: (بدأنا بالمغازلات مرة أخرى :D )
كترت الفتيات في هذا الموضوع تعجبني كتيرًا هذا يعطي بعد آخر للموضوع و يغير النظرة الحادة و الجافة للألعاب عند الشباب إلى تلك المفعمة بالأحاسيس و التعابير الشاعرية ... ماذا أخرف و أقول هنا :06: لا أعرف ما قلت لكني قلته و المهم تقبلي تحياتي الحارة أخت sweetيسلمو يسلمو عالكلامك الحلو والله احرجتني بس الظاهر انت فعلا تحب مشاركات البنات هههههههههههه:D معاك حق لانك تحب مشاركاتنا لانها احلى من العسل :09:
المهم يعطيك العافيه واللي مو مصدق كلامك خلي هو بنفسه يبحث عن المعلومات :09:
بالمناسبه انا لاحظت ان في عضو زعلان كتير عليك انت تعرفه لانه شارك في موضوعك انا اشوف انه ماله داعي يكون زعلان انت قلت رأيك وكل شخص له رأيه الخاص فلما الزعل :33: عادي يا شباب خلو روحكم رياضيه :biggthump (الاخ son . of . spardaاعتبره احيانا اكبر ناقد شفته في هالمنتدى يحب يعطي رأيه بصراحه هههههههه مسكين اللي يكتب موضوع وما يعجب son :09: امزح )

sweet Mio
09-03-2006, 07:15 AM
كترت الفتيات في هذا الموضوع تعجبني كتيرًا هذا يعطي بعد آخر للموضوع و يغير النظرة الحادة و الجافة للألعاب عند الشباب إلى تلك المفعمة بالأحاسيس و التعابير الشاعرية ... ماذا أخرف و أقول هنا :06: لا أعرف ما قلت لكني قلته و المهم تقبلي تحياتي الحارة أخت sweetيسلمو يسلمو عالكلامك الحلو والله احرجتني بس الظاهر انت فعلا تحب مشاركات البنات هههههههههههه:D معاك حق لانك تحب مشاركاتنا لانها احلى من العسل :09:
المهم يعطيك العافيه واللي مو مصدق كلامك خلي هو بنفسه يبحث عن المعلومات :09:
بالمناسبه انا لاحظت ان في عضو زعلان كتير عليك انت تعرفه لانه شارك في موضوعك انا اشوف انه ماله داعي يكون زعلان انت قلت رأيك وكل شخص له رأيه الخاص فلما الزعل :33: عادي يا شباب خلو روحكم رياضيه :biggthump (الاخ son . of . spardaاعتبره احيانا اكبر ناقد شفته في هالمنتدى يحب يعطي رأيه بصراحه هههههههه مسكين اللي يكتب موضوع وما يعجب son :09: امزح )

R O C K Y
09-03-2006, 12:56 PM
جميلة هذه : "ممكن المصدر" :31: أول مرة أسمعها والله هذا المنتدى غريب تمامًا عما ألفت :أفكر:
طبعًا أنتما لا تشكان في صدقي و أنا متأكد من صدق النية عندكما
ولقد وجدت تفاسير أخرى لسبب سؤالكما عن المصدر :
1 - أني لا أرى جيدًا أو أني مصاب بالدلتونية أو أني متأخر عقلينأ أو أني مصاب بالهلوسة أو أني ....
2 - الحاسوب عندي يضيف معلومات من تلقاء نفسه :laughing:
3 - الأخ trunks متضايق من أحد ردودي السابقة وأنا الآن أعتذر له :أفكر:
4 - لا تستطيعون إيجاد مثل هذه المعلومات لوحدكم :blackeye:

خخخخخخخخخخ ..... الحين ممكن المصدر اول مره تسمعها :31:

اخي الكريم .... بما انك لاتشك في صدق النيه لدينا لماذا تفسر باشياء لم نكن نفكر فيها حتى ,واتيت بها من خيالك الواسع:D كاصابتك بالهلوسه ... وحاسوبك ليس على مايرام

لا تنسى قول الله تعالى ( ان بعض الظن اثم )

- لا تستطيعون إيجاد مثل هذه المعلومات لوحدكم :blackeye:

كل هذه معلومات لها أكتر من 3 أشهر من المفروض أن تكونوا تعرفونها المعلومات الجديدة هي التي كتبتها أمس عن صعوبة dmc4 و عدد الحركات و الوحوش...:31:

وهل هذا عيب او هذا يجعلني لست خبير او شي من هذا القبيل :أفكر: .... هناك العاب كثيره غير ديفل ماي كراي اهتم لها .... وليس عيب ابد انني لم اجد هذه المعلومه .... واعلم اني وجدت المعلومات التي قلتها ,,,,الى المعلومه الذي طلبت منك مصدرها

وياخي الكريم لايوجد شخص كامل واذا كنت تعرف معلومات اكثر من شخص فهناك من هو اكثر منك معلومات

وجزاك الله خير على المصدر SON OF SPARDA
وبالتوفيق

son.of.sparda
09-03-2006, 04:02 PM
الظاهر انت فعلا تحب مشاركات البنات هههههههههههه:D

وما الذي يجعلني أرد في هذا الموضوع بالذات غير البنات :o

بالمناسبه انا لاحظت ان في عضو زعلان كتير عليك انت تعرفه لانه شارك في موضوعك انا اشوف انه ماله داعي يكون زعلان انت قلت رأيك وكل شخص له رأيه الخاص فلما الزعل :33:

لا أعرف لماذا الزعل .... خصوصًا أني أبديت رأيي الصريح .... ليس كمن يطلب منك مصدر المعلومة التي كتبت و يقول أنه لا يشك في صحتها :p لماذا يطلب المصدر إذًا إذا كان واتق من كلامي :31:

الاخ son . of . spardaاعتبره احيانا اكبر ناقد شفته في هالمنتدى يحب يعطي رأيه بصراحه هههههههه مسكين اللي يكتب موضوع وما يعجب son :09:

هل قرأتي آخر تسمية لُقبت بها :
"حركة اصلاح المنتدى" والله أول ما قرأتها إنفجرت من الضحك :laughing: أعجبتني هذه التسمية كثيرًا ..لكن إعتزلت الرد على مواضيع التي لا تعجبني و كفى المؤمنين شر القتال :D

جميع ردودك هي sweeeeeeeeet dreams بالنسبة لي :o

خخخخخخخخخخ ..... الحين ممكن المصدر اول مره تسمعها :31:

اخي الكريم .... بما انك لاتشك في صدق النيه لدينا لماذا تفسر باشياء لم نكن نفكر فيها حتى ,واتيت بها من خيالك الواسع:D كاصابتك بالهلوسه ... وحاسوبك ليس على مايرام

لا تنسى قول الله تعالى ( ان بعض الظن اثم )

ردي السابق كان أقل حدة من ردودي المعتادة ....عليك أولاً أن تشكرني :09:
يبدو أنك أخي لا تستوعب الدعابات و المزح : كل التفسيرات التي أعطيت كانت فقط لتدعم فكرة أنكم لم تسألوا إلا لشككم في المعلومة و إلا أعطني تفسير منطقي أنت :31:

وهل هذا عيب او هذا يجعلني لست خبير او شي من هذا القبيل :أفكر: .... هناك العاب كثيره غير ديفل ماي كراي اهتم لها .... وليس عيب ابد انني لم اجد هذه المعلومه .... واعلم اني وجدت المعلومات التي قلتها ,,,,الى المعلومه الذي طلبت منك مصدرها

يا أخي العيب هو أن تطلب مصدر المعلومة بالطريقة التالية :
وماذا تريد أن أظن huh ...أنك تريد المصدر لتأخد منه معلومات لمواضيعك و ردودك القادمة :31:
أريد فقط إجابة :
عندما تقول شيء أو تكتب معلومة و يطلب منك شخص آخر مصدر هذه المعلومة في نظرك لماذا طلب المصدر ؟؟؟
إذا كان الجواب : أريد أن أتأكد فهذا يعني أنك كنت تشك
........
.............
.................
..........................
...................................
أأأأأأأأأأأأأف ......................... لقد تعبت من الجدال الذي لا ينفع ولا يضر ....:31:

تريد نهاية :
أنا أعتذر منكما ... أنا المخطئ .... ما كان علي أن أكتب شيء إلا و أضع مصدره ......... من حقكم طلب المصدر.... أنا لا أعرف شيءًا عن dmc إلا القليل ....... هناك من هو أعلم مني ........ أنتما مخقان في كل ما ستقولان وما لم تقولان ........أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأف :12:

Dark Slayer
09-03-2006, 04:27 PM
مااقول غير انك ماتخرج عن الموضوع وماتقلبه شارع

عشان تغازل فيه

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة sweet
الظاهر انت فعلا تحب مشاركات البنات ههههههههههههhttp://67.15.103.43/images/smilies/biggrin.gif

وما الذي يجعلني أرد في هذا الموضوع بالذات غير البنات http://67.15.103.43/images/smilies/redface.gif

اش هذا فين قاعدين احنا

اتمنىىى ان محد يخرج عن الموضوع ويقعد يغازل

هاهاااااااااي

وبعدين كلمة ممكن جيب المصدر كل عضو قيد قالها عشان مايجي واحد يخرف اي شي

واتمنى انك ماتزعل

.................

sweet Mio
09-03-2006, 05:01 PM
وما الذي يجعلني أرد في هذا الموضوع بالذات غير البنات :o

لا أعرف لماذا الزعل .... خصوصًا أني أبديت رأيي الصريح .... ليس كمن يطلب منك مصدر المعلومة التي كتبت و يقول أنه لا يشك في صحتها :p لماذا يطلب المصدر إذًا إذا كان واتق من كلامي :31:

هل قرأتي آخر تسمية لُقبت بها :
"حركة اصلاح المنتدى" والله أول ما قرأتها إنفجرت من الضحك :laughing: أعجبتني هذه التسمية كثيرًا ..لكن إعتزلت الرد على مواضيع التي لا تعجبني و كفى المؤمنين شر القتال :D

:laughing: :laughing: كلامك يضحكني والله
حلو ة ((حركه اصلاح المنتدى )) والله عجبتني :biggthump انت الميزة اللي فيك انك صريح لابعد الحدود ولكن هذ الشي والظاهر انه ما يناسب بعض الاعضاء

جميع ردودك هي sweeeeeeeeet dreams بالنسبة لي :o
يسلمو :أفكر: :أفكر:
طبعا اتمنى من اراشي انا تلقى المقطع لان المقطع اللي شفناه ما كان واضح :(

Dark Slayer
09-03-2006, 08:17 PM
والله انكم قالبين الموضوع مصخرره

مايصير كذا اتمنى انكم تقرو عنوان الموضوع

وشكراااااااااااااااااا

sweet Mio
09-03-2006, 08:55 PM
والله انكم قالبين الموضوع مصخرره

مايصير كذا اتمنى انكم تقرو عنوان الموضوع

وشكرااااااااااااااااااشو هالكلام يا اخ :12: شو مصخرة ؟
لو تلاحظ ان الموضوع فيه نقاش يعني عشان طلعنا عن الموضوع بكلمتين بس تقول مصخرة :12: شنو هالكلام ما يصير ترى عالعموم ماني مطوله بس انا شكرت الاخ son عالمقاطع والمعلومات ولازلنا نطلب من الاخت اراشي انها تظع وصله الفلم لديفل ماي كراي ارجو انها ما نست من اي موقع جافته:02:

Dark Slayer
09-03-2006, 10:55 PM
الكلام مو ليكي اصلا

لسن اوف سباردا

يقول انا مابغى ارد الا عشان البنات

هاهااااااااااااااي فيييييين قاعدين احنا

R O C K Y
09-03-2006, 11:52 PM
يبدو أنك أخي لا تستوعب الدعابات و المزح : كل التفسيرات التي أعطيت كانت فقط لتدعم فكرة أنكم لم تسألوا إلا لشككم في المعلومة و إلا أعطني تفسير منطقي أنت :31:

حسب ماقلت انك لااتشك في صدق النيه لدينا :أفكر: ... والان تشكك فينا بتفسيرات من عندك :blackeye: ...واذا كانت هذه تسميها دعابات فصدقني لايوجد هناك شخص يتقبلها ابدا :09: ...واذا كنت من مكثري الدعابات يوحد منتدى اسمه الترفيهي :)

يا أخي العيب هو أن تطلب مصدر المعلومة بالطريقة التالية :
وماذا تريد أن أظن huh ...أنك تريد المصدر لتأخد منه معلومات لمواضيعك و ردودك القادمة :31:
أريد فقط إجابة :
عندما تقول شيء أو تكتب معلومة و يطلب منك شخص آخر مصدر هذه المعلومة في نظرك لماذا طلب المصدر ؟؟؟

اذا كيف تريد ان اطلب المصدر بهذه الطريقه : اخي انتا افضل شخص بالعالم وافضل رجلا عرفته وانتا جميل جدا ...ألخ ممكن المصدر :31: ...في الاخير ساطلب المصدر ...

ثانيا

نعم :)

...وايش فيها .... واذا كنت لاتريدني اان اكتب مواضيع او ردود من المصدر الذي اعطيتني فاخبرني:33: ... بكل صراحه لم اجد فيك الاخوه التي رائته في اعضاء هذا المنتدى ...فاذا قلت لاحدهم اريد المصدر...اعطاك اياه بصدر رحب ....

ليس لتاكدي كما قلت لك ...أريد اعرف المصدر ربما يكون المصدر سباق في وضع الاخبار .... واريد ان استفيد منه ;)

أنا أعتذر منكما ... أنا المخطئ .... ما كان علي أن أكتب شيء إلا و أضع مصدره ......... من حقكم طلب المصدر.... أنا لا أعرف شيءًا عن dmc إلا القليل ....... هناك من هو أعلم مني ........ أنتما مخقان في كل ما ستقولان وما لم تقولان ........أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأف :12:

لا تعتذر احي فجميعا اخوه ^^

واذا كنت تريد ان ترد علي فارجو ان يكون على الرسائل الخاصه

لاننا خربنا الموضوع بصراحه

اسف ارشي خرجنا عن الموضوع ....اعذريني :(

نترجع للموضوع

ماذا تتمنون في الجزء الرابع من ديفل ماي كراي ؟

son.of.sparda
10-03-2006, 02:57 AM
ولازلنا نطلب من الاخت اراشي انها تظع وصله الفلم لديفل ماي كراي ارجو انها ما نست من اي موقع جافته:02:

هناك 2 فيديوات لـ devil may cry 4 واحد ظهر في E3 2005 وهو الأخير الدي وضعته للتحميل (dante فوق الثلج) و التاني كان في Tokyo game show وهو الفيديو الأول الذي و ضعته و الدي لم يعجبك ، ما تكلمت عنه arashi هو الذي لم تقومي بتحميله وأنا متأكد لأن arashi أخدت منه بعض المقاطع ووضعتها في AMV gravity of love والله أعلم

آسف (ROCKY و Trunk) ما قلته الآن لا يحتاج لمصدر محدد :laughing:

شو هالكلام يا اخ :12: شو مصخرة ؟

والله ما تزال عندكي الرغبة لإجابة متل هؤلاء :wow: أما أنا فقد تعبت في الحقيقة :31:

dmcking
10-03-2006, 03:08 AM
معلوماتكم قديمة وما فيها شي جديد يثير الاهتمام :09:

sweet Mio
10-03-2006, 03:24 AM
الكلام مو ليكي اصلا

لسن اوف سباردا

يقول انا مابغى ارد الا عشان البنات

هاهااااااااااااااي فيييييين قاعدين احناهههههههههه ما تشيل بخاطرك منه يمكن او انا اعتقد انه يمزح انتو شو فيكم ما تتحملو كلمه ؟ عادي

Dark Slayer
10-03-2006, 12:59 PM
الاخ

son.of.sparda

اذا هيه كانت عندها الرغبه في الاجابه على متل هؤلاء

فإانت اشلك صلاح هيه عندها الرغبه للإجابه على متل هؤلاء فما المشكله على الاجابه على متل هؤلاء

متل هؤلاء؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هع

اما بالنسبه للي نتمناه في الجزء4 :

1-ظهور فيرجل وامكانية اللعب به او يخصصوله سي دي لحاله زي الجزء الثاني......

2-رجوع الاسطوره سباردا من المووت .

3-كترت الاسلحه ههههه.

4-مراحل اكبر واكثر لتعطي عمر اكبر ..

5-قصه تتعلق بالعائله زي الجزء الاول والثالث.

6-عروض كثيره.

بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس

وشكرا على السؤال الحلو......

sweet Mio
10-03-2006, 01:55 PM
هاي...... كيفكم يا اعضاء انشا الله بخير ؟ :أفكر:
بصراحه انا اتمنى رجوع سباردا في الجزء الرابع وتكون القصه متعلقه في العائله
بس يا حسرة من اللي راح يسمع كلامنا :( نتمى ونتمى :( وما من مجيب :(
تقبلو تحياتي sweet Mio :05:

سفاح جدة الدموي
10-03-2006, 02:01 PM
بالنسبة لي أتمنى التالي:

1- عودة Trish في الجزء القادم ، خاصةً أن أحداث اللعبة قبل الجزء الثاني

2- أسلحة وزعماء أكثر

3- يرجعون Jester مرة ثانية :jester:

هذا كل اللي في راسي حالياً :p

.........

Arashi
10-03-2006, 09:12 PM
ول ول ول ول ....كل هاي صار في غيابي؟><

اسفه لأني تأخرت وماحطيت المشهد
اسفه من اعماقي السيحقه اسفه:(

وهذي وصلة المشهد بس لازم تشتركون في الموقع(يسوى الاشتراك لأن ممكن تحصلون مشاهد لأي لعبه تحبونها)

http://www.youtube.com/watch?v=H3nq_BvModU&search=devil%20may%20cry%204

ونصيحه لعشاق رزدنت ايفل...لما تشتركون في الموقع اكتبوا في البحث Wesker Report بتحصلون 4 ريبورتات لوسكر يشرح فيها شلون بدى شغله مع امبيرللا لين اخر شي في كود فيرونيكا(صدقوني في مفاجآت):biggthump

Arashi
10-03-2006, 09:13 PM
عفوا بصحح المعلومه...مب مهم تشتركون في الموقع...تقدرون تجوفون المشهد على طول

الله يعينكم...عععععععععع...شكله.............:afraid:

ماأتـمناه في الجزء الرابع:
1-عودة فيرجل(مب حبا فيه بس لأنه يضحكني:09: )شوفة شيفته بروحها تضحك
2-عودة سلاح اجني ورودرا بس يكون التحكم فيه احسن من الحزء الثالث
3-مشاهد اكثر وقصه اعمق واوضح والتركيز غلى قصة سباردا
4-عدم وجود فتايت بالمره لأنهم ينكدون الجو><
5-موسيقى ومؤثرات احسن من الاجزاء السابقه
6-ممثلين اصوات دانتي وفيرجل يكونون نفسهم مال الجزء الثالث(اظن دانتي نفس الصوت حسب ماجفت في المشهد المرعب)
7-وحوش اصعب
8-اللعب بفيرجل مع قصة خاصه واسلحه اكثر
9-اللعب بسباردا(حتى لو خمس مهمات)مع قصته الخاصه عشان نفهمها
10-العاب فرعيه من اشكال بلودي بالاس وتكون اكثر من الاجزاء السابقه

ادري امنياتي وايد ولا بتتحقق منها الا وحده او ثنتين:09:

Maldini
10-03-2006, 10:56 PM
نرجو عدم احداث مشاكل في الموضوع حتى لا يقفل :أفكر:
و تحياتي لكم :ciao:

Dark Slayer
11-03-2006, 03:12 PM
لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

الموقع محظور عندنا بالسعوديه

ياشيخ اش الغبا ء هذااااااااااا مسوين مطاوعه

والموقع حق العاب

والله شي يجيب القهر .......................

الحلللللللللللللللللل ..اي موقع ثاني اوبرنااااااامج يشيل حظر الصفحه او اييييييي شي

على فكره(منتدى المنتدى محظور عندنا بالسعوديه بس هذا الاي بي حق الموقع اخذته من واحد)

باالله اش رااااااااايكم يعني غباء بكل ماتعنيه كلمة غباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء

عايشين في عذاب

ماصار انترنت هذا

اتمنىىىىىى الحل ضروووووري!!!!!!!....................

hard_attack
11-03-2006, 03:32 PM
اخى جرب هذى الطريقه رمح على start بعدين run واكتب cmd فى خانة الدوس اكتب مثال

ping www.montada.com راح يطلع لك الايبى مال المنتدى وهو 67.15.103.43 والصق الرقم فى المتصفح

وأذا مانفعت معاك راح اعطيك بروكسى يمكن ينفعك ..

Dark Slayer
11-03-2006, 03:45 PM
مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور

والله مشكور على الطريقه

بس ياخي معقده مرررررره

وكل مااخش الموقع وافتح رابط يقللي محظور

ياليت الحل الثاني على رساله خاصه:D

hard_attack
11-03-2006, 03:52 PM
حياك الله اخى جرب ذى العنوان اول ماتدش اختر اللغه انجليزى بعدين بيطلب منك العنوان خل العنوان مال الصفحه

الى تبغيه بيطوفك بأذن الله تفضل

http://anonymouse.org/

Dark Slayer
11-03-2006, 03:57 PM
اتمنى انك تشوف تعديل الردhttp://67.15.103.43/images/smilies/biggrin.gif

Arashi
11-03-2006, 06:02 PM
الموقع محظوووووووووووووووووووور!

ليش جذي؟وانا جبته مخصوص:(
بحاول ادور موقع غيره...اظن هو لسه جديد عارضينه في الE3

مشكور riy_777_111 عالمساعده^^

trunks_XxX
اذا ولا طريقه من الطرق اللي عطاك riy_777_111 صارت عندك بحاول ادور المقطع من اي مكان ثاني(الحظر عندكم جامد><)

Dark Slayer
11-03-2006, 06:55 PM
على العموم اذا مداكي تجيبي الفيديو من موقع ثاني يكون احسن

نرجع لموضوعنا ::)

اشرايكم كل واحد يجيب شخصيه من الانمي او من الفديو جيمز تشبه احد شخصيات ديفل مي كراي ويذكر اسم الشخصيه والشركه المنتجه وصور لهذي الشخصيه واوجه الشبه ولامانع ان يكون الشخصيه الوحده ليها اكثر من شبيه:D ............

ابدأ انا:::

سيفروث -SEPHROTH
الشركه المنتجه :
سكوير سوفت سابقا حاليا سكوير انكس^^^
الاشرطه اللي ظهر فيها:
1-فاينل فانتزي 7 (بلاي ستيشن1).
2-كينغدوم هارتز1 و2 (بلاي ستيشن2).
3-فلم فاينل فانتزي7 ادفنت تشيدلرن.

المشبه به:فيرجل-VERGIL

غني عن التعريف
............................
اوجه الشبه :
0-السيف.:أفكر:
1-لون الشعر .:)
2-الشر.:biggthump
3-الوسامه.:33:
4-القوه.:D
5-عدم الرحمه.:p
6-زعماء للعبه اللي هم فيها.وشخصيات اساسيه.:)

صور لسيفروث.............
(فاينل7 )

(ادفنت تشيدرن)

(كينغدوم هارتز1)

(كينغدوم هارتز2)

ان شاالله تعجبكم الفكره..................:أفكر:

Arashi
11-03-2006, 08:34 PM
واله جبتها
انا بعد اقول انه يشبه سيفروث من ناحية:
1-الاجرام
2-ستايل الساموراي
3-اساس البلاء في القصه:09:
4-ثقل الدم
5-تعذيب البطل
6-لون الشعر

وايضا يشبه Loz اللي طلع في Final FantasyVII:Advent Children من انتاج سكوير:
الشكل والشعر فقط

وأيضا شخصيه من مانجا اسمها Imadoki :
الشبه في الشعر والوجه شوي والجنون

http://sherry4869.sh.funpic.de/animes-mangas/yuuwatase/imadoki/029.jpg

ايضا Fuma شخصية من الانيمي والمانجا X (فوما بعد التحول فقط)
1-بارد
2-سفاح
3-يخبئ نوع من المشاعر الخفيه في نفسه
4-ايضا اساس البلاء في القصه
5-عذب البطل لين ماقال بس:D
6-هو الTwin Star للبطل(مب توأم البطل بس هو يحمل لقب Kamui والقوه اللي عند البطل)

Folken من الانيمي واللعبه The Vision of Escaflowne
1- الشعر
2-الاخ الشرير للبطل

http://www.yazerty.net/onlyaddicted/medias/galeries/manga/esca/folken13.jpg

نكتفي بهذا القدر من اشباه فيرجلو لأنها لاتعد ولاتحصى:)

أشبار دانتي:
Yuto من X ايضا وهي شصيه أكرهها كره العمى كما اكره دانتي><
1-أهبل
2-يقاتل بدون هدف
3-يحب النساء
4-دمه بارد ومايعصب

Sorata من X
1-اهبل
2-يحب اللعب والفقز
3-مغازلة النساء(لكنه في الواقع بس يحب اراشي>>>>من انا><)

أشباه ماري(لادي)
Subaru ايضه من X (يقولون اش بلاها مع اكس:D بس لأن فيه اكثر من14 شخصيه )
1-عصبي عندما يواجه الشخص الذي يكرهه
2-اعز شخص عليه قتل اعز شخص عليه ويريد الانتقام منه(صديقه العزيز قتل اخته التوأم)حتى انه بعد ماقتل صديقه بكى عليه نفس مابكت ماري على ابوها:D
3- Pure and innocent نفس ماقال ابو ماري عنها:p

في أحد عندنا في العائله يشبهها ونفس الشخصيه المندفعه العصبيه المتوحشه ونفس الوجه ونفس الشعر
هي تصير بنت بنت خالي وعمرها تقريبا 4 سنوات:09:
لو تلاحظون انا سميت ماري في قصتنا اللي رسمناها مهوي(مها)هو اسم بنت بنت خالي شبيهتها:p وماظن لو حست مواقع الدنيا كلها بحصا احد يشبهها اكثر منها:laughing:

أشباه أركام:
Rude من Final Fantasy VII:Advent Children
الصلعه البراقه فقط:jester:

DeaDLy PaTH
12-03-2006, 11:29 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..................

ما شاء الله كفيتم ووفيتم:09: ما باقي شي نضيفه:أفكر: .........
موضوع روووعة وان شاء الله يستمر في النجااااااح>>>>>>>110 مشاركة عقبال 100000000000000000:biggthump

((C U SOOOOON WITH((ALL NEW

hard_attack
12-03-2006, 07:40 PM
الموقع محظوووووووووووووووووووور!

ليش جذي؟وانا جبته مخصوص:(
بحاول ادور موقع غيره...اظن هو لسه جديد عارضينه في الE3

مشكور riy_777_111 عالمساعده^^

trunks_XxX
اذا ولا طريقه من الطرق اللي عطاك riy_777_111 صارت عندك بحاول ادور المقطع من اي مكان ثاني(الحظر عندكم جامد><)

حياج الله اختى .. ومشكورين على الموضوع الجميل انه استفدت منه :D

:ciao:

Arashi
12-03-2006, 09:51 PM
مشكورين riy و DevilKings :D

اش رايكم في الشخصيات اللي تشبه لاعبي Devil May Cry عندكم اضافات؟(احب هالالعاب:09: )

dmcking
13-03-2006, 03:47 AM
مشكورين riy و DevilKings :D

اش رايكم في الشخصيات اللي تشبه لاعبي Devil May Cry عندكم اضافات؟(احب هالالعاب:09: )

نسيتي تذكرين جين وميوكن شخصيات الانمي ساموراي جامبلو

جين يشبة فيرجل من ناحية انة لا يتكلم وبارد الى ابعد الحدود اضف انة يلبس لون ازرق

ميوكن يشبة دانتي سريع اتخاذ القرار ويتكلم كثيرا وتصرفاتة تشبة دانتي كثيرا اضف انة يلبس لون احمر

اضف الى انهما يكرهان بعضهما البعض مع العلم هم زملاء الرحلة ويريد كل واحد من عدهم التخلص من الاخر باسرع وقت

Arashi
13-03-2006, 07:22 PM
اعرف ساموراي تشامبلو بس ماتابعه

ممكن أعرف الشخصيات لو حطيت صورهم:D

في واحد ثاني يشبه فيرجل من انيمي جديد توه نازل اسمه

fate/stay night

http://rds.yahoo.com/S=96062883/K=Fate%2FStay+Night/v=2/SID=e/l=IVI/;_ylt=A9iby4QeqhVEsE4B7nKjzbkF;_ylu=X3oDMTA4NDgyNWN0BHNlYwNwcm9m/SIG=12c6ki93b/EXP=1142356894/*-http%3A//61.199.33.219/info/type-moon/fate/sp_fate_c2s.jpg

الفرق انه يلبس احمر وهو الشرير...والبطل يلبس أزرق:09:

Arashi
29-05-2006, 07:13 PM
أجوف الموضوع رجع مكانه
وغييييييييره وين باقي الردود؟من بلعهم؟أكيد فيرجل بلعهم
اولا مبروك افتتاح المنتدى من جديد:biggthump
الموضوع وقف من فترة طويله واحس ماعندي أفكار:blackeye:
اليوم انشالله بجهز افكار جديده للموضوع وارجع لكم^^
اللي عنده اي فكره يتفضل ويحطها:D

خبر صغير
الجزء الثاني من مانجا ديفل ماي كراي3 بينزل في شهر 8
انا حطيت الاول من زمان واللي يحب يقراه يطرش لي رساله خاصه(لأن الموضوع عفن خخخخ) وانا بطرش له الوصله لأني لازم أحمله مره ثانيه:09:

Dark Slayer
30-05-2006, 06:34 PM
اخيرررا رجع المنتدى بعد الصيانة(ماشفنا شي )

الموضوع نص ردوده انحذفت:blackeye:

المهم نرجع لموضوعنا:

تم إعلان اسم النسخة اليابانية لديفل مي كراي اللي عالPSP واسمها:

Devil May Cry : Dance Of Sparda

الشيطان قد يبكي : رقصة سباردا.....

وراح يكون اللعب بسباردا نفسه^^ :bigeyes:

........

تم تأكيد ظهور ديفل مي كراي4 في معرض طوكيو^^:)

.........

نشرت إشاعتين عن إصدار ديفل مي كراي على الاكس 360
1- ديفل مي كراي 3 عالعلبه 360 .
2- ديفل مي كراي 4 عالعلبه 360 يعني مهي حصريه للبلاي3 .

بس......................... يافرحه ماتمت :p كللللللللها كانت مجرد إشاعات لاااكثر

ديفل مي كراي لسوني فقـــــــــــــــــــــط :D

.............................

جمعت أسامي اللي اشتغلوا على ديفل مي كراي 1 &2 &3

الجزء الأول:

Director -Hideki Kamiya
Producer -Shinji Mikami
Voice - Dante -Drew Coombs
Voice - Trish/Eva -Sarah Lafleur
Voice - Nelo Angelo -David Keeley
Voice - Mundus- Tony Daniels
Voice - Phantom/Griffon -Howard Jerome
Voice - Young Dante/Young Vergil -Jonathan Mallen
Composer -Masami Ueda
Producer -Hiroyuki Kobayashi
.....................................

الثاني:

Voice - Dante -Matthew Kaminsky
Voice - Matier -Flo Di Re
Voice - Argosax -Sherman Howard
Director -Hideaki Itsuno
Writer -Katsuya Akitomo
Producer- Tsuyoshi Tanaka
Producer -Katsuhiro Sudo
Executive Producer -Noritaka Funamizu
Executive Producer -Yoshiki Okamoto

..........................................

الثالث:

Producer -Tsuyoshi Tanaka
Action Director -Yuji Shimomura
Game Director- Hideaki Itsuno
Art Director- Daigo Ikeno
Sound Director -Wataru Hachisako
Movie Director -Yuji Shimomura
Composer -Tetsuya Shibata
Movie Producer -Shinji Shinohara
Movie Producer -Takayasu Yanagihara
Head of Translation Ben Judd
Motion Capture -Stephanie Cheeva
Devil Illustrations- Kazuma Kaneko
Dante's Voice Actor -Dave Wittenburg
Planner -Bingo Morihashi
Voice Actor - Vergil -Dan Southworth
Lady Voice Actor- Stephanie Cheeva
Arkham/Jester's Voice -Actor Adam D. Clerk
Voice actor for all monsters Larry Leong
Executive Producer- Tatsuya Minami

الرابع:

Director Hideaki Itsuno
Character Design Tatsuya Yoshikawa
Producer Hiroyuki Kobayashi

ولاحظت التالي:
1- Tsuyoshi Tanaka منتج الجزء الثاني موجود في الثالث ومنتجه كمان.:33:
2- Hiroyuki Kobayashiمصمم مع شينجي ميكامي في الجزء الأول وكمان مصمم في أجزاء ريزدنت ايفل والجزء الرابع اللي عالكيوب...يعني كذا نرتاح للجزء الرابع من ديفل مي كراي....:)
3- Shinji Mikamiماكان اللا في الجزء الأول وانا كنت احسبه في الثالث..:أفكر:
4-مصمم شخصيات الجزء الرابع اسمه Tatsuya Yoshikawa يارب يكون ذوقه حلو ومايطلعلنا دانتي اللي في عرض TGS 2005
:D
............

................
في النهاية : تتوقعوا كم نسبة ظهور فيرجل في الجزء الرابع؟؟

أنا أتوقع 80% ^^^^^

وشكراااااااااااااا:)
.................................................................................................... .................

Arashi
31-05-2006, 11:12 AM
شكرا على المعلومات...وانا كنت ادور على اسامي اللي مثلوا شخصيات الجزء الثالث:D
أظن ان اللي مثل صوت دانتي في الثالث بمثل في الرابع ....بعد ماجفت المشهد المرعب:blackeye:
وخبر الpsp صحيح وانا حصلته في www.ign.com (http://www.ign.com) بس ماكانوا كاتبين التفاصيل
وانا اللي كنت اقول ان الpsp سخيف...لكن اذا عشان ديفل ماي كراي...لازم أشتريه:28:
لقيت موقع عجيب للE3 ممكن تحصل مشاهد للالعاب الجديده عالps3
http://videogames.yahoo.com/e32006/videos?platform=72
نصيحه...جوف مشهد Final Fantasy viii كأنه ديفل ماي كراي>>>>صارت تقليعه:ponder:
وصور لFinal Fantasy vii versus >>>جزء اخر لفاينل 13
وفي مشهد لميتل جير 4>>>>>جزء في منتهى الحزن والتعاسه

Arashi
31-05-2006, 11:24 AM
أظن ان اللي مثل صوت دانتي في الثالث بمثل في الرابع ....بعد ماجفت المشهد المرعب:blackeye:
وخبر الpsp صحيح وانا حصلته في www.ign.com (http://www.ign.com/) بس ماكانوا كاتبين التفاصيل

Arashi
06-06-2006, 10:47 AM
وخبر الpsp صحيح وانا حصلته في www.ign.com (http://www.ign.com/) بس ماكانوا كاتبين التفاصيل

Arashi
10-06-2006, 08:04 PM
هديه بسيطه:D
ادري الكثير جافوه بس حبيت أعرضه للي ماجافوه من قبل:D

http://www.youtube.com/watch?v=MIgsHrnnlNU

سمعت اشاعه ان ديفل ماي كراي 4 نزلت بالياباني واشاعه ثانيه ان النسخه الياباني بتنزل مع نزول البلاي ستيشن3 في شهر نوفمبر(مادري اذا صحيحه ولا لا)

سفاح جدة الدموي
10-06-2006, 10:59 PM
ياللللللللللللللللللللللللللللللللللللله :bigeyes:

هو الموضوع ذا لسه حي

المهم

راح أتابع الموضوع مرة ثانية زي أول :D

...........

DeaDLy PaTH
11-06-2006, 12:33 PM
سمعت اشاعه ان ديفل ماي كراي 4 نزلت بالياباني
كيف بتنزل ولسه ما نزل الجهاز......:أفكر:
وما اعتقد بتنزل عالـــ ps2 ....
يعني 100% غلط..:D

واشاعه ثانيه ان النسخه الياباني بتنزل مع نزول البلاي ستيشن3 في شهر نوفمبر
كمان هذي ما اعتقد صحيحة لانها كابكوم صرحت ان اللعبة بتنزل بالربع الاول من 2007 والجهاز بينزل قبل كذا بنوفمبر 2006
ويمكن يغيروا رايهم .....في TGS2006 معرض طوكيو... :33:

Arashi
11-06-2006, 07:03 PM
سفاح جدة الدموي
ههههههههههههه الحمدلله لحد الحين عايش:D
عندي وايد أشياء أبي أسويها للموضوع بس اخلص امتحاناتي انشالله(قريب قريب) :D

DevilkingS
توقعت ان الاشاعة غلط....بس عندي في الجامعه مطلعينها من المواقع...بغيت أتأكد بس:)
شكرا:biggthump

نرجع للعبة الاسئله(اظن الاسئله القديمه اختفت بعد ماعدلوا المنتدى)
سؤال نفس امتحانات الشرعيه مالت ابتدائي:silly:
(Both demon and human blood mingles in your veins)
من قائل هذه العباره؟لمن قيلت؟وماالمناسبه(المهمه)؟

Dark Slayer
11-06-2006, 08:10 PM
مين مابيعرف هذي العباره

هذي جات من افضل عرض عندي عرض لمن فيرجل يقتل الاصلع:p

(Both demon and human blood mingles in your veins)

هذي العباره في بداية المرحله العاشره

يقولها الاصلع اركام لفيرجل بعد ماطعنه بعدمافيرجل طعن اركام يعني:أفكر:

والمناسبه انه فيرجل قال لاركام انت منت شيطان زي الناس(كيف تجي:33: )

يعني مهو Devil as Will :D (كل هذا عشانه ماقتل بنته:wow: شوفو الشر كيف)

وبعدين الاصلع رد عليه وقله ترى في عروقك دم شياطين و بشر يعني انت half devil

وبعدين قلله فيرجلبعد ماسحب سيفه من بطن الاصلع: ( شرب):D :D قام اركام وقللها اشرب ايش

خخخخخخ

Arashi
12-06-2006, 08:49 PM
ههههههههه عاد فيرجلو قليل ادب...طول اللعبه وهو يسكت لاناسShut up shut up عشان جذي ماحطيت أي عبارة لفيرجل فيها شت أب

وبعدين قلله فيرجل بعد ماسحب سيفه من بطن الاصلع: ( شرب):D :D قام اركام وقللها اشرب ايش
فيرجل: اشرب سم الهاري
أركام:شرب
فيرجل:شرب؟عليك بالعافيه
أركام:جررررر انت اللي طيحت شعري...كان شعري أغلظ من شعر توم كروز

عندي خبر عن تصميم شخصيات ديفل ماي كراي4
يقول المنتج ان المشهد المرعب اللي جفناه ومشهد الثلج هو عبارة عن تطوير لشكل دانتو من ديفل ماي كراي3(الصغير)لكنه في الجزء الرابع بيكون اكبر(عمر الجزء الاول)ولحد الحين ماكملوا من تصميم شكله.امام الشخصيات الاخرى مفهم محتارين...هل يجيبون بطلة يديده او وحده من حريمه القدامى(على كلامه لازم في بطله عشان يطلع دانتو cool )ويمكن بطلة يديده ومعاها وحده من القدامى(هههه بيتهاوشون عليه)وهم يفكرون انهم يرجعون بعض الشخصيات القديمه(يالله يامعجبين فيرجل...ادعوا في صلاتكم هاهاهاهاهاههاها:silly: )وقالوا يمكن يغيرون تسريحة دانتي(احتمال يرفعون شعره من جدام)
وفي اشاعة تموووووووووووووت من الضحك:يقولون في المنتديات الاجنبية ان دانتو في الجزء الرابع بيكون عنده شنب ولحية وبيلبس فرو اسود...نكته خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ...تخيلوا وفيرجلو بقفل(سكسوكه)

سؤال اخر:
(You showed up)
من قائل هذه العباره؟ولمن قيلت؟وماالمناسبه؟

Dark Slayer
12-06-2006, 09:56 PM
(You showed up)

قالها فيرجل لدانتي لمن طلع دانتي لفيرجل فوق في ال Te-Men-Gru (كذا ينكتب)؟:33:

الزبده اللي هو البرج اللي طالع من تحت الارض

.................................................................................

سفاح جدة الدموي
13-06-2006, 12:01 AM
بالنسبة لمن بتكون البطلة أللي مع دانتي في الجزء الرابع

أحتمال كبير أنها تكون Trish

بحكم أن الجزء الرابع وزي ماسمعت راح تكون أحداثه بين الأول والثاني

وأتوقع أنه في نهاية اللعبة راح تموت Trish أو تخونه ويقتلها

ويصير بارد زي ماشفناه في الجزء الثاني :31:

هذي مجرد فرضية لاغير :D

.............

Arashi
15-06-2006, 11:22 AM
trunks-XxX
مشالله عليك صام اللعبه عدل:biggthump
ليش ماتحط انت سؤال هالمره؟:أفكر:

سفاح جدة الدموي
انا بعد أتوقع انها تريش....ويمكن تطلع لادي بعد اذا كانوا بيكملون على الثالث
اما بالنسبه للفيلم الهندي مال تريش...هههههه....تخيل يذبحها؟:09:
انشالله لا...عشان ماتستمر سلسلة ديفل ماي كراي بدم ثقيل نفس الجزء الثاني:blackeye:

عاشق X360
16-06-2006, 05:18 AM
والله الموضوع ضخم ومفيد اوك شباب ايه تتوقعون يعمل هيروكي كوباياشي في DMC4

ذكر انه منتج جميع اجزء رزدنت ايفل صمم داينو كراسيس 3 اخذت 5.5 في جيم سبوت

وP.N.O3 أخذت 5 ايضا وديفل كينجز اخذت 7 فهل تتوقعون انه بيبدع مثل مابدع برزدنت ايفل

او بيخرب اللعبة مثل داينو كراسيس3 وP.N.O3 :33:

yami vergil
16-06-2006, 03:08 PM
عاشق x360
دام هو حقق نجاح في كل الألعاب الي ذكرتها ليش لا، ممكن، لكن انا من رأيي
حلاته منتج واحد يمسك في لعبه معينه ويكمل عليها :)

انا عندي مقوله :p
(OH MAAAN.. you ruined my shop and I haven't named it yet) :ouch:
من قائل هذه العباره? ولمن قيلت? وما المناسبه? وفي اي mission?
سهله صح؟:silly: بس عن خاطري لأني من زمان ماشاركت معاكم

DeaDLy PaTH
16-06-2006, 05:47 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..........

(OH MAAAN.. you ruined my shop and I haven't named it yet
دانتي ..... في الجزء الثالث.في المرحلة الثانية...والمناسبة لما طلع من الــ shop تبعه واتدمر عالاخر...:D
انا متاكد انها صح بس اتمنى اكون وضحت المناسبة...
طيب ايش جائزتي;)

هايتو
16-06-2006, 05:54 PM
موضوع ضخم الصراحه موضوع خطيير

قريته حرف حرف

اسامي المصممين فادتني كثييير

شكرا لكل من ساعد في تطور هذا الموضوع...

Arashi
16-06-2006, 07:22 PM
عاشق X360 (http://www.montada.com/member.php?u=55100) http://67.15.103.14/montada.com/images/statusicon/user_offline.gif vbmenu_register("postmenu_4662956", true);

اهلا فيك في الموضوع وحياك الله:D
بعيد الشر><
انشالله ياخذ العبره من ألعابه الفاشله ويرفع مستوي ديفل ماي كراي4 :blackeye:
الصراحه التقدير اللي ماعطين ألعابه مايبشر بالخير:ouch:

DevilkingS
الاجابه 1000000%صح:biggthump
والجائزه من عند أختي بتجهزها:D انا ماراح اتحمل مسؤوليتها:silly:

هايتو
حياك في الموضوع والحمدلله استفدت منه(خساره ان نص الردود اختفت):ponder:

سؤال اخر
(Twins! RIGHT)
من قائل هذه العباره؟ولمن قيلت؟ومالمناسبه؟>>>الله يرحم أيام الابتدائيه وهالسؤال:silly:

سفاح جدة الدموي
16-06-2006, 10:26 PM
سؤال اخر

(Twins! RIGHT)

من قائل هذه العباره؟ولمن قيلت؟ومالمناسبه؟>>>الله يرحم أيام الابتدائيه وهالسؤال:silly:

أظن أللي قالها (دانتي) في المهمة الأخيرة وقالها لفيرجل بعد ماطاحوا في الشلال أللي في الـDemons World

المهم

سواءً طلع جوابي خطأ أو صح

ودي أطرح أنا بعد سؤال:

من قائل هذه الكلمة: (JACKPOT)

وفي أي مهمة ولمن قيلت ؟

أعتقد أن سؤالي سهل للغاية :D

..............

هايتو
16-06-2006, 11:19 PM
خساره ان trunks موقوف _____<<<فضح نفسه :D

بس لحد يعلم:p

yami vergil
17-06-2006, 12:43 PM

انا بجاوب :aargh4:

قالها دانتي وفيرجل يوم كانوا يصوبون المسدس على أركم المتحول(الي شكله مسخ)
في المهمه قبل الأخير (كم رقمها؟ نسيت):D

على فكره جوابك عالسؤال شوي غلط بس بخليه حق الأعضاء لأن مايصير أجاوب على أسألة أختي ^^

Lasto
17-06-2006, 01:00 PM

وفي أي مهمة ولمن قيلت ؟

أعتقد أن سؤالي سهل للغاية :D

قالها دانتي و بعد فيرجل على اعتقادي :33: لما صوبوا على اراكام لما يتحول :biggthump و بالمهمة ال 19 يمكن :أفكر: و انا متأكد و ان شاء الله يطلع صححححححححححح ;).

yami vergil
17-06-2006, 10:45 PM
ألف شكرا لك على طرحك السؤال وياريت كل الاعضاء يخترعون أسئله عشان نعرف مدى خبرتنا في ديفل ماي كراي بكل أجزائه:D
وجوابك على سؤالي فيه غلط صغير...اللي قالها هو فيرجل مب دانتي ولكن باقي جوابك كان كله صح:biggthump

yami vergil
17-06-2006, 10:46 PM
عفوا...انا مب yami vergil انا arashi بس استخدمت اسم اختي بالغلط:tongue1:

سفاح جدة الدموي
17-06-2006, 11:05 PM
OK

هذا سؤال مني :D

(Sorry , But We're not Open for Business yet) :12:

من قائل هذه العبارة وفي أي مهمة ومالمناسبة التي قيلت فيها هذه العبارة ؟

أعتقد أنكم تعرفون الجواب :D

..........

DeaDLy PaTH
18-06-2006, 01:48 PM
هذا سؤال مني :D
(Sorry , But We're not Open for Business yet) :12:
من قائل هذه العبارة وفي أي مهمة ومالمناسبة التي قيلت فيها هذه العبارة ؟
أعتقد أنكم تعرفون الجواب :D

القائل دانتي...... المهمة الاولى...
المناسبة تقريبا لما دخل عليه ارخام في الجزء الثالث وهو على المكتب:33:

yami vergil
18-06-2006, 04:02 PM
زييييييين انا عندي مقوله :ds005:

(maybe somewhere out there even Devil may cry when he looses a loved one)
هااااااااااااا:33: من قائل هذه العباره؟ ولمن قيلت؟ وفي اي مشن؟

سهله صح؟:boggled:

by the way....سؤال حق vergil fans
شنو احلى مقوله قالها فيرجل في اللعبه؟ :09: او أحلى حركه سواها؟

سفاح جدة الدموي
18-06-2006, 06:17 PM
بالنسبة للسؤال أللي أنا طرحته

الجواب اللي قاله أخوي Devilsking صحيح ماعدا شي واحد خطأ

وهو أنه قالها لمن رد على التليفون في المهمة الأولى مو يوم دخل عليه أركام

وبالنسبة لسؤال أختي arashi فالجواب هو:

اللي قال الجملة هذي هي Mary في المشهد الأخير قبل الـCredits وقالتها لدانتي بعد ماشافته يبكي وهو مسوي نفسه أنه مايبكي (يبي يسوي نفسه رجّال قدام البنت) :09:

..............

fear and wonder
19-06-2006, 09:53 AM
انا واحد من عشاق ديفل ماي كراي بشكل كبير:)

وصراحة اول مرة اسمع بذي المعلومات:33:

مشكوررر اخي العزيز على الخبر

وننتظر المزيد

yami vergil
19-06-2006, 04:31 PM
بالنسبة للسؤال أللي أنا طرحته

الجواب اللي قاله أخوي Devilsking صحيح ماعدا شي واحد خطأ

وهو أنه قالها لمن رد على التليفون في المهمة الأولى مو يوم دخل عليه أركام

وبالنسبة لسؤال أختي arashi فالجواب هو:

اللي قال الجملة هذي هي Mary في المشهد الأخير قبل الـCredits وقالتها لدانتي بعد ماشافته يبكي وهو مسوي نفسه أنه مايبكي (يبي يسوي نفسه رجّال قدام البنت) :09:

..............

الجواب على السؤال الثاني صحيح ^^ انا الي حطيته مب أراشي ههههههه بس معليه كله واحد :)

على قولتك يبي يسوي نفسه رجال جدام ميري شفتو شقد يحب اخوه؟ من فينا مايحب فيرجل؟ :ds008:

في سؤال يحيرني هل داني في داخله يحب فيرجل؟ وليش بكى عليه لما رمى نفسه؟ مع انه قال له (I will stop you even if it means killing you) شي غريب صح؟ أنا ماأدري اذا انتوا مناقشين هالكلام من قبل لأني عبت عبت عن المنتدى فتره طويله :ouch:

yami vergil
19-06-2006, 04:32 PM
انا واحد من عشاق ديفل ماي كراي بشكل كبير:)

وصراحة اول مرة اسمع بذي المعلومات:33:

مشكوررر اخي العزيز على الخبر

وننتظر المزيد

حياك الله في أي وقت وتفضل معنا بالمشاركه :) وانشالله دووم تستفيد من الموضوع

fear and wonder
20-06-2006, 02:00 AM
حبيت اسأل الاخوان

شنو اكثر شي عجبكم في ديفل ماي كراي

انا بالنسبة ليا سيف الياماتو حق فيرجل

نحيف وحاد جدا

Arashi
20-06-2006, 06:50 PM
اللعب بفيرجل وبالذات بسلاح beowulf :biggthump
وقصة اللعبه طبعا مافي احلى منها:bigok:

fear and wonder
22-06-2006, 08:17 PM
لاتنسى التحول الشيطاني حق فيرجل

انا ملاحظ انو اقوى من حق دانتي من ناحية السرعة والضرب

Arashi
23-06-2006, 11:56 PM
احس ان التحول في الجزء الثالث فاشل
بالمقارنه مع الاول والثاني وبالذات الثاني التحول احسن وتقدر تطير وتسوي وايد اشياء
يمكن لأنهم كاونا ضغار في الجزء الثالث واول مره يتحولون...بس فعلا تحول فيرجل شوي احسن من اخوه ومع ان التحول مب لين هناك في الجزء الثالث يظل هالجزء احسن من باقي الاجزاء.
انا بسألك سؤال الحين:
تعتقد اش اللي يخلي قصة الجزء الثالث والاول احسن من الثاني اللي حصل انتقادات؟

fear and wonder
25-06-2006, 04:10 PM
هههههههههههههههههههههه

والله ياخوك انا مالعبت الثاني:D

بس الاول والثاث

وازيدك من الشعر بيت

ختمت الثالث قبل الاول

لكن بالنسبة للتحول الشيطاني في الجزء الثالث

انا اعتقد انو يطير من خلال سلاح الجيتار اللي يكون معا دانتي

Dark Slayer
26-06-2006, 10:01 AM

الجزء الثاني كان قصه جانبيه يعني تقدري تقولي جزء فرعي قصته ماكانت تتعلق بالعائله ولا بــ سباردا ولاانها مكمله للجزء الاول(ياخوفي يكون الرابع كذا:( ) وقصت الجزء2 بااارده لاعروض ولاشي واماكن بااايخه تصك النفس......الخ

انا كنت موقوف كالعاده:D

hard_attack
28-06-2006, 03:36 PM
وهذا مقطع من اللعبه هديه منى لكم

http://www.mytempdir.com/766533

yami vergil
28-06-2006, 04:09 PM
arashi
أولا خلي نقول ليش الجزء الثالث أحلى من الأجزاء القبليه...لأن فيه فيرجل <<<رقم 1 حيث ان هذه الشخصيه حازت على اعجاب لاعبي DMC3 ولاننسى خفة دم دانتي الي تعطي جو في اللعب والقصه بشكل عام فيها نوع من التشويق وهذا عامل مهم من أجل نجاح اللعبه

بالنسبه للجزء الأول أيضا حلو بس تحسه مختصر وماعطى ذاك الزود من التشويق وطبعا خذنا شوي فكره عن حياة دانتي ^^

الجزء الثاني عععععععععععع ماستحملته بالمره ولا لعبته من أساسه دمه ثقييييييييييييييل >_<

yami vergil
28-06-2006, 04:11 PM
وهذا مقطع من اللعبه هديه منى لكم

http://www.mytempdir.com/766533

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ذبحني من الضحك وااااااااااااااااااااااايد حلو بس مابقول شنو الي ضحكني عشان ماخرب على غيري
:biggthump
بس دبلجو مقطع حق فيرجل pleeeeeaaaaaaase ^^

Arashi
15-07-2006, 03:31 PM
عندي خبر جديد عن جيفل ماي كراي 4 لمحبي فيرجل
فيرجل بيرجع في اللعبه بس بيكون بشكلين(شكله العادي وشكل نيلو انجيلو...الظاهر لما يتحول)
واللعبه بتكون اكيد في الثلج وتريش ولادي موجودات بس يفكرون ان يغيرونهم ويحطون بنت يديده
في صور لدانتي وفيرجل بالملابس اليديده بس لامشكله ماحصلتهم..اذا حصلتهم انشالله اجيبهم لكم^^

Dark Slayer
15-07-2006, 03:59 PM
والله ليه فتره ادور عالموضوع :D

صار مدفون

شكرا اراشي....... طلعتيه من التراب:D

المهم

متأكده من الخبر ؟؟؟

والله اذا كان صح راح يكون صاااااااااااااااااااااااااااااااااااعقه

فيرجل بيرجع في اللعبه بس بيكون بشكلين(شكله العادي وشكل نيلو انجيلو...الظاهر لما يتحول)

ياسلاااااااااااااااااااااااااااااام يارب يكون كلامك صح

(الظاهر لما يتحول)

يمكن ويمكن انه في نص اللعبه راح يكون شرير بعدين تنفك السيطره ويرجع شكله عادي

اتخيل وجهه بعد مايرجع:p

تلاقي شعره صار زي سيفروث

ااذا طلع الكلام صح يصير انا ماهمني الجيم بلاي ولا العروض ولا شي

فيرجل موجود خلااااااااااااااااااااااااااص انا مرتاااح للعبه

......

االلا اش رايكم باللوك الجديد :D

ياالله اللي يطلع من انا له هديه:09: .......

سفاح جدة الدموي
15-07-2006, 05:03 PM
يالله

ويش رجع ذا الموضوع للحياة مرة ثانية :09:

تصدقون أني أمس كنت ناوي أرفعه

عندي خبر جديد عن جيفل ماي كراي 4 لمحبي فيرجل
واللعبه بتكون اكيد في الثلج وتريش ولادي موجودات بس يفكرون ان يغيرونهم ويحطون بنت يديده
في صور لدانتي وفيرجل بالملابس اليديده بس لامشكله ماحصلتهم..اذا حصلتهم انشالله اجيبهم لكم^^

المصدر لو سمحتي ^_^

...............

Arashi
15-07-2006, 11:46 PM
Dark Slayer
هههههههه ايه والله كان مدفون مسكين...كلللله من التقسيم اليديد:12:
الكلام صحيح لأن كابكوم نفسها تكلمت ولأنهم يحبون فيرجل مب قادرين يستغنون عنه....وحسب كلامهم ان عدد معجبينه بالضبط نفس عدد معجبين دانتي...فمستحيل يرضون طرف واحد بس:)
ونسيت اقول لكم ان عدد المشاهد بيكون اكثر وان القصه بتكون بمستوى اعلى اوحلى من الجزء الثالث:bigok:

االلا اش رايكم باللوك الجديد :D

ياالله اللي يطلع من انا له هديه:09: .......

غيرت اسمك صح؟خلني افكر....xxxtrunk?

سفاح جدة الدموي
شكككككككككرا لأنك فكرت ترفعه^^
المصدر؟؟؟المشكله ان هالكلام قريته في منتدى ثاني وهم يعرفون المصدر...بس هم أكدوا ان الكلام صحيح لأنه منتدى خاص بديفل ماي كراي:biggthump

أشكر son of Sparda عالموقع ماقصر:D

Dark Slayer
16-07-2006, 12:09 AM
تفكري ولا رحتي لردودي القديمه :D

خخخخخخخخخخ

xxxtrunk = trunks-XxX

son of Sparda
ياالله هذا الولد قديييم قلناله كم كلمه زعل وبعدين ماصار يشارك

هع

DeaDLy PaTH
16-07-2006, 01:17 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.....
تدروا احلى شي في التقسيم الجديد .....
اخيراً استقر الموضوع بقسم اول مرة كان في الرعب ومرة بالمغامرات وبعدين عملوها المغامرات والاكشن قلت بيستقر لكن رجع للرعب>>>>>>>لغــــــــــــــــــــــــــــز

عندي خبر جديد عن ديفل ماي كراي 4 لمحبي فيرجل

عن فيرجل 70% يكون موجود بعد ما اتاكدوا انه حطم بالجزء الثالث...:D
ولا تستغربوا اذا طلعوا جزء يكون البطل فيه فيرجل يعني لعبة مخصصة لفيرجل..:أفكر:
عن البنات اذا كانوا لهم قصة مع امكانية اللعبة فيهم يعني باختصار بيغروا مجرى القصة بوجودهم ويكون لهم طعم فيها ..... اوكي يا مرحبا فيهم..:31:
لكن اذا مثل الجزء الثالث ما تلعب فيها بس عروووووض ومواجهة مع دانتي وطيخ طاخ انهزمت بضربتين فما يحتاج.....واذا بنت جديدة فاعلن انه دانتي هو جيمس بوند الجديد في عالم الفيديو جيمز:D

المصدر؟؟؟المشكله ان هالكلام قريته في منتدى ثاني وهم يعرفون المصدر...بس هم أكدوا ان الكلام صحيح لأنه منتدى خاص بديفل ماي كراي:biggthump

ادخلي على موقع الـ ps الرسمي وبعدها المنتدى في قسم خاص بالـ DMC يمكن تلاقوا فيه معلومات .....:33:
--------------------------------
انا بصدد موضوع ضخم ان شاء الله وشكلي بغرق في بحور النت فاي سمكة او طلب .....اطلبوا ....؟؟؟؟:09: لا تصدقوا

سفاح جدة الدموي
16-07-2006, 04:01 PM
arashi

بالنسبة لصورتك الشخصية أكيد مأخوذة من أنمي (لا ياشيخ) :09:

وبالنسبة للموضوع نفسه عندي عليه أستفسار

كيف وافقوا المراقبين أنهم ينقلونه للقسم العام والمشرف على المنتدى دايرختر قالهم ممنوع تنقلون مواضيع من التقسيم القديم ؟

.........

Dark Slayer
16-07-2006, 05:04 PM
ابغى 5 ناجل و1 شعور وسمكة ابو مطرقه وواحد قرش و2 حوت وواحد ابو منشار:D ....

_ولا تستغربوا اذا طلعوا جزء يكون البطل فيه فيرجل يعني لعبة مخصصة لفيرجل..:أفكر: _

الله يسمع منك....

اللا موضوعك الضخم راح يكون عن ايش؟؟ ترى بعد معرض طوكيو ماراح تلاقي مكان يعني راح تلاقي كل المنتدى طايح بالديفل مي كراي4 :D
......................
سفاح جده :bigeyes: امس مات واحد من اصحابي اذا كنت انت اللي قتلته ياويلك >>>هه هه هه سخيف جداً

فيه مواضيع كثيييييره انتقلت مو بس هذا وبدين حرام عليهم يضيعو هذي الكنوز من المواضيع:33:

Arashi
16-07-2006, 05:48 PM
Dark Slayer
تفكري ولا رحتي لردودي القديمه :D
خخخخخخخخخخ
ههههههههه اول شي عرفت من طريقة كتبابتك الشيطانيه ومن اللون البنفسجي
ثانيا في رد معين لك مانسيته ههههههههه رجعت له عشان اتأكد:09:

DevilkingS
ولا تستغربوا اذا طلعوا جزء يكون البطل فيه فيرجل يعني لعبة مخصصة لفيرجل..:أفكر:
انا قريت ان كابكوم ناويين يسوون جزء خاص فيه:D
لكنها لحد الحين مجرد فكره
واذا بنت جديدة فاعلن انه دانتي هو جيمس بوند الجديد في عالم الفيديو جيمز:D
احتمال وجود البنات هو 100%...وجودهم مهم على كلام كابكوم لأنهم يبغون يطلعون دانتي رزه جدام البنات:silly: من صجهم؟
انا بصدد موضوع ضخم ان شاء الله وشكلي بغرق في بحور النت فاي سمكة او طلب .....اطلبوا ....؟؟؟؟:09:
انا ابي سمكة صورد يفل ماي كراي4
ماعندي الا صوره وحده طلعوها لي في البيت:(

سفاح جدة الدموي
بالنسبة لصورتك الشخصية أكيد مأخوذة من أنمي (لا ياشيخ) :09:
ههههههه اكيد من انيمي عيل انا راستمها؟ياريت:silly:
هي صورة اراشي من الانيمي X للعلم فقط:09:
كيف وافقوا المراقبين أنهم ينقلونه للقسم العام والمشرف على المنتدى دايرختر قالهم ممنوع تنقلون مواضيع من التقسيم القديم ؟
والله مادري...بس انا لايممممممممكن ارضى ان نقاش ديفل ماي كراي يوقف خاصة ان الاخبار عن ديفل ماي كراي4 قامت تمطر علينا في النت:D
وانا انتظر اخبار شهر سبتمبر:35:

المهم...هاذي الصوره الوحيده اللي عندي لديفل ماي كراي4 عن تصميم الشخصيات وفي زياده بس مالقيتهم

DeaDLy PaTH
17-07-2006, 04:09 PM

ابغى 5 ناجل و1 شعور وسمكة ابو مطرقه وواحد قرش و2 حوت وواحد ابو منشار:D ....

اوكي انت تامر....

اللا موضوعك الضخم راح يكون عن ايش؟؟ ترى بعد معرض طوكيو ماراح تلاقي مكان يعني راح تلاقي كل المنتدى طايح بالديفل مي كراي4 :D

اخليه مفاجاة...ولا تخاف ماله علاقة DMC خالص ولكم ممكن اذكرها فيه....

انا ابي سمكة صورد يفل ماي كراي4
ماعندي الا صوره وحده طلعوها لي في البيت:(

طيب كيف هذي..
http://www.jeux-france.com/Webmasters/Images/41191420060116_155631_4_big.jpg
اكيد شفتيها من قبل.......
وهذي كل الصور الرسمية اللي لقيتها.
Scan 1 (http://i4.photobucket.com/albums/y101/Carbonox_ratchet/DMC4Scan1.jpg)
Scan 2 (http://i4.photobucket.com/albums/y101/Carbonox_ratchet/DMC4Scan2.jpg)
Scan 3 (http://i4.photobucket.com/albums/y101/Carbonox_ratchet/DMC4Scan3.jpg)
Scan 4 (http://i4.photobucket.com/albums/y101/Carbonox_ratchet/DMC4Scan4.jpg)
Screenshot 1 (http://i4.photobucket.com/albums/y101/Carbonox_ratchet/928376_20050516_screen001.jpg)
Screenshot 2 (http://i4.photobucket.com/albums/y101/Carbonox_ratchet/928376_20050516_screen002.jpg)
Screenshot 3 (http://i4.photobucket.com/albums/y101/Carbonox_ratchet/928376_20050516_screen003.jpg)
TGS 2005 Trailer Screenshots (http://www.1up.com/do/media?cId=3140593)
ولقيت معلومة او اشاعة تقول انه الجزء الثالث بعد الرابع بـ20 سنة ولكن واحد في المنتدى رد وعجبني رده

So how old would Lady be? If she was 20 in the third game, plus 20 from teh time between the 1 & 3rd game, then adding the years between the 1 & 2, she would be older than 40 now
وشوفي هذا الموقع يمكن تلاقين فيه صوووور حلوة واغلبها مرسومة من الاعضاء..

Son of Sparda (http://sonsofsparda.com/Default.aspx)

سفاح جدة الدموي
29-07-2006, 07:04 PM
ياشباب وينكم عن الموضوع ؟

..........

Lasto
29-07-2006, 10:08 PM
ياشباب وينكم عن الموضوع ؟

..........

انا ملخبط وااااااااايد و موب عارف شسالفة الحين :boggled: فخلونا نتكلم عن شي او افتحوا موضوع عشان نكسر الملل :bigok:
سلامز ;)

DeaDLy PaTH
30-07-2006, 12:09 PM
arashi
وينك في الموضوع ..مادام فتحتيه اتحملي العواقب..:09:
أوكي أنا عندي فكرة..
وهي تصوروا ..:33:
أنه ديفل ماي كراي بقت غير حصرية ونزلت على الـ WII تعتقدوا كيف بنكون نتحكم بالسيف بالويموت
أذا كان بتحريك الويموت ..أبشركم بتشنج عضلي باليد...:bigeyes:
تصوروا..:33:
أنه دانتي ليس بطل اللعبة فمن ترشحون يكون بطل اللعبة من العاب أخرى طبعاً..

أستفسار .....صحيح دانتي أتغير لون شعره الى الاشقر؟؟ ليش؟؟ وايش الحكمة؟؟...:33:

تحرير..

From what i read on interviews with the creator is that: the game will be harder and longer than all 3 other dmc games. And that you wont be able to replay missions until you beat the game. This may sound that the game maybe tough to those who found DMC 3 hard to beat. But to me this is some cool news about the difficulty. But it bugs me that you cant replay past missions like you could in DMC to leve up your styles and weapons.

Dark Slayer
01-08-2006, 12:33 AM
أنه ديفل ماي كراي بقت غير حصرية ونزلت على الـ WII تعتقدوا كيف بنكون نتحكم بالسيف بالويموت
لاااااااااااااااااااااااااااااا تتصور الله يخليك

اول شي مستحيل اكون فرحان لو ديفل مي كراي4 مابقيت حصريه للبلاي ستيشن3 يعني راح تصير بايخه اذا كانت ملتي(بالذات عالاكس360:p )

ثانياً اذا كانت عالويي فأبشر بجرافكس مشابه لجرافكس البلاي ستيشن2 مع قليل من التطوير وماراح تحس بالنكست جنريشن.

ثالثا يد البلاي ستيشن 3 فيها خاصية التحسس بالحركه يعني مافي اي داعي تصدر عالويي.

..........

هههه من جدك تتكلم انت

اكيد مااتغير اصلا الشعر الابيض ميزه من مميزات دانتي

مستحيل يتغير

Arashi
08-08-2006, 05:26 PM
DeaDLy PaTH
مبروك عالنك نيم الجيديد^^
واضطريت أتغيب فترة لأن اهلي سافروا وماكنت موجوده في البيت
انا قريت كل الردود اللي فاتتني
وأشكرك عالصور....بالذات الصوره اللى عرضتها في الموضوع سمعت عنها بس ماجفتها من قبل:D

وينك في الموضوع ..مادام فتحتيه اتحملي العواقب..:09:
ههههههه عادي حلو على قلبي:09: وانتوا بعد ماتقصرون^^

تصوروا..:33:
أنه دانتي ليس بطل اللعبة فمن ترشحون يكون بطل اللعبة من العاب أخرى طبعاً..

اول مره أسمع عن الويي....بس انا مارضى ان ينزل على جهاز غير البلاي ستيشن خوفا من تكرار مأساة رزدنت ايفل
اذا ماكان دانتي البطل فأنا أرشح ان البطل يكون سامانوسكي او سوكي من سلسلة اونيموشا نظؤا لتشابه وسرعة طريقة القتال اللي تناسب الديمنز

لا مازال الفضي....لو جفت صورة شعره أشقر فهذا طبيعي لأن اليابانيين لما يرسمون شخصيه شعرها أبيض يلونون الشعر أحيانا بالاصفر والععكس صحيح....هم عندهم هاللونين نفس الشي في الرسم فقط:D
وننتظر موضوعك الضخم:biggthump
مادري اذا فتحته ولا لا بس أنا مضيعه بعد الغيبه الطويله:(

Dark Slayer
دانتي بشعر أصفر؟لالالالالا انا جربت ولونت شعره وشعر فيرجل بالاصفر....مب حلو><
بس الشعر الاحمر كان يناسب فيرجل بس:silly:

سفاح جده الدموي و THE LAST SNAKE
آسفه لأني أهملت الموضوع فتره طويله....ظروف وانتهت الحمدلله:D

الحين انا عندي خبر....نزلت لديفل ماي كراي الجزء الاول روايه تتكلم عن قصة دانتي قبل بداية الجزء الاول من اللعبه....في تفاصيل عن كيفية حصوله عالمسدسين iyory & agony وشوي عن امه يوم ماتت.... ويطلع واحد غامض لاف وجهه مثل المومياء وعنده كاتانا>>>>طبعا كلنا عارفين من يكون:09:
الحين سؤال: هل تبغون تقرون الروايه؟ولا اقول لكم القصه باختصار؟

DeaDLy PaTH
08-08-2006, 05:37 PM
هلا ومرحبا فيك بعد الغيبةاراشي....

مبروك عالنك نيم الجيديد^^

الله يبارك فيك...

لا مازال الفضي....لو جفت صورة شعره أشقر فهذا طبيعي لأن اليابانيين لما يرسمون شخصيه شعرها أبيض يلونون الشعر أحيانا بالاصفر والععكس صحيح....هم عندهم هاللونين نفس الشي في الرسم فقط:D
وننتظر موضوعك الضخم:biggthump
مادري اذا فتحته ولا لا بس أنا مضيعه بعد الغيبه الطويله:(

اليابانيين شكلهم عندهم عمى الوان
اما عالموضوع نتشرف بزيارتك له..
`~'*&#164;!||!&#164;*'~`((عالـم ألعـــــــــــــــــــــاب الفيـديو ))`~'*&#164;!||!&#164;*'~` (http://www.montada.com/showthread.php?t=482937)
دعاية:D ....

الحين انا عندي خبر....نزلت لديفل ماي كراي الجزء الاول روايه تتكلم عن قصة دانتي قبل بداية الجزء الاول من اللعبه....في تفاصيل عن كيفية حصوله عالمسدسين iyory & agony وشوي عن امه يوم ماتت.... ويطلع واحد غامض لاف وجهه مثل المومياء وعنده كاتانا>>>>طبعا كلنا عارفين من يكون:09:

الاجابة...اكيييييييييييييييييييييييييييييييييييد ...اقرا الرواية...
واياك واياك اياك انك تحرقيها....:09:

Arashi
13-08-2006, 12:30 AM
اولا احييك على موضوعك الخطير^^
ثانيا الروايه ممكن تشتريها من www.amazon.com (http://www.amazon.com)
او تقراها عالنت

http://www.devils-lair.org/novel.php

اخر كم صفحه المؤلف يقول كلام مهم...فلاتوفت^^

dmcking
13-08-2006, 01:28 AM

افضل الخيار الثاني
انت تقولين القصة باختصار

لن الرواية طويلة نوعا ما وليس لدي وقت كافي لاتفراع لقرائتها

مسكين فيرجل ايش صار في وجة :09: (danta fan:bigok: )

اخر كم صفحه المؤلف يقول كلام مهم...فلاتوفت^^

ما هو :33: ؟؟!!

سفاح جدة الدموي
13-08-2006, 02:14 AM
افضل الخيار الثاني
انت تقولين القصة باختصار

لن الرواية طويلة نوعا ما وليس لدي وقت كافي لاتفراع لقرائتها

مسكين فيرجل ايش صار في وجة :09: (danta fan:bigok: )

أقول

لا تحرق علينا :12:

إذا منت فاضي أقرا القصة بعدين

أنا عن نفسي بروح أقراها الحين

........

Arashi
14-08-2006, 01:44 AM
dmcking
من صجك؟ حرام تحرم نفسك من هالروايه الفضيعه:bigeyes:
مب مشكله بس اللي مايبي يحرق على نفسه المفاجأه لايقرى الكلام المكتوب بالازرق:D

احم\....القصه باختصار ان دانتي يعمل كمرتزقه...يعني شغله شوي تختلف عن شغلته اللي في اللعبه... ماعنده محل ولا شي...يروح البار والناس تعطيه مهمات ويحصل فلوس
عالم الديمونز وعالم البشر بينهم نوع من انواع التجاره(البشر الاشرار مع الديمونز طبعا)
دانتي يكون مغير اسمه لاسم ثاني وهو Tony ويكون كبير بعد الجزء الثالث طبعل وعنده سلاح ابوه سباردا. طبعا مافي حد يعرف هويته الاصليه كدانتي....المهم دانتي عنده صديق وصديقه عنده عيال...هالاثنين يسوون المهمات مع بعض...يظهر واحد اسمه Gilver يلبس أخضر وعنده كاتانا>>>طبعا تعرفه.......جيلفر يطلع مهمات مع دانتي وتصير له شعبيه في البار.
دانتي يكتشف ان في ناس تتحول لوحوش مثل الزومبي وتصير أشياء غريبه بعد ظهور جيلفر....دانتي يعرف وحده كبيره في السن نوعا ما تصنع مسدسات وهي تحذره من جيلفر....لكن يصير ان صديقه ينقتل وبنت صديقه الكبيره تتحول لوحش ويضطر دانتي يقتلها...ولما يرجع لصانعة الاسلحه يكتشف ان محلها يحترق ولما يدخل لانقاذها ترويه سلاحين وهمIvory & Agony ...طبعا هي تموت وهو ياخذ المسدسين.
وقتها يتذكر دانتي هو اصلا من(I'm Dante Son of a Traitor , Sparda ) ويتذكر حادثة قتل امه وكل شي(طبعا هو مافاقد الذاكره لكن كان ينسي نفسه) واقسم انه يحرق كل شي وينسى كل شي يتعلق بطوني شخصيته المستعاره (مثل مايقولون)....ويرجع البار ويلاقي ربعه كلهم تحولوا وحوش ويحصل جيلفر وتقوم معركه بين الاثنين يهزم فيها دانتي جليفر ويجوف انه عنده نفس عقده...طبعا يكتشف ان جيلفر هو اخوه فيرجل لكن فيرجل يتحلل ويتحول لرماد>>مادري هل هو فيرجل الحقيقي ولا لا!!!!!
وهكذا يفتح دانتي محله ديفل ماي كراي واخر سطر في المانجا هو دخول تريش بالدراجه الناريه وحوار القصه طبعا تعرفونه.
وبس:D
اما الكلام المهم اللي في اخر كم صفحه انصحك تقراه بنفسك...هو قصير بس لأني نسيته:silly:

سفاح جدة الدموي
يالله اقارها عشان تجوف المفاجآت:bigok:

dmcking
15-08-2006, 04:38 PM
من صجك؟ حرام تحرم نفسك من هالروايه الفضيعه:bigeyes:
مب مشكله بس اللي مايبي يحرق على نفسه المفاجأه لايقرى الكلام المكتوب بالازرق:D

الصدق ليس لدي الوقت لقرائتها :blackeye: ( منشغل في امتحانات الجامعة :boggled: الدور الثاني :02: )
بس انهي الدراسة اكيد اقراءها ان شاء اللة :)

احم\....القصه باختصار ان دانتي يعمل كمرتزقه...يعني شغله شوي تختلف عن شغلته اللي في اللعبه... ماعنده محل ولا شي...يروح البار والناس تعطيه مهمات ويحصل فلوس
عالم الديمونز وعالم البشر بينهم نوع من انواع التجاره(البشر الاشرار مع الديمونز طبعا)
دانتي يكون مغير اسمه لاسم ثاني وهو Tony ويكون كبير بعد الجزء الثالث طبعل وعنده سلاح ابوه سباردا. طبعا مافي حد يعرف هويته الاصليه كدانتي....المهم دانتي عنده صديق وصديقه عنده عيال...هالاثنين يسوون المهمات مع بعض...يظهر واحد اسمه Gilver يلبس أخضر وعنده كاتانا>>>طبعا تعرفه.......جيلفر يطلع مهمات مع دانتي وتصير له شعبيه في البار.
دانتي يكتشف ان في ناس تتحول لوحوش مثل الزومبي وتصير أشياء غريبه بعد ظهور جيلفر....دانتي يعرف وحده كبيره في السن نوعا ما تصنع مسدسات وهي تحذره من جيلفر....لكن يصير ان صديقه ينقتل وبنت صديقه الكبيره تتحول لوحش ويضطر دانتي يقتلها...ولما يرجع لصانعة الاسلحه يكتشف ان محلها يحترق ولما يدخل لانقاذها ترويه سلاحين وهمIvory & Agony ...طبعا هي تموت وهو ياخذ المسدسين.
وقتها يتذكر دانتي هو اصلا من(I'm Dante Son of a Traitor , Sparda ) ويتذكر حادثة قتل امه وكل شي(طبعا هو مافاقد الذاكره لكن كان ينسي نفسه) واقسم انه يحرق كل شي وينسى كل شي يتعلق بطوني شخصيته المستعاره (مثل مايقولون)....ويرجع البار ويلاقي ربعه كلهم تحولوا وحوش ويحصل جيلفر وتقوم معركه بين الاثنين يهزم فيها دانتي جليفر ويجوف انه عنده نفس عقده...طبعا يكتشف ان جيلفر هو اخوه فيرجل لكن فيرجل يتحلل ويتحول لرماد>>مادري هل هو فيرجل الحقيقي ولا لا!!!!!
وهكذا يفتح دانتي محله ديفل ماي كراي واخر سطر في المانجا هو دخول تريش بالدراجه الناريه وحوار القصه طبعا تعرفونه.
وبس:D
اما الكلام المهم اللي في اخر كم صفحه انصحك تقراه بنفسك...هو قصير بس لأني نسيته:silly:

بالمناسبة اعتقد القصة ليست رسمية official من كابكوم يعني احداث القصة ليست لها علاقة بقصة اللعبة والي هي الرسمية :33: :أفكر:

المهم كيف فسرت هذا
دانتي كان لدية محلة الخاص devil may cry وطبعا نشاهد هذا بنهاية الجزء الثالث والي هو قبل احداث الجزء الاول بفترة قصيرة

وهذا المدعو جيلفر :boggled: تصميمة جدا سخيف لا في شبة بفيرجل
وثانيا ان فيرجل كان يقاتل موندس بنهاية الجزء الثالث ومن ثمة موندس سيطر علية واعطة سيف نيلو انجلو + نسى ذاكرة وجعل يعمل لصالحة
جيلفر هذا مين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ويتحول رماد في الاخير ؟؟؟؟؟يعني احتمال هذا demon ?? مثل البقية الذين يتحولون رماد اثناء قتلهم ب dmc3 ???

هذا ما لدي حاليا من اعتراضات على انها ليست القصة الاصلية او تكملة لها او تابعة لها :أفكر:
واذا لاحظت ووجدت شي اخر او اعتراض اخر سوف اطرحة ايضا

x.M.x
15-08-2006, 04:47 PM
القصه اللي قالتها اراشي ماتدخل العقل واكيد الفانز هم اللي مسويينها :33:

Arashi
15-08-2006, 09:12 PM
dmcking
انا بعد قلت نفس الكلام
بس اخر الروايه يقول الكاتب ان جاف مصمم اللعبه طرح عليه مجموعه من الاسئله قبل مايكتب القصه...وبعد ماكتبها عطاها للريال نفسه يقراها...وهو بعد كتب تعليق عن صاحب الروايه وعن الروايه نفسها
انا ماقول ان الروايه صح100% لكن 80% صح عالاقل وتستحق القراءه
وجيلفر انا بعد قلت هذا مب فيرجل بس هو دليل ان فيرجل عند مونديس هالوقت...لأن العقد اللي كان معاه اختفى وياه.
وعن المحل..دانتي فتح المحل بعد نهاية الجزء الثالث لكن متى بالضبط؟ سمكن صارت هالاحداث بعد الجزء الثالث بسنوات بعدين فتح المحل...واللعبه روتنا المحل مفتوح ودانتي يبين شوي اكبر
وانا حسيت ان كابكوم ماحددت القصه بالكامل....يعني اللي نقراه في الروايات والمانجات جزء من تأليفهم.
اوكي...جرب تقرى المانجا اللي أحداثها شوي قبل الجزء الثالث...المانجا معقوله اكثر من الروايه واكثر شهره...ترويك اش كان يصير قبل مادانتي وفيرجل يتقابلون وقبل التيمينيجرو...انا قريت اول عدد كان عن دانتي...الثاني عند فيرجل توه بينزل في السوق...الثالث عن لادي بس مانزل في اليابان... وهكذا....وقصيره وقراءتها اسهل من الروايه لأنها عباره عن صور وتعليقات...اذا تحب انا مسويه للعدد الاول Scan والثاني موجود في النت مترجم الى الانجليزيه
والله يوفقك في الامتحانات ويسهل عليك:biggthump

x.M.x
صح كلامك...هي 20% ماتدخل العقل واللي مسويها فان لكن باشراف من كابكوم
وعلى فكره...يقول الكاتب ان قريت الروايه ولعبت الجزء الاول من اللعبه بتحصل أشياء لها علاقه بالروايه...ويقول ان في أشياء صغيره مب مفهومه في اللعبه...فقام الكاتب وسأل كابكوم عنها ووضحها لنا في الروايه

dmcking
15-08-2006, 10:18 PM
بس اخر الروايه يقول الكاتب ان جاف مصمم اللعبه طرح عليه مجموعه من الاسئله قبل مايكتب القصه...وبعد ماكتبها عطاها للريال نفسه يقراها...وهو بعد كتب تعليق عن صاحب الروايه وعن الروايه نفسها

مصمم اللعبة يقصد شينجي مكيمي ( مصمم الجزء الاول ) او واحد غير من فريق العمل

وعن المحل..دانتي فتح المحل بعد نهاية الجزء الثالث لكن متى بالضبط؟ سمكن صارت هالاحداث بعد الجزء الثالث بسنوات بعدين فتح المحل...واللعبه روتنا المحل مفتوح ودانتي يبين شوي اكبر

صح لكن اعتقد بعد احداث الجزء الثالث بفترة قصيرة !:33: يعني فترة اشهر
لو كانت سنوات لكان ذكرو بعد 4 او 3 سنين في العرض من احداث الجزء الثالث

وانا حسيت ان كابكوم ماحددت القصه بالكامل....يعني اللي نقراه في الروايات والمانجات جزء من تأليفهم.

صحيح ما حددو القصة وهذا افضل :bigok: حتى يتركون فيها مجال للشك ونهايات واحداث مفتوحة
ويحضرون مفاجات :D ( متوقع مفاجاة ان هناك اخ ثالث ل فيرجل ودانتي .. او ان سبارد يطلع هو شرير وهو سبب مشاكل احداث الجزء 4 مثلا .. بالمناسبة متوقع الخيار الثاني حدسي يقولي اننا سنشاهد سبارد احتمال في 4 ويطلع هو شرير بالاصل وكان مختفي لسبب معين والخ .....)

وبالطبع المانجا تعطي حماس اكثر من الرواية :) لكن سبق وان حملت المانجا :D كنتي انتي من وضع روابطها في المنتدى سابقا لكن لم تضعي العدد الثاني الخاص بفيرجل :أفكر: :33:

سوال بعيد عن الديفل مايكراي

اراشي هل انتي متابعة لانمي ومانجا بليج bleach ????

Arashi
18-08-2006, 10:51 PM
مصمم اللعبة يقصد شينجي مكيمي ( مصمم الجزء الاول ) او واحد غير من فريق العمل

لالا مب شينجي...واحد من الفريق او اكثر من مجرد واحد من الفريق بس نسيت اسمه:boggled:

بس كان له دور كبيره في الجزء الاول

لو كانت سنوات لكان ذكرو بعد 4 او 3 سنين في العرض من احداث الجزء الثالث

لاتنسى ان كابكوم يحرقون أعصابك ومايقولون حتى لو مرت 20 سنه:12:

هههههه وحلوه فرضية ان ممكن سباردا يطلع في الجزء الرابع بس يكون شرير...انا بعد قلت شلون يموت بكل بساطه؟ يعني الديمونز مال زمانه ماماتوا مثل مونديس شلون هو يموت!!!!
وحتى لو مب شرير بس لازم يظهر...اما ان ظهر شنو دانتي بدعي عليييييييه: يبه! مب انت مت؟ عيل وينك عن امي هاااااا؟ تعال جوف ولدك فيرجل لم علينا الدنيا يبي سيفك...وينك عن عيلتك؟:12:

اراشي هل انتي متابعة لانمي ومانجا بليج bleach ????

جفت حلقه بس ماعجبني:D ليش؟

وبالنسبه لمانجا ديفل ماي كراي...كان باقي انزل اخر جزء من العدد الاول بس ليلحين ماجهزته
العدد الثاني بشتريه قريب انشالله وبحمله للمنتدى^^

سفاح جدة الدموي
18-08-2006, 11:29 PM
اما ان ظهر شنو دانتي بدعي عليييييييه: يبه! مب انت مت؟ عيل وينك عن امي هاااااا؟ تعال جوف ولدك فيرجل لم علينا الدنيا يبي سيفك...وينك عن عيلتك؟:12:

خخخخخخخ :D

أبوه بيقول وقتها بيقول على أساس أنه يبي يصرف: أنا أصلاً متبري منك ومن أخوك ومطلق أمك من سنيييييييين :09:

........

squallx
19-08-2006, 12:45 AM
بمناسبة إقتراب معرض توكيو جيم شو 2006 وماسيحصل فيه من مفاجأت قررت ان اعطيكم نبذة

عن فريق تطوير لعبتنا المحبوبة Devil My Cry 4 :

س-من هو مخرج اللعبة ؟

(لايوجد صورة)

المخرج سيكون Hideaki Itsuno وهو مطور شاب من كابكوم اخرج الجزء الثاني والثالث

من لعبة Devil My Cry وهو بنفسه سيكون مخرج الجزء الرابع من اللعبة يعني ارتاحوا

بالرغم ان Hideaki Itsuno ليس بعظمة Hideki Kamiya

(مخرج ديفل ماي كراي + فيوتفول جوي + من المساهمين بسلسلة رزدنت ايفل)

لكنه يعد مطور طموح وشاب ولاتنسوا بانه مخرج الجزء الثالث الذي اعتبره جريت:biggthump

س-من هو منتج الجزء الرابع من Devil My Cry ؟

المنتج سيكون Hiroyuki Kobayashi وهو نفسه منتج الجزء الأول من Devil My Cry :)

وللعلم Hiroyuki Kobayashi مطور عملاق وهذي قائمة للألعاب العظيمة التي انتجها وساهم

بتطويرها وهي العاب لا أعتقد ان اي لاعب فيديو جيمز حقيقي لايعرفها;) :

Resident Evil (http://www.mobygames.com/game/resident-evil-) (2002), Capcom Co., Ltd. (http://www.mobygames.com/company/capcom-co-ltd)
Resident Evil Zero (http://www.mobygames.com/game/resident-evil-zero) (2002), Capcom Co., Ltd (http://www.mobygames.com/company/capcom-co-ltd). (http://www.mobygames.com/company/capcom-entertainment-inc)
Devil May Cry (http://www.mobygames.com/game/devil-may-cry) (2001), Capcom Co., Ltd. (http://www.mobygames.com/company/capcom-co-ltd)
Resident Evil: Code: Veronica (http://www.mobygames.com/game/resident-evil-code-veronica-complete)(2001), Capcom Co., Ltd (http://www.mobygames.com/company/capcom-co-ltd). (http://www.mobygames.com/company/capcom-entertainment-inc)
Dino Crisis 2 (http://www.mobygames.com/game/dino-crisis-2) (2000), Capcom Co., Ltd (http://www.mobygames.com/company/capcom-co-ltd). (http://www.mobygames.com/company/capcom-entertainment-inc)
Dino Crisis (http://www.mobygames.com/game/dino-crisis) (1999), Capcom Co., Ltd (http://www.mobygames.com/company/capcom-co-ltd). (http://www.mobygames.com/company/capcom-entertainment-inc)
Resident Evil 3: Nemesis (http://www.mobygames.com/game/resident-evil-3-nemesis) (1999), Capcom Co., Ltd. (http://www.mobygames.com/company/capcom-co-ltd)
Resident Evil 2 (http://www.mobygames.com/game/resident-evil-2) (1998), Capcom Co., Ltd (http://www.mobygames.com/company/capcom-co-ltd). (http://www.mobygames.com/company/capcom-entertainment-inc)
Resident Evil (http://www.mobygames.com/game/resident-evil) (1996),Capcom Co., Ltd (http://www.mobygames.com/company/capcom-co-ltd). (http://www.mobygames.com/company/capcom-entertainment-inc)

س-كلامك غلط ياسكوال شينجي ميكيامي هو مصمم الجزء الاول ومنتجه فكيف تقول لا؟؟؟؟

في الحقيقة لا Shinji Mikami لم يخرج اللعبة ولم ينتجها بل هو Executive Producer

اي المنتج المنفذ للعبة والجزء الأول الذي اخرجه كما ذكرت هو Hideki Kamiya

والمنتج هو Hiroyuki Kobayashi

س-أنا خائف هيروكي كوبياشي انتج داينو كراسيس 3 وP.N.O3 وديفل كينجز

فهل سيفسد الجزء الرابع من ديفل ماي كراي 4 :( ؟؟؟؟؟

الالعاب التي ذكرتها كانت من تطوير فرق مغمورة والمطور لن يستطيع ان يبدع الا بفريق متخصص

ومبرمجين خبراء ولاحظ معي قائمة العاب هيروكي كوباياشي كلها العاب من تطوير فرق خبراء

والنتيجة لعبة اسطورية قمة والعكس يحصل اذا اعطيته فريق مغمور وهذا سبب مستوى كل من

داينو كراسيس 3 وP.N.O3 وديفل كينجز:)

س-ماهو سبب ترك كل من شينجي ميكيامي (المنتج المنفذ للجزء الاول) وهيدي كميا

(مخرج الجزء الاول) للعبة ؟؟؟؟؟

في الحقيقة لا اعلم كل يعرف ان شينجي ميكيامي متزاعل مع سوني وكميا منشغل بفيوتفول جوي

لذلك ارجح السبب هو من اجل تدريب الشباب

س-ماهو فريق تطويراللعبة ومن هو رسام اللعبة لان دانتي الذي ظهر بالعرض كان قبيحا؟

لايوجد معلومات عن فريق اللعبة لكن هيروكي كوبياشي اكد بان الفريق سيكون مكون من

فريقي الجزء الاول والثالث اما رسام اللعبة لامعلومات عنه ومن المتوقع الكشف عن الفريق

بمعرض توكيو جيم شو 2006 باذن الله يعني ارتاحوا الان ;)

س-ماهي وعود الفريق المطور باللعبة ؟؟؟

أ-اللعبة ستكون اطول عمرا من 3 اجزاء وهي مجتمعة

ب-نظام القتالي تحسن كثير واصبح اكثر واقعية

ج-حركات والكومبوهات ستكون كثيييييرة جدا وستكون هناك حركات جديدة

تتفوق على 3 اجزاء وهي مجتمعة

د-اللعبة ستكون اصعب من ذي قبل وذلك مراعاة لعشاق اللعبة

ه-اللعبة لن تعرض الا وهي قابلة للعبة وبعروض ريال تايم يعني لايجي لي واحد ويقول سي جي:أفكر:

و-مساحة البلوراي ستستغل وذلك من رسومات واصوات ونقاوة عالية

ز-من المتوقع ان اللعبة ستدعم اقوى صيغة وضوح 1080p يعني رسومات نارية !!!!!!!!!

إنشاء الله عجبتكم النبذة:)

Dark Slayer
19-08-2006, 10:31 PM
ابداااااااااااااااااااااااع يا سكوال اكس

والله مشكور عن المعلومات عن كوبياشي والمخرج

وماتقصر وياليت تكون معانا في الموضوع هذا دايماً....

Arashi
20-08-2006, 05:00 PM
:bigok: وهذي قائمة للألعاب العظيمة التي انتجها وساهم

بتطويرها وهي العاب لا أعتقد ان اي لاعب فيديو جيمز حقيقي لايعرفها;) :
يعني نقدر نقول انه كان مشارك في تطوير اقوى الالعاب على مستوى البلاي ستيشن ومن اللي جفته انه ماشارك في تطوير ولا لعبه مستواها اقل من Excellent :biggthump
معناه ان مستوى ديفل4 ماراح يقل عن الالعاب اللي طورها واكيد بيكون مستوى اللعبه اعلى منهم كلهم على أساس انها اول لعبه له عالبلاي ستيشن3
الالعاب التي ذكرتها كانت من تطوير فرق مغمورة والمطور لن يستطيع ان يبدع الا بفريق متخصص
ومبرمجين خبراء
كلامك صحيح...ولو تجوف دينو كرايسيس3 و ديفل كينجز من اول نظره تقول انهم لعبتين يستحقون الشراء لكن لما تلعبهم يمكن تغير رايك....يعني واضح ان عليهم بصمات خبير ومبتدئين في نفس الوقتنفس الوقت. يعني لما اجوف مزايا هاللعبتين اتطمن ان ديفل4 بتكون من اروع مايمكن:bigok:
في الحقيقة لا اعلم كل يعرف ان شينجي ميكيامي متزاعل مع سوني
من صجك متزاعل مع سوني؟ ليكون عشان رزدينت ايفل زيرو؟ او ليكون لأنه متزاعل معاهم سوى رزدنت ايفل بس للجيم كيوب سابقا!
مهما كان السبب الله يصلح بينهم عشان تكون ألعابه حصريه للبلاي ستيشن:boggled:

س-ماهي وعود الفريق المطور باللعبة ؟؟؟

من الوعود أيضا:
اللعبه ستحتوي على ألغاز
القصه اعمق واحلى من الاجزاء السابقه
وجود Special Features لكن لم يتم تحديدها بعد
احتمال وجودbloody palace
ظهور فيرجل
حركات combo في الهواء

في بعد اشياء بس لازم ارجع اقراها

ومشكوووووووور عالمعلومات الجهنميه:biggthump :bigok:

squallx
21-08-2006, 03:37 PM
ابداااااااااااااااااااااااع يا سكوال اكس

والله مشكور عن المعلومات عن كوبياشي والمخرج

وماتقصر وياليت تكون معانا في الموضوع هذا دايماً....

العفو عمار وانشاء الله انا موجود ;)

يعني نقدر نقول انه كان مشارك في تطوير اقوى الالعاب على مستوى البلاي ستيشن ومن اللي جفته انه ماشارك في تطوير ولا لعبه مستواها اقل من Excellent :biggthump
معناه ان مستوى ديفل4 ماراح يقل عن الالعاب اللي طورها واكيد بيكون مستوى اللعبه اعلى منهم كلهم على أساس انها اول لعبه له عالبلاي ستيشن3

ايوا فعلا خصوصا هالثلاث العاب داينو كراسيس 2 وديفل ماي كراي 1

ورزدنت ايفل كود فيرونيكا اكس ادمنت عليهم واستمتعت كثيرا:biggthump

كلامك صحيح...ولو تجوف دينو كرايسيس3 و ديفل كينجز من اول نظره تقول انهم لعبتين يستحقون الشراء لكن لما تلعبهم يمكن تغير رايك....يعني واضح ان عليهم بصمات خبير ومبتدئين في نفس الوقتنفس الوقت. يعني لما اجوف مزايا هاللعبتين اتطمن ان ديفل4 بتكون من اروع مايمكن:bigok:

داينو كراسيس 3 فاشلة مع الاسف اللعبة غيروا فيها كثير صحيح

اللعب ممتع لكن الباقي ماشفع ديفل كينجز لعبة جيدة لكني اكره

العاب الحرب:28:

من صجك متزاعل مع سوني؟ ليكون عشان رزدينت ايفل زيرو؟ او ليكون لأنه متزاعل معاهم سوى رزدنت ايفل بس للجيم كيوب سابقا!
مهما كان السبب الله يصلح بينهم عشان تكون ألعابه حصريه للبلاي ستيشن:boggled:

لا السالفة موكذا هو دائما كان يقول اللعبة بتكون حصرية عالكيوب

لكن كابكوم كسرت كلمته باصدار اللعبة عالبلايستيشن 2 وزعل

حاليا هورجع وبيخرج لعبة جاد هاند واللعبة خطييييييييييرة:biggthump

حركات اللعبة تشبه ديفل ماي كراي + ستريت فايتر

عموما اتوقع ميكيامي بيرجع يخرج الجزء الخامس وبتشوفونه يعلن

عن حصرية اللعبة للبلايستيشن 3 :biggthump

خصوصا انه مره قالو له ليه ماتطور وتخرج رزدنت ايفل للاكس بوكس

قال جهاز امريكي :09:

من الوعود أيضا:
اللعبه ستحتوي على ألغاز
القصه اعمق واحلى من الاجزاء السابقه
وجود Special Features لكن لم يتم تحديدها بعد
احتمال وجودbloody palace
ظهور فيرجل
حركات combo في الهواء

1-الغاز شئ طيب جدا للتنويع :)

2-القصة اتمنى يهتمون بها الجز الثالث ماقدم شئ بالنسبة لي قصة

الجزء الاول حماس + تعليقات دانتي

3 بلودي بليس اممممم نص ونص

4-ظهور فيرجل اتمنى هالشئ حقيقة بس بشرط يكون فيرجل اللي

ظهر بالجزء الاول شكله حماس

5-كومبوا بالهواء الكل متعطشين لالنقطة اتمنى ماتقل عن 500 حركة:32:

في بعد اشياء بس لازم ارجع اقراها

ومشكوووووووور عالمعلومات الجهنميه:biggthump :bigok:

العفو اختي وحياكي الله

وبالنسبة لي احلى اجزاء ديفل ماي كراي :

الاول واعطيه 10 يعني بيرفيكت

الثاني اعطيه 5.5 مخيب للامال:02:

الثالث اعطيه 8.7 جريت:biggthump

عموما شتتوقعون من ديفل ماي كراي اللي بتنزل

عالبلايستيشن بورتربل خصوصا ان اسمها يجذب دانس سباردا :33:

Arashi
21-08-2006, 06:20 PM
اكره العاب الحرب:28:
ولا انا احبها
لكن اللي خلى الناس تشتريها هو ان المغني TM يغني للعبه:boggled:

خصوصا انه مره قالو له ليه ماتطور وتخرج رزدنت ايفل للاكس بوكس

قال جهاز امريكي :09:
هههههههه يعجبني
بس ياريت لو يحول رزدنت ايفل زيرو للبلاي ستيشن2

وبالنسبة لي احلى اجزاء ديفل ماي كراي :
الاول 9\10
الثاني7\10 >>>> القصه فاشله لكن طريقة اللعب عجبتني خاصة ان الديفل تريجر مطور حده:biggthump
الثالث10\10

عموما شتتوقعون من ديفل ماي كراي اللي بتنزل

عالبلايستيشن بورتربل خصوصا ان اسمها يجذب دانس سباردا :33:
اولا انا دورت على معلومات عن اللعبه ومالقيت غير عنوانها في ign :(
بس اكيد بتكون احلى لعبه عالpsp
بس اتوقع مابيكون مستواها قد الاجزاء السابقه لأن الفريق مشغول بألعاي الps3
وايضا سباردا البطل فأكيد ماراح يهتمون بالقصه وايد لأن قصته لحد الان تظل غامضه
واللعب أكيد مكرر ويمكن نفس لما تحرك سبارادا في الجزء الاول
بس طبعا دام انها ديفل ماي كراي فالpsp يستحق الشراء دام اللعبه بتنزل;)
بس متى موعد صدورها؟

DeaDLy PaTH
21-08-2006, 08:00 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
We're Back
عدنا..:)
المهم الموضوع طلع فيه صفحتين زيادة عن اخر مشاركة...:33:
بالبداية اشكر سكوال اكس عالمعلومات الحلوة...:D
بس ليش كلكم منزعجين وكارهين الجزء الثاني..:31:
انا اشوف انه كان ممتع و حلو ويمكن باي وقت افكر اعيده واختمه من جديد...
لا تنسوا البئية الحلوة واللي كانت فيه خاصة بئية المدينة..
ولا تنسوا التحول الشيطاني ... اروع من الثالث لانه كان اقوى تحول لدانتي..خاصة عند بقاء القليل من شريط الحياة ...دماااااااااااار...:wow:
ولوشيا اللي كمان كانت تتحول شيطانياً..:boggled:
والاسلحة وبعض حركات الاكشن الحلوة...
اما في الجزء الثالث ...
التحول بايخ وصغير..
والاساليب ما ادري ليش جابوها ولازم اغيرها كل مهمة ..
انا علي ما استخدمت الا الافتراضي فقط..
وما انكر الحركات البهلوانية لدانتي بس بالاخير..هو قاتل شياطين وليس مهرج او استعراضي..:أفكر:

Arashi
22-08-2006, 04:10 AM
نا ماكارهه الجزء الثاني الا من ناحية القصه وبس
اما اسلوب اللعب كان كبدايه للجزء الرابع لأن الحركات البهلوانيه بدت فيه على خفيف وكان له الفضل(في رأيي) في نجاح الجزء الثالث...لأن الثالث يجمع مابين الاول والثاني
بس مع الاسف قصه جافه وممله ولوسيا دمها ثقيل ><
بس فعلا تستحق ترجع لها مره ثانيه...انا لعبت بالسيديين كل واحد مرتين ومستعده للمره الثالثه ألعبها:biggthump
وما انكر الحركات البهلوانية لدانتي بس بالاخير..هو قاتل شياطين وليس مهرج او استعراضي..:أفكر:

خخخخ حط داتني على صوب...يموت لو ماتشقلب....بس الحركات البهلوانيه هي اللي تحلي اللعب وتعطي نوع من التنويع:biggthump

الحين أبي اعرف...شنو حكاية DMC Dance of Sparda ؟ مالقيت معلومات غير العنوان بس في النت:boggled:

DeaDLy PaTH
22-08-2006, 09:03 PM
الحين أبي اعرف...شنو حكاية DMC Dance of Sparda ؟ مالقيت معلومات غير العنوان بس في النت:boggled:
امممممم.
على ما سمعت اللعبة راح تنزل عالاجهزة المحمولة فقط..
وبتكون على نمط فيوتفل جوي<<<اعتقد كذا اسم اللعبة
المهم اذا لقيت معلومات اضافية ارسلك هي...:)

Dark Slayer
22-08-2006, 09:39 PM
على ما سمعت اللعبة راح تنزل عالاجهزة المحمولة فقط..
وبتكون على نمط فيوتفل جوي<<<اعتقد كذا اسم اللعبة

اللعبه راح تكون عالبي اس بي مستحيل تكون زي فيوتفول جوي 50% زي كاسل فينيا ايام زمان 2D

يقولو فيه شبه اشاعه عن ديفل مي كراي للدي اس

بس اسمها مدري ايش مي كراي:D

يعني اسم غريب بعدين مي كراي اذا حصل الكلام هذا بيكون اكيد 100% زي كاسل فينيا 2D

اما عن تغيير الاسم اتوقع عشان ديفل مي كراي لازم تكون حصريه لاجهزة سوني:أفكر:

Lasto
22-08-2006, 10:07 PM
SO WATS UP :jap037: <<< داخل بالغلط خخخ :jap017:

Arashi
23-08-2006, 04:39 PM
سواء كانت على نمط اللعبه اللي ذكرت اسمها ولا نفس كاسل فينييا 2d
اسمها ديفل ماي كراي وتستحق الشراء....بس ماراح تكون ديفل ماي كراي وانما تصبح كاسل فينييا بعنوان اخر..ولا بنستمتع بقدرات سباردا ولا بيكون في اللعبه طابع ديفل ماي كراي اللي تعودنا عليه-__-
بس هم مابيعطون سباردا حقه كفايه....فمافي الا يعوضون في الجزء الرابع...عالاقل نفس فيرجل في الجزء الثالث النسخه المعدله....يحطون لسباردا قصه بدايه ونهايه ولو تكون المهمات قليله(ادري كابكوم مافيها خير تسوي لعبه كامله) بس المهم نعرف شي عن ماضيه:(

و انشالله خبر الدي اس مايكون صحيح لأني اغيييييييييير
ديفل ماي كراي بس لنا احنا لاعبي البلاي ستيشن وبس:12:

SO WATS UP :jap037: <<< داخل بالغلط خخخ :jap017:

داخل غلط وخطك هالكبر؟:bigeyes:
المهم حياك الله حتى لو بالغلط:silly:

Arashi
28-08-2006, 12:33 AM
عندي خبر لذيذ...انشالله مب قديم وانا اخر ن يعلم خخخخخ
طبعا الكل يعرف ان معرض Tokyo Game Show 2005 كان محبطا لأنه لم يتم عرض الكثير من ألعاب البلاي ستيشن3
لكن معرض السنه سيكون شيا مختلفا وسوف يعرض عدد كبير من ألعاب البلاي ستيشن 3 PS3و البلاي ستيشن بروتابل PSP
سيكون المعرض مفتوحا من 22 الى 24 سبتمبر للعامه وسيفتح لهم المجال لتجربة الالعاب الجديده...وسوف تعرض 35 لعبه.
هذه قائمة ألعاب PS3 :
Armored Core 4 (From Software)
Blade Storm Hyakunen Sensou (Koei)
Coded Arms Assault (Konami)
Devil May Cry 4 (Capcom)
The Eye of Judgment (Sony Computer Entertainment)
Fatal Inertia (Koei)
Formula One World Championship (working title) (Sony Computer Entertainment)
Genji (working title) (Sony Computer Entertainment)
"Gran Turismo" Series (Sony Computer Entertainment)
Heavenly Sword (Sony Computer Entertainment)
Lair (working title) (Sony Computer Entertainment)
Mahjong Taikai IV (Koei)
Minna no Golf 5 (working title) (Sony Computer Entertainment)
Mobile Suit Gundam: Target in Sight (Namco Bandai Games)
MotorStorm (Sony Computer Entertainment)
Railfan (Ongakukan)
Resistance: Fall of Man (Sony Computer Entertainment)
Ridge Racer 7 (Namco Bandai Games)
Warhawk (Sony Computer Entertainment)
ألعاب PSP
Ace Combat X: Skies of Deception (Namco Bandai Games)
Boxers Road 2: The Real (Ertain)
Gundam Battle Royale (Namco Bandai Games)
Homestar Portable (supports GPS) (Sega)
Jan-Sangokumusou (Koei)
Jeanne D'Arc (Sony Computer Entertainment)
Metal Gear Solid: Bande Dessinee [released in the US as Metal Gear Solid: Digital Graphic Novel] (Konami)
Metal Gear Solid: Portable Ops (supports GPS) (Konami)
Minna no Golf-jou (supports GPS) (Sony Computer Entertainment)
Monster Hunter Portable 2nd (Capcom)
Navigation Software (working title, supports GPS) (Edia)
Ratchet and Clank Portable (working title) (Sony Computer Entertainment)
Sarugettchu Piposaru Racer (Sony Computer Entertainment)
Tales of the World Radiant Mythology (Namco Bandai Games)
Tenchi no Mon 2: Busouden (Sony Computer Entertainment

Silver Wolf
28-08-2006, 02:03 AM
مرحبا :)

افضل شخصية لدانتي برز فيها هي الجزء الثالث :D
افضل من شخصية الجاد البارد ثقيل دم دانتي كان :p

من عنده devils never cry ؟
دورت الاغنية مالقيتها :(

DeaDLy PaTH
28-08-2006, 02:20 AM
افضل شخصية لدانتي برز فيها هي الجزء الثالث :D
:أفكر: ....

من عنده devils never cry ؟
دورت الاغنية مالقيتها :(

اعتقد طلبات الاغاني ممنوعة...
عالعموم كان عندي موضوع يحتوي على اغاني ديفل ماي كراي كلها والاغنية موجودة عندي ....;)

Silver Wolf
28-08-2006, 02:42 AM
اعتقد طلبات الاغاني ممنوعة...
عالعموم كان عندي موضوع يحتوي على اغاني ديفل ماي كراي كلها والاغنية موجودة عندي ....;)

يسلمووو ماقصرت anyway :D

Arashi
30-08-2006, 05:08 PM

أصلا الجزء الثاني تعرض ل60000 انتقاد...وماكان دانتي يقوم بأي حركه غير انه يقفز من مكان عالي وينزل عالارض ويكسر بلاط الناس:09:
لكن من ناحيو بروده وثقل دمه أكيد بيوضحون هالشي في الجزء الرابع>>>يقولون قصته قبل الجزء الثاني وبعد الاول
بس انشالله يلغون فكرة ثقل الدم نهائيا حتى لو كبروه لسن ال30 او40:blackeye:

DeaDLy PaTH
31-08-2006, 04:20 AM
شفت الردود وصلت 200 قلت اكسرها واخليها 201.....

أصلا الجزء الثاني تعرض ل60000 انتقاد
لا غلطااااااانة...60001...مع انه مجرد جزء ثاني ....:09:

لو كبروه لسن ال30 او40:blackeye:
حلو يكون يتكي عالعصا عشان ظهره ما ينكسر.....
هو صحيح بالجزء الثاني كان شكله شوية حزين كانه اتعرض لازمة او شي محزن....يمكن حد مات من اهله ...او حبيبته ماري..أن شاء الله..:09:
لكن كله سيتوضح في الرابع..;)
c u soon

سفاح جدة الدموي
31-08-2006, 01:18 PM
هو صحيح بالجزء الثاني كان شكله شوية حزين كانه اتعرض لازمة او شي محزن....يمكن حد مات من اهله ...او حبيبته ماري..أن شاء الله..:09:

لكن كله سيتوضح في الرابع..;)

لا لا لا

ماري ماهي حبيبة دانتي :28:

تريش هي حبيبته

وفي أعتقادي أنها بتطلع في الجزء الرابع وتموت على يد دانتي نفسه في معركة قوية بينهم

لأعتقادي أنها خانته لصالح الشرير الجديد اللي بيطلع في الجزء الجديد

وهذي مجرد تكهنات فقط

ووحده نزول الجزء هو اللي بيكشف الحقائق لنا

.........

Silver Wolf
31-08-2006, 04:28 PM
لعبت الاول والثاني والثالث ...

الافضل بالطبع الثالث وبعده الاول ..
الثاني سيء لا في القصة ولا في الجيم بلاي ... ولا حتى الشخصيات ...

الثالث كان الافضل القصة واضحة ووجود فيرجل اعطى نكهة ..
وايضا جميع الشخصيات محبوكة جيدا .... ماري وفيرجيل والمهستر دانتي :D

يقولون قصته قبل الجزء الثاني وبعد الاول

دانتي فالعرض شباب ...يعني مستحيل على وقت بعد الاول ...
يمكن بعد الثالث او قبله ...

لو كبروه لسن ال30 او40:blackeye:

للاسف مااظن ..
عمر دانتي يحكم على تصرفاته ... لاحظ انه في الجزء الثاني شايب لازم ثقل وركادة
وطبعا الثالث مراهق لازم خبال وهسترة .. وكان الافضل بالطبع :D

الا ليه مافيه شي عن الرابع في E3 ؟

تتوقعون كابكوم في جعبتها مفاجأة للمعارض القادمة ؟ << لا تسالوني وش معنى جعبتها :D

DeaDLy PaTH
31-08-2006, 09:41 PM
http://www.flashfp.net/uploader/modules/up-pic/pic/uploads/639985b022.gif
توقييييييييييع كووووووووول بس المشكلة Gif يعني الجودة نص نص عشان كذا كلمة سيلفر مش طالعة واضحة....

لا لا لا

ماري ماهي حبيبة دانتي :28:

يعني ما شفت لقطة المكتبة :D ...

تريش هي حبيبته
انا بقلك شي من حبيبة جيمس بوند..007 ;)

وفي أعتقادي أنها بتطلع في الجزء الرابع وتموت على يد دانتي نفسه في معركة قوية بينهم

لأعتقادي أنها خانته لصالح الشرير الجديد اللي بيطلع في الجزء الجديد

مخيلتك واااااااااااااسعة :bigeyes: (( ما شاء الله ))بس حلو لو كانت كذا بيضيفوا عنصر التاثير والدراما بدل الضرب ضرب ضرب...

سفاح جدة الدموي
31-08-2006, 10:55 PM
^

^

^
^
^

أخوي Deadly Path

أن تكون فيه بنت بجانب دانتي لايعني أنها لازم تكون حبيبته (ماعدا تريش)

دانتي ماهو زير نساء زي بوند :silly:

ماري كانت عبارة عن نسخة ثانية من لوسيا

اللهم بس الشكل وأسلوب قتالها وقصتها وأختلاف شخصيتها عن شخصية لوسيا

أيش قصدي ؟؟

قصدي أنها بطلة جانبية باللعبة بس ماهي حبيبة لدانتي

ومشهد المكتبة شفته وماكان فيه أي شئ يدل على أن فيه علاقة حب بين الأثنين

وفي نفس الوقت ماكانت العلاقة بينهم باردة للغاية زي دانتي مع لوسيا

يعني العلاقة بين لوسيا ودانتي كانت مجرد صداقة عادية :01:

وياليت يكون فيه شوية دراما في الجزء القادم بدال التركيز أكثر على الطاخ والطيخ

يعني أنا ماني معارض للأكشن

بس يكون فيه زيادة للدراما برضه

We Want Some Emotions For God Sakes ><

مانبيها تكون لعبة مراهقين

...........

dmcking
01-09-2006, 10:19 AM

http://www.capcom.co.jp/devil4/

الموقع الرسمي ل dmc4 (اخيرا :biggthump )

تحليل ما كتب في الموقع وصورة دانتي والخ ....

From that day forth...my arm changed...

And a voice, echoed...

Power...

Give me more power!

من الكلام والصورة ل دانتي
يثبت لنا ان يد دانتي سوف يصبح فيها شي :33: واعتقد ستكون سلاح ايضا مع السيف

واللون الازرق يوكد على احتمالية عودة فيرجل :09:
وكلمة احتاج طاقة واكثر ........عبارة فيرجل المعروفة

ننتظر 7 ايام ليتم الكشف عن الاسطورة :)

وهناك تحليل اخر والا وهو

احتمال نصف الشيطاني ل دانتي سوف ينهي التحول الانساني ويبقى دانتي بتحول الشيطان :wow: ويبدا التحول الشيطاني يتكلم في ذهن دانتي :33:.........

وهناك من يشك على ان فيرجل من هو بالصورة :أفكر: ( اكثر راي اقنعت فية حاليا )

DeaDLy PaTH
01-09-2006, 10:48 AM
أخوي Deadly Path

أن تكون فيه بنت بجانب دانتي لايعني أنها لازم تكون حبيبته (ماعدا تريش)

دانتي ماهو زير نساء زي بوند :silly:

ماري كانت عبارة عن نسخة ثانية من لوسيا

اللهم بس الشكل وأسلوب قتالها وقصتها وأختلاف شخصيتها عن شخصية لوسيا

أيش قصدي ؟؟

قصدي أنها بطلة جانبية باللعبة بس ماهي حبيبة لدانتي

ومشهد المكتبة شفته وماكان فيه أي شئ يدل على أن فيه علاقة حب بين الأثنين

وفي نفس الوقت ماكانت العلاقة بينهم باردة للغاية زي دانتي مع لوسيا

يعني العلاقة بين لوسيا ودانتي كانت مجرد صداقة عادية :01:

وياليت يكون فيه شوية دراما في الجزء القادم بدال التركيز أكثر على الطاخ والطيخ

يعني أنا ماني معارض للأكشن

بس يكون فيه زيادة للدراما برضه

We Want Some Emotions For God Sakes ><

مانبيها تكون لعبة مراهقين

...........

ok فهمت الفكرة..
مثل ما يقولوا
she is just a friend
or something like taht
i don't know...:09:

http://www.capcom.co.jp/devil4/ (http://www.capcom.co.jp/devil4/)

الموقع الرسمي ل dmc4 (اخيرا :biggthump )

تحليل ما كتب في الموقع وصورة دانتي والخ ....

اقتباس:
From that day forth...my arm changed...

And a voice, echoed...

Power...

Give me more power!

من الكلام والصورة ل دانتي
يثبت لنا ان يد دانتي سوف يصبح فيها شي :33: واعتقد ستكون سلاح ايضا مع السيف

واللون الازرق يوكد على احتمالية عودة فيرجل :09:
وكلمة احتاج طاقة واكثر ........عبارة فيرجل المعروفة

ننتظر 7 ايام ليتم الكشف عن الاسطورة :)

وهناك تحليل اخر والا وهو

احتمال نصف الشيطاني ل دانتي سوف ينهي التحول الانساني ويبقى دانتي بتحول الشيطان :wow: ويبدا التحول الشيطاني يتكلم في ذهن دانتي :33:.........

وهناك من يشك على ان فيرجل من هو بالصورة :أفكر: ( اكثر راي اقنعت فية حاليا )
مشكوووور عالموق اخي DMC king ....
اول شي لاحظ اليد شكلها متغير مثل السلاح هذاك اللي يستخدمه فيرجيل نسيت اسمه المهم اللي كان يقاتل فيه في المعركة الثانية اللي اتقابلوا فيها دانتي وفيرجيل...
السيف انحف.....
اللون ازرق...
كله يشير الى فيرجيل....
وحتى المقطع اعتقد اني سمعته من فيرجيل....
طيب ايش الفكرة خلاص شالوا دانتي من اللعبة؟؟؟؟؟
تصوروا صار دانتي شيطان كامل واتحول شرير وفيرجيل اللي بيوقفه عند حده....والله جزء رهييييييييييييب
7days

dmcking
01-09-2006, 10:56 AM
اول شي لاحظ اليد شكلها متغير مثل السلاح هذاك اللي يستخدمه فيرجيل نسيت اسمه المهم اللي كان يقاتل فيه في المعركة الثانية اللي اتقابلوا فيها دانتي وفيرجيل...
السيف انحف.....
اللون ازرق...
كله يشير الى فيرجيل....
وحتى المقطع اعتقد اني سمعته من فيرجيل....
طيب ايش الفكرة خلاص شالوا دانتي من اللعبة؟؟؟؟؟
تصوروا صار دانتي شيطان كامل واتحول شرير وفيرجيل اللي بيوقفه عند حده....والله جزء رهييييييييييييب

7days

قصدك سلاح بيلوف الي يتقاتلون باليد

الان انا متاكد 95% على ان الي في الصورة هو فيرجل شوف لون الشخصية ازرق + اسم ديفل مايكراي احمر :D نقطة اخرى ودليل على انة فيرجل لان الاخوان احمر =دانتي ...ازرق = فيرجل
وايضا انظروا الى تسريحة الشعر تشبة تسريحة شعر فيرجل الي يكون شعرة مسحوب للوراء :33:

نحتاج تحليلات من اعضاءنا dmcfan حول الصورة

استنتاجك رائع خيو ديدلي بايث على ان يكون فيرجل الشخصية الرئيسية ودانتي عدو وشيطاني كمان :09: ........ اكيد هناك جماعة راح يفرحون اذا اصبحت القصة هكذا :D

سفاح جدة الدموي
01-09-2006, 11:15 AM

ممممممم :33:

والله ماني متأكد هذي صورة مين ؟

بس أنا أعتقد أنه دانتي ماغيره :31:

بس أكيد فيرجلوه راح يكون له دور كبير في القصة

I Guess :31:

في أنتظار أنقضاء الـ7 أيام :33:

.........

DeaDLy PaTH
01-09-2006, 03:19 PM
قصدك سلاح بيلوف الي يتقاتلون باليد
بالضبط.....:)
وكماااااااااااااااااااان ثيابه شبه ممزقة او قديمة...
يعني مثل واحد كان يقاتل ويعاني في Undeworld مثلاً...:09:
المهم ننتظر اسبوع عشان كل شي ينكشف...
وعندي اقتراح مثل ما قال dmcking...
كل واحد يتوقع ويقترح واللي يطلع صح عندي له كادو:09:

Silver Wolf
01-09-2006, 06:59 PM
توقييييييييييع كووووووووول بس المشكلة Gif يعني الجودة نص نص عشان كذا كلمة سيلفر مش طالعة واضحة....
شكرا على الاطراء :D
انا اقول فيه شي غلط بس وش السالفة مدري :33:
how is it now :p

================
من الكلمة Give Me More Power
بلا شك ذيس ايز فيرجل :)
يعني موجود في القصة ...

طيب ايضا فيه كلمه في البداية my voice echoed my arm changed
ليش ماتكون يد دانتي انقطعت وحصل على يد فيرجل لانه توفى ! :33:
وصاروا دانتي فيرجل <<<< زي سالفة ليكويد واوسيلوت :D

ولا نرضى ببطل غير دانتي ... فيرجل اور وات ايفير ! :(

سفاح جدة الدموي
01-09-2006, 08:42 PM

^
^
^
^
^

تصدقون أني صرت كل ماأشوف ذي الصورة في الموقع الرسمي أقوم أشغل مقطع البداية من أغنية (Devils Never Cry) اللي في جهازي وأتأمل في الصورة وأنا بحترق من الحماس للعبة الجاية :D

.........

Silver Wolf
03-09-2006, 04:41 AM
http://www.flashfp.net/uploader/modules/up-pic/pic/uploads/02ea18e9a1.jpg

:أفكر:

Arashi
04-09-2006, 03:41 PM
لالالالالا كل هالكلام فاتني
شوووكراااا مليون مره عالموقع الرسمي لديفل4 وانا على خزنته في الفيفوريت عندي
يالله ماباقي غير 4 ايام وبسسس:32:

تحليل الصوره:
طبعا عنوان لالعبه بالاحمر(وهو الغالب) اذن البطل ادنبي
الجزء الصغير وهو الرقم4 والشعار بالازرق..اذن ممكن تتحكم في فيرجلو وبيكون له دور كبير كبير كبيييييير في اللعبه لكني ماظنه الشرير العود...يعني اما يساعد الشرير او يحارب الشرير اللي يوقف في طريجه...ممكن يكون تسنع ويظهر فجأه في أحد المهمات يساعد دانتي ويختفي...ممكن في بعض المهمات تلعب فيه بدل دانتي(نفس رزدنت ايفل 2 بشيري وايدا و1 بريبيكا)
والشخص اللي في الصوره سلاحه غريب جدا...اتوقع سيف يطلع يد الشخصيه(نفس arashi في X ههههه)
بس اظن ان هاي فيرجل...مب شرط يرفع شعره ممكن يغير التسريحه:blackeye:
وممكن يكونون دانتي وفيرجل في نفس الوقت>>دام انهم توأم والسيف مب واضح شنو نوعه:bigeyes:

على فكره...ممثل صوت فيرجل يطلع في فيلم صيني اسمه flying Daggers...يمثل صوت قائد شرير هههههههه:silly:

AJ.M
04-09-2006, 07:34 PM
صدقوني الزبده ان فيرجل يرجع شبه طيب ويساعد دانتي

ممكن في بعض المهمات تلعب فيه بدل دانتي(نفس رزدنت ايفل 2 بشيري وايدا و1 بريبيكا)

هذا الاقرب للواقع.....شبه مستحيل يرجع فيرجل شرير

بالنسبه لجملة My Arm Changed

لاحظو يد الشخصيه الموجوده في الشعار مو اللي ماسكه السيف..الثانيه

صارت زي حقت فينسينت اللي في فاينل7

هو هذا المقصود

نقطه ماعجبتني كثيير...

Arashi
04-09-2006, 10:14 PM
مب متأكده من اللي بقوله بس
اظن اللي ماسكه السيف موصله مباشرة بالسيف...يعني اليد والسيف واحد
وعندي ناس في البيت يتوقعون انها بتكون نهاية فيرجل وماراح يظهر مره ثانيه
بس ماعتقد كابكوم تقدر تستغني عنه:31:

DeaDLy PaTH
04-09-2006, 10:16 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.........

شكرا على الاطراء :D
انا اقول فيه شي غلط بس وش السالفة مدري :33:
how is it now :p

العفووووو اخي.....:)

طبعا عنوان لالعبه بالاحمر(وهو الغالب) اذن البطل ادنبي
الجزء الصغير وهو الرقم4 والشعار بالازرق..
اراشي...ذكرتيني والله هذا الشي فاتني ....:أفكر:
تتذكروا الجزء الاول كان اخر الشعار رمز تريش ..:D
وبالجزء الثاني رمز لوشيا في اخر الشعار...((في الـ DVD تبعها )):D
انا متاكد انه فيرجيل وانه له دور مثل لوشيا وتريش....
وشوفوا الصورة في المرفقات.... للجزء الاول..
يعني فيرجيل موجود ودانتي موجود ...وما في خلاف دانتي هو البطل بس فيرجيل...لا اعلم...:ouch:
ايش رايكم...:):bigok:

DeaDLy PaTH
04-09-2006, 10:21 PM
مب متأكده من اللي بقوله بس
اظن اللي ماسكه السيف موصله مباشرة بالسيف...يعني اليد والسيف واحد
وعندي ناس في البيت يتوقعون انها بتكون نهاية فيرجل وماراح يظهر مره ثانيه
بس ماعتقد كابكوم تقدر تستغني عنه:31:

لا لا لا لا...كابكوم بس تبي تقيس النبض لا غير...
ما اتعقد راح ينهوه....
بس في الجزء الاول والثالث قرب ينتهي ويموت...بعد الضرب من دانتي:blackeye: :D
يعني اتعذب كثييير ومثل ما قلت الثياب شبه ممزقة واليد فيها شبه مخالب....مثل سلاح البيوليف

Arashi
05-09-2006, 01:47 AM
من هو المنتج؟
المنتج:Hiroyuki Kobayashi وانتج أيضا devil may cry1
المخرج: Hideaki Itsuno مخرج Devil may cry 1&2
متى ستصدر اللعبة؟
في بدايات 2007
هل ستكون محبطة حالجزء الثاني من السلسة؟
بالطبع لا. بل ستكون أفضل من الجزء الثالث...فالجزء الرابع سيسير على خطى الجزء الثالث ولكن بشكل أفضل ومتطور
هل سيتم اعادة نظام الstyles ؟
هذا ليس مؤكدا...لكنه أدى الى نجاح الجزء الثالث فمن المحتمل وضعه في الجزء الرابع
هل هناك جديد من حيث الgame play ؟
لم يتم التصريح عن ذلك بمعلومات كافيه...لكن ماصرح عنه أنه يسكون القتال في الهواء(مع القفز)فنيا وحركيا(stylish) كالقتال على الارض(أي أنك تستطيع عمل combos في الهواء)
كذلك صرح كوباياشي أنه سيجعل التحكم أسهل من قبل.وصرح ايتسونو بوجود ألغاز يافجأ بها عشاق ديفل ماي كراي
الأعداء في اللعبه؟
يقول اتسومو انه سيزيد من عدد الوحوش والزعماء
الأسلحه؟هل من جديد؟
بالطبع...أكد اتسومو على وجود عدد كبير جدا من الاسلحه عما عهدناه من قبل
هل هناك عدد كبير من العروض السنمائية كالجزء الثالث من اللعبه؟
أكد اتسومو وكوباياشي على وجود عدد كبير من المشاهد السنامئيه يفوق عدد مشاهد الاجزاء السابقه ان جمعتها كلها مع بعض
هل ستظهر أسلحة الاجزاء القديمه؟
لم يتم التصريح عن ذلك بعد...لكن من المحتمل ان يكون الRebillion سلاح دانتي في بداية اللعبه واحتمال ظهور سيف sparda ان عادت Trish للظهور
أي معلومات عن القصة؟
لم يتم التصريح عن ذلك بعد...لكن كوباياشي يريدها أن تكون على الاقل بعد الجزء الأول...لكن ليس معنى ذلك أنها لن تكون مع الجزء الثاني...لكن هل ستكون عن ماضي وذكريات دانتي كالجزء الثالث؟
لقد رأينا دانتي يحمل سلاح الRebillion في أحد المشاهد الدعائيه...هل معنى ذلك ان القصة ستكون عن ماضي دانتي؟
بالطبع لا...دانتي حصل على الForce Edge في جالزء الثالث ثم استخدمه في الجزء الاول وحوله الى سيف sparda واعطاه لtrish ...ثم عاد لاستخدام الRebillion في الجزء الثاني لأن trish مازات تحتفظ بسيفsparda ..لذلك ان كانت قصة اللعبه ستكون بعد أحداث الجزء الاول او الثاني فان دانتي سيستخدم الRebillion لأن trish سوف تزال تحتفظ بسيف sparda
من من الشخصيات التي ستظهر في اللعبه؟
دانتي بكل تأكيد...فيرجل بشكله الحقيقي وبشكل نيلو أنجليو كما رأينا في تصميم الشخصيات...trish و lady كما ظهرتا في صور التصميم...لكن كوباياشي ليس متأكدا من أهمية وجود هاتان الفتاتان ام انه سيضيف فتاة جديده في اللعبه!! سيوضح لنا ذلك في
Tokyo Game Show في سبتمبر..بالطبع فان وجود فيرجل في صور التصميم سيرفع معنويات معجبيه ويزيد من احتمال وجوده في اللعبه..خاصة وان ايتسومو يؤكد ان فريق العمل يحبونه كثيرا
هل ستكون العبه صعبه؟
سيكون هناك طول الEasy لكن نعم..ستكون العبه أصعب. أراد كوباياشي ان يجعل اللعبه أسهل من الجزء الثالث...ولكن ايتسومو يشير ان اللعبه يسكون فيها تحد أكبر من الجزء الثالث.
كيف نظم الاطوار في Devil May Cry3 Special Edition ؟
بهذا الشكل:
-Easy
-Normal
-Hard
-Very Hard
-Dante Must Die
-Heaven or Hell
لكن الان لسنا متأكدين من عودة طور Heaven or Hell !!
Easy mode كان سهلا واي شخص يستطيع انهاءه
Normal أعطى تحديا للمتدئين
Hard mode كان صعبا جدا(ليس الذي في special edition )وهو صعب في النسخه الامريكيه
Very Hard كان عباره عن طور جديد مستوى صعوبته تعادل الhard في النسخه الامريكيه من اللعبه
Dante Must Die وهو أصعب من الصعب ويعطي تحديا أكبر للاعبين
Heaven or Hell اضرب..اما ان يموت العدو بضربه او ان تموت انت
ماهي الاشياء التي يمكن فتحها في اللعبه؟
لم يتم التصريح عن ذلك لكن توجد توقعات:
1- فيرجل نظرا لأن عدد معجبيه يصل الى عدد معجبين دانتي
2-كما عهدنا من كابكوم في كل الاجزاء...ملابس سباردا لدانتي
3-ربما أيضا ملابس دانتي في الجزء الاول
4-أسلحه جديده ...ربما تريد كابكوم عمل ذلك كتغيير في الروتين
5-عودة Bloody Palace الذي احبه اللاعبين في الجزء الثاني مما أدى الى عودته في النسخه المعدله من الجزء الثالث
6-رسومات كابكوم وعروض وغيرها
ان كان فيرجل سيعود مرة اخرى...فهل ستكون لديه حركات ومهارات جديده؟
بالطبع تم جعل الامكان اللعب بفيرجل في النسخه المعدله من الجزء الثالث تنفيذا لرغبات المعجبين...لم تكن لديه الكثير من الحركات ولم يكن التحكم به سهلا فنشعر انه ليس كائنا حيا!!!
بالطبع كان ذلك عباره عن تجربه قام بها ايتسومو..وان كان سيعيد فيرجل في الجزء الرابع فانه سيأخذ بعين الاعتبار اتنقادات المعجيبن وسيقوم بتحسين مهارات فيرجل والتحكم به
الدعاية التي شاهدناها للجزء الرابع في معرض E3 توضح امكانية عودة الشخصيات القديمه..فهل هذا ممكن؟
كان هذا عباره عن مثير يوضح الاجزاء السابقه ثم ظهور دانتي بشكل جديد في بيئة ثلجيه وخلفه قلعة
بيئة ثلجيه؟هل هذه تلميح عن مكان أحداث الجزء الرابع؟
بالطبع...وهذا مالاحظناه في تصميم شخصيتي دانتي وفيرجل حيث يرتديات ملابس تتلاءم مع برودة الجو. وضح ايتسومو ان صور التصميم تقارب الشكل النهائي لدانتي..لكنه سيعرض الشكل النهائي في المعرض في سبتمبر
لكن الدعاية التي عرضت في Tokyo Game Show 2005 تعرض دانتي في مدينه!
مرة ثانية هذا مجرد مثير يوضح دانتي بعمر اصغر وملابس مختلفه لعرض قوة رسم اللعبه. وهي لاتوضح شيئا عن تصميم الشخصيه ولا اللعبه.>>>الحمدلله لأن شكل دانتي مرعب فيها><
مامعنى العبارات الموجوده في الدعايه الاولى؟
هذه توقعات اللاعبين:
"We are born..."
تم ابتكار ديفل ماي كراي وتم تقديم الامتياز لنا>>>على كيفكم!ههه
"The innocent suffer..."
المقصود نحن المساكين الذين لعبنا الجزء الاول ثم نفاجأه بصدمة وهي الجزء الثاني المحبط وشعرنا بأن كابكوم قد غدرت بنا>>>مساكين والله-__-
"Legends are made..."
ديفل ماي كراي 1و2و3 أظهرت دانتي كبطل وسيبقى بطلا في الاجزاء القادمه>>>حشى..زورو ولا شنو؟
"Evil is punished..."
هناك من يقول ان الجزء الرابع هو الاخير حيث سيتم القضاء على الشر..لكن الرأي الارجح هو انه طالما دانتي موجود سيحارب الشر

هالكلام ترجمته من موقع اجنبي وانشالله يفيدكم قبل مايفتح الموقع الرسمي^^

DeaDLy PaTH
05-09-2006, 11:16 PM
هل ستكون محبطة حالجزء الثاني من السلسة؟
بالطبع لا. بل ستكون أفضل من الجزء الثالث...فالجزء الرابع سيسير على خطى الجزء الثالث ولكن بشكل أفضل ومتطور

لا نتوقع الكثير منها.....

هل سيتم اعادة نظام الstyles ؟
هذا ليس مؤكدا...لكنه أدى الى نجاح الجزء الثالث فمن المحتمل وضعه في الجزء الرابع

اذا كان نفس اللي في DMC3 .....فعلينا العوض مثل ما يقولوا ما حبيته متعب شوي وما استخدم الا اسلوب واحد فقط.....

الأسلحه؟هل من جديد؟
بالطبع...أكد اتسومو على وجود عدد كبير جدا من الاسلحه عما عهدناه من قبل

طبيعي في كل جزء اسلحة جديدة ما عدا السيف والمسدسين...هذي دايماً معه...حتى عندما ينام..

بيئة ثلجيه؟هل هذه تلميح عن مكان أحداث الجزء الرابع؟
بالطبع...وهذا مالاحظناه في تصميم شخصيتي دانتي وفيرجل حيث يرتديات ملابس تتلاءم مع برودة الجو. وضح ايتسومو ان صور التصميم تقارب الشكل النهائي لدانتي..لكنه سيعرض الشكل النهائي في المعرض في سبتمبر
لكن الدعاية التي عرضت في Tokyo Game Show 2005 تعرض دانتي في مدينه!
مرة ثانية هذا مجرد مثير يوضح دانتي بعمر اصغر وملابس مختلفه لعرض قوة رسم اللعبه. وهي لاتوضح شيئا عن تصميم الشخصيه ولا اللعبه.>>>الحمدلله لأن شكل دانتي مرعب فيها><

اذا كان كذا نفس العرض القديم...بيكون دانتي انحف بكثير يعني رسم الشخصيات بيتغير .......لانه طريقة رسم دانتي في ذاك العرض غير طريقة رسمه المعتادة واعتقد انه اراشي تعرف اكثر مني بهذي الاشياء....صح اراشي ^__^..

"The innocent suffer..."
المقصود نحن المساكين الذين لعبنا الجزء الاول ثم نفاجأه بصدمة وهي الجزء الثاني المحبط وشعرنا بأن كابكوم قد غدرت بنا>>>مساكين والله-__-
LoOoOoOoL
مشكووورة اختي اراشي...

Arashi
06-09-2006, 12:07 AM
لا نتوقع الكثير منها.....
الواحد يخاف يتحمس وينحبط بعدين@@
بس احس انهم خذوا علأه من بعد تجربة الجزء الثاني:09:

اذا كان نفس اللي في DMC3 .....فعلينا العوض مثل ما يقولوا ما حبيته متعب شوي وما استخدم الا اسلوب واحد فقط.....
وجودها ماراح يأثر سلبيا بس انشالله مانكون مضطرين نطورها كلها:bigeyes:<<< يعني مثلا لازم تطور الstrickster عشان تقفز من مكان والا ماتخلص المهمه:boggled:

طبيعي في كل جزء اسلحة جديدة ما عدا السيف والمسدسين...هذي دايماً معه...حتى عندما ينام..
هههههه حلوه...انشالله بس يرجعون بيوولف مع تطوير حركاته>>>نفس فيرجلو لما يستعمله:silly:

اذا كان كذا نفس العرض القديم...بيكون دانتي انحف بكثير يعني رسم الشخصيات بيتغير .......لانه طريقة رسم دانتي في ذاك العرض غير طريقة رسمه المعتادة واعتقد انه اراشي تعرف اكثر مني بهذي الاشياء....صح اراشي ^__^..
هههه قصدك بيكون شي يشبه مانجات الشوجو(الاولاد البنوتات)ههههه
لالا الله لايقةل..مابي أتحكم في واحد شبه حرمه:p
تخيل فيرجل...رزه وصرامه وشكله بنت!!!!:blackeye:
المشكله ان كثير من معجبين ديفل ماي كراي بنات...الله يستر هههههه:silly:

DeaDLy PaTH
06-09-2006, 04:01 PM
http://www.jeux-france.com/Webmaster...0757_2_big.jpg (http://www.jeux-france.com/Webmasters/Images/41191420060906_130757_2_big.jpg)
http://www.jeux-france.com/Webmaster...0755_1_big.jpg (http://www.jeux-france.com/Webmasters/Images/41191420060906_130755_1_big.jpg)
http://www.jeux-france.com/Webmaster...0752_0_big.jpg (http://www.jeux-france.com/Webmasters/Images/41191420060906_130752_0_big.jpg)
http://www.jeux-france.com/Webmaster...0758_3_big.jpg (http://www.jeux-france.com/Webmasters/Images/41191420060906_130758_3_big.jpg)
سكانات لـ DMC4....
من اول سكان الاحظ انه دانتي ملامحه صارت شبه اسيوئية...

dmcking
06-09-2006, 04:23 PM
معلومات خطيرة (يقال انها من مجلة فامتسو :33: )

Yuji Shimomura is once again directing the cutscenes
- The main character is Nero Angelo, not Dante.
- The gameplay systems will be similar to the games before this
- Takes place after DMC1 and before DMC2.
- 60fps
- Besides guns and swords you also use Nero's right arm to pull off devil actions with the "Devil Bringer", its an ability that the PS2 could not handle
- The TGS demo is playable with Nero Angelo.

--Both Nero and Dante are playable (Nero is Vergil from DMC1 btw)

---This is a sequal to DMC1

---Vergil's weapon is called the Red Queen (or at least one of em)

---The game runs at 60 Frames Per Second

---Capcom to have a surprise announcement about DMC4 at this TGS!

---Vergil is the main star in DMC4, not Dante.

ولي رجعة وتعليق
لكن مفاجاة نيرو انجلو الشخصية الرئيسية

افرحوا يا عشاق فيرجل :blackeye:

بالمناسبة سيكون هناك عرض تريلر في الموقع الرسمي مع افتتاحة

DeaDLy PaTH
06-09-2006, 09:25 PM
معلومات خطيرة (يقال انها من مجلة فامتسو :33: )

ولي رجعة وتعليق
لكن مفاجاة نيرو انجلو الشخصية الرئيسية

افرحوا يا عشاق فيرجل :blackeye:

بالمناسبة سيكون هناك عرض تريلر في الموقع الرسمي مع افتتاحة
مشكووور اخي ....:)
بس فيرجيل اسمه نيلو انجيلو وليس نيرو...:09:
اعتقد نيرو هو الشكل الاخر لدانتي نفس فكرة فيرجيل نيلو....:أفكر:
ولو لاحظت السكانات اللي حطيتها فوق مكتوب بوحدة فيهم نيرو ومظهرين صورة دانتي لابس معطف ازرق غامق ((يمكن كحلي )) ولكن من الداخل قميص احمر.....يعني معجبين فيرجيل لا يفرحوا كثيييير دانتي لسه هو البطل.....:biggthump
Nero تعرفوا اسم من هذا ....هذا اسم اللي احرق روما.....:33:

dmcking
06-09-2006, 10:43 PM
بس فيرجيل اسمه نيلو انجيلو وليس نيرو...:09:

اعرف عزيزي ديدلي :p ..كان هناك اختلاف على تسمية نيلو هناك من يسمو نيرو ..اذا قرات faq حق ديفل مايكراي 1 ستجد انة يسمو نيرو وهناك مواضيع فتحت بشان التسمية

على العموم معلومات جديدة

1_ نيرو هو شخصية جديدة في عالم ديفل مايكراي لا وجود لفيرجل و لا نيلو انجلو ...وسيكون نيرو هو الشخصية الرئيسية :blackeye:
2_ نيرو لا يعرف من هو دانتي ؟؟ دانتي سيكون متواجد اكيد وسيقوم بقتل مساعدين نيرو :09:

3_ لا يعرف لحد الان اذ سوف يكون دانتي قابل للعب او لا

معلومات حول نيرو

- Nero is a knight within the Order of the Demon Blade, a religious order which protects the secrets and powers of demons from the world.

- There's no indication that he is the Vergil that we know from DMC3 and DMC1.

- The game is set in a huge city known as Fortuna.

- The people here believe that Sparda is a god, and the Order that Nero works for wants to undo Sparda's seal.

- It is for this purpose that Nero ends up in this city, but here his entire unit is slaughtered by the demon hunter Dante.

dmcfan غاضبين جدا من كابكوم بسبب ازاحة دانتي عن الشخصية الرئيسية :12: :12:

DeaDLy PaTH
07-09-2006, 09:06 AM
اعرف عزيزي ديدلي :p ..كان هناك اختلاف على تسمية نيلو هناك من يسمو نيرو ..اذا قرات faq حق ديفل مايكراي 1 ستجد انة يسمو نيرو وهناك مواضيع فتحت بشان التسمية

:33: :33: :33:

_ نيرو هو شخصية جديدة في عالم ديفل مايكراي لا وجود لفيرجل و لا نيلو انجلو ...وسيكون نيرو هو الشخصية الرئيسية :blackeye:

يعني الشعار الازرق يقصدوا فيه نيرو وليس فيرجيل....

2_ نيرو لا يعرف من هو دانتي ؟؟ دانتي سيكون متواجد اكيد وسيقوم بقتل مساعدين نيرو :09:
مش نيرو هو الشخصية الرئيسية يعني البطل .....ليش دانتي بيقتل مساعديه....

_ لا يعرف لحد الان اذ سوف يكون دانتي قابل للعب او لا

:(

There's no indication that he is the Vergil that we know from DMC3 and DMC1
:33:

غاضبين جدا من كابكوم بسبب ازاحة دانتي عن الشخصية الرئيسية
وانا اولهم:12::12:...بس ايش نسوي....نمشي معاهم:(

Dark Warrior
08-09-2006, 10:22 AM
السلام عليكم

مبروووووووووك عليكم افتتاح الموقع للرائعة DMC4

وباين من الصور الي في الموقع انو الشخصيتين الرئيسيتين هما دانتي ونيرو << وين فيرجل:02:

الموقع رهيييب:bigok: بس المشكلة ما في الا صورتين:12:

واللعبة حصرية خلاص لانه كاتبين تحت PLAY STATION 3

سلاام

Arashi
08-09-2006, 04:14 PM
DeaDLy PaTH
مشكوووووور عالصور..
يوم فتحت الموقع اليوم طبعا اول شي قلت:كولولولولوش
ثاني شي جفت أشكالهم قعدت اضحك ضحك هههههه
نفس ماقالت لكم...أشكالهم بتكون بناتيه وتشبه أبطال فاينل فانتسي :silly:
وملامحهم مب اسيويه بل ايطاليه...رسمهم كأنه مانجا شوجو
على فكره...اتوقع ان دانتي وفيرجلو ايطاليين
المهم

اعتقد نيرو هو الشكل الاخر لدانتي نفس فكرة فيرجيل نيلو....

نيرو هو اللفظ الياباني لنيلو
نيلو هو نفسه فيرجل بس لأنه فاقد الذاطره من بعد مامونديس سيطر عليه...وبعد فقد العقد في الجزء الاول لأن دانتي حصل عليه...يعني بدون العقد مستحيل يتذكر شي(حتى معاه كان مايتذكر)
وفهمت ان نيلو هو نفسه فيرجل من هالجمله

Vergil's weapon is called the Red Queen (or at least one of em)
يعني الريال اسمه مذكور :09:
ماعتقد كابكوم تجيب شبيه ثالث لدانتي لأني الصراحه بعتبرها عياره منهم ومبالغه:blackeye:
بس السالفه تشبه الروايه اللي قريتها لديفل ماي كراي1
يكون دانتي شبه فاقد الذراكره ويظهر له فيرجل ووجهه ملفوف برباط...حتى الصور اللي جفتها في الموقع فيرجل لاف وجهه برباط

ولو لاحظت السكانات اللي حطيتها فوق مكتوب بوحدة فيهم نيرو ومظهرين صورة دانتي لابس معطف ازرق غامق ((يمكن كحلي )) ولكن من الداخل قميص احمر.....يعني معجبين فيرجيل لا يفرحوا كثيييير دانتي لسه هو البطل.....:biggthump
Nero تعرفوا اسم من هذا ....هذا اسم اللي احرق روما.....:33:

دانتي ماعطي ظهره في الصور كلها..او يكون مرسوم بألوان الخشب ووجهه مب واضح...الظاهر هو بيطلع في اللعبه بس يساعد نيلو(فيرجل) او يوقف ضده...المهم بيكون السبب انه يستعيد ذاكرته ويمكن هاذي افتتاحيه حق اجزاء يكونون فيها دانتي وفيرجل مع بعض ضد الشر...هههههه احس too much :silly:
بس هالجزء وراه هدف وانا متأكده من هالشي:)

dmcking

- The main character is Nero Angelo, not Dante.

ماتفرق...اثنين اخوان ههههههههه...بس اهم شي وجود السيوف مع المسدسات(مانبي اسهم وخرابيط)

Vergil's weapon is called the Red Queen (or at least one of em)
اسم السلاح عبيط:blackeye: بس وين اليماتو؟:bigeyes:

The people here believe that Sparda is a god, and the Order that Nero works for wants to undo Sparda's seal

محد يقدر يفك الseal غير أبناء سباردا..ممكن هاذي تلميحه ان نيلو هو فيرجل...بس بعد لازم نتأكد..او ممكن هالشي يتضح في نهاية اللعبه:blackeye:
سواء كان فيرجل ولا لا(بس احس ان احتمال90%يكون فيرجلو) المهم ان دانتي بيكون له دور في القصه وبيكشف عن حقيقه تكون مفاجأه اخر العبه:bigok:

- It is for this purpose that Nero ends up in this city, but here his entire unit is slaughtered by the demon hunter Dante.

هالمره بيكون دانتي هو العدو الرئيسي في اللعبه
cooooooool :biggthump

Dark Warrior
الله يبارك فيك^^

وباين من الصور الي في الموقع انو الشخصيتين الرئيسيتين هما دانتي ونيرو << وين فيرجل:02:
مره ثانيه اقول..احتمال كبير ان نيلو هو فيرجل:D >>>ببحث في الموضوع عدل^__^
بس انشالله يكون احتمال صحيح لأن القصه بتكون احلى ودراما اكثر مثل مابيغونها معجبين اللعبه:D

الموقع رهيييب:bigok: بس المشكلة ما في الا صورتين:12:

واللعبة حصرية خلاص لانه كاتبين تحت PLAY STATION 3

اهم شي انها حصريه عالبلاي ستيشن 3 :bigok:
اتوقع تتزل الصور مع افتتاح معرض TGS في 22 من هالشهر
بس شوف صور Deadly Path ماقصر^^
وعلى فكره...الاحظ من الصور انك تقدر تلعب بدانتي بس اكيد مب اكثر من ربع اللعبه

(http://www.jeux-france.com/Webmasters/Images/41191420060906_130757_2_big.jpg)http://www.jeux-france.com/Webmaster...0757_2_big.jpg (http://www.jeux-france.com/Webmasters/Images/41191420060906_130757_2_big.jpg)
(http://www.jeux-france.com/Webmasters/Images/41191420060906_130757_2_big.jpg)http://www.jeux-france.com/Webmaster...0755_1_big.jpg (http://www.jeux-france.com/Webmasters/Images/41191420060906_130755_1_big.jpg)
(http://www.jeux-france.com/Webmasters/Images/41191420060906_130757_2_big.jpg)http://www.jeux-france.com/Webmaster...0752_0_big.jpg (http://www.jeux-france.com/Webmasters/Images/41191420060906_130752_0_big.jpg)
(http://www.jeux-france.com/Webmasters/Images/41191420060906_130757_2_big.jpg)http://www.jeux-france.com/Webmaster...0758_3_big.jpg (http://www.jeux-france.com/Webmasters/Images/41191420060906_130758_3_big.jpg) (http://www.jeux-france.com/Webmasters/Images/41191420060906_130757_2_big.jpg)

dmcking
08-09-2006, 07:27 PM
http://www.gameinformer.com/NR/rdonlyres/77AE072D-0CA3-4816-822F-0F3945AD0008/9964/162cov.jpg

في العدد القادم من جيم انفورمر سيتم الاعلان عن القصة والمزيد من المعلومات (10 صفحات خاصة لdmc 4 )

http://www.gameinformer.com/images/media/%7B3848B2AC-3B68-4596-A2A5-6056035715B0%7D/gi-3-dmc4.jpg

dante back :D

DeaDLy PaTH
08-09-2006, 09:02 PM

نيرو هو اللفظ الياباني لنيلو

طيب يعني ان الشخصية الجديدة هي فيرجيل....:33:

يوم فتحت الموقع اليوم طبعا اول شي قلت:كولولولولوش
ثاني شي جفت أشكالهم قعدت اضحك ضحك هههههه
نفس ماقالت لكم...أشكالهم بتكون بناتيه وتشبه أبطال فاينل فانتسي :silly:
وملامحهم مب اسيويه بل ايطاليه...رسمهم كأنه مانجا شوجو
على فكره...اتوقع ان دانتي وفيرجلو ايطاليين

للوهلة الاولى اتخيلتها اسيوئية...
لووووووووووووووووووووووووول...
لا لا في الصورة هذي شكله لسه راجل..لكن في صورة الغلاف عاملين له فوتو شوب....لووووووووول شكله عامل مايك اب...:D
http://www.gameinformer.com/images/media/%7B3848B2AC-3B68-4596-A2A5-6056035715B0%7D/gi-3-dmc4.jpg
مشكووور DmcKing ...
شكله الجرافيكس مذهل ....وغير اللي اتوقعته...يعني بئية كبيرة وما في انكسارات....

في العدد القادم من جيم انفورمر سيتم الاعلان عن القصة والمزيد من المعلومات (10 صفحات خاصة لdmc 4 )

المجلة راح تطلع يمكن بشهر اكتوبر لانه اصلاً عدد اكتوبر...

For a snapshot of the October issue
:(
والموقع ما فيه اي شي مفيد او جديد والاغلبية ComingSoon للاسف
وهذي الصورة لنيرو...
وصورة ارت وورك

اذا في شي جديد ان شاء الله انزله....
في امان الله

Mr_Gamer
08-09-2006, 09:11 PM
المجلة راح تطلع يمكن بشهر اكتوبر لانه اصلاً عدد اكتوبر...

ابشرك المجلة راح تطلع بمنتصف سبتمبر

بالإنتظار
ودي اعرف بالضبط كيف نلعب بدانتي ونيرو

Arashi
08-09-2006, 09:50 PM
الخلفيات شكلها رهيب واكثر من رهيب
من وين اقدر احصل عالمجله؟ احنا مايجيبون عندنا وايد مجلات...هل ممكن من amazon.com؟

لو تلاحظون...رسم اللعبه(وانت تلعب بالشخصيه) كأنه مشهد سنيمائي...يعني كأنه لعبه بطولها عباره هن مشهد سنيمائي

THE ROCK IS THE BEST EVER
08-09-2006, 11:50 PM
بصراحة ما ني فاهم هل الشخصية نيرو هو فيرجل نفسه ولا

واذا كان لا

وطلعوا اخوى ثالث لهم يكون مصخوها بصراحة

بصراحة شباب حلو انك تلعب بشخصية نيرو اذا كان هو فيرجل

لاني بصراحة افضل فيرجل على داتني

Arashi
09-09-2006, 02:22 AM
بصراحة ما ني فاهم هل الشخصية نيرو هو فيرجل نفسه ولا

واذا كان لا

وطلعوا اخوى ثالث لهم يكون مصخوها بصراحة

بصراحة شباب حلو انك تلعب بشخصية نيرو اذا كان هو فيرجل

لاني بصراحة افضل فيرجل على داتني

معاك حق...اثنين بسنا ماظن في 3 توائم الا اذا امهم كانت أرنب خخخخخخخ:09:

وصدقني..نيلو هو فيرجل...بس مايصير كابكوم تصرح يهالشي لأنه ممكن يحرق القصه...انت جوف سلاحه شلون عريض...مايذكرك بسلاح نيلو مال الجزء الاول؟حافة سلاحه تشبه حافة سلاح نيلو بالضبط...بس مالقيت صوره دقيقه لسلاحه في الجزء الاول بس في شبه...وجوف هالصوره:
لاحظ ظل نيلو وقرونه مالت الجزء الاول
يعني اعتبرها ادله كفايه انه فيرجل..(لكن مازال الاحتمال مب100%....بالكثير يوصل90%)

سفاح جدة الدموي
09-09-2006, 02:33 AM
^
^
^

وأنا متفق مع أختي arashi في إن:

نيرو = نيلو = فيرجل :33:

وأنتظروا معرض طوكيو لمعرفة الحقيقة الكاملة :33:

بس أنا شايف أنه في بعض الصور غيرو رسم وجوههم كلياً

وطالعين شواكيش وخايسين :footinmouth:

على عكس وجوههم في الجزء الثالث :33:

...........

Arashi
09-09-2006, 03:10 AM
وطالعين شواكيش وخايسين :footinmouth:
ههههههه حلوه منك شواكيش>>يعني شنو؟
لاحظت بعد شي
جوفوا يد نيلو اليمنى...يطلع منها ضوء...في الجزء الاول كان نيلو يطلع أشعه ضوئيه لما تتقاتل معاه...يعني هالقوه عنده من بعد ماسيطر عليه مونديس

Arashi
09-09-2006, 03:17 AM
هههههههه دانتي بشنب
http://www.strangereaction.com/imagehost/albums/userpics/10344/pic5.jpg

http://www.strangereaction.com/imagehost/albums/userpics/10344/pic6.jpg

Black Rash
09-09-2006, 03:45 AM
http://www.strangereaction.com/imagehost/albums/userpics/10344/pic6.jpg

Poor Old Dante.......He's Days Are Gone

والله العالم ان دانتي راح يرجع ثقيل دم زي الجزء الثاني....:D

ومبين ان دانتي كبر بشكل ملحوظ مره...بس.....بس نيلو صغير..>ونيلو = فيرجل......But How

AslanQ8
09-09-2006, 04:38 AM
looool Dante Beckham:D

Mr_Gamer
09-09-2006, 07:29 AM
Poor Old Dante.......He's Days Are Gone

والله العالم ان دانتي راح يرجع ثقيل دم زي الجزء الثاني....:D

ومبين ان دانتي كبر بشكل ملحوظ مره...بس.....بس نيلو صغير..>ونيلو = فيرجل......But How
ايه صح هذا يأكد ان نيرو هو ولد فيرجل !
بس فيه تعارض
القصه يقولون انها بعد الجزء الاول وقبل الجزء الثالث !!!!!

لووول
والله فيه ملامح منه :D

Black Rash
09-09-2006, 01:01 PM
بس فيه تعارض

هممممممم...:jap045:<<< مفهي

والله فيه ملامح قويه بعد....بس طبعا دانتي اوسم...:D

09-09-2006, 02:53 PM
بس فيه تعارض

ليش تحبون تعقدون نفسكم نيرو هو فيرجل

بعدين القصة بين الجزء الاول و الثاني و ليس الثالث

وهذا نص خبر من http://ps3.ign.com يوضح هذا الشيء

the Dante that appears in this game comes after part 1 but before part 2 (the series chronology is 3, 1, 4, 2).

وهذا مصدر الخبر الي يبي يقر الخبر كامل : http://ps3.ign.com/articles/730/730818p1.html

DeaDLy PaTH
09-09-2006, 04:40 PM
ابشرك المجلة راح تطلع بمنتصف سبتمبر

بالإنتظار
ودي اعرف بالضبط كيف نلعب بدانتي ونيرو
:D :D
مشكووور اخي عالبشارة....اعتقد 70% من اللعبة راح تلعبها بنيرو ..
او انه مثل فكرة DMC3:SE
اول شي احب ارحب بكل الاعضاء الجدد الي انضموا للمناقشة ...واقول ولكم باااك لكل الاعضاء اللي ضاعوا من يوم اللي انفتحت المدارس.......(( الحمد لله اتخلصنا منها )):)

looool Dante Beckham
الحمد لله بيكهام ..............لووووووووووووووووووووووول..ما طلع واحد ثاني يشبهه...

هههههههه دانتي بشنب

its not just lol
its
kkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkk
مسكين دانتي راحت عليه ...نيرو شال الجمل وما حمل
هذي كلها حركات من كابكون عشان تتاكد انه ممكن تضيف شخصيات جديدة بجزء جديد غير دانتي يعني مثل ما قلت تقيس النبض..

ممكن شرب من نبع الشباب او اكسير الحياة....
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ:D
هذا اللي لاحظته...
المهم ننتظر لمعرض TGS وما نقول غير الله يسامحك يا Capcom ....

Arashi
10-09-2006, 02:39 AM
Black Rash
من ناحية ان دانتي اكبر من نيرو في السن...يمكن maybe اعتقد ان التسريحه واللحيه تلعب دور:p
وبعدين نيرو عنده شنب خفييييييييف لاحظته في احدى الصور>>>انتوا الاولاد ادرى طبعا:09:
او ممكن فعلا يكون اصغر في السن لأن نموه وقف لسبب معين بعد ماسيطر عليه مونديس...بس افضل اني تبعد احتمال ان نيلون اصغر من دانتي لأن الfans ماراح يقبلون بتوأم مختلفين الاعمار:blackeye:

AslanQ8looool Dante Beckham:D
ههههههههههههه يشبهه والله :silly:

the mystery
حياك الله في الموضوع مستوري^^
اللعبه هي بعد الجزء الاول و
قبل الثاني...احس ان نهايتها بتكون حزينه..والا ليش دانتي ثقل دمه في الجزء الثاني؟:blackeye:

هلا فيك روك^^
الموقعين اللي عرضتهم انشالله بقراهم بالكامل واعلق عليهم^^
مشكور عالمصادر:biggthump

Deadly Path
انا بعد احس جذي من الصوره اللي جفتها(داتني واقف في وسط المدينه)شكلها من اللعب نفسه مب عرض سنيمائي
مسكين دانتي راحت عليه ...نيرو شال الجمل وما حمل
ههههههههههه يحمل شنو؟:silly:
ممكن شرب من نبع الشباب او اكسير الحياة....
ممكن هديه من مونديس عشان لايعفن ومايستفيد منه:09:
المهم ننتظر لمعرض TGS وما نقول غير الله يسامحك يا Capcom ....
كلها 12 يوم بس

dmcking
10-09-2006, 11:03 AM
بعدكم تتوقعون نيرو هو فيرجل :p :09:

هناك من يقول ان نيرو هو ابن موندس :D

على العموم

نيرو هو فارس او مقاتل يعمل لدى منظمة
ارسل الى مكان خاص (المكان التي ستكون فية ديفل مايكراي 4 )
مهمة نيرو هو اخفاء اسرار عالم demon world عن السكان لان سكان المنطقة يعتقدون ان سباردا هو god

دانتي سيعترض طريق نيرو ..وسيقوم دانتي بقتل جميع حلفاء نيرو :D

وهناك قوة عظمى مخفية ستقاتل ضدها نيرو ؟؟؟؟من هو ؟؟لا احد يعلم ؟ ما اهدافها ؟؟
(احتمال يكون فيرجل من يتقاتلون ضدة :D )

السول الاخر من اين لة نيرو قوة شيطانية واليد الملتهبة التي بالارت ورك يظهر وحش خلفة عن طريق قوة يدية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

Mr_Gamer
10-09-2006, 12:14 PM
اليوم سمعت إشاعه تقول ان نيرو هو ولد عم ابو خال جدة ام دانتي !
يمكن تكون صحيحة من يدري !

بعدين القصة بين الجزء الاول و الثاني و ليس الثالث

وهذا نص خبر من http://ps3.ign.com (http://ps3.ign.com/) يوضح هذا الشيء

اها
يعني زي كذا بالترتيب
3.1.4.2
وبعيدا عن القصة
لو مشينا على الترتيب يطلع الجزء الرابع اسوء من الجزء الاول ولكن افضل من الثاني :33:

NO NO NO NO
الله لا يقول
إن شاء الله نلعب بدانت اكثر من جواد العلي !

حياك الله في الموضوع مستوري^^

الله يبقيكي
بس وش معنى غلطتي في كتابة اسمي وانا قبلها في نفس الوقت طلبت من The Director انه يغير اسمي !
شئ غريب من جد :D

اللعبه هي بعد الجزء الاول و
قبل الثاني...
ايه صح
بس صراحة اعتقد انها مالها داعي جدا لو يغلونها قصة متسلسلة لكن كابكوم وشينجي ميكامي ماعرفولها

...احس ان نهايتها بتكون حزينه..والا ليش دانتي ثقل دمه في الجزء الثاني؟:blackeye:
خخخخخخخخخخ
والله يمكن تفعلها كابكوم
اجل اعتقد نيرو راح يموت في اخر اللعبة <<<< يكره نيرو من قلبه

مهمة نيرو هو اخفاء اسرار عالم demon world عن السكان لان سكان المنطقة يعتقدون ان سباردا هو god

يعني تقدر تقولي ان نيرو هو عدو دانتي

yas :bigok:

Black Rash
10-09-2006, 02:04 PM
هذا اللي لاحظته...

Well....Yeah :jap045:

من ناحية ان دانتي اكبر من نيرو في السن...يمكن maybe اعتقد ان التسريحه واللحيه تلعب دور:p

يعني زيي يعني...هه هه هه هه...<<< قص شعره الطويل وربى عوارض

وبعدين نيرو عنده شنب خفييييييييف لاحظته في احدى الصور>>>انتوا الاولاد ادرى طبعا:09:

I Don't Think So.....امرد مره...وحتى دانتي ماله شنب :D بس الصور مو واضحه وتخلينا نتوهم ان له شنب

او ممكن فعلا يكون اصغر في السن لأن نموه وقف لسبب معين بعد ماسيطر عليه مونديس...بس افضل اني تبعد احتمال ان نيلون اصغر من دانتي لأن الfans ماراح يقبلون بتوأم مختلفين الاعمار:blackeye:

ما اعتقد انه وقف نموه لانه بالجزء الثالث تحس انه اكبر من الصور المنتشره للجزء الرابع...بالجزء الرابع اصغر مع ان الاحداث بالرابع بعد الثالث وقبل الثاني...

واما بالنسبه لفرق العمر صحيح...ياخي ماتنفع بريال فكره واحد اكبر من واحد......

10-09-2006, 02:45 PM
اها
يعني زي كذا بالترتيب
3.1.4.2
وبعيدا عن القصة
لو مشينا على الترتيب يطلع الجزء الرابع اسوء من الجزء الاول ولكن افضل من الثاني :33:

لا يا ذا مستري هو مرتبين الاجزاء على حسب قصص الاجزاء فقط ولا له علاقة بي لو مشينا على الترتيب يطلع الجزء الرابع اسوء من الجزء الاول ولكن افضل من الثاني

بعدين في خبر الوصلة كابكوم وعدت ان القصة راح تطلع افضل قصة من الاجزاء السابقة

ياليت تقراءة وصلة الخبر كاملة لانه في معلومات مفيدة عن القصة

NO NO NO NO
الله لا يقول
إن شاء الله نلعب بدانت اكثر من جواد العلي !

اصلا الشخصية الرئيسية هي نيرو و هي الي تلعب فيها

وحتى الان اغلب المواقع مو عارفة اذا داتني قابل للعب في اللعبة ولا

بصراحة احسن ابي العب بشخصبة جديدة ما زهقتوا ثلاثة اجزاء تلعبون بنفس الشخصية

والله يمكن تفعلها كابكوم
اجل اعتقد نيرو راح يموت في اخر اللعبة <<<< يكره نيرو من قلبه

ما ظن شخصية جديد ورئيسية في اللعبة وجديدة على السلسلة

ما اظن يخلونه يموت

صحيح سوف يكون عدونا في هذا الجزء هو داتني

يعني داتني و يمكن فيرجيل يكونون اعداء هذا الجزء

السول الاخر من اين لة نيرو قوة شيطانية واليد الملتهبة التي بالارت ورك يظهر وحش خلفة عن طريق قوة يدية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هذا الي محيرني وفاك راسي هو مو اي فارس عادي

الظاهر ان له علاقة سبارده و داتني وفيرجل

يمكن عشان كيذا ارسلوها وهذا التفسير الوحيد لهاذي القوة الي عنده

ملاحظة : الكلام الاخير استتاج شخصي و الكلام الي فوقه معلومات من الوصلة

عشان لا احد يقول لي شيء عن داتني :09:

R O C K Y
10-09-2006, 08:45 PM

زي عادتك سباق بالاخبار ياصديقي :D

فعلا اتحمست اشوف مشهد قتالي بين دانتي ونيرو :31: .... وتعرفون حبيت شكل دانتي بالشنب بجد :D

ياكينج ابي اجابه واضحه ...هل سيكون دانتي دور اساسي اما ستكون الشخصيه الثانيه باللعبه ؟