المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية الزهار رئيساً للكتلة البرلمانية وخالد سليمان وصلاح البردويل ناطقيْن باسمها



-Cheetah-
16-02-2006, 05:29 AM
الزهار رئيساً للكتلة البرلمانية وخالد سليمان وصلاح البردويل ناطقيْن باسمها



اختارت كتلة التغيير والإصلاح في المجلس التشريعي، والتابعة لحركة المقاومة الإسلاميّة "حماس"، الدكتور محمود الزهار رئيساً للكتلة البرلمانية في المجلس القادم، والشيخ خالد سليمان من جنين ناطقاً إعلامياً باسم القائمة في الضفة الغربية، والدكتور صلاح البردويل من القطاع ناطقاً إعلامياً باسم الكتلة في قطاع غزة.

وأشارت مصادر في الحركة إلى أنّ الحركة قد وقع اختيارها على رئيس الوزراء المقبل ولكن يتمّ التحفّظ على ذكر اسمه إلى حين التكليف الرسمي له بتشكيل الحكومة.




http://www.palestine-info.info/arabic/images/newtopsmall.jpg (http://www.palestine-info.info/arabic/palestoday/dailynews/2006/feb06/15_2/details4.htm#1)

إسلامية
16-02-2006, 07:03 AM
نسأل الله ان يحفظ اخواننا في فلسطين وان يوفقهم

جزاك الله خيراخينا الفاضل وبارك الله فيك

-Cheetah-
16-02-2006, 10:49 PM
وفيكم بارك وإياكم جزى الله خيرا.

==================

حماس ترشح اسماعيل هنية لرئاسة الحكومة


اختارت حركة المقاومة الاسلامية حماس اسماعيل هنية، احد قادتها، لرئاسة الحكومة الفلسطينية المقبلة، حسبما اكدت مصادر فلسطينية واسعة الاطلاع.
وكان هنية قد قاد لائحة حماس في الانتخابات التشريعية الماضية التي حققت فيها الحركة انتصارا كاسحا في شهر يناير/ كانون الثاني الماضي.
ولم تعلن حماس بعد رسميا تسمية هنية، في الوقت الذي تؤكد فيه اسرائيل انها لن تتعامل مع حكومة تقودها حماس قبل ان تعترف الحركة باسرائيل وتتخلى عن العنف.
ويعتبر هنية سياسي برغماتي ومنفتح على الحوار مع اسرائيل اكثر من زملائه ورفاقه في حركة حماس.

http://www.bbc.co.uk/iftoolbar/images/toolbar_logo.gif (http://news.bbc.co.uk/hi/arabic/middle_east_news/newsid_4721000/4721768.stm)