المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأدوار ( الأر بي جي ) اخيرا تقييم جيم سبوت لـ Grandia III ... وغلاف Advent Children ^^

KasiH
16-02-2006, 11:15 AM
:: السلام عليكم ::

كيفكم شباب ان شاء الله تمام انا لسة جاي من اختبار :D والحمدلله بدعنا :)
---------------------------------

موقع جيم سبوت قام بتقييم ومراجعة اخر اساطير جيم ارتس Grandia III وقد حصلت على ...

.
.
.
.

>>>>>>>>>> 7.6 <<<<<<<<<<<<<

تقريبا نفس تقييم IGN للعبة وتعتبر جيدة وايضا اتفق الجميع بان الجيم بلاي ممتع لا قصى حدود ^^
ومايعيبها هو بساطة القصة وقصر اللعبة وعدم احتوائها على الكثير من المهمات الجانبية والاسرار ..

Grandia III isn't quite as long-lived as other games in its genre, but a lively cast and great gameplay help this RPG hold up well.
The Good: Dynamic battle system keeps fights fresh and fun; story is standard, but characters are interesting and drive the story well; nice graphical touches really bring the world alive.
The Bad: It's short; no crazy side quests or extras to speak of.

~ المراجعة (http://www.gamespot.com/ps2/rpg/grandiaiii/review.html?sid=6144367&page=1)~

=================================================

قام موقعRPGFAN بعرض الغلاف الرسمي للنسخة الامريكية من فيلم فاينل فانتسي 7 : ادفينت شيلدرين

http://www.rpgfan.com/pics/ff7-ac/packaging-002_sm.jpg (http://www.rpgfan.com/pics/ff7-ac/packaging-002.jpg)

اضغط على الصورة للتكبير !!

صراحة الغلاف روعة جدا وعقبال ماتجيني نسخة ^^

==================================================

R O C K Y
16-02-2006, 11:20 AM
الحمدلله اهم شي عندي نظام المعارك .....وطلع النظام تمام ^^

وصراحه غلاف الفلم جميل جدا .....

شكرا كاسح ^^

*Mkoshar*
16-02-2006, 11:21 AM
السلام عليكم
يا اخي الحمدلله انك قدرت تجاوب في الاختبار ..لانك تفكر في الف شي وشي جرانديا 3 و المنتدى ...و ...... و....... وال.....هههههههههههههههه
المهم التقييم يا ترى من رايك مناسب للعبة يا كاسح ...ما عرفت ليش الموقعين صارو بخيلين بالنسبة للتقييمات :09: ...بس مقارنة بتقييمات هذه الايام يعتبر 7.5 جيد جدا
مشكور كاسح عالخبر والغلاف .^^
==========================
*Mkoshar*

THE ROCK IS THE BEST EVER
16-02-2006, 11:55 AM
مشكور اخوي كاسح على الاخبار

Dynamic battle system keeps fights fresh and fun

اهم شيء نظام القتال في اي اللعبة ار بي جي

واذا كان نظام القتال ممتاز فاعلم ان اللعبة ممتازة

It's short; no crazy side quests or extras to speak of

عاد هذا عيب في المقتل حرام اللعبة زي Grandia III تكون قصيرة

KasiH
16-02-2006, 12:03 PM
اهلين روكي مكوشار ^^

التقييم لا باس به والغلاف روووووووعة جدا كووول من جد منتظر النسخة الامريكية والنسخة الاصلية ^^

KasiH
16-02-2006, 12:21 PM
مشكور اخوي كاسح على الاخبار

عاد هذا عيب في المقتل حرام اللعبة زي Grandia III تكون قصيرة

صحيح معاك انا اللعبة ممتازة في القتال وخسارة تكون قصيرة ><

عاشق X360
16-02-2006, 02:03 PM
الصراحة موقع IGN بدأ يرفع راسي قام يعطي اللعبة حقها مو أول 9 :أفكر:

بالنسبة لي جرانديا فأعتقد فكرة شرائها بأجلها خصوصا توني أمس منظف المحل من الألعاب

يعني الله يعيني علشان أختمهم وشكرا لك حبيبي :biggthump

NsaN
16-02-2006, 03:35 PM
غلاف AC سيئ للغاية..كان ممكن يخلونه بشكل افضل عن جيه :أفكر:

متى تاريخ اصداره؟

مشكور اخوي عالموضوع و يعطيك العافية..

Guilty Gear X
16-02-2006, 03:58 PM
الغلاف هو نفسة غلاف نسخة الكمية المحدودة اليابانية.....

Valkyrie
16-02-2006, 04:18 PM

حسب علمي فالقصة هي أهم شي في الآربيجي :33:

Grandia
16-02-2006, 08:38 PM
grandia بشكل عام شي اسمه ملل لا يوجد

الجزء الثاني ركز كثيرا علي القصه وقصص الشخصيات اضافه اللي نظام جرانديا وضعه افضل جزء لدي

الجزء الاكستريم اللي لم يعطي القصه 20% من مجهود فريق تصميم اللعبه ومع ذلك كان ممتع بجنون حتي اني لعبة فوق 100 ساعه في هذا الجزء

لذلك اعتقد هذا الجزء بيكون رائع جدا خصوصا انه كما عدتنا gameartsالمتعه اولا

KasiH
18-02-2006, 10:41 AM

الجزء الثاني ركز كثيرا علي القصه وقصص الشخصيات اضافه اللي نظام جرانديا وضعه افضل جزء لدي

الجزء الاكستريم اللي لم يعطي القصه 20% من مجهود فريق تصميم اللعبه ومع ذلك كان ممتع بجنون حتي اني لعبة فوق 100 ساعه في هذا الجزء

:أفكر: :أفكر: :أفكر: :أفكر: حكيم والعاشق عاشق :09: GRANDIA
مدري ليش متعصبين على جرانديا 3 الاخوان :D :D شباب القصة راحت وش تبون التقييم سيء
واللعبة قصيرة والقتال روعة خلاص انتهى الامر ليش تزيدون وتنقصون خلاص عادي انا بقيمها لكم
اللعبة 1\ 10 :jester: لكن القتال 10 \ 10 روعة لاتقلي قصة انسى الامر ><move on

Zero
18-02-2006, 12:19 PM
اللعبة أهم شي مكتوب عليها جرانديا 3 .. :biggthump
وسكوير صراحة تقهرني .. ألعاب طويلة ما لها داعي .. وألعاب مثل هذه التحفة قصيرة ..
عموما .. أحلى حاجة سمعتها .. هي صعوبة اللعبة .. وراح أحاول ألعب اللعبة أطول قدر ممكن ..
والسلام عليكم ..

FinalFantasy9
18-02-2006, 12:46 PM

لاتحاول :D .. لكن جد جزء اكستريم ماكان بذاك السوء :P .. انا لعبت فيه تقريباً 100 ساعه وشوي بعد :09: .. على كل حال التقييم مو مهم 100% لاتخافون .. شوفوا تقييم ستار اوشن 3 مثلاً .. لكن اللعبه حلوه وشوفوا مثلاً تقسسم دسجايا × فاينل 10 .. كان الفرق كبير من قلب لكن عندي انا دسجايا احلى من فاينل 10 ... :09: ... الناس اذواق بس افضل مافي الاربي جي هو لما تشوف النهايه وتخليك تتم فاتح حلجك ربع ساعه مو مصدق اللي صار :09: .. وجرانديا 3 يقولون نهايتها ضعيفه شوي :33: .. على كل حال انا لعيت اسوء بكثيير فما عندي مانع اجرب هاللعبه ^_^ .

وشـــــــــــ:yup::yup::yup::yup:ـــــــــــكراً

The Lost And Forgotten
18-02-2006, 01:15 PM
مشكور اخوي كاسح
الغلاف روعة يستهل ^_^

KasiH
18-02-2006, 01:16 PM
لاتحاول :D .. لكن جد جزء اكستريم ماكان بذاك السوء :P .. انا لعبت فيه تقريباً 100 ساعه وشوي بعد :09: .. على كل حال التقييم مو مهم 100% لاتخافون .. شوفوا تقييم ستار اوشن 3 مثلاً .. لكن اللعبه حلوه وشوفوا مثلاً تقسسم دسجايا × فاينل 10 .. كان الفرق كبير من قلب لكن عندي انا دسجايا احلى من فاينل 10 ... :09: ... الناس اذواق بس افضل مافي الاربي جي هو لما تشوف النهايه وتخليك تتم فاتح حلجك ربع ساعه مو مصدق اللي صار :09: .. وجرانديا 3 يقولون نهايتها ضعيفه شوي :33: .. على كل حال انا لعيت اسوء بكثيير فما عندي مانع اجرب هاللعبه ^_^ .

وشـــــــــــ:yup::yup::yup::yup:ـــــــــــكراً

صحيح جرانديا3 نهايتها ضعيفة اللي حرقها هو جيلتي :09:
لكنها روعة من ناحية القتال وصحيح اكستريم لم يكن سيئ جدا وكان رائع في القتال ايضا
لكن الثالث اروع بس اكيد مافي موانع تخليك ماتلعبها ^^