المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية مقتل اكثر من عشرة جنود روس في عملية ناجحة



-Cheetah-
17-02-2006, 09:02 PM
مقتل اكثر من عشرة جنود روس في عملية ناجحة


نفذت مجوعة القائد "رباني" يوم أمس هجوماً ناجحاً على مركز روسي كبير في الحدود مابين الشيشان وداغستان ، حيث أمطره المجاهدون ومن عدة محاور بوابل من النيران وقذائف الآر بي جي مما أدى إلى مقتل أكثر من عشرة جنود روس - على أقل تقدير - وجرح العشرات منهم وكذلك حرق العديد من الآليات والخيام العسكريه , بعدها تمكن المجاهدون من الانسحاب دون إصابات .. فالله اكبر ولله الحمد .


صوت القوقاز (http://www.alqoqaz.net/?P=2&pp=1&se=327)

====================================

مقتل مسلحين وضابط شرطة في اشتباكات بداغستان


ذكرت وكالة 'إيتار تاس' الروسية أن مسلحين اثنين قتلا في اشتباك مع قوات الأمن شمال جمهورية داغستان، التابعة للاتحاد الروسي، والمجاورة للشيشان.
وأضافت الوكالة أن ضابط شرطة قتل أيضًا فيما أصيب ضابط من الوحدات الدغستانية الخاصة في الاشتباك الذي وقع في قرية شيرفليوني في مقاطعة نوجاي الشمالية، والتي يزعم أن المسلحين كانوا يختبئون فيها.
وبحسب إيتار تاس، فإن قوات الأمن حاصرت المسلحين في مبنى بإحدى المدارس القديمة في القرية أمس. ثم قامت القوات بتفجير المبنى بعد تبادل لإطلاق النار مع المسلحين. وقد تم العثور على جثث المسلحين اليوم الجمعة.
وقال مسئولو أمن: إن المسلحين كانوا أعضاء في جماعة مسلحة، اشتبكت في 10 فبراير الماضي مع قوات الأمن في إقليم ستافروبول جنوب روسيا.


http://www.islammemo.cc/images/logo.jpg (http://www.islammemo.cc/news/one_news.asp?IDNews=100194)

الغــامــدي
17-02-2006, 09:50 PM
الله يبشرك بالخير

-Cheetah-
17-02-2006, 09:56 PM
الله يبشرك بالخير


وإياك يا شيخ

الوردة الجريحة
18-02-2006, 04:43 PM
الحمدلله والله يزيد ويبارك

جزاك الله خير أخوي على الخبر الحلو