المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : معلومة عن زيلدا الجديدة

بوشي
03-11-2001, 09:52 AM
يقال بأن اللعبة بتكون قوية جدا من النواحي الإخراجية ، حيث ستكون أقوى ألعاب نتيندو من ناحية الإخراج إذ بأن بعض هذه النواحي لم يمكنهم فعلها فيما قبل(أقصد في عرض سبيس وورلد200)

وشكرا....

FAS
07-11-2001, 09:10 PM
أقوى في النواحي الإخراجيه !!

من مميزات الرسم الكرتوني هو سهوله وضع التعابير ,,اعتقد انها ستدمج بين الخيال و الواقع ..اتمنى رؤية الأفضل

شكرا على الخبر و اذا كنت تعرف شيئا عنها فاتحفنا به

تحياتي

raayg
07-11-2001, 09:29 PM
والله أكيد 100% إن اللعبة حتكون قوية من النواحي الإخراجية ...

فبالإضافة إلى الأسباب اللي تفضل الأخ فاس بذكرها اللعبة حتكون سهلة في إضافة الرتوش التجميلية والبسيطة واللي يكون لها تاثير كبير في اللعبة ومحتواها فمثلا المؤثرات البصرية حتكون سهلة الإضافة في اللعبة وخصوصا وأنها اعتمدت على الرسومات الكرتونية اللي تسهل من هذه الأمور يعني الإضاءة حتكون تأثيرها قوي وواضح وكذلك الظلال وهناك التأثيرات السحرية حيكون هناك مجال أوسع في التفنن فيها يعني شفت منظر في الفيلم ولينك طاير وسط فقاقيع خضراء سحرية وهو في مكان مغلق والنور داخل له من فتحة صغيرة والإضاءة جاءت رهيييبة للغاية وفي نفس الوقت الفقاقيع واضحة يعني المؤثرات البصرية حتكون رووووعة في هذه اللعبة وغير المؤثرات البسيطة مثل وميض السيف عندما يصطدم بأي شيء ...
هذا بالإضافة إلى مرونة الشخصية لينك في هذه اللعبة فصار أسرع في القفز وأكثر مرووونة وسرعة في استخدام السيف والدرع والتعبيرات يعين اللعبة فظيعة أتمنى نزولها في أسرع وقت ...

مع محبتي ,,,
رايق

بوشي
07-11-2001, 10:06 PM
مشكورين أخواني على الرد.... فاس - رايق

مافيه غيركم مهتم بهذا المنتدى؟!

وبالنسبه للمزيد عن المعلومات عنها يافاس فماعندي شيء فأنت تعرف من كثر الانتقادات صار حتى ماياموتو مايختلط بالناس حتى مايخربوا عليه أفكاره(عالم غريب)

رايق
هلا رايق .... :)

ومشكور على الوصف ، وفي الحقيقة في كل يوم أقتنع باللعبة أكثر...

وشكرا....

raayg
08-11-2001, 03:19 AM
يا هلا ويا مسهلة بالحبيب بوشي ... :) ;)
العفو أخوي بوشي ... :)

مافيه غيركم مهتم بهذا المنتدى؟!
والله هذا اللي لاحظته إن الردود على المواضيع قلت بشكل كبيييير مع إني ما لي يوم أو يومين في المنتدى لكن إن شاء الله تروح حالة الخمول والكسل مع دخول الشهر الفضيل ... لكن في ناس بيسوون مجهود في كتابة المواضيع مثل إلدر ومحمود وأحمد ... لكنهم ما يردون على مواضيع كثيرة أو في تناقش حاد ما بينهم الله يرحم زمان أول لما كان يكتب ننتندو موضوع يوم الأربعاء يجلس ساخن وفي بداية القائمة 4 ايام والردود عليه نار ومع إن ننتندو ما يرد كثيييير يعني حنا اللي نسخن الموضوع ما بين بعض وفي النهاية حنا اللي نطفيه بنفسنا ... :D :D

وفي الحقيقة في كل يوم أقتنع باللعبة أكثر...
وأنا يزيد تعلقي فيها وحبي لها أكثر واكثر وأكثر ...

ومشكوووووور ...
مع محبتي ,,,
رايق

asf4ever
08-11-2001, 04:47 AM
أنا وياكم
بس ساعدوني
ما أعرف كيف أسوي save في لعبة زيلدا دي اكس الي على الجيم بوي لأني أول مرة ألعب فيها لعبة لزيلدا
واذا تقدرون خبروني على القصة مال الأجزاء الي قبله وشوية معلومات عن لينك لأني حبيت اللعبة
تكفون
ومشكور على الموضوع بوشي:D

{Mask_Salesman}
08-11-2001, 09:12 AM
السلام عليكم...
عشان تسجل اللعبة اضغط A ,B ,START, SELECT في نفس الوقت و بيطلعلك جدول اختار فيه التسجيل....
و اي مساعدة .... أنا موجود...

FAS
08-11-2001, 09:42 AM
رايق

لكن إن شاء الله تروح حالة الخمول والكسل مع دخول الشهر الفضيل ...

لا اعتقد ذلك شخصيا اريد التفرغ في هذا الشهر و عدم دخول المنتدى ..نراكم بعد العيد بإذن الله ....

تحياتي

asf4ever
08-11-2001, 12:36 PM
الحين أنا مش عارف فين أروح
بادلت لعبة يوشي بربطة وبدلتها بطعام كلاب وبدلت طعام الكلاب بالموز
الحين مش عارف أبادل الموز بأيه ولا فين أروح

raayg
08-11-2001, 04:34 PM
هلا أخوي فاس ...
والله على قولتك الواحد أحسن له يتفرغ للشهر الكريم والفضيل وأنا إن شاء الله حأتفرغ للشهر الكريم وإذا كنت فاضي بعد أو قبل السحور يصير أدخل المنتدى وأشوف لكن أكييييد حيقل وجودي في المنتدى وإن شاء الله نشوفك بعد العيد بخير إن شاء الله مع إن نفسي أبارك لكم بالشهر الكريم وابارك لكم بالعيد لما يجي إن شاء الله .. ;)
ونشوفك بخير ... ;)

أخ asf4ever ...
أنا والله ما عندي زيلدا دي اكس لكن عندي أوراكل أوف إيجز لكن دورت لك ولقيت هذا الموقع اللي إن شاء الله حيفيدك كثيييير (( الموقع (http://db.gamefaqs.com/portable/gbcolor/file/legend_of_zelda_dx_g.txt) )) ومكتوب فيه القصة والحل الكامل كله ... وإن شاء الله أكون أفدتك ... ;)
مع محبتي ,,,
رايق

{Mask_Salesman}
15-11-2001, 09:26 AM
السلام عليكم...
لازم تعطي الموز لقرد موجود صوب قلعة كبيرة...أعتقد أسم القلعةRichard Castle ...
وأي مساعدة... أنا موجود...

asf4ever
16-11-2001, 08:32 AM
وين هذي القلعة يعني كيف الطريق ليها وكيف شكل هذا القرد

{Mask_Salesman}
16-11-2001, 09:28 AM
في فيلا كبيرة وصاحبها Ritchard وفي البيت في 5 ضفادع...أكيد تعرف هالمكان..المهم من طريق الفيلا روح فوق بعدين يمين بعدين فوق و بتحصل القلعة وأسمها Kalanet Castle وبعدين روح يمين وبتلقي القرد..
على فكرة الفيلا موجودة صوب مرحلة المياة...
وأي مساعدة...أنا موجود...

asf4ever
17-11-2001, 12:44 PM
كما أعلم ألعاب الأر بي جي ما تكون بمراحل كيف يعني مرحلة المياه يعني بعد ما خلصت من التمساح وين أروح?:
ومشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور:D

{Mask_Salesman}
17-11-2001, 03:12 PM
مرحلة المياة هي المرحلةاللي شكل الباب فيها مثل عقرب لون أحمر....
و القرد أسمو Kiki ....ما شفت الفيلا المبيرة؟وما سمعت عن مفتاحSlime Key???
وأي مساعدة...أنا موجود...

asf4ever
18-11-2001, 12:36 PM
أنا وصلت مكان فيه تماثيل لعقارب على ما أعتقد هم ثلاثة وهناك مكان محطاي عليه حديد ما يندخل
وأماكن أخرى ما أقدر أكملها في أشياء ما أقدر أخوزها

ومشكوووور

{Mask_Salesman}
23-11-2001, 11:55 AM
أنسى كل المعلومات الي أعطيتك ونبدا من جديد...
خبرني كم مرحلة أنهيت وكم جهاز موسيقي عندك...