المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مفاجئة جديدة من Capcom



The Elder
03-11-2001, 10:42 AM
تم الكشف بشكل اكيد ولاكن غير رسمي ان شركة Capcom تعمل على يد تحكم جديدة للكيوب. Capcom تقوم بهذا العمل لتجهيز الكيوب للعبتها المفاجئة القادمة. يد التحكم القادمة مخصصة لالعاب القتال. قد يعني هذا Street Fighter جديدة خاصة للكيوب او لعبة جديدة تماما. الواضح ان اللعبة ستكون جبارة لدرجة ان Capcom تعتقد ان يد التحكم الحالية غير قادرة علي التعامل معها. سيتم الاعلان قريبا.
مالنا الا الانتظار
والسلام ختام

ganon0
03-11-2001, 07:16 PM
الدر...معليش يمكن بحوس فرحتك شوي...
خلنا نفكر بالخبر زين..هو من ناحيه يمكن يعتبر جيد ...لكنه ذو حدين يعني ممكن سيء بعد؟
اذا كان جيد فهو جيد بسبب اهتمام كابكوم فيه و احتمالية لعبه ضخمه منها و يمكن حصريه...لكن على الله انها ما تصير ستريت فايتر لانها ما راح تخدم الكيوب كثير...نبغى شيء مثل تكن او سولكاليبر.. الى هنا الامور جيده...
اذا كان سيء(و اعتقد انه اذا كان سيء فهو جدددا سيء.) فهو يعني ان كلام الناس سابقا صحيح...يمكن يد الكيوب فعلا ما تقدر تتعامل بكفائه مع الالعاب القتاليه...يمكنها افضل الموجود للانواع الثانيه من الالعاب و تعتبر كامله بتلك المنطقه لكن في الالعاب القتاليه ما تنفع كثير(انا الى الان ما اعتقد بهذا الكلام و اعتقد انها الافضل في كل المجالات لكن لازم نفكر في كل الافتراضات و ان عاكست اهوأنا). لكن لا تزعلون كثير:) فيه افتراض جدا حلو... ان اللعبه جديده و مختلفه و شاذه عن القاعده و شيء صعب على الادراك و جديد جدا على العالم و يتطلب معامله خاصه...في هذي الحاله لهم عذر يطلعون يد خاصه.(مثل لعبة الاليات اللي على دريم كاست).كذا لازم نحتفل و نعيد(نسوي عيد) قبل العالم...:) و اذا ما حصل هذا الافتراض يعني راح نخسر نقاط كثيره كنا نفتخر بها...الا في حالة ان الحاصل صار تعديلات طفيفه على الاصل. لكن في كل الاحوال اتمنى ان كل هذي الصجه ما تكون عشان لعبه قتال... اتمنى انها تكون اللعبه الموعوده الحصريه من كابكوم.. و تكون مغامرات او اربي جي او اي شيء يحتوي قصه...
و شكرا على قرائتكم خرابيطي(فيه احد يقراء؟)
اخوكم سعد

ykm
03-11-2001, 07:37 PM
شكرا يا أخ The Elder على الخبر ..

لكني أتفق مع رأي الاخ سعد :o ..

وشكـــــــــــــرا ..

torpedo
03-11-2001, 08:07 PM
واااااااااااااااااو ستريت فايتر مع الننتندو بعد غياااب طويل حلم يتحقق

The Elder
04-11-2001, 07:34 AM
شكرا يا شباب على المشاركة بآرائكم
بس رايي ان هذا شي جميل ويستاهل انا نفرح عشانه
اولا قد نحصل على Street Fighter اما معادة ولكن محسنه مثل رزدنت ايفل او جزء جديد تماما(ومسئلة الحصرية فهي ضعيفة جدا جدا ولاكن ليست مستحيلة) واللعبة لها جماهير كثيرة خاصة في اليابان ستحسن من سوق الكيوب بشكل جيد.
ثانيا قد نحصل على لعبة اخري مشهورة مثل Marvel Super Heroes او Rival School وكلها العاب قتال ممتازة.
ثالثا قد نحصل على لعبة جديدة تماما خاصة بالكيوب وهذا افضل شيء يحصل بعد حصرية رزدنت ايفل.
يعني الامر رائع من جميع النواحي
اما مسئلة يد التحكم فننتندو ما عمرها صنعت يد تحكم ممتازة لألعاب القتال. لازم نعيش معى هذا العيب. انا شخصيا اعتقد ان يد الكيوب ممتازة لكل شيء بعد ماجربتها مع سماش برذرز. يمكن بعض الازرار مرتفعة شوي بس تقدر تتحرك بينهم بسرعة جيدة. الشي الوحيد اللي بيكون صعب هو ضغط اكثر من زر في نفس الوقت لان الازرار كبيرة شوي وارتفاعها مختلف عن بعض. لاكن مرة ثانية هذا راي شخصي ويمكن يتغير مع التدريب على اليد لوقت اكبر.
شكرا مرة ثانية ولا تحرمونا من آرائكم

الدر