المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سننصر حبيبك بعون الله .. شارك معنا اذا أحببت!!

شاب مصري
19-02-2006, 09:40 PM
249392

بسم الله الرحمن الرحيم

((يا أيها الرسول بلغ ما أنزل اليك من ربك وان لم تفعل فما بلغت رسالته، والله يعصمك من الناس، ان الله لا يهدي القوم الكافرين)) المائدة: 67

(( لقد من الله على المؤمنين اذ بعث فيهم رسولا من أنفسهم يتلو عليهم آياته ويزكيهم ويعلمهم الكتاب والحكمة وان كانوا من قبل لفي ضلال مبين)) آل عمران: 164

((الر. كتاب أنزلناه اليك لتخرج الناس من الظلمات الى النور باذن ربهم الى صراط العزيز الحميد)) ابراهيم: 1

اخوتي في الله

سيجتمع علماء الدين في مصر لتأليف كتاب فيه كل ما يخص النبي محمد صلوات ربي وسلامه عليه من

(عبادته-أخلاقه-غزواته-شجاعته-صفاته)

بخمس لغات هي

(العربية-الانكليزية-الفرنسية-الألمانية-الهولندية)

علما بأن الكتاب سيتم توزيعه بالمجان في الخارج .. دعوة بالحكمة والموعظة الحسنة وانارة لبصيرة كل جاهل

فماذا أنتم فاعلون؟

الدعم المادي أقل ما يمكن تقديمه .. والجزاء عظيم باذن الله

- لمن يرغب بالمشاركة من الاخوة المصريين فالصناديق مخصصة لذلك بمسجد العزيز بالله بمنطقة الزيتون

- ولمن يرغب بالمشاركة عن طريق التحويلات المصرفية سواء في مصر أو خارجها فرقم الحساب66162 ببنك فيصل الاسلامي فرع روكسي

انصروا نبيكم

وشاركوا ولو بتوصيل دعوتي وصوتي علي الايميلات والمنتديات والجوالات

سأكن سعيدا وشاكرا لذلك جزيل الشكر

ahmedlovely9
20-02-2006, 01:47 PM
إن شاء الله نكون من المتبرعين .وسأدعو الناس الي التبرع باذن الله تعالي من أجل
نبينا الكريم

alamid
20-02-2006, 08:27 PM
بَارَكَ الله فيك أخي رامي،وفي القائمين على هذا العملْ .
نسأل الله أن يوفِّقَنَا وسائر المُسلمينْ، لِما فيهِ الخيرْ .

-Cheetah-
20-02-2006, 09:00 PM
جزاك الله كل خير أخي العزيز، ونسأل الله لك البشرى بالخير، وأن يوفق هؤلاء العلماء الأفاضل ومن شاركهم وسيشاركهم في هذه المنقبة.

وسنبذل قصارى جهدنا للترويج لهذه الحملة.

وإني لأدعو الإخوة أصحاب المواهب في مجال التصميم أن يصمموا لنا عدة ملصقات كي نستعملها في الإعلان لهذا النشاط المبارك بإذن الله، فأنا مثلا أرتاد الجامعة، وأستطيع أن أوزع هذه الملصقات في أرجائها مما سيسهل من انتشار الخبر إلى أكبر عدد ممكن من الناس، وبإمكاننا أن نوزع هذه المنشورات أيضا بعد الصلوات في المساجد وبعد الجمع.

ولا تستهينوا إخوتي في الله بأي مجهود ولو بدا قليلا، ولتعلموا أنكم لو شاركتم بأي مجهود وحصل إن شاء الله أن اهتدى بعض من وصلته هذه التراجم إلى الدين الحنيف فأنتم مأجورون بكل حسنة يؤديها هذا الشخص بعد إسلامه حسنة مثلها إن شاء الله، وليس شراكة في الأجر بل لكل أجر.

فليعذرني الإخوة على إعادة نشر الرد في أكثر من منتدى، إنما أردت أن يصل صوتي لأكبر عدد ممكن من الأعضاء.

الوردة الجريحة
20-02-2006, 10:14 PM
جزاهم الله خير على هذا العمل
أسأل الله أن ينفع بهذا العمل ويجعله في ميزان حسناتهم
جزاك الله خير أخوي

شاب مصري
20-02-2006, 11:26 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الأحبة في الله
ahmedlovely9
alamid
-Cheetah-
الوردة الجريحة
أنا سعيد جدا بكل من له حماسة في التحرك الايجابي دون الدعاء والرجاء وحديهما
رجاءا فهذا مبلغنا ومبتغانا
أشهدكم جميعا وأشهد الله قبلكم بأني سأشارك بما أستطع من مال وأتمني لو فعلتم جميعا نفس الشئ
حاليا حدث بالفعل أخي chetah أن بدأت أنا وبعض الزملاء في الاعلان عن هذا التحرك وتوزيع اعلانات خاصة به في الحرم الجامعي أملا في تحقيق مشاركة فعالة
وكم سأكون شاكرا وممتنا لك ولكل أخ اذا بدأ في طبع اعلانات مماثلة عن هذا التحرك وساهم في التعريف به
شاركوا ولو بالزهيد .. بأقل ما يمكنكم دفعه فالثواب عند الله أعظم ولاشك
وان لم يكن بالامكان المشاركة فأقل ما أطلبه منكم هو التبليغ بكل وسيلة ممكنة
---

وإني لأدعو الإخوة أصحاب المواهب في مجال التصميم أن يصمموا لنا عدة ملصقات كي نستعملها في الإعلان لهذا النشاط المبارك بإذن الله، فأنا مثلا أرتاد الجامعة، وأستطيع أن أوزع هذه الملصقات في أرجائها مما سيسهل من انتشار الخبر إلى أكبر عدد ممكن من الناس، وبإمكاننا أن نوزع هذه المنشورات أيضا بعد الصلوات في المساجد وبعد الجمع
فكرة عظيمة .. أتمني لو حشدتم أحبتنا واخوتنا من المصممين لها
فلينفذ أحدنا موضوع يطلب فيه من الاخوة بضعة تصميمات .. منها ما يتم توزيعه ومنها ما يستخدم كتواقيع فما رأيكم؟
----
خالص شكري وامتناني لأخي الحبيب العميد ولأخي العزيز دايركتور علي نشر الموضوع والاعلان عنه في كافة الأقسام
ثبتنا الله واياكم وجعلنا دوما قلبا وقالبا لجسد مسلم واحد
أخاكم ومحبكم جميعا في الله
شاب مصري

Exodia
21-02-2006, 09:57 AM
جزاك الله خيراً وجزى الله القائمين على هذا العمل كل خير
ونسأل الله أن ينفع بهذا العمل وأن يبارك فيه

عويلة
21-02-2006, 10:10 AM
السلام عليكم ..

كل ما أريد ه هو أن أشجعك أخي شاب مصري على هذه الأفعال الإيجابية بدل مجرد التشطر بالكلام اللي ( ماله طعمة )

والأمة الإسلامية بحاجة إلى رجال ونساء إيجابيين , يقدمون على فعل شيء ملموس بدل التشدق بعبارات اللعن والشتم ( عباد البقر وغيره )

قلوبنا ودعواتنا معك أخي الحبيب شاب مصري :biggthump

:shakehand :fing02: :You_Rock_ :arms: :yup: :kiss:

( :D )

شاب مصري
21-02-2006, 12:41 PM

كل ما أريد ه هو أن أشجعك أخي شاب مصري على هذه الأفعال الإيجابية

لماذا تجعلوا يا اخواني القضية قضية شاب مصري؟
القضية قضيتنا جميعا كمسلمين
ساهموا وساعدوا وشاركوا وأعينوا ثبتكم الله علي هداه

EToS
21-02-2006, 12:42 PM
فكره ممتازه بس عندي سؤال بايخ, إيه الضمان إن الفلوس فعلا هتتجمع علشان المشروع دا :06:

شاب مصري
21-02-2006, 01:13 PM
فكره ممتازه بس عندي سؤال بايخ, إيه الضمان إن الفلوس فعلا هتتجمع علشان المشروع دا :06:

سؤالك منطقي وفي محله أخي الكريم
وأسأل الله أن يطمئن الجميع بهذه المشاركة
مثلما قلت أن من عكف علي تنفيذ الفكرة هو المسجد الدعوي الشهير العزيز بالله
غالب أهل مصر ولله الحمد علي علم به وبأنشطته ولمن لا يعرفه فهو من أوائل وأكبر المؤسسات الدينية بمصر منذ عام 1968
خرج منه ويؤمه يوميا دعاة كالشيخ محمد حسان ومحمد حسين يعقوب وأبو اسحاق الحويني ومحمود المصري وكثيرين من الدعاة يعلمهم الشارع المصري والعربي
http://www.publicislamiccenter.org/index.htm
أنا ولله الحمد من ضمن الفريق العامل علي نشر الخبر وحصد الاخوة المشاركين فيه
عند دخولك صفحة الدعم الرسمية الخاصة بالمسجد ستجد أربع حسابات بالبنك خاصة بالمسجد
أولها الرصيد الذي كتبته اليكم وهو خاص بالدعوة ويتم حاليا الاستفادة بما فيه لمشروعنا العظيم هذا والثاني لكفالة اليتيم والثالث لمرضي الفشل الكلوي والرابع للزكاة
http://www.publicislamiccenter.org/index_files/Page1118.htm
ما يخصنا كما أسلفت رقم الحساب 66162 .. بدأ المسجد في دعوة الجهات والمتبرعين الي المساهمة في كلفة هذا المشروع لكن للأسف لم يتم نشر الخبر علي الموقع بعد .. وأعدكم بدفع الادارة الي نشر الخبر لطمأنة الجميع
ولمن لازال في قلبه شك
فعنوان المسجد
20 شارع العزيز بالله – الزيتون – القاهرة – مصر .
وتليفوناته
4544011 – 4544022
وتليفون قسم الانترنت الخاص به
4539142
والفاكس
4531686
والبريد الالكتروني
info@publicislamiccenter.org (info@publicislamiccenter.org)
aziz_bellah_mosque@hotmail.com (aziz_bellah_mosque@hotmail.com)
كذلك بامكانكم الاطمئنان من فرع البنك علي صحة حساب المسجد
وهو علي العنوان التالي
بنك فيصل الاسلامي .. القاهرة ..فرع مصر الجديدة .. روكسي
وأي استفسارات أخري فأنا تحت أمركم

EToS
21-02-2006, 02:41 PM
سؤالك منطقي وفي محله أخي الكريم

وأسأل الله أن يطمئن الجميع بهذه المشاركة
مثلما قلت أن من عكف علي تنفيذ الفكرة هو المسجد الدعوي الشهير العزيز بالله
غالب أهل مصر ولله الحمد علي علم به وبأنشطته ولمن لا يعرفه فهو من أوائل وأكبر المؤسسات الدينية بمصر منذ عام 1968
خرج منه ويؤمه يوميا دعاة كالشيخ محمد حسان ومحمد حسين يعقوب وأبو اسحاق الحويني ومحمود المصري وكثيرين من الدعاة يعلمهم الشارع المصري والعربي
http://www.publicislamiccenter.org/index.htm
أنا ولله الحمد من ضمن الفريق العامل علي نشر الخبر وحصد الاخوة المشاركين فيه
عند دخولك صفحة الدعم الرسمية الخاصة بالمسجد ستجد أربع حسابات بالبنك خاصة بالمسجد
أولها الرصيد الذي كتبته اليكم وهو خاص بالدعوة ويتم حاليا الاستفادة بما فيه لمشروعنا العظيم هذا والثاني لكفالة اليتيم والثالث لمرضي الفشل الكلوي والرابع للزكاة
http://www.publicislamiccenter.org/index_files/Page1118.htm
ما يخصنا كما أسلفت رقم الحساب 66162 .. بدأ المسجد في دعوة الجهات والمتبرعين الي المساهمة في كلفة هذا المشروع لكن للأسف لم يتم نشر الخبر علي الموقع بعد .. وأعدكم بدفع الادارة الي نشر الخبر لطمأنة الجميع
ولمن لازال في قلبه شك
فعنوان المسجد
20 شارع العزيز بالله – الزيتون – القاهرة – مصر .
وتليفوناته
4544011 – 4544022
وتليفون قسم الانترنت الخاص به
4539142
والفاكس
4531686
والبريد الالكتروني
info@publicislamiccenter.org (info@publicislamiccenter.org)
aziz_bellah_mosque@hotmail.com (aziz_bellah_mosque@hotmail.com)
كذلك بامكانكم الاطمئنان من فرع البنك علي صحة حساب المسجد
وهو علي العنوان التالي
بنك فيصل الاسلامي .. القاهرة ..فرع مصر الجديدة .. روكسي
وأي استفسارات أخري فأنا تحت أمركم

مشكور اوي على التوضيح وانا أسف لو السؤال ازعجك او لإني شكيت في الموضوع بس انا حبيت اتأكد بس..

الفكره ممتاز لإن هو دا الحل الأمثل للمشكله في وجهة نظري , لازم نعرف اوروبا بالدين الإسلامي , و إن شاء الله راح ابعت حوالي 400 جنيه

ralami
21-02-2006, 03:08 PM
تحياتى اخ على الفكرة وان شاء الله منصورين المهم ان نغير ما بانفسنا :ciao:

gamb
21-02-2006, 11:40 PM

الأحبة في الله
ahmedlovely9
alamid
-Cheetah-
الوردة الجريحة
أنا سعيد جدا بكل من له حماسة في التحرك الايجابي دون الدعاء والرجاء وحديهما
رجاءا فهذا مبلغنا ومبتغانا
أشهدكم جميعا وأشهد الله قبلكم بأني سأشارك بما أستطع من مال وأتمني لو فعلتم جميعا نفس الشئ
حاليا حدث بالفعل أخي chetah أن بدأت أنا وبعض الزملاء في الاعلان عن هذا التحرك وتوزيع اعلانات خاصة به في الحرم الجامعي أملا في تحقيق مشاركة فعالة
وكم سأكون شاكرا وممتنا لك ولكل أخ اذا بدأ في طبع اعلانات مماثلة عن هذا التحرك وساهم في التعريف به
شاركوا ولو بالزهيد .. بأقل ما يمكنكم دفعه فالثواب عند الله أعظم ولاشك
وان لم يكن بالامكان المشاركة فأقل ما أطلبه منكم هو التبليغ بكل وسيلة ممكنة
---

فكرة عظيمة .. أتمني لو حشدتم أحبتنا واخوتنا من المصممين لها
فلينفذ أحدنا موضوع يطلب فيه من الاخوة بضعة تصميمات .. منها ما يتم توزيعه ومنها ما يستخدم كتواقيع فما رأيكم؟
----
خالص شكري وامتناني لأخي الحبيب العميد ولأخي العزيز دايركتور علي نشر الموضوع والاعلان عنه في كافة الأقسام
ثبتنا الله واياكم وجعلنا دوما قلبا وقالبا لجسد مسلم واحد
أخاكم ومحبكم جميعا في الله
شاب مصري

السلام عليكم ان شاء الله ساقوم بعمل بعض التصاميم للدعوة لهذه الحمله
ان شاء الله
الله معكم اخوانى

شاب مصري
21-02-2006, 11:58 PM
مشكور اوي على التوضيح وانا أسف لو السؤال ازعجك او لإني شكيت في الموضوع بس انا حبيت اتأكد بس..

الفكره ممتاز لإن هو دا الحل الأمثل للمشكله في وجهة نظري , لازم نعرف اوروبا بالدين الإسلامي , و إن شاء الله راح ابعت حوالي 400 جنيه

بالعكس أخي العزيز
السؤال لم يزعجني اطلاقا بل كان لابد من الاطمئنان
أعتذر لتأخري في التزويد بمثل تلك المعلومات الضرورية
أتفق معك في كون ذلك هو الحل الأمثل .. ثوابك عند الله أعظم ان شاء الرحمن
للأسف لا أقدر الا علي دفع مبلغ 100 جنيه بجانب عملي علي النشر والاعلان عن الخبر
أثابنا الله واياكم من فضله

شاب مصري
22-02-2006, 12:01 AM
السلام عليكم ان شاء الله ساقوم بعمل بعض التصاميم للدعوة لهذه الحمله

ان شاء الله
الله معكم اخوانى

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أشكرك أختي العزيزة وننتظر التصاميم .. سأعمل أنا كذلك علي طلب بعض التصاميم من الاخوة خاصة بالأمر
بامكانا أن نبدأ حملة من موقعنا هذا وبحماستنا هذه
هذا وهناك أخبار طيبة قادمة ان شاء الله

Scorpion KING-911
22-02-2006, 07:36 AM
جزاكم الله خير اخوي شاب مصري .

و انا بعد سمعت انه عندنا بالسعودية مجموعة تطبع كتيبات عن الرسول صلى الله عليه وسلم باللغة الدانماركية و توزع هناك في الدانمارك .
و باسعار رمزية جداً .

M.W.N
22-02-2006, 12:02 PM
بارك الله فيك أخي شاب مصري

أرجوا من كل من يتمكن بالمشاركة في هذا العمل الرائع أن يشارك وعلى الأقل فلينشر الموضوع

وجزاك الله خيراً

-Cheetah-
22-02-2006, 12:10 PM
بارك الله فيك أخي شاب مصري

أرجوا من كل من يتمكن بالمشاركة في هذا العمل الرائع أن يشارك وعلى الأقل فلينشر الموضوع

وجزاك الله خيراً

التواقيييييييييع

صناع الحياه
22-02-2006, 12:27 PM

وقل اعملوا فسيرى الله عملكم والمؤمنين

جزاك الله خير يا اخى شاب مصرى على هذا العمل

ونحن جميعا نسعى لكى يكون المسلمين خير امه

كنتم خير امه اخرجت للناس

ورسولنا وحبيبنا يكون راضى عنا

نحن معك
صنــــــــاع الحـــــــياه
http://groups.yahoo.com/group/el7eah

Star_Fire
22-02-2006, 02:04 PM
السلام عليكم ورحمة الله

صحيح ورب ضارة نافعة

و ها هي الصحوة تُوظَف بطريقة فعالة إن شاء الله :)
وهي طريقة واحدة ولكنها ليست الوحيدة من بين الكثير من الطرق المتاحة
اللهم ثبتنا وقوي عزيمتنا

بارك الله فيك يا رامي ...
وإنه والله لشرف كبير لي ان أكون من المشاركين إن شاء الله في هذه الحملة
سأتوجه مباشراً إلي مقر المسجد لأضع تبرعي المتواضع لهذه الحملة في صندوق المسجد أو للمسؤل
عنها .... طبعاً هذا غير الدعوة للحملة ذاتها , وتكثيف عملية إرسال و توزيع المعلومات
الصحيحة عن خلق و صفات رسولنا الحبيب عليه الصلاة والسلام

ولا ننسي " المقاطعة طويييييييييييلة الأمد " .. فهي الأخري فعالة

شكراً لك شاب مصري :ciao:

سينيوريتا
22-02-2006, 07:34 PM
جزاهم وجزاكم الله خير
والله يوفقهم ويوفقكم لكا يحب ويرضا
وانا مستعده باني احطه بتوقيعي بعدة منتديات بس مين يعطينا التوقيع

شاب مصري
22-02-2006, 11:34 PM
ها قد بدأت بشائر الخير
اخوتي وأحبتي في الله
علمت من ادارة المسجد أن أول يوم أعلن فيه الاعتزام عن الجمع لنشر الكتاب وتوزيعه جمعت الادارة فيه سبعون ألف جنيها .. لازال ينقص الكثير بالفعل لكن لدي أمل عظيم
أنا أتحرك في أكثر من خيط وأتمني لو تحركتم جميعا معي وعملتم علي نفس الخيوط
لا صعوبة في النهوض بحملة فتية أبدا .. أحد الاخوة الأعزاء بشرني بأخبار طيبة عن عمل حملة في فلسطين الحبيبة من أجل جمع التبرعات لمشروعنا هذا .. كذلك أحاول الاعلان وارسال فكرة الموضوع وعزم أصحاب المسجد الي قنوات وبرامج محلية وفضائية اسلامية حتي ينصرنا الله وتأخذ الشكل الاعلامي اللائق كمشروع قومي
ارسلوا قدر المستطاع الي كل جهة مختصة حكومية أو شعبية .. دينية أو مدنية .. صحف وقنوات ومنظمات .. يسهل عليكم الاتصال بهم
ولكل من يعلم عناوين مراسلات فليبلغهم وليضع الروابط للجميع
أنا كذلك نشرت الموضوع في نحو 6 منتديات حتي الأن كل منتدي يبلغ رواده المائتان ألف تقريبا
وبالنسبة لتحركات الجامعة أخي شيتا أخبرني ما بامكانك تقديمه وما هي طلباتك تحديدا أعانك الله؟
بالنسبة لي فيوم الاثنين القادم ستخرج مسيرة للتنديد بالتعدي علي الحبيب المصطفي .. أحاول جاهدا بالتنسيق مع بعض الزملاء في اعداد أكبر كم ممكن من الاعلانات عن المشروع ليتم التوزيع واعلام الجميع
وأما عن التواقيع التي طلبتموها فأنا تحدثت البارحة مع الأخ أمارانت واتفقت معه علي المطلوب وأخبرني انه سيطلب من مصممي القسم الاجتهاد في عمل التصاميم المطلوبة ..
----
أخي الكريم
صناع الحياه
الأستاذ عمرو خالد قدم مؤخرا مؤتمرات ممتازة تشابكت يداه فيها بأيدي دعاة من خيرة الدعاة
حاولت أن أصل اليه لكن لم يتيسر لي .. أتمني لو أمكنك ايصال أخبار حملتنا هذه وطلبت منه الالتفاف لها والتبليغ عنها واعطائها الشكل الاعلامي المستحق
فأعتقد أن في ذلك فائدة لا مثيل لها
انشر الأمر في منتداه وراسله ان كان بامكانك
----
أختي العزيزة ستار
وأخي المحترم EToS
جزاكم الله من فضله وأثابكم الجنة .. أين باقي الكرام؟؟؟؟

بقايا حٌلم
23-02-2006, 12:17 AM
رائع رائع هالموضوع بارك الله فيكم جميعااااااااااااااااا:) :) :)
اللهم عليك بالاعداء عليك بهم

اللهم انصرنا وانصر حبيبك المصطفى

Star_Fire
23-02-2006, 04:58 PM
فيوم الاثنين القادم ستخرج مسيرة للتنديد بالتعدي علي الحبيب المصطفي .. أحاول جاهدا بالتنسيق مع بعض الزملاء في اعداد أكبر كم ممكن من الاعلانات عن المشروع ليتم التوزيع واعلام الجميع
رامي , متي ستخرج هذه المسيرة ( التوقيت ) .. واين ستكون نقطة التجمع او البداية لإنطلاقها :06:

شاب مصري
23-02-2006, 05:32 PM
رامي , متي ستخرج هذه المسيرة ( التوقيت ) .. واين ستكون نقطة التجمع او البداية لإنطلاقها :06:

انما أتحدث عن مسيرة داخل الجامعة

بنت مسلمه
23-02-2006, 05:35 PM
جزاك الله كل خير
وباذن الله يمكننا ان نفعل شئ

ريامو المغربي
23-02-2006, 06:09 PM
وعسى أن تكرهوا شيئا و هو خير لكم

إن الهجمة المسعورة التي تعرض لها شخص أعظم خلق الله كانت بمثابة وخزة لكل الضمائر الإسلامية الحية التي هبت بكل ألوانها ، لغاتها، شعوبها.. إلى الدفاع عن كرامة أشرف خلق الله وبكل الوسائل مما يعني أن المسلمين لا زالت قوتهم كامنة ولا زال إيمانهم بعقيدتهم أعز ما يملكونه رغم إستضعافهم و محاولة تذويبهم في الثقافة الغربية سواء من طرف حكامهم أو من طرف حكام الغرب المتعجرفين..
إذن و بما أن اليهود هم أول من بدأ هذه الهجمة الشرسة كعادتهم على مر التاريخ ( على اعتبار أن الصحيفة الدنماركية يولاندز بوسطن صحيفة صهيونية وتحمل شعار النجمة السداسية في شعارها التجاري)
فأنا أقترح شخصيا أن يفتح موضوع خاص باليهود يعرف بمكائدهم ، حيلهم ، إدعاءاتهم وكل ما يمكن أن يفضحهم و يبين مخاطرهم عى البشرية .

وكان الله في عون الجميع

ريامو المغربي
23-02-2006, 06:40 PM
هذا هو الشعار الخاص بالصحيفة الصهيونية الدنماركية

martoba
23-02-2006, 07:48 PM

الي كل سباب المسلمين كل شي نرضاه في انفسنا إلا ان يشوه حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم ونحن والحمد لله نقاطع المنتجات الدنماركيه

martoba
23-02-2006, 07:56 PM
السلام عليم ورحمة الله وبركاته

نحن اي شي نتحمله في انفسنا إلا ان يزتهزا بحبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم ونحن والحمدلله قا طعنا المنتجات الدنماركيه

وان شاء الله ينتصر الاسلام عن قريب باذن الله

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شاب مصري
24-02-2006, 01:00 AM
أختي الكريمة
بنت مسلمة
بارك الله فيك وننتظر أخبار طيبة تسعدينا بانجازك لها
----
أحبتي في الله
علي كل من يتقدم خطوة في سبيل مشروعنا الذكر واعلام بقية اخوته هنا
حتي يتشجع الجميع ويتأكدوا أن حملتنا تحقق نجاحا وأنها ليست موضوع مفتوح للدعاء وفقط
----
بارك الله في الأخ أمارانت فلدينا الأن موضوع مثبت قمت بشرح الطلبات فيه جيدا
http://www.montada.com/showthread.php?p=4543136#post4543136 (http://www.montada.com/showthread.php?p=4543136#post4543136)
ولدينا الأخت gamb ننتظر تصاميمها .. كذلك أرسلت لكامل الاخوة مراقبيين أقسام التصاميم للمساعدة

Terry_88
25-02-2006, 06:28 PM
شكر خاص ليك اخي الغالي شاب مصري على هذه الفكرة ..

ونحن معك يا رسول الله بقلوبنا و مالنا و جميع مانملك في هذه الحياة .

و الذي ليس له حيله فيلجى للدعاء فهوا افضل الامور في هذه الاثناء ..

-Cheetah-
26-02-2006, 03:19 PM
أخي العزيز شاب مصري ...
آسف على تأخري في الرد عليك، لكن احتجت لبعض الوقت حتى أتخذ بعض الإجراءات وأتصل ببعض الجهات في الجامعة، كي لا آتيك خالي الوفاض.
بالنسبة للمسيرات فللأسف الشديد هي مستحيلة تقريبا.
لكنني والحمد لله تحدثت إلى رئيس اتحاد الطلاب بخصوص الأمر وطلب مني رسالة من الجمعية المسؤولة عن الحملة، والرسالة فقط لتغطية الجهة الرسمية للفعالية، والمشروع بإذن الله سيكون جمع مبالغ مالية بواسطة دفاتر التبرعات، وهذا شيء أفضل بكثير من مجرد الإعلان، ومع انتهاء جمع التبرعات سيتم إيداعها في حساب الجمعية.
لذلك فإنني أرجو منك التفضل علي برسالة من الجمعية، تفصل فيها المشروع بتفصيل بسيط، مع تزيين الرسالة بأسماء وتواقيع بعض العلماء الأفاضل، وسأعمل في هذه الفترة بإذن الله على الترويج للحملة، حتى إذا ما وصلتنا موافقة الجامعة لم نجد أي صعوبة في جمع المبالغ المالية بإذن الله تعالى.
ونذكركم يا إخوة:
وَقُلِ اعْمَلُواْ فَسَيَرَى اللّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ

شاب مصري
26-02-2006, 04:02 PM
أخي العزيز شاب مصري ...
آسف على تأخري في الرد عليك، لكن احتجت لبعض الوقت حتى أتخذ بعض الإجراءات وأتصل ببعض الجهات في الجامعة، كي لا آتيك خالي الوفاض.
بالنسبة للمسيرات فللأسف الشديد هي مستحيلة تقريبا.
لكنني والحمد لله تحدثت إلى رئيس اتحاد الطلاب بخصوص الأمر وطلب مني رسالة من الجمعية المسؤولة عن الحملة، والرسالة فقط لتغطية الجهة الرسمية للفعالية، والمشروع بإذن الله سيكون جمع مبالغ مالية بواسطة دفاتر التبرعات، وهذا شيء أفضل بكثير من مجرد الإعلان، ومع انتهاء جمع التبرعات سيتم إيداعها في حساب الجمعية.
لذلك فإنني أرجو منك التفضل علي برسالة من الجمعية، تفصل فيها المشروع بتفصيل بسيط، مع تزيين الرسالة بأسماء وتواقيع بعض العلماء الأفاضل، وسأعمل في هذه الفترة بإذن الله على الترويج للحملة، حتى إذا ما وصلتنا موافقة الجامعة لم نجد أي صعوبة في جمع المبالغ المالية بإذن الله تعالى.
ونذكركم يا إخوة:
وَقُلِ اعْمَلُواْ فَسَيَرَى اللّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ

وعليك السلام ورحمة الله وبركاته
أخي الحبيب المتحمس
ليت الجميع مثلك
لن أطنب كثيرا فقط رد علي فور قرائتك لسؤالي لأن الوقت ضيق أمامي قبل فرصة قريبة سانحة لايصال طلباتك الي مديري الحملة
الرسالة التي تريدها هل تريدها الي ادارة الجامعة؟أم أنك تريدها كوسيلة للاعلان والترويج داخل الحرم الجامعي .. مجرد اعلان عليه بعض التواقيع للعلماء؟
أجبني بسرعة رجاءا
كذلك أخبرني عن جامعتك اسمها ومكانها؟
حتي أعلم مديري المركز الدعوي

-Cheetah-
26-02-2006, 04:08 PM
أخي الحبيب المتحمس
ليت الجميع مثلك
لن أطنب كثيرا فقط رد علي فور قرائتك لسؤالي لأن الوقت ضيق أمامي قبل فرصة قريبة سانحة لايصال طلباتك الي مديري الحملة
الرسالة التي تريدها هل تريدها الي ادارة الجامعة؟أم أنك تريدها كوسيلة للاعلان والترويج داخل الحرم الجامعي .. مجرد اعلان عليه بعض التواقيع للعلماء؟
أجبني بسرعة رجاءا
كذلك أخبرني عن جامعتك اسمها ومكانها؟
حتي أعلم مديري المركز الدعوي

بل رسالة رسمية إلى الإدارة، وبما أنك ذكرت ذلك فسوف أرى إن كان بإمكاني نشرها أيضا.

وهذا هو موقع الجامعة. http://www.sharjah.ac.ae

شاب مصري
26-02-2006, 04:49 PM
بل رسالة رسمية إلى الإدارة، وبما أنك ذكرت ذلك فسوف أرى إن كان بإمكاني نشرها أيضا.

وهذا هو موقع الجامعة. http://www.sharjah.ac.ae (http://www.sharjah.ac.ae)

الموقع بطئ معي
علي كل .. الرسالة اذا كانت سترسل كخطاب أو فاكس فما هي العناوين
وان كانت سترسل علي الموقع فأخبرني كيف فالموقع بطئ معي مثلما أخبرتك ولا أقدر علي تصفحه بسهولة
ثم لماذا كل هذه الطلبات .. ألا يكفي ادارة الجامعة الأرقام البريدية والفاكسية وأرقام احساب وكل ما سقناه من أدلة؟

-Cheetah-
26-02-2006, 05:14 PM
الموقع بطئ معي
علي كل .. الرسالة اذا كانت سترسل كخطاب أو فاكس فما هي العناوين
وان كانت سترسل علي الموقع فأخبرني كيف فالموقع بطئ معي مثلما أخبرتك ولا أقدر علي تصفحه بسهولة
ثم لماذا كل هذه الطلبات .. ألا يكفي ادارة الجامعة الأرقام البريدية والفاكسية وأرقام احساب وكل ما سقناه من أدلة؟

لا يا أخي العزيز ليس الأمر أنه يكفي أو لا يكفي، إنما كل هذه إجراءات رسمية، وللأسف اتحاد الطلاب عندنا ليس بتلك الحرية، فكل نشاط يقوم به خاضع لموافقة الإدارة.

بالنسبة للرسالة، ليس المطلوب أرقام حسابات بالدرحة الأولى، وإنما تفاصيل عن الحملة ذاتها، الفعاليات والمشاركون ما إلى ذلك.

إذا كنت تريد أن تعنون الرسالة، فأرسلها باسم:

جامعة الشارقة
University of Sharjah
الإمارات العربية المتحدة
Fax : +971 (6) 5585050
ونسخة على:
Fax : +971 (6) 7409754

شاب مصري
26-02-2006, 05:28 PM
لا يا أخي العزيز ليس الأمر أنه يكفي أو لا يكفي، إنما كل هذه إجراءات رسمية، وللأسف اتحاد الطلاب عندنا ليس بتلك الحرية، فكل نشاط يقوم به خاضع لموافقة الإدارة.

بالنسبة للرسالة، ليس المطلوب أرقام حسابات بالدرحة الأولى، وإنما تفاصيل عن الحملة ذاتها، الفعاليات والمشاركون ما إلى ذلك.

إذا كنت تريد أن تعنون الرسالة، فأرسلها باسم:

جامعة الشارقة
University of Sharjah
الإمارات العربية المتحدة
Fax : +971 (6) 5585050
ونسخة على:
Fax : +971 (6) 7409754

أشكرك وأعدك بخبر طيب ان شاء الله
ما بالكم يا اخواني .. هل يعجز بعضكم علي التحرك والمشاركة والافادة كمشاركة Chetah أعانه الله وجازاه علي ما فعل وما سيفعل خير جزاء
بامكان جميع الدراسين من الاخوة والأخوات تكرار نفس التجربة .. ان فعل كل واحد منا ذلك فالخير سيكون عظيم بلا شك

gamb
26-02-2006, 10:47 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته يا اخى شاب مصرى

ده اول مشاركه لى معك
تصميمين وان شاء الله هناك المزيد
التصاميم بالمرفقات
وان شاء الله ربنا يوفقنا
وننصر حبيبنا رسول الله صلى الله عليه وسلم

the X detective
27-02-2006, 10:16 PM
جزاك الله خير وجعله في ميزان حسناتك

شاب مصري
27-02-2006, 10:52 PM
تصاميم آية في الجمال بحق .. وفعلا هي ما كنت أحتاج اليها
أشكرك جزيل الشكر أختي العزيزة .. فأنت من وفي في حين أعرض البقية
جعله الله في ميزان حسناتك
--
فقط أرجو التوضيح ولو في المشاركات القادمة أن الحساب في فرع روكسي بمصر لأن بنك فيصل بنك كبير وله أفرع كثيرة
خالص شكري وتقديري لك أختي الطيبة

الكوبرا
28-02-2006, 01:11 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
حقيقة لا يسعني إلا الدعاء للقائمين على هذا العمل
الجميل و الهادف لتوعية الغرب بحقيقة أخلاق سيد
ولد آدم صلى الله عليه وسلم..

و سوف أساهم بما أستطيع لدفع هذه الحملة
المباركة إلى الأمام فأنا و كل مَن أحب فداء له
صلى الله عليه و سلم..

سلااااامي

-Cheetah-
28-02-2006, 10:14 PM

والله زمان عنك يا أستاذنا الغالي الكوبرا :).... صدقني كانت من أفضل أيام المنتدى أيامك.
نسأل الله لك التوفيق والنجاح وأن ينصرك كما نصرته.

================

يا أخ شاب مصري...
نرجو منك أن تحتملنا.... لكن هلا استعجلت القائمين على موقع المركز بخصوص نشر الحملة على الموقع ولو بمقال قصير، حتى نستطيع أن نستعمل الموقع كركيزة أخرى في نشر الحملة والإعلان والتوثيق لها.

ويعطيك وكل القائمين والمشاركين ألف عافية يا رب.

سهم الاسلام
28-02-2006, 11:59 PM
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته ..
بدايتاً ,,
أشكر الأخ الحبيب شاب مصري على هذه المبادرة الطيبة منه .
و أشكر كل القائمين و العاملين و المتبرعين و المشاركين
و الأخوة الأحبة في هذه الحملة إن شاء الله .
و في الحقيقة لا يمكنني إلا الدعاء و المشاركة في هذه الحملة
لنصرة الحبيب المصطفى صلى الله عليه و سلم ..
و كل التوفيق و النجاح و النصرة لأمتنا الحبيبة
في أمان الله
و السلام عليكم

الكوبرا
01-03-2006, 12:21 AM

والله زمان عنك يا أستاذنا الغالي الكوبرا :).... صدقني كانت من أفضل أيام المنتدى أيامك.
نسأل الله لك التوفيق والنجاح وأن ينصرك كما نصرته.

عذراً أخي شاب مصري على هذه المداخلة.. :)

أخي الفاضل Cheetah
أشكر لك هذا الإطراء المبالغ فيه
و تأكد أن أيامي كانت هي الأسعد بوجودك
أنت و غيرك من الأصدقاء الذين يحملون
هذه المشاعر النبيلة .

و تأكد أنني ممتن و شاكر و مقدر
لفتك الجميلة فجزآك الله خيراً

سلااااامي

gammaforislam
01-03-2006, 10:46 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

مرحله اخرى من الجهاد ونصره رسولنا الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم
ان شاء الله فكرتنا ان نقوم بعمل حمله تثقيفيه عن الرسول الكريم موجهه للغرب خاصة اساسها الاقناع بالعقل والمنطق وسوف تكون ان شاء الله بعده لغات وذلك من خلال موقع على مستوى عالى جدا يتضمن هذا الموقع سيرة الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم بجميع اللغات وايضا ذرء الشبهات اللي ممكن تكون بتطلع عن النبي بالعقل و المنطق

وكذلك سوف يحتوى الموقع على مقالات و معلومات ومناظرات وكتب وصوتيات ومرئيات وفلاشات ويمكن فى مرحله متقدمه ان شاء الله ان نصنع مقالات عقلانيه ونبعتها لبريد القراء فى جرائد اجنبيه
وبالفعل بدأ العمل وتم حجز الاستضافه وتكون مجموعه من الفرق ولكن لانزال نحتاج الى المزيد من المحبين لنصرة رسولنا لاكمال بقيه الفرق
فهيا معنا يا اخوانى يا احباب رسول الله نوحد جهودنا لنصرة الحبيب حتى يتباهى بنا يوم القيامه امام الامم جميعا
وهذه وصله للموضوع لمن يحب الاشتراك معنا وتسجيل الاسم والسن والبلد والامكانيات والى اى فرق يحب ان ينضم
http://forum.amrkhaled.net/showthread.php?t=23448 (http://forum.amrkhaled.net/showthread.php?t=23448)

نحن فى انتظاركم
شكرا

صدى احساس
01-03-2006, 01:59 PM
يسلمووو اخوي على الموضوع

شاب مصري
01-03-2006, 07:47 PM
يوم الاثنين كانت المسيرة وأفضل ما فيها أن تم توجيه احاطة ومطالب للاتحاد الأوربي بشأنها

هذا ما نرغبه ونأمل به أن نكن قوم أفعال لا أقوال فقط

----

أخي الحبيب الكوبرا

بارك الله فيك وأشكر لك مجهودك .. والموضوع موضوعك يا غالي

----

أخي العزيز شيتا

أخاك الكوبرا تحمس وأرسل رده فور ما حدثته عن مسعي الحملة علي الماسنجر

وبالنسبة لطلبك فصدقني اجتمعت ادارة لجنة موضوع الكتاب واتفقت علي طلبك بعدما حركته لديهم

مشايخ المسجد منشغلون كلية بخطب ودروس وسفر من محافظة لمحافظة ناهيك عن باقي أنشطة المركز

أسأل الله لهم ولنا التوفيق

----

أخي gammaforislam

أري أن تنشر خبرك أو موضوعك في أقسام خدمات المواقع .. ربما وجدت هناك فئة أكبر بامكانها المساعدة

وفقنا الله واياكم لما فيه الخير والصلاح لأمتنا

-----

أخي الحبيب الغالي

سهم الاسلام

بارك الله فيك ووفقك وسدد خطاك

نأمل لو نشرت الخبر وحمست الغير علي المشاركة والمساهمة

شاب مصري
02-03-2006, 11:54 AM
اليكم توقيع جديد من الأخت imaginary
لديكم الأن 3 تواقيع فلماذا لا تضعوها؟

كربلائية
03-03-2006, 09:00 AM
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

اشكرك اخوي على هذا الموضوع الشاق لان هذا من واجبنا اتجاه نبينا الحبيب محمد صلى الله عليه واله و سلم واتمنى لك التوفيق الدائم و التميز و الرقي مع تحيات (( بنت كربلاء))

شاب مصري
03-03-2006, 09:38 AM
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

اشكرك اخوي على هذا الموضوع الشاق لان هذا من واجبنا اتجاه نبينا الحبيب محمد صلى الله عليه واله و سلم واتمنى لك التوفيق الدائم و التميز و الرقي مع تحيات (( بنت كربلاء))

الشكر موصول لكل من شارك فيه كبيره وصغيره
ايمانا بالواجب الحقيقي تجاه دينه ونبيه
مع خالص الشكر
شاب مصري
مسلم سني

hossam gabr
04-03-2006, 04:29 AM
أبي ...وأمي...ومالي...وأهلي
فداك يارسول الله
جزاك الله أخو شاب مصري على المبادرة الرائعة والتي تلونها ألوان الخير والمنفعة للجميع
تقبل تحياتي

obadaobada
04-03-2006, 02:26 PM
مشروع نافع جدا ومهم ، وبارك الله في كل من يقدم ولو شيئا بسيطا لنصرة نبينا العظيم صلى الله عليه وسلم .

شاب مصري
05-03-2006, 07:32 PM
بارك الله فيكم جميعا اخوتي الكرام
------
انشروا التواقيع بينكم رجاءا
اليكم توقيع جديد وشعار الحملة من تصميم الأخت الفاضلة the imaginary

lihdan
06-03-2006, 09:42 PM
شـكـراً لـكـ على الموضوع الرائع في الدفاع عن نبينا محمد (ص)

مع تحيات :_ عنود محمد

جِهَاد و كَفَى
08-03-2006, 06:20 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..

مجرد مرور لأبشركم .. بأن الدعوة نشرت في ما يقرب الثلاث مدارس إلى الآن .. و من القبول تلقينا الكثير ..

و أتوقع الدعم الوفير ..

و عسى الله أن يجعل سعينا مشكورا

جزاك الله كل خير أخي رامي .. جعله الله في ميزان حسناتك

دمت بكل خير

aliama
13-03-2006, 10:13 PM

aliama
13-03-2006, 10:19 PM
اتمنى من الله ان يضع هذا العمل فى ميزان حسناتك وان ينتفع بهذا العمل

الظلم ظلمات