المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لأصحاب لعبة World of Warcraft US انضم الى قيلد عربي 100%

XFire
21-02-2006, 12:50 AM

تم بعون الله أنشى فريق مخصص للعبة ( World of Warcraft US ) النسخة الأمريكية ونسعى لتكوين قيلد عربي 100% في العبة قريباً على السيرفر ( Laughing Skull ) مع جماعة ( Alliance ) ونحن نرحب بأنضمامك للقيلد اضغط هنا للتسجيل (http://llamp.uv.ro/)

وشكرا :biggthump

GOFY_K
21-02-2006, 01:23 AM
السلام عليكم
فكره اكثر من رائعه اخى العزيز و افضل شيئ انك اخذت الخطوه المثاليه و عمل موقع للجايلد اسوة بكل الجيلدات القويه و الكبيره.

لكن انا لى بعض الاسئله بعد اذنك طبعا :

على اى اساس تم اختيار هذا السرفر؟
وهل انت جديد فى هذا السرفر ام لديك شخصيات لفل عالى ؟

لانى سوف انضم من الصفر :( لان لا املك شخصيات على هذا السرفر !
على العموم مبارك عليك و بالتوفيق و انا من اول المسجلين إن شاء الله.

XFire
21-02-2006, 02:27 AM
تطمن أخي العزيز هناك مجموعة من الشخصيات لفلها عالي 60 وسوف تساعدك على المهمات الصعبة ولا تنسى ان اهم شي أن جميع اعضاء الفريق عرب :biggthump

Goal
21-02-2006, 08:10 AM
انا كنت في سيرفر Laughing Skull بس هورد

ما اذكر ان فيه عرب اصلا . بس على العموم بالتوفيق

نصيحه صغير ه : اذا تبي تبدأ راح تتعب شوف سيرفر فيه عرب وابدأ فيه افضل

وشكرا سلام

Orgrimmar
21-02-2006, 08:20 AM
فكره حلوه

انا عندي الاوروبيه و الامريكيه لين الحين قدرت العب و الفل 5 كركترات لين 60 عندي درود 60 على الامريكيه و (ميج - بريست - روج - ورير) 60 على الاوروبيه وكان ودي انظم لكن والفل شخصيه تحتاجونها بس لاسف ما احب الاينس ولا شخصياتهم

بالتوفيق

XFire
22-02-2006, 08:41 AM
اشكركم يا اخوان على المرور وعلى الردود وأحب اقول ان السيرفر فيه عربي كثيرين وهذا ما شجعنا على تصميم قيلد عربي لحل مشاكل يعاني منها اغلب لاعبي واو العرب وهي:

1- فارق التوقيت بحيث انك بدل ما تطلع رايدات الساعه 4 الفجر تروح 7مساء او 10مساء بتوقيتنا

2- مشكلة التفاهم مع القيلدات الاجنبية والتحدث معهم بطلاقه خصوصاً ان اغلبهم يطلبون تركيب برنامج تيم سبيك للمحادثه الصوتيه وهذا البرنامج انشاء الله بيكون شغال على القيلد العربي واقدر اكلمك صوتي

3- تكوين صداقات عربية بحيث ان كل شخص ينفع الثاني ويساعده ويشجعه ويكونون ايد وحده

والف شكر للجميع

XTrAcKeR
22-02-2006, 12:33 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

والله ياخوي انا من كثر ما اسمع السيرفر الفلاني مليان عرب و تعالوا عندنا و الحكي هذا ....
قررت اني اسوي شخصية بأحد السيرفرات هذي , ويوم سويتها قال لي واحد ان الجيلد اللي فيه عرب ما ياخذ لاعبين low lvl , قلت من أولها كذا ==> مع السلامة
خلني في السيرفر حقي اصرف لي ناس اعرفهم حتى لو ما كانوا عرب بس على الاقل يخدموني.

XFire
23-02-2006, 08:08 PM
شكرا على الردود وبالنسبة للذين يودون الانضمام الى السيرفر ويبدون من الصف نحن مسعدون لمساعدتهم في كل شي

وشكرا

DANTSHUO
24-02-2006, 09:02 AM
معاك حق أخي العزيز ^_^ فكرة ممتازة جداً ،، و إن شاء الله أبغي أشتري لعبة WOW لأنها مب عندي ^_^

Dvlpriest
24-02-2006, 08:49 PM
الي اعرف ان bleeding hollow في عرب اكثر لكن horde وسمعت ان فيهم قلد عربي يسوون mc

و سيرفر arthas هم فيهم عرب لكن بدون قلد و العرب horde وalliance

و هم أشكرك على الموضوع
و شكره

Goal
24-02-2006, 10:54 PM
الجيلد عندنا يعرف انه ما يقدر يخلص اونيكس كامله ولكن بدانا ناحاول بشكل بسيط

اما MC امر طبيعي الحين

اقصد هورد Bleeding hollow

وشكرا سلام

Predator101
28-02-2006, 04:57 PM
عجبتني طريقة الموقع بس عندكم DKP System ولا مع الخيل ياشقرا :D

XFire
01-03-2006, 06:01 AM
للأسف اخي الكريم ان عدد افراد القيلد حاليا 5 وهذا شي مؤسف

كنا نتوقع قبول الفكره من الكثير ولكن لم نجد من يساندنا من اصحاب لعبة World of Warcraft US سوى القليل

ولا اعرف ما المشكلة في تصميمهم شخصيه لفل 1 وتجربة القيلد ومعرفة اسباب انشئ القيلد

اما الاشخاص الموجودين بالسيرفر يقولون لماذا اخرج من القيلد الاجنبي الذي يذهب الى MC و ZG وانضم لقيلد لايوجد به سوى 5 أشخاص

لذلك اشعر بنوع من فقدان الامل بتحقيق الفريق العربي القوي في العبة :31:

وشكرا

MrGoOoGh
01-03-2006, 07:24 AM
يوووه قهر انا اللعبه عندي نسخه اوروبيه :02:

:05: فكره حلووه والله يوفقكم

Thunder Strike
01-03-2006, 11:16 AM
حدك غلطان ...يا تروح لسيرفر آرثرز في عرب هورد وعرب الاينس أو بيلدنج هولوي ألي فيه عرب هورد ...وصحيح مافيه غيلد عربي غير KWT KNIGHT
مادري شنو صار عليهم ....موجودين أو مختفين مادري...بس انا أفضل الغيلد لأنجليزي ....أقعد وياهم وأتفاهم معاهم ...وناسه بصراحه

XFire
02-03-2006, 01:50 AM
حدك غلطان ...يا تروح لسيرفر آرثرز في عرب هورد وعرب الاينس أو بيلدنج هولوي ألي فيه عرب هورد ...وصحيح مافيه غيلد عربي غير KWT KNIGHT
مادري شنو صار عليهم ....موجودين أو مختفين مادري...بس انا أفضل الغيلد لأنجليزي ....أقعد وياهم وأتفاهم معاهم ...وناسه بصراحه

أخي الكريم بسيرفرنا انا ومجموعتي عندنا الامكانية ان ندير قيلد وعندنا بنك للقيلد ومبالغ تساعد اعضاء القيلد وانت تطلب مني ومن مجموعتي نروح سيرفر آرثرز وما عندنا شي هناك اهني المشكلة بس بسيرفرنا Laughing Skull كل شي جاهز للي حاب ينضم وما اعتقد ان الي بسيرفر آرثرز بيخسر شي اذا أنشاء شخصية جديدة بسيرفر Laughing Skull أضافة الى شخصية وجرب فكرت القيلد العربي

والله يهني القيلد لأنجليزي فيك لانهم كسبو واحد وفي لهم

sp
02-03-2006, 09:03 AM
السلام عليكم

أخوي تقدر تقول لي أعضاء القيلد مالك؟ لأني أعرف كم واحد بالألاينس

XFire
02-03-2006, 01:06 PM
السلام عليكم

أخوي تقدر تقول لي أعضاء القيلد مالك؟ لأني أعرف كم واحد بالألاينس

وعليكم السلام اخي الكريم حالياً اغلب الشباب العرب الي موجودين بالسيرفر انضموا للقيلد

والحمدلله وصل عددنا 23 شخصية بالفريق والعدد في ازدياد :biggthump

ومثل ما قلت احنا نرحب بكل شخص حاب ينضم للقيلد:ciao:

Goal
02-03-2006, 01:40 PM
رد للأخ Kira yamato

من قال لك فقط جيلد واحد موجود في Bleedding hollow عرب ؟ عفوا غلط ومو بس KWT KNIGHT

احنا جيلدنا angry-infidels وكلهم كويتين الا قطري واحد فقط واغلط الانفايت للجيلد والسبب العدد الكبير 210 لاعب عربي بجيلد واحد الي هو angry-infidels واكثر من 50 او 60 لفلهم 60 يعني تقريبا النصف وحتى اونيكسيا نسويها ومن قال لكم ان جيلدنا اجنبي؟ غلط

رد للأخ Predator101
اكيد في DKP System ومنسق ومنظم بعد

وشكرا سلام

بو ضاري
03-03-2006, 02:04 PM
let me guess?

you play in Ajyal mall?

مبارك فهد سالم
03-03-2006, 02:35 PM
ايه نلعب بأجيال واغلب اللي باجيال ربعي ولعبهم علا مستوى

ازعاااج
09-03-2006, 10:59 AM
مبروك ياشباب
وانا طيب جديد على اللعبة اون لاين وعندي النسخة الامريكية بس ماني عارف كيف اسجل
اوكيف العبها اون لاين
الفيرجن الي عندي 1.9.0
اذا ممكن احد يشرح لنا كيف نسجل على السيرفر عندكم يسوي خير فينا :)

CreepyShadow
27-05-2006, 01:05 PM
الموقع مب شغّال

Fright Master
31-05-2006, 07:03 PM
يا اخوان انتو في النسخة الأوربية ولا الأمريكية

يا خوان عقدتوني صراحة .. ناس يقولون zender النسخة الاوربية

وناس يقولون النسخة الأمريكية !!

وبعدين مكتبة جرير في السعودية ما تبيع الا النسخة الأوربية ! ! ! ! !

يا اخوان افيدونا :) لأن صراحة نصكم شجعني للعبة بكلامة ويفاجئني !! انة بنسخة الأمريكية

ثانياً ان الشباب يقولون زندر زندر والحين قلهم نقلو يقولون زندر كله لاااااااااق ! ! ! !!

يا اخوان افيدونا تكفوووووووووون انا مستعد للعبة من كل النواحي درستها مظبوووووووط مافية من مقطع الا حملتة اختبرت قواااااااات كل الشخصيات !! وابي عرب معي

And the eNGLISH !! is really nice dont care for it :)

The Missing Legend
03-06-2006, 12:13 PM
يا مبارك فهد سالم أسمعني أبيك تعلمني بالتفصيل كيف أسجل بالسيرفر .. لأن مأعرف كيف أسجل ..
شريت W0W النسخة الأمريكية من جرير بـ 200 ريال .. أنتظر ردك.. أو رد أي عضو ..

الملك18
20-02-2010, 11:04 AM
hi every one i need help i dont like to play in allince i love hord so i need a good arabic guild in us servers i wana start play with new char.. now in this days maybe so i want a good guild kan help me level and to have fun i'm from saudi arabia but i study in usa so it's better for me to play us servers waiting your answers guys thanx

zayood
20-02-2010, 12:38 PM
حدك مودع الملاعب الملك

Deathcow
20-02-2010, 02:00 PM
الملك بالله قلي ايش تحس فيه وانت رافع موضوع من 2006؟؟؟

.SaMo.
20-02-2010, 04:59 PM
^

ترى بعض النآس يصير بآحث في قوقل وطآلع له الموضوع

الملك18
21-02-2010, 05:32 AM
a7s enk btgawb wla tkthr ya 9dee8y 3ndk gwab hatah ma 3ndk la tgawb.!!

kuwlord
06-03-2010, 06:06 AM
azshara
ally or
arther
horde
ifu need me am in azshara
kuwlord pally 80

ktsr
05-04-2010, 04:25 AM
http://www.youtube.com/watch?v=swIwTYjfJMY

ktsr