المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام زودتوها.... كفايه كفااااااااااااااااااااااااايه ياهوووووووووه

dino_crisis
11-01-2001, 11:13 PM
يا اخوان الله يرحم والديكم قفلوا هذا الموضوع والله مال امه داعي من اساسه
انتم اش دخلكم ينجح ماينجح انتم اللي بتكسبون والله مايدخل جيوبكم شي اقول كل واحد يشتري الجهاز اللي يعجبه وفكونا
والله الموضوع هذا اخذ اكثر من حجمه كل واحد يتفلسف تقول محلليين سياسيين وحرب وخرابيط حرب ايش يابويه روقونا
رووقووووووووووونا

ارجو انكم ما تزعلون لكن انا ودي تتركون هذا الموضوع التافه وتخلونا في المنتدى واخبار الألعااااااااب وبس واللي يبغا يتفلسف يفك منتدى للفلاسيف ويتفلسف زي ما يتفلفس وخلاص
مع العلم اني تفسلفت معكم في هذا الموضوع لكن انتم عييتم تقفلونه كل يوم نقول بكره بكره بكره لكن انتم زوتوها شوي ترا لو ازيد اشوف هذا الموضوع اضن بيجيني جلطه في بطني ومغص في راسي

بعدين المحقق هذا يقول الأكس بوكس مجرم ليه اش سوى مسكين حتى هو يبغا يكسب ومن حقه
لكن انا اتوقع ان شركة سوني وظفته هنا عشان يغرينا بالسوني لكن الأفضل بنشتريه وخلاص

summoner
13-01-2001, 01:40 AM
لاتعصب هدي

dino_crisis
13-01-2001, 05:40 PM
الكلام موجه للمحقق الجنائي وزمرته

SHA3LOOL
17-01-2001, 04:00 AM
لاتستغرب يا dino_crisis ترى هذه الدنيا كلها مشاكل ، وياليت يتسكر الموضوع على هذا الحل وهو : ان لكل جهاز متعته الخاصة!

Platinum_Shadooo
17-01-2001, 07:49 AM
سؤال يا دينو كرسيس انت ليش داخل المنتدى المنتدى هذا عمل ليش
قولي .

المنتدى عمل عشان كل واحد ادي رأيه ونستفيد انت قاعد تقول ليش اتناقشه عن مين احسن كمبيوتر

عشان نحن نستفيد انا اقول ليش زي حكاية الباناسونيك وجولد ستار ما كمله سنة الا وهو خلاص منتهي وكثير من الشباب خسروا فيه

وزي كمبيوتر بي سي(ليش الكمبيوتر الشخصي)الي كانت اشرطته على شكل كروت ما كمل 6 شهور وطاح
بالعكي النقاشات هاذي تنفعنا ومنها تشوف ايش الي ناسبك