المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : توايلايت برنسس للريفوليوشن ؟ هههههههههه

hussien-11
26-02-2006, 11:55 AM
===========================

- هههههههههههههههه ما بعرف شو أحكي كل يوم المجلة بتطلع خبر و ننتندو بتنكره و بعدها المجلة بتأكده و هكذا لووول خخخخخ ، اخر خبر تم نفيه هو قابلية زيلدا للعب بكنترولر الريفو ، و ردت مجلة NGC بعد ما وصلها كثير رسائل من الفانز ! ، إليكم الرد :

"We've received loads of similar letters, and it hasn't escaped our attention that many Internet sites have debunked our story based on Nintendo's carefully worded statement (which, if you decode the PR-speak, actually boils down to 'no comment'. So we'd like to set the record straight. The story about Zelda appearing on Revolution isn't speculation - it's fact. We were told this by a trusted source at Nintendo, and we have no reason to doubt it. We understand why Nintendo issued its statement - after all, this news wasn't supposed to break until the E3 show in May - but we're 100% accurate when we assure you that Twilight Princess will be a Revolution title."

المجلة واثقة انه توايلايت برنسس راح تكون أحد عناوين الريفو ! وانه ننتندو تنكر هالكلام لأنه كان المفروض ينكشف بمعرض E3 ، خخخ لا تعليق .

FAS
26-02-2006, 12:06 PM

- هههههههههههههههه ما بعرف شو أحكي
We were told this by a trusted source at Nintendo=

وانا كمان ما بعرف شو احكي

Snake Fang
26-02-2006, 12:54 PM
شكلها ننتندو كانت تريد تخلي الأمر سر حتى موعد E3 ,, و لكن جت المجلة و فضحتها :p ..
ننتظر و نشوف شن اخرتها معاكي يا ننتندو في هذا التكتم :أفكر: ..

شكرآ حسون ^_^

ahmadkb
26-02-2006, 01:02 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور أخي حسين على الخبر

ننتظر الـE3 ونعرف الصحيح

الحين يعني زيلدا وماريو 128 مع إصدار الجهاز أو قراب من بعض لنفس الجهاز :33: (صعبه على عشاق نينتندو)

DANTSHUO
26-02-2006, 03:06 PM
×××××××××××

مدري وش الواحد يقول ! يعني المجلة و ننتندو دايم ضد بعض ؟؟ ؟ ما يوقفون ؟؟ أوكي نتمنا أن تواليت برنسس تكون للكيوب { عشان عشاق الكيوب لا يحمقوا >_< }

THE_MATRIX
26-02-2006, 03:59 PM
انا بعد احس انها للرفلوشن ^^"
لأن في شهر 5 الرفلوشن الكيوب بينتهي خلاص ^^"..

الصراحة ما عرفنى من الصادق ننتندو ولا المجلة XD ..

Super Shadow
26-02-2006, 04:05 PM
لا تعليق :196:

Emirates
26-02-2006, 08:12 PM
هههههههههههههه

وانا متوقع هالشي

لان لو ناينتندو ذكيه

بتنقلها للريفو وبتستخدمها احد اسلحة الدمار الشامل لجهاز الريفو

ولو صح الخبر فناينتندو يالسه تمشي في طريقها وبسياسه قوية جدا في تسويق الجهاز

كم واحد ينتظر هاللعبه ... ملايين البشر

كذلك سوبر سماش و ماريو 128 يعني ما ينخاف عليه الريفو

وشكرا ^_^

(falco)
26-02-2006, 08:17 PM
هالسالفة سوت لي دوخة كل شوي واحد يقول على العموم اعتقد كلام المجلة اقرب للتصديق من كلام ننتندو نظرا لرغبة ننتندو في توفير اصدار قوي للجهاز حتى لو قالت انها للكيوب وممكن تنزل على الكيوب على العموم ان شاء الله تكون للريفو راح يكون خبر رهيب وباسمتع فيها اكثر من الكيوب وشكرا حسين

link_tumi
26-02-2006, 08:58 PM
تحركو من مكانكم شباب

ادعو انها تكون على الكيوب

يا رب تكون على الكيوب
نينتندو ما نبى ولا مفاجئة الا زيلدا تكون على الكيوب

Valkyrie
26-02-2006, 09:29 PM
على الكيوب ومافي اي مجال للشك :)

Ocean Song
26-02-2006, 09:42 PM
the same story hehehe

KinG_ZoRa
26-02-2006, 11:47 PM
ان شاء الله تكون عالكيوب

BOGEYNIGHT
27-02-2006, 12:13 AM
يارب على الكيوب رغم اني متوقع انه بيكون على الريفو

smigle
28-02-2006, 02:27 PM
يا أخي، أنا أدري أن نينتندو ترفع الضغط أحيانا

بس خلونا نكون منطقيين، مستحيل ان نينتندو راح تخذل جمهورها باعلانها ان اللعبه تكون للكيوب وبعدين تنزل على الريفو...

لأنها بهالحركه راح تفقد مصداقيتها في عيون جمهورها

أسوأ الاحتمالات في نظري انها بتنزلها مع امكانية اللعب بخاصية ذراع الريفو لا أكثر ولا أقل، بالعكس انا أشوفها ميزه ومب عيب

hussien-11
01-03-2006, 09:22 PM
أخي العزيز سميجل أنا بصراحة ما أتطلع على المسألة هل هي فقدان مصداقية أو غيره و لكن أتمنى من الشركة تعمل الأحسن و الأفضل لمستقبل اللعبة و لجهازها ، ايش الفايدة من إصدار اللعبة على جهاز شبه انتهى مثل الكيوب ؟ ما راح تنعش مبيعات الجهاز إلا بشكل طفيف جدا :) ، أما لو صدرت على الريفوليوشن فهذا راح يكون شي قوي كون الجهاز كسب لعبة أسطورية خلال بداياته و أيضا من مصلحة اللعبة اللي ممكن تتحسن أكثر و أكثر من نواحي مثل التحكم و الجرافيكس ، لهذا ، نعم .. أتمنى زيلدا توايلايت برنسس للريفوليوشن و أعتقد أنها كذلك و الله أعلم :)

smigle
01-03-2006, 10:43 PM
ايش الفايدة من إصدار اللعبة على جهاز شبه انتهى مثل الكيوب ؟
ولك شكيــــــــــــــــــــت، بكيــــــــــــــــــــــت، اللعبه بدها تنزل على الكيوب يعني بدها تنزل على الكيوب...

HunterDevil
01-03-2006, 11:36 PM
أنا أقول

انشاء الله على الريفو والكيوب

Super Shadow
02-03-2006, 07:42 AM
أنا أقول

انشاء الله على الريفو والكيوب

ايه والله :09:

ريح نفسك من صدعة الراس :laughing:

راشـratchetـيت
02-03-2006, 08:39 AM
أخي العزيز سميجل أنا بصراحة ما أتطلع على المسألة هل هي فقدان مصداقية أو غيره و لكن أتمنى من الشركة تعمل الأحسن و الأفضل لمستقبل اللعبة و لجهازها ، ايش الفايدة من إصدار اللعبة على جهاز شبه انتهى مثل الكيوب ؟ ما راح تنعش مبيعات الجهاز إلا بشكل طفيف جدا :) ، أما لو صدرت على الريفوليوشن فهذا راح يكون شي قوي كون الجهاز كسب لعبة أسطورية خلال بداياته و أيضا من مصلحة اللعبة اللي ممكن تتحسن أكثر و أكثر من نواحي مثل التحكم و الجرافيكس ، لهذا ، نعم .. أتمنى زيلدا توايلايت برنسس للريفوليوشن و أعتقد أنها كذلك و الله أعلم :)

حسين من جدك انت ياخي نيتندو سوتها مره ثانيه فينا
<<<يكتك في اعضاء النيتندو !
يعني اكثر لعبة منتظره من منذ اطلاق الجهاز والجماهير تبحث عن زيلدا الواقعية وبعدها تعلن نيتندو وبعد صبر ثلاث سنوات تعلن نيتندو ان اللعبة على الرفلوشن ! , يعني نيتندو تستخف في ملاك الجيم كيوب (ركز قلت ملاك وانا واحد منهم :D) ولا انها ماعندها الوقت او المبرمجين لتعمل على مشروع بضخامة هذا الجزء خاص بالرفلوشن ولا وش ؟!!!, انا اشوف ان نيتندو اذا عملت هالشيء راح يكون مو من صالح اللعبة لأن راح تكون لعبة منقوله فقط (كما حدث مع كاميو والعاب رير ) الزبدة نبي اللعبة على الجيم كيوب .

وبعدين دونكي كونق اقصد الي يشبه الغوريلا الأهبل ريجي هو وتصريحاته كل شوي طالع ما عطاانا خبر يريحنا .....

يا خسارة

PeaceDevil
02-03-2006, 09:20 AM
أتمنى تكون على الريفو!!! :D :D
إحنا ناطرينها ناطرينها!!!! :09:
إذا كانت على الريفوستكون جرافكس بأفضل و تحكم أفضل!!!! :D ;)

Super Shadow
02-03-2006, 12:23 PM
حسين من جدك انت ياخي نيتندو سوتها مره ثانيه فينا
<<<يكتك في اعضاء النيتندو !
يعني اكثر لعبة منتظره من منذ اطلاق الجهاز والجماهير تبحث عن زيلدا الواقعية وبعدها تعلن نيتندو وبعد صبر ثلاث سنوات تعلن نيتندو ان اللعبة على الرفلوشن ! , يعني نيتندو تستخف في ملاك الجيم كيوب (ركز قلت ملاك وانا واحد منهم :D) ولا انها ماعندها الوقت او المبرمجين لتعمل على مشروع بضخامة هذا الجزء خاص بالرفلوشن ولا وش ؟!!!, انا اشوف ان نيتندو اذا عملت هالشيء راح يكون مو من صالح اللعبة لأن راح تكون لعبة منقوله فقط (كما حدث مع كاميو والعاب رير ) الزبدة نبي اللعبة على الجيم كيوب .

وبعدين دونكي كونق اقصد الي يشبه الغوريلا الأهبل ريجي هو وتصريحاته كل شوي طالع ما عطاانا خبر يريحنا .....

يا خسارة

يا شيخ خلها على الله :أفكر:

king_boy
03-03-2006, 02:23 PM
انا شريت الكيوب بس زيلدا !!! ويصدرونها على الريفلوشن ؟!!!!!! مو بكيفهم !

FAS
05-03-2006, 07:09 PM

يا خسارة

الله يرجك :D :D :D :D :D
_____
بخصوص كلامك عن كاميو ( بورت )
... اعتقد ان ننتندو لو نقلت تويلايت للريفو ... فاساسا بتكون مصممه اللعبه عليه...
لاحظ رسوم اللعبه عالية الجوده ... ومستواها يفوق مستوى الكيوب .....
وايضا لو رجعنا الى عرض كنترولر الريفو ....
بنلاحظ ان تويلايت مجربه بالكنترولر الجديد !!!!
يعني كلها لف ودوران اخرتها ... اللعبه مصممه للريفو ....

سلام

Valkyrie
06-03-2006, 10:00 AM
شباب فكروا بهذه الطريقة :p
اذا اللعبة نزلت على الكيوب فسيتمكن كل من ملاك الريفو والكيوب من لعبها :biggthump
أما إذا نزلت على الريفو فلن يتمكن ملاك الكيوب من لعبها وأنا منهم :(
لذلك فأنا أتوقع أن اللعبة ستصدر على الكيوب
وإذا زيلدا راح تنزل على الريفو أجل ليه ننتندو ما تعترف بهالشي وتريحنا؟
اللعبة على الكيوب يعني على الكيوب وهذا آخر كلام :jester:

link_tumi
06-03-2006, 04:22 PM
لو العبة انتقلت لى ريفو انا راح ابدا تابع بى اس وانكر نينتندو

لان انا اشتريت الكيوب عشان زيلدا بس بس بس بس بس بس بس :12: :12: :12: :12: :12: :12: :12: :12: :12: :12: :12: :12: :12: :12:
وصلت درجة حرارة دمى لى 100% كل ما نقرا رد من ردودكم يقول انها على ريفو

fnh
06-03-2006, 05:56 PM
كل يوم اللعبه تتاخر اكثر و اكثر

الجيم كيوب في اخر ايامه

تقريبا اتوقع بشكل كبير ان اللعبه بتكون للريفلوشن خاصة انه اللعبه بتحطم السوق لو كانت لنش تايتل

انا بشكل عام اتمنى انها تكون على الريفو بحيث تصير اطول و احلى بشكل عام

Pika-Chu
09-03-2006, 07:46 PM
انا اتوقع انها تنزل على الجيم بوي كلر ^^ *امزح*
ههههههههههههههههههههه XD
اتمنى انها ما تصدر على الرفيو لاني ما اقدر اللعبها اول ما تصدر :D

hussien-11
09-03-2006, 09:44 PM
تقريبا اتوقع بشكل كبير ان اللعبه بتكون للريفلوشن خاصة انه اللعبه بتحطم السوق لو كانت لنش تايتل

THATS IT :)

شباب في فرق بين بورت كاميو و التغيير الطفيف و بورت توايلايت برنسس ( لو حصل ) ، لا تنسو الكنترولر ;)

FAS
11-03-2006, 10:08 PM
THATS IT :)

شباب في فرق بين بورت كاميو و التغيير الطفيف و بورت توايلايت برنسس ( لو حصل ) ، لا تنسو الكنترولر ;)
معاك ... وفي فرق كبير بين اسم ( زيلدا ) واسم ( كاميو )
مو معقول ان ننتندو تصدر زيلدا بامكانيات متواضعه !!!
ويا ليت ما يطلع واحد من الفلاسفه ويقولي شوف اوكارينا نسخة الكيوب كيف رسومها متواضعه !

ahmadkb
12-03-2006, 05:01 PM

هذا فيديو يتم فيه تأكيد بأن زيلدا للكيوب وليست للريفو
هنا (http://video.google.com/videoplay?docid=-1179499490898406985&q=Twilight+Princess) (مشاهده وليس تحميل)

Super Shadow
12-03-2006, 05:27 PM

هذا فيديو يتم فيه تأكيد بأن زيلدا للكيوب وليست للريفو
هنا (http://video.google.com/videoplay?docid=-1179499490898406985&q=Twilight+Princess) (مشاهده وليس تحميل)

لم يعد هناك أي مجال للشك :D