المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اقتراح ممتاز لمحاربة المواضيع التافهة

lytical
12-01-2001, 02:23 AM
شو رايكم يا شباب نسوي موقع للمواضيع التافهة وكل ما نجد موضوع تافه نضعه فيه ليحرص الجميع على عدم وضع أي مواضيع والسلام ....

CAESAR
12-01-2001, 02:27 AM
بس لو تلاحظ على كذا كثير ما راح يكتب لان مواضيعهم دايم تافهه.
لا غاد امزح, والله اقتراحك حلو راح يقلل كثرة المواضيع اللي مالها سنع.

Tallica
12-01-2001, 10:33 AM
يا اخي يا ليتيكال انت رائع و متالق دائما, و صدقني انك احد اهم اسباب استمراري في هذا المنتدى...
الفكرة رائعة, رادع جميل...

ASH
12-01-2001, 12:26 PM
خصه لهونتر و123456ترهم أسخف اثنين في المنتدى

a7mdooo_raul
12-01-2001, 11:02 PM
اقتراح حلو وجميل
بس نسيتو اشياء مهمه

منو راح يقيم المواضيع ؟؟؟؟؟؟؟
والشي الثاني راح تزعلون كثير من الاعضاء لان العضو اذا شاف موضوعه حاطينه مع المواضيع التافهه راح يزعل ويمكن ياخذ بخاطره

ولو اني اشوف العضو هذا ما عنده روح رياضيه
بس اكيد راح تلقون اعضاء جذي وايد

lytical
12-01-2001, 11:07 PM
نقطة جيدة ... موضوع تقييم الموضوع السيء (نظريا للمشرفين) ولكن ممكن ان يتم نقله بناء على طلب الاعضاء

popo
12-01-2001, 11:12 PM
تصدق يا lytical انها فكرة حلوة..
الحين الكل ينصح بالموضيع الهادفة .دعنا نكن مميزين و نكتب المواضيع التافهة:Dبس اقولك كتابةالمواضيع التافهة أصعب من الهادفة
ليش؟
الموضوع الهادف ستجد من يقرأه كثيرون أما الموضوع التافه يجب أن يبدأبداية مثيرة ثم تتخلله الاجزاء التافهة شوي شوي كي لا ينتبه القارئ بأن الموضوع تافة فيتوقف عن قرائته.. (جاعد أتفلسف):D

M55M
12-01-2001, 11:21 PM
أنا موافق...نوضع للموضوع التافه جائزة تسمى جائزة التافه الاول :D:D
و الجائزة الكبرى جائزة أتفه تافه(متى أفوز:D متى أفوز ):D

lytical
13-01-2001, 08:43 AM
يا بوبو الهدف هو ليس التشجيع على كتابة المواضيع التافهة بل هو التحذير والابتعاد عنها. أي أن صاحب الموضوع التافه المفروض يحس ببعض الخجل وليس الفخر.

summoner
13-01-2001, 08:54 AM
فكره غلط أخاف الناس تنسا المواضيع وتقعد تقول تفاهات وممكن البعض يسب الأخر ويجرحون بعض

huonter
13-01-2001, 03:50 PM
هاههاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاه انا بنضم معاكم هاهاهاهاههاهاهااهاهاهاهاها ايش رايك يا 123456 تنضم معانا بعد هاهاهاههاهاهاههاهاهاهاههاهاهاهاهاهاها

lytical
14-01-2001, 11:02 AM
غريبة ان البعض منكم اعتقد ان ادعو الى كتابة مواضيع تافهة!!

FAS
05-03-2001, 03:28 PM
انا من راي الفكره حلوه بس قولوا رايكم

Twix King
09-03-2001, 07:25 AM
السلام عليكم
عاش من سمع صوتك يا ليتكال
واخيرا في احد متضايق من هذه المواضيع المملة التي ملأت المنتدى.
طبعا الفكرة التي طرحتها جيدة ولكن اعتقد انك رايت رد فعل الاعضاء "الكرام" وكيف انهم اعتقدوا انها مزحة او لعبة جديدة.
انا عن نفسي مستعد ان اقوم بكل ما في استطاعتي و فكرت في طريقة ممكن تكون مفيدة:عندما يقوم اي عضو بكتابة موضوع خارج نطاق المنتدى بامكان المراقب ان يقوم اما بحذف الموضوع او لكي لا نجرح شعور الاعضاء يقوم فقط بحذف "اضافة رد" حتى لا يقوم عضو اخر بالرد و يزيد في تفاهة الموضوع, كما هو الحال في منتدى الشكاوي.
هو طبعا المسألة تتطلب الكثير من الجهد من المراقبين "الأعزاء" وفي النهاية الامر يعود الى المشرف العام....
او استخدام الانذارات.

ملاحظة:لا يوجد احد يستطيع ان يوقف الاعضاء عند حدهم الا المشرف العام وذلك بتشديد شروط التسجيل والمراقبة او الاعضاء اذا توقف كل عضو عن العناد وتوقف عن كتابة ما يحلوا له من دون مراعاة الغرض الاساسي من هذا المنتدى.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

كلمة اخرى ولكنها الى المشرف العام:
ليش ما تقوموا بعمل مفيد للمنتدى ولو لمرة الا ترى النتدى مليان روابط واحزاب وكلام فاضي ما تشوفون الحروب التي تنشاء بسببها ترى المنتدى مو ناقص شوف موضوع درايفر"الى هتلر وجه العنزة" او كلام من هذا القبيل شوف كيف بدا وكيف انتهى بالشتاءم والسب واعرف ان هذا الشئ سيدوم الى ان تقوم بعمل شئ(الطرد لن يفيد) :غضب:

Seedoh
09-03-2001, 08:06 AM
اقتراح قوي ، فعال ، وممتاز
عندي ملاحظة...ذكرت ان في الإقتراح انشاء (موقع) وليس (ساحة) يعني انت من الحريصين على سمعة الموقع والمنتدى هذا
انا ارحب بالمواضيع التافهة عندي بس بشكل مبسورد

09-03-2001, 08:09 AM
اقتراااح ممتاز و فكرة راااااائعه و انا معاااكم

مشرف المنتدى
09-03-2001, 01:38 PM
اقتراح جيد :) سنعمل به بعد تجديد البرنامج. والذي سيتم قريبا جدا.

توغو موري
09-03-2001, 03:49 PM
أنا عندي اقتراح
وش رايكم نسوي منتدي نسميه (منتدى المواضيع السخيفة)
نجمع فيه كل مواضيع الهبالة و الي يبغا يستهبل كمان
من يؤيد ؟؟