المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قرب هذا اليوم ياشباب

The Elder
04-11-2001, 11:44 AM
الانتظار صعب بس اليوم اللي نشوف هذا الشي بعيوننا ان شاء الله قرب. الصبر هانت

الدر

ganon0
04-11-2001, 12:19 PM
و انت ما حلفتني و الله ما اقوى اصبر...
هو بيطلع في 3 رمضان صح؟الله يعين...
يا اخي المشكله اني ما ادري هل راح اشتريه على طول و الا بتقصر فلوسي... يا شين تحسيب الفلوس و الشيء...يذكرك دائما انك حتت طالب جامعي مشحطط يتمننون عليه بالمكافئه اللي ما تسوى تعبها...يلله الحمد لله ...بس لو يقطعون المكافئه مقابل ان الدكاتره المعاقين ما يذلوننا ما عندي مانع(الحكي بلاش)...

The Elder
04-11-2001, 01:04 PM
عزيزي قانون
الكيوب الامريكي بينزل في 3 رمضان صحيح بس هاذا ما يعني اننا بنحصل عليه في نفس وقت نزوله. الكمية اللي نازله قليلة والطلب عالي. هنا في امريكا كثير ومنهم انا قاعدين ندور على طريقه نحصل فيها على واحد من غير الانترنت الغالية. اسف اني اكدر خاطرك بس واحد من اكبر المحلات هنا ما بيجيه الا 72 جهاز كيوب فقط وقت نزوله. يعني يادوب يكفي اهل وربع الموظفين اللي في المحل. الظاهر انا بانتظر شوي (طبعا باحاول) وانت راح تنتظر اكثر. تذكر كم تاخر عليكم البلايستشن2 الامريكي لما نزل. هنا ما قدرت احصل واحد الا بعد 3 اسابيع. ان شاء الله ربك يسهلها.
ومن ناحية الفلوس، لو سمحت تكلم عن نفسك بس. انا شخصيا ما ادري كيف افتك منها. كل ما رميت المحفظة في مكان يجي واحد يرجعها لي. والله حالة.
الصدق خلها على ربك الحال من بعضه. الظاهر بشتري الجهاز كل شهر برغي واكملة على نزلة الجهاز اللي بعدة. الظاهر بيكون مثلث الالعاب قائم الزاوية.

الدر

asf4ever
04-11-2001, 01:30 PM
يووه أنا اذا رميت المحفضة ما بتحصل ليها أثر

wario2002
04-11-2001, 02:10 PM
اقول كفايه صور لاتحمسنا زياده
حتى انا ماحب عد الفلوس تروح للمحل تلقى الفلوس الي مجمعها انت ماتكفي
بعدين تحط هم الفلوس فوق راسك وبعدين حلها من وين تجيب الباقي وشكرا...
مع خالص"تحياتي"

":" صديقكمwario2002 ":"