المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الجهاز و القطع اخواني والاخوه المختصين أرجوا المساعده

GameCubeالمحترف
02-03-2006, 11:06 AM
انا عندي مشكله في البلاي ستيشن 2 بأن الالعاب تعمل ولكن بدون الصوره المطلوبه ففي بعض الاحيان يختفي الصوت ويرجع بعد ثواني وبعض الاحيان تعمل اللعبه ببطء فذهبت الى محل للبلاي ستيشن وطلبت منه الفحص حتى يكتشف الخلل وبعد يوم قال بأن الخلل هو العدسه ويفضل تغيرها(اللي يشتغل في المحل هندي) وابدلت العدسه وعندما رجعت الى البيت لكي اجربها اشتغلت اليوم الاول بصوره مطلوبه اما اليوم الثاني اصبحت تعمل لأول ساعه وبعد اول ساعه تبدأ في التعليق واليوم اللي بعد قلت المده الا ان اصبحت تشغل اللعبه اول 5 دقايق بصوره مطلوبه وبعدها يبدأ الخراب ورجعت الى محل الذي ابدلت منه العدسه وقال لي ان الخلل هو انك تلعب بها لمده طويله :afraid: وقال دعها وسوف انظف لك العدسه وعندما رجعت الى البيت لتجريبها لعبت بها نصف ساعه ثم رجع الخلل ورجعت الى المحل وقال لا استطيع ان اعمل لك شي
وذهبت الى محل اخر وقال الحل هو انك تبدل العدسه طبعا اخواني ما صار لي مده مغير العدسه يقول لي غيرها مره ثانيه يعني مصاريف كثيره علما بأن احد اصدقائي قال لي ان الخلل هو المروحه وليس العدسه
فأرجوا اني لم اطل القصه أو اعقد الامور عليكم
وارجوا من المختصين مساعدتي لأني محتاج للجهاز بشده
ولكم جزيل الشكر...

النورس المعلا
03-03-2006, 09:04 PM
انا عندي مشكله في البلاي ستيشن 2 بأن الالعاب تعمل ولكن بدون الصوره المطلوبه ففي بعض الاحيان يختفي الصوت ويرجع بعد ثواني وبعض الاحيان تعمل اللعبه ببطء فذهبت الى محل للبلاي ستيشن وطلبت منه الفحص حتى يكتشف الخلل وبعد يوم قال بأن الخلل هو العدسه ويفضل تغيرها(اللي يشتغل في المحل هندي) وابدلت العدسه وعندما رجعت الى البيت لكي اجربها اشتغلت اليوم الاول بصوره مطلوبه اما اليوم الثاني اصبحت تعمل لأول ساعه وبعد اول ساعه تبدأ في التعليق واليوم اللي بعد قلت المده الا ان اصبحت تشغل اللعبه اول 5 دقايق بصوره مطلوبه وبعدها يبدأ الخراب ورجعت الى محل الذي ابدلت منه العدسه وقال لي ان الخلل هو انك تلعب بها لمده طويله :afraid: وقال دعها وسوف انظف لك العدسه وعندما رجعت الى البيت لتجريبها لعبت بها نصف ساعه ثم رجع الخلل ورجعت الى المحل وقال لا استطيع ان اعمل لك شي
وذهبت الى محل اخر وقال الحل هو انك تبدل العدسه طبعا اخواني ما صار لي مده مغير العدسه يقول لي غيرها مره ثانيه يعني مصاريف كثيره علما بأن احد اصدقائي قال لي ان الخلل هو المروحه وليس العدسه
فأرجوا اني لم اطل القصه أو اعقد الامور عليكم
وارجوا من المختصين مساعدتي لأني محتاج للجهاز بشده
ولكم جزيل الشكر...

والله مش عرف ايش اقول لك

الله يعينكم على ها النصابين الي عندكم

هنود غشاشين وما يعرفون الله

اخي مشكلتك ليست عدسة نهائيا.. عمر ما كانت العدسة تتحكم باالصوت.

على العموم انصحك الان تشتري جهاز غير هذا لانة الظاهر انهم غشوك فية.. وتبيع جهازك

او تشوف محل محترم يصلح الجهاز لك

GameCubeالمحترف
04-03-2006, 09:05 PM
اخوي انا اليوم شغلت البلاي ستيشن اول 50 دقيقه اللعب تمام بدون اي مشاكل وفي الدقيقه 51 بدا يطلع هاذا الصوت الغريب,الصوت في الملف المرفق(طبعا الصوت غير واضح لأن تسجيل جوال ومع صوت البلاي ستيشن هناك صوت انسان يتكلم عند الثانيه 6 طبعا ما عليك منه لأني البيت كان ازعاج)
وطبعا في بدايه ظهور الصوت يبتدي التعليق كل 5 ثواني تقريبا مما يسبب لي تقطيع الصوره اذا كان هناك عرض او ظهور الصوره بدون الصوت ويكون حل الوحيد هو اطفائها والرجوع لها في اليوم الثاني ولعب 50 دقيقه او اقل وعند بدايه ظهور الصوت اطفي البلاي ستيشن
يعني 50 دقيقه في اليوم ما تكفيني وطبعا انا متأكد انا مع الايام سوف يكون ظهور الصوت في اقل من 50 دقيقه يعني 30 دقيقه وربما اقل

GameCubeالمحترف
04-03-2006, 09:11 PM
شباب عندي سؤال ثاني للي ساكن في السعوديه انا ابي محل تصليح عنده مهندسيين جيدين ويعرفون الخلل
ما ابي هنود طبعا انا من المنطقه الشرقية

اخوي النورس انا انتظر جوابك في فارغ الصبر

GameCubeالمحترف
07-03-2006, 05:57 PM
شباب هذا الصوت واضح جدا وبه صوت البلاي ستيشن عند بدايه خروج الصوت
وأرجوا ان تساعدوني بأسرع وقت

DR.COM
12-03-2006, 06:35 AM
اخوي انت مشكلتك هذه والصوت هذا نفس الصوت كنت اسمع يوم كان عندي بلاي ستيشن1
وهو 100 % من الدينمو وتحديد راس الدينمو اللي مهمته انه يحرك السي دي ويخليه يعمل بحركة دائرية لانه يلف وفي بعض التروس اللي تمسك السي دي ماتمسك تمام او مفقوده فيكون بعض لفات يلف الدينمو ويلف ويلف والسي دي مايلف او مايتحرك معاه الا لفه بسيطه ويصدر احتكاك الدينمو بالسي دي عندما لايلف
والعدسة عندك ميه ميه ومافيها اي شيء
صدقني اخوي يفضل انك تروح لوكالة سوني وان كلفك غالي شوي بس بتضمن جهازك ميه ميه

DR.COM
12-03-2006, 07:20 AM
ولو انت شاكك بالمروحة بامكانك التاكد من عملها
اول ماتشغل البلاي ستيشن2 شوف البلاي ستيشن2 من ورا اذا المروحة شغاله وتتحرك مافي مشكلة وممكن تسمع صوتها
ولو مو شغالة ممكن تكون مفصوله او خربانة