المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الجهاز و القطع مساعده منكم يااهل الخير

Captin-Romell
03-03-2006, 06:58 PM
السلام عليكم

عندي جهاز الحمد لله بالنسبه لي جيد من بعض النواحي

Rm 512 RD و الCPU 2000 Intel 512 و المذر مريفل 1 و كرت الشاشه قديم Nvidia 128 Mx و الهارد 200 قيقا

انا حابب اغير يعني اقويه شويه الجهاز و اخليه افضل بالنسبه للالعاب لانو ماعاد يشغل معظم الالعاب الموجوده ..

فما تنصحوني بتغييره او وضعه ليكون الجهاز افضل وقوي اكثر .. و معي امكانية للدفع نحو 700$

اتمني ان اجد النصح بينكم .

اجمل تحيه لكم
Rommell

Captin-Romell
04-03-2006, 06:52 PM
مسا الخير

غريبه مافي حدا هلا عم بعرف و بفهم بالهارد وير .. غريبه ..
اتمني ان اجد ماابحث عنه

تحياتي

Gentleman
04-03-2006, 09:09 PM
اخوي اذا بتلعب العاب اليوم ..... لازم تغير المعالج وكرت الشاشه .. واذا غيرت كرت الشاشه وشريت واحد قوي لازم تغير البور سبلاي لانه اكيد الي عندك ضعيف ...

والرام تقدر تمشي حالك فيها لفتره ولكن حبذا لو تزيدها قطعه اخرى 512 ... ولكن انتبه فيجب ان تكون بنفس السرعه ... يعني اذا كانت سرعتها 400 لازم تشتري وحده بسرعة 400 ... اذا مو عارف جم سرعتها .. طلعها من الجهاز واكيد راح يكون مكتوب عليها ...

والباقي للأعضاء .....

وشكرا ..

Captin-Romell
05-03-2006, 01:04 PM
السلام عليكم

مشكوووووووووور يااخي عالمرور و النصيحه ..
بالنسبه للمعالج و الرام انا راح غيره و اغير باقي القطع الموجوده بالجهاز ان شاء الله و لكن ماهو الافضل بالنسبه لي .. من المعالج و الرام و كرت الشاشه ..

و تحياتي لك
Rommell

Gentleman
05-03-2006, 02:44 PM
انشاله الاعضاء الي عندهم خبره في الاختيار يساعدونك ...

وشكرا ..

Captin-Romell
05-03-2006, 06:41 PM
جزاك الله خيرا علي المساعدة الجميله و الف شكر

بالنسبه لي .. شخص نصحي بهاي الاشياء ..
Mother Intel 945
Cpu 3.4 , 2M LGA
Ram 1 g DD2
Geforce 6800GT PCI
و كان بالنسبه الي اسعاره ممتازه و خفيفه علي جدا .
شكرا كتيير اخي للنصح و جزاك الله خيرا تحياتي لك

Rommell

Gentleman
05-03-2006, 06:59 PM
قطع جيده جدا اخوي ولكن تمهل قليلا يمكن تلاقي الأحسن من الاعضاء ....

وشكرا ..

Digerati
05-03-2006, 07:04 PM
السلام عليكم..

ليتك تتفضل بيمزانيتك حتى أحدد لك كامل المواصفات أخي العزيز.. ;)

Captin-Romell
05-03-2006, 08:17 PM
السلام عليكم

اخي العزيز Digerati
ميزانيتي في حدود 700$ او 800$ بين هاذان الرقمان .. مع اني استطيع ان اضع اكتر من ذلك .. بس هناك اشياء اخري اهم من هذا .

و اخي جنتلمان ..
الجميع نصحني بالانتظار . و لكن انا انتظرت كثييرا و كل دقيقه يطلع شى جديد يحيرني و ارجع استني راح اخد بنصيحتك كمان مره .. و اشوف اخي Digerati شو راح يعطيني و شو راح يكون رأيو بالموضوع .

تحياتي لكم و انا بالانتظار

Rommell
vbmenu_register("postmenu_4567759", true);

Digerati
05-03-2006, 09:00 PM
أولا أخي الميزانية أعتقد بأنها لا تكفي لشراء المواصفات التي ذكرت ..

أنصحك أولا بالابتعاد عن INTEL و معالجاتها..

ثانيا أنصحك بالانتظار الى فترة July-August نظرا لصدور معالجات AM2 من AMD ..

و بالنسبة لكروت الشاشة أيضا.. قدوم كروت الداعمة ل DirectX 10 المنتظر قدومه مع Vista ..

لكن القرار لك أولا و أخيرا.. أن أردت مواصفات فأنا جاهز.. ;)

Gentleman
05-03-2006, 09:16 PM
اخوي انا قصدت بالإنتظار .. انك تنطر حتى واحد يعطيك مواصفات احسن من الي اختاروها لك ....

وشكرا ..

Captin-Romell
05-03-2006, 09:21 PM
السلام عليكم

الله يبارك فيك .. يارب
بالنسبه للمذر و الرام و السي بي يو .. و كرت الشاشه عم بسأل انا

و ان شاء الله راح اخد النصيحه ..
و انظر ..

اجمل تحيه لالك ..
Rommell

Captin-Romell
06-03-2006, 07:47 PM
السلام عليكم

مشكور يااخ جنتلمان .. علي النصيحه و المرور
و ان شاء الله قررت ان اشتري المواصفات يلي اعطيتها قبل ذلك بالموضوع و ان شاء الله .. يكون افضل .. و راح غمض عيوني و اشتري

تحياتي
Rommell

Gentleman
06-03-2006, 08:06 PM
على راحتك وانشاله اختيار موفق ..... بس لازم اقولك انه في الانتظار خيره انشاله ... لانه عن قريب راح ينزل الوندوز الجديد VISTA وراح تنزل معاه قطع داعمه له بشكل كامل ... فأحسن انك تنطر يمكن يطلع شي احسن .....

طبعا ما اقولك انه القطع الي اخترته مو زينه ولكن في الانتظار اكيد بيطلع لك شي احسن .....

وذا كنت مستعجل على القطع اخذهم والله معاك .....

Digerati
06-03-2006, 08:27 PM
السلام عليكم

مشكور يااخ جنتلمان .. علي النصيحه و المرور
و ان شاء الله قررت ان اشتري المواصفات يلي اعطيتها قبل ذلك بالموضوع و ان شاء الله .. يكون افضل .. و راح غمض عيوني و اشتري

تحياتي
Rommell

أخي معالجات ال AMD ال 64bit أفضل من المعالج الذي اخترته..

نصيحة أن تفكر ثانيتا.. ;)

Captin-Romell
07-03-2006, 07:32 PM
السلام عليكم

بالنسبه لي الانتظار افضل بكتييير من التعجل .. و لكن تكمن المشكله انو نحنا هلا بفلسطين .. اولا تانيا انو اقتصادنا مربوط بشكل و بأخر مع عدو الله .. تالت شى الحصار المفروض علينا بشكل خانق يعني لو بدك تجيب القطع الي تكرمت يااخي العزيز راح توصي عليهن توصايه من برات البلد ولو بدك تجيبهن من هون راح تدفع سعر اعلي من سعره . و هناك كتييير معوقات الله يعلمها .. عشان هيك انا اخترت هاي المواصفات الكمبيوتر شى مالو حدود .. يتطور بكل ثانية و بكل دقيقه ولو تابعت التطورات راح ان شاء الله اخد حالي وشوف كرتونه اقعد عليها و علي شى باب جامع و لله يامحسنين .. بس طلبي يااخي Digerati (http://www.montada.com/member.php?u=264640) انو تعطيني مواصفات لجهاز انو ماغير شى بعده ممتازه ..
و ان شاء الله اخد بنصائحكم .. انتم ادري

تحياتي لك اخي جنتل مان .. و الله انك جنتل .. بس بدون طقية .. :) تسلم يااخي كتييير علي تواصلك ..

و اخي Digerati (http://www.montada.com/member.php?u=264640) راح انتظر منك مواصفات حلوه انت تعطيني ياها و اشوف ان شاء الله

تحياتي لكم و الله يبارك فيكم يارب

Rommell

Digerati
07-03-2006, 08:05 PM
السلام عليكم

بالنسبه لي الانتظار افضل بكتييير من التعجل .. و لكن تكمن المشكله انو نحنا هلا بفلسطين .. اولا تانيا انو اقتصادنا مربوط بشكل و بأخر مع عدو الله .. تالت شى الحصار المفروض علينا بشكل خانق يعني لو بدك تجيب القطع الي تكرمت يااخي العزيز راح توصي عليهن توصايه من برات البلد ولو بدك تجيبهن من هون راح تدفع سعر اعلي من سعره . و هناك كتييير معوقات الله يعلمها .. عشان هيك انا اخترت هاي المواصفات الكمبيوتر شى مالو حدود .. يتطور بكل ثانية و بكل دقيقه ولو تابعت التطورات راح ان شاء الله اخد حالي وشوف كرتونه اقعد عليها و علي شى باب جامع و لله يامحسنين .. بس طلبي يااخي Digerati (http://www.montada.com/member.php?u=264640) انو تعطيني مواصفات لجهاز انو ماغير شى بعده ممتازه ..
و ان شاء الله اخد بنصائحكم .. انتم ادري

تحياتي لك اخي جنتل مان .. و الله انك جنتل .. بس بدون طقية .. :) تسلم يااخي كتييير علي تواصلك ..

و اخي Digerati (http://www.montada.com/member.php?u=264640) راح انتظر منك مواصفات حلوه انت تعطيني ياها و اشوف ان شاء الله

تحياتي لكم و الله يبارك فيكم يارب

Rommell

الله يعين الأشقاء في فلسطين و ينصرهم على العدو انشاءالله..

--------------------------------------------------------------------------

بالنسبة للمواصفات.. هذه مواصفات لجهاز AMD

لوحة: MSI K8N Neo4 Platinum و هي مناسبة و أوفر من ال SLI

معالج: AMD Athlon 64 3700+

رام: 2x 512 MB PC3200 من شركات Kingston/OZC/Corsair

كرت شاشة: 6600GT أو 6800GT و رأيت أنك اخترت ال 6800GT ..

PSU: أي باور.. من احدى الشركات Thermaltake/Enermax/Antec و بطاقة لا تقل عن 400w أفضل ال 450w

-------------------------------------------------

الله يوفق..

Captin-Romell
08-03-2006, 02:31 PM
السلام عليكم

جزاك الله خيرا اخي العزيز و بارك الله فييييييييييييييك و ان شاء الله راح اتبع مااعطيتني و اجمل تحيه لك ياطيب

تحياتي
Rommell

Captin-Romell
08-03-2006, 02:34 PM
اخي العزيز
سؤال بسيط .. لو اخترنا مواصفات Intel شو راح يكون رأيك فيها .. و اعطيني و اعذرني عالازعاج الكبيير ..
و ايهما افضل AMD او Intel

اعذرني كثرت اسألتي
تحياتي
Rommell

xXTheBoosXx
08-03-2006, 04:21 PM
نصيحة:

انتظر لما ينزل فيستا و معالجات AMD الجديدة لأن كروت الشاشة راح تدعم DX10 و راح تتحسر كثير لأنك شريت كرت DX9 و حتى لو ما ودك لما تنزل الكروت الجديد و المعالجات و الزحمة...

راح تنزل أسعار القطع الي تبيها و توفر فلوس زيادة:D

stonelover
08-03-2006, 04:40 PM
اخي العزيز
سؤال بسيط .. لو اخترنا مواصفات Intel شو راح يكون رأيك فيها .. و اعطيني و اعذرني عالازعاج الكبيير ..
و ايهما افضل AMD او Intel

اعذرني كثرت اسألتي
تحياتي
Rommell

AMD معالجاتها أفضل من انتل.. لكن للأسف انتل تكسب عقولنا و هي التي سيطرت على السوق بقوة الدعاية و التسويق :)

Captin-Romell
08-03-2006, 06:37 PM
السلام عليكم

الكل ينصح بالانتظار .. و اخد ان شاء الله برايكم .. راح انتظر ان شاء الله .. و انتظر ماهو الافضل عند AMD

تحياتي لكم اخوتي و جزاكم الله خيرا عالنصح و ان شاء الله راح اخد مااعاطني اخي Digerati لانها جيده جدا ..

و جزاكم الله خيرا
Rommell

حبوفة
09-03-2006, 07:28 PM
اخي
لكي تستطيع تشغيل العاب متطورة يجب عليك شراء كرت شاشة اعلى سعة من الذي لديك يعني لو تضاعف السعة افضل او اكثر لانة كرت الشاشة هو الشيء الرئيسي في تشغيل الاالعاب المتطورة ولا تنسى تنزيل Directx من اصداراته المتقدمة مثل Directx 9.0