المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام قناة عربيه للالعاب الالكترونيه

game one
03-03-2006, 11:58 PM
السلام عليكم

في عالم الفضائيات العربية توجد قنوات وبرامج كثيرة تتناول مواضيع شتى من السياسة الى برامج السيارات الى الطبخ الى الازياء

بالاضافه الى القنوات المخصصة للرسوم......

ولكن الالعاب الالكترونية لا يوجد لها برنامج اسبوعي او قناة خاصه.... رغم ان هناك الملايين من عشاق الالعاب الالكترونيه

في انتظار مثل هذه القنوات..

فبدات بالتفكير بانشاء قناة للالعاب الالكترونية لتجربة وتقييم الالعاب واستعراض الاجهزة الجديدة مثل:

- الاكس بوكس 360

- والبلايستيشن 3

- والريفولوشن مع الالعاب جديدة

كما ان القناه ستنقل المعارض المهتمة بالالعاب الالكترونية باليابان واوروبا واميركا كذلك سيتم بث مسابقات شهرية للالعاب الالكترونية:

- العاب قتاليه مثل: تكن

- سباق السيارات مثل: جراند توريزمو

كما انها ستبث على مدار ال 24 ساعه باذن الله تعالى.

انا عندي راس مال (طبعا ليس بالملايين) وحاب استثمرة في ايجار قناة للالعاب الالكترونية ..

ولكن لا اعلم كم سيكلف ايجار القناة بالاضافة الى تكلفة البث والتصوير

فارجو منكم اعلامي بالتالي :

1- تكلفة ايجار قناة سواء كانت على ال نايل سات – عربسات او هوتبيرد.

2- اي تكاليف اخرى ان وجدت.

اتمنى من الجميع المشاركه فالموضوع.

ولكم مني جزيل الشكر

B.H.C
04-03-2006, 12:07 AM
والله فكره حلووه ..

وانا والله ماعندي خلفية عن هالأشيااء .. بس اذا انت تبي معلوومات بحااااااااااااااول اسأل لك عنها ..
واتمنى ان الأعضاء يساعدوونك اكيد فيه بعضهم يعرفون عن هالشي .. انتظر ردهم ..

واتمنى لك التوفييق ..

تحياتي لك ..

thaer89
04-03-2006, 09:11 AM
اخوي لازم تسال مختصين
عشان هيك
والله يوفقك
يعني انا عم بنتظر هيك قناة من زمان

wael_yemen
04-03-2006, 10:21 AM
ما في غير حل واحد أنك تسأل ناس في مستوى ذو اداري عالي من أي قناة تلفزيونية
وتسألهم عن كيفية الطريقة والانترنت كمان سوي بحث وشوف يمكن تلاقي أنا متأكد أنك بتلاقي
وبالتوفيق إن شاء الله
حتى لو ما قدرت تنشئ القناة ....على الأقل بتقدر تسوي برنامج أسبوعي على القناة الفضائية الأقرب لك وذلك بتقديم فكرة البرنامج وشرح مفصل عنه ومدته ولمن سيوجه البرنامج والرعاة الرسميون
وأنا متأكد أنك بتلاقي النجاح بإذن الله
:)
بالنسبة للبرنامج لا تروح إلا ويكون ملفك كامل شامل يعني تعرف أيش أهداف البرنامج وكافة المعلومات عنه....لأنه هناك بيسوون تحقيق كامل عشان يشوفو مدى نجاحه .....بانتظار برنامجك:biggthump

back
04-03-2006, 01:45 PM
الللللللللللللللللللللللللللللله لو فعلا تزبط القناه هذي والله من زمااان استنى اليوم هذا00
بس حبيت اسالك اخوي هل القناه راح تكون مجانيه اذا سويتها والاكيف لانها صراحه اتوقع تكلف كثير00
بعدين تدرون ليش محد مهتم في لعيبة الفيديو جيمز عندنا العرب لانه عندنا اذا شافوا واحد يلعب فيديو جيمز وعمره فوق 20 قالوا شوف الاهبل هذاك زي الاظفال لسه يلعب اتاري ياخي ايش التخلف هذا بالعكس الالعاب هذي تنمي قدرات واشياء فيك وفي طريقة تفكيرك يمكن مايقدر يحركها اي شيء ثاني وانا حتى مع اولادي راح اظل العب فيديو جيمز باذن الله وراح اعلمهم انه مو غلط نلعب فيديو جيمز في اي سن بس مايزيد عن حده طبعا ويشغلك عن حياتك00
انا اسف على الاظاله واتاسف من صاحب الموضوع اذا خرجت عن موضوعه تقبلوا تحياتي واتمنى لك التوفيق يااخي00

luisfigo1986
04-03-2006, 02:07 PM
ادخل موقع النايلسات وبتلاقي كل المعلومات اللي تبغاها عن التأجر وكمان موقع العرب سات

بس مشروع زي هذا تراه بيكلف $$$$$$$ كثير
ويبغاله دراسة عميقة

ومكان السؤال مو هنا
لانه مثل ما قالوا الشباب اسال المختصين في هذا المجال

واذكرك انها تكلف $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$

transfer
04-03-2006, 02:13 PM
والله العظيم فكرة أكثر من رائع
و الله يوفقك

Modi
04-03-2006, 02:43 PM
مليون ريال ما بيمشيك سنه ...

Terry_88
04-03-2006, 05:05 PM
و الله فكرة جميلة اخي الغالي .. لكن احب اوضحلك انه من الصعب جدا الكلام ليس في المال فقد ..
هل عندك خبرة في مجال الاذاعة و غير هذا تحتاج الي مراسلين او حتى ناس معينة تاتي لك بالاخبار و تكون عندك
حقوق محفوظة و هناك حقوق محفوظة من الصعب انك تتجاوزها لهذا الفكرة ليت مستحيلة و لكنها صعبة .. ^_^

الخيال
04-03-2006, 09:52 PM
لا أقصد التحطيم لكن تكلفة إنشاء قناه يكلف كثيراً مثل ماقال الاخوان ، تحتاج معدات بث وتحتاج كوادر بشريه وتحتاج إلى إجرة القناة وتحتاج إلى المكان الي راح تشغل القناه منه يعني بيكلف كثير على ماأعتقد ، و أولاً وأخيراً إفتتاح قناة ألعاب عربيه حلم نتمناه

Lasto
04-03-2006, 10:14 PM
صراحة أخوي للفكره إيجابيات و سلبيات عديدة :33: مثل:
الإجابيات:
1) مفيدة لينا جدا جدا:biggthump .
2) عدم أخذ الغرب عنا فكرة القدماء الغير متحضرين:31: .
3) معرفة شلي يصير في العالم بدون النت و هذي الأشياء:196: .

أما السلبيات:
1) $$$$$$$$$$ وايد وايد:( .
2) لازم يكون عندك خبرة في هذا المجال:05: .
3) عدم وجود من يدعم الفكرة:06: .

عالعموم أن شاء الله تنجح الفكرة و الله يوفقك ;) بايو:ciao: .

AgogData
05-03-2006, 12:09 AM
فكرة ممتازة
و بالنسبة للمال فان كان راس مالك جيد و كانت البرامج ممتازة فان الشركات ستدفع لك لتظهر اعلاناتها على قناتك مثل بيبسي او صنسيلك او اي منتج و هذا كفيل بدر النقود عليك
لذا فان موضوع النقود قد لا يشكل مشكلة
و الباقي فستزيد خبرتك به مع زيادة عملك فالتعود و الزمن يعطيكانك خبرة

son.of.sparda
05-03-2006, 01:12 AM
قناة...معارض و....24 ساعة ....لا أعرف شيءًا....:laughing: :laughing: :laughing: :laughing:
فيه ناس تسأل لتعرف ...وفيه ناس تسأل لتمرير الوقت و السؤال فقط ---> شغل شات يعني :31:
يا إخواني يا أعضاء الذين ردوا عليه (أما واضع الموضوع فلا يستحق أن أعبره) هل من المعقول أن يقدم أحدهم على مثل هذا المشروع و يستشير في منتدى :laughing: هو مشروع بطاطس ولا إيه :laughing: :laughing: :laughing:
game one إداعة فرنسية خاصة بالألعاب الإلكترونية إبعث لهم إميل و إسألهم :laughing: :laughing: :laughing:

هذا أروع موضوع أقرأه في هذا المنتدى و سيحطم جميع الأرقام ...مبروك الميزة :laughing:
و قد يتم أيضًا تصنيفه من أروع المواضيع المميزة ...مبروك السوبر ميزة :laughing:

تقييمي لموضوعك : 0/10 مبروك أول واحد يأخد 0 في التقييم و قد تنافس أيضًا بهذا الموضوع في مسابقات أبشع موضوع :laughing: قالك نيل سات و عرب سات ... و الإخوة يجيبونه بكل إحترام :laughing:

back
05-03-2006, 02:30 AM
قناة...معارض و....24 ساعة ....لا أعرف شيءًا....:laughing: :laughing: :laughing: :laughing:
فيه ناس تسأل لتعرف ...وفيه ناس تسأل لتمرير الوقت و السؤال فقط ---> شغل شات يعني :31:
يا إخواني يا أعضاء الذين ردوا عليه (أما واضع الموضوع فلا يستحق أن أعبره) هل من المعقول أن يقدم أحدهم على مثل هذا المشروع و يستشير في منتدى :laughing: هو مشروع بطاطس ولا إيه :laughing: :laughing: :laughing:
game one إداعة فرنسية خاصة بالألعاب الإلكترونية إبعث لهم إميل و إسألهم :laughing: :laughing: :laughing:

هذا أروع موضوع أقرأه في هذا المنتدى و سيحطم جميع الأرقام ...مبروك الميزة :laughing:
و قد يتم أيضًا تصنيفه من أروع المواضيع المميزة ...مبروك السوبر ميزة :laughing:

تقييمي لموضوعك : 0/10 مبروك أول واحد يأخد 0 في التقييم و قد تنافس أيضًا بهذا الموضوع في مسابقات أبشع موضوع :laughing: قالك نيل سات و عرب سات ... و الإخوة يجيبونه بكل إحترام :laughing:

وانا اعطيك تصويت احسن رد ياخي اشفيها اذا جاء الرجال يبغى يشوف رد فعل جمهور الالعاب بعدين احنا الشريحه الموجهه لها القناه لازم يجي يشوف الوضع كيف000

الراعد
05-03-2006, 03:04 AM
اتمنى لك التوفيق

ولكن اعلم ان مثل هذه المشاريع ستكلفك الكثير في اول سنتين ولكن ان نجحت في استقطاب

الجماهير فسوف تدر عليك المال الوفير من خلال الاعلانات

son.of.sparda
05-03-2006, 03:04 AM
وانا اعطيك تصويت احسن رد ياخي اشفيها اذا جاء الرجال يبغى يشوف رد فعل جمهور الالعاب بعدين احنا الشريحه الموجهه لها القناه لازم يجي يشوف الوضع كيف000

ما يزال هناك من لا يحكم عقله و يستخدم المنطق في إستنباط الحقائق ...للأسف :31:
لا يا أخي ليس هكذا تجري مثل هذه الأمور وكما قلت سابقًا هذا ليس موضوع سهل يمكن الدردشة حوله بهذه البساطة بل يتطلب دراسة معمقة و شاملة قد تأخد أكثر من سنة وهذا فقط للبت المحلي ناهيك عن البث في الستيلايت ولو كان يريد أخد رأيي اللاعبين كما إلتمست له العذر لكان ذكر ذلك عوض طرح أسإلة تقنية و مالية تسييرية
في الحقيقة ندمت على إضاعة الوقت في الرد على هذا الموضوع ... و نلتقي عندما يتم بث الإداعة العربية...ok
كلما فكرت في مسألة البث 24 ساعة وعلى الساتل كدت أموت من الضحك :laughing: :laughing: ملايير الدراهم لا تكفيك يا أحمق :laughing:

game one
05-03-2006, 07:57 AM
السلام عليكم
الى جميع من شارك في هذا الموضوع
B.H.C
thaer89
Wael_Yemen
back
luisfigo1986
transfer
million
terry_88
maxim:je
the last snake
agogdata
الراعد

اشكركم على المشاركة

وكتابتي لهذا الموضوع في هذا المنتدى وفي قسم الالعاب بالتحديد لارى ردود الشباب وايضا يفيدوني بالمعلومات ووجود مثل هذا المنتدى هدفه تبادل المعلومات لا تبادل ( الشتائم والسب )

ان لم استطع من انشاء قناة بسبب التكاليف ساحاول بقدر المستطاع من انشاء برنامج اسبوعي وارجو منكم ان تعلموا بانني جاد في الموضوع وانني لا ابحث عن عضوية فضية او ذهبية ...

على العموم بعد فترة ساتوجه الى احد المكاتب ليقوم بعمل دراسة لهذا الموضوع
من ناحية تكلفة ايجار قناة ومن ناحية انشاء برنامج اسبوعي لارى تكلفة القناة وتكلفة البرنامج ..

مرة اخرى اشكر كل من شارك :ciao: :ciao: :ciao:

luisfigo1986
05-03-2006, 12:08 PM
ما يزال هناك من لا يحكم عقله و يستخدم المنطق في إستنباط الحقائق ...للأسف :31:
لا يا أخي ليس هكذا تجري مثل هذه الأمور وكما قلت سابقًا هذا ليس موضوع سهل يمكن الدردشة حوله بهذه البساطة بل يتطلب دراسة معمقة و شاملة قد تأخد أكثر من سنة وهذا فقط للبت المحلي ناهيك عن البث في الستيلايت ولو كان يريد أخد رأيي اللاعبين كما إلتمست له العذر لكان ذكر ذلك عوض طرح أسإلة تقنية و مالية تسييرية
في الحقيقة ندمت على إضاعة الوقت في الرد على هذا الموضوع ... و نلتقي عندما يتم بث الإداعة العربية...ok
كلما فكرت في مسألة البث 24 ساعة وعلى الساتل كدت أموت من الضحك :laughing: :laughing: ملايير الدراهم لا تكفيك يا أحمق :laughing:
اذا كانت عقليتك محدودة وتفكيرك ضعيف هذا ليس عذر لتطلق العنان لبذائتك في المنتدى
وان تنشر فيه سوء ادبك

شاهد القنوات الجديدة ((مثل استرايك)) قناة مؤلفة من استديو واحد فقط

نصيحة :: لكل شخص طموحات فاذا لم تكن من ذوي الطموحات فلا تتطفل على طموحات غيرك

son.of.sparda
05-03-2006, 02:56 PM
من ناحية تكلفة ايجار قناة ومن ناحية انشاء برنامج اسبوعي لارى تكلفة القناة وتكلفة البرنامج ..

لو كنت قمت بهذا قبل وضع هذا الموضوع تم فتح موضوع تعطينا فيه نتيجة الدراسة التي قام بها المكتب المتخصص بما في ذلك من تكاليف و غيره كنت أقوم من مقعدي هذا لتحيتك و كنت أفدت الأعضاء حقًا ووضعت موضوع يستحق فعلاً التميز

اذا كانت عقليتك محدودة وتفكيرك ضعيف

ليس عندي رد ....فأنا عادة أقوم بالنقد البناء ولا أحب الخوض في الصراعات و الشتائم و ألعاب أطفال (1986) :31:

هذا ليس عذر لتطلق العنان لبذائتك في المنتدى
وان تنشر فيه سوء ادبك

للأسف كل الأعضاء في هذا المنتدى يتساهلون فيما بينهم في الردود وينسون النقد و الصرامة في الرد ، النتيجة مواضيع تافهة لا يستفيد منها أحد
مثال :
- واحد كتب فقال في موضوع أن أخوه وإبن أخيه قام بحادتة في الطريق و يطلب من الأعضاء الدعاء له بالشفاء ok سأدعوا له و لجميع المسلمين لكن هذا منتدى للتعليم و تبادل الآراء و التطور في الأفكار ليس موقع شات و دردشة مصائب تقع يوميًا... المصيبة تم تتبيث الموضوع و كل المراقبين و الأعضاء المميزين ردوا على الموضوع بكتابة دعائهم في الرد (تملق)....
- واحد آخر كتب فقال في مقال أن ألعاب الرعب مختلفة و تتميز عن الألعاب الآخرى بالإثارة و جو الرعب كما يمكن أن تتضمن بعض الألغاز و كمتال devil may cry أو resident evil أو silent hill و.و..و. رد الأعضاء بطبيعة الحال بالشكر و الثناء و...و...و.. و كأن هذا الموضوع فيه شيء لم نكن نعرفه أو به معلومات قيمة و نادرة :p ...للإشارة أخد الموضوع الميزة
- واحد آخر يريد أن يبدأ مشروع لإنشاء إداعة خاصة بالألعاب الإلكترونية فدخل إلى هذا المنتدى ليطرح السؤال العجيب : أنا لا أعرف شيءًا عما يجب فعله أرشدوني من فضلكم ؟!!!! فقط سقطة الفكرة عليه و قال نعم سأفتح قناة خطيرة و رائعة لا يهم كيف لأني سأستشير أعضاء هذا المنتدى وسيرشدونني بخبرتهم الطويلة في الإعلام و كيفية تسييره و متطلباته المالية و التقنية و كدا معلوماتهم الرائعة ...معطم الأعضاء هنا لا يفرق بين UMD و BD و HD DVD ......
- واحد مرة قال....

يا أخي و الله لو بقيتم تمدحون و تتساهلون مع بعضكم لن تدهبوا بعيد ًا وسيبقى مستوى هذا المنتدى متدني يرضى بالدنيء من المواضيع ...وأنا لا أقوم بالنقد لأجل النقد و قمع الأعضاء فإن كنت فد لاحظت فقد سربت بعض المعلومات و أنا أعاتب الكاتب و الأعضاء المجاملين

إذا كان لابد من لعب دور الشرير لتطوير هذا المنتدى و الرقي بمواضيعه فأنا مستعد للعب هذا الدور، أما أمتالك الذين يردون للرد فقط فلا يرجى منهم خير مستقبلاً :31:

نصيحة :: لكل شخص طموحات فاذا لم تكن من ذوي الطموحات فلا تتطفل على طموحات غيرك

no comment

transfer
05-03-2006, 02:56 PM
السلام عليكم
الى جميع من شارك في هذا الموضوع
B.H.C
thaer89
Wael_Yemen
back
luisfigo1986
transfer
million
terry_88
maxim:je
the last snake
agogdata
الراعد

اشكركم على المشاركة

وكتابتي لهذا الموضوع في هذا المنتدى وفي قسم الالعاب بالتحديد لارى ردود الشباب وايضا يفيدوني بالمعلومات ووجود مثل هذا المنتدى هدفه تبادل المعلومات لا تبادل ( الشتائم والسب )

ان لم استطع من انشاء قناة بسبب التكاليف ساحاول بقدر المستطاع من انشاء برنامج اسبوعي وارجو منكم ان تعلموا بانني جاد في الموضوع وانني لا ابحث عن عضوية فضية او ذهبية ...

مرة اخرى اشكر كل من شارك :ciao: :ciao: :ciao:

عفوا و هذا واجبنا
وارجو ان الله يوفقك في تحقيق ما تتمناه
و جزاك الله خير

thaer89
05-03-2006, 06:08 PM
اخوي سباردا انا بمهني كلامك احكي على كيفك مو عاجبك ما ترد في
مهم افتتاح قناة قد يكون بدايته مكلفة لكن لو نجحت في عرض برامج رائعة ما تخاف من ناحية مالية مهم ماهي برامج وهاي بامكانك تسالنا فيها عشان تشوف اراءنا
بعد ما تكون شفت اديش بتكلف قناة

xg
05-03-2006, 06:46 PM
السلاااااااااااااااااااام عليكم
انشاءلله موفق يا جيم ون وخذ هذي العناوين

شركة النايل سات
http://www.nilesat.com.eg/

شركة العرب سات
http://www.arabsat.com/

والله نحن راضيين حتى لو كان برنامج اسبوعي بس يكون على مستوى راقي :D
ولاتنسى خلها مجانية مش بفلوس :D :biggthump :biggthump
بالتوفيق

ibrahim goo
08-03-2006, 11:44 AM
ياريت يااخى تكون قناة عربية للالعاب الكترونية فى اسرع وقت تكون شاملة وربما تعود عليك بالفائدة من حيث العلانات و المسابقات وغيرها وربما تعلن عندك شركات الالعاب وخاصة ان السواق العربية اسواق مستهلكة فهناك الكثير ممن يعشقون الالعاب وخاصة بعد صدور البلاىستيشن الثالث .ياريت تكون قناة عربية للالعاب الكترونية ....

spark
11-03-2006, 10:10 AM
اولاً قبل كل شئ

مشروع محطة فضائية هو حلم اي شخص يريد ايصال ما يريده عن طريق فضاء الاعلام

تنتشر في اقمارنا الغث و السمين و ان كان اكثرها غثاً من المحطات و لازالت المحطات المتخصصة التي تعنى بالهوايات من ناحية و التقنية و المعلومات من ناحية اخرى صفرً اللهم الا من برامج تبثها المحطة هذه او تلك .

محطة العاب يا اخي الكريم قبل ان تتحدث عنها لتعلم ان هناك تجارب في امريكا احد اهم اقطاب صناعة العاب قد فشلت اما لقلة المشاهدين او لسوء التنفيذ والتسويق . و عليه عليك الاطلاع على تجارب ناجحة إذا اردت المضي قدماً

في رأي لو انك تتقدم بفكرة واضحة شاملة كاملة يتعاون فيها معك متخصص في مجال الاعلام المرئي لا حدى القنوات لتقديم سلسلة برامج كخطوة اولية منها تلج الى مجال الاعلام و تستطيع آنذاك صنع علاقات قد تفضي بك الى التمكن من انشاء قناة متكاملة .

عموماً من التجارب الناجحة حتى الآن قناة G4 و التي تبث من خلال كيبل كومكسات في الولات المتحدة

و هذا موقعها للاطلاع على برامج و معلومات القناة

G4 (http://www.g4tv.com/main.html)

اتمنى ان يتحقق حلمك في القريب العاجل .

Maldini
11-03-2006, 10:41 AM
السلام عليكم و رحمة الله :
اخي العزيز نصيحة من اخوك الرعب الصعب دع نقودك في جيبك و لا تهدرها على شيئ لا يستحق فهذ افضل لك
و شكرا للجميع

Maldini
11-03-2006, 10:45 AM
واحد كتب فقال في موضوع أن أخوه وإبن أخيه قام بحادتة في الطريق و يطلب من الأعضاء الدعاء له بالشفاء ok سأدعوا له و لجميع المسلمين لكن هذا منتدى للتعليم و تبادل الآراء و التطور في الأفكار ليس موقع شات و دردشة مصائب تقع يوميًا... المصيبة تم تتبيث الموضوع و كل المراقبين و الأعضاء المميزين ردوا على الموضوع بكتابة دعائهم في الرد (تملق)....

لا اعتقد انه يوجد ضير في ذالك اخي العزيز :أفكر: و لا اعتقد ان الصرامة مطلوبة دائما فهذا شيئ ممل جدا و يجعل الشخص ممل :09: و الا انت شو رايك :jester:

- واحد آخر كتب فقال في مقال أن ألعاب الرعب مختلفة و تتميز عن الألعاب الآخرى بالإثارة و جو الرعب كما يمكن أن تتضمن بعض الألغاز و كمتال devil may cry أو resident evil أو silent hill و.و..و. رد الأعضاء بطبيعة الحال بالشكر و الثناء و...و...و.. و كأن هذا الموضوع فيه شيء لم نكن نعرفه أو به معلومات قيمة و نادرة :p ...للإشارة أخد الموضوع الميزة

و هل قال شيئ خطا ؟ كما اني اعرف الموضوع الذي تقصده و هو موضوع جميل جدا و لا اعتقد ان الكثير يمكنه الكتابة مثله :D و الا انت شو رايك :33:

و السلام عليكم

d.o.d.y
12-03-2006, 05:06 PM
اخوي المسألة مو كذا بس تراها صعبة فكرتك روعة بس محتاج احد كبير يساعدك

King James
12-03-2006, 11:21 PM
ياخي فرحتني والله .... اول ماقريت عنوان الموضوع قلت ... ياسلام ...

بس يوم قريت الموضوع ... احبطت شوي ..

اخوي انشاء قتاه مو شي هين ومن سابع المستحيلات ولاعشره ملايين تسويها ....

اقلك ليه ؟؟

لان القناه اولا تحتاج الي مركز خاص بها فيه استديوهات تصميم وكمبيوترات متطوره واجهزه معقده عشان تصميم البرامج والموسيقى والتنسيق ومن هالامور ....

وغير كذا يبي لك درازن موضفين عشان يمشون القناه على 24 ساعه ....

وصدقني فكرتك حلوه مره بس يبي لها جهد كبير وسيوله كبيره جدا ...

اسف لاني احبطتك ..... بس هذا الواقع .

عندنا مافيه اهتمام بالالعاب ومع انه جماهيرها وعشاقها كبيرين مثل ماقلت .... لاكن شوف الاغاني كل يوم 12 قناه جديده ومافيه الى رقص ... الله لا يبلانا .

حتى سبيس تون انتر اكتيف جيم ماعاد يجي <<< كنت اتابعه ^^ ...

اتمنى ان هالحلم يتحقق .

*Mkoshar*
12-03-2006, 11:28 PM
السلام عليكم
فعلا اخي الامر في غاية الصعوبة ..ايش رايكم يسافر كل واحد منا لعند الاخ ونسكن وناكل ونشرب علي حسابه ونكون احنا موظفي القناة :09:
بلاك بيوتي ...شكلك مثلي كنت اتابع سبيس تون انتر اكتف وما جابوها من يومها ....كمان في قناة دبي 33
الانجليزية برنامج حلو جدا ...بس هالمرة طارت القناة مو البرنامج -_-"
وما علينا الا ندعي بالتوفيق للي يفكر في قناة العاب ...أو ...
ايش رايكم نرسل للجزيرة تعمل لنا قناة العاب >>>> يشتغلو علي حسابنا :09:
==========================
*Mkoshar*

R O C K Y
12-03-2006, 11:51 PM
اخي الكريم game one

فكرتك جميله جدا ..... لكن اذا كان هذا المشروع يضيق عليك في حياتك فلاتقدم عليه

son.of.sparda
12-03-2006, 11:55 PM
ايش رايكم نرسل للجزيرة تعمل لنا قناة العاب

الحل الوحيد في نظري :D

سفاح جدة الدموي
13-03-2006, 12:08 AM
موضوع حلو من عضو حلو مع أني ماأعرفه :09:

الصراحة

أنا مع باقي الأعضاء في أن إنشاء قناة خاصة بالفيديو غيمز صعب وشبه مستحيل ويكلف $ كثير

بس يمكن تنجح إذا لقيت جهة ممولة وكبيرة وداعمة لك إن شاء الله

وبالنسبة لك يا Son of Sparda فأنا لا أطلبك بالتوقف عن الكتابة بهذا الأسلوب

بل آمرك أن تتوقف عن الكتابة بهذا الأسلوب القاسي و البلطجي والذي يشجع الأعضاء على ترك المنتدى وربما يكون سبب في طردك لو تماديت أكثر من هذا

وبالتوفيق للجميع,,,,:D

The Last Fantasy
13-03-2006, 12:17 AM
son.of.sparda ... قـليلاً من الاحترام والعقـل :31: .. الإنذار الأخيـر .

Alkesrah
13-03-2006, 01:13 AM
السلام عليكم
وعليكم السلام

في عالم الفضائيات العربية توجد قنوات وبرامج كثيرة تتناول مواضيع شتى من السياسة الى برامج السيارات الى الطبخ الى الازياء

بالاضافه الى القنوات المخصصة للرسوم......
اعتقد انك تقصد القنوات على قمري Arabsat,Nilesat
لحظة باخذ الريموت وارد عليك .................................
..........
عدد القنوات العلمية: 4 وللاسف المعلومات الموجودة فيها مكتشفة من 80 سنة .
عدد القنوات المقفلة:14 اسمائهم Test,test,test1,test2 وانت ماشي.
عدد قنوات الرقص والخلاعة:67 محطة وطبعا شريط الدردشة تحت.*
عدد القنوات الدينية:4 تقريبا, ثنتيت طافيات ووحده تبث فديو كليبات دينية - كما يزعمون - !! وهي
قناة ( الرسالة) للأسف,وقناة وحدة احترمها وهي ( المجد ).
* : العدد وقت كتابة الرد.

ولكن الالعاب الالكترونية لا يوجد لها برنامج اسبوعي او قناة خاصه.... رغم ان هناك الملايين من عشاق الالعاب الالكترونيه
فعلا معاك حق إذا اسثنينا البرنامج الي يجي في Space Toon
لوووووول;)

فبدات بالتفكير بانشاء قناة للالعاب الالكترونية لتجربة وتقييم الالعاب واستعراض الاجهزة الجديدة مثل:

- الاكس بوكس 360

- والبلايستيشن 3

- والريفولوشن مع الالعاب جديدة

فكرة رائعة الله يوفقك.

ولكن لا اعلم كم سيكلف ايجار القناة بالاضافة الى تكلفة البث والتصوير

فارجو منكم اعلامي بالتالي :

1- تكلفة ايجار قناة سواء كانت على ال نايل سات – عربسات او هوتبيرد.

2- اي تكاليف اخرى ان وجدت.

بصراحة مالي خلفية بالموضوع.

ولكم مني جزيل الشكر
تسلم.:ciao:

ملاحظة : ياليتك تكتب بخط اصغر من كذا لانه ادوخني فالاقتباسات :D .

son.of.sparda
13-03-2006, 01:44 AM
بل آمرك أن تتوقف عن الكتابة بهذا الأسلوب القاسي و البلطجي والذي يشجع الأعضاء على ترك المنتدى وربما يكون سبب في طردك لو تماديت أكثر من هذا

وهل تظن أن مثل هذه المواضيع ستجلب الأعضاء huh ؟
ماذا يستفيد المنتدى من كترة الأعضاء ؟؟ هل سبق و سألة نفسك هذا السؤال ؟
هل هو تحدي بين المنتديات العربية في كم أم في جودة المعلومة ؟
لقد سبق و أخدت القرار بعدم الرد مجددًا على أي موضوع لا يعجبني و كفى المؤمنين شر القتال :31:

son.of.sparda ... قـليلاً من الاحترام والعقـل :31: .. الإنذار الأخيـر .

وهل تم إنذاري من قبل ليكون هذا هو الأخير :31:
على العموم آسف على الإزعاج :)

DR.COM
13-03-2006, 06:11 AM
والله فكرة حلوه

لكن نحن في مجتمع عربي وتخيل انت المجتمع العربي مايهتم اطلاقا بالعاب الفيديو جيم
يعني لو شافوك ناس وانت ماشي وفي يدك لعبة بلاي ستيشن2 شوف كيف بتكون المسخره عليك والحش من وراك
اذا كان الغرب تجد عدد القنوات على اصابع اليد فما بالك بمجتمعنا العربي

شوف ممكن عمل قناة مصغره تبث لمدة 4-6 ساعات فقط في اليوم كبداية حتى يتهافت عليها الشباب ومحبي العاب الفيديو جيم
والله اشوف قنوات على النايل سات والعرب سات والاقمار الاخرى لاتبث 24 ساعه فقط تبث لوقت محدود
فان كانت هناك قناة تتبناها احد مجموعة نايل سات ماعليها الا النشر والبث التلفزيوني
مع وجود طاقم من الشباب الفاهم والملم بالعاب الفيديو جيم ممكن تمشي الامور
صحيح نريد دخل ونريد دعم ولكن لن يتم ذلك الا بشهرة القناة اضافة الى الاعلانات التي تدعم القناة

اخوي son.of.sparda صحيح ان المساله صعبه ولكن ليست بمستحيله
ولكن اعطي للشباب التفائل يمكن يجي يوم نشوف قناة عربية خاصة بالالعاب وخاصة اننا نشاهد بعض الاوقات برامج تخص العاب الفيديو جيم في بعض القنوات

Alkesrah
13-03-2006, 06:35 AM
اظن ان تكلفة محطة على arabsatوNilesat ماتساعد لفتح محطة العاب:o
لكن فيه حركة يسويها موقع Gamespot وهي بث عن طريق الانترنت
يعني يكون عندك موقع وتبث عن طريقه القناة هذي وأحنا مثلا ندخل على عنوان موقعك
وعن طريق مشغل Media player نشوف المحطة اتمنى اني قدرت اوصل الفكرة.

وأعتقد ان الطريقة هذي ارخص بكثيييير.

سفاح جدة الدموي
13-03-2006, 08:07 AM
وخاصة اننا نشاهد بعض الاوقات برامج تخص العاب الفيديو جيم في بعض القنوات

كلام أخوي صحيح

بس الظاهر أن مافي برامج تهتم بأمور الفيديو غيمز الإ برنامج Spacetoon Enteractive الفاشل و في قسم خاص بألعاب الفيديو غيمز في برنامج (عالم التقنية) على قناة الجزيرة وفي قسم خاص برضه على برنامج (عالم كمبيونت) اللي يجي على قناة الكويت ماأدري إذا كانوا لسه يقدمونه ولا لأ

يعني مافي برامج تقدم الألعاب غير هذي

و بالنسبة لفكرة البث عبر الأنترنت

أحسها أسهل بس المشكلة في أصحاب الدايل اب اللي سرعة جهازهم بطيئة

.............

Alkesrah
13-03-2006, 08:22 AM
بالنسبة لفكرة البث عبر الأنترنت

أحسها أسهل بس المشكلة في أصحاب الدايل اب اللي سرعة جهازهم بطيئة

صح كلامك هاذي المشكلة ,بس ما يمنع انه توضع البرامج المهمه للتحميل على الموقع :)

THE_MATRIX
13-03-2006, 08:57 AM
عزيزي ..
انا اشجعك جداً جداً في هذا المشروع الرائع جداً و الفريد من نوعة في العالم العربي ..
طبعاً مافي قناة في العالم اول ما تبدء قوية ..
لازم تكون بسيطة و إذا نجحت رح تتطور و تكبر و رح تستفيد ونها و تفيد الناس ..

اتمنى انك تروح لواحد متخصص في هذا الشيء و تسأله و تشوف لو الأمر مكلف زياده عن طاقتك ..
احسن لك تسوي برنامج اسبوعي ^_^ ..

واي مساعدة انا حاظر و بالتوفيق ..

spark
13-03-2006, 10:09 AM
اود الاشارة الى نقطة هامة كي لا يفتر حماس صاحب الموضوع و كي يقتنع الاخوة بشئ من الحق هنا

مشروع قناة - اي قناة يبدأ صغيراً و بما يتوفر من الامكانيات و حسب القدرات الموجودة

الجهة التمويلية الراعية للقناة في حالة الاخ الفاضل ان تكون مؤسسة اعلامية لا يقل زمن تواجدها عن 10 سنوات - مؤسسة تملك مصادر الدخل و التخطيط و الادارة و التسويق و غيره كي تضمن استمرارية القناة - او على الاقل مؤسسة ناشئة و تسعى نحو تحقيق هدفها بشرط ان تكون لديها خبرات مسبقة في كوادرها .

بداية و قبل كل شئ .

مشروع قناة للالعاب الالكترونية ناطقة باللغة العربية - يحتاج الى دراسة جدوى موسعة تقوم بها دار ابحاث استشارية على شريحة عمرية يفضل ان تكون من فئة الشباب من سن العاشرة و حتى الثلاثين - دراسة تشمل الدول العربية من المحيط و الخليج و تشمل العرب خارج اطار الدول العربية - دراسة كهذا تثمر بنتائج ما إذا كان المشروع مجدي من ناحية اقتصادية اولاً كي يقتنع الممول بالتمويل .

النواحي الفنية تأتي ثانياً و ليس اولاً - فلابد من وجود التمويل كي تاتي هذه الاخيرة و كما اسلفت في ردي السابق - هناك مشاريع فشلت في الغرب حيث حجم السوق و التوجه يسمح فتأمل .

سلسلة برامج لا قناة - و هو ما اشرت له سلفاً في الرد السابق- و اضيف بأن هناك قناة تقنية جديدة باسم سوبر تيك تبث من الاردن على ما اعتقد بشكل تجريبي حالياً على العربسات - تأخذ على عاتقها الاهتمام بما يتعلق بالتقنيات الحديثة و منها الالعاب الالكترونية- فكن جاداً و قدم مسودة فاعلة و جاذبة و مبتكرة لاصحاب تلك القناة كي يبدأ الحلم من هناك و لعل و عسى يفتح الله عليك باب كان مغلقاً من قبل .

موقع المحطة للمراسلة SuperTech (http://www.supertechtv.com/english/index.html)

kingx11
27-05-2006, 01:23 AM
شالفايده دام النت موجود؟؟

barca-ps3
27-05-2006, 02:36 AM
الله يوفقك اخوي

لكن أتمنى إنها ما تكون قناة مختصه فقط في الفيديو قيمز .. !

لو تكون قناة تكنلوجيه وتقنيه يكون أفضل << لأن الفيديو قيمز متفرع من هذي الشجره .. !

يعني إذا كانت عن الكمبيوتر .. وأخبار الكمبيوتر .. والفيديو قيمز .. واخبار المعارض

يكون فيه تنويع حلو ..

لأنها إذا كانت مختصه فقط في الفيديو قيمز .. سوف يأتي عليها فترات بدون اخبار ولا اشياء جديده

هذا مجرد رأي .. لأن هنالك الكثير من يتمنى وجود محطه تشمل التقنيات والتكنلوجيا والفديو قيمز

والله يوفقك ويرزقك ويعطيك على قد نيتك