المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : | الهلال يعمق جراح ... النصراويه |

dr.kNiGhT
04-03-2006, 12:52 PM
عمق الهلال صاحب المركز الثاني وحامل اللقب جراح غريمه التقليدي النصر بفوزه عليه 2-1 في دربي العاصمة الجمعة 3-3-2006 على استاد الملك فهد الدولي في افتتاح المرحلة العشرين من الدوري السعودي لكرة القدم.

وسجل محمد العنبر (36) وياسر القحطاني (53)هدفي الهلال وطلال المشعل (18) هدف النصر الذي اهدر له سعد الحارثي ركلة (34) كانت كافية لتقدمه بهدفين نظيفين لو ترجمت بالشكل الصحيح وربما منحته الافضلية حتى نهاية اللقاء.

[/url]

بداية قوية

ورفع الهلال رصيده الى 41 نقطة وبات على بعد 3 نقاط من الشباب المتصدر الذي تأجلت مباراته مع الوحدة، في حين تجمد رصيد النصر عند 19 نقطة من 17 مباراة في المركز الثامن وهي حصيلة مخيبة بالنسبة الى الفريق الاصفر.

وبدأ الهلال المباراة بقوة قبل ان تتحول السيطرة تدريجيا الى النصر الذي تقدم بهدفه وحصل على ركلة جزاء "فاشلة" واضاع لاعبوه عدة فرص.

(http://www.alarabiya.net/articles/2006/03/04/21643.htm#0)

فرصة ضائعة

وشهدت الدقيقة الخامسة الفرصة الاولى للهلال اثر انفراد خالد عزيز الذي سدد الكرة في جسم الحارس، وفرصة اخرى ضائعه للهلال بعد ان عكس ياسر القحطاني كرة امام المندفع محمد العنبر تمكن دفاع النصر من ابعادها في اللحظة الاخيرة، قبل ان يسجل المشعل المعار من النادي الاهلي هدف السبق لاصحاب الارض من متابعة راسية قويه لركلة ركنية.

ركلة جزاء

وحصل النصر على ركلة جزاء لم يوفق الحارثي في استغلالها (34) تمكن العنبر بعدها بدقيقتين من ادراك التعادل اثر كرة وصلته بعد ان تصدى لها الحارس محمد الخوجلي وتابعها بسهولة داخل المرمى.

وفي الشوط الثاني، منح القحطاني الهلال النقاط الثلاث بتسجيله هدف الفوز بعد ان استغل كره ساقطه امام مدافعي النصر فخطفها وراوغ الحارس ببراعه ووضعها في المرمى (53).

وحاول النصر تعديل النتيجة وسنحت له فرصتان متتاليتان الاولى عبر المشعل بالرأس (58) والثانية من البنمي بلانكو (59) تمكن حارس الهلال من التصدي لهما.

ويلعب السبت القادسية مع ابها، والانصار مع الاتفاق، والطائي مع الحزم، والاحد الاتحاد مع جاره الاهلي في دربي مدينة جدة.

[url="http://www.alarabiya.net/articles/2006/03/04/21643.htm"]المــــــصــــــدر (http://www.alarabiya.net/articles/2006/03/04/21643.htm#0)

تحياتي ...

جونينيو
04-03-2006, 12:55 PM
الف مبروووك للهلالين ومباراة ولا في اوروبا كلها حمااااس
بس انا كنت اشجع النصر رغم اني هــلالي

The Captive
04-03-2006, 12:58 PM
أنا من يوم ما شفت الحارثي هو اللي بيشوت البلنتي غسلت يدي من فوز النصر ..

اللاعب مرهق جداً والمفروض أن يلعب في نهاية المباراة ..

وأعتقد بأن الحظ خدم الهلال هذا الموسم كثيررررررررررررررررررررراً ..

أما عن الهدف الهلالي الأول لا تعليييييق ، العنبر كان ودهـ يعكسها لياسر وتغير مجرى الكره التي أصطدت في الشريفي ..

زعيم الإحساس
04-03-2006, 01:06 PM
الف مبروووك للهلالين ومباراة ولا في اوروبا كلها حمااااس
بس انا كنت اشجع النصر رغم اني هــلالي

اول شئ مشكور على الخبر..

ثاني شئ مبروك فوز الهلال ..

ثالث شئ .. جونينيو !! وشلون ذي ما تنبلع .. هههههه

هلالي يشجع النصر ... مرة ما تركب ..

Modi
04-03-2006, 02:33 PM
حلوه اجل يبي يعكسها العنبر هههههه
هو شاتها بالمرمى بس المدافع تفاجئ بالكوره وماقدر يضبط عمره

Black Box
04-03-2006, 05:44 PM
في البداية أحب أعلق على الواجهة.. وهو قولك أن الهلال عمق جراح النصر :33:

هو ما عمق جراح ولا شيء من هالقبيل لأنه حنا فاقدين الأمل بالدخول للمربع الذهبي منذ مباراتنا مع الوحدة والظلم الجائر الذي تعرض له النصر من قبل الهلالي المعروف ظافر أبو زندة , وأصلاً اللاعبين نفسياتهم محطمة لعدة أسباب منها طرد المدرب ومحمد معجب وسلب فوز محقق للنصر في المباراة السابقة , وكذلك سعد الحارثي لعب المباراة وهو متوقع أنه راح ينتقل للإتحاد بعد المباراة بعد الشائعات القوية بهذا الشأن وكذلك حماسه برغبته بتسجيل هدف عندما أضاع ركلة الجزاء مع أنه المدرب يوسف خميس كان موكل تسديد ضربات الجزاء للاعب طلال المشعل :33:

وأحب أنوه أنه فوز الهلال كان غير مستحق بشهادة الكثيرين نظراً لأنه النصر كان مسيطر على مجريات المباراة بشوطيها ولاحظنا أنه الهلال أعتمد على المرتدات , ولولا الله ثم الحكم والحظ لكانت ستكون النتيجة فوز مستحق للنصر وبعدد وافر من الأهداف :)

Rivaldooo 11
04-03-2006, 07:09 PM
بصراحة هزيمة مشرفة للنصر

وهي اقضل من التعادل

لاننا حفظنا سيناريو الفريقين ان يكون الهلال يلعب في صندوق النصر

اما امس فالنصر قدم اداء ولا احلى

TheCAge
04-03-2006, 07:11 PM
لاننا حفظنا سيناريو الفريقين ان يكون الهلال يلعب في صندوق النصر

خخخخخخخخخخخخخخخخخ صندوق خخخخخخخخخخخخخ

جونينيو
04-03-2006, 08:23 PM