المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية مسلحون شيعة يغتالون اثنين من أقارب الشيخ حارث الضاري



-Cheetah-
05-03-2006, 05:01 PM
مسلحون شيعة يغتالون اثنين من أقارب الشيخ حارث الضاري



شن مسلحون من المليشيات الشيعية اعتداءً اليوم الأحد استهدف ثلاثة من أقارب الشيخ حارث الضاري الأمين العام لهيئة علماء المسلمين في العراق بالقرب من منطقة العدل غرب العاصمة العراقية بغداد.
ونقل مراسل مفكرة الإسلام عن شهود عيان من أهالي منطقة العدل أن مسلحين من المليشيات الشيعية اعتدوا بالأسلحة الخفيفة على ثلاثة من أقارب الشيخ حارث الضاري بينما كانوا يستقلون حافلة قادمين على متنها من منطقة 'أبو غريب'؛ وهو ما أسفر عن استشهاد اثنين منهم وإصابة ثالث بجروح خطيرة.


http://www.islammemo.cc/images/logo.jpg (http://www.islammemo.cc/news/one_news.asp?IDNews=101962)


===========================

مقتل ثلاثة من حراس مسجد سني هوجم ببغداد


قال مصدر أمني عراقي لم يكشف عن هويته إن ثلاثة عراقيين من حراس مسجد النور السني بحي الجهاد بغرب بغداد قتلوا وجرح ستة أشخاص عندما فتح مجهولون النار عليهم بعد منتصف ليلة أمس, ليدور اشتباك دام نصف ساعة تدخل فيه أهالي الحي للدفاع عن المسجد مما دفع المهاجمين إلى الفرار.

وكان 17 عراقيا قتلوا أمس بهجمات مختلفة, وأصيب العشرات بجروح بينهم العقيد محمود شيباني من قيادة شرطة بعقوبة عندما أطلق مسلحون النار عليه وهو في طريقه إلى عمله في وقت تتفاعل فيه دعوة الرئيس العراقي المنتهية ولايته جلال الطالباني رئيس الوزراء إبراهيم الجعفري إلى الاستقالة.


http://www.aljazeera.net/News/Images/jazeera-s.gif (http://www.aljazeera.net/NR/exeres/8119A391-BC6B-48E8-88CA-641A68A63D07.htm)

سهم الاسلام
05-03-2006, 07:39 PM
لا حول ولا قوة إلا بالله ..
الله يهديهم يارب ,,

شكراً أخي الفاضل : -Cheetah- :) , على نشر الخبر , في أمان الله و السلام

إسلامية
06-03-2006, 10:12 AM
حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل

بارك الله فيك اخينا في الله Cheetah