المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الى محبي الألعاب الاستراتجية

BLACK _G
04-11-2001, 08:34 PM
ماهي أفضل لعبة استراتجية حربية صدرت حتى الآن وأنا من رأي أفضل لعبة استراتجية عائلية The Sims
وهل يامحبي ذاسيمز جربتم اللعب بـ The Sims: Hot date
اين استطيع ان اشتري العاب الكوبي في الرياض
مارايكم في المنزل هاذا انه منزلي !!!
C:\WINDOWS\Desktop\ZIYAD\Z_Photos\THE SIMS\BA`AGHIL_6_0072.jpg C:\WINDOWS\Desktop\ZIYAD\Z_Photos\THE SIMS\BA`AGHIL_6_0020.jpg C:\WINDOWS\Desktop\ZIYAD\Z_Photos\THE SIMS\BA`AGHIL_6_0081.jpg
واخيرا اريد منكم السيريال نمبر حق ذاسيمز ضروري اريد ان اسجل في موقعهم تكفى معني عندي مشاركة حلوة
(الى محبي ذا سيمز) بس ماحد رد مادري وش المشكلة؟؟!!

واو
04-11-2001, 11:26 PM
رد الرت 2:D

supernova
05-11-2001, 02:17 PM
Yuri's Revenge
الأفضل :)

MOATAZ
05-11-2001, 04:54 PM
اكبر عيب لsims عدم وجود هذف للعبه:غضب:

BLACK _G
05-11-2001, 05:53 PM
شكرا على ردودكم بس المشكلة اذا ابغى العب Yuri's Revenge لازم اشتريها واشتري رد الرت 2 حيكون عندي 3سيديات علشان العب بلعبة واحدة؟؟‍‍‍!!
و قيمتهم كلهم 12 دولار اي 45ريال سعودي( كوبي طبعا ). وش قصدق يا MOATAZ (اكبر عيب لsims عدم وجود هذف للعبه) ,وانت اي سلسة تلعب، وسؤال السيريال ماحد رد عليه اعطوني اي طريقة لكشف السيريال نمبر حق الألعاب،موقع،برنامج اي نيلة وأنا عندي برامج سيريال كثيرة بس مافيها قسم الالعاب والي يبغى يطلب C:\WINDOWS\Desktop\ZIYAD\Z_Photos\THE SIMS\[.bmp

ahla game
06-11-2001, 01:04 PM
طبعا انا معك بلعبه ذا سيمس لانها هي والريد اليرت احسن شي بس انا قات عن هوت دات بس ما اعرف ادا نزل بالكويت يا رب انا كتير بلعب فيها وعندي كل اجزائها القبل و انا عامل عيله اصليه ادا كنت تبي اي شي قلي بس وخلي باقي عليه يا اخ . :D :D :D :D

مع السلامه
مع تحيات احلى جيم ":"

BLACK _G
06-11-2001, 05:16 PM
شكرا على الرد الحلو ياأحلى جيم
بس يريت لو تعطيني السيريال نمبر حق The Sims لاني ابغى اسجل في موقعهمwww.thesims.com
موقع وايد حلو،علشان كذا لمن اكتب معلومات التسجيل يطلب مني السيريال نمبر.
وشرايك في ذاسيمز هاوس بارتي وكيف طريقتها؟
ممكن تعطيني صور لبيتك في ذاسيمز لو أمكن ؟
أرجو عدم الاطالة عليك وشكرا.C:\WINDOWS\Desktop\ZIYAD\Z_Photos\THE SIMS\[.bmp C:\WINDOWS\Desktop\ZIYAD\Z_Photos\THE SIMS\BA`AGHIL_6_0032.jpg C:\WINDOWS\Desktop\ZIYAD\Z_Photos\THE SIMS\BA`AGHIL_6_0083.jpg

MOATAZ
06-11-2001, 05:21 PM
انا عندي اول نسخه و نسخه هاوس بارتي و لم اجد اي تغيير غير وجود الحفلات و التورته التي يخرج منها رجل او مرأه و بعض الاكسسوارات الجديده فقط فهل هذا هو الفرق فقط؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟?:

lytical
07-11-2001, 01:02 AM
اولا الشباب جميعا تعرف انه ليس من المفروض تبادل هذه الامور (الارقام والبرامج وكل امور القرصنة علنا)
بعدين لعبة انت تمدح فيها وتحب تلعبها هالكثر اشتريها أصلي وريح عمرك ... يعني بعد بدك تسجّل؟؟!!!!!