المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية ألف مبروك لأخواتنا المسلمات...... الصهاينة خائفون عليكم



-Cheetah-
08-03-2006, 01:32 PM
تقرير للتليفزيون الصهيوني يطالب بتحرير المرأة المسلمة والإفريقية!



زعم تقرير للقناة العاشرة الصهيونية، تم بثه قبل قليل، أن العالم مُطالب بتحرير المرأة المسلمة والإفريقية، وهو يحتفل باليوم العالمي للمرأة غدًا.
عرض التقرير صور متباينة ومتنوعة لأحوال المرأة في مناطق عديدة من العالم، بدأها بالدعوة لتحرير المرأة في كل مكان، وركز على وضع المرأة العربية والمسلمة، عارضًا صور النساء وهن منتقبات في بعض البلدان الإسلامية، ولاسيما أفغانستان وباكستان، مدعيًا أن المرأة المسلمة لا زالت تعيش في ظروف قهرية من قبل الذكر ـ على حد تعبير القناة-.
كما انتقلت القناة بالكاميرا لبعض البلدان الإفريقية، وطالبت المنظمات الدولية المعنية بحقوق المرأة العمل على معالجة التخلف والجهل لدى النساء في أفريقيا.
في سياق ذي صلة، قامت صحيفة 'يديعوت أحرونوت' العبرية اليوم بتخصيص ملف مصور بتعليقات صغيرة على وضع المرأة في بعض مناطق العالم، ركزت فيه أيضًا على وضع المرأة المسلمة.
بدأت الصحيفة بصورة للنساء في جنوب أفريقيا وهن يتظاهرن للمطالبة بحقوقهن، وانتقلت للهند حيث صورت المرأة هناك على أنها تقوم بالعمل في حصد الزراعة، ولم تنتق من باكستان إلا صورة سيدة عجوز تتسول في الشارع، ونقلت عن منظمة حقوق باكستانية ـ حسب قولها- وجود 800 حالة اغتصاب بباكستان في العام الماضي وحده.
وفي محاولة خبيثة من الإعلام الصهيوني تجاه المرأة، نشرت الصحيفة صورة أول سيدة تقود طائرة بالسعودية، وهي الكابتن حنادي حيندي 27 عامًا، وقد ظهرت متبرجة أمام عجلة القيادة الخاصة بالطائرة تبتسم للكاميرا، وعلقت الصحيفة الصهيونية على ذلك بالقول في الوقت الذي لا تزال فيه هناك مناقشات واسعة بالمملكة العربية السعودية، حول السماح للمرأة بقيادة السيارة، تقوم الكابتن حنادي بحدث تاريخي في السعودية بقيادة أولى رحلات الطيران قريبًا.
ثم عرضت صورة لامرأة أفغانية منتقبة تجلس مع طفلها بجوار أحد معسكرات اللاجئين التابعة للأمم المتحدة في مدينة بيشارو الأفغانية، وأنهت الصور بصورة كبيرة وضاحكة للرئيس الأمريكي 'جورج بوش'، بجواره زوجته لورا وهي تلقي كلمة أمام الصحفيين بمناسبة اليوم العالمي للمرأة!
وتأتي هذه الحملة الصهيونية ضمن حملات متعددة شنتها الآلة الإعلامية الصهيونية لتفكيك وتغيير المفاهيم الإسلامية للمجتمعات العربية على وجه التحديد، وذلك ببث قنوات صهيونية موجهة باللغة العربية إلى سكان تلك المنطقة ونشر الدعايات الصهيونية والحرب الإعلامية والنفسية ضد المعتقدات الإسلامية والثقافية للناطقين بالعربية في هذه الدول.


http://www.islammemo.cc/images/logo.jpg (http://www.islammemo.cc/news/one_news.asp?IDNews=102260)