المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : محمد ربيع أخطأ واعتذر ، ولكن أين اعتذار الجماهير الاماراتية !!!

راؤول الأسطورة
08-03-2006, 08:56 PM
كلنا يعلم ما حدث في تصفيات كأس آسيا وفي دربي الخليج تحديدا بين المنتخب العماني والاماراتي والذي انتهى بفوز الابيض بهدف نظيف ، وقيام المدافع العماني محمد ربيع بحركة غير لائقة ومستفزة للجمهور الاماراتي ، عوقب على اثرها بالبطاقة الحمراء التي أشهرت في وجهه مباشرة ، الا أن الأخلاق العالية التي يعرف بها هذا اللاعب لم تجعله يكتفي بالانذار كعقاب له فقد اعتذر في أكثر من مرة سواء عندما اتصل بقناة الكأس واعتذر على الهواء مباشرة للجمهور الاماراتي ، أو عندما اعتذر لوسائل الاعلام الأخرى ...
كل هذا حدث بسبب حركة لا شعورية من لاعب كبير بسبب الشد العصبي ..
ولكن أنظرو لما فعله الجمهور الاماراتي في المدرجات أثناء المباراة ، حيث قاموا بحركة أظن أنها لم يسبق حدوثها حتى في الملاعب الاوروبية ، بالطبع لا أعمم على جميع الجماهير ، ولكن من اشترك في هذه الفعلة الشنيعة سيساهم بشكل كبير بعمل توتر واضطراب بين الشعبين الاماراتي والعماني وليس جمهوري الفريقين فقط ، والذين لطالما عرفوا بأخوتهم ومعزتهم لبعضهم البعض...
والغريب أن ما فعلوه مر مرور الكرام بدون أي عقاب !!!
ياليت انهم اكتفوا برميهم العلب والزجاجات على لاعبينا والتي كان من الممكن ان نتغاضى عنها بالرغم من انها لوحدها تستوجب عقاب من الاتحاد الآسيوي...
أو انهم اكتفوا بالكلمات البذيئة والنابية والتي أمطروها على لاعبنا محمد ربيع بعد حركته..
أو حتى بالرسائل اللي ظهرت على احدى القنوات الخليجية وكان من ضمنها رسالة من احد الاماراتيين مفادها (انتم العمانيين لا تفكرو انكم خليجيين)
هذا كله من الممكن أن نتغاضى عنه ونعتبر أن شيئا لم يحصل خاصة في ظل احترامنا لاخواننا الامراتيين..
ولكن للأسف فلقد تجاوز الجمهور الخط الاحمر في المباراة حيث قاموا باهانة شعب كامل وليس فريق فقط بعد ان سمحت لهم أخلاقهم الوضيعة بوطأ أقدامهم ودوسهم على علم المنتخب العماني واحراقه أيضا فبهذا فقد تعدوا على كل الحدود وبالتأكيد من يملك غيرة وذرة وطنية لن يسمح بأن تمر هذه الحركة المفتقرة لأخلاق بدون أي ردة فعل.:12:
وأعتقد أن ما حدث لو وقع بين فريقين أوروبين أو من أي قارة أخرى لرأينا عقوبات قاسية جدا ، لأن هذا رمز قومي لبلاد باكمله وليس مقتصرا على الرياضة فقط ..
آسف على انفعالي الشديد ولكن لا أظن أن أحد منكم سيسمح أن يحدث نفس الأمر لمنتخب بلاده مع احترامي بالطبع للجماهير التي لم تكن لها علاقة بهذا الأمر.
لكن لدي في النهاية سؤال و أتمنى أن أجد جوابا شافيا وصريحا من قبل الاماراتيين خاصة وبقية الاعضاء عامة ، وهي هل في تصورهم أن الجمهور يستحق العقاب على ما بدر منه أم لا :06:

full option
08-03-2006, 09:08 PM
يا خوي الصراحة كلامك ما يدش العقل

معقولة اماراتيين يحرقون علم عمان
اذا عندك مصدر حطه

وين قاعدين؟!!....في غابة:(

في الإمارات علم اسرائيل بالحسره نحرقه:D
وسالفة المسجات مب شرط يكون اللي سب عمان اماراتي
ترى في ناس ودهم يفرقون بينا:)
وحتى العمانين ما قصرو فينا:o
واذا السالفة سالفة اعتذار امسحها بوجهي:D

Grandia
08-03-2006, 09:12 PM
حركه بذيئه كما بها لاعب كبير المفروض هو من يقوم بتهدئة اللاعبين لا ان يهدأ

ولاكن يا اخي الجمهور يبى جمهور منه الصالح والطالح والاحظ في موضوعك انك

لا اول شملت ولاكن اقول حملت الكثير بأخطاء قله قليله تبى كما قلت جمهور

ويجب علي اللاعب ان يهتم لا يال له اثناء المباريات وفي كل المباريات في العالم

تلاحظ الجماهير تأثر سلبا علي الخصم بشتى الطرق ام القذف لم يحصل لا نادرا في تلك المباراه

وفي الاخير اقولك كلنا اخوه وجيران وسالفة الاحراق ماهي الا مجرد اشاعات وكلام لا يستحق الذكر

والسلام عليكم

PhytoN
08-03-2006, 09:15 PM
.. اخوي ..

.. المباراه انتهت من فتره !! ..

.. وبالفعل محمد ربيع اعتذر ..

..

لاكـــــن

مين قال لك ان الجماهير الأماراتيه احرقت العلم العماني او داسته ؟

.. اخوي اسمحلي اقولك ان هذا غلط ..

.. نحن نعتذر ايضا عن بعض الجماهير ..

.. هؤلاء اقليات لايعرفوا شيء عن كرة القدم !! ..

.. وياليت ماتاخذ على خاطرك ..

.. ترانا كلنا عرب و أحبـــاب ..

.. ويليت ماتزعل :) ..

راؤول الأسطورة
08-03-2006, 09:23 PM
يا خوي الصراحة كلامك ما يدش العقل

معقولة اماراتيين يحرقون علم عمان
اذا عندك مصدر حطه

وين قاعدين؟!!....في غابة:(

في الإمارات علم اسرائيل بالحسره نحرقه:D
وسالفة المسجات مب شرط يكون اللي سب عمان اماراتي
ترى في ناس ودهم يفرقون بينا:)
وحتى العمانين ما قصرو فينا:o
واذا السالفة سالفة اعتذار امسحها بوجهي:D

أخوي هاي ما كلامي..
لو تدخل المنتديات العمانية بتعرف..
في جاليات كثيرة سافرو الامارات وشافوا المباراة من الاستاد وشاهدوا اللي أقوله بام عينهم..
ما جبت شي من نفسي..
ولا أنا بالعكس دائما أعز الشعب الاماراتي وأفتخر بأخلاقهم وروحهم العالية وصدمتي كانت كبيرة لما سمعت بالكلام
لكن اللي صار هو حدث الشارع العماني كله في الوقت الحالي..
ووالله أنا ما أبي أسوي مشاكل بهالموضوع لكن اللي سمعته ما من عضو أو اثنين ، كل المنتديات العمانية تتكلم عن هذا الموضوع ، حاولت اني ما أصدق لكن الكلام منتشر بكثرة :06:
سالفة حرق العلم ما متأكد منها 100% لكن دوس العلم فهذا صدر من العديد والعديد من الأشخاص للأسف :(
وان شاء الله اللي حدث ما يفرق بيننا ..:)
واعتذاركم مقبول لكن خوفي المشاكل تزيد من جماهيرنا بالاياب تراهم معصبين عالآخر :afraid:

راؤول الأسطورة
08-03-2006, 09:30 PM
حركه بذيئه كما بها لاعب كبير المفروض هو من يقوم بتهدئة اللاعبين لا ان يهدأ

ولاكن يا اخي الجمهور يبى جمهور منه الصالح والطالح والاحظ في موضوعك انك

لا اول شملت ولاكن اقول حملت الكثير بأخطاء قله قليله تبى كما قلت جمهور

ويجب علي اللاعب ان يهتم لا يال له اثناء المباريات وفي كل المباريات في العالم

تلاحظ الجماهير تأثر سلبا علي الخصم بشتى الطرق ام القذف لم يحصل لا نادرا في تلك المباراه

وفي الاخير اقولك كلنا اخوه وجيران وسالفة الاحراق ماهي الا مجرد اشاعات وكلام لا يستحق الذكر

والسلام عليكم

بالفعل حركة بذيئة وأنا ما أنكرت هالشي..
لكن السؤال هل يستحق العقاب على هذه الفعلة بينما الجمهور الاماراتي لا يستحق العقاب على ما فعله !!!
ومثل ما قلت قبل تأثير الجمهور السلبي على الخصم أمر اعتيادي لكن وصولها لدرجة دوس علم يمثل شعب كامل فهذا مبالغ فيه..
أتمنى انها تكون اشاعات لكن كما ذكرت فإن الأمر وصل الي من العديد من اللي حضروا المباراة :33:

Grandia
08-03-2006, 09:44 PM
بالفعل حركة بذيئة وأنا ما أنكرت هالشي..
لكن السؤال هل يستحق العقاب على هذه الفعلة بينما الجمهور الاماراتي لا يستحق العقاب على ما فعله !!!
ومثل ما قلت قبل تأثير الجمهور السلبي على الخصم أمر اعتيادي لكن وصولها لدرجة دوس علم يمثل شعب كامل فهذا مبالغ فيه..
أتمنى انها تكون اشاعات لكن كما ذكرت فإن الأمر وصل الي من العديد من اللي حضروا المباراة :33:

اخي انت تقول الجمهور الأماراتي وهذا فيه عظم للحقوق لشموليه

ثانيا انا شخصيا حضرت المباراه ولاكن في المنصه الرئيسيه اضافه اللي وسائل الاعلام لم تذكر ذلك ولا ايضا سمعت ذلك من كثير من اصدقائي العمانين انا من مدينة العين اقرب منطقه لعمان لذلك اعرف الكثير من الاخوه ولم اسمع ذلك

علي الاقل نستطيع نقول المصدر او من اين اتيت بالخبر ؟

راؤول الأسطورة
08-03-2006, 09:44 PM
.. اخوي ..

.. المباراه انتهت من فتره !! ..

.. وبالفعل محمد ربيع اعتذر ..

..

لاكـــــن

مين قال لك ان الجماهير الأماراتيه احرقت العلم العماني او داسته ؟

.. اخوي اسمحلي اقولك ان هذا غلط ..

.. نحن نعتذر ايضا عن بعض الجماهير ..

.. هؤلاء اقليات لايعرفوا شيء عن كرة القدم !! ..

.. وياليت ماتاخذ على خاطرك ..

.. ترانا كلنا عرب و أحبـــاب ..

.. ويليت ماتزعل :) ..

عارف ان المباراة انتهت من زمان..
بس السالفة عالقة باذهان العمانيين لين الحين ..
لأن بصراحة اذا قصة العلم صحيحة وهي كما قلت جائتني من كثير من اللي حضروا المباراة فبالتأكيد السالفة تزعل ..
اللي أتمناه ان شاء الله ما يحدث شي يزيد التوتر في الاياب ..:)

راؤول الأسطورة
08-03-2006, 09:59 PM
اخي انت تقول الجمهور الأماراتي وهذا فيه عظم للحقوق لشموليه

الفيفا أو الاتحاد الآسيوي - حسب موضوعنا - ما بيحاسب الجماهير اذا كانت كلها مخطئة ، أكيد الحركة اللي عملوها تكفي حتى لو كانت من فئة قليلة..
ففي الدوريات الأوروبية والعالمية يعاقبوا جمهور كامل بسبب عدد محدود من المشجعين قامو بعمل مشين..
لكن بالطبع نحن نحترم جميع الجماهير التي لم تكن لها يد في الامر ، بالعكس نحن لا نزال نعتذر لها عن فعلة محمد ربيع ..

ثانيا انا شخصيا حضرت المباراه ولاكن في المنصه الرئيسيه اضافه اللي وسائل الاعلام لم تذكر ذلك ولا ايضا سمعت ذلك من كثير من اصدقائي العمانين انا من مدينة العين اقرب منطقه لعمان لذلك اعرف الكثير من الاخوه ولم اسمع ذلك
علي الاقل نستطيع نقول المصدر او من اين اتيت بالخبر ؟

المصدر اللي بعطيك فيه حديث حول موضوع آخر لكن بالطبع فيه نقاش حول هذا الموضوع ، لكن للأسف الموضوع الرئيسي كان قديم ووقت المباراة فما عارف وينه الحين...
لكن بتفهم من هذا الموضوع ان هذا الشي خلاص مسلم به ، لأنه تناقش فيه من قبل وطلع صحيح.
هذا هو الرابط (http://www.omania.net/avb/showthread.php?t=230862)وعلى فكرة في هذا المنتدى أي كلام خاطيء وغير متأكد منه ينحذف على طول وهو الموقع الرسمي للعمانيين.

ملاحظة: ما برد الحين لأني رايح أشوف مباراة الريال وبرجع

الوصلاوي
09-03-2006, 12:08 AM
مشكور أخوي على الموضوع ...

لكن المباراة انتهت من فترة طويله .. و ناقشنا هذي القضيه كثيراً .. و مر عليها وقت طويل ..

من السهل أخوي إنك تعاقب لاعب (لأنه في الواجهه) .. و يجب على اللاعب تحمل الجماهير .. فدورها هو التأثير على الخصم .!!.. لكن من الصعب إنك تحاسب جمهور على فعله (لم يراها إلا البعض) .. و زاد و جمل قصصها البعض !!

أنا كان يفصلني (كرسي واحد) بيني و بين مدرجات اخواننا العمانيين .. ماشفت حرق علم عمان !!!؟؟؟

الموضوع انتهى منذ فترة .. لذا :

الموضوع مغلق ..