المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المغامرة و الحركة [scans] متتبعي silent hill الفيلم

son.of.sparda
09-03-2006, 06:09 PM
قامت مجات Electroning gaming Monthly (العدد الأخير 03.2006) بمحاورة كل من Cristophe Gans مخرج الفيلم و Akira yamaoka مبدع موسيقى silent hill في نقاش مفتوح وصريح حول silent hill الفيلم .... حوار شيق ستعرفون فيه بعض المعلومات خصوصًا سبب إختيار rose عوض البطل harry و هل سيكون هناك جزء أخر للفيلم و المزيد .....:D

ما أعجبني في هذا الحوار هو صراحة المخرج الفرنسي و أجوبته المنطقية و الخشنة بعض الأحيان :biggthump

صفحات الحوار ستجدونها في الملفات المرافقة :jester:

إذا أردتم المجلة فما عليكم إلا طلب ذلك ... 5 أعضاء يريدون المجلة تكفيني عناء تطليعها على السيرفر ;) .... ذكريات :laughing:

عدد هذا الشهر يتحدت عن لعبة kingdom heart 2 (محبي RPG ;) ) و عن Tomb raider legend و لا يفوتكم حوار شيق مع العقل المدبر لـ Nintendo السيد Riggie fils-aime حول GB و DS و GC و أيضًا حول REVO :D

http://msnbcmedia.msn.com/j/msnbc/Components/Photos/050517/050517_nintendo_gameboy_hmed7p.h2.jpg

غلاف المجلة :

The-waiter
10-03-2006, 10:46 PM
مشكور أخي الغالي على المجله
و بصراحه عجبتني شفافيه و صراحه أكيرا بالرد على الأسئله لأنه على حق بنتقاده لفلم دووم و شخصيه جيل التي ظهرت في فيلم ريزيدنت ايفل

و بصراحه تعبت عيني من القرايه

قواك الله و عسا الله ما يحرمنا من جديدك

JAK
11-03-2006, 01:11 AM
يعطيك العافيه على السكانز :) ..

Aurora Art
11-03-2006, 10:58 AM
مشكور اخوي على الموضوع الرائع
بصراحه انا ما كنت فاهمه السبب اللي خلا CG يخلي روز تكون البطله لكن بعد ما قرأت السبب اعتقد ان رأيه جدا معقول :o
وكلامه 100% صح عن ريزيدنت ايفل :( مع اني كنت من اكثر المعجبين باللعبه لكن للاسف لما شفت الفيلم انصدمت
حبيت صراحته في النقد :D
ومتحمسه كثير عشان اشوف الفيلم و فهمت من كلامهم ان الجزء الثاني من الفيلم راح يكون الجزء الثالث من اللعبه :laughing: بصراحه احس انه فاهم شغله .. وكل شي راح يبين في تاريخ 21 من الشهر الجاي :ciao:

son.of.sparda
11-03-2006, 01:02 PM
العفو أصدقاء....
إذا الكل متفق مع ردود المخرج و نقده لكل من فيلم doom و RE apocalypse :reporter:
لم يبقى سوى القليل لنشاهد الفيلم و نتأكد من كل هذا :D
لكن على العموم شكل الفيلم سيكون قنبلة للـ fan :biggthump

Arashi
11-03-2006, 09:31 PM
مشكوووووووووووور عالسكان العجيب:biggthump
وهالمخرج ريح بالي لأني كنت خايفه يمسك الفيلم واحد فاشل ومايعرف شي:D
بس دام هالمخرج مثلنا Videogamer اذن انا مرتاحه وعارفه انه راح يعطي اللعبه حقها:biggthump
بس ضحكني يوم قال ان هاري مايسون يتصرف نفس الحريم...الصراحه صح...حسيت انه كان ام شيرل مب ابوها:laughing:
بس شي واحد ماعجبني قاله المخرج وهو انتقاده لظهور جيل في فيلم رزدنت ايفل2....انا الصراحه عجبتني الفكره وكانت جيل مفاجأة الموسم...بس....كل واحد وذوقه:D

لي طلب صغير بس...ذكرت ان في المجله في خبر عن كينجدوم هارتس2...ممكن تسويه سكان لو سمحت؟:أفكر:

Winter_wolf
11-03-2006, 09:40 PM
Akira yamaoka مبدع موسيقى silent hill
My man!

ممكن تنسخلنا صفحات المقابلة وتحطها بالرعب بليز؟

اذا اردت يمديك كمان تنسخ صفحات كينجدوم هارتس 2 وتحطها بالار بي جي وهكذا.

sweet Mio
11-03-2006, 11:44 PM
هاي son of sparda كيفك اخي انشا الله تكون بخير ؟
يسلمو على scansالحلو بس ما ادري احس ان الفلم ما رح يكون ناجح :( مليت من المفاجأت كنت انتظر فلم رزدنت ايفل وطلع بااااااااااااااااااااااااااااايخ ما يستاهل واذا انتظرت هالفلم وأتحمس له مثل ما صار معاي برزدنت ايفل رح انصدم منه فالحل اني رح اشوف ردكم عالفلم اذا شفتوه واذا عجبكم وكان حلو ويستاهل رح اجوفه :biggthump ولو ان النتائج معروفه ولكن لما العجله خليني اصبر شوي ما رح احكم قبل ما ينزل :09:
تقبل تحياتي sweet Mio :05:

son.of.sparda
13-03-2006, 12:20 AM
بس شي واحد ماعجبني قاله المخرج وهو انتقاده لظهور جيل في فيلم رزدنت ايفل2

RE 1 الفيلم لم يعجبني أبدًا لذلك لم أشاهد الجزء التاني و بعض أصدقائي شاهدوه و نصحوني بتجنبه على العموم رأيت Doom الفيلم و تقييمي له كان 5/10 أظن أني كنت سخي معه :09:

Akira yamaoka مبدع موسيقى silent hill
1- My man!
2- ممكن تنسخلنا صفحات المقابلة وتحطها بالرعب بليز؟

1- إذا كنت من عشاق موسيقى SH فعليك أن تقرأ هذا الموضوع إن لم تكن قد فعلت :
http://www.montada.com/showthread.php?t=461572&page=1
ستجد في الروابط ما يدلك أين تحملها ;)

2- تم وضع صفخاة المقابلة في هذا الموضوع أنظر الصور المرافقة ;)

arashi[/color] + Winter_Wolf]
- اذا اردت يمديك كمان تنسخ صفحات كينجدوم هارتس 2 وتحطها بالار بي جي وهكذا.
- لي طلب صغير بس...ذكرت ان في المجله في خبر عن كينجدوم هارتس2...ممكن تسويه سكان لو سمحت؟:أفكر:

ممكن بكل سرور :
http://www.montada.com/showthread.php?t=464511

ممكن طلب arashi :
أريد أن تقومي بترجمة الأحدات المهمة من القابلة إلى العربية ، على شكل ملخص لو ممكن :D
لماذا لم أفعل ذلك أنا ؟؟؟ أولاً لا أجيد الغة الإنجليزية... ثانيًا كسوووووووووول جدًا :09:

son.of.sparda
13-03-2006, 12:38 AM
Sweet Mio --->
هاي sweet هو الي يشرفو ردك ينسى الهـمـو.......:laughing:
والله بخير و الحمد لله

- مليت من المفاجأت كنت انتظر فلم رزدنت ايفل وطلع بااااااااااااااااااااااااااااايخ ما يستاهل
معكي فيما قلتي أنا أيضًا لم يعجبني كثيرًا

واذا انتظرت هالفلم وأتحمس له مثل ما صار معاي برزدنت ايفل رح انصدم منه فالحل اني رح اشوف ردكم عالفلم اذا شفتوه واذا عجبكم وكان حلو ويستاهل رح اجوفه :biggthump
لا أستطيع أن أتحمل فكرة أن أحد يرى الفيلم أو أي جديد عن الألعاب قبلي أصاب بالجنون
حتى أني لم ألعب في RE4 قنبلة capcom بسبب صدورها في GC قبل PS2 و أيضًا لأني أضعت CD :09:
لا أدري كيف يمكنكي تحمل ذلك :06:

- يسلمو على scansالحلو بس ما ادري احس ان الفلم ما رح يكون ناجح :(
كل المؤشرات تنبئ بأن ينجح الفيلم و يعجب الجميع ليس عشاق SH فقط ، لا أخفي عليك أني متحمس لصدور هذا الفيلم تمامًا كما كنت أنتظر فيلم Advent Children ولو أني لم ألعب Final Fantasy 7

الشيء الذي يقلقني هو أن موضوع SH يتطرق إلى الرغبة البشرية في الجنس كما كان مع Silent Hill 2 وأتمنا أن لا يتعدوا حدودهم في هذا النطاق :31:

Winter_wolf
13-03-2006, 12:40 AM
يعطيك العافية ^_~

بصراحه اغنيتني عن شراء عدد هذا الشهر, Keep it up ^^

(Heather)
24-05-2006, 08:20 PM
مشكور اخوي .......:)