المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : I think i'm getting blind..

Winter_wolf
10-03-2006, 04:10 AM
Wow, هذه الايام سرت اشوف زي الفلاش او ... وميض ضوء في عيني, هذا وعمري ماعدّى 19 سنة, Crazy, i know, مااتوقع نفسي البس نظارة او عدسات, حسبت ان الامر هو من اجهاد لكني انام معتدل...Well...اذا كنت تسمي واحد ينام الساعه 7 الصباح ويصحى 7 المغرب بالمعتدل....

وحسبت ان الامر له علاقة بالـRefresh Rate لشاشة البي سي " اللي معظم وقتي اقضيه امامها " الا اني معلّي الـRR وكله تمام...

واللّي كحلها اني قبل كم يوم شفت فلم Ray...الفلم يحكي عن قصة مغنّي اعمى, وهو سار اعمى من صغره وجابو كيف نظره يكون وهو ينعمي بالتدريج...واللي معقّدلي حياتي نوعا, اني امر بنفس المراحل اللي Ray مر بيها...

يمكن اللي مر بيه مختلف عن اللي مر بي وانه كل مرض له اعراض متشابهه, او يمكن ببساطة نظري بيضعف And i'm getting old.

Just....don't wanna go blind any time soon... life's too beautiful to look at...

اذا كان عندكم نصايح, Ya know, مثل اني احط خيار Or something في عيني, It would be great.

أحْـــــمَـدْ
10-03-2006, 04:34 AM
بِسْمِ اللـَّهِ الرَّحـْمـَنِ الرَّحِـيمِ
السَّـلاَمُ عَلَيْكُمْ وَ رَحْمَةُ اللَّـهِ وَ بَرَكَاتُه

... هون عليكَ أخي الكريم ...

... الأمر بسيط إن شاء الله ...

... و لكن أرجو أن تقوم بزيارة طبيب العيون في أقرب فرصة حتي يخبرك تماما ً ما هي المشكلة ...

... في إعتقادي أن السبب الرئيسي هو الجلوس أمام شاشة الكمبيوتر ...

... أرجو أن تتفضل بزيارة الموضوع التالي ...

... إلي من يجلس أمام الكمبيوتر طويلا ً ... (http://www.montada.com/showthread.php?t=460305)

... وَ السَّـلاَمُ عَلَيْكُمْ وَ رَحْمَةُ اللَّـهِ وَ بَرَكَاتُهْ ...

Winter_wolf
10-03-2006, 04:45 AM
الله يسلمك اخوي احمد افدتني الله يوفقك.

هذه النقطة كنت اعاني منها :

5-أعط لنفسك إستراحة لمدة 10 دقائق كل ساعة وأنظر إلى النافذة أو الكنب أو الثلاجة أو أي شيء آخر مريح بعيد عن الوان الكمبيوتر الحادة أو الصاخبة.

كنت اقعد فوق الـ8 ساعات على شاشة الـPC مااطالع مكان ثاني, وبإذن الله لمن ارجع من السفر بزور طبيب عيون, بس, شيء مذهل ان بالقرن الحادي والعشرين لايزال المرء يقلق انه Going blind.

الله يوفقك دنيا وآخره ويوفقك لما تحبه وترضاه..

TRY NO RACE
11-06-2006, 02:52 PM
لا أخوي لا تحط لا خيار ولا فقوس :D

كنت أقعد 12 ساعة يوميا وقعدت شهر بالإجازة 8 ساعات متصلة ..
المشكلة اللي عندك جفاف بالعيـن وحلها سهل بإذن الله استخدم قطرة . روح أي صيدلية وقووول أبي قطرة لأني أستخدم الكمبيوتر كثير
وغير كذا لا تلزق بوووزك بالشاشة :09:

وماتشوف شر

JAK
02-07-2006, 10:39 PM
ماتشوف شر سمير :) ...

Artistic-Mind
03-07-2006, 11:47 AM
الفيوز ظارب :)
ما تشوف الا العافية انشاء الله
بس احرص انك تمشي لك دورة او دورتين بالحوش
تراها تنفع معاي خاصة انك تركز بقوة سواء بجيمز او تصميم :)

Miss Dior
05-07-2006, 08:14 PM
ماتشوف شر ولا تتأثر بالأفلام وااايد أنا كنت أتأثر فيها وأقول أوه أنا أعاني من هالأعراض !!!

يمكن فيني هالمرض ولا ذاك؟؟؟

بس هون على نفسك!!