المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السلام عليكم ممكم المساعده

uaeson
12-03-2006, 07:11 PM
السلام عليكم اخواني اشكركم اول شي ع فتح القسم الخاص للاستشارات الطبية

وراح ابداء في طرح مشكلتي من يوم ماكان عمري 9 سنوات كنت كل ما اتعرض لالتهاب في الصدر مع نزلة برد اراجع الدكتور يفحصني ويقول لي انه دقات قلبي سريعه فوق المعدل وعلى سن 18 سنة كنت مراجع الدكتور لفحص طبي عام لدخول البعثه خارج الدوله تم ايقااف اوراقي حوالي اسبوعين ولان الدكتور حس انه دقاات القلب سريعه فوق المعدل بس في الاخير سويت ايكو وتبين انه مافي شي في الصمامات وكل شي تمام الحمد الله في الفتره الاخيره قمت احس بألم في الصدر يززيد لما امشي مساافات طويله او عند الركض ودقااات القلب بزيااده عن بذل اي مجهوود بسيط واحيانا الآم في الظهر مب عارف والصراحه خاايف اراجع الدكتور

عمري 21
مدخن بس مش كثير
طولي 170 وزني 50 - ادري نحيف بس مافيه فاايده

ياريت تردون علي بسرعه ومشكوورين

uaeson
13-03-2006, 12:07 AM
بليززز للرفع ردو علي :15:

D.R glipizide
13-03-2006, 04:21 PM
السلام عليكم اخواني اشكركم اول شي ع فتح القسم الخاص للاستشارات الطبية

و عليكم السلام و الرحمة

وراح ابداء في طرح مشكلتي من يوم ماكان عمري 9 سنوات كنت كل ما اتعرض لالتهاب في الصدر مع نزلة برد اراجع الدكتور يفحصني ويقول لي انه دقات قلبي سريعه فوق المعدل

هذا شيء طبيعي خلال نزلات البرد .......لأنها عادة تكون مصاحبة بحمى......و الحمى تؤدي إلى تسارع ضربات القلب

وعلى سن 18 سنة كنت مراجع الدكتور لفحص طبي عام لدخول البعثه خارج الدوله تم ايقااف اوراقي حوالي اسبوعين ولان الدكتور حس انه دقاات القلب سريعه فوق المعدل بس في الاخير سويت ايكو وتبين انه مافي شي في الصمامات وكل شي تمام الحمد الله

الإيكو هو من أكثر الفحوصات الحساسة و الدقيقة للقلب........و الحمد لله على النتايج المطمئنة

في الفتره الاخيره قمت احس بألم في الصدر يززيد لما امشي مساافات طويله او عند الركض ودقااات القلب بزيااده عن بذل اي مجهوود بسيط واحيانا الآم في الظهر مب عارف والصراحه خاايف اراجع الدكتور

يستحسن مراجعة الطبيب.......بأقرب فرصة

و لكن كيف يمكنك وصف الألم

يعني هل تحس بحرقة في الصدر أم ألم مثل وخزات حادة.......و هل تعاني من الحموضة "ترى الحموضة تؤدي إلى نفس الأعراض"

و هل تعاني من فقر الدم أو أي اضرابات بالغدة الدرقية "كلاهما يؤدي إلى تسارع ضربات القلب"

هل حدث و أن أصبت بحمى شديدة بعد التهاب اللوز اقتضى ادخالك في المستشفى "يعني رجدت في المستشفى " عندما كنت صغير.......الرجاء الإجابة على الأسئلة

عمري 21

ما شاء الله

مدخن بس مش كثير

ما حبيت هاي الجملة:02:

طولي 170 وزني 50 - ادري نحيف بس مافيه فاايده

الناس الي جسمهم مثل جسمك عادة نسميهم skinny patients
يعني نحاف لدرجة إنك مجرد ما تحط إيدك على صدرهم تحس بكل دقات القلب و أحيانا الصمامات
فمن الطبيعي أن تلاحظ أي تغير في ضربات القلب

على العموم أرد أكرر و أقول لك......يستحسن زيارة طبيب......و يفضل أن يكون متخصص بأمراض القلب .....بس عشان تطمئن أكثر .....
و إن شاء الله ما فيك إلا العافية.......يمكن كل هاي الأعراض مجرد تهيؤات لأنك تفكر في الموضوع

إذا كنت في الإمارات

أنصحك بالدكتور عبدالله النعيمي .......ما شاء الله عليه واااااااايد شاطر........بتحصله في" مستشفى زايد العسكري"

و بعد دكتور كظام.....سوداني ......تحصله في مستشفى العين "مستشفى حكومي"

ياريت تردون علي بسرعه ومشكوورين

السموحة منك على التأخير بالرد

سلااااااااااااااااام

uaeson
13-03-2006, 08:22 PM
و لكن كيف يمكنك وصف الألم

يعني هل تحس بحرقة في الصدر أم ألم مثل وخزات حادة.......و هل تعاني من الحموضة "ترى الحموضة تؤدي إلى نفس الأعراض"

والله مراات وخزاااات حاده واايد لدرجه اني اوقف اي شي قاعد اسويه من الالم مرات الركض الزاايد او جي فجأه بدون اي شي والحمد الله ماعندي اي حموضه

و هل تعاني من فقر الدم أو أي اضرابات بالغدة الدرقية "كلاهما يؤدي إلى تسارع ضربات القلب"
ممم مش فقر فقر دم بس مره نزل دمي لاني كنت انزف كثيرر من خشمي تقريبا 2 كنت مسوي كنترول وعقبها نزفت قبل سنة بدرجه كبير ودخلت المستشفى وسويت عملية بس الحمد الله كل شي تمام

هل حدث و أن أصبت بحمى شديدة بعد التهاب اللوز اقتضى ادخالك في المستشفى "يعني رجدت في المستشفى " عندما كنت صغير.......الرجاء الإجابة على الأسئلة

مرات ترتفع عندي الحمى كاي شخص طبيعي يعني بس ماجد ستوى عندي التهاب

اممم فيه شي زياده بعد انه مراات تظهر لي كدمااات في الريل الظهر البطن بدون اي سبب سويت تحاليل دم من بينهم الصفاايح بس الحمد الله كل شي اوكي يعني اهي مراات بس مش داايم

انا الحمد الله ماحاتي بس من شهر تقريبا كنت في عياده برايفت خارج الدوله (بريطانيا) وبسبب الشغل والدراسه حسيت بتعب ودوخه وعوار في الظهر فلما رحت افحص عنده رجع مره ثااانية فتح نفس الموضوع

ومشكوور اخويه ع الرد واتريا ردك تسلم الشيخ

وعن وزني امري لله ادري اني سكني بس حااولت ارفع وزني ماشي فايده لا في اكل ولا فيه ادويه فخليتها ع رب العالمين

D.R glipizide
13-03-2006, 09:12 PM
السلام عليكم و رحمة الله

أخي الفاضل ..........مثل ما قلت لك سابقا .........عليك مراجعة الطبيب و بأقرب فرصة ممكنة

و تسارع نبضات القلب شيء لا يؤجل ,,,,,,,,أنصحك بمراجعة الطبيب

و إلى أن تفعل ذلك

عليك بالآتي

حاول قدر الإمكان و بعد الاقتناع التام بأن تمتنع عن التدخين....القهوة ......و الوجبات الثقيلة

لا ترهق نفسك بالرياضة إذا كنت لا تتحمل

عندما تحس بتسارع ضربات القلب يمكنك أن تبطئ الضربات كالآتي

خذ نفس عميق ثم توقف "يعني"hold your breath " و سوف تحس بتباطؤ القلب

أو كح

أو

ضع رأسك داخل إناء فيه ماء بارد

أو زد ضغط البطن "يعني كرمك الله مثل يوم تكون رايح الحمام"

و سوف تحس بالفرق إن شاء الله

دائما تفاءل بالخير

و أرد أكرر .......باجر الصبح ....أول ما يصيح الديج أنت في العيادة....و إن شاء الله خير

أسمحلي على العربي المكسر .......بس شو أسوي ,,,,,,قاعدة أحاول أحسن مستوايي

يالله

أحلام سعيدة

أختك

جلايبيزايد

سلاااااااااااااااام:ciao:

uaeson
13-03-2006, 11:22 PM
مي توو والله عربي مكسر ومشكوور اخوي ع الجهد وازعجنااك وياانا بــس المشكله ماروم اروح الدكتور لين تاريخ 31 مستشفياتهم ارف كله موااعيد انشاء الله بكون في الامارت بها التاريخ بس اخوي بلييز خبرني شو الاحتماالات الوارده يعني شو العلاج وانشاء الله مايكون فيه شي ومشكووره مره ثاانية