المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وحده وطنية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!



Danger_Scorpion
13-03-2006, 01:21 PM
سلام عليكم اخوتي قد يرى البعض بموضوعي هذا شيء من التطرف او شيء من المبالغة لكن ما اقصده من العنوان هو الاحداث الاخيرة التي حصلت في مدينة الناصرة في مناطق العرب الموجودين في الدولة العبرية وانا واحد منهم مدينة الناصرة تبعد عن قريتي حوالي ال40 دقيقة بالسيارة وهي ذات اغلبية مسلمة وليس كما يعتقد البعض بانها ذات اغلبية مسيحية .
قبل حوالي الاسبوع تم ما سمي الاعتداء على كنيسة البشارة وهب الشباب والناس كي يدافعوا عن الكنيسة واغلبهم من المسلمين وقد راينا بام اعينننا عبر الشاشات القنابل المسيلة للدموع وقنايل الفزع التي اطلقتها الشرطة على المحتجين كي تخرج المساكين اليهود الذين حاولوا تدمير الكنيسة كما سماهم مبعوث الفاتيكان .
حيث صرح وقال ان هذه العائلة مسكينة وان حالتهم النفسية صعبة حيث انهم اخرجو من ديارهم غزة المحتلة وان الشيطان اغواهم واتو لتفجير الكنيسة وانه قد منحهما العفو السماوي وانه يطالب باخراجهم فورا من السجن!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
انا لاول وهلة ظننت ان ما قام به الشباب المسلمين من مدينة الناصرة ولاقرى المجاورة لها كفركنا والمشهد والرينة وغيرها من القرى المسلمة انه تكاتف وطني عند الازمات او ما نعرفه بوحده وطنية .
لكن عندما قرات تصريحات مبعوث الفاتيكان وقرات تصريحات قائد الشرطة بقوله اننا سنراجع الاشرطة المصورة ونلقي القبض على المخربين الذين اعاقوا عمل الشرطة قلت لنفسي يا سبحان الله المسيحيين يعطون العفو ويتقبلون الاعتداء على مقدساتهم ونحن يجب ان ندفع الضريبة حتى بهذا الله اي حال وصلنا يا عباد الله.
المهم جرى بالايام التالية مهرجان وتاظاهرة احتشادية تضامنا مع الكنيسة والطائفة الميسيحية بالبلاد
انا طبعا لم اتوجه خوفا من ان يحدث شيء واعتقل لسبب اعتبره دنيئ وقف هناك مشايخ وقالوا ان الشبان المسلمين ضربوا مثلا بالوحدة الوطنية يا سلام على الوحدة الوطنية .
كنت اريد ان اسال هل راينا ولو مسيحي واحد في تظاهرات الرباط عندما هدد شراذمة كاهانا وحركة كاخ وامناء جبل الهيكل باقتحام المسجد الاقصى المبارك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ثم يا سيدي الشيخ هل حقا الكنائس التي يضعون بها صور يقولون انها للسيدة العذراء مريم وصور اخرى يقولون انها للمسيح ابن مريم هل هذه بيوت لله اتسال انا فقط لا اكثر ولا اقل .
وهل مكان يقال ان المسيح ابن الله هل هذا بيت لله هل مكان يرتكب فيه الاثام والتبرج والسفور والزنا والخنا هل هذا بيت لله لا ولله انه لبيت الشيطان كان في ما مضى بيت لله واشك هل كان في زمن النبي عيسى عليه السلام كنائس اصلا لم يكن الدين المسيحي قد انتشر يومها وعندما مات حرف المحرفون وقالوا انه ابن الله فمنذ قيام الكنائس والاثم ترتكب بها فقط تحتاج الى نظرة.
ثم انا اريد ان اسال نفسي مجددا عندما تم حرق وتدمير والهجوم على مسجد شهاب الدين الذي يقع بجانب كنيسة البشارة من كان وزراء الهجوم هل هم اليهود لا ولله انما هم اكلوا لحم الخنزير وعباد الصليب والكل يعرف وقد اتهم يومها الشاباك يا سبحان الله كلما حدث شيء نتهم الشاباك متناسين من قام بالهجوم يومها .
اخيرا ارجو من كل من يقرا هذا الموضوع ان يعطكي رايه واتمنى لو كان هنا من هم من عرب الداخل حتى يعبر عن رايه الصريح .
وكلمة اخيرة الى متى هذا الذل تحت اسم الوحدة الوطنية؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟