المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عُقد (&)

ashraf_2003
13-03-2006, 08:36 PM
السلام عليكم :o
كيف حالكم ؟
ايش اخباركم؟
كيف احوالكم ؟
وكيف اصبحتم ؟
وكيف امسيتم ؟>>>اخلص عاد

طيب من هذا الموضوع بوجه تحية للاخ كرونو على النقاش المفيد والبناء الي تناقشنا في المجلس قبل اسبوع ولازم كل الاعضاء يستفيدو من:09:
http://www.montada.com/showthread.php?t=456160&page=84&pp=10 (http://www.montada.com/showthread.php?t=456160&page=84&pp=10)

المهم :o
الموضوع ممكن يبين لبعض من عنوانه وممكن ما يبين :09:
العقد جمع عقدة والعقدة لغةً: هي مربط الخيط مع اخر او مع نفسه
اصطلاحاً: هي شئ يكره او يكره سماعه انسان معين بسبب حادث او سبب مجهول
يعني ممكن يجي واحد يوقف قدام عشرة بني ادمين يعمل صوت معين وليكن احتكاك الاظافر بالصبورة :blackeye: ممكن شوية من الشباب يضلهم واقفين عادي جزء منهم ممكن تصيبه حاله غريبة من الصوت غيرهم من المنظر (&)
كلامي واضح (&)
ولا يستطيع اي واحد منا انه ينكر انه عنده عقدة
انا مثلا>>بدت الفضايح :09:
قبل سنتين تقريباً قعدت على الارض بركبي ودخل فيها دبوس :196: ومن يومها كل ما اشوف دبوس على الرض ارميه في الزبالة لدرجة اني كل ما اشوف دبوس اتخلص منه بس الدبوس يعتبر صديق لبعض الناس مثل امي فصار ممنوع ارمي اي دبوس في الزبالة (&) >>>كنت متخلص من كل دبابيس الدار

هذي تحفة من تحف اشرف (&)
ورونا تحفكم :09:

Better Days
13-03-2006, 08:50 PM
فكرة الموضوع حلوة :D

بالنسبة لي عد واغلط :09:
بس اقرب شي قبل 3 شهور كنت في طريق السيل وطلع لي ما ادري من وين ....كلب :bigeyes:
من دون تفاصيل السيارة انعدمت T_Tوالكلب راح فيها

ومن بعدها وانا يضيق صدري من سيرة الكلاب :31:

ولي رجعه ان كان ذكرت شي ثاني :31:

P.S.
اللي ما يعرف طريق السيل:
طريق السيل طريق طويل وممل يربط بين الطائف وجده ويخلوا من الكائنات الحية :31:

Better Days
13-03-2006, 08:52 PM

بس اقرب شي قبل 3 شهور كنت في طريق السيل وطلع لي ما ادري من وين ....كلب :bigeyes:

P.S.
اللي ما يعرف طريق السيل:

ashraf_2003
13-03-2006, 08:59 PM
الصراحة الفكرة خطرت في بالي لما عرفت انه خاي بقرف من الزتون لانه بتهيئ له على انه الله يعزك فضلات معزة :196: >>>وش هالمناسبة

P.S.
اللي ما يعرف طريق السيل:

الكلب المسكين :02: الحادث صار بطريق سريع ....هالكلب فايق ورايق :o يعني مش شايف السيارات راحية وجاية بسرعة خيالية (&) كلاب صحيح(&)(&)(&)

yosr
13-03-2006, 09:47 PM
حلو الموضوع ..
انا كمان الي عقدي الخاصة بي :)

بس شو عقد
امممممممم
يمكن من عقدي اني مااحب اقف في مكان مرتفع
من اسبوع رفيقتي بمنزلها تمازحني قامت خلت رحلها من جانب البلكونة يعني لو نفخة ريح اتوقعها ارض قمت ركضت و اتخبيت ما حيت اشوف المنظر

هذا مثال عن احد عقدي ..

Winter_wolf
13-03-2006, 10:31 PM
Good thread thanx...

عندي عقدة من صغري للي ياكلو وفمهم مفتوح, I mean, اني اسمع صوت كائن Organic وهو ياكل...يقرمش #$^@ and, وقتها اقلب, وقتها نفسي اخلع مصارينه واشنقه بيهم... وقتها نفسـ.....See !?

هذه هي اهم عقدة الى الان بحاول اتخلص منها, لاني وانا صغير امي كانت دايما تزعق علي وتقلي كل وفمك مقفل وتهددني اني ماراح اخرج من البيت او العب سوني اذا ماسمعت كلامها, لكن الان كبرت AND GUESS WHAT !? امي سارت تاكل وفمها مفتوح ويمديني اسمع صوت المضع و الـ$@#% Chewing and !!!!!!!!!!! ومااقدر اواجهها بالامر واقلها فاكر وانا صغير لمن زعقتي علي وقلتيلي كل وفمك مقفل والان الايام دارت بينا وانتي سرتي تاكلي وفمك مفتوح ؟!

But i can't damn it ! لانها بالنهاية امي والمفترض اني اتفهم انها كانت تبغى مصلحتي, لكن ... ARRRGH !!

وهذا سار سبب رئيسي عقدني بحياتي, مااحب اشارك السفرة مع احد ومااحب اكل الا لوحدي, وماادري متى راح اتخلص من هذه العقدة ):< !!!1111!1!111!1!