المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ايش رايكم بمقابلة عبد الهادي العجمي

weedy
25-05-2006, 01:36 PM
زي مالكل عارف المقابلة الي سوتها موقع الالعاب العربي من قبل العضو hussein_11 بموضوع (مقابلة مع عبد الهادي العجمي بعد رحلته إلى معرض E3 2006 ! ) الي المفروض يسميها (مقابلة مع عبد الهادي العجمي بعد رحلته إلى جهاز Wii !) يعني هذا المقابله كانت في قمت الانحيازية لجهاز النتندو الجديد بحيث كانت ثلاث ارباع المقابلة عنه والربع الباقي عن البلاستيشن 3 والاكس بوكس 360 والبي سي على الاساس راح يسكتونا بالكم كلمة هذي عن الاجهزة الباقية لمن يجي احد يسوي مقابلة يجب انو مايتحيز مع جهاز معين ليشبع رغبات جمهور هذا الجهاز لانو اذا كان الموضوع خاص بجهاز الwii فالموضوع ممتاز بس يكون عن المعرض ككل ويكون الموضوع مليء بصور جهاز واحد والعابة من غير ان تعطى الاجهزة الاخرى نفس النصيب فهذا يدل على فشل كاتب المقابلة والنحيازية التامة لهذا الجهاز يعني انا كنت منتظرؤ هذي المقابلة لاعرف اخر الاخبار عن بعض العاب البي سي ورأي عبدالهادي فيها في الاخير مالقيت اي شي عن هذي الالعاب - من وجهة نظري ارى انو الموضوع فيه خلل يجب ان يتعدل ولى ايش رايكم ؟؟؟:33:

Electro M
25-05-2006, 01:41 PM
العالم وين و انت وين :31:

الناس مشغولة بالمواضيع اللي انحذفت و انت زعلان عشان ما ادري مين ما تكلم عن البلايستيشن 3 صاحب الخمس كيلوجرامات وزنا
او عن الاكس بوكس 1.5

weedy
25-05-2006, 01:56 PM
وراك زعلان ياخي يعني مواضيع وانحذفت لازم اشغل نفسي زي العالم ليش المواضيع النحذفت رجعولنا المواضيع نبي مواضيعنا اذا كقدو المسؤولين عن هذا الخلل يرجعوها راح يرجعوها وذا ماقدروا كثر الله خيرهم لازم نكتب مواضيع جديده من اللحين ونرجع للمنتدى نشاطة وانا زعلا ن انهم ليش ماعطوى الاجهزه الثانية حقها بغض النظر عن ايش هي

Trapped Inside
25-05-2006, 01:59 PM
u got some weed ?

Pr.Game
25-05-2006, 03:21 PM
مدري هو البي اس 3 نزل ..
لمن تنزل الأجهزة بعدين نقارن وراح نعرف الأفضل ..
ونحنا مو ملزمين نتقيد بآراء فلان وكلام فلان ..
وممكن تبحث عن الألعاب اللي تبغاها في مواقع أخرى تكلمت فيها ..
مو لازم تلقاها عند شخص واحد فقط ..!!

ODIN
25-05-2006, 03:31 PM
من بداية المقابله وذكروا انهم راح يركزون على جهاز نتندو يعني بروا ذمتهم من الانحياز نقدر نقول :)

والامر الاخر ان عبد الهادي معجب بالنتندو يعني طبيعي راح يتكلم عن الجهاز الي ذهب للمعرض لسببه

hussien-11
25-05-2006, 03:37 PM
للعلم فقط المقابلة كان من المقرر أن تكون فقط عن الـWii :)

الأخ عبد الهادي كان متحمس بشكل كبير للتحدث عن الجهاز ( أتمنى أن يقوم بالرد لو شاهد هذا الموضوع :31: ) و لم يبد أي حماس للتكلم عن أجهزة أخرى ..

و من ضمن المواضيع التي حذفت كان موضوع انطباعات له عن المعرض و كان حديثه فيها مقتصرا على الـWii فقط ! .

smigle
25-05-2006, 04:58 PM
السي أن أن، والبي بي سي، وجيم سبوت، وأغلب مواقع الأخبار والترفيه أكدت ان نينتندو والوي بالذات كانوا مكتسحين المعرض.

فشي طبيعي أن الموضوع راح يركز على الشي الجديد و الأكثر متعه وأكثر شي شدهم في المعرض.

لأنه شي يديد وماتمت تجربته من قبل، فأكيد لو أي شخص راح وجرب الوي راح يرجع لأصحابه ويكلمهم عن تجربته لشي عمرهم ما جربوه.

طبعا محد ينكر أن البلاي 3 والأكس بوكس لهم وزنهم في المعرض، لكن الجديد فيهم هو الرسوم والمؤثرات الصوتيه "وهذا الشي كلنا قدرنا نشوفه بالصور والفيديو" لكن تجربة يد التحكم "هذي ماتكون غير بالممارسه والتجربه" وهذا اللي نقله لنا الأخ الكريم.

killer ss
25-05-2006, 08:00 PM
السلام عليكم..

اخي الكريم انا لا استغرب من ردة فعلك فعلا المقابله كانت مركزه وبشكل كبير على الWii وقد نبهت الاخ حسين على ذلك ولكن رأى ان الناس اغلبهم يبغون يعرفون تفاصيل اكثر عن الوي .

ثانيا في موضوعي اللي كان بالمنتدى عن الE3 كتبت اول شي عن الوي لانه الناس كانوا مركزين عليه اكثر غير اني حبيت اكتب انطباعاتي عن يد التحكم الجديده.

اعتبروه اعتذار مني اذا اني قصرّت في شي لاني توقعت ان في ناس يبغون يعرفون اكثر عن الاجهزه الثانيه:blackeye:

weedy
26-05-2006, 02:19 PM
مشكور شباب واقدر تفاعلكم مع الموضوع صحيح الاخ الي كتب المقابلة نبه وقال انو راح يركز على ال Wii بس المشكلة الي انا بوضحه ليش يعني ماتم استغلال هذي المقابلة بشكل افضل من كذا يعني من كثر العرب الي راحوا المعرض واتسوت معاهم مقابلات في هذا الموضوع يعني بما انو واحد من اعضاء المنتدى راح المعرض وهذا شي نادر الحصول لا زم تكون المقابلة شاملة عن المعرض بكل اجهزة وكل العابة يعني انا كنت منتظر اي شي عن جهاز الWii وبالفعل المقابة اعطة الجهاز حقه بس على العكس المعلومات عن الاجهزة الاخرى كانت ضحلة نوعا ما انا عتبي على هذي النقطة يعني كان لازم نستغل فرصة ذهاب عضو الى هناك بشكل صحيح فقط لاغير