المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موضوع جديد : Tofu vs. Nemesis من تتوقعوا الفائز .. شاهدو العرض

The Broken Legend
25-05-2006, 02:05 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
Tofu vs. Nemesis
نعم معظمكم يعرف هاتين الشخصيتين الشهيرتين بسلسلة رزدنت ايفل
Tofu : شخصية سرية مستوى اللعب بها صعب جدا جدا
Nemesis : غني على التعريف لكن سأوضح لكم من هو لمن لا يعرفه هو اشهر واقوى وحش بالسلسله

علعموم .. في احد المنتديات الاجنبيه وضع هذا الفيديو الذي يحمل قتال شرس بين Tofu و Nemesis و الذي انتشر بالمواقع الاجنبيه

القتال شرس جدا و قوي ... و محير لكن انتهى بفوز ......

ستعرفون الفائز إذا حملتم العرض هنا (http://rapidshare.de/files/21336685/tofuvsnemesis.wmv.html)

وشكرا

al3amri
25-05-2006, 02:27 PM
مشكور على الفيديو

جاري التحميل

النمسس
25-05-2006, 06:08 PM
شكرا لك على الموضوع يا أخي الغالي وقد شاهدت هذا العرض قبل عدة أيام وطبعا لم أتمكن من وضعه في المنتدى بسبب العطل الذي حصل فيه لكن على كل حال هذا العرض واضح أنه تركيب وليس من اللعبة والدليل هو عندما يقوم النمسيس بضرب توفو سوف تسمع صوت كارلوس وهذا يعني أن اللاعب إختار كارلوس في اللعبة الإضافية في الجزء الثالث ولكنه كان يحمل البندقية والبازوكا ونحن نعلم جميعا بأن ميكايل فقط هو الذي يملك البندقية والبازوكا فمن أين أتى بهما إذا كان يلعب كارلوس أو إذا كان يلعب بميكايل فلماذا سمعنا صوت كارلوس عند إصابته ولماذا لم يقوم اللاعب بفتح قائمة الأدوات لنعرف ماذا يوجد بداخلها؟وكذلك توفو موجود فقط في اللعبة الإضافية في الجزء الثاني فكيف أتى في الجزء الثالث الذي فيه ميكايل وكارلوس ونيكولاي فقط في اللعبة الإضافية؟وأيضا عند إطلاق النار لا يظهر السلاح وذلك من سابع المستحيلات أن يحصل في ريزدنت إيفل فكيف حصل ذلك؟كل هذه الأمور تدل على أن العرض مفبرك وكذلك لو تلاحظ أن النمسيس ضرب اللاعب كثيرا ولكنه لم يتأثر والمعروف في اللعبة هو أن عند إصابة اللاعب بضرر يتحرك ببطء وهذا لم يحصل في العرض ومن المفترض أن يموت اللاعب بعد كل هذه الإصابات لذلك من الواضح أن اللاعب إستخدم الجيم شارك يعني توجد خدعة في العرض ولا يمكنني تصديقه أبدا وبالنسبة لتحميل العرض فالموقع فيه مشكلة ولكن يمكن مشاهدته دون تحميله في موقع http://www.residentevilfan.com وستجدون في أول خبر في أعلى الصفحة وصلة العرض حيث عند الضغط على الوصلة ستظهر نافذة صغيرة فيها العرض وعليكم إنتظار التحميل وشكرا

The Broken Legend
25-05-2006, 07:35 PM
السلام عليكم
عفوا و شكرا على الرد اخي al3amri

اهلا حبيبي اخي الغالي النمسس
نعم جميع ملاحظاتك صحيحه و لاحظتها انا .. و بصراحة توقعت منك انت شخصيا انت تقولها ..
لكن بغض النظر عن صحته احببت فقط نشر التشويق و التحدي .. و توفو اصلا لا يملك غير السكين .. فمن العصب جدا الفوز على النمسس وهو في هذه الحالة
سررت جدا بردك .. و بصراحه من اهداف كتابتي للموضوع هو استفزازك بعض الشيء :09: .. لاني اعرف انك تعشق النمسس

شكرا

RESID3NT EVIL
26-05-2006, 06:45 AM
السلام عليكم،

الرابط لا يعمل يا اخي

الاخ العزيز "النمسس" ياريت تعطيني الرابط اللي يوديني للفيديو من موقع رزدنت ايفل فان وشكرا

خالد الساهر
26-05-2006, 08:31 AM
مشكور اخي العزيز عالفيديو الجميل

سلامي لقلبك

The Broken Legend
26-05-2006, 01:18 PM
السلام عليكم
العفو اخي الكريم خالد الساهر

اهلا اخي رزدنت ايفل .. تجد العرض في الموقع بأول خبر هناك كلمه كيك هير بالانجليزي اضغط عليها و ستشاهد العرض

وشكرا

chris
26-05-2006, 03:00 PM
اهلا اخي الغالي Final Heart
وشكرا لك على هذا الموضوع والعرض المميز

اخواني لا تتعجبوا فالتوفي موجود في الجزء الثالث ولكن للاسف يوجد مشلكة لكي تتمكن من اخراجه

والمشكلة تكمن في

انه لن تستطيع ان تلعب به لعب عادي بدل شخصية جيل بل فقط في لعبة الاكسترا جيم فقط وبصوت كارلوس واسلحة نيكولاي

والامر الاخر انه لايخرج الا بشفرة جيم شارك خاصة فقط
ولذلك انتم تشاهدونه يبدل الاسلحة دون الدخول الى القائمة وايضا الصحة والوقت لا نهائيات

سلام chris

The Broken Legend
26-05-2006, 09:16 PM
العفو اخي الغالي كريس ..

اخواني لا تتعجبوا فالتوفي موجود في الجزء الثالث ولكن للاسف يوجد مشلكة لكي تتمكن من اخراجه

والمشكلة تكمن في

انه لن تستطيع ان تلعب به لعب عادي بدل شخصية جيل بل فقط في لعبة الاكسترا جيم فقط وبصوت كارلوس واسلحة نيكولاي

والامر الاخر انه لايخرج الا بشفرة جيم شارك خاصة فقط
ولذلك انتم تشاهدونه يبدل الاسلحة دون الدخول الى القائمة وايضا الصحة والوقت لا نهائيات

اها .. لم أعرف هذا الشيء لاني لا أستخدم الجيم شارك بتاتا .. لانه يفسد متعة اللعبه
شكرا على التوضيح و الرد

النمسس
26-05-2006, 10:53 PM
أخي الغالي فاينال هارت لا شكر على واجب

و بصراحه من اهداف كتابتي للموضوع هو استفزازك بعض الشيء
لماذا؟!:33: من هنا تبدأ المشاكل ولدي سؤال وهو ماذا فعلت لك أنا حتى تفعل بي ذلك؟

أخي الغالي ريزدنت إيفل لقد أجابك الأخ الغالي فاينال هارت

أخي الغالي كريس شكرا لك على إثبات صحة كلامي لأنني كنت متأكدا 100% أن للجيم شارك علاقة بهذا الأمر وأنت قلت بصوت كارلوس وأسلحة نيكولاي ولكنها أسلحة ميكايل وليس نيكولاي لأن نيكولاي لا يملك سوى مسدس يحتوي على 15 رصاصة وبدون ذخيرة وسكينة وبعض العلاجات وبالنسبة لشفرة اللعب بتوفو فأرجو منك أن تكتبها لي حتى أجربها وأصدق أمر وجود مثل هذه الشفرة وشكرا

The Broken Legend
26-05-2006, 11:00 PM
اهلا بعودتك اخي الغالي النمسس -_^

لماذا؟!:33: من هنا تبدأ المشاكل ولدي سؤال وهو ماذا فعلت لك أنا حتى تفعل بي ذلك؟

هههههههه مجرد مزحه -_^ :09:

وبالنسبة لشفرة اللعب بتوفو فأرجو منك أت تكتبها لي حتى أصدق الأمر وشكرا

نو كومنت ( حتى السمايل مو عارف شنو احط )

سلزار
29-05-2006, 05:40 PM
أمر غريب فعلا توفو موجود في الجزء الثالث:bigeyes: و انا بعد لا حظت اتة يتكلم بصوت كارلوس و انة ما يتاثر من ضربات النيمسيس فعلمت أن هناك شفرات
شكرا لك اخي العزيز Final Heart على العرض الرائع ;) كنت أتوقع النيمسيس الي يغلب اول ما قريت الموضوع لانة توفو ما عندة إلا سكين :33:

تحياتي سلزار

النمسس
29-05-2006, 10:47 PM
اهلا بعودتك اخي الغالي النمسس -_^
أهلا وسهلا ^____^

هههههههه مجرد مزحه -_^ :09:
حسنا لا بأس ولكن لا تكررها مرة أخرى ;)

نو كومنت ( حتى السمايل مو عارف شنو احط )
الطلب موجه للأخ الغالي كريس وليس لك :) وشكرا

chris
30-05-2006, 02:07 PM
شكرا للتصحيح يا اخي الغالي النمسس
وفعلا قصدت ميكائيل ولكن السرعة جعلتني اكتب نيكولاي :tongue1:

اخي وان شاء الله سوف ابحث عنها واقدمها لك وللاعضاء ان شاء الله

سلام chris

النمسس
31-05-2006, 10:58 AM
لا شكر على واجب يا أخي الغالي كريس ولا بأس فالكل يخطأ وعلى كل حال أنتظر منك شفرة الجيم شارك بفارغ الصبر (أريدها للنسخة الأمريكية من اللعبة) وشكرا

سادلر
04-07-2006, 11:14 PM
مشكور أخوي على العرض الرائع والممتع

أنتظر الجيم شارك حقة

وشكرا