المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأدوار ( الأر بي جي ) موضوع جديد : -::- Dark Cloud 1 -::- ( مراجعه )



The Broken Legend
25-05-2006, 10:45 PM
-::- بسم الله الرحمن الرحيم -::-

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. أعزائي أعضاء منتدى الاربيجي .. سأراجع لكم ومعكم لعبة حلقت بسماء الاربيجي و صولا لأعلى الطبقات .. لعبة استطاعت دمج الخيال بالواقع بصوره متناسقة و سهله .. لعبة خرجت عن طور الاربيجي المعتاد .. أنها Dark Cloud 1 .. نعم و من منا لا يعرف هذه اللعبة المذهلة .. التي ربما قد يكون البعض نساها أو تلاشت ذكرياتها مع صدور العاب الجيل الحالي .. لكن Dark Cloud 1استطاعت ترك بصمات لا تنسى بحياة كل لاعب اربيجي حقيقي .. سنعرف الكثير عن هذه اللعبة من خلال مراجعتي عنها ..





http://fp.scea.com/Content/purchase/S30738/1/image/image.jpg

الاسم : Dark Cloud 1

المطور : SCEA , Level 5

الإصدار الأمريكي : May 28, 2001

الإصدار الياباني : Dec 14, 2000

الإصدار الأوربي : Sep 21, 2001

الجهاز : البلاي ستيشن 2

عدد اللاعبين : 1

التصنيف العمري : T ( أي أنها للمراهقين الذين تجاوزوا 13 سنة )



===============================



صُمِمَت اللعبة من قبل فريق SCEA الذي قدم لنا العديد من الألعاب الرائعة نذكر منها Daxter"" و " " MLB 06 : The Show .. لا ننسى مدير الفن Takeshi Majima والذي له الفضل بإصدار هذا الجزء من السلسلة .. و أيضا المبرمج الرئيسي و الرائع Kenji Matsue الذي كان له دور كبير في برمجة اللعبة و الإشراف عليها .. و الذين استمروا بعملهم مع الجزء الثاني من السلسلة فزاد نجاح اللعبة و ترويجها أصبح اكبر عن ذي قبل ..



http://www.flashfp.net/uploader/modules/up-pic/pic/uploads/4aef271335.jpghttp://www.flashfp.net/uploader/modules/up-pic/pic/uploads/46ae2398ac.jpg

The Broken Legend
25-05-2006, 11:01 PM
عندما يهجم الليل عليك و يختفي النور عنك و تقف فجأة و تنظر من حولك فتجد مدينتك مهاجمة تماما من قبل الأعداء لا تستطيع المقاومة و لا القتال فستستعين بشخص يساعدك .. هذا ما حدث مع Tona بطل اللعبة عندما علم بالهجوم على مدينته قرر الاستعانة بملك الفيري فيقوم بإحاطة المدينة بكرة تدعى التا قبل أن يتم القضاء على المدينة تماما فيخيرك بين إنقاذ مدينتك والعالم أو تجنب كل هذه المشاكل بعد اختيارك إنقاذ العالم تدخل الكره فيطلب منك طلب المساعدة من الآلة .. وهنا يبدأ صراعك العنيف لإعادة مدينتك و العالم و القضاء على الأشرار و كل من يقف بطريقك محاولاً إيقافك عن مساعدة العالم ..


http://www.flashfp.net/uploader/modules/up-pic/pic/uploads/d2a3e16f14.jpghttp://www.flashfp.net/uploader/modules/up-pic/pic/uploads/cc440266ff.jpg








كما رأينا القصة تبدو مشوقه و جميله .. كيف لا وهي من تأليف Akihiro Hino الذي أبدع في تأليفها و صياغتها بأسلوب بسيط و رائع و تمكن من دمج الخيال بالقصة بأسلوب يزينها و يظهرها بأجمل شكل .. ففكرة وجود السكان و المنازل و المباني داخل كرة صغيره ثم استخراجهم و إعادة وضعهم بالمدينة فكرة رهيبة لم تخطر على بال احد من قبل ...






=================================








شخصيات اللعبة تميزت بالشجاعة و الغرابة بعض الشيء .. ومن الذكاء باللعبة أن الشخصيات جمعت جميع أنواع القتال من سحر و تصويب و القتال بالسيوف و الرمح .. أما من ناحية الشكل و الملابس فقبل التعليق عليها يجب أن نشكر Mino Tanaka فهو رسام الشخصيات التي تميزت بجودتها و اللمحة الإبداعية فيها على الرغم من ادعاءات العديد من الأشخاص أن شكل tona يجبه بطل سلسلة Zelda لكن رفض الرسام هذه الفكرة وقال أن هناك فرق كبير بينهم .. سأستعرض لكم الشخصيات بطريقة سريعة و بسيطة ..





http://www.flashfp.net/uploader/modules/up-pic/pic/uploads/0f64ca3194.jpg
الاسم : Tona
معلومات : هو بطل الجزء .. و لدية قوة كبيره مما تمكنه من إعادة العالم .. و هو الوحيد الذي يستطيع سحب محتوى كرات التا .. وهو يقاتل باستخدام السيف .




http://www.flashfp.net/uploader/modules/up-pic/pic/uploads/5d0bbe7c24.jpg
الاسم : Xiao
معلومات : هي فتاة طيبه .. اوه اقصد حيوانه لطيفه لان أصلها قطة ولكن قام tona بتحويلها إلى فتاة .. وهي تمتاز بالقفزات العالية وسرعتها .. و تقاتل باستخدام النباطة .




http://www.flashfp.net/uploader/modules/up-pic/pic/uploads/8db63293dc.jpg
الاسم : Goro
معلومات : صياد محترف .. عاش معظم عمره بالغابة يساعده tona لاسترجاع سكان غابته .. و هو قوي جدا و يقاتل باستخدام المطرقة أو الأسلحة الثقيلة .




http://www.flashfp.net/uploader/modules/up-pic/pic/uploads/c5d37e2dfa.jpg
الاسم : Ruby
معلومات : هذه الجنيه خرجت من مصباح سحري كان يمتلكه شخص غني لكنه أساء استخدامه و استغلاله .. تقاتل باستخدام الخواتم التي تمكنها من شن هجمات سحرية .




http://www.flashfp.net/uploader/modules/up-pic/pic/uploads/0d4a391319.jpg
الاسم : Ungaga
معلومات : هو محارب قوي من احد اكبر القبائل التي تعيش بالصحراء .. يعتني بأسرته كثيرا و يهتم بهم و لكن هذا لا يمنع من انضمامه لك .. يقاتل باستخدام الرمح .




http://www.flashfp.net/uploader/modules/up-pic/pic/uploads/e55b215187.jpg
الاسم : Osmond
معلومات : احد سكان القمر .. وهو المخترع بين قبيلته .. يمتاز بذكائه العالي .. يقاتل باستخدام المسدسات .







ميزان ألعاب الاربيجي هو وجود الخير والشر .. وطبعا هذا الشيء تواجد بلعبتنا Dark Cloud 1 .. إذ تعددت فيه الشخصيات الشريرة والوحوش بصفة عامة .. حيث كانت الوحوش متنوعة و مختلفة مع تعدد المراحل و اختلافها .. لكن مهما تغيرت الوحوش يظل الإبداع مغموس فيها و طبعا الفضل يعود لرسام الوحوش Takeshi Akasaka الذي أعطى الوحوش لمسه إبداعيه خياليه .. فلا تتعجب أن تعلقت بالوحش أكثر من البطل .. سأستعرض معكم بعض صور الوحوش و الشخصيات الشريرة باللعبة ..



http://www.flashfp.net/uploader/modules/up-pic/pic/uploads/d06d747509.jpghttp://www.flashfp.net/uploader/modules/up-pic/pic/uploads/eb94c24eda.jpg

The Broken Legend
25-05-2006, 11:14 PM
نعم تحتاج لهذا الحجر الكريم .. لالا ينقصك نوع من الأحجار الأخرى .. آه نسيت أن اشرح لكم هناك أحجار كريمه باللعبة و تكمن أهميتها في شيئين .. الأول وهو الأهم انك تطور أسلحتك باستخدامها .. فعلى سبيل المثال حجر النار يرفع نسبة النار بسلاحك مما يؤهله للتطور لسلاح جديد ترتفع فيه نسبه النار و ترتفع قوته أيضا .. أما الشيء الثاني هو البيع إذ انه الأحجار تمتاز بسعر كبير مما يجعلك تاجرا غنيا باللعبة فكل ما هو عليك البحث في الطوابق عن الأحجار و أخذها و بيعها لأقرب محل .. وتحصل على مبلغ لا يستهان به ..



لتحافظ على سلاحك يلزمك أن تستخدم عليه Powder Repair .. عندما تظهر لك إشارة التنبيه .. و في حال عدم استخدامك هذه المادة سينكسر سلاحك دون سابق إنذار و دون علمك .. وعليك أن تبدأ من جديد بسلاح جديد ..



http://www.flashfp.net/uploader/modules/up-pic/pic/uploads/32351140ae.jpghttp://www.flashfp.net/uploader/modules/up-pic/pic/uploads/be93007881.jpg



================================









انتظروا حتى اشرب كوبا من الماء .. في الحقيقة لست أنا وحدي الذي يشرب الماء فأيضا أبطالنا بهذا لجزء يحتاجون للماء كلما بذلوا مجهود أو قطعوا مسافة طويلة سيرا على الأقدام .. فيجب عليك أن تكون رحيم بهم و تقوم بإسقاءهم الماء بل هذا الشيء لصالحك فإن لم تقم بإسقاءهم فستبدأ طاقاتهم بالنزول تدريجيا .. وهناك طريقتان لسقايتهم .. الأولى استخدام علب الماء التي تملكها .. الثانية عن طريق البرك الموجودة باللعبة و المختصة بهذا الشيء .. ، من ناحية أخرى أيضا الطعام مهم .. فعليك إطعام أفراد مجموعتك لتحصل على أفضل أداء منهم و يقومون بواجبهم بكل دقة .. فبمجرد إطعامهم تزداد طاقتهم و تزداد قوتهم و في حال عدم إطعامهم فالموت اقرب لك من إنهاء اللعبة ^ ^



========================



هل أنت من هواه صيد السمك ؟ هنيئا لك فلعبة Dark Cloud 1 احتوت على هذه الهواية فبإمكانك صيد الأسماك كما تشاء بل أن هناك من يتجاهل اللعبة و يلعب صيد الأسماك فقط .. و طريقة الصيد سهله للغاية كل ما هو عليك أن تضع الطعم بالسناره و من ثم ارمي الطعم بالبحر و انتظر حتى تهز .. ومن ثم اضغط على زر xلتمسك السمكة .. أنواع الطعم عادتا تكون ربيان أو دوده .. أما الأسماك فهي مختلفة الأشكال و الألوان و الأحجام .. تستطيع بيعها لتربح منها أكثر و أكثر


==========================



ممممممم أنا أريد منزلي أن يكون أمام الوحوش .. أنا أريد المكتبة قريبة مني .. ههه لالا لست أنا من أقول هذه الجمل .. بل هؤلاء سكان المدن التي تستخرجهما من كرة التا .. فبمجرد أن تخرجهم و تضع لهم بيوتهم من الأفضل لك أن تسألهم عن المكان الذين يفضلون أن يسكنون فيه .. فكل شخص يوصف لك المكان بالتحديد حتى تستطيع مساعدته .. و أن قمت بتلبية طلبات كل السكان تحصل على هدية و مكافأة من رئيس الجزيرة قد تكون شيء ملموس مثل سلاح أو ما شابة و قد تكون شيء معنوي كالحركة التي تتعلمها بعد تلبية طلبات سكان المدينة الأولى ..


===============================



امممممم انه صعب بعض الشيء .. اعتقد هذه القطع مكانها هنا و هذه هناك .. نعم قد تصدر منك هذه الجمل في هذه اللعبة فعندما تصل لمدينة القمر تقوم بمحاولة صنع رجل ألي كبير الحجم من اجل مقاتلة الوحوش و الوصول لقلعه الوحوش .. التركيب يكون سهل بالنسبة لك إن كنت تملك مهارة جيده بالتركيب و دمج الأشكال .. لكن بعد الانتهاء من تركيبه ستعرف قيمته عند مقاتلتك احد الوحوش الكبيرة فيه ..





http://www.flashfp.net/uploader/modules/up-pic/pic/uploads/b709268c54.jpghttp://www.flashfp.net/uploader/modules/up-pic/pic/uploads/22509ae5ca.jpg

The Broken Legend
25-05-2006, 11:22 PM
أسلوب اللعب سهل جدا و ممتع للغاية فأنت حر الحركة بالمدينة تدخل كل المنازل و الأماكن و تحصل على الجوائز من أصحابها .. هذا هو الحال بالمدينة أما بأماكن القتال فأنت لست مجبرا على قتال كل الوحوش .. فأنت ترى الوحوش أمامك و تقاتلهم مباشره دون الانتقال للوحة القتال ..مثل أسلوب قتال " Final Fantasy 12 " و " Dark Cloud 2 " .. على الرغم من أن هذا النوع محبوب عند الكثير من الناس لكن اللعبة لم تكتفي به فأضافه أسلوب آخر لقتال بعض الوحوش ليس من المهم أن تكون وحوش رئيسيه لكن خصصوا لها نظام قتال معين .. وهو الذي يكون بالضغط على الأزرار .. مثل يقوم الوحش بالاندفاع نحوك بسرعة فتظهر لك على الشاشة إشارة الضغط على زر × فيجب عليك أن تضغط عليه فيقوم البطل بعمل حركة معاكسه لهجومه .. إذ انه كل ما عليك أن تقوم بالضغط على الأزرار الظاهر لك على الشاشة .. أما عن طريقة اختيار الشخصيات والتبديل فهي تكون من خلال ضغطك على زر select و تختار الشخصية المناسبة للمكان المناسب .. فقد تواجه مكان يحتاج شخصية معينه لتخطيه ..



================================




وااااااااااو .. أبداع .. خيااااال .. و المزيد من الجمل التي ستقولها بكل تأكيد عندما تسمع الموسيقى و الأصوات المذهلة للعبة .. فالأصوات كانت مناسبة جدا مع الشخصيات و سأذكر مؤدي الأصوات وهم Aki Akiha و Koji Ishiiو Kenta Katagiri و Megumi Kubuto و Chie Koujiroو الذين تمكنوا من أداء الصوت بكل تقنيه و دقة .. أما عن الموسيقى و التأثيرات الصوتية فهي من المبدع Tomohito Nishiura و ستلاحظون هذا الشيء من خلال سماعكم لموسيقى العرض الأول و الذي سيسحركم بجماله و إبداعه .. و أيضا Tooru Miura لا ننسى حقه من الثناء والشكر فهو صاحب الألحان الراقصة باللعبة و التي تسحر القلب قبل الأذن ..


=================================



الجرافكس و الخريطة لم يكونوا أقل مستوى عن الباقي فالجرافكس تميز بصفائه و جماله ووضوحه و قوته العالية .. فقد يرجع هذا الإبداع للمبرمجين البصريين Masahiro Noda و Tatsu Konno حيث أبدعوا بعملهم بكل دقة و إتقان .. أما عن الخريطة فقد قاموا العديد من الفنيين بالاشتغال عليها نذكر منهم Kazunari Matsuo و Hidenobu Sasaki و Yuka Katayamaو Takayuki Sameshima و Kengo Okabeو Jun Maeda .. كل هؤلاء يرجع الفضل إليهم بإصدار خريطة مبسطه و سهله و واضحة و خالصة من الغموض ..




http://www.flashfp.net/uploader/modules/up-pic/pic/uploads/2ca1b6f7c2.jpghttp://www.flashfp.net/uploader/modules/up-pic/pic/uploads/b5c26e5103.jpg




===============================









الحمد لله فاللعبة حصلت على تقييم رائعة و لم تظلم من أي موقع من المواقع الكبار ..
Game spot
8.1
IGN
8.4
تقيمي الشخصي
9.1


=========================



....... بعد كل هذه الأشياء ماذا عساني أن أقول عن اللعبة .. حسنا حسنا سأعطيكم رأيي بكل صراحة ووضوح .. أنصحكم أن تشتروا هذه اللعبة دون تردد .. فهي في غاية الروعة ومن لم يتمكن من لعب هذه اللعبة فأنصحه بلعبها .. و لن تندم .. و الجدير بالذكر أن Dark Cloud1 هي أول لعبة اشتريها نسخه أصليه ..


==============================



اشكر كل من Hussein و The Last Fantasyو soliden و MD 3 و Silent Horror و كاسح الألعاب و Valkyrie و KSA_BOY و Zero و LEON و R O C K Yو تيري و chris و كل من كلف نفسه وقرأ موضوعي و كل من كلف نفسه و كتب رد جميل .. و شكرا مره أخرى ..


================================










وصلت لنهاية مراجعتي أتمنى أن تكون قد نالت على إعجابكم و أتمنى أن أكون قد وصلت لكم اللعبة بشكل مبسط و سهل و أنصحكم مره أخرى بلعب اللعبة فهي في غاية الجمال و من لدية أي سؤال أو نقاش فليراسلني على الخاص و أنا حاضر .. و على فكره هذه أول مره اكتب مراجعه و أن شاء الله لن تكون آخر مره .. شكرا لكم جميعا و نتقابل بمواضيع أخرى .. شكرا

KasiH
25-05-2006, 11:31 PM
السلام عليكم ^^
ماشاء الله تبارك الله موضوع رائع جدا من عضو مميز فاينل هارت
صراحة ابدعت في مراجعة واحدة من اروع العاب الار بي جي دارك كلاود @@
لم العب هذا الجزء كثيرا فقد وصلت الى مرحلة متقدمة ثم اوقفتها ومن ثم لعبت الجزء الثاني
والذي كان اروع ^^
اللعبة تحتوي على الكثير من التسلية والاثارة والحماس بسبب قصتها واسلوب اللعب كما تطرقت في
موضوعك ...

الله يعطيك العافية وللامام دائما :)

THE ROCK IS THE BEST EVER
25-05-2006, 11:51 PM
مشكور اخوي فاينل على المراجعة الرائعة

وانا شريت اللعبة مؤخرا

ولقد عجبتني اللعبة كثيرا

وعجبتني اشياء كثيره منها

اهم شيء عجبني باللعبة هو كيف انك لازم تحط القطع الصحيحة في مكان الصحيح في المنزل عشان

يكمل ويكون جاهز لشخص بئن يسكن فيها

لاني بصراحة احب تركيب القطع :D

amaa
26-05-2006, 05:40 AM
الله يعطيك العافية على الموضوع الرائع

مشكور من الاعماق على الجهد المبذول

بصراحة اللعبة اكثر من رائعة لاني جربت الديمو الذي جاء مجانا

مع البلايستيشن عندما شريتها
ولكن لم احصل عليها كامله الى يومنا هذا :jap040:
على العموم مشكور مره اخرى :jap038:
تحياتي.............

The Broken Legend
26-05-2006, 02:29 PM
السلام عليكم
كاسح الالعاب : اهلا وسهلا فيك حبيبي كاسح تسلم على كلامك اللطيف ورد الالطف .. بارك الله فيك و نورت الموضوع .. ويشرفني تكون اول رد بالموضوع ^ ^

THE ROCK IS THE BEST EVER : اهلا اخوي حياك الله بالموضوع .. و صدقني ستجد متعه كبيره بتركيب الرجل الألي بما انك تحب التركيب .. لكن لا أعدك ان يكون التركيب سهل جدا -_^

amaa : شكرا على الرد الغالي و المفرح جدا .. و أتمنى ان تجد اللعبه بمكان ما .. لانها فعلا لعبة روعه وجميله .. بالتوفيق و شكرا على الرد

Maldini
28-05-2006, 09:26 AM
السلام عليكم.
كيفك عزيزي إن شاء الله تكون بخير
ما شاء الله عليك بداية قوية جدا في بداية المراجعات , صراحة أتمنى من بعض الاعضاء ممن يعتقدون أنهم يجيدون كتابات المراجعات أن ينظروا الى موضوعك.
الموضوع كما قلت جميل جدا و أحب هذا النوع من المراجعات العبة في جزئها الثاني وجدتها عند صديق لي و قد مدحها لي و لكن للأسف لم أخذها منه ( كان عاوز يأخذ مني تومب رايدر ليجند ^_^,)
بس عندي ملاحظة لك اخي فاينال و أتمنى أن تفيدك , الصور حاول أن تضعها صغيرة حتى لا تأخذ حيز كبير من الموضوع
و تمنياتي لك بالتوفيق في مواضيع قادمة
أخوك حكيم

The Broken Legend
28-05-2006, 05:48 PM
السلام عليكم
سايلنت هيرور : اهلا اخوي سايلنت .. مبدعنا ^ ^ .. شكرا على الكلام الحلو و نورت المنتدى بمرورك وبالاخص موضوعي .. اما سالفة الصور فأنا وضعت الموضوع قبل ان تمسح الردود و المشاركات وكانت الصور صغيره انذاك .. ولكن بعد ان مسحت مسح معها الموضوع فرجعت ووضعته لكن واجهت مشكله في وضع الصور بحجم صغير وبمجرد الضغط عليها تظهر بحجمها الطبيعي .. فوضعتها كبيره بإستشارة كاسح الذي قال لي ان الصور بحجم جيد نوعا ما .. وشكرا على مرورك الطيب

The Shadow
28-05-2006, 11:51 PM
صراحة الكلمات لاتوفيك حقك !

مجهود رائع منك ونشيط جدا جدا في جميع الاقسام .....
وللاسف لم اجد اللعبة حتى الان في محلات الاحساء لان محلاتنا صايرة عداوة بينها وبين الاربي جي

زاك الله خير وتستاهل والله :)

Valkyrie
29-05-2006, 12:32 AM
ما شاء الله تبارك الله :bigeyes:
صالح ما هذا الموضوع الرائع؟ حقا ابدعت في هذه المراجعة الممتعة والمفصلة لواحدة من امتع واجمل الالعاب على البلاي ستيشن 2 :)
سأعترف لكم أنا لم ألعب الجزء الأول من اللعبة وإنما لعبت الجزء الثاني والذي كان بكل بساطة ، ابداع في ابداع :bigok:
ولكني متأكد أن الجزء الأول رائع أيضا وإلا لما كان الجزء الثاني كما عهدناه من روعة ومتعة فائقة صعبة المضاهاة :)
يعطيك العافية فاينل هارت على المراجعة ومهما شكرت فلن اوفيك حقك فأنت من الأعضاء المهمين في منتدى الآر بي جي وفي جميع الأقسام ايضا
شكرا لك
سلامي :)

Leonium
30-05-2006, 01:09 AM
لعبت اللعبة منزمان وما خلصتها للأسف

والجزء الثاني ماعجبني بالمره

موضوعك رائع واشكرك على اهدائك المميز ولا تحرمنا من ابداعاتك الجديدة ^^

The Broken Legend
30-05-2006, 07:04 PM
السلام عليكم
The Shadow : اهلا نورت الموضوع .. وشكرا على كلامك الطيب و ردك المفرح حقيقتا .. بارك الله فيك .. و اتمنى ان تجد اللعبه لانها ستعجبك ان شاء الله ..

Valkyrie : اهلا عزيزي فالكيري .. شكرا على الرد الرائع بالفعل اخجلتني بكلامك الطيب .. و أعدك بالمزيد و المزيد .. لكن الان فترة اختبارات .. و سأعود قريبا بموضوع كبير ان شاء الله ..

HARM0NIXER : العفو و شكرا على مرورك الطيب و كلامك الرائع .. انا أيضا لم يعجبني الجزء الثاني على الرغم من اقتناعي بأنه حقق نجاح ..

وشكرا مره اخرى للجميع على الردود الطيبه

Grandia Fantasy
30-05-2006, 08:14 PM
تسلم فاينل على التقرير الروعة ^^
تابع إبداعك

silent hitman
31-05-2006, 10:51 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
Final Heart
موضوع رائع أخي ويعطيك العافية عليه بس هذا الجزء صراحة ما عجبني انا اللي عجبني الجزء الثاني وحلوة سالفة اللي تبني مدينة اعجبتني عشان تسوي المستقبل ;) لكن الجزء الأول صعب جدا فأنا رأيته ولكن لم ألعبه على العموم أخي انا عضو جديد وهذي اول مشاركة لي ... يشرفني ان تكون اول مشاركة لي بهذا الموضوع .... تحياتي ...
silent hitman

The Broken Legend
01-06-2006, 04:21 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Grandia Fantasy : الله يسلمك و حياك الله نورت الموضوع

silent hitman : الله يعافيك و يسعدني ان يكون اول مشاركة لك في المنتدى بموضوعي .. اما عن اللعبه فهي سهلة جدا وجميله ومسليه .. جربها ولن تخسر شيء ..

وشكرا مره اخرى على الرد