المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام كين كوتراجي يرد ردا قويا و بكل جرأة مدافعا عن سعر الـ PS3 !

S a R iVi e D
26-05-2006, 06:29 PM
من Next-Gen.bz (http://www.next-gen.biz/index.php?option=com_content&task=view&id=3104&Itemid=2):

PlayStation chief Ken Kutaragi says the PlayStation 3 price is a non-issue.

the current issue of Famitsu, on sale today, Kutaragi said, "PlayStation and PlayStation 2 were both 10,000 yen more than their competitors at launch. Yet they both sold to shortages."
He added, "If you consider the PlayStation 3 a toy, then yes, it is an expensive toy. However, it is more than a toy. It is a PlayStation 3. And it is the only PlayStation 3. I hope that those who understand this will gladly purchase it

كلامه مطمئن وقوي لبعض الأشخاص والذي أقصده هنا الأشخاص الذين هم من عشاق سوني وكلامه أيضا قوي ضد الأنتقادات التي سمعناها عن سعر الـ PS3 ، لكن ما الفائدة وسعر الجهاز باهظ الثمن ! هنا السؤال ؟

بأختصار شديد جدا جدا الرجال يقول: لنعتبر جهاز الـ PS3 وكأنه لعبة ! نعم هو كذلك واصفا أياه بأنه لعبة ثمينة وغالية ، واصفا أياه بأنه يعني الكثير بل أكثر حتى من اللعبة نفسها ، نعم انه الـ PS3 وسيبقى كذلك ، وآمل من الذين فهموا كلامي هذا أن يقوموا بأقتناء الـ PS3 بكل سعادة !

soul_UAE
26-05-2006, 07:54 PM
فاهمين كلامك من قبل ما تتكلم .......... واقتناء الجهاز انشاء الله بيكون اكيد حتى لو كان فاشل .......

ولكن عليك ان تكون عند وعودك الرنانه الي نسمع عنها من سنين ...........

S a R iVi e D
26-05-2006, 08:22 PM

أخي يا وعود تقصد بلا ؟ شكلك تتكلم مع كوتراجي ، معاك سرمد مب كوتراجي !

Yusuke Urameshi
26-05-2006, 11:04 PM
كلام جميل من رائيس جريئ متفائل بصراحه هو خاطر بالبلاي ستيشن 3 و بسعره الغالي لكن مهما كان غالي راح اشتريه لانه ماراح اخسر فيه ولا فلس و بصراحه السعر الرسمي معقول لانه هذا مو غالي ولا الرخيص الخوف من ضعفاء النفوس عندنا الي يبيعون الجهاز في اسعار تعجيزيه بصراحه و كين كوتراجي بصراحه شجاع لانه عنده تحدي للمنتقدين و المنافسين يعني داخل في قوى و شجاعه و اقول حق كوتراجي Keep it up Dude You`re the man its your battle and u should win it as usuall

A Toast for sony`s Victory

kingx11
26-05-2006, 11:34 PM
انا اشوفه مب غالي لو طلبته من النت بيكون سعره بالكثير 1800 ريال

الحيوانات اللي عندنا بيبيعونه ب 5000 ريال ؟؟!!!!!!!!

سهالات هذي سوني تموون مهما صار :D

barca-ps3
27-05-2006, 12:18 AM
كين كوتراجي شجاع .. والله ينصره في هذي الحرب :wall: :AR15firing: << :aetsch:

أنا إن شالله راح اشتريه مهما كان سعره .. :أفكر:

بس عن طريق الانترنت .. علشان ما اصر مجنون واشتريه من الحراميه اللي عندنا :12:

thaer89
27-05-2006, 12:20 AM
مشكور اخوي كثير

Ninja.Gaiden
27-05-2006, 12:47 AM
انا راح اشترية حتى لو 1000 دولار!!!

soul_UAE
27-05-2006, 01:11 AM
منو كلمك انته ......................

الكلام بيني وبين كاتوراجي .............

ههههههههههههههههه

bsps
27-05-2006, 01:52 AM
كلام يستاهل التقدير وكين كوتراجي انسان ذكي يعرف كيف يجذب الناس حتى ولو كان سعر البلاي ستيشن3 غالي في قول بعض الناس مع انه رخيص في نظري

kamal muhammad
27-05-2006, 03:03 AM
يعجبني الاب روحي كوتوراجي في دفاعه عن سعر الجهاز وانا معه في ذالك الا انني اتمنى ان يفاجأني في المعرض القادم وان يركز على online .
لو فعل ذالك وعد مني ان ارسل له هدية.

Mr_Bright_MOON
27-05-2006, 10:12 AM
البلاي ستشن فيه العاب مميزه .. يعني لوشريته وهوغالي مش خساره في

FF
GT vison 5
MGS4
Winnig Eleven

and more..
and moreeeee....

تومــTOMMASIــاسي
27-05-2006, 10:17 AM
أولا احب ارد عليك واقولك مشكوووووووووور على التقرير الرائع !!!!!!!! ؟ >>>>>> هذه حيلة العاجز والي ما يعرف يرد ولا يشارك إلا إذا صارت مشاركاته فوق الــ 5000 , هنا يرتاح ..:31:
>>>>>>> إلى 50 / 100 سنة قادمة ونحن نردد كلمة مشكوووووور في مواضيعنا :o

المهم ,,,

الجهاز لن يصل إلى 1000 $ :أفكر: ,,

الجهاز يستاهل 500 $ هذا لأنه جهاز متعوب عليه بقوة ,, ولكن مسالة ان سعره سوف يؤثر على المبيعات .. هذه لازم تحدث مهما كان ..

ولكن المشكلة يا كين ليست بغلاء الجهاز ... بل بغلاء ألعابه ,,:33:

النجم الهولندي
27-05-2006, 11:49 AM
ما اعتقد ان كلامه صحيح أو يمشي على الكل

الجهاز يستحق سعره لمن تقدر تستغله صح

مو عندنا أونلاين مافي (مثل الدوري الياباني ما في إلا فاليابان)

وما تلقى شي أصلي ولا وإذا لقيت تلقى سعره فالسما السابعة

ومستحيل تصلحه إذا اخترب

إذا وديته محل رجعلك الجهاز بخراب اكبر

Lasto
27-05-2006, 12:43 PM
مشكور على الموضوع:) و كين يعرف كيف يجذب الإنتباه و لو إنتباه ابو ابوي:bigok: عالعموم السعر عااااادي بالنسبه لي :biggthump و لو كان أغلى من سيارة أبوي:oops: بايو:silly: .

S a R iVi e D
27-05-2006, 01:03 PM
فاهمين كلامك من قبل ما تتكلم .......... واقتناء الجهاز انشاء الله بيكون اكيد حتى لو كان فاشل .......

هههه قوية صح ؟؟ ، حسبت تتكلم مع كين :09: ..

Old Snake 85
27-05-2006, 05:09 PM
أنا مع سوني حي وميت
thats all

52x
27-05-2006, 06:39 PM
من Next-Gen.bz (http://www.next-gen.biz/index.php?option=com_content&task=view&id=3104&Itemid=2):

PlayStation chief Ken Kutaragi says the PlayStation 3 price is a non-issue.

كلامه مطمئن وقوي لبعض الأشخاص والذي أقصده هنا الأشخاص الذين هم من عشاق سوني وكلامه أيضا قوي ضد الأنتقادات التي سمعناها عن سعر الـ PS3 ، لكن ما الفائدة وسعر الجهاز باهظ الثمن ! هنا السؤال ؟

بأختصار شديد جدا جدا الرجال يقول: لنعتبر جهاز الـ PS3 وكأنه لعبة ! نعم هو كذلك واصفا أياه بأنه لعبة ثمينة وغالية ، واصفا أياه بأنه يعني الكثير بل أكثر حتى من اللعبة نفسها ، نعم انه الـ PS3 وسيبقى كذلك ، وآمل من الذين فهموا كلامي هذا أن يقوموا بأقتناء الـ PS3 بكل سعادة !

السلام عليكم...
اخي العزيز اظن ان ترجمتك ليست صحيحة
الترجمة الصحيحة برايي " اذا اعتبرنا ال ps3 لعبة فنعم انها لعبة باهظ ثمنها ولكن ال ps3 ليس لعبة بل هو ps3 اكثر من هذا انه فقط ps3 اتمنى من اللذين يفهمون كلامي ان يشتروا الجهاز بسعادة - بفخر-"
مشكور على الموضوع وان شاء الله سنشتريه لانه ال ps3 ليس فقط لعبة بل هو جهاز متكامل
سلام

S a R iVi e D
28-05-2006, 11:27 AM
السلام عليكم...
اخي العزيز اظن ان ترجمتك ليست صحيحة
الترجمة الصحيحة برايي " اذا اعتبرنا ال ps3 لعبة فنعم انها لعبة باهظ ثمنها ولكن ال ps3 ليس لعبة بل هو ps3 اكثر من هذا انه فقط ps3 اتمنى من اللذين يفهمون كلامي ان يشتروا الجهاز بسعادة - بفخر-"
مشكور على الموضوع وان شاء الله سنشتريه لانه ال ps3 ليس فقط لعبة بل هو جهاز متكامل
سلام

لا تزعل أذا قلت لك مضيع ..

52x
28-05-2006, 01:50 PM
والله يا خوةي لو قصدك انك انت مضيع طبعا مش هزعل ولو قصدك عني برضو مش هزعل لانه انا فعلا مضيعك

سلام

S a R iVi e D
28-05-2006, 03:59 PM
والله يا خوةي لو قصدك انك انت مضيع طبعا مش هزعل ولو قصدك عني برضو مش هزعل لانه انا فعلا مضيعك

سلام

أنت أنسان عقيم مع أحترامي لك :) ، ما راح يفيد الكلام معاك لأنه بس مضيعة ..

M.A.C.D
28-05-2006, 04:10 PM
ولكن المشكلة يا كين ليست بغلاء الجهاز ... بل بغلاء ألعابه ,,:33: :biggthump:biggthump:biggthump:biggthump

sedo
29-05-2006, 04:46 AM
ال سعر مرضي الصراحه مقابل ما يوفره الجهاز من مميزات

للي يحسبها بالورقه والقلم يلاقيها صفقه مربحه

ولي يبي الجهاز للعب بس ياخذ النسخه الارخص ويادار ما دخلك شر

وبالنسبه للألعاب مدري من صرح انها بتكون غاليه .. ما قريت شي بها الخصوص في اي مصدر رسمي

Soliden
29-05-2006, 07:15 AM
أنت أنسان عقيم مع أحترامي لك
لا يا شيخ :) .. يستحسن أن تغّير من أسلوبك ..

Yamato
29-05-2006, 07:32 AM
في النهاية اللي رفع صوته وقال انه غالي راح يشتريها وهو فرحان..

اضافة هو 500 ولا 600 دولار..

وفي كلا الحالتين مش بطال السعر.. بالعكس ممتاز... يعني نفس اللي يروح يتشريله موبايل ابو2000 درهم.. هذا احسن بكثير واكبر بعد..

وسوني بتكسب واحنا بنكسب كمان (&)

S a R iVi e D
29-05-2006, 08:29 AM
لا يا شيخ :) .. يستحسن أن تغّير من أسلوبك ..

لو يجيك واحد مثله على الطاير ويسوي كذا ويش تكون ردة فعلك ؟؟