المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام بس كفاية طفح الكيل !!!

The Broken Legend
26-05-2006, 08:11 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

بس كفاية طفح الكيل انت وياه .. خلاص بس شبعنا من هالمواضيع ..

طبعا مستغربين مني .. و كل واحد وده يحط يده على رأسي ليعرف مدى حرارتي هل انا مريض .. لكن لا انا لست مريض وبكامل قواي العقليه ..
ليس فقط انا الذي يقول هذا الكلام .. الجميع بل الاغلب لنكون اكثر صراحه

طبعا كلكم تقولون شنو اللي بس وخلاص .. انا اقصد بهالجملة الاعضاء اللي ما عندهم سوى الندم والعتاب .. اها وضحت الفكره ..

هناك العديد و العديد من المواضيع المنتشره حاليا بالمنتدى بكل الاقسام و بكل المنتديات ..

وهي عباره عن عتاب و اتهام و مهاجمة لشخصين .. و للأسف هم افضل و احسن و اوفى شخصين بالمنتدى .. و هم الدايركتور و كايتو .. و الذين سأوجه لهم كلام في آخر موضوعي هذا ..

نبدأ مع أراء الاعضاء المطروحه ..

1- ان صاحب المشكله يجب ان يغادر المنتدى لترتاح نفوس الاعضاء ..

طيب .. لو ترك المنتدى هل سنرتاح ؟ لا .. بل على فكره يا سيدي دكتور النفس انت .. هل تعلم ان لولا هالشخصين انت لم ولن تكتب مواضيعك هذه وردودك و أصلا لم تسجل عندنا ..

2- ان يجب الادارة تعتذر لنحس بالراحه النفسيه ..

؟؟؟؟ سأوجه لك سؤال .. اريدك ان تعتذر لي عن موت احد اقاربي .. هاه ؟ صحيح كلامك صحيح لن تعتذر لانه لا دخل لك بالموضوع .. وكذلك الاداره يا عزيزي .. فالمشكله حدثت بالسيرفر .. بموقع الاستضافه .. ما علاقة الدايركتور و كايتو به ؟ .. الان لو تحدث مشكله بموقع هوت ميل .. و ذهبت اخر 20 رسالة وصلت لك على البريد الالكتروني .. هل تقبل ان نعاتبك ؟ او ان نتهمك بعدم الاهتمام ؟ طبعا لا لانه لا علاقة لك بما حصل ..

3- انه ان لم يرجع كل ما مُسح لن تشارك وتعتكف بكمبيوترك ..

الذي مُسح لا يمكن ان يرجع .. خلاص انتهينا منه .. هل تعتقد اننا نستطيع ان نغير ما حصل ؟ استغفر الله

4- سأغادر و أذهب لمنتديات اخرى

.. لا استطيع ان امنعك لكن والله ثم والله انك لن تجد منتدى أفضل من منتدى منتدى .. و ستكتشف هذا مع الايام

5- انا راضي لكن بشرط .. ألا يتكرر هذا مره اخرى ..

أخي كل شيء بيد الله و نحن لسنا منجمين او كهنه لنمنع المستقبل .. لكن اتخذنا الاحتياطات اللازمه و نعدكم بالافضل ..

6- موضوعي المميز ذهب و موضوعي اختفى ..

اخي الكريم من صفات الكاتب المميز انه يحفظ مواضيعه بكمبيوتره قبل نشره .. فأن كنت انت لست حريصا على موضوعك فلا تعاتبنا على عدم حرصنا عليه كما تقول انت ..

مذا بعد الان

ننسى كل ما مضى وكل موضوع اختفى .. فالحياة لا تتوقف على مشاركة شهرين .. هل تعلمون ان المنتدى كان من المحتمل ان يخسر كل معلوماته ومواضيعه ؟؟ نعم كانت المشكله بهذا الحجم وأكبر مما تتصورونه .. لكن البركة بأخي الفاضل الدايركتور فأستطاع التقليل من حجم الاضرار ... فمن الان وصاعدا ابدأ بكتابة مواضيعك الجديده قم بالبحث عن اخر الاخبار حاول انشاء مواضيع فكريه بدل مواضيع حسافة و والله قهر و ماراح ادخل المنتدى و من هذا القبيل ....

شكرا خاص للدايركتور و كايتو

بصراحه مهما كتبت لهم لن اوفيهم حقهم .. فمسؤوليتهم كبيره جدا جدا جدا .. لنذكر بعضا منها .. التواصل مع موقع الاستضافه ومراقبه اخر الاخبار عنه , تركيب الهاكات الجديده و التنسيق بينها ، تغير ألوان الاعضاء والاسامي و الألقاب ، أستقبال الشكاوي و العتاب و الاعتراضات و الاقتراحات ، رقابة المساحات الاعلانيه و التواصل مع الشركات ، مراقبة المنتدى والامور الإداريه .. و لو كتبت 20 موضوع لن انتهي من مهامهم الشاقة والمتعبه .. فمقابل كل هذا التعب نعاتبهم ونتهمهم ؟؟ كم نحن مقصرون بحقهم فعلا .. فمن خلال هذا الموضوع الرجاء رجاءا خاص لكل من يرد على هذا الموضوع يكتب كلمة شكر لهم عل وعسى نوفي لهم حقوقهم .. و سأكون انا اول الشاكرين .. شكرا الدايركتور وشكرا كايتو ...

أرجوا من أخواني المراقبين أتخاذ خطوه جريئه وصحيحه .. و إقفال جميع مواضع العتاب والتحسر مهما كانت أهدافها .. و وضع عقوبه محدده لمن يعيد كتابتها ..

اتمنى ان يكون كلامي خفيف عليكم وان اكون قد وفقت بتوصيل كلامي لكم جيدا ..

آسف على الإطاله و شكرا لجميع من تابع مع المنتدى دون شروط ..

و السلام خير ختام

bsps
27-05-2006, 02:06 AM
:35: :35: :35: :35: :congrats: :congrats: :congrats:

ياخساره
27-05-2006, 06:23 AM
نحن آسفون على ما صدر منا :guilty:

محمد شعيب
27-05-2006, 08:13 AM
شكرا للدايروكتور و كايتو ...و لا ننساك أيضا من الشكر يا مجنون ff .. موضوعك سوف يلين المواقف و أتمنى من المراقبين أن يثبتوه و أن يرسلو رسالة خاصة لجميع المشاركين في منتديات البلاي ستايشن فيها وصلة لهذا الموضوع
جزاك الله خيرا ^^

kingx11
27-05-2006, 09:23 AM
من سالفة المواضيع الممسوحه اكتشفنا ان فيه عقول صغيره فالمنتدى اكثر ممن العقول لكبيره

هذا انترنت لايقدم ولا يأخر وكل شي جايز فيه

والف تحيه لصاحب الموقع ومساعده

تومــTOMMASIــاسي
27-05-2006, 10:24 AM
مع احترامي الشديد لك ...
لا أرى صحة كتابة الموضوع هنا !

وكما قال المصطفى صلى الله عليه وسلم : ( بما معناه ) / كل امره خير ! ان اصابه خير شكر , وان اصبته ضراء صبر واحتسب وكان له العوض والأجر ..

Soliden
27-05-2006, 02:23 PM
تم إغلاق الموضوع بطلب من صاحبه ..