المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عرض جديد لميتل جير سوليد 4 من تصميمي الخاص!!

hardmetal
26-05-2006, 10:29 PM
السلام عليكم,

الكل قد شاهد العروض الخاصة بلعبة ميتل جير سوليد 4 والتي استمتعنا باخرها والصادر في معرض التسلية E3 لعام 2006. ومنذ ذلك اليوم, سطرت مهارتي من خلال تصميم عرض خاص يليق بهذه السلسلة الرائعة والتي يتحفنا بها السيد هايدو كوجيما. وكتقدير مني لهذه السلسلة ولمعجبيها في الشرق والغرب, فإني ارسل هذا العرض المتواضع الى التالية اسماؤهم:

الى السيد هايدو كوجيما

الى كونامي توكيو

الى معجبي سلسلة ميتل جير

الى عشاق الالعاب الرائعة

الى معجبي بلايستيشن 3

الى ...سوليد سنيك

الى .. بيج بوس

لمشاهدة العرض, الرجاء الضغط على الوصلة التالية:

http://video.google.com/videoplay?docid=-7283449519608288927&q=Metal+Gear+Solid+4 (http://video.google.com/videoplay?docid=-7283449519608288927&q=Metal+Gear+Solid+4)

اتمنى أن يلقى العرض اعجابكم وبصراحة, فإنني اتشوق لمعرفة ارءكم حوله فهي في محل تقدير من قبلنا.

اخوكم...hardmetal

اخوكم...CastlevaniaX

شكراً

hussien-11
26-05-2006, 10:33 PM
سويته أخيرا ، يعطيك العافية :D

إذا بروعة عرض كاسلفينيا بيكون تمام :D

بس أشوفه ان شاء الله بعطيك رأيي p:

تحرير : أوكي شفته ..

ممتاز :)

عندك أسلوب جيد بالإخراج يا فتى :D

مو سهل تضبط المشاهد اللي بتطلع مع الموسيقى صح بس أعتقد انك نجحت بذلك مع هالتريلر ..

لكن لا زلت أفضل عرض كاسلفينيا :)

ننتظر المزيد :D

barca-ps3
26-05-2006, 11:28 PM
مشكوووور اخوي ...

عرض جميل جدا جدا ..

والأغنيه وتركيبك للأحداث شي رائع كأن العرض كان خلال معرض E3 :D

خصوصاً مطابقتك لمشهد التحيه عند القبر بين سوليد سنيك و البيج بوس :biggthump

ثق تماماً إنها راح تعجب كل الأعضاء :bigok:
يعطيك العافيه ..

coolyaman
27-05-2006, 01:33 AM
مشكور يا أخي بس ما ينفع تحطه في أي موقع من مواقع الابلود علشان نعرف نحمله

وشكرا

KMKGLA
27-05-2006, 02:27 PM
الله يعطيك العافية الصراحه العرض ممتاز جدا مشكور.

hardmetal
27-05-2006, 08:42 PM
السلام عليكم,

حسين,

شكراً لك على اطرائك للعرض المتواضع من قبلي. وبالنسبة لعروض كاسيلفينيا, فلا تنسى بان عروض اللعبة باكملها كانت متوفرة لدي الامر الذي يختلف مع ميتل جير حيث لا يوجد لدي الا عرضين فقط دون ان يكون هناك توضيح لمعالم القصة وحيثياتها بالشكل الذي يسمح لي بتقديم عرض يليق يهذا الجزء من السلسلة.

شكراً

الدنيا معكوسة,

اشكرك اخي على هذا الاطراء. وبالنسبة لحبكة العرض ومدى اتساق الاغنية مع المقاطع, فهذا ياتي نتيجة تخيلاتي الخاصة بطريقة الطرح للعرض.

شكراً لك.

coolyaman,

بصراحة لا اعرف موقع ابلود حالياً استطيع من خلاله تقديم ماتريد. قدم لي وصلة لاحد المواقع المفتوحة لدينا في السعودية وان شاء الله لن اقصر في ذلك.

شكراً على المشاركة.

KMKGLA,

العفو اخي العزيز.

شكراً لكم وما زلت انتظر الاخرين.

عموماً, شكراً

shinji mikami j
27-05-2006, 10:26 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك يا أخي على العرض وجاري التحميل..........:biggthump

hardmetal
28-05-2006, 07:49 PM
السلام عليكم,

اهلاً بك شينجي ميكامي.

ننتظر رايك في العرض.

عموماً, شكراً

أبومعاذ السلفي
02-06-2006, 02:27 AM
السلام عليكم
مشكووووووووووووور أخوي على هذا العرض الرائع
مع السلامة

GT40
02-06-2006, 07:07 PM
مشكووووووور على العرض الجميل....

والاغنيه راكبه على الاحداث.....

عرضك جميل وننتضر المزيد منك.............وشكرن

................@_@.....................

DArrrrrK
03-06-2006, 10:23 AM
يعيطك العافية

العرض صراحة احسن من العرض الاصلي ( قدم طلب لكونامي :) )

مشكووووووووووووور اخوي

فان دام
04-06-2006, 05:15 PM
مجهود جميل ..
يعطيك العافيه ..

Mr.X
08-06-2006, 08:04 PM
هلا hardmetal
العرض مررررره روعه لكن مشكلته انه ما كان واظح مثل وظوح المقاطع نفسها اللي انت اخذت منها هاللقطات
يمكن لأن العرض فلاش ؟

عندي لك طلب واللي هو انك ترفع العرض على موقع للرفع علشان نقدر نحمله
لأن زي كذا مقاطع ما تتفوت
واحسن شي اعجبني هو ان الغنيه اكششششننننن مره رهيييبه ومتناسقه مع لقطات العرض اللي انتي سويتها مقطع جديد
واحلى شي فيه هو يوم تصير الغنيه اكشن ويمسك سنيك بالجندي وهو يرمي بالرشاش ويرميه بالارض وتكون هاللقطه كلها جات بسرعه
تحس ان الغنيه بهاللحظه اخترعوها لهاللقطه بالضضضضبط
ويا ليت لو تسوي مقاطع اكشن ثانيه حلووه مثل هالمقطع
وهذا موقع لرفع الملفات اعتقد بينفعك في انك ترفع المقطع على صيغة مقطع للعرض مو على صيغة فلاش

http://www.l22l.com/

وانتظر ردك
;)

BADBOY
11-06-2006, 02:07 AM
الف الف الف الف شكر لك أخوي على العرض الجميل جداً جداً ... الصراحة ابداع .... تسلم يدك أخوي

Dr_Aziz
13-06-2006, 12:56 PM
ماشاء الله عرض ولا أروع .. كأنك مخرج ,,, تسلم والله يالغالي ..

full option
14-06-2006, 11:56 AM
فنااااااااان :biggthump

hardmetal
16-06-2006, 12:38 AM
السلام عليكم,

اعتذر عن التأخير في الرد عليكم.

اشكر جميع من اشاد بالعرض البسيط المقدم من قبلي متمنياً تشجيعكم الدائم لي ولغيري فيما يقدمونه اليكم.

واحب ان اشارككم كيفية عمل هذا العرض, حيث انه قد استغرق مني تقريباً ثلاثة اسابيع لتصميمه بهذا الشكل ولمدة ثلاث الى اربع ساعات يومياً حاولت من خلالها تخيل سيناريو معين يصلح لأن يكون عرض يليق بسلسلة ميتل جير. استخدمت تقريباً سبعة اغاني هارد روك لاختيار ايٌ منها تصلح لأن تكون اغنية العرض وبعد أن استغرقت في التفكير , قمت بوضع اغنيتين لاحد فرق الروك وهي فرقة System of a Dawn واغنيتي Soldier's side و Holy Mountains وفي النهاية ظهر العرض كما رأيتموه.

للمعلومية فقط, لدي عرضين للعبة Castlevania : Curse of Darkness وحالياً انا اعكف على تصميم عرض للبلايستيشن 3 مستخدماً اغنية فرقة Motorhead وهي King of Kings وهو الان في المرحلة الاخيرة.

عموماً, شكراً لكم

Mr.X
18-06-2006, 06:46 AM
هلا hardmetal
العرض مررررره روعه لكن مشكلته انه ما كان واظح مثل وظوح المقاطع نفسها اللي انت اخذت منها هاللقطات
يمكن لأن العرض فلاش ؟

عندي لك طلب واللي هو انك ترفع العرض على موقع للرفع علشان نقدر نحمله
لأن زي كذا مقاطع ما تتفوت
واحسن شي اعجبني هو ان الغنيه اكششششننننن مره رهيييبه ومتناسقه مع لقطات العرض اللي انتي سويتها مقطع جديد
واحلى شي فيه هو يوم تصير الغنيه اكشن ويمسك سنيك بالجندي وهو يرمي بالرشاش ويرميه بالارض وتكون هاللقطه كلها جات بسرعه
تحس ان الغنيه بهاللحظه اخترعوها لهاللقطه بالضضضضبط
ويا ليت لو تسوي مقاطع اكشن ثانيه حلووه مثل هالمقطع
وهذا موقع لرفع الملفات اعتقد بينفعك في انك ترفع المقطع على صيغة مقطع للعرض مو على صيغة فلاش

http://www.l22l.com/

وانتظر ردك
;)

اخوي .. انت ما شفت كلامي ؟؟ :31:
العرض ممتاز واكثر من ممتاز وانا علشان كذا اقولك ترفقه بالمرفقات أو ترفعه على موقع علشان نقدر نحمله منه علشان ما يضيع من بين يدينا عرض ممتاااز مثل هالعرض

ثاني شي انا عندي اقتراح واللي هو انك تسوي عرض مثل هاللي سويته ,, لكن تحط فيه لقطه مدموجه للننجا و رايدن
مثل اللقطه اللي انت جبت فيها سنيك بالجزء الثالث يوم يؤدي التحيه ودمجتها مع لقطة سنيك بالجزء الرابع يوم يؤدي التحيه

لكن لقطة الننجا ورايدن تكون بالنسبه للننجا : تجيب لقطات للممر اللي كان يقاتل فيه الجنود ولقطات لأثار الظرب والطعن بالجنود واللقطه اللي كسر فيها ظهر جندي ثم شغل جهاز التخفي

وبالنسبه لرايدن بالجزء الرابع تجيب لقطاته يوم هو يقاتل الميتل جيرات

وتبين من اللقطات المدموجه لرايدن والننجا انهم متشابهين وتكون الاغنيه اكشن مثل المقطع اللي انت سويته ومثل الغنيه الاكشن السريعه اللي جات يوم صار سنيك مدري الجندي يرمي بالرشاش بالمقطع

<<< خياله واسع :32:

هذي اقتراحات واتمنى اشوف رأيك فيها وفي كلامي بالسطور الاولى
وأنتظر رأيك

hardmetal
18-06-2006, 11:35 PM
السلام عليكم,

Mr.X

اهلاً بك اخي العزيز,

قرأت كلامك وبالنسبة للتحميل من الموقع المذكور عليه, فلم استطع ذلك خصوصاً ان ملف العرض هو WMV وحجمه 28 ميجابايت.

وبالنسبة لاقتراحاتك, فهي رائعة وجميلة وممكن تنفيذها لكنني لا اجد عرض لميتل جير يحوي على مقطع النينجا. هات لي بالمقطع وحينها سأقوم بما طلبته.

عموماً, انا حالياً في المرحلة النهائية من تصميم عرض لجهاز البلايستيشن 3 حيث يعتبر عرض دعائي بحت للجهاز كما ذكرت اعلاه خصوصاً انه يحتوي في الاخير على مقطع فيه " تهكم " على احد الاجهزة.<<< العديد من الاعضاء سوف يستاؤون من ذلك ;)

شكراً, وتحيتي لك

Fabregas
19-06-2006, 04:15 AM
يعطيك العافية يالغلا

وجاري التحميل ..،

hardmetal
23-06-2006, 01:39 AM
السلام عليكم,

أهلاً بك اخي متكتك وان شاء الله يلقى العرض استحسانك.

عموماً, شكراً

Mr.X
25-06-2006, 01:02 AM
اهلين صديقي hardmetal انا لقيت واحد اسمه بمنتدى جيم ماستر اسمه DracsmacK حاط نفس عرض للبلاي ستيشن 3 ونفس الاغنيه اللي انت حطيتها هو حاطها بعد ؟؟
ما ادري انت هو ؟ والا الوضع فيه سارق ومسروق :09:

امممممممممم
من ناحية ثانيه انا بأروح واسئل اعضاء منتدى الجيم كيوب عن عروض للعبة ميتل جير اللي على الكيوب
وارد لك خبر
لكن بالنسبه لموقع يرفع العرض فما ادري عن هالشي انت دوّر له
وانا بأحاول القى لك موقع

سيو

Mr.X
25-06-2006, 05:21 PM
هذا موقع لرفع الملفات وجربت ارفع عليه ملف wmv
وانرفع
وهو تقدر ترفع عليه اي ملف
واقصى حد يكون حجم الملف 50 ميغا

http://www.uploadhut.com/

وبالنسبه للعرض حق الننجا بأسئل اعضاء منتدى الكيوب...

hardmetal
25-06-2006, 09:49 PM
السلام عليكم,

Mr.X,

اهلاً بك.

بالنسبة للعضو DracsmacK , فبصراحة لا اعلم الى متى سيستمر في سرقة اعمالي وعرضها على الاعضاء في المنتديات الاخرى. لقد حاولت مراراً مخاطبة الادارات الاخرى بهذا الخصوص لكن لا حياة لمن تنادي, فالادارات راضية بهذا التصرف كما لو أن hardmetal هو DracsmacK.

وان شاء الله سأرفع العرض في الموقع الذي ذكرته و أنا بانتظار عرض ميتل جير.

وبالنسبة لعرض البلايستيشن 3, لم اقرأ ردك حوله في نفس الموضوع؟؟؟ لوووول

عموماً, شكراً لك

™ANIME MASTER™
25-06-2006, 09:58 PM
مشكور اخوي hardmetal صراح ابداع
تسلم يدك اخوي
ومع تحياتي :)

Mr.X
25-06-2006, 10:24 PM
اهلن اهلن :32:

بالنسبه للعرض فهو حلوو وياخي واللة انت تحمسنا وتحرق اعصابنا على مقاطعك لأننا ما نقدر نحملها :09:
ويا ليت تحملها كلها بالموقع اللي عطيتك اياه ,,
وبالنسبه للعرض حق البلاي ستيشن 3 فهو ممتاز ورائع لكن لو انك حطيت مع اللقطات ,, لو انك حطيت لقطة للجهاز البلاي ستيشن 3 بنفسه
يعني تحط له لقطه اكشنيه سريعه مثلاً لو فيه عندك لقطه له وهو يدور بسرررعه او الكاميرا تجي من فووق لتحت عليه
وتكمل باقي العرض مثل ما هو لكن كل شوي تجي لقطه سريعه للجهاز نفسه ,, ولقطه لأسم الجهاز
مو بس عرض لقوة الرسومات وبس
اتمنى تكون فاهمني ,,, ( على فكره ترا انا انفع استشاري في هالامور ;) )
اممممممممم ثاني شي بالنسبه لعرض الميتل جير حق الننجا ورايدن فأنا كتبت موضوع بمنتدى النيتندو وانشالله الاعضا هناك بيساعدونا وهذا هو رابط الموضوعنداء مساعده من اعضاء البلاي ستيشنيين للجيم كيوبيين (^_^) (http://www.montada.com/showthread.php?t=473071)
بس انت اهم شي لا تقصر وشد حيلك في ان المقطع يكون رهييب انشالله لأني اتوقع انك رهيب وما منك الا كل رهيييب :bigok:

ToUaReG
06-07-2006, 03:38 AM
العرض حيل حيل قوي ..

وتسلم ايدك ..

بس ودنا لو يصير نحفظه ..

و شكرا ^^

mohammed a
29-07-2006, 06:52 PM
فيديو جميل...
بس عندي مشكلة وهي...
كيف أحمله لجهازي؟
أرجوا الرد وبسرعة..لو تكرمت

Frank Jeager
10-09-2006, 01:44 PM
أول مرة اشوف لك انتاج :silly:، الصراحة عجيب المقطع يا ليت لو اوضح شوي ونقدر ننزله..
انا توي مبتدأ في هالسوالف عندي عرضين واحد ميتل جير والثاني جود اوف وار لكن انا مختلف عنك.. انتا راعي موسيقى روك وانا ما اعرف اللا على موسيقى عادية OST. :footinmouth: