المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : >> حــوار المكاشفه والمصـارحه لمن ليس لديه مشــاركه فعــالــه <<

StOrM_x.M.x
27-05-2006, 07:11 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

أخواني أعضاء منتدى المنتدى وبالأخص منتدى الألعاب ,,,,,,,,
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,

قد هزنا ماحصل في هذا المنتدى , وأثر فينا تأثر الكثير من الأعضاء بسبب هذا الحادث , ولكن ما أثر فينا اكثر هو الإحباط الذي حصل للكثيرين منهم , وقد هم أكثرهم للرحيل ....

مايحصل هنا ياأخوان قد يحصل في أي منتدى وبالأخص المنتديات الكبيره ومن الأمثله على ذلك فقد حصل هناك حذف مشاركات على أعضاء في موقع الساحه العربيه المشهور....

فأتمنى من الاعضاء الكرام نسيان ماحصل , والبدايه من جديد , بداية قويه ليرجع منتتدانا لوضعه الطبيعي له .. وذلك كله مرهون ببقائكم فيه والحماس له ...

(لمقدمه السابقه كانت خاطره لي في كتابتي لهذا الموضوع وأردت لها ان تكون في مقدمة الموضوع عسى الله أن ينفع بها .)

أما الموضوع الأساسي لكتابة هذا الموضوع فهو لمكاشفة ومصارحة الأعضاء ذوي الدخل المحدود من المشاركات ( وأولهم أنا ..) ... وأستنهاض هممهم للمشاركه الفعاله في هذا المنتدى ..

أبدأ بنفسي أنا شخص مهووس بلألعاب في جميع الأجهزه وبالأخص على الpc , بكون صريح

معاكم .. أشتركوا أخواني انترنت ستالايت <----- :blackeye: , وبسبب خبرتي البسيطه قلت بس ..الأن أقدر

ألعب أونلاين على كيفي < ---:32: ... وأثر الدعوه فيها علوم :boggled: .. << كيف عرفت ؟؟ عن طريق

هالمنتدى الطيب .. وهنا كان لي أول تواصل مع المنتدى لأتعرف على الألعاب وأخبارها .. وأيضا

لأتواصل مع أخواني الأعضاء على الأونلاين .....

وهنا كانت الصدمه .. عندما علمت أن نوعية إتصالي لاتناسب اللعب على الأونلاين :12: .. عندها

جاءني فتور في الدخول للمنتدى < --- مايبي ينقهر .. وأيضا لم أعد أشارك أبدا في المنتدى .. وأخذت

الدعوه كأني ضيف على المنتدى وليس عضو فيه!!

وأنا أقولها أيضا بكل صراحه أني ما قدرت الأعضاء الكرام .. وذلك لأني أستفيد منهم ولم يستفيدوا

مني وحتى لم أشاركهم في مواضيعهم أو أشكرهم عليها !!

لكن من الأن أعاهدكم ان احترم هذا المنتدى الذي اناعضو فيه ..وأحترم اخواني الأعضاء فيه ..

وأن أقدم كل مافي وسعي لرقيه هذا المنتدى ..

أدعوا أخواني الأعضاء من مثل حالتي أو قريب منها أن يجدد روح الحماسة فيه وأن يطرح

مشاركته هنا ويبدي مشكلته ان كان لديه لنشاركه حلها ... كذلك أدعوا أخواني الأعضاء الفاعلين بهذا

المنتدى والذي أرسل لهم باقة ورد مليئة بالحب على هذا العطاء المتواصل منهم لخدمة المنتدى

وخدمتنا فجزاهم الله خيرا , أدعوهم للمشاركه في هذا الموضوع وطرح أرائهم وتشجيعاتهم لنستفيد

منها ..

المسأله بسيطه ... دعوه للمصارحه ؟؟؟ وتغييب الذات !! للنهوض بهذا المنتدى ..

والله من وراء القصد ,,,
أخوكم
مـــــــــاجد

thaer89
28-05-2006, 09:12 PM
انا ما اشارك كثير لاني ما عندي مواضيع بس افوتي وكمان قوانين

StOrM_x.M.x
29-05-2006, 05:22 PM
انا ما اشارك كثير لاني ما عندي مواضيع بس افوتي وكمان قوانين

كيف ماتشارك الا قليل ماشاء الله عليك .... واصل الخمسه الاف مشاركه .. يعني بحسبه بسيطه من تاريخ اشتراكك الى الان معدل مشاركاتك اليومي = 6.7314578005115089514066496163683 ... طبعا هذا الرقم دقيق بنسبه كبيره ..
فلذلك أخوي انت عضو فعال .. ومرحبا بك

BeaUnkill
29-05-2006, 10:10 PM
شكرا ً لك اخي الحبيب ماجد على شعورك النبيل تجاه المنتدى ..

وفعلا ً ، المنتدى في حاجتنا .. وان شاء الله هذي الاجازة تشهد نهضة للمنتدى ،،،

لانه بالنسبة لي انشغالي بالدراسة وانقطاعي عن النت لعدم توفره بالكلية هو اكبر سبب يخليني قليل المشاركات من ناحية المواضيع ، لان كتابة المواضيع لا تعني كتابتها وانتهاء المشكلة ، فلابد من متابعتها حتى يستنى للكل الاستفاده مما تطرحه ..

بارك الله فيك ،، وان شاء الله نراك نجما ًساطعا ً في سماء المنتدى :)