المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : [E3'06] ملخص للمعلومات المتعلقة باصدارات ميتل جير في المعرض



Electro M
27-05-2006, 11:09 PM
احسن الله عزاكم في البداية على المواضيع الي راحت, في هذا الموضوع تم جمع المعلومات الخاصة بجميع الاصدارات التي تم الاعلان عنها في المعرض الاخير على شكل تقرير مبسط.


http://metalgearsolid.org/featurez/articles/e32k6/mgsdgn_logo.gif


بعد النجاح الكبير لسلسلة القصص المصورة المتعلقة بأول جزء من ميتل جير, بدأ المشروع بعد ان تم طلب الرسام أشلي وود ليقوم باعادة تصوير السلسلة على شكل جديد. و النتيجة ولادة Digital Graphic Novel ( او Bande Dessinee في اليابان). باستخدام الابداعا الموسيقية و المؤثرات الصوتية ميتل جير سوليد Metal Gear Solid Digital Graphic Novel تأخذ القصة الى مستوى جديد عن طريق اخذ قصة الورق المصور و تقديمها بشكل اكاديمي جميل. مع DGN, ليس فقط يتم تقديم القصة من خلال رسوم شبيهة بالعروض السينمائية, بل العديد من الاساسيات المتواجدة في اللعبة نفسها يتم تقديمها بشكل جميل مثل قوائم ميتل جير سوليد الفعلية.


http://metalgearsolid.org/gallery/content/MGS%20Digital%20Graphic%20Novel/Pics/mgsdgn_e32k6_04.jpg



حتى و ان كانت DGN تبدو نسخة طبق الاصل من اللعبة الاصلية الا انها تقدم التحدي عن طريق فرض على اللاعب ايجاد المعلومات الخاصة بالفصل الحالي بنفسه. في اي مرحلة من القصة ذات الثلاث ساعات, الاثارة يمكن ايقافها لمسح المنطقة باستخدام سكانر خاص لايجاد جميع المعلومات المتعلقة بكل شيء في الشاشة. في كل مرة يتم مسح مجسم او شخصية, المزيد من المعلومات يتم اضافتها الى مصفوفة DGN للمعلومات. و لمعرفتنا لمحبة كوجيما في اخفاء المفاجآت و الاسرار, فبدون شك سيكون هناك العديد من الاضافات الخفية طوال الطريق.


http://metalgearsolid.org/featurez/articles/e32k6/mgsdgn_02.jpg
هذه هو السكانر المستخدم لايجاد المعلومات طول اللعبة.

http://metalgearsolid.org/featurez/articles/e32k6/mgsdgn_03.jpg

http://metalgearsolid.org/featurez/articles/e32k6/mgsdgn_cover.jpg
(ليست رسمية)


ميتل جير سوليد: ديجتال جرافيك نوفيل ستصدر بتاريخ 13 يونيو من هذا العام في امريكا و تقريبا في نفس التاريخ لليابان. اوربا سيكون تاريخ الصدور فيها هو 12 ديسمبر من هذا العام.




الموضوع لم ينتهي, ارجو عدم الرد!

Electro M
27-05-2006, 11:35 PM
http://metalgearsolid.org/featurez/articles/e32k6/mpo_logo.gif


البعض يعتقد ان اكبر مفاجأة من فريق كوجيما برودكشنز في معرض E3 هذه السنة كانت تقديم لعبة جديدة كليا للPSP, تقدم قصة ليست فقط مهمة للسلسلة و لكنها ايضا نسخة مكملة لـMGS3: Snake Eater. في Metal Gear Solid: Portable Ops, مرة اخرى البطل هو جاك, المعروف ايضا بـ Big Boss. الهدف الرئيسي للعبة هو - حتى الان تفاصيل انقلاب البيج بوس على امريكا تركت لمخيلة الجمهور - الان سيتم معرفة هذه التفاصيل في هذه اللعبة التي تقع احداثها في عام 1970, و بداية فرقة FOXHOUND و السقوط الاخير الذي جعل جاك يصبح معروفا بأنه "ارهابي".


http://www.metalgearsolid.org/gallery/content/MGS%20Portable%20Ops/Screenshots/mpo_e32k6_04.jpg


حتى الان لم يتم عرض الكثير من التفاصيل بخصوص نظام اللعب, لكن تم عرض نسخة غير منتهية من اللعبة للتجربة في مؤتمر كونامي الخاص بالصحفيين. و تم تسليم كل صحفي جهاز PSP للعب بطور متعدد اللاعبين للعبة MPO المشابه لحد كبير لطور الاونلاين MGS3: S مع بعض التغييرات البسيطة.
طبعا قد تكون هناك بعض الصعوبة في البداية لاعتياد على التحكم, لكن الجيد ان الكاميرا هي نفسها كاميرا ميتل جير سوليد سبسيستانس. قد يبدو الامر سيئا للحاجة الى عصا الانالوج اليمنى لتصحيح وضع الكاميرا الا ان النظام تم تحسينه في MPO لتعويض هذا العيب. كذلك تم تغيير هيكل التحكم بشكل مبسط لجعل اللعب اكثر سلاسة و هو فعلا ما تم ملاحظته بعد تجربة اللعبة فعليا.


http://www.metalgearsolid.org/gallery/content/MGS%20Portable%20Ops/Screenshots/mpo_e32k6_07.jpg


الاضافة المثيرة للاهتمام في طور اللعب الجماعي, هو السونار الذي تم تطويره لعرض موجات كلما صدر صوت منك او من احد اللاعبين الاخرين. اذا اخترت ان تركض و تشق طريقك بالسلاح فسوف يستطيع اللاعبون الاخرون معرفة مكانك باستخدام الرادار بسبب الاصوات التي ستصدرها مع الاسهم التي ستوجههم الى مكان صدور الصوت. هذه الاضافة تركز كثيرا على خيار التسلل الكلاسيكي للسلسلة حيث ان اي صوت تصدره سيتسبب بكشف مكانك في لحظات.


بعيدا عن طور اللعب الجماعي, لم يتم توضيح الكثير عن طور اللاعب الواحد. المعروف انك كبيج بوس سوف تستطيع تجنيد و توجيه شخصيات متعددة (جديدة و قديمة) في فرقتك FOXHOUND كلما تقدمت. المثير للاهتمام هو ان لك الخيار في رفع العلم الابيض خلال المهمة للاستسلام حتى تحمي قواتك من القتل - لان نظام اللعب لا يقدم خيار استعادة القوات عند موتهم -.


http://www.metalgearsolid.org/gallery/content/MGS%20Portable%20Ops/Screenshots/mpo_e32k6_08.jpg


بالحديث عن الرسوم, قد تظهر اللعبة في الصور و كأنها تعاني من ضعف شديد نظرا لمحرك الPSP, لكن في الواقع اثناء اللعب الرسوم تبدو كجودة رسوم PS2. في النهاية,Metal Gear Solid: Portable Ops هي اللعبة التي ستعجب كلا من محبي السلسلة على الPS2 و محبي PSP.
حتى الان الموعد الرسمي لم يعلن عنه الا ان اللعبة ستصدر نسخها اليابانية و الامريكية هذا الشتاء بينما تتبعها النسخة الاوربية في شهر سبتمبر السنة القادمة.


http://metalgearsolid.org/featurez/articles/e32k6/mpo_cover.jpg
(ليست رسمية)

الموضوع لم ينتهي, ارجو عدم الرد!

Electro M
28-05-2006, 12:27 AM
http://metalgearsolid.org/featurez/articles/e32k6/mgs4_logo.gif


لنكن واقعيين الان, بينما جميع الاصدارات السابقة تبدو مثيرة للاهتمام, الا ان MGS 4 هي ما جعلتكم تهتمون بهذا الموضوع :).
منذ ان تم الاعلان عن الجزء الجديد العديد توقع انها ستكون اخر لعبة تحمل اسم "Solid" في عنوانها. العرض الاخير قريب من عرض معرض طوكيو حيث ظهر سنيك بعمر كبير و هو يعاني للنجاة من ساحة حرب في الشرق الاوسط. النظريات توالت بخصوص الموقع و تركزت في المناطق ما بين موسكو و القدس و حتى مصر. بالرغم من ان هذا لن يتم الكشف عنه رسميا الا عند صدور اللعبة فقط. كوجيما يقول ان الموقع ليس مهما كأهمية التفاصيل المتعلقة بالحرب - يقصد الصورة التي تظهر فيها توقعاته لطرق الحرب في المستقبل - ليس بشكل كبير ان تكون الاليات و عناصر النانوماشينز و لكن كيف تطور عصر المعلومات بحيث يكون كل شيء مراقبا و تحت السيطرة رقميا.


http://metalgearsolid.org/featurez/articles/e32k6/mgs4_01.jpg

كونامي و كوجيما قاموا بخطوات حذرة لما يريدون كشفه من القصة, بحيث كان قسم MGS4 في المعرض يعاني من نقص كبير لاي منشورات تحتوي على معلومات عن اللعبة خلافا لبقية الالعاب المعروضة في قسم كونامي, لكن بعد مشاهدة العرض خرجنا بالاستنتاجات التالية:


ميتل جير سوليد 4 تأخذ موقعها في عام 2015, في الوقت الذي وضعت الولايات المتحدة الكثير من مصادر قواتها المسلحة للدول الاخرى. و بسبب هذا, جيل جديد من جيوش المرتزقة ظهر ( تم تكوينها من قبل PMCs, او Private Military Corporations) التي كونت قوة جعلها تثور ضد الولايات المتحدة. و مع انه يوجد الكثير من الـPMCs الا انها جميعها مملوكة لشركة وهمية اسمها "Outer Heaven", في عالم كما تخيله البيج بوس حيث يمكن للجندي ان يكون دائما موجودا و له سبب محدد. القائد لهذا الجيش العظيم هو ليكويد سنيك, المعروف حاليا بـ"ليكويد اوسلوت" حيث يبدو كما لو انه استحوذ على جسم اوسلوت كليا. و بينما يحاول اكمال بناء العالم الذي ابتكره ابوه "بيج بوس", تم تعيين روي كامبل من قبل الامم المتحدة UN ليقوم بطلب سوليد سنيك للقضاء على ليكويد و جيشه. و كما هو واضح الوطنيون The Patriots لهم علاقة بالموضوع لكن لم يتم ايضاح التفاصيل لهذه العلاقة.


سوليد تم تسليحه بما يسميه كوجيما "اكتوكامو" "OctoCamo", و هي بزة لها القدرة على تغيير لونها لتناسب البيئة الملاصقة لها, يتم ايصال سنيك الى الشرق الاوسط. خلال هذه المهمة سيلتقي سنيك بالعديد من الشخصيات المعروفة في السلسلة, او كما يسميهم كوجيما "كل النجوم". وفقا لكوجيما فانه سيحاول اضافة اكبر قدر ممكن من الشخصيات التي ظهرت في السلسلة في هذا الجزء. و وفقا لاحدى هذه الشخصيات الدكتورة ناعومي هانتر, سوليد سنيك لديه فقط 6 شهور للبقاء على قيد الحياة بينما يتحلل جسمه بسبب موت الخلايا و هو عارض جانبي لعملية الاستنساخ التي مر بها في مشروع باسم "'Les Enfant Terrible". و فوق كل هذا, يشعر سنيك بالحاجة لالغاء اي وجود له في هذا العالم كما يظهر في مشهد وهو على حافة الانتحار خلال العرض.


http://metalgearsolid.org/featurez/articles/e32k6/mgs4_02.jpg


شخصية جديدة تعود هي ميريل سيلفربورف (شخصية معروفة ظهرت في MGS و Policenauts ) و ستظهر كاحد اعضاء منظمة FOXHOUND الجديدة. كوجيما كالعادة يستغل الفرصة لاظهار بعض التلميحات على العابه الاخرى مثل الرصاصة التي تستخدمها ميرل كحلية خاصة بالاذن - كما في Policenauts - و طابع تصنيع موجود على خوذة رايدن تشير الى "TOKUGAWA HEAVY INDUSTORY".


بالحديث عن رايدن, وفى كوجيما بوعده حين قال بان الجمهور سيعجب برايدن الجديد في MGS4. حيث بعد ظهوره في العرض و هو يقطع و يقفز بطريقة النينجا بدأ الجمهور بمعرفة لماذا سيعجبون به. حيث ظهر بشكل مشابه لجراي فوكس و هو يحطم الميتل جير تلو الاخر باستخدام سيفه الحاد, و يقوم بمناورات مشابهة لتلك التي رأيناها في اجزاء ميتل جير السابقة التي ظهر فيها شخص النينجا.


و بما اننا نتحدث عن ميتل جير, فاننا بالتاكيد سنتحدث عن الالة الجديدة المسماة "Gekko" وهي كلمة يابانية تعني ضوء القمر. الموديل الجديد ياخذ فكرة الة جديدة كليا تمشي على اقدام عضوية (تحتوي على دم و عظم) تهدف لاضافة المزيد من القدرات الحركية للجسم الالي مثل تسلق الجدران و القفز بارتفاعات عالية فوق الاسطح. و من بين تجهيزاتها القتالية اسلحة نووية و رشاش الي. و بالاضافة لمهمات الجيكو القتالية فانها ستقوم بتوفير المعوونة للقوات البشرية القريبة عن طريق توفير الذخيرة لهم و ما الى ذلك.



http://metalgearsolid.org/featurez/articles/e32k6/mgs4_03.jpg


بغض النظر عن الاضافات التي تم عرضها في العرض الاخير, هناك الكثير من العناصر التي مازالت مفقودة و التي تم الاعلان عنها سابقا. ليس فقط عدم ظهور فامب حتى الان, فحتى وحدة ميتل جير مارك II واداة "Solid Eye" الخاصة بسنيك لم تظهر ايضا. مما يثير الشكوك بامكانية ظهورها في النسخة النهائية بعد ان اعلن كوجيما عن وجود بعض العوائق التقنية لعرضهما بالشكل المناسب. لكن في تصريح قريب ذكر المدير الاقليمي رايان بايتون ان فريق التطوير مازال يحاول لاظهار الالتين في اللعبة.


و كما يظهر فان MGS4 ستكون اخر جزء رسمي للسلسلة حيث اكد كوجيما ان اللعبة ستجيب على جميع الاسئلة التي تركت معلقة بعد ميتل جير 2 مثل ظهور ليكويد و عدم موت فامب, و الحقيقة خلف الوطنيين. و بالرغم من انه لا توجد حتى الان اية صور من داخل نظام اللعب (بسبب كون محرك اللعبة لم ينتهي بعد), الا انه لا توجد اية شكوك تجاه الجودة التي سيراها اللاعب في النسخة الاخيرة من ميتل جير.


حتى الان لا يوجد تاريخ صدور رسمي سوى ان اللعبة ستصدر في عام 2007, الا ان البعض يتوقع صدور اللعبة في السابع من يوليو ليوافق ذلك الذكرى العشرين لصدور اول جزء من السلسلة في هذا التاريخ و هو يوافق رغبة كوجيما بالاحتفال بهذا التاريخ.


http://www.metalgearsolid.org/featurez/articles/e32k6/mgs4_cover.jpg
(ليست رسمية)


الموضوع لم ينتهي, ارجو عدم الرد!

Electro M
28-05-2006, 12:44 AM
http://metalgearsolid.org/featurez/articles/e32k6/ssbb_logo.gif


اخر ظهور لسنيك في المعرض كان الاعلان المفاجيء لتواجده على جهاز ننتندو الجديد Wii.
Super Smash Bros. Brawl باخراج ماساهيرو ساكوراي الموظف السابق في HAL Laboratories و مصمم كيربي و سلسلة سوبر سماش بروس. يقول ساكوراي ان كوجيما احد محبي السلسلة و قد طلب سابقا ان يظهر سنيك في جزء Melee على الكيوب. لكن نظرا لعدم توفر الوقت فإن سنيك لم يظهر في ذلك الجزء.

بالمناسبة سيعتبر هذا هو الظهور الثاني لسنيك في لعبة جماعية, حيث سبق له ان ظهر في لعبة "DreamMix TV: World Fighters" بجانب مجموعة من الشخصيات مثل Optimus Prime و Simon Belmont.


http://metalgearsolid.org/featurez/articles/e32k6/ssbb_01.jpg


نظرا لاسلوب اللعبة فان السيد ساكوراي ذكر بان سنيك لن يستخدم اي نوع من المسدسات او البنادق, لكن سيكون بمقدوره الحصول و استخدام القنابل و قاذفات الصواريخ.
لا يوجد الكثير من التفاصيل حول دور سنيك في اللعبة, لكن في موضوع ذو علاقة ذكر شيجارو مياموتو في المعرض ان العديد من الشخصيات من خارج ننتندو سيكون لها ظهور في اللعبة. حاليا توجد صفحة خاصة باليابانيين لتحديد الشخصيات المطلوب ظهورها في الجزء الجديد.

و لمعرفة المزيد من التفاصيل حول طريقة اللعبة فان المسؤول المباشر عليها السيد ساكورا كان احد ضيوف برنامج The Kojima Productions Report و تحدث مع رايان بايتون حول علاقته بننتندو ايضا.
للتحميل الحلقة:
http://www.blog.konami.jp/gs/hideoblog_e/2006/05/001664.html#more



انتهى بحمد الله.

Son_OF_Liberty
28-05-2006, 02:19 AM
تقرير مفصل ورائع أخ عمااد

وان شاء الله بمووضوع مثل هذا والمواضيع الثانيه الي بيطرحها الاعضاء نعوض ماخسرناه:o

بس عندي سؤال واعذرني على غبائه الصوره الاخيره هذي صورة سوليد سنيك بالجزء الرابع؟؟؟
معليش بس قريت الموضوع بسرعه وماركزت فيه ان شاء الله اقراه زين زين

وجاري تحميل الحلقه وألف شكر لك خيوو عماد

msm
28-05-2006, 03:44 AM
يعطيك العافية عماد ..تقرير ممتع وملخص كافي ووافي ..

ماتلاحظون في كل جيل جديد من ألعاب ميتل نرى شعاراً جديداً (جيل MG ثم جيل MG:SS ثم جيل MGS ثم جيل MGS2 و MGS3 و MGS:TTS و MPO وتوابعها.. ثم الآن MGS4) باستثناء إصداري AC!D ..

هذي صورة سوليد سنيك بالجزء الرابع؟؟؟
معليش بس قريت الموضوع بسرعه وماركزت فيه ان شاء الله اقراه زين زين طيب اقرأه زين وخذ وقتك وحتلاقي الجواب بسرعة :09: .. وأنصحك قبل ماتحمل الحلقة حمل العرض لأنه أهم بكثير (استنتجت من ردك أنك ماشفت العرض حتى الآن) ..
عرض MGS4 :
(84mb من playsyde.com) (http://www.playsyde.com/leech_2638_en.html) / (من Gamespot -يحتاج عضوية-التسجيل مجاني (http://www.gamespot.com/ps3/adventure/metalgearsolid4/media.html))

Soliden
28-05-2006, 04:13 AM
كل إللي يهم جمهور ميتل جير من المعرض بلا شك, يعطيك العافية إلكترو ..

DNG باقي عليها حوالي 16 يوم, ما أقدر أنتظر ! :D ..
بس أكثر شيء متحمّس له حاليا هو MPO, أخيرا إللي كنّا نتمناه.. والظاهر كوجيما غيّر رأيه على سالفة "أكشن ما ينفع لجهاز محمول, عشان كذا ميتل أسيد كانت بطاقات" .. لحسن حظنا ..

وألاحظ كوجيما جالس يغطي أجزاء القصة (ميتل صخر جابها لسبسيستنس, راح يكشف قصة بيج بوس في MPO, وفي النهاية فك الغموض في الرابع) .. أتوقع السلسلة راح تنتهي فعليا.. مافي جزء خامس.. كيف تجي أصلا, ميتل جير بدون حنش ما ينفع :31: ..

ممكن أنقل التقرير لـ Games4arab؟ مع ذكر اسمك طبعا ..

Electro M
28-05-2006, 01:19 PM
Son
تقصد هذه الصورة:
http://metalgearsolid.org/featurez/articles/e32k6/ssbb_01.jpg
هذه ماخوذة من لعبة سوبر سماش بروس مو من الرابع

msm & Soliden
الله يعافيكم و شاكر لكم ردكم

سوليدن خذ اللي تبي و بدون سؤال :)

اكتشفت خطأ في المقالة (&)
العجلة و ما تسوي

اتمنى اضافة هالمقطع :


كونامي و كوجيما قاموا بخطوات حذرة لما يريدون كشفه من القصة, بحيث كان قسم MGS4 في المعرض يعاني من نقص كبير لاي منشورات تحتوي على معلومات عن اللعبة خلافا لبقية الالعاب المعروضة في قسم كونامي, لكن بعد مشاهدة العرض خرجنا بالاستنتاجات التالية:

بعد المقطع الاول و الصورة الاولى في الرد الخاصة بميتل جير 4

Son_OF_Liberty
29-05-2006, 03:33 AM
:31:
طيب اقرأه زين وخذ وقتك وحتلاقي الجواب بسرعة .. وأنصحك قبل ماتحمل الحلقة حمل العرض لأنه أهم بكثير (استنتجت من ردك أنك ماشفت العرض حتى الآن)
ماشاء الله عليك قوة ملاحظه:D
قريت الموضوع كاامل اليوم الظهر:p
مشكوور على اللينك والله ماتقصر بس ياخي 84 ميجا احنا مساكين اصحاب الديل أب:p :09:

والله هالمعرض حمسني اني اشتري PSP مدري تنصحوني به والا لا:33:

وحطوا بعين الاعتبار اني جلده يعني بخييل جداا:D

بس لخاطر الميتل جير راح اشتري ان شاء الله

بس تقريبا بين الجزئين الرابع والثاني تقريبا مايقارب 11 سنه يعني اش صار خلال هالفتره:31:

احلى شي هي ان خصمك على مايبدو انه ليكويد سنييك:biggthump
سي يوو

barca-ps3
29-05-2006, 04:20 AM
مشكوور اخوي على الموضوع

أقسم بالله إن هيدوكوجيما رجل ليس له مثيل ولا بديل .. !
سوني بدون كوجيما السمك بدون ماء << :09:

تصدق ما سمعت بالمعرض إلا عن MGS4 أما الباجي استغرب منهم ..

أما إصدار psp عجيب .. شفت له عرض بموقع ign الصراحه .. قمة الروعه << بس للأسف ماعندي psp :(

أما MGS: DGN أتوقع إنه ما راح يمشي عندنا مثل الدول الاجنبيه !

Yamato
29-05-2006, 06:58 AM
اوكي.. انا ما سمعت شي عن الجزئين اللي بينزلو عالبي اس بي.. ولكن ما دام انهم بينزلو فاهلا بهم.. خصوصا اللي على شكل كوميكس.. متحمسله..
ولكن الثاني.. احس اني بتوهق في التحكم.. اسوا ما في البي اس بي الطريقة اللي تمسكه.. تؤذي اليدين.. -__-
الله يعين..


وبالنسبة للجزء الرابع..
اشكرك يا فتى انك شرحت اللي فاتني..
بس سؤال.. وش هالـPolicenauts اللي تقول انه ميريل ظهرت فيه (&)

وشكرا لمراقبنا ام اس ام.. عالوصلة.. كنت ادور عليها :)


وبانتظار ميتل جير كوميكس :196:



ملاحظة:
بالله ليش ما ترمونه بالمميزة يا ناس.. عالاقل شامل للاخبار بعد اللي راح (&)

Electro M
29-05-2006, 12:14 PM
العفو شباب

ياماتو
بوليسناتس لعبة صدرت من كوجيما على جهاز ال 3DO و Sega CD
كل اللي جربها يقول انها ابداع و لو اني مااعرف اسلوبها بالضبط بس شكلها اكشن
اما عن المميزة فشاكر لك اطرائك - تراي رسمي هنا :09:-
لكن حتى ما ينفهم الوضع خطا انا ترجمت المعلومات من احد المواقع و الموضوع ما هو من تأليفي

THE ROCK IS THE BEST EVER
29-05-2006, 12:26 PM
مشكور اخوي على التقرير الرائع

كفيت وفيت

الخيال
29-05-2006, 07:10 PM
حركتات والله :D
موضوع ميه ميه تُشكر عليه والله .. واظفته للمفضله

فان دام
04-06-2006, 06:23 PM
يعطيك العافيه على الملخص ..

Sub-Zero
16-06-2006, 08:11 AM
السلام عليكم......

الف شكر لك اخي الــكترو..صراحة وبدون مجامله...موضوعك يستاهل المميزه..:biggthump

بس ماأدري م كأن الموضوع ناقصة أخر عرض MGS4 لمعرض الـE3 ...;)

لو تحطه أكون لك من الشاكرين.......:kiss: :32:

ترا والله ماشاهدت العرض.....:blackeye:


تحياتى لك.......

Soliden
16-06-2006, 10:34 AM
تحصل العرض في رد msm http://www.montada.com/images/x/icons/icon14.gif.. وبالنسبة للمميزة, ترى الاستعراضات مستثناه لأنه فائدتها وقتيّة, راجعوا إعلان القوانين ..

™ANIME MASTER™
16-06-2006, 09:13 PM
مشكور اخوي على هذي المعلومات القيمة
مع تحيات اخوي ™ANIME MASTER™