المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اي واحد لعب FF7 او FF8 يتفضل عندي سؤال

ابو عبد الرحمن
06-11-2001, 01:46 PM
السلام عليكم

شريت لعبة فاينل فا نتاسي بس المشكله مادري اي جزء الي شريت

ابعطيكم بدايت العبه وانتم قولو اي جزء

تبدأ شخصيه لها ذيل ويلتفت يمين ويسار ومايلقى احد بعدين يولع كبريت

بعدين يولع شمعه بوسط الغرفه ويطلعون ناس من غرفه مجاوره بعدين يجي وحش ازرق ويحاربهم...

هاه اي جزء

عندي سؤال ثاني

FF10 بتنزل على pc1

ارجو اني ماطلت عليكم

M7MOOOD
06-11-2001, 02:41 PM
هههههههههههههههههههههههه ...

أضحك لأنك ما شريت لا الجزء السابع ... و لا الجزء الثامن ....

أنت يا أخي شريت الجزء التاسع .... و الصراحة هذا الجزء روووووعة و هو أحد أفضل أجزاء فاينل فانتسي .... خصوصا من ناهية القصة و الموسيقى و الرسومات ...
و لكن فاينل فانتسي السابع أفضل .

و فاينل فانتسي 10 صدر من زماااااااااااااان .... و لكن النسخة اليابانية و على جهاز البلاي ستيشن 2 ... و هذه صورة البطل و البطلة :

و البطل أسمه ( تيدوس ) و البطلة أسمها ( يونا ) .

أما السابع فهذه صورة له :

و البطل أسمه كلاود ( البطل هو الرجل اللي شعره لونه أصفر و ناط ) و البطلة أسمها آيرس و هي اللي لابسة أحمر و شعرها بني ( بس حسافة ... البطلة تموت من نصف اللعبة ) :( :(

و هذه صورة الثامن :

و البطل أسمه ( سكوال ) .. و البطله أسمها ( رينوا ) .

و هذه صورة التاسع اللي عندك ياه :

و البطل أسمه ( زيدان ) ... و البطله أسمها ( جارنيت ) ... بس أسمها بعدين يتغير و يصير ( داجر ) .

و أي أي أي أي أي أي أستفسار ثاني أنا بالخدمة .

ابو عبد الرحمن
09-11-2001, 01:46 AM
اعذرني تاخرت شوي بس ماعليه

اجل تقولي الجزء التاسع انت متاكد

تصدق بغيت اكسر العبه تدري ليش

صعبه مره احس ان مالها حل

بديت العبه بعدين حاربت وحش بعدين الوحش هذا طلع صديقي بس الظاهر انه يمزح معي بعدها لعبت بشخصيه اكثر غرابه وجهه ماهو واضح بس عيونه طالعه كانها اكباس وقعدت ادور في مدينه غريبه ادور وادور وادور مادري وين اروح بعدين لقيت واحد معه سلم وقعدت الحقه بعدين الرجال الي معه سلم اختفى دورته مالقيته لوني مامسكت اعصابي كان كسرت الشريط
------------------------------------
اخي العزيز M7MOOOD لو انك تعطيني حل مبسط للجزء التاسع انا ماقصد كل العبه بس طلبي الوحيد انك تتطلعني من البدايه الغامضه
-----------------------------------
عندي سؤال بسيط
انا يوم شريت العبه عطاني ياباني قلت ابغى نسخه امريكيه ((عشان افهم القصه)) قال فاينل فانتاسي ماتجي الى ياباني يعني امريكي لاتحلم

بعدين قصة الجزء التاسع حلوه ولا لا

اجيبوني مشكورين

ريـــنــــوا
09-11-2001, 06:35 AM
كيف مافي أمريكي ؟؟ أكيد فيه بس تلاقي ينصب عليك.... أصل ما راح تفهم الفصه لازم تلاقي شريط أمريكي.
أما FF9 فهي وحده من أحلى أجزء السلسه.

كلاود
09-11-2001, 11:50 AM
أنا مع الأخت رينوا لإنو نسخة يابانية ما راح تفهم القصة ولازم تشتري نسخة أمريكية عشان تستمتع أكثر بالعبة;) ;)

ابو عبد الرحمن
10-11-2001, 01:05 AM
من قال اني ابدور امريكي اصل الجزء التاسع انا حطيته على جنب

قولولي مبروك

شريت الجزء الثامن وامريكي بعد

تصدقون الرسومات روعه وغايه في الدقه ماهو زي الجزء التاسع الشخصيات صغيره ومالها داعي
هذا سؤال موجه الى خبراء الجزء الثامن

2- انا لعبت في الجزء الثامن الين تعرفت على وحده لابسه ثوب برتقالي
وبعده ضيعت ماعاد اعرف وين انا رايح
وين ارح دلوني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شتاينر
10-11-2001, 09:47 AM
مرحبا أخي ... بالنسبة للسؤال الأول فكل جزء مختلف عن الاّخر ... بالنسبة للسؤال الثاني اخرج من المدينة الي انت فيها ورح تشوف الفتاة الي لقيتها وروح على المغارة الي موجودة في يمين المدينة ورح تقابل أحد وحوش الإستدعاء ولما تهزمه ارجع الى المدينة ...;) وأي سؤال أنا جاهز
قولولي حلوة الصورة الي أرفقتها ولا لأ ؟ :);)

ابو عبد الرحمن
15-11-2001, 04:42 AM
السلام عليكم...
معليش تاخرت مره ثانيه

مشكور اخوي شتاينر

سويت الي قلتلي عليه دخلت الكهف ولقيت وحش كبير وهزمته وطلعت من الكهف وين اروح بعدها

وعندي سؤال ثاني لو سمحت

كيف اربط قوى GF بلاعب الرئيسي واعضاء الفريق الاخرين

_________

اما بنسبه للصوره فهي غايه في الروعه

شتاينر
15-11-2001, 04:34 PM
أول شيء إختار من القائمة الإختيار الأول وهو ربط .. بعدين إختار الشخصية اللي تريد ان تعمل لها ربط .. بعدين إختار GF ورح يطلعلك لوحتين .. لوحة فيها أسماء وحوش الإستدعاء والثانية اللوحة تبعت الشخصية .. ما عليك الا انك تضغط على اسم الوحش وهو رح ينتقل الى قائمة اللاعب إللي إخترته ... وبعدين إرجع للقائمة تبع الربط وإختار Auto علشان تربطلك القدرات الخاصة اوتوماتيكياً .. هذا للسؤال الأول أما الثاني لازم ترجع للمدينة اللي كنت فيها لما تخلص المهمة في الكهف
وأي شيء ثاني أنا جاهز :)

ابو عبد الرحمن
16-11-2001, 01:24 AM
طيب رجعت المدينه ولا صار شي وين اروح يعني اي مكان اروح من المدينه تراها كبيره مره

Pentium
16-11-2001, 04:38 AM
عليك أن تذهب للمدرسة بلامب غاردن ........

و ذلك لتأخذ امتحان الـ Seed ;) :D

شتاينر
16-11-2001, 05:33 PM
روح على غرفة سكوال وروح عند السرير وإضغط إكس .. رح يطلعلك اختيارين , إختار الإختيار الأول علشن ينام ... وبعديها روح لمنتصف المدينة ورح تشوف كوستس هناك ...

ابو عبد الرحمن
17-11-2001, 06:50 PM
معليش اخوي شتاينر كثرت عليك الاسئله

بس انا رحت غرفت سكوال وعند السرير بالتحديد وظغت اكس ولا صار شي

الا على فكره الاخ سكوال كم عنده غرفه يمكن انا رحت غرفه ثانيه

شتاينر
18-11-2001, 10:36 AM
في غرفتين ... غرفة أمامك على طول , والغرفة الثانية على اليسار شوي , إنت روح على الغرفة الأمامك .. وروح من جانب السرير مش من تحت , وإضغط X ورح يطلع الخيارين ..
* بالعكس انت ما أكثرت أسئلة , إسأل أكتر :)

ZAYERMA7
28-11-2001, 07:28 AM
أريد ان أخبرك بعد عودتك من الكاهف توجه الى غرفة سكوال وأدهب الى السرير اضغط x بعدين بيطلع لك خيارين في واحد من هذا الخيارين يبدل ملابس سكوال بعد ماتبدل الملابس أخرج من المكان وستجد نفسك في وسط المدينة بعدين راح الشوف أستعراض لزيل ادا كان عندك أي استفسار أنا جاهز وفي الخدمة لفد انهيت FF8 وFF9 وFF7 كل واحد على مرتين وطلعت كل GF الموجودين في الجزء الثامن ما عد أثنين