المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المغامرة و الحركة ما هي لعبة الرعب بتصورك؟

tafajuan
29-05-2006, 09:26 AM
كيف تريد أن تكون ألعاب الرعب في نظرك؟

SALM0RE
29-05-2006, 08:56 PM
* zombies . . . a lot of zombies :32: .

* الأبطال اكون فيهم نوعا من الواقعية . . . مش بنت عمرها 18 تتقلب و تتشقلب في الهواء و تسخر من الوحوش مثلا :12: .

* كفاية اشباح و التخفيف من نوع الexplortions ( مثل silent hill و siren وماشابه ) اكثر مثل house of the dead + manhunt :biggthump .

مشكووور موضوع جميل :biggthump .

miku
29-05-2006, 10:36 PM
السلام عليكم
أولا شكرا على الموضوع
ألاعاب الرعب تكون أحلى عندما تكون للعبة قصة محزنة وحلوة وأجزاء اللعبة مرتبطة ببعضها
مثل fatal frame
أجواء مظلمة
أشباح
سلاح غريب وحلو مجرد كاميرا مو مثل رزدينت أيفل وخصوصا الجزء الرابع
وخوف الشخصية أحيانا وقوتها وذكاءها أحيانا أخرى
مو مثل ليون كل مايشوف وحش ينهل عليه بمختلف الأسلحة (خلاص معادة الوحوش تأثر فيه)

shinji mikami j
29-05-2006, 11:00 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ألعاب الرعب تكون جميلة عندما تكون لها علاقة بالبيئة اليابانية وشخصيات يابانية والمنازل ......
مثل fatal frame .وشكرا

tafajuan
30-05-2006, 05:27 AM
شكرا على الردوود الجميلة

لكن كيف تريد أن يكونوا(الأبطال-الوحوش -الأسلحة-البيئة-ذكاءالوحوش

ادق التفاصيل:biggthump

RESID3NT EVIL
30-05-2006, 11:59 AM
والله انا بنظري سايلنت هيل من افضل العاب الرعب من ناحية الخيال وجو الاصوات تلعب بأعصابك وتخللي ضغط دمك يرتفع، والغازها رائعة جداً وصعبة وتحتاج لورقة وقلم، وحتى وحوشها منظرهم مجهول ومخيف، وايضا يعجبني في اللعبة اسلوب التلاعب بالطقوس مثلا جو ضباب وجو نهار وليل وفي اخر الليل يتحول الجو الى كابوس.

ورزدنت ايفل اسلوبها خيال علمي اقرب الى الواقع يعني مافيها مبالغات من ناحية الوحوش، ومع تطوير الجزء الرابع من اللعبة اصبحت اكثر روعة وتطوراً، لأن كثرة الاجزاء بالأسلوب الكلاسيكي القديم بوجود وحوش الزومبي اصبح شئ عادي غير مخيف فنحن نعلم ان الزومبيز بطيئي الحركة، فالجزء الرابع حاز على افضل العاب الرعب والاكشن السنة الماضية.

واما عن لعبة forbidden siren فهي مخيفة ومميتة رعب ولكن اسلوب المراحل ونظام الـCalendar سئ جداً وطريقة الحركة ليست بالمستوى المطلوب حتى ان شركة سوني قالت بان اصدارها للعبة كان شئ للتجربة لكن لا نعلم ماذا تحمل لنا هذه اللعبة في الجزء الثاني، لان شركة سوني صرحت بانها ستحمل الكثير من الرعب واطلاقها اللعبة سيكون جدي وليس تجربة.
رأيي في اللعبة رائع لكن اسلوب التحكم ونظام المراحل سئ.

Fatal Frame لعبة رائعة وغنية عن التعريف، لكن لا يعجبني فيها شئ وهو نوع العرض ثنائي الابعاد فلا نعلم من يلحقنا من الامام، ولكن اللعبة ممتازة

اما عن بعض الالعاب الفاشلة ومع احترامي مثل Evil Dead و Nightmare Creatures من ناحية الوحوش.

هذا رأيي الشخصي.

وشكرا

تحياتي رزدنت ايفل

DeaDLy PaTH
30-05-2006, 12:15 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.........

الأبطال: افضل يكونوا طبيعيين الى حد ما مش ضخامة خيالية وعضلات وثياب عادية ومنتهى البساطة

الوحوش : يكونوا وحش اقرب الى الواقع ذو حجم مناسب وما يمتلكوا اسلحة اسلحتهم اسنانهم او قتالهم...
الأسلحة: اسلحة عادية مش بازوكا او ليزر او قناصة ....او قنابل..
مسدس عادي بالكثير او اداة جديدة مثل فكرة الكاميرا في fatal frame او الكلب في haunting ground .. يكون اسلحة قليلة مش اسطول تحمله ما ادري فين وتغيره كل شوية..
واحيانا الهرب قد يكون سلاحك الاقوى.
البيئة: بئية طبيعية في الظلام ...غابات مظلمة ....بيوت يابانية مهجورة....قصور مسكونة...اي مكان غامض مهجور مسكون ومرعب..

يعني باختصار افضل الالعاب التي تملك قصة عميقة وجديدة وحزينة واقرب الى الواقع
في الظلام دقات القلب مسموعة في كل خطوة تقربك الى الخطر تزداد مرة بعد مرة..
رعب نفسي حيث تفكر الف مرة قبل خطوتك الى الامام....هل اقاتل هذا الوحش هل اهرب ...هل افتح هذا الباب ام اتركه يخبي سره وراه...

ومشكووور على الموضوع....

dmcking
30-05-2006, 01:04 PM
شباب هذا الموصفات الي تتكلمون عليها كمثل بيت مهجور او غابة او كوخ واسلحتك قليلة وواقعية

هذا الاوصاف تجدونها في رزدنت ايفل الاول طبق تقريبا جميع افكاركم او ما تريدة او ما مطلوب في الالعاب الرعب

tafajuan
30-05-2006, 01:30 PM
شكرا على الرد لكن نتكلم عن جديد اسمح لي اقولك ان معلوماتك قديمه
مشكووور dmcking
مشكووورين كل الشباب

Arashi
31-05-2006, 11:23 AM
لعبة الرعب مب شرط تكون تخوف>>>عيال الحين شجعان مايخافون من شي:09:
اهم شي ان الاعداء مايكونون بشر 100% والتركيز يكون عالدماء المتطايره وتقطيع اجزاء الجسم:dead:
الاسلحه مب شرط واقعيه لكن ماتكون خياليه 100%
ومش مهم كم عمر الشخصيه بس ان كانت شخصيه مبتدأه ومب متعوده على جو الرعب(مثل أبطال سالينت هيل)لازم تظهر عليها علامات الخوف عشان نخاف معاها
لكن في شخصيات ماتخاف لأنها متمرنه(مثل ابطال رزدنت ايفل لأنهم شرطه وديفل ماي كراي لأن البطل نفسه وحش:09: ) فالوحوش هني لازم تكون أقوى واصعب:28:
واهم شي في لعبة الرعب الظلام ولمسات من الضباب....انا ماعاجبتني فكرة رزدنت ايفل 5 في النهار وتحت الشمس الحاره:12:
طبعا اهم شي في العاب الرعب الالغاز:D
والافضل ان احداث اللعبه تكون في مدينه حديثه...مانبي قرى واماكن مافيها تكنولوجيا لأن الغازها ممله:blackeye: والدم شكله احلى لما يكون في الشارع او مختبر....ياسلاااااااااااااام:32:

وشكرا عالموضوع:biggthump

sweet Mio
31-05-2006, 02:23 PM
هاي.....:01:
شكرا عالموضوع الحلو
وأنا بصراحه افضل العاب الرعب الي تكون قصتها حزينه مثل فيتال فريم حيث ان هذه اللعبه تتميز بجو الرعب ... وفيها سلاح غريب ونادر وهو الكاميرا نحن نعرف ان اغلب العاب الرعب يكون فيها السلاح مسدس او اشياء اعتدنا رؤيتها .. :28:

PeaceDevil
31-05-2006, 02:34 PM
تكون
مو خيالية ابدا!!
و الوحوش تكون واقعية مثل أصوات اشباح و اشياء تتحرك جنبك بدون ما تلمسك و رجال مجنون و اشياء زي كذا
و الأسلحة سكينة مطبخ و عصا و اشياء تستخدم في المنزل
اما الموسيقى تكون هادية + محزنة
و الطبيعة في غابة او بيوت مسكون و مهجورة او مستشفى مجانين او مدرسة او قرية أجنبية
و الشخصيات طالب شاب عمره 17-19
(انا عجبتني كثير ريزدنت ايفل 4 مقطع البداية فقط عند القرية)

و شكرا أخوي على الموضوع
;)

SALM0RE
31-05-2006, 02:46 PM
وحوش زومبي في مستشفى ؟ :ponder: و حوش زومبي في مدرسة ؟ :ponder: و حوش زومبي في قرية :33: . . . BINGO :) .

tafajuan
01-06-2006, 02:15 AM
مشكووورين كل الشباب

و الان كل واحد يجمع بين كل العاب الرعب و يقدم لعبة جديده باسم جديد من اسلوبك

و شكرا على الردوود الجميلة

fatal framer
01-06-2006, 05:21 AM
لعبة الرعب مثل فتال فريم الأشباح والقصور والقرية المفقودة ومنزل النوم والنهايات الحزينة
والقصة والسلاح كاميرا ما قلدت لعبة ثانية في سلاحها

ما اقدر افكر في لعبة رعب يديدة واؤلف او يمكن ما فهت السؤال

مع السلامة

سفاح الرعب

Arashi
01-06-2006, 12:14 PM
لعبه فيها شقلبه وحركه واستخدام سيوف ومسدسات في وقت واحد نفس ديفل ماي كراي
وحوش سريعة ومرعبه واغلبها بشكل بشري نفس رزدنت ايفل4وبعد5 اضافة الى الزعماء من أشكال التايرينت والنامسيس
جو مظلم نفس سايلنت هيل وأصوات الكلاب والزومبي نفس رزدنت ايفل1
القصة تكون نفس ديفل ماي كراي3 بس مع تعمق اكثر في الاحداث ومشاهد اكثر
اقترح ان البطل يكون شرير وعمره لايقل عن ال30>>>الكبار مجرمين أكثر:tongue1:
يكون مسكون بشيطان وملاك في نفس الوقت يغربلونه ههههههه وتكون نهايته شنيعة:dead:
بسمي اللعبة Akutenshi :D
Akuma شيطان
Tenshi ملاك
وبيكون شكل البطل جذي(رسمة سويتها لبحث الجامعه ومنها اقتبست فكرة اللعبه^^)

http://up.w6wup.com/up2/2006/06/01/w6w_200606010332488067bbe0.jpg

sweet Mio
01-06-2006, 03:08 PM
لعبه فيها شقلبه وحركه واستخدام سيوف ومسدسات في وقت واحد نفس ديفل ماي كراي
وحوش سريعة ومرعبه واغلبها بشكل بشري نفس رزدنت ايفل4وبعد5 اضافة الى الزعماء من أشكال التايرينت والنامسيس
جو مظلم نفس سايلنت هيل وأصوات الكلاب والزومبي نفس رزدنت ايفل1
القصة تكون نفس ديفل ماي كراي3 بس مع تعمق اكثر في الاحداث ومشاهد اكثر
اقترح ان البطل يكون شرير وعمره لايقل عن ال30>>>الكبار مجرمين أكثر:tongue1:
يكون مسكون بشيطان وملاك في نفس الوقت يغربلونه ههههههه وتكون نهايته شنيعة:dead:
بسمي اللعبة Akutenshi :D
Akuma شيطان
Tenshi ملاك
وبيكون شكل البطل جذي(رسمة سويتها لبحث الجامعه ومنها اقتبست فكرة اللعبه^^)

http://up.w6wup.com/up2/2006/06/01/w6w_200606010332488067bbe0.jpgاعتقد راح تكون لعبه وايد حلوة وصورة البطل نايس بس مو جنه فيه من دانتي :33: ولكن :biggthump يسلمو اراشي بصراحه سويتي لنا لعبه تجمع فيها مواصفات جميع الالعاب اللي نحبها :D
تحياتي sweet Mio :01:

(Heather)
01-06-2006, 04:44 PM
والله فكرة حلوة لو كان (بطل اللعبة ) شرير مو طيب او برئ ..وعنده سوابق بالهبل. يعني لو يعملوا لعبة رعب جديدة يجمعوا فيها خصائص لجميع العاب الرعب السابقة يعني خليط ...احس بتتطلع حلوة
احب لو كان البطل والتر ساليفان حق سايلنت فور كما ان عمره مناسب جدا في الثلاثينات <<< هو الشرير طبعا
ومكان اللعبة في مدينة الراكون !!

والزومبيز تكون من ابطال العاب الرعب بس مو كلهم .. مثلا .........امممم .... يكون هاري ماسون زومبي ... ودانتي زومبي ....
والاسلحة ما تكون على مراحل يعني كل ماتنتقل لمكان تلقى سلاح جديد ...لاء ... يكون مع البطل ...سكينة صغيرة او موس (:silly: ) ... وبعدين .. مثلا يتعرف على احد ابطال الريزدنت ايفل ...
يلقاه والتر قاعد عند باب سجن وينزف لانه احد الزومبيات نهش لحمه وبعدين قبل ما يتوفى يعطيه سلاح نقول مسدس ومن دون طلقات وعاد هو يقعد يدور على الطلقات.:biggthump .. ( قال عشان نصعّب اللعبة :D )....... يعني الاسلحة ماتكون كثيرة ... لانه كثرتها ما احس انه لها فايدة ... وطبعا اهم شي موسيقى اللعبة .. لازم تكون مرعبة ونا شخصيا اعجبت بموسيقى سايلنت هيل كانت مرعبة وكنت على اعصابي ومو قادرة اتكلم مع احد :ponder: ... ونهاية اللعبة ماتكون محددة تكون النهايات مفتوحة احلى ..

EQUILIBRIUM
01-06-2006, 05:06 PM
اولا تسلم اخي على الموضوع الروعة :)

لعبة الرعب بتصوري يجب ان تكون فيها عدة اشياء:
الغموض الواسع(وخصوصا عند ظهور اشخاص مجهولي الهوية)
سير الزومبي بطريقة غريبة ومخيفة....ويجب ان يسيطر على اللعبة جو وطقس مليئ بالضباب حيث تكون الرؤية غير واضحة......الدماء (وهذا اهم عنصر)
الاصوات حيث تكون متلائمة مع كل شخصية (على سبيل المثال اصوات الوحوش كان لها دور كبير في فيلم The Grudge)
(لحظة الفجأة) وهذه اقصد بها ظهور الوحش او الزومبي بشكل مفاجئ

واذا كانت لعبة الرعب من المنظور الاول فمن الجميل ان ياتي الوحش ويضع يده على كتفك:31:

وفي النهاية اقول ان لعبة Silent Hill هي أفضل لعبة رعب على الاطلاق فهي تتمتع بمعظم هذه المقومات الواردة اعلاه وشكرا

SALM0RE
01-06-2006, 05:17 PM
king of sony : انه معاك من ناحية الأصوات :biggthump و ايضا بالنسبة لنوع البطل مثل ماقالت Heather يعني اتكون مثلا بنت ولاكنها شريره :wow: مثل هذي مسلسل روبي ;) .

اما الأسلحة فاكون سلاح واحد و يتم تتطويره اثناء العبة . . . هذه افضل لي :) .

miku
01-06-2006, 07:58 PM
لعبة الرعب مثل فتال فريم الأشباح والقصور والقرية المفقودة ومنزل النوم والنهايات الحزينة
والقصة والسلاح كاميرا ما قلدت لعبة ثانية في سلاحها

ما اقدر افكر في لعبة رعب يديدة واؤلف او يمكن ما فهت السؤال

مع السلامة

سفاح الرعب

أني رايي من راي سفاح الرعب
ماقدر أفكر في لعبة غيرها او أولف

(Heather)
01-06-2006, 08:03 PM
king of sony :

اما الأسلحة فاكون سلاح واحد و يتم تتطويره اثناء العبة . . . هذه افضل لي :) .

فعلا هذا هو المطلوب ... سلاح واحد ويتم تطويره ...
مثال حي : شفرة - موس - سكينة - خنجر<<<(شكله البطل أبو عنتر:D )- ساطور - سيف - سيف الساموراي:boggled: :)
وهكذا ... طبعا انا اشوف انه هالسلاح من احسن الاسلحة بلا مسدسات بلا هم ... اتوقع عشان تزيد حماسة العاب الرعب والرعب انك تهجم وتغوص في الوحش(وهذا مايسمى بـــلذة القتل) لما تيجي تقتله مو من بعيد ..:dead: ادري انها وجهة نظر فاشلة بس يلا .. يعني اتحدى بسايلنت هيل ثرى احد بقى على السكينة اللي تكون مع هيذر !!!
كمان فكرة ... يكون بجانب الشاشة واحنا نلعب فيه زي مؤشر ... لما ينقص ... معناه انه البطل تعبان وبحاجة انه ياكل:) <<<< والله مرفّه نفسه زيادة !!!
اكيد فيه استراحات في المدينة يروح على كفتيريا .. ويشوف اللي يبغاه ... :32: .... بس عشان ما تميل اللعبة للطابع الترفيهي ... يدخل عليه اكم وحش من الصعب قتلهم !! طبعا هاي ضريبة الجوع !!!:biggthump خليه يقتلهم بعدين ياكل...
وعشان يصير نوع من الدراما المحزنة انه في احد المراحل يموت احد اصدقاءه او افراد عائلته ووعد اي افكار سوداء راح اكتبها :biggthump

SALM0RE
01-06-2006, 08:42 PM
هههههه لا ولله فكرة حلوة فكرة هلمؤشر :p بعد نقدر نستفيد من البيئة المحيطة في العبة . . . يعني الشخصية تقدر ترتاح على مثلا كرسي على جنب الطريق . . . يقدر احط راسه على سيارة قريبة منه . . . و مثلا الشخصية ما تقدر تفتح هالباب الى اذا كان مرتاح تمام :D .

(Heather)
01-06-2006, 08:56 PM
هههههههههههههههههههههههه عجبتني فكرة السيارة ... وفرضا مافتح باب السيارة الا بعد 3 ساعات ... احنا ايش نسوي ؟؟؟:أفكر: :D ........ وفي فكرة ....... انه يكون في دواء معين خاص للوحوش اذا عطيناه الدواء هذا يصير لفترة مؤقتة معانا ومو ضدنا ونقدر نقتل اللي نبغاه عن طريق هالوحش <<< ابطال الديجتال صارت:33:
بس لازم يكون الساطور موجود لانه باي دقيقة راح ينقلب الوحش علينا ويرجع لطبيعته حينئذ سوف نقتله <<<< الغدر;)

tafajuan
01-06-2006, 10:02 PM
الردوود روعة مشكووورين كل الشباب

و الان هل تفضل الرفيق نفس رزدنت ايفل4 او البطل فقط؟

SALM0RE
01-06-2006, 10:23 PM
انه افضل الرفيق بس على شرط انو اكون البطل رجل و الرفيق بنت . . . لاكن مو على طول ( مثل ما حدث في RE4 يمكن نص العبة Ashley معاك :02: ) يعني مرة مرتين على طول العبة ;) . . . و على الأقل اكون لرفيق فايدة . . . اساعدك في حل الألغاز . . . يهاجم / يتعامل مع نوع معين من الوحوش الى البطل مثلا مايقدر عليها . . . اساعدك في الأسلحة . . . And no peggy back :p .

(Heather)
02-06-2006, 06:17 AM
انا اوفقك اخوي البطل يكون رجل والرفيق بنت ... احسن لاني ما احسها تركب بالعكس ....

tootaaeighteen
02-06-2006, 07:50 AM

بالنسبة لي أنا أحب اللعبة تكون واقعية إلى أبعد الحدود :)

أكثر لعبة تنطبق عليها هذي الصفة هي لعبة سايرن :biggthump
لأن في اللعبة مافي أسلحة متوفرة بكل مكان، وحتى لو حصلت على أسلحة مثل المسدسات والبنادق ما راح تحصل على ذخيرة بسهولة، ومافي عشبة سحرية تزيد من طاقتك، ولا في علامة تظهر موقعك على الخريطة :D

وطبعا ً اللعبة ما لاقت رواج لأن أغلبية اللاعبين دلوعين ومايحبون التحدي :ponder:
لذا في الجزء الثاني صار بإمكان اللاعب اختيار مستوى صعوبة اللعبة، وبإمكانه يعدل الخيارت في اللعبة عشان يظهر العلامة اللي تبين موقعه على الخريطة، وصار يقدر يلتقط الأسلحة من الأعداء :bigok:

بصراحة هذا الشي خرب جو اللعبة الواقعي، وأنا لذلك ما حبيت الجزء الثاني مثل حبي للجزء الأول :ouch:
بس أكيد أغلب الأعضاء يخالفوني الرأي :09:

tafajuan
03-06-2006, 11:54 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

انشالله أشارك معاكم أكثر و ننتظر المشاركة من باقي الاعضاء

RESID3NT EVIL
04-06-2006, 10:07 PM
الاخ SALMORE

يا اخي انا كل ما اشوف توقيعك عيوني تدمع لانك تذكرني بأيام الطفولة لما كنت بلعب لعبة ghouls and ghosts مش متذكر اسمها ولله هاي تنفع تكون لعبة رعب اذا اطلقو نسخة على اجهزة الجيل الحالي مع شكل الوحوش وغيره

RESID3NT EVIL
04-06-2006, 10:09 PM

بالنسبة لي أنا أحب اللعبة تكون واقعية إلى أبعد الحدود :)

أكثر لعبة تنطبق عليها هذي الصفة هي لعبة سايرن :biggthump
لأن في اللعبة مافي أسلحة متوفرة بكل مكان، وحتى لو حصلت على أسلحة مثل المسدسات والبنادق ما راح تحصل على ذخيرة بسهولة، ومافي عشبة سحرية تزيد من طاقتك، ولا في علامة تظهر موقعك على الخريطة :D

وطبعا ً اللعبة ما لاقت رواج لأن أغلبية اللاعبين دلوعين ومايحبون التحدي :ponder:
لذا في الجزء الثاني صار بإمكان اللاعب اختيار مستوى صعوبة اللعبة، وبإمكانه يعدل الخيارت في اللعبة عشان يظهر العلامة اللي تبين موقعه على الخريطة، وصار يقدر يلتقط الأسلحة من الأعداء :bigok:

بصراحة هذا الشي خرب جو اللعبة الواقعي، وأنا لذلك ما حبيت الجزء الثاني مثل حبي للجزء الأول :ouch:
بس أكيد أغلب الأعضاء يخالفوني الرأي :09:

كلامك عجبني الصراحة وانا اتفق معاك لكن ما عندي علم انه الجزء الثاني من لعبة سايرن نزلت هههههههههههه عالعموم حروح اشوفها في موقع جيم سبوت:silly:

tootaaeighteen
05-06-2006, 06:36 AM
النسخة اليابانية هي اللي نزلت بس
النسخة الإنجليزية تنزل نهاية هذا الشهر انشالله ^_^

tafajuan
06-06-2006, 06:39 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
مشكووورين كل الشباب
و الان اذا كنت مصمم ألعاب الرعب شو راح تقدملنا؟

Arashi
06-06-2006, 10:55 AM
اعتقد راح تكون لعبه وايد حلوة وصورة البطل نايس بس مو جنه فيه من دانتي :33: ولكن :biggthump يسلمو اراشي بصراحه سويتي لنا لعبه تجمع فيها مواصفات جميع الالعاب اللي نحبها :D
تحياتي sweet Mio :01:

لالا ماله خص في دانتي...ععععععع الا دانتو الهبل عاد:yuck:
هو يشبه واحد من انيمي اسمهYami no Matsuie(Descendants of Darkness)
Murakiاسمه وهو في منتهى الجنون والشر(كان طيب بس بسبب بعض العقد جن وصار شرير)

و الان اذا كنت مصمم ألعاب الرعب شو راح تقدملنا؟
اظن ولحد مثل Muraki يصلح يكون بطل لجزء من أجزاء سايلنت هيل لأنها لعبة عقد:09:
والحلو لما تبدأ اللعبة والبطل يبين طبيعي وشوي شوي نكتشف انه مينون ونعرف سبب جنونه:أفكر:
وكل ماظهر على حقيقته الجنونيه صار أقوى وا<رأ(مافي مينون يخاف من شوية وحوش واشباح)واظن ان اللعبه تخوف اكثر لما البطل يخوف و يطلع اخر شي هو سبب الفوضى والحوش اللي ظهرت.
وطبعا لازم يكون في اللعبه ناس اشرار ضده لكن نكتشف انهم هم الطيبين وهو الشرير(احب ألعاب المفاجآت:D )
وأسلوب اللعب نفس ماقلت...بيكون نفس ديفل ماي كراي بس الحركه شوي لازم تكون أقل لأن القصه غامضه ومرعبه والجوف مظلم عالاخر والدماء في كل مكان.بس لازم مايقل عدد الشخصيات في اللعبة عن 6 شخصيات>>>كثرتهم تحلي القصه.والزعماء مب كلهم وحوش...لازم الشخصيات(الادميه)تتحدى البطل لأن القتال مع الناس احلى واصعب من الوحوش ومايكون عشوائي ومخربط.

tafajuan
10-06-2006, 02:12 AM
مشكووورين و ممكن من باقي الاعضاء طرح أسئلة للنقاش في الموضوع

وشكرا

The-waiter
10-06-2006, 11:38 AM
مشكوور اخوي على الموضوع بس حبيت اعطي رأيي بخصوص ألعاب الرعب انا اشوف الزومبي و الوحوش صارت شي كثير الاستعمال بألعاب الرعب..

يعني انا لا انتقد العاب الرعب المشهوره ولكن انا انظر الى الالغاز أولا و من ثمه القصه و من ثمه جو اللعبه لأنيي مللت من الجو التقليدي مثل الزومبي لا و داينو كريسس حاطين دينصورات يعني مسوين تغيير:أفكر: انا حبيت اللعبه ولكن ما حبيت فكره الدينصورات

فأنا اتمنى يعني تكون الألعاب قريبه الى الواقع فالواقعيه تخيف أكثر من الخياليه...

فالنفرض شخصيه مم..متحري خاص يبحث عن قضيه غامضه و ينخطف من قبل شخص مجهول
و يلقى نفسه محبوسا في قصر قديم و القاتل يريد ان يختبر ذكائه بوضع بعض الألغاز في القصر و طريقه الوحيد للنجاه هو حل هذه الألغاز

انا افضل الطريقه الذي ذكرت و اتمنى ان تصدر لعبه بهذه الفكره

و أشكرك اخي مره اخرى على هذا الموضوع

Arashi
10-06-2006, 08:01 PM
انا بطرح سؤال:
شنو تحب يكون شكل زعماء لعبة الرعب؟

انا أحب ألأعب ضد بشر...يتحركون نفس اللاعب اللي ألعب فيه
او عالاقل وحش نصف ادمي
لكن وحش ماله شكل(خرابيط) وماسك ساطور ويمشي مثل السلحفاه وخلاص؟وراسه مثلث؟تعرفون من قصدي:D

Flanteus
11-06-2006, 02:01 AM
scarygame...

لعبة تتريق على جميع ألعاب الرعب المشهورة تكون مضحكة ومرعبة بنفس الوقت ..

اللعبة تحت التطوير :33:

tafajuan
11-06-2006, 06:42 AM
يسلمو The Silent Heroوالله فكرة حلوة لو كان بطل اللعبة فيه عدة اشياء

و ان معاك اخويthe waiter

اخوي arashiانا أحب زعماءسايلنت هيل و ننتظر أراء باقي الاعضاء للنقاش في الموضوع

Al AnWaR
11-06-2006, 07:36 AM
أفضل تكون اللعبة مرعبه من الناحيه النفسيه أكثر
مو من أشكال الوحوش البايخه والدماء

الأبطال يكونو بسيطين عاديين مالهم خبرة في الحياة :D

الوحوش .. المهم تكون سريعة مره لدرجه انك تترعب وانت تقاتلها

الأسلحة أفضل تكون أشياء عاديه مثل خشبه مرميه أو حجاره أو أي شيء بسيط
زهقت من المسدسات .. أما اذا لازم مسدس .. أبيه يكون ضعيف مره

البيئه .. فيها رطوبه .. << اش دخل الرطوبه دحين :09:
أبيها تكون متغيره ما يثبتو على شيء واحد .. وحتى اتمني يكون فيها نهار شوي
عشان تغير الجو .. حتى في الصبح وحوش تكون قويه بعد مختلفه عن الليل

ذكاء الوحوش مرتفع جدا .. لدرجه حتى لو أختبأت تلاقيك ... بس مو دايما :ponder:

fatal framer
11-06-2006, 08:02 AM
اختي كل هالاوصاف اللي قلتيها

تنطبق على فتال فريم

وان شالله في جزء رابع للعبة

JAK
12-06-2006, 12:49 AM
ببساطه Silent Hill هو الرعب الحقيقي :biggthump

ShRsHr
12-06-2006, 02:35 AM
شباااااب عن اذنكم

راح اسحب كلام كل الي قالو فايتل فريم وديفل ماي كراي واقولهم

رزدنت ايفل 2 و وكود فرونيكا وبس

تدروون ليش لان لعبه فيه رعب وحماس وندفاع وندماج وخوف وحزن واحلا شي لمن تموت ايدا في رزدنت ايفل 2 ولمن يموت ستيفن في فرونيكا صج مشهد مئثر والله بغيت ابجي مع كلير :(

فايتل فرام رعب وبس ولا فيه تشويق واثاره
وديفل ماي كراي لعبه حركيه بحته
وسايلت هيل هدوء في هدوء

ورزدنت ايفل لمت شمل رعب كله
وشاكرلكم وسوري على مداخلتي القويه بس صراحه تنقال :D

حسـ(باشا)ـان
12-06-2006, 03:59 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
اول شي السلام عليكم شباب وصبايا
وثاني شي اشكرك على الموضوع الحلو من عضو احلى
تعريف لعبة الرعب:هي اللعبة التي تجعل قلب اللاعب يتقافز في كل خطوة يخطوها او على الاقل في معظم اوقات اللعبة
لذلك ارى (من وجهة نظري انا) ان لعبة الرعب يكون فيها:
الابطال:اشخاص عاديين من حياتنا وضعوا في ظروف مرعبة
الوحوش:عادة ما افضل يكون وحش واحد او قاتل بمعنا اصح وليس وحشا
يملك درجة عالية من الذكاء تكفي لارعاب الابطال لا اقول انه شخص خارق الذكاء بل متوسط الذكاء حتى يتمكن الابطال من التغلب عليه
الاسلحة:لا اميل الى الاسلحة الدائمة بل افض مثلا ضربه بطفاية حريق ثم رميها اوبكرسي كان قريبا منك هكذا ..... او الاختباء في اي دولاب
البنية:احب المنازل المنعزلة في الغابة اوفي مصنع مهجور باختصار الاماكن المنعزلة
ذكاء الوحوش:كما اسلفنت سابقا
ارجو ان تكون وجهة نظري اعجبتكم

fatal framer
12-06-2006, 06:34 AM
بصراحة اخوي فتال فريم قصتها من احسن ما يكون اسال كل واحد في المنتدى راح يقول هالكلام

ثاني شيء فتال فريم رعب واثارة وتشويق وفكرة السلاح الا وهو الكاميرا

فكرة يديدة اسف اخوي بس بصراحة انت تهجمت على اللعبة

tootaaeighteen
12-06-2006, 07:36 AM
فكرة يديدة اسف اخوي بس بصراحة انت تهجمت على اللعبة

ما فيها شي أخوي، كل واحد حر برأيه والناس أذواق
يعني مثلا ً انا عندي احسن لعبة رعب هي سايرن :biggthump مع اني متأكدة إن 99% من الأعضاء يخالفوني بالرأي :bigok:

Al AnWaR
12-06-2006, 07:36 AM
أخي ShRsHr
ما أدري ليش صرت أحس انه لعبه رزدنت ايفل مهي حقت رعب

هي اللعبه عباره عن وحوش قدامك .. واقفين في دربك
يا انك تلف .. وتوسع لهم الطريق
أو انك تريح نفسك و تستخدم المسدس

هذا صار احساسي لما ألعب اللعبه .. رغم روعة الرسم
ودقه التفاصيل
صرت معتاده على هذه الأشياء

tafajuan
12-06-2006, 10:12 AM
مشكووورين كل الشباب

على الردوود الجميلة تحياتي

Arashi
12-06-2006, 08:40 PM
ديفل ماي كراي فيها رعب(لو ان البعض يقول حركه بحته)<<<اختلفت الاراء حول نوعية اللعبة
المهم في لعبة الرعب ان اعصابك تخترب مع كل وحش تتهاوش معاه:bigeyes:
والقتال في ديفل ماي كراي يجيب لي الانفعال وبعض الناس يخافون لما يلعبون ضد وحش كبير وقوي:wow:
واهم شي ان فيها سفك للدماء وقتل(خاصة الجزء الثالث)
وطبعا الدماء طول الوقت تتناثر في اللعبه:D

ShRsHr
13-06-2006, 03:13 AM
سفاح الرعب

بدون شك لعبة فايتل فرام فكرته يديده وفيه كمية رعب كبيره وقصته فيه فضول وغموض وانا انهيت جميع الاجزاء بس ماقدر اقارنه في رزيدنت ايفل2 وكودفرونيكا من ناحية رعب ومن ناحية القصه

فايتل فرام لعبه ماقدر اقلل من قيمته بس لعبه مافيه روح المغامره بس مسوينه عشان يلعبون بنفسية لاعبين مع شوية قصص حزينه

الانوار

لو جربين تلعبين لعبه على وضع هارد انا متاكد انج راح تغيرين كلامج ;)

وفي الاخير اقولكم ناس اذواق وكل واحد ورايه

وشاكرلكم

الظلم ظلمات
13-06-2006, 03:34 AM
الرعب الرعب الرعب الرعب
يتمثل في سايلنت هيل
تليها ريزدنت ايفل
تليها فاتل فريم
تليها سيرين

fatal framer
13-06-2006, 09:34 AM
اخوي shrshar

الاعضاء معاهم حق وانا معاهم

صج رزدنت ايفل صارت اكشن مو رعب

يمكن بس مشهد واحد في رزدنت ايفل

لا وبعد مو مشهد موقف واحد وهو ان في واحد من القنادو

طلع من غرفة اختبار ونقز علي

اما لو تشوف فتال فريم فبصراحة من ناحية الرعب والقصة متفوقة على رزدنت ايفل بكل النواحي

Al AnWaR
13-06-2006, 09:49 AM
سفاح الرعب
لو جربين تلعبين لعبه على وضع هارد انا متاكد انج راح تغيرين كلامج ;)

وفي الاخير اقولكم ناس اذواق وكل واحد ورايه

وشاكرلكم
ومن قال لك اني ما العب بمستوى هارد
بالعكس .. غالبا ابدا بيه .. أو بالمستوى المتوسط
إلا اذا كانت اللعبة صعبة أحط متوسط .. أو انه اختيار الصعب مو موجود من البداية

صح كلامك .. الناس أذواق :)
وأنا أحترم رأيك في اللعبة

ShRsHr
14-06-2006, 01:50 AM
تدري شنو نقطه سلبيه في فايتل فريم انه تركز على رعب وبس

وانا لعبة رعب بتصوري انه ماتكون رعب وبس يعني يكون فيه حركه من غير نظر في رزدينت ايفل 4
لان هل لعبه صح معاكم حق انكم تقولن انه لعبة اكشن وبس ولوتلاحظ الاجزاء سابقه راح تعرف رعب صحيح

وانا صراحه ماحب الخرافات اليابانيه هذا يمكن الي مخليني اشوف ان رزيدنت ايفل افضل من فايتل

والعذر وسمووحه جاني تهجمت على لعبه لاني حبيت اوضح رايي فقط لا غير :D

الانوار

انا ماحب العب على وضع نورمل لازم احطه على الهارد حتى لو تكون لعبه صعبه عشان يصير في تحدي بيني وبين لعبه :silly: بس بعض الاجزاء مافيه الا نورمل هذا الي يضيق الخلق

ويعطيكم العافيه :)

No `AnGel
14-06-2006, 04:10 AM
الصراحة ديفل ماي كراي3 افضل لعبة بس يبي لها شوي رعب بس اكثر شي ارعبني هو في المهمة التاسعة عند الزعيم نيفين وخاصة اذا قلت الطاقة اذا بتسحب دمك اموت خوف

white night
14-06-2006, 04:30 AM
اهم شي في ألعاب الرعب
تكون واقعية كثيييييييييييير
مو مثل Silent hill او Resident Evil
هذه ألعاب رووووووووعة بس ما تخوف كثير
يعني لو تكون اللعبة مقتبسة من قصة حقيقية
او تكون فيها شي قابل للتصديق
مثل في البداية يكتبوا
Info
you can not play this game if you have heart problems or if you are younger than 18
أو
تكون قصة عن بنت عمرها 12 سنة تضيع عن بيتها و تلاقي عجوز مجنون بس هي مو ملاحظة انه مجنون و تطلب منه انه يساعدها
و يوافق و يوديها بيته و يقول لها انه كلم الشرطة و هم جايين عشان يرجعوها بيتها و اثناء تواجدها في بيته تسمعه يصرخ بأعلى صوته و يرتجف و هكذا

Azerothian
14-06-2006, 05:16 AM
تكون قصة عن بنت عمرها 12 سنة تضيع عن بيتها و تلاقي عجوز مجنون بس هي مو ملاحظة انه مجنون و تطلب منه انه يساعدها
و يوافق و يوديها بيته و يقول لها انه كلم الشرطة و هم جايين عشان يرجعوها بيتها و اثناء تواجدها في بيته تسمعه يصرخ بأعلى صوته و يرتجف و هكذا

لووووووووووول هذي كنها قصة قبل النوم :D

(Heather)
14-06-2006, 12:13 PM
لكن وحش ماله شكل(خرابيط) وماسك ساطور ويمشي مثل السلحفاه وخلاص؟وراسه مثلث؟تعرفون من قصدي:D

:biggthump خليه سر بيني وبينك ;) :D

miku
14-06-2006, 10:24 PM
fatal frame هي لعبة رعب 100%
أما resident evil فرأي مثل البقية هي لعبة أكشن
لأنه لايوجد فيها مايخيف على الأطلاق
وحش الزومبي أشكالهم مضحكة :silly:
عندما أراهم أضحك بدلا من أن أخاف
أما silent hill لعبة رعب حلوة
لكنها لاتخيف كثيرا يعني بس الجزء الثالث شوي مرعب

yami vergil
16-06-2006, 03:29 PM
اللعبه: أبيها لعبة رعب واكشن طبعا ^^
القصه: واحد شرير لايعه جبده من الدنيا هو وربعه قرر يتعامل مع الشياطين عشان يدمر العالم فيستخدم عائله sacrifice عشان يحصل عالقوره(black magic) المهم وتصير الناس تموت لأسباب مجهوله.
وييجي بطلع وسيم ^.^ يحقق من الموضوع وشوي وشوي يتوصل للمجرم ومادري شلون يذبحه.
الشخصيات:
yami: الشخصيه الشريره في هذه اللعبه. شعره ابيض ولبسه ابيض وكل شي فيه ابيض وعمره مابين ال20-25 رئيس الشله الي تتعامل مع قوة الشياطين والي تتكون من 6 اشخاص وكلهم نفس السن طبعا ( وانت تلعب اللعبه كل مره راح تقابل واحد فيهم وكل واحد فيهم له قوته الخاصه مثلا واحد يقرا تحركاتك وواحد يستخدم سيف ....بلا بلا بلا)

light : البطل في هذه اللعبه. شعره اسود ولبسه اسود وكل شي فيه اسود يقرر انه يتصدى حق هذي المجموعه شلون مادري مافي بالي قوه معينه خخخخخخخخ ايه يضطر يستخدم نفس القوه عشان يواجهم.ممم ممكن يكون عنده صديق يضحي بنفسه عشان ينقذ العالم ويصير sacrifice (فلم هندي ) وفي آخر اللعبه بطريقة ما بيحرر نفسه منها مادري شلون مابي ينتحر لان ماحب هالنهايات :12:

المهم ممكن نرتب افكارنا ونشوف بس أسلحتهم سويف ومسدسات ^^

Arashi
16-06-2006, 07:37 PM
صح yami vergil نبهت على نقطه مهمه
اهم شي واهم شي والاكثر اهميه ولايوجد اهم من ذلك لأنه هو الاهم والاهم ثم الاهم
عدد كبير من الضحايا

:jap043: