المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المغامرة و الحركة هل احداث تومب رايدر4 تتكرر مع هيتمان4؟

البيكهام هام
29-05-2006, 09:38 AM
لاتستغربون من الموضوع هذا الليي صار معاي بالضبط نعود بالتاريخ الى الوراه وتحديدا مع تومب رايدر4اللي بمصر وبعد ماانقزت وطاحت بالحفره وقلنا انها ماتت وخلاص مافي جزء جديد لها وفاجأونا ايدوس بجزء خامس بس اشخاص يتكلمون عنها وفاجأتنا بعودتها مره ثانيه :) بس اللي صار مع لارا ممكن يصير مع القاتل المأجور47 الصلعه؟لاني انا توني منهي الجزء الرابع والصراحه لعبه خياليه المهم اول ماخلصت المهمه الاخيره ولا اشوف عرض النهايه بطلنا قاعد ببيتا ويقرأ رساله ولا شوي يسمع صوت عصفوره وشكله يقول في واحد يبي يدش عليك ويذبحك وعلى طول مسك المسدس وشال وياه القفص اللي داخله العصفور ونطر اللي بيذبحه لحد لما دش واول مادش طلعت بنت وقالتله خرعتني وقاعده تكلمه وعطته شي اشغلته فيه والا اشوفها الغداره هي وراه ومطلعه من الجنطه ابره قاتله وطعنت بطلنا من وراه وشوي الا ويموت بطلنا وودوه المقبره:02: السؤال اللي يطرح نفسه هل هذه نهاية هيتمان؟هل هذه نهاية اللعبه الفريده من نوعها؟ايدوس دايماً تخلينا في حيره من امرنا وصبرها طويل يتعدى السنين:28: لماذا هكذا ياايدوس هل تكرهيننا:02:

silent hitman
03-06-2006, 11:57 AM
أهلا أخي العزيز ..... أممممم هم انا بعد شفت النهاية واللي قتلته هي اللي تتصل فيه وتعطيه معلومات الاشخاص اللي تقتلهم لكن اخي راح انا اقول ممكن تتكرر الأحداث لان في الcreatis اللي هي النهاية يحطون اسماء الممثلين .... في هذا المكان راح تعرف انه لم يموت لان قلبه يطق ... اعتقد ان هذي المرأة ضربته بأبرة منوم حتى تدخل الوكالة .... بالفعل لعبة شيقة هت مان بكل اجزائه .... شكرا اخي لك على الموضوع .... مع تحيات عاشق هت مان ... silent hitman

Austin 3:16
03-06-2006, 04:15 PM
أنت تذكر المهمة التي يتوجب فيك ان تعطي عميل استخبارات أبرة تقوم بالحد من خفقان القلب حتى يظن الناس انه ميت .. مكن نفس الشي هنا ... والشيء الاخر ..من بداية اللعبة .. وفي الواجهة الرئيسية من الواضح ا الخلفية كانت لجنازة .. فقلت اكيد ان البطل صار له شيء .. ولاتنسى أنه نسخة .. يعني ممكن لو مات الجزء الخامس يكون نسخة اخرى ..

silent hitman
04-06-2006, 02:25 AM
أنت تذكر المهمة التي يتوجب فيك ان تعطي عميل استخبارات أبرة تقوم بالحد من خفقان القلب حتى يظن الناس انه ميت .. مكن نفس الشي هنا ... والشيء الاخر ..من بداية اللعبة .. وفي الواجهة الرئيسية من الواضح ا الخلفية كانت لجنازة .. فقلت اكيد ان البطل صار له شيء .. ولاتنسى أنه نسخة .. يعني ممكن لو مات الجزء الخامس يكون نسخة اخرى ..

أوافقك الرأي اخــي ... كلامك صحيح بالفعل ... قلبه يطق في النهاية اعتقد انه ما مات _^^ مع تحيات عاشق هت مان silent hitman

البيكهام هام
05-06-2006, 06:28 AM
مشكورين عالردود ;) وانا الشي الوحيد اللي خلاني اشك انه مامات هو نبضات القلب :ponder: يعني له عوده اكيده تهقون؟لاني انا من الجزء الثاني والثالث وهذا الرابع;)

القاتل الجديد
07-06-2006, 02:30 AM
شباااااااااااااااااااب
شكلكم ما تدرون وش صار
العميل ما مات واذا شفتوه في الاخير وهو ميت حركوا عصا الانالوق لين يقوم
بعدين ذبحوهم كلهم
ههههههههههههههههههههههههها :smirk:

N.one
07-06-2006, 06:12 AM
شباااااااااااااااااااب
شكلكم ما تدرون وش صار
بعدين ذبحوهم كلهم

هههههههههههههههههههههههههههههههه:09:

بـالصراحه كلامك مشوق بأشتريها اليوم ان شـاء الله..

بروسلي
08-06-2006, 12:03 PM
شباااااااااااااااااااب
شكلكم ما تدرون وش صار
بعدين ذبحوهم كلهم
صحيح كلامك أنا الصراحة استغربت يوم قالوا انه مات ،،، ما بخرب عليك القصة شوفها بنفسكم !!!!
حركوا الأنالوج واذبحوهم وشوفوا المقطع مع البنت:sadwavey: