المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نفاق المنتديات ( رد مطور في قضية المغازل )

Kaze
31-05-2006, 12:36 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نحاول في هذا الموضوع كشف اكبر نسبه ممكنه من انواع النفاق على مستوى المنتديات , وقد تطرقت الى موضوع المغازل في هذا الموضوع و الباقي عليكم ونتظر ردودكم

المغازل بشكل عام هو إطراء الطرف الآخر بكلام يجعله يميل اليك بأي طريقة سواء مظهرية او عاطفية

المعنى الأصح للمغازل هو ان تجذب الجنس الآخر بأي طريقة مهما كانت

ومعاده حاطنها في بالي :

معادلة المغازل للذكر هي = بنت حلوه + كلام حلو

معادلة المغازل للإناث = غني + سيارة + كلام مثير وحلو

هذي معادلة توارثها المغازلجيون على مدى العصور ولو فرضى وجود العصر الحجري

بس الحين الكلام تغير , وهذا النوع من المغازل يعتبر كلاسيكي و قديم

=-=-=-=-=-=

وكل ما يتطور الوقت تتطور أساليبه , ومنها البلوتوث , حكاية :

مره من المرات كنت قاعد آكل في أحد المطاعم , وكنت حاط اسمي Angle of devil , فمن الصياغ يتضح اني أنثى ولكن للجهلاء , فأرى مسجات البلوتوث تتهايل وكلها مغزل علني ومن هذه المسجات : انتي جميله ولا أريد ان ازعجك وعليج بالعافية وانتي تاكلين .

نستفيد ان لكل مكان مسج غزل متلائم مع المنطقة , وطبعا انا رديت عليه وقزرتها عليه وأخرتها افاجأة واقوله انت الي كنت ترسلي وانا الي كنت استقبل , واتضح ان المغازل بهذه التكنلوجيا ما تعرف من قاعد تكلم أانثى او ذكر , اهو صادق او كاذب , منافق او بريء من النفاق.

وهذا الحال ينطبق مع الإنترنت , ندخل المنتدى نرى العجب العجاب من البنات والشباب , ومن المسنجر و الشات , وغيرها من طرق المواصلة مع الاحباب , بس يازين من ناب , الى الله بخير العمل لكي أبرء في يوم الحساب .

الصراحة شيء يدعوا للسخرية من هذه الانواع من المغازل

فالبعض يعتبر المغازل وسيلة لتمضية الوقت و الإطاحة بالبنات لتلبية الرغبات

ومنهم من يعتبر المغازل نوع من انواع رسم الشخصيات لكي تقع في حبه من فيهن كل المغريات

وفي النهاية ينصدم / تنصدم بالمظهر الحقيقي واصلا كلامهم كله مظهريات

=-=-=-=-=-=

ملاحظة الرجاء قرائة هذا الموضوع السابق لي

نفاق المنتديات و ما تخفيه من أسرار وراء عضويتك

باتت هذه المشكلة تلاحق الكل في كل منتدى ينضم إليه وللأسف, فالعضو المشارك و النشيط عبارة عن إنسان يدعي التميز من عرق جبين الأعضاء الآخرين من خلال نقل مواضيعهم أو أنه يأخذ أسمه المستعار ويجعله أده لكي يعطي صورة حسنه عنه ولكن هو بالعكس . فالكثير من الأعضاء الآن تراهم من الأعضاء الطيبين المحبين الطاهرين ولكن هم بعكس كل هذا , فنرى أحد الأعضاء مساعد لغيره و يمدح فيه و في غيابه يصبح هم نقاشته مع أصحابة ويبدأ بالشتم وذكر العيوب والتكلم بما لا يرضي الله تعلى.

فهناك الكثير من مصائب المنتديات منتشرة هذه الأيام ولكن حدث ولا حرج , ودائم تكون الضحية العضوة الفلانية التي قام العضو فلان بالاستحواذ على كل ما تكمله وقلبه ضدها بشكل غير مرغوب مما يجعل العضوة خاضعة له من غير أدراك بالواقع ومنها تنسحب وراء المحرمات وتلك كانت احد مشاكل المنتديات المنتشرة حاليا , وللأسف أن أغلبية من يعمل هذه الأعمال إداريون في نفس المنتدى و فتراهم النفس الطاهرة البناءة ولكن ...... لا تعليق , وعندما نأتيهم بما فرضه الله علينا أن نفعله ونرفع عليهم الحجة و نطرق عليهم مطرقة القاضي يتهربون و يمتنعون عن الجواب لكونه العضو فلان أو المراقب أو المشرف وغيره من المناصب.

فالكثير من المنتديات الآن ولأقول الكل تستهدف في بنائها و إنشائها العضوات وجعلهم خاضعين لهم بطرُق معينه وعندما يعق ما يقع ويحصل ما يحصل يتم إلقاء اللوم على العضوة الفلانية ولكن بعد ماذا ؟ بعد ما تفقد أغلى ما عندها وحتى لو أزهقت روحها لان تستطيع أن تسترجعه مرة أخرى ويكون السبب استهداف مقصود من قبل المنشئين و الإداريين بغرض إرضاء غرائزهم بوسائل محرمة.

ففي كل ما ذكر مجرد نوع واحد من أنواع نفاق المنتديات المتعاهد به هذه الأيام , وما خفي كان أعظم

Angle

=-=-=-=-=-=

المغازل لدى الذكور في المنتديات و الإنترنت بشكل عام

الآن اصبح المغازل متفرع بشكل كبير , فمنهم من يستخدم الأسلوب الراقي في الكتابة والحديث , ومنهم من يستخدم الأسلوب المرح , ومنهم من يستخدم الأسلوب الحكيم والفصيح ; وكل هذا للإطاحة بتعيسة الحظ = الهدف = البنت او العضوة الفلانية.

فنرى الشباب يستهدفون احد العضوات وفي احد المنتديات ويلاحقونها في كل قسم وموضوع , ويردون في كل مواضيعها و يعلقون على كل ردودها تعليقا مفصل , لكي يكسبوا ثقتها و يثيرون من رغبتها للتعارف , وبعدها ينقض العضو عليها برسائل الإعتذار لكي يبين انه لم يقصد المعنى الفلاني والعلتاني وما شاكله , وهذا من اجل يستغل هذه اللحظات لصالحه ويطلب معرفتها اكثر ويكمل اعتذاره المزعوم.

و أيضا هناك العضو المرح الحبوب الذي يصبح حديث الكل يعتبر تظاهر لكي يكسب الناس من حوله ومنهم البنات , ومن ثم الإطاحة بهم بأسم المرح والمعرفة.

وطبعا لكل فرد وأسلوبه في المغازل وكسب البنت , وفي ناس ما تغازل بس أسلوبهم تخلي البنت تستثير ناحيته من غير حتى الإتاء بكلام جميل وحلو ومثير.

والكثير والكثير لكن الله المستعان

=-=-=-=-=-=-=-=

المغازل لدى الإناث في المنتديات والإنترنت بشكل عام

يقولك ان كيد الإناث لعظيم ( مضمونيا ً) , وقد صدقت الآية الكريمة , فمهما كانت الأنثى فهن موصوفات بالكيد سواء بينهمن ( مثال رواية بنات الرياض ) او بين الرجال , وتحقيق طموحهن ورغباتهن بالصورة التي يريدونها .

انه الحساسيات اللي بتمثلها العضوات و المراقبات كلام فاضي , أساسا كيف تزعل و تنجرح و تبكي و هي ما تعرفك بالأساس ؟ بيقول كل حركاتهم هاي للفت الانتباه لا أكثر

كلام واضح وبالمعنى المطلوب , يعني نقدر نقول ان البنات بمثلون على كيفهم ويقولون الي يبونه لكي يوصلوا الى اهدافهن , الصراحة شيء يضحك احيانا ً , البنت محترمه وخلوقه و ملتزمه بس وراء الكواليس هي عبارة عن النفاق بنفسه ,

مثال : بنات دعاره من الغرب يعترفون بأنهن بنات دعارة < < احترمها ليش ؟

لانها ما تنافق وتكذب وتتخفى وراء الوجوه البريئة , بهذا ما يمنع اني استحقر كونها دعارية بس على الاقل احسن من النفاق والكذب وعدم إظهار الوجه الحقيق و التخفي وراء الإلتزام والتدين و الإحترام والحساسية وما غيرها من الامور وهي بالداخل شيطان بالنار , والنفاق صفة من صفات اهل النار , والكذب لا يستبعد . مجرد تشبيه و الإتاء بأمثلة

وانا لا انكر ثقتي بكم بنت لدي , ولكن هن لا يتجازوا الثلاث اصابع من اصل 5 ^^

فثقتي في من وصل ووصلت اليه الى معنى الثقة عبر سنوات وشهور وليست رسائل ونصوص.

فالبنات لكي تغازل الفرد تغازله من خلال اسلوبه وكلامه والمدح الكثير الى ما ان يقع الفرد بإعجابها ويقول ان هذه البنت معجبه بي والا انه كيد من أنثى , فتتحاور وتتغازل معه حتى تصل الى مراحل متطورة من الثقة والاحترام ويبدء الكلام بالظهور ولا احد يعرف ما هو هدف البنت من اساس , والا انهم الإطاحه بهذا العضو وتدمير لما وصل له من رقي.

فبعد ما يتكلم العضو الفلاني تشاهدها توصل الكلام لكل معارفها التي تتزعمهم الثقة والترابط الا انه شيطان رجيم , وتقول انها لا تقيم علاقات < < اضحك لهذه العبارة , ليش ؟

=-=-=-=-=-=-=-=

لان احينا الواحد يضحك من قلب لما يقولك انا اشوف انمي وما اسمع اغاني , انزين انت شلون تسمع اغاني الانمي ؟ ولا تقولي والله انا اغظ سمعي تر الي مابسمع اغاني يعني انه ملتزم والإلتزام بما حده الله لنا , واذا تبي تقول اني ملتزم لا تقول اني اشوف بس ما اسمع , او حتى اسمع بس ما استطرب .

إقتباس

لدي تعليق على هذا الكلام
انا يعني ما اسمع اغاني و لكني اشاهد انمي و العب العاب فيها اغاني يعني الوضع يختلف بين ان اسمع اغاني الحب و الاغاني التافهة و بين اغاني الالعاب يعني انا العب لعبة و فيها اغنية صحيح ان هذا الشيئ حرام و لا احد بامكانه ان ينكر و انا اعرف اشخاص متدينين مدمنين على العاب الفيديو
و تنبيه لكلامك عن الالتزام
سئل الشيخ العثيمين ...
شخص متدين و لكنه يمارس بعض المحرمات .. فهل نستطيع ان نطلق عليه متدين ؟؟
اجاب الشيخ باننا نستطيع ان نطلق عليه انه متدين لان بعض المعاصي لا تنفي الالتزام

الرد مقتبس:

بس انا وضحت عدل , وقلت الي يقول اني ما اسمع اغاني , وتشوفه ملتزم بهذا الشيء
فيشوف انمي ويعلق على الاغنية وكانه واحد من المستمعين , يعني حنا احيانا نكون مجبورين على سماع الغلط بس لا تقول انا ما اسمع , فصحح عبارتك وقول انا ما اسمع الا ما اجبر عليه اذا كنت هاوي ألعاب او انمي لان هذا ضمن ما انت قاعد تمارس , وتعمم عدم استماعك على كل مافي الدنيا فمثلا اذا احد سألك , فترد عليه ; لا انا ما اسمع بس ساعات اضطر لاني العب او اشاهد فهكذا يتصحح المعنى

ومن المغازلات ما تطور الى الهواتف بعد ما تتعرف البنت على الفرد عدل , فيفكر الطرفين بتطوير العلاقات الى التلفونات او انها تريد ان توصل لشيء معين .

ونشوف من البنات من توزع معارفها وتعطيهم الثقة العمياء لكل فرد وتلعب في حسبتهم وتالي ترجع لشياطينها وتنقل لهم الكلام , وهذا ما يحصل بين كبار الاعضاء والمراقبين.

=-=-=-=-=-=-=-=

في النهاية المغازل و التعارف وكيفيتها عبارة عن امور لا يحبذ التكلم عنها بصراحة

وانا لا ابعد نفسي عن دائرة الإتهام , فلا اتهم احد بس راجعوا نفسكم وايضا لا الوم احد ولكن...

ومع العلم اني تكلميت ليس على الموضوع , ولكن ما يحتويه الموضوع من اساس وتفرع

وبالتوفيق

زاوية الشيطان

BOOOB_2002
31-05-2006, 01:59 PM
الصراحة ماعندي كلمات تكفي لشكرك على هالأسطر الصادقة والواضحة والجريئة اللي قدمتها

انا في الحقيقة ولا يخجلني قول هالشي أني قد وقعت بأحد المشاكل التي ذكرتها لكن صدقا عن حسن نية مع احدى الفتيات فيما مضى لكن الحمد لله بفضل الله وبفضل تربيتي وتربية تلك الفتاة تحول الأمر الى شيء محترم ورسمي

ولأن نيتنا كانت وقتها سليمة الحمد لله الله لطف فينا وصار الأمر بشكل رسمي بمساعدة الأهل والله يتمم على خير...

وترا هالكلام ما قد قلته لحد قبل لكن الصراحة راحة..:)

والله يستر على كل العضوات والأعضاء ويصفي نواياهم ..ويهدي الجميع لطريق الخير :)

وأشكرك مرة ثانية على موضوعك الصريح والجريء :)

Kaze
31-05-2006, 02:12 PM
الصراحة ماعندي كلمات تكفي لشكرك على هالأسطر الصادقة والواضحة والجريئة اللي قدمتها

انا في الحقيقة ولا يخجلني قول هالشي أني قد وقعت بأحد المشاكل التي ذكرتها لكن صدقا عن حسن نية مع احدى الفتيات فيما مضى لكن الحمد لله بفضل الله وبفضل تربيتي وتربية تلك الفتاة تحول الأمر الى شيء محترم ورسمي

ولأن نيتنا كانت وقتها سليمة الحمد لله الله لطف فينا وصار الأمر بشكل رسمي بمساعدة الأهل والله يتمم على خير...

وترا هالكلام ما قد قلته لحد قبل لكن الصراحة راحة..:)

والله يستر على كل العضوات والأعضاء ويصفي نواياهم ..ويهدي الجميع لطريق الخير :)

وأشكرك مرة ثانية على موضوعك الصريح والجريء :)

يسعدني أن أبدأ الكلام وأكون من أول المباركين عليك بهذا الخبر الطيب

والله يوفقكم ويرزكم كل خير ويسعدكم دنية وآخرة

وأشكر طلتك وكلامك الطيب ^^

خالص التحية

ReD_EyeS
31-05-2006, 08:00 PM
أحيك على موضوعك يا زاوية الخير و هي بحق ليست زاوية شيطان
لأن كل ما أتيت به خير محض
.
.
.
.
.
.
.
بس في نقطة مهمة
و هي إستايل الرد للعضو
قد لا يكون له علاقة لا من قريب
ولا من بعيد بقضية المغازل و إستهداف
الإنثى
و أعلم أنك ذكرتها لكن أعيدها لمن
لم ينتبه لها في موضوعك
.
.
.
.
.
.
.
و جزآك الله خيراً على موضوعك
و ياليت كل واحد يتقي الله
في نفسه فهذه أعراض
و أعتقد أن كل شخص سوي
لا يتمنى بأن ينهش عرضه
لا أراكم الله سوءاً
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

TiTaN
31-05-2006, 10:24 PM
السلام عليكم ....

من الواضح إنه فيه مواضيع سبقت دا الموضوع بسبب عنوان الموضوع (رد)

و بما أني ما قريتها أحب أقولك :

والله أنك جيت على وتر حساس ...
و دحين في منتديات تحط أقسام ((للتعارف بين الجنسين))<----يعني لدي الدرجة الوقاحة !
ما نقول غير الله يهدي الجميع ........
شكرا ً على تعبك ...

HArb200
01-06-2006, 07:10 AM
بكل وضوح

من هتك ستر الناس هتك الله ستره فيه وفي اهل بيته حتى يفضحه بين الاشهاد.

فمن يغازل .. صدقني 100% اخته تلقاها تُغازل ايضا .

خاصة ان تعرض لمؤمنات غافلات .

موضوعك جيد .

Yamato
01-06-2006, 11:12 AM
ياخي انا اتذكر العضو تيتان.. كان باسم اخر وغيره.. :33:

المهم.. بالنسبة لموضوعك..
انا ياما وياما غازلوني.. وياما في الحبس مظاليم.. وياماتو (&)

مره من المرات كنت قاعد آكل في أحد المطاعم , وكنت حاط اسمي Angle of devil , فمن الصياغ يتضح اني أنثى ولكن للجهلاء , فأرى مسجات البلوتوث تتهايل وكلها مغزل علني ومن هذه المسجات : انتي جميله ولا أريد ان ازعجك وعليج بالعافية وانتي تاكلين .
والله معذورين لو انغروا بجمالك يا فتى.. (&)

فالكثير من الأعضاء الآن تراهم من الأعضاء الطيبين المحبين الطاهرين ولكن هم بعكس كل هذا , فنرى أحد الأعضاء مساعد لغيره و يمدح فيه و في غيابه يصبح هم نقاشته مع أصحابة ويبدأ بالشتم وذكر العيوب والتكلم بما لا يرضي الله تعلى.
هذا اللي يسمى بالغيبة.. والله انها مصيبة.. من فترة قريت كتيب باسم فاكهة المجالس.. وكان عن هالفاكهة المسمومة واللي هي الغيبة.. الصراحة من بعد قريت الكتيب.. صرت احاول قدر الامكان اني امسك نفسي من اني اتكلم عن حد في غيابه.. ياخي لدرجة اني احاول امنع نفسي من سب اللاعبين لما العب السوني >.>..صدق ما امزح -___-!

الآن اصبح المغازل متفرع بشكل كبير , فمنهم من يستخدم الأسلوب الراقي في الكتابة والحديث , ومنهم من يستخدم الأسلوب المرح , ومنهم من يستخدم الأسلوب الحكيم والفصيح ; وكل هذا للإطاحة بتعيسة الحظ = الهدف = البنت او العضوة الفلانية.

فنرى الشباب يستهدفون احد العضوات وفي احد المنتديات ويلاحقونها في كل قسم وموضوع , ويردون في كل مواضيعها و يعلقون على كل ردودها تعليقا مفصل , لكي يكسبوا ثقتها و يثيرون من رغبتها للتعارف , وبعدها ينقض العضو عليها برسائل الإعتذار لكي يبين انه لم يقصد المعنى الفلاني والعلتاني وما شاكله , وهذا من اجل يستغل هذه اللحظات لصالحه ويطلب معرفتها اكثر ويكمل اعتذاره المزعوم.

ياخي انا امزح وعندي اسلوب حكيم وفصيح << لا يا شيخ (&)
الله يستر.. بديت اشك بعمري يا بوالشباب... -__-

ويا ضربة (كورنر)
ملاحظ انك وايد محطي عالبنات :09:

بس ياخي قلت كلام(ن) كثير(ن).. بس منها فايدة.. تشكرات افندينا

Electro M
01-06-2006, 02:04 PM
طيب الي ما يغازل و اخته تُغازل
هل يحق له الانتقام و يغازل (&)؟

ReD_EyeS
01-06-2006, 02:37 PM
قال تعالى:
{ ولا تزر وازرة وزر أخرى}
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
:ds011:
.
.
.
.
.

Electro M
01-06-2006, 02:43 PM
ترا الرد هزلي لا اكثر ما اقصد شي (&)

المشكلة موب بالمغازل
المشكلة بان في ناس مقتنعة ان المغازل قد يؤدي لحب عذري صحيح
و سمعت بعض الناس - شباب و شابات - يقولون انه قد تبدأ العلاقة عن طريق المغازل لكن يمكن تتطور لحب حقيقي :09:

SkaveN
01-06-2006, 03:41 PM
أحس المغازل شي طبيعي:p
غريزة من غرائز الإنسان :33:

Dr.GHOST
02-06-2006, 12:59 AM
مشكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــور انجل على الموضوع .....وانشاءالله المنافقين في المنتدى يقرونه و يستوعبون كل هذا ^^

على فكرة انجل انا كنت ناوي اسوي هذا الموضوع بس انته سبقتني .....و هذا مو مهم المهم انك سويت هذا الموضوع ^_^

الله يطول عمرك و يكثر من مواضيعك :bigok:

-Cheetah-
02-06-2006, 01:11 PM

بالنسبة للنفاق (أو على الأقل ظهور خلاف الباطن، وخلاف الحقيقة، وليس الخلاف هنا هو العكس..) فهو عجينة أساسية الآن في المنتديات، بخلاف ما كان عليه الحال في السابق، (أنا أتحدث عن منتدى المنتدى بالذات)، فقد قالها الأخ العزيز "الكوبرا" في المقابلة التي جرت معه قبل مدة والتي جرفها التسونامي:
كنا نقول كل ما يخطر ببالنا دونما خوف أو مداهنة

أما ما تطرقت إليه بشأن نقطة المغازلة والكلام الفاضي هذا، فلا يمكننا حده في دارئرة النفاق فقط... بل نستطيع -وبكل أريحية- ضمه لدوائر النصب والنذالة وقلة الحياء في أحيان كثيرة....

لكن لم أفهم ما دخل الأغاني والأنمي في الموضوع؟!!

على العموم... طرح جميل وراقي ليس بغريب على شخصك الكريم...

ونأمل أن تتطرق لأنواع أخرى من "النفاق"

Kaze
03-06-2006, 06:36 PM
Red_Eyes

أحيك على موضوعك يا زاوية الخير و هي بحق ليست زاوية شيطان
لأن كل ما أتيت به خير محض

أشكرك على كلامك الطيب , وما تم ذكره مجرد واقع سرد بهذه الطريقة ^^

بس في نقطة مهمة
و هي إستايل الرد للعضو
قد لا يكون له علاقة لا من قريب
ولا من بعيد بقضية المغازل و إستهداف
الإنثى
و أعلم أنك ذكرتها لكن أعيدها لمن
لم ينتبه لها في موضوعك

صدقني في ناس تستخدم هل الإستايل للجذب و المغازل يمكن بأسلوب محد يفهمه الا لما يوضحة بطريقته للموجه اليه , وهذا يعتمد على الفرد , بس يا خوفنا من هل الاشكال التي تكتب شيء وإلا هو بعيد عن ما هو مكتوب.

و جزآك الله خيراً على موضوعك
و ياليت كل واحد يتقي الله
في نفسه فهذه أعراض
و أعتقد أن كل شخص سوي
لا يتمنى بأن ينهش عرضه
لا أراكم الله سوءاً

وجازك الله خير على ناصئك وان شاء الله سوف نعمل بها ^^

TItan

السلام عليكم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ^^

من الواضح إنه فيه مواضيع سبقت دا الموضوع بسبب عنوان الموضوع (رد)

لو تلاحظ اني اقتبست موضوعي الأساسي و هو اساس رد في احد المواضيع , فقمت بتطوير هذا الرد لكي يكون بهذا الشكل النهائي .

والله أنك جيت على وتر حساس ...
و دحين في منتديات تحط أقسام ((للتعارف بين الجنسين))<----يعني لدي الدرجة الوقاحة !
ما نقول غير الله يهدي الجميع ........

إن لله و إن اليه راجعون , وصلت بهم المواصيل لفتح مثل هذه الاقسام المتخلفه . حقا شيء نخجل منه.

شكرا ً على تعبك ...

لا شكر على واجب واشكر رد وحضورك

Harb200

بكل وضوح

من هتك ستر الناس هتك الله ستره فيه وفي اهل بيته حتى يفضحه بين الاشهاد.

فمن يغازل .. صدقني 100% اخته تلقاها تُغازل ايضا .

خاصة ان تعرض لمؤمنات غافلات .

موضوعك جيد .

لا نزال في قضية المغازل بالمنتديات ^^
وحتى لو يمكن الدين ليس على الاخت , وانما على من حوليه
الله المستعان وشكرا على ردك

يا ~ متو

المهم.. بالنسبة لموضوعك..
انا ياما وياما غازلوني.. وياما في الحبس مظاليم.. وياماتو (&)

اشك بالموضوع آسف عيد صياغة الجملة مره ثانية
بس صج في الإمارات في غرامة على المغازل (&) الله يعينك كم مره غرموك ؟ :09:

والله معذورين لو انغروا بجمالك يا فتى.. (&)

ادري اسمي مثير للشك ما يعرفون هو Devil او Angel هذا اذا ما عرفوا شو تعني كلمة Angle (&)

هذا اللي يسمى بالغيبة.. والله انها مصيبة.. من فترة قريت كتيب باسم فاكهة المجالس.. وكان عن هالفاكهة المسمومة واللي هي الغيبة.. الصراحة من بعد قريت الكتيب.. صرت احاول قدر الامكان اني امسك نفسي من اني اتكلم عن حد في غيابه.. ياخي لدرجة اني احاول امنع نفسي من سب اللاعبين لما العب السوني >.>..صدق ما امزح -___-!

الله يهدينا ويستر علينا ويوفقنا , وان شاء الله نهتدي على هل الاكتاب بس شو أسمه ؟

Electro E

يعتمد على نذالة الفرد وثقافته (&)

المشكلة بان في ناس مقتنعة ان المغازل قد يؤدي لحب عذري صحيح
و سمعت بعض الناس - شباب و شابات - يقولون انه قد تبدأ العلاقة عن طريق المغازل لكن يمكن تتطور لحب حقيقي :09:
الحب الحقيقي بعد الزواج فكيف ينموا حب الزوجية من غير زواج إلا اذا كان عفوي مثل كازنوفا :أفكر:
المهم ما في حب حقيقي الا اذا اتبعته بالحلال وهذي وجهة نظري

Avenas

همم كلامك صحيح مثل ما صفت الامومة صفة فطرية في الأنثى بعد المغازل والاعجاب شيء يمكن يكون فطري :33:

DR.GHOST

مشكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــور انجل على الموضوع .....وانشاءالله المنافقين في المنتدى يقرونه و يستوعبون كل هذا ^^

لا شكر على واجب , ولا هذا الموضوع ليس توجيه ولكن تنبيه يمكن يكون واحد فينه منافق وهو ما يعرف ^^ او ان في ناس يتم إستغلالهم وهم لا يدرون بحقيقة الفعل

اي في النهاية هذا مجرد تنبيه وليس توجيه.

اشكر حضورك ^^ وان شاء اللخ تتحفنا بموضوعك ولا تبخل علينا

=-=-=-=-=-=-=-=

شيتا برد عليك رد لحالك لتبين بعض النقاط ان شاء الله

BOOOB_2002
08-06-2006, 08:07 PM

المغازلة الشرعية هي مغازلة الزوجة

اما غير كذه اسمه قلة ادب :p

Trapped Inside
09-06-2006, 01:25 AM
الشهوه ياخي لها أثرها .

Son_OF_Liberty
12-06-2006, 01:55 AM
الشهوه ياخي لها أثرها .
حفت الجنة بالمكاره وحفت النار بالشهوات:)