المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : Dreamers Walkthrough

THUNDER EMPEROR
01-06-2006, 04:02 AM
السلام عليكم

كيف الحال والأحوال ؟ ..

هممم .. مدري صراحه كيف أبدأ ، عموماً أي شخص مهما كان له طموحاته ، أفق بعيده يبي يوصل لها ويجتازها .. منهم من بدأ في الطريق ، ومنهم اللي يكتفي بـ التخيل .. الكل يعلم أن هناك طموحات وموارد وكله .. لكن الشيء الأهم هو "الإصرار" و المسانده .. لكن في ذي البلاد ما عندك أحد :أفكر: ،

كم شخص مثلاً قرر أن يكتب قصه وينشرها ؟ .. هناك كثير ولكن للأسف تتوقف أصابعهم عن الكتابه مجرد التفكير في الطريق الطويل ، كل شخص له حاجز وهمي متكون من الصعوبات اللي يعتقد أنها عقبات وهي في الحقيقي حوافز لـ تكملة المشوار!! ..

وأنا سارح في إحدى المكتبات لفتني كتاب ، "كيف أصبحوا عظماء؟" للدكتور سعد سعود الكريباني ، يحكي عن الأشخاص اللي دخلوا التاريخ ومعاناتهم ، كتاب جميل صراحه ويزيد أصحاب الهمه اللي بعقولهم مشاريع يتمنون بدأها .. كل Underachiever يتمنى فرصة ، فرصة يبين فيها مواهبه وأحاسيسه ، يفضفض اللي بجواته من فضاء ..

أنصح بـ شدة قراءة الكتاب صدقوني ما حياخذ وقت طويل منكم وهو مكتوب بطريقة حلوة غير كلاسيكيه يخليكم ما تملون منه .

مدري لي طرأ الموضوع فجأة ، لكنها عدوى "الصيف" الفضاوه الزايده ~_~ .. كل اللي حاب أقوله لكل حالمْ متردد "توكل على الله ولا تخف" ، فـ ما أدرك ربما تلاقي ضالتك في حياتك من مشوارك في طريقك .

والسلام

Snake Eyes
01-06-2006, 04:13 AM
جيسي ماي دير زمان ما طبيت هنا
عالعموم صادق في كل اللي قلته
والكتاب شكله جيد بس من اللي يقرا؟
الموهم صحيح كل واحد له حلم لكن التحقيق لازم تعب شوية او عالأقل انه يبدأ اصلا

وشكرا عالكتاب دوود ^^

احلامو ادوماتو
01-06-2006, 05:32 AM
كل شخص له حاجز وهمي متكون من الصعوبات اللي يعتقد أنها عقبات وهي في الحقيقي حوافز لـ تكملة المشوار!! ..

كلااااااااااااااااااااااااام قميل كلااااااااااااام معئول ما أادرش أاول حاقه عنوووو ×_×

هممممممم

الكلام حلو لكن المسألة كلها

من وين تجيب الشجاعة الكافية للقفز في بحيرة يخيفك منها خيالك المنعكس على وجهها ×_×

شخصيا، فيه شخص يعطيه العافيه ، كلامه بس كلامه يريح ، اعطاني جرعة مذهلة بالثقة في النفس

الله يوفقه ويخليه لاهله ^^

مشكور ثندر ^^

abdulaziz1
01-06-2006, 05:56 AM
هلا بوجاسم كيف الحال؟

اوهوه..ياما كنت ناوي أسوي أشياء وأتراجع..:D ..وأولها الرياضه..طبعا مو الكوره وكدا..قصدي اروح جيم ومدري ايش..بس دي الايام ماشالله مواضب..

وانا الحمد لله اذا حطيت الشي في راسي ما أستسلم..بس المشكله في الكسل..>_>

أما المشاريع والاحلام الكبيره..فدي اشياء تانيه..لسع ماجربت..أو تقدر تقول ماكملت..

والكتاب ان شاء الله لازم أطل عليه..كأني سمعت عنو قبل كدا..

Yamato
01-06-2006, 07:14 AM
على فكرة.. احبطني الموضوع.. لاني تذكرت موضوع (هل دخلت التاريخ) اللي انمسح.. -____-

بس ترا الكسل اهم محفز يا بوجاسم... تخليك تفكر وتفكر وتفكر و تـ ـفـ ـكـ ـر.. خخخ -___-

عندي اشياء اريد اكتبها.. اشياء اريد اسويها ولا اخلصها.. بس ما ادري شو اللي موقفني من اني اسويها -__-

THUNDER EMPEROR
02-06-2006, 03:22 AM
سنيكر

مشي حالك :أفكر: ، كل الهرجه في البدايه .. يعني وقت الفراغ بدال ما تهجول بالـ بير شير إفتحلك ملف وورد وأقعد خربط ، نظمها وأنشرها كـ بدايه = تكتسب أفكار كـثيرة وتستفيد من النقد وتعرف الجمهور إيش يبغى منك ، مشكور وما قصرت

كرونو

يا بوي إنت جرب حتى على الأقل محاولات متواضعه ، وباين من كلامك لك أصحاب يعطونك الزبده بدون مجاملات ولف ودوران .. متأمل فيك ياخي مدري ليه :o .. على فكره أفتارك خطير ~_~ ؟ .. والعفو حبيبي

عبدالعزيز

جبى يا هو ؟ .. روق تراك جايب الدنيا شمال >_> ، جولدز جيم ؟ ، ترا الصيف فرصه ما تتعوض خاصة إن السنه الجايه ثالثه .. الموضوع يعتمد على الهدف اللي تبي توصله .. يعني اللي يبي يسوي دنك وهو مغمض عيونه غير اللي يبي يوصل أفكاره للعالم :31: ، مشكور على المرور

يامو-جي

كيف حالك جدي :blackeye: .. وربي إنك زول ، يبغالك دفعه بسيطه للأمام ، حاول تسوي تيمبوراري فايل وحط فيها خرابيطك ، مع الوقت حيكون عندك نظره بالإنجاز اللي سويته .. جمله اليوم على كم جمله بكره على نص صفحه بعد أسبوع ، مع الوقت بتكثر وتتشجع ولو حطيتها هنا بتلاقي تجاوب من الأعضاء بيزيدك حماسه وبتقعد تـ حبك في المواضيع إلين ما تخرج من مجراها ~_~

Angel whisper
02-06-2006, 10:15 AM
هو الدرب صعب صعب ..

اللي محتاجنه الشخص "وهذا اللي يستوي في حالتي" .. شخص يسانده في هالدرب

يعني اوكي انا بسوي هالشي لنفسي.. بس احتاج شخص يشجعني ويخلني احس ان اللي اسويه له معنى

يعني اشيا وايد سويتها في هالكم سنة من حياتي وما كنت بسويها بدون مساندة كم شخص .. الله يخليهم لي

هالمساندة ويا جرعة motivation وايد يساعدون

والله يحقق احلام الكل

Snake Eyes
03-06-2006, 02:10 PM
جيسي .
يا معدوم ماعندي بير شير اصلا ..
المشكلة كلها في المقدمة صعب الاقي مقدمة
و الوقت ما يساعد انت عارف لما تكون سواق البيت
لكن لو نكتبها سوا يسير شي تاني و جديد و ممكن يفتح المجال للباقي
وبعدين انقلع روح زاكر عندك اختبارات :P

Black Rash
03-06-2006, 02:14 PM