المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام فيل هاريسون:شائعة تقليد الـ wii غبااااااااء.....

DeaDLy PaTH
01-06-2006, 10:03 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.....

Dans un entretien accordé au magazine Allemand Der Spiegel, Phil Harrison, président de Sony Computer Entertainment (http://www.jeux-france.com/chercher14_developpeurs.html), nous donne son avis sur la controverse entourant la manette de la PlayStation 3. 'D'une certaine manière, je comprends pourquoi les gens en parlent (ndlr: copie du contrôleur de la Wii), mais cela est stupide, si vous me pardonnez de le dire ainsi [..] nous travaillons sur le projet depuis un long moment, et Nintendo (http://www.jeux-france.com/chercher2_constructeurs.html) a fait de même avec un projet similaire [..] c'est parfaitement naturel que deux compagnies travaillent sur des dispositifs identiques.' Phil Harrison en a également profité pour déclarer que la présence d'un disque dur, mais également du système d'exploitation Linux, permettra à la PlayStation 3 de se rapprocher d'un PC traditionnel (jusqu'aujourd'hui utilisant principalement Windows). 'Nous pensons que la PlayStation 3 sera l'endroit où les utilisateurs joueront à des jeux, regarderont des films, navigueront sur le web et utiliseront d'autres fonctionnalités propres aux ordinateurs de salon [..] la PlayStation 3 est un ordinateur. Avec elle, nous n'avons pas besoin de PC.'

باختصار........
في لقاء مع فيل هاريسون رئيس سوني انترتاينمنت
رد على الشائعات والاقاويل التي تقول ان سوني تقلد النينتندو في الكنترول التفاعلي في الويي
صرح بان هذا غباء..
وان الشركة تعمل على هذا الشي منذ زمن وان نينتندو ايضا عملت على نفس المسار (( يعني محد يقلد الثاني ))
وقد عملت عليه نينتندو بفكرة اخرى....
وصرح بان جهاز سوني سيكون للعب ولمشاهدة الافلام وللابحار في الانترنت والكثيييير...
وكل ذلك يفضل الهارديسك ونظام اللينوكس
وانه مع البلاي ستيشن لا حاجة ابدا للكمبيوتر الشخصي

المصــــــــــــــدر (http://www.jeux-france.com/news16124_phil-harrison-se-confie-sur-la-ps3.html)

S a R iVi e D
01-06-2006, 10:20 AM
فيل هاريسون يضحك على نفسه لما يقول: الـ PS3 كومبيوتر ، لهذا فلن نحتاج لـلـ PC :p لوووول !

We invented realtime 3D graphic 1994 with Playstation. Nintendo 64 came out 1996 and had Realtime 3D graphics too. But we didn't blame Nintendo and said: "Nintendo, you stole our idea!"

He expects that every PS3 game will use the motion sensor technology.

I and the consumers don't care about Live Anywhere.

Sony has some plans with MySpace but Harrison can't talk about it.

He believes that PS3 is the place where consumers will use the internet, watch movies and play games. "The Playstation 3 is a computer. We don't need the PC

سوني أغترت بشكل كبير جدا جدا، أتمنى تقدم شي يليق فيها في TGS القادم ..

وشكرا على الموضوع .

shinji mikami j
01-06-2006, 05:07 PM
مشكور على الموضوع

SALM0RE
01-06-2006, 05:20 PM
صح كلامه . . . يعني الDreamCast عمل عصا الأنالوغ و بعدين عملتها sony و بعدين الأكس بوكس . . . محد قال تقليد . :28:

XxShevchenkoxX
01-06-2006, 07:26 PM
الشمس ما يغطيها منخل

Mr_Bright_MOON
01-06-2006, 09:30 PM
وصرح بان جهاز سوني سيكون للعب ولمشاهدة الافلام وللابحار في الانترنت والكثيييير...
وكل ذلك يفضل الهارديسك ونظام اللينوكس

اتمنى يكون بقوة الاكس بوكس لايف :31:

DeaDLy PaTH
01-06-2006, 09:35 PM
مشكووورين اخواني على الردود....

سوني أغترت بشكل كبير جدا جدا، أتمنى تقدم شي يليق فيها في TGS القادم ..
وشكرا على الموضوع

احتكرت البلوراي والعاب كثيرة واللينكس والسيل فكيف ما بتغتر.....
بس اتمنى هذا الغرور يقدم شي >>>>>>>مش مثل غرور مصمم كاتماري I HATE THIS GUY
ومشكككور اخوي عالمشاركة:)

مشكور على الموضوع

العفوووووو اخوي....

صح كلامه . . . يعني الDreamCast عمل عصا الأنالوغ و بعدين عملتها sony و بعدين الأكس بوكس . . . محد قال تقليد
صح كلامك....;)

الشمس ما يغطيها منخل
ما عرفت ايش قصدك ...انت تقصد النينتندو او السوني:33: لكن مشكوور اخوي عالرد..

بس حابب اوضح شي قبل ...انا لست منحاز لاي شركة وذكرت التصريح فقط والجهازين ممتازين وواعدين...وكمان انا علي ما يهمني قلد او لا المهم انه بقدم شي متميز....

hussien-11
01-06-2006, 09:43 PM
التكنولوجيا موجودة و متاحة للجميع ، السرقة هي سرقة الأفكار و ليست سرقة تكنولوجيا الموشن سينسور يا فيل هاريسون ..

ننتندو وضعت الرمبل باك و الأنالوج بذراع تحكم الـ64 ، سوني أنتجت نسخة خاصة و معدلة من الدوال شوك بعد ذلك تحتوي عليهم ، ننتندو وضعت الموشن سينسور في ذراع تحكم الـWii ، سوني بعد ذلك وضعت الموشن سينسور بالدوال شوك 3 ، لو ننتندو ما استخدمت الموشن سينسور بالـWii لما اهتمت سوني انها تقدمه :) هذا اللي نسميه تقليد ، شاشة اللمس موجودة من زمان لكن من أول من استعملها و حطها بجهاز ألعاب ؟ ننتندو .. نفس الشي الموشن سينسور ننتندو ما اخترعته لكنها بتحطه بشكل رئيسي بجهازها و سوني ما بتقصر و راح تستعمله أيضا ، بالرغم من الفرق الكبير بالاستعمال بين هذا و ذاك ... معليش بس تصريح هاريسون موجه لفئة معينة من الناس ، فئة يمكن تكون مش متعمقة كثير بالمسألة و رح يمشي عليها ذا الكلام ..

Classic Evil
01-06-2006, 10:57 PM
يعني أمر غير وارد سوني تقلد الوي حقهم بالمرة ..
لكن ليش قال غباء :boggled: .. هو شايف إن الوي تعبان لهالدرجة و لا هو غرور يعني :blackeye: ..

دليل الاعاب
01-06-2006, 11:12 PM
كما اسلفنا شاشة لمس ريموت و هزاز و الموشن كلها كانت موجوده ولكن الكلام
على من طبق الفكرة اولا هذه المشكلة التي البعض مو راضي يحلها مع نفسه كما قال حسين ولكن سوني مو بس سوت مع نتندو حتى مع مايكرسوفت حط زر دائر الا فيه شعار الجهاز سوت نفس الحركة غير خدمة الايف التي تشبة بشكل كبير خدمة مايكرسوفت على ان نتندو مالها مال البرمجة الا انها استطاعة ان تصنع شيء مغاير عن مايكرسوفت في خدمة نت ولكن سوني ما تحس انها تعبت كل نسخ ولصق لكي يكون الجهاز زي مايقلون المصريين (ابتاع كلو)

HAMAD 11
01-06-2006, 11:14 PM
Hussien-11 ما يصير تقول عن هذا سرقة افكار او سرقة تكنولوجيا , الانالوج اول شيء حطته ثنائي بينما كان في الـ 64 واحد بس يعني على الاقل سوني اخترعت شيء , يعني كأنك مثل ما قلت بالجملة الثانية

هذا اللي نسميه تقليد ، شاشة اللمس موجودة من زمان لكن من أول من استعملها و حطها بجهاز ألعاب ؟ ننتندو

شوف الجملة وشوف الجملة هذي
الانالوج محطوط احادى من زمان لكن من اول من خلاه ثنائي وطوره ؟؟ سوني
قول لي بس فيه فرق بين الجملين :09: ....
وفي النهاية اقول لك بعد تبقي نيتندو سرقت فكرة شاشة اللمس لأنها نقلتها من شركة ثانية ولو ما قدمت الشركة الثانية الفكرة ما كانت نيتندو نقلتها .. هذي ما تعتبر سرقة حسب مفهومك انت ؟ :)

فئة يمكن تكون مش متعمقة كثير بالمسألة و رح يمشي عليها ذا الكلام ..

يقول لك الانثنين كانوا يشتغلوا على الفكرة وتقول ما يمشي عليها ذا الكام , يا حسان ترا الشركات لازم تتطور ولازم بكل جهاز نشوف حاجات كثيرة , مو اذا شفنا شركة حطه لون جهازها مثل لون جهاز ثاني قلنا سرقة حقوق وافكار :31: فكرة سخيفة اصلاً , واذا كانت على سوني وتقولون سرقت فأنا اقول لك بعد نيتندو سرقة فكرة الـ Memory Card من سوني :) , شوف بطاقة تخزين الجيم كيوب نسخة طبق الاصل من بطاقة تخزين البلاي ستيشن 2 ؟؟ ليش ما قلنا تقليد :31: ... سوني استخدمت الاقراص المدمجة و نيتندو استخدمت بالجيم كيوب الاقراص المدمجه ليش ما قلنا تقليد ؟؟ سوني اخترعت واستخدمت فكرة مروحة التبريد بداخل الجهاز ونيتندو قلدتها بالجيم كيوب ليش ما قلنا تقليد ؟ الباب الذي يحمي الاقراص بالبلاي ستيشن 1 نيتندو قلدته بالجيم كيوب ليش ما قلنا تقليد ؟ خاصية الـ Startup واقصد فيها الشعار الذي يطلع وقوائم... الخ وسوني اول من استخدمته بالبلاي 1 و نيتندو استخدمته بعدين بالجيم كيوب ولو تلاحظ جميع اجهزتها من قبل ما كان فيها هذا الشيء فليش ما قلنا تقليد ؟؟.. الامثلة هذي كلها ما كانت تقليد حسب مفهومك بعد ؟؟ :) .. انا رح اجاوب عليك ليش ما قلنا عليها تقليد ...
لأنه ببساطة الفكرة غير محتكرة !! طيب مثلاً نوكيا اول شركة جوالات وقامت شركات ثانية تسوي جوالات مثل سامسونج فهل قلنا عنها تقلد نوكيا ؟؟ :31: اعيد لك الجواب لا لأنه الفكرة غير محتكرة واي احد يقدر يسويها , واذا رح تقول لي انه موب تقليد ولكنه لو سوني ما كانت رح تعمل الفكرة لولا ظهورها عند نيتندو فأقول لك شوف جميع الامثلة فوق :)

hamad_007
01-06-2006, 11:35 PM
الي يسمع الحين يقول كأن ننتندو ما سرقت .

سوني هي أول من صنع جهاز يستخدم ال3D و ننتندو قلدتها و سوني أول من ابتكرت تشغيل الألعاب عن طريق الاسطوانات و ننتندو بعد قلدتها و لا تنسون المروحة سوني هي أول من وضعها في البلايستيشن2 و ننتندو قلدتها في الجيم كيوب و أهم شي الميموري كارد الي سوني ابتكرتها .

و مثل ما ننتندو تسرق من سوني ترا سوني لها الحق انها تسرق و لو شي بسيط من ننتندو .

hussien-11
01-06-2006, 11:42 PM
أخوي حمد مع احترامي لك عمري ما شفتك مرة في منتدى الننتندو فشي طبيعي يكون ردك بهالشكل المهم تطلع سوني بريئة من عملية سرقة الفكرة ..

خليني أوضح لك شي ..

احنا نتحدث عن ( فكرة ) عارف شو يعني فكرة ؟ لما أسألك مين جاب فكرة الأنالوج شو راح تقولي ؟

بالنسبة لشاشة اللمس ، ما كنت متوقع هالرد منك انت بالذات ، أوكي بسألك ، في حد استعمل شاشة اللمس بجهاز ألعاب قبل ننتندو ؟ لا .. مع انه التقنية موجودة .

في حد استعمل الموشن سينسور بذراع تحكم قبل سوني ؟ نعم .. مع انه التقنية أيضا موجودة .. هنا الفرق .

بالنسبة للميموري كارد ، ياخي و الله تفكير غريب ، أساسا ننتندو هي من اخترع خاصية التخزين بالألعاب كلها و هي أول من استعمل الـSave ، فلو كنت تريد تاخذها من هالمنطلق أيضا بتطلع سوني ماخذة الفكرة من ننتندو ولو انه المسألة كلها مش منطقية ..

بالنسبة للباب و مادري شو خخخخ ذكرتني بموضوع في جيم ماستر ضحكت عليه لحد ما شبعت ( الله يهدي صاحبه ) ترى الباب و مراوح التبريد مستخدمة بالأجهزة من بعد الحرب العالمية الثانية ، هي مش تقنيات و لا أفكار جديدة بعالم الألعاب ، أجل انت تقارن لي ذراع تحكم الوي اللي تخليك تتحكم باللعبة بشكل حر بمروحة تبريد ؟ هذا منطق من لا منطق له .

عموما ، انا كل هذا ما همني ، لكن اللي ما يعجبني إنكار الواقع من البعض ~__~

Quad Canon
02-06-2006, 12:05 AM
الله يهديكم بس خخخخخخخخخ

The Broken Legend
02-06-2006, 12:26 AM
التكنولوجيا موجودة و متاحة للجميع ، السرقة هي سرقة الأفكار و ليست سرقة تكنولوجيا الموشن سينسور يا فيل هاريسون ..

ننتندو وضعت الرمبل باك و الأنالوج بذراع تحكم الـ64 ، سوني أنتجت نسخة خاصة و معدلة من الدوال شوك بعد ذلك تحتوي عليهم ، ننتندو وضعت الموشن سينسور في ذراع تحكم الـWii ، سوني بعد ذلك وضعت الموشن سينسور بالدوال شوك 3 ، لو ننتندو ما استخدمت الموشن سينسور بالـWii لما اهتمت سوني انها تقدمه :) هذا اللي نسميه تقليد ، شاشة اللمس موجودة من زمان لكن من أول من استعملها و حطها بجهاز ألعاب ؟ ننتندو .. نفس الشي الموشن سينسور ننتندو ما اخترعته لكنها بتحطه بشكل رئيسي بجهازها و سوني ما بتقصر و راح تستعمله أيضا ، بالرغم من الفرق الكبير بالاستعمال بين هذا و ذاك ... معليش بس تصريح هاريسون موجه لفئة معينة من الناس ، فئة يمكن تكون مش متعمقة كثير بالمسألة و رح يمشي عليها ذا الكلام ..

هههههههه نعم هذه هي حقيقة الموقف .. كما ذكر اخي الغالي حسين .. يجب ان نعترف انها سرقة و لا مجال للشك بهذا الشيء ..
شكرا على الخبر و الموضوع

tomyps2
02-06-2006, 12:45 AM
معليش شباب....اللي يسمعكم...........يقول

بتقوم محاكم ودعاوي بين الشركتين على السرقة و التقليد............

أشوف الوضع عادي جدآآآآآ,,,, لاأحد أشتكى على الثاني بالعكس الكل حبايب,,,,,,,

أنا ماأدري ليش مدوخين أنفسكم على هذا الموضوع.....مع أنه فيه حاجات أكثر وأهم من هذه الأمور.......

شركات سوني ونيتدتو ما طاقوقكم طاريييييييييييييييييييييييييييييييييي........................................

يعني سوني بتغير خاصية الأحساس وترجع للأهتزاز في يد التحكم عشان هذه الانتقادات المتأخرة

سوني رددت على هذه المواضيع ولا عندها أستعداد لتغير شئ في الجهاز,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

والأفضل أن نتحدث عن أخبار الأجهزة والعابها والتي تهمنا في المقام الأول لا ليش سوني قلدت أو حطت كذا

hussien-11
02-06-2006, 12:53 AM
معليش شباب....اللي يسمعكم...........يقول

بتقوم محاكم ودعاوي بين الشركتين على السرقة و التقليد............

أشوف الوضع عادي جدآآآآآ,,,, لاأحد أشتكى على الثاني بالعكس الكل حبايب,,,,,,,

ردك رهيب ، أوافقك :biggthump

دليل الاعاب
02-06-2006, 01:55 AM
الي يسمع الحين يقول كأن ننتندو ما سرقت .

سوني هي أول من صنع جهاز يستخدم ال3D و ننتندو قلدتها و سوني أول من ابتكرت تشغيل الألعاب عن طريق الاسطوانات و ننتندو بعد قلدتها و لا تنسون المروحة سوني هي أول من وضعها في البلايستيشن2 و ننتندو قلدتها في الجيم كيوب و أهم شي الميموري كارد الي سوني ابتكرتها .

و مثل ما ننتندو تسرق من سوني ترا سوني لها الحق انها تسرق و لو شي بسيط من ننتندو .
غريب جدا
اول من صنع جهاز ثلاثي الابعاد غريب جدا لعبة ستار فوكس على سوبر نتندو ثلاثية الابعاد لعبة سونيك بلاست ثلاثية الابعاد
تقنية الثلاثية الابعاد موجوده من زمان قبل اصلا ما تفكر سوني تدخل سوق الالعاب
ام تشغيل الاعاب عن طريق سي دي استغرب كل الاستغراب منك اخوي خصوصا اني اتابع ردودك الممتاز التي تدل على انك تتابع الفيديو جيمز ولكن هذا الخطا يبدو انه غير مقصود
اخوي انت نسيت جهاز ساترن
وجهاز ثري دي او و جهاز بانسونك محرك الاقراص من فلبس لجهاز سوبر نتندو ؟ يبدو انك نسيت
المروح كما قال حسين موجوده من بعد الحرب العالمية الثانية ؟؟؟؟

HAMAD 11
02-06-2006, 09:49 AM
أخوي حمد مع احترامي لك عمري ما شفتك مرة في منتدى الننتندو فشي طبيعي يكون ردك بهالشكل المهم تطلع سوني بريئة من عملية سرقة الفكرة ..

هلا اخوي حسين , الحين شو دخل اذا كنت اشارك بمنتدى النينتدو بالرد او لا ؟ :) وعلى فكرة يكون لعلمك انا ما احاول اطلع سوني بريئة او ادافع عنها بتاتاً , انا من ردي بغيت اوضح لكم شيء وهو انه الشركات لازم تتطور مو كل شيء نقلته من شركة ثانية قلنا سرقة وقمنا نسوي مظاهرات, بهذي الطريقة صدقني الشركات ابدا ما رح تتطور والانعكاس السلبي رح يكون عليك انت !! اللاعب
والشيء الثاني هو اذا فكرنا بالسرقة حسب مفهومك رح نلقى جميع الشركات لها ماضي عريــــق في السرقات ... وترا يا حسين انا ما احمل لك ضغينة او اي شيء لأني حاسس من ردك انك معصب :blackeye: في النهاية هي مسألفة منافسة وروح حماسية بين الاجهزة ما تأثر بيننا فخذوها من هذا المنظور :biggthump

احنا نتحدث عن ( فكرة ) عارف شو يعني فكرة ؟ لما أسألك مين جاب فكرة الأنالوج شو راح تقولي ؟

انا فاهم كلامك , بس مثل ما قلت لك
صحيح انه نيتندو اول من اكتشفت الفكرة لكن سوني طورتها ووضعتها بشكل افضل ؟؟ فهل هذا تسميه نقل ؟؟ اذا كنت تسميه تقليد ونقل فأنا اسميه ابـــداع وهذا الفرق بين رأيي ورأيك بكل المسالة :)

بالنسبة لشاشة اللمس ، ما كنت متوقع هالرد منك انت بالذات ، أوكي بسألك ، في حد استعمل شاشة اللمس بجهاز ألعاب قبل ننتندو ؟ لا .. مع انه التقنية موجودة .

سألتني هذا السؤال بالرد السابق , وانا رديت عليك
محد استخدمها , لكن في النهاية تبقي سوني نقلت التقنية من شركة ثانية صح او لا ؟
ابيك تشوف الموضوع الى تتكلم عنها بواجهة تشوف فيها كل شركات العالم مجتمعة
مو بس شركات الالعاب , يعني مثلاً اذا كانت نيتندو نقلت من نوكيا شاشة اللمس ما نسميه نقل
اما اذا نقلتها من سوني فنسميه نقل ؟؟ -__- السالفة اصلا مو راكبة :) هي في النهاية كلها شركات تطور <<< اتمني انك فهمت كلامي ولو اني حاسس انه ما رح تفهم شيء :09:

بالنسبة للميموري كارد ، ياخي و الله تفكير غريب ، أساسا ننتندو هي من اخترع خاصية التخزين بالألعاب كلها و هي أول من استعمل الـSave ، فلو كنت تريد تاخذها من هالمنطلق أيضا بتطلع سوني ماخذة الفكرة من ننتندو ولو انه المسألة كلها مش منطقية ..

ادري , بس الي اقصده هو الشكل , لو تشوف شكل بطاقة حفظ الجيم كيوب 90% شكلها مثل بطاقة حفظ البلاي ستيشن 2 لكن في النهاية ما نسمي هذا الشيء تقليد لأنه الشركات تبي تطور نفسها :)
وهذا كل الى احاول اوضحه

بالنسبة للباب و مادري شو خخخخ ذكرتني بموضوع في جيم ماستر ضحكت عليه لحد ما شبعت ( الله يهدي صاحبه ) ترى الباب و مراوح التبريد مستخدمة بالأجهزة من بعد الحرب العالمية الثانية ، هي مش تقنيات و لا أفكار جديدة بعالم الألعاب ، أجل انت تقارن لي ذراع تحكم الوي اللي تخليك تتحكم باللعبة بشكل حر بمروحة تبريد ؟ هذا منطق من لا منطق له .

هيه شفته , مصخرة من الخاطر :09:

عموما ، انا كل هذا ما همني ، لكن اللي ما يعجبني إنكار الواقع من البعض ~__~

انا ما انكرت الواقع , لكن احاول اوضح لك انه الشركات ( حسب مفهومك مرة ثانية ) تقلد بشكل واسع كل واحدة من شركة ثانية ومحد يلاحظ لها , لكن حصل لسوني وانتشر الامر انها قلدت ( حسب مفهومك ) نيتندو بشكل ظاهر وواضح امام جميع عيون الناس.
وفي النهاية هدف سوني هي تطوير جهازها وارضاء معجبينها وليس تقليد نيتندو وايقاع الخسائر فيها .

Mada Mada Dane
02-06-2006, 10:03 AM
الشئ الي يخليها ماتنبلع ان سوني اعلنت عن " عصا ماوكلي " بعدين كنسلت اليد واعلنت عن الدول شوك 3, هذي هي مربط الفرس ...

يعني لو جابوها على طول من غير مايكنسلون شئ ممكن, لكن سالفة انهم يعلنون عن يد بعدين يكنسلون ويضيفون هنا اعتبره شئ عجيب صراحه :33: وماهي اول مره يعني نمشيها لهم ونقول صدفة خرافية, كثير صارت قبل

hussien-11
02-06-2006, 03:57 PM
... وترا يا حسين انا ما احمل لك ضغينة او اي شيء لأني حاسس من ردك انك معصب :blackeye: في النهاية هي مسألفة منافسة وروح حماسية بين الاجهزة ما تأثر بيننا فخذوها من هذا المنظور :biggthump

خخخ لا و الله بالعكس ، أخ عزيز :)

بس تعبت من النقاش بهالمسألة ، و غيرها حتى :p

VEETO
02-06-2006, 07:05 PM
ننهي الموضوع :D

انا كمستهلك .. لا يهمني .. مَن هو (( صاحب الفكرة )) !!

ما يهمني .. هو مَن يطبق الفكرة بالطريقة الافضل لي :D

اجهزة الالعاب موجودة منذ الازل .. ولا نهتم من هو صاحب فكرتها .. بقدر ما نهتم بالجهاز والعابه :bigok:

مع حبي للسوني .. ولكن فكرة التقليد واضحة .. :09:

Digital Guy
02-06-2006, 08:12 PM
مرة شفت ربيعي في الكليه قاعد ينقل من تقارير قديمه حتى يخلص تقريره
فأنا قلت له انته قاعد تغش فقال لأ أنا اقتبس

اتصور شباب أنه كلمه اقتباس افضل وارق وانعم وأهدأ من كلمه تقليد وريحوا عمركم من هذه السالفه والصدعه

تحياتي لكم بو مريم

X-MEN 12
02-06-2006, 08:27 PM
اعتقد ان عشاق النتندو يريدون فكرة خاصية الاستشعار حصريه
لهم على كذا مافي امل تطور خاصية الاستشعار وتظهر افكار جديده
ومنافسه من شركات اخرى

EQUILIBRIUM
02-06-2006, 08:52 PM
السلام عليكم...سوني شركة عريقة جدا مستحيل ان تقلد شركات اخرى في منتجاتها

Lasto
02-06-2006, 09:13 PM
مستحييييييييل سوني تقلد شركة ثانية :28: و لو قلدت يعني بتقلد ننتيندو هذي:D و التقنية من زمااان اني سامع عنها في خبر ما بس ما لاقيت الرابط :ouch: و هي قديمة من حيث التطوير مالها :31: عالعموم الجهازين بينزلون بنفس الوقت و بنشوف منو اللي بيفوز:أفكر: (كلنا عارفين منو طبعا:bigok: ) و مشكور على الموضوع;) بايو:silly: .

hussien-11
02-06-2006, 09:21 PM
مستحييييييييل سوني تقلد شركة ثانية :28: و لو قلدت يعني بتقلد ننتيندو هذي:D .

شو قصدك يعني ؟ خخخ الله يعين ..

عموما قلدتها و نص كمان .. عشان ما تزعل :أفكر:

DeaDLy PaTH
02-06-2006, 10:39 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.......

اتمنى يكون بقوة الاكس بوكس لايف :31:
سوري ما رديت عليك اول لاننا ممكن كتبنا بنفس الوقت...
صرحوا من قل شركة سوني بان خدمة الاونلاين اللي في الـ PS3 ستكون متفوقة وابداعية وجبارة وربما والله اعلم انها تكون اقوى من الاكس بوكس لايف...:)
اتمنى محد يعلق على هذي النقطة:31:
-----------------------------------------------------------------------------------

مع احترامي للشباب اللي بصراحة كتبوا ردود مميزة وعقلانية ولكن
اخواااااااااااااااااااااااااني
قلبتوها خناقة محد قلد الثاني او سرق منه السرقة تعني انه اخذت شي حصري والسينسور ليس حصريا..
وممكن سوني عجبتها الفكرة فقامت عملت فكرة مشابهة لها...
او كانت تعمل عليها من قبل... المهم نينتندو تفوقت في الفكرة ونزلتها بشكل ابداعي بينما السوني لم تستفيد منها او تستهلكها مية بالمية...
ان كان على التقليد اول شركة اعطت تصريح رسمي انها بتنزل كنترول واير ليس هي سوني...
وبعدها ميكروسوفت وبعدها نينتندو في الـ WII ...
حد عمل مشاكل وقال غباء ما غباء او تقليد او سرقة..
وثانيا اول شركة استخدمت الــ DVD في الفيديو جايمز هي سوني في الـ PS2 وبعدها الميكروسوفت قلنا تقليد او سرقة لا فرحنا بالجهازين وشكرنا وحمدنا...(( ممكن انها استخدمت في الـ PC بس انا اقصد الاجهزة المنزليه ))
لا تهتموا بهذي الاشياء التافهة المهم انها السوني قدمت شي جديد ومتميز واذا كان تقليد فهذا مفروض يفرحكم يا نينتندو فانس لان هذا يعني انها فكرة متميزة وابداعية واعجبت الشركة ..
وكمان التقليد في الشي الجيد وليس السئي فكرو فيها اوكي....:)

hussien-11
02-06-2006, 10:52 PM
ان كان على التقليد اول شركة اعطت تصريح رسمي انها بتنزل كنترول واير ليس هي سوني...
وبعدها ميكروسوفت وبعدها نينتندو في الـ WII ...

خخخ مين حكالك ؟ أول كنترولر وايرلس رسمي هو الويف بيرد الموجود للكيوب :31:

عموما مش مهم ، ما بتفرق صراحة ، المهم تنزل الأجهزة و يصير خير :p

dmcking
03-06-2006, 03:28 AM
حسين اراك مستانس وانت تصلح المعلومات لي اعضاء البلاي ستيشن :D

المهم حسين فكرة الكونترل ليست سرقة و لا تعاند :12:

هناك كثير من تقنيات سبق وان ذكر بعضها الاخوان تم اقتبسها ولم يطلق عليها سرقة

شمعنى فكرة كنترول الوي سرقة :D

hussien-11
03-06-2006, 03:31 AM
شمعنى سوني اقتبستها ؟ :D

تحرير : شباب .. كيف الحال ؟ خخخ

لا و لا شي بس طلع تصريح جديد من مايكروسوفت ، تصريح رهيب خخخ

بحكوا فيه : سوني انتحلت شبكة اللايف

شباب سوني تتعرض لهجوم حاد هاليومين ، الحرب الإعلامية ستتواصل .. خخخخ

م.م.خ
03-06-2006, 06:12 AM
صراحة سوني انحشرت بالزاوية
<<<يتخيل المنظر
من جد مفروض تخصص قسم خاص للأبتكارات وتفك نفسها من البلاوي والفاضيح !

gc_master
03-06-2006, 10:43 AM
guys I Will make it easier for u
first of all there is a big difference between the 2 controllers :
1-Wii remote respondes to tilting and 3d motion and all 3d ways OK
2- ps3 controller respondes just to tilting

lets just say that sony didnt take the[U] idea from nintendo Wii if u remeber long ago there was a gameboycolor kirby game named [kirby tilt n tumble]
remeber this game is for game boy color and it use the same technology in the ps3 controller ....
and by taking this u can see that the first company who used this technology in gaming is nintendo^^...

and one more thing sony said that they were working on there controller for a long time and in the same time as nintendo was working in it remote then how come there was just one game that showed this technology where is the other developers from this ...nintendo thought about this long time ago first they told the developers about the remote and that the nunchuck will have this thecnology and also about the speaker in the remote but they told us first about the remote and in e3 they told us about the nunchuck and the speaker...
all of this means that nintendo have had all the things ready long time ago but sony just started after they saw what nintendo did in tokyo game show2005

salam

DeaDLy PaTH
03-06-2006, 12:04 PM
خخخ مين حكالك ؟ أول كنترولر وايرلس رسمي هو الويف بيرد الموجود للكيوب
عموما مش مهم ، ما بتفرق صراحة ، المهم تنزل الأجهزة و يصير خير :p

لا انت ما فهمت قصدي ان كان على كذا فالبلاي ستيشن 2 طلع ليها كمان كنترولر واير ليس من زمااان بس انا اقصد رسميا مع الجهاز ...يعني بالعلبة;)
وبعدين شوي شوي علينا احنا مش قدك اخي:أفكر::09:......
والمسالة ما يحتاج فيها اي زعل او تعصيب..
ولو على كذا فكرة الفيديو جيمز مسررروقة من اول شركة نزلت الفيديو جيمز يعني حتى الان ما نراه سرررررررررررقة وليس تطوير....فكروا فيها:31:

hussien-11
03-06-2006, 12:26 PM
وبعدين شوي شوي علينا احنا مش قدك اخي:أفكر::09:......

خخخ .. ماعليك تكلم بحرية :D

DeaDLy PaTH
03-06-2006, 12:50 PM
خخخ .. ماعليك تكلم بحرية :D
مشكووور اخوي بس انا حطيت فكرتي وهي مش مهم من قلد مين المهم انه تنزل العاب بالمستوى وانا لست متحيز لاي جهاز ومع اني من عشاق البلاي ستيشن ولكن اول جهاز في النكست جينيريشن بشتريه هو الـ WII ......ان شاء الله....:) (( بس لو يكون مستوى الجرافيكس بمستوى التحكم )):D :أفكر:
وكلنا اخواااااااااان:)

hussien-11
03-06-2006, 12:53 PM
مشكووور اخوي بس انا حطيت فكرتي وهي مش مهم من قلد مين المهم انه تنزل العاب بالمستوى وانا لست متحيز لاي جهاز ومع اني من عشاق البلاي ستيشن ولكن اول جهاز في النكست جينيريشن بشتريه هو الـ WII ......ان شاء الله....:) (( بس لو يكون مستوى الجرافيكس بمستوى التحكم )):D :أفكر:
وكلنا اخواااااااااان:)

خخخ الله يسعدك ، و انا نفسك ان شاء الله اذا قدرت من الناحية المادية باخذ أكثر من جهاز ..

بالتوفيق :D

deviljin
03-06-2006, 12:56 PM
شمعنى سوني اقتبستها ؟ :D

تحرير : شباب .. كيف الحال ؟ خخخ

لا و لا شي بس طلع تصريح جديد من مايكروسوفت ، تصريح رهيب خخخ

بحكوا فيه : سوني انتحلت شبكة اللايف

شباب سوني تتعرض لهجوم حاد هاليومين ، الحرب الإعلامية ستتواصل .. خخخخ

حسين...:) تاريخ ننتندو في الإختراعات ما فيه كلام...من ايام النيتندو الأول كان دايم تنزل اشياء غريبة وعجيبة . سوبرننتيندو الـ L & R اعتبرها افضل اختراع صار في الكنترول, 64 الفابريشن اختراع رهيب + الانلوج...إلا طبعا كنترول الكويب :33:. كل هذي الاشياء موجودة الأن في كل الأجهزة...ليش ؟؟؟لأن ننتندو موجودة من متى؟!؟
الإقتباس مهو عيب...لو اخذتو وطورتو...رح تلاقي هذا الشي في كل المجالات ...تلفزيونات اوسيارت, لو نظرت لمرسيدس و BMW و Audi رح تشوف نفس الشي.
بعدين الممري كارد انا اعتبرو اختراع فريد جدا :أفكر: .
اما الـ XBOX فصدقني لولا Halo ما باع ولا 5% من ميبعاتو حاليا.

و يضل الـ MS اختراع ماله اي اعتبار في ضل امكانات مميزات الـps3 .

واخيرا حاب اقولك ان الـ PS3 رح ياكل اكل يا مستر ننتيندو ;)

hussien-11
03-06-2006, 12:59 PM
واخيرا حاب اقولك ان الـ PS3 رح ياكل اكل يا مستر ننتيندو ;)

صحة و عافية ، ليش شايفني بحكي عكس ذلك ؟ :D

DeaDLy PaTH
03-06-2006, 01:08 PM
خخخ الله يسعدك ، و انا نفسك ان شاء الله اذا قدرت من الناحية المادية باخذ أكثر من جهاز ..

بالتوفيق :D
ان شاء الله....;)

تاريخ ننتندو في الإختراعات ما فيه كلام...من ايام النيتندو الأول كان دايم تنزل اشياء غريبة وعجيبة . سوبرننتيندو الـ L & R اعتبرها افضل اختراع صار في الكنترول, 64 الفابريشن اختراع رهيب + الانلوج...إلا طبعا كنترول الكويب :33:. كل هذي الاشياء موجودة الأن في كل الأجهزة...ليش ؟؟؟لأن ننتندو موجودة من متى؟!؟
الإقتباس مهو عيب...لو اخذتو وطورتو...رح تلاقي هذا الشي في كل المجالات ...تلفزيونات اوسيارت, لو نظرت لمرسيدس و BMW و Audi رح تشوف نفس الشي.
بعدين الممري كارد انا اعتبرو اختراع فريد جدا :أفكر: .

كلامك صح مية بالمية...:أفكر:

اما الـ XBOX فصدقني لولا Halo ما باع ولا 5% من ميبعاتو حاليا.

و يضل الـ MS اختراع ماله اي اعتبار في ضل امكانات مميزات الـps3 .

جنت على نفسها براقش .....انت اللي جنيت على نفسك الان اول ما يقراو او يلمحوا هذا الكلام تنقلب خناقة من الــ XBOX FANS:09: :D
------------------------------------------
بس عندي خبر بسيط هو انه الـ wii بيصدر في اليابان في سبتمبر وفي امريكا بنوفمبر واحتمال في 10 نوفمبر فمبروووك عليكم ....مقدما اذا كان الكلام صحيح...

deviljin
03-06-2006, 01:52 PM
صحة و عافية ، ليش شايفني بحكي عكس ذلك ؟ :D

اجل وش إلي حارق رزك ؟؟؟ :D

جنت على نفسها براقش .....انت اللي جنيت على نفسك الان اول ما يقراو او يلمحوا هذا الكلام تنقلب خناقة من الــ XBOX FANS:09: :D

لا...اجل احب اقول ان الـxbox360 افشل جهاز نزل مع العاب مخيسة...مافيه شي إلا الـ LIVE, بدون الشي هذا ما يسوي شي...وهذي هي لعبة مايكروسوفت فقط...إلا الان مافي إلا لعبتين بس إلي تستحق اللعب.
لو لا حظت في توقيعي بتلاقي الـTG :D يعني انا املك 360
حقيقة التعصب هذا إلي يصير ما أدري ليش؟؟؟ كان الشركة دافعتلهم فلوس عشان يسون دعاية للجهاز...او انهم دفعو فلوس في الجهاز و الأشرطة البا يخة وما يبون يحسون انهم ضاعت فلوسهم!!!
مني عارف الفكرة؟؟؟

HAMAD 11
03-06-2006, 02:48 PM
غريبة Hussien-11 هاليومين صاير كريم زيادة عن اللزوم :D ...

على العموم اخوي حسين اشوف لو تقفل الموضوع احسن ..

الحين يدخل واحد من الـ Xbox fans ويشوف رد deviljin

ويقلب الموضوع للحرب العالمية الثالثة ..

فمن الافضل انك تقتل الوحش قبل لا يكبر ويتضخم :D ..

Lasto
03-06-2006, 03:00 PM
لا...اجل احب اقول ان الـxbox360 افشل جهاز نزل مع العاب مخيسة...مافيه شي إلا الـ LIVE, بدون الشي هذا ما يسوي شي...وهذي هي لعبة مايكروسوفت فقط...إلا الان مافي إلا لعبتين بس إلي تستحق اللعب.

انا معاااااااااااااااك في كل شي قلته لأنه صح :bigok: و واضح هذا الشي 100%:31: بس ما ادري ليش ما يعترفون:28: عالعموم ما ابي اسوي خناقة و ضرابه بالمنتدى :silly: و أحسن شي الموضوع ينقفل:33: بايو:boggled: .

hussien-11
03-06-2006, 03:19 PM
اجل وش إلي حارق رزك ؟؟؟ :D

ما في شي حارق رزي و لا بطيخي :D

و أعتقد اني بلعب على أجهزة بلاي ستيشن قبلك >>> لازم أحكي هالجملة بكل رد :09:

بالنسبة لتقفيل الموضوع مالي علاقة @_@ مراقبي البلاي يتصرفوا :ponder:

انا مسكين :D

تحرير : تم التقفيل بواسطة Jak :o