المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الجهاز و القطع مشكلة في الصوت اتعبتني نفسيا

cizer_shnider
02-06-2006, 09:51 PM
باختصار حتى لا ااضيع وقتكم

اشتريت كرت صورت Sound blaster Audigy مكتوب على علبته 5.1 و 4.1 و 7.1

واشتريت سماعات كرييتف 5.1 تمام لحد كده ؟

المهم حتى الان السوفتوير بتاع الكرت معقد شوية هو صحيح حلو بس لسه انا لم اتوغل فيه لكن مش دي المشكله

الغريب انى لما اوصل الثلاث اسلاك ما تشتغل الا ثلاث سماعات فقط + السابوفر

لكن لو وصلت سلكين فقط وخليت السلك البرتقالي غير موصل تشتغل الخمسة بس الغريب هو في صوت زنه في سماعتين شئ غريب فعلا وحاولت كثيرا تغيير اماكن السماعات في الوصلات ومازالت المشكلة مستمره وهذا شئ مزعج وحتى تحيطو علما فهي السماعه الاماميه والسماعة اليمنى هما الى بتكون منهم المشكلة

الغريب انى اقرا في كتالوج السماعات انه لازم توصيل الثلاث اسلاك حتى تشتغل السماعات كلها والعكس هو مايحدث معي

المشكلة الاخري هي انى لو دخلت الانترنت وشغلت مثلا اغانى يفصل الانترنت ويتأثر لا ادري لماذا وهذا جعلني استنتج ان المشكلة كلها مرتبطه ببعض فهل هي مشكلة عدم توافق كرت الصوت مع كرت المودم ؟

غيرت اماكن الكرتين ولا فائده

رجاء شوفولي حل وانا منتظر اسالتكم لو فيه امكانية لح مشكلتي

Digerati
03-06-2006, 01:20 AM
السلام عليكم ..

مشكلة عدم التوافق بين كرت الصوت و المودم شائعة جدا .. و قد حدثت معي شخصيا ..

قد تحل أحيانا مع تحديث ال BIOS .. لكن أنا أنصحك بتغيير أي من المودم/كرت الصوت لنوع ثاني ..

فمع Creative SB كانت تحدث معي ذات المشكلة (صوت و نت ) و حليتها بتغيير المودم ..

بامكانك تجربة الكرت على أي جهاز آخر .. ( يا كثرة الأجهزة مع شقوق PCI )

cizer_shnider
03-06-2006, 01:48 AM
تسلم ياغالي على تعبك معايا والله كنت متوقع ان المشكلة عدم التوافق تصدق المشكلة لها اكثر من ثلاث اسابيع ولكني محرج ان اضع المشكلة بالمنتدي لربما تكون المشكلة غبية مني او انها غير شائعه

عموما باذن الله ساغير المودم اسهل بس ياريت لو تقولي مودم كويس جربته مايكون فيه تعارض مع الصوت فضلا لا امرا

وجزاك الله خير حبيب قلبي

Digerati
03-06-2006, 02:10 AM
والله أنا أسف جـــــدا .. لكن ما أقدر أدلك على موديم معين .. لأن اهتمامي بسيط في هذا المجال من الهاردوير .. ~_~

Gentleman
03-06-2006, 02:12 AM
ممم .. عندي سؤال خفيف بسرعه .. الا يوجد مع المذربورد مودم ملحق ..؟؟

XU.A.EX
03-06-2006, 07:26 AM
تسلم ياغالي على تعبك معايا والله كنت متوقع ان المشكلة عدم التوافق تصدق المشكلة لها اكثر من ثلاث اسابيع ولكني محرج ان اضع المشكلة بالمنتدي لربما تكون المشكلة غبية مني او انها غير شائعه

عموما باذن الله ساغير المودم اسهل بس ياريت لو تقولي مودم كويس جربته مايكون فيه تعارض مع الصوت فضلا لا امرا

وجزاك الله خير حبيب قلبي

قبل لاتغير الموديوم .. جرب وفك الموديوم وجرب كرت الصوت شغال تمام؟

اذا ايوه غير الموديوم ..

BeaUnkill
05-06-2006, 09:56 AM
واذا راح تغير المودم ، انصحك بـ U.S. Robotecs

أو حتى ZooM .. وغيرها من باقي الشركات ما راح تفرق معاك كثير :)

بالتوفيق .. وان شاء الله تحل مشكلتك واعذرنا عالتأخير غالينا سيزر ;)

cizer_shnider
06-06-2006, 12:15 AM
ثانكس الوت شباب وتسلمو والله ده العشم فيكم وشكر خاص للعزيز Digerati والغالي وناسة وان شاء الله ساحاول تغيير المودم واتمني ان تحل المشكله

BeaUnkill
06-06-2006, 02:24 AM
اهلا ً بالحبيب سيزر .. بانتظار الاخبار اذا ً ;)