المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الجهاز و القطع [ موضوع تفاعلي ] Alienware تبادر في تزويد أجهزتها بسواقات Blu-ray , أما السعر !

Digerati
03-06-2006, 01:46 AM
السلام عليكم أعزائي .. ( أدخل و شارك ! )

---------------------------------------------------------------------------
| Alienware تبادر في تزويد أجهزتها بسواقات Blu-ray , أما السعر ! |
---------------------------------------------------------------------------

http://img.gamespot.com/gamespot/images/2006/news/logos/bluray.jpg + http://www.games4arab.com/upload/files/digerati_awarem.jpg = $$$

بينما ينتظر محبي أجهزة ال Consoles ألعاب أقراص Blu-ray مع قدوم جهاز سوني PS3

في November , يستطيع لاعبو ال PC , صاحبي الميزانيات القاتلة, تزويد أجهزتهم بأولى

سواقات أقراص ال Blu-ray .. و دون أي استغراب إنها Alienware التي ستكون أو لعلنا نقول

"هي" أول من سيوفر للمستخدم العادي إمكانية تشغيل أقراص Blu-ray و ذلك كإضافة أو

ما يعرف ب Option لبعض من أقوى أجهزتها ألا و هي : Aurora 7500/ALX و Area-51 7500/ALX !

استبدال السواقة DVD المفترضة بتلك لأقراص ال Blu-ray بسرعة قراءة/نسخ 2x سيكلفك

999$ إضافي لسعر الجهاز .. و أقل كلفة لجهاز كامل مع السواقة و شاشة كانت 3099$ !

ستوفر الشركة مع الأجهزة إمكانية الحصول على أقراص Blu-ray قابلة للنسخ بأسعار

صاروخية : 20$ لقرص Blu-ray بسعة 25GB ( غير قابل لإعادة النسخ ) و 50$ لقرص بسعة

50GB مع إمكانية إعادة النسخ !

Comments : يا الهي .. 50$ لقرص فاضي ؟! ربما هذه خطوة تتخذها الشركات لمنع

القرصنة .. ربما تفضل شراء اللعبة حينها بنسخة أصلية عوضا عن إنفاق سعر قريب من

الأصلي لقرص فاضي .. لحظة ..! لننظر إلى الأمر من ناحية أخرى .. إذا كانت هذه الأقراص

الخالية بسعر 50$ .. إذن ماذا ستكون أسعار الألعاب الأصلية ؟!

:boggled:

Yay .. سأنفق 3000$ و أحصل على تقنية قد تكون لا جدوى لها في عالم البي سي لما يقل

عن سنة أو سنتان ! و حينها قد يبدو ال Blu-ray كفكرة منطقية !

أرائكم .. :)

MaGn.ae
03-06-2006, 01:55 AM
اول شي حبيت أشكرك اخوي Digerati ..

على العودة القوية !!

--

هل هذي الميـزة ستوفر لنا لعب اسطوانات الـ ps3 على جهــاز الـ PC ؟

+

ما المواصــفات المتطلبة لأستهلاك الـ Blu-ray ؟

+

اذا افترضــنا :

25$ لسيدي فـاضي + 10$ عمولة للمقرصن + 2$ ضريبة تنزيل اللعبة من النت ..

إذا الاســطواة المنــسوخة للـ ps3 ستكلف بما لا يقل عن 37$

37 × 3.6 = تقريباً 133 درهم ممــ ..

مادري بس احس انه هذي الميزة بتكسر ضهورنا !!

again Thnx ANNAS

Gentleman
03-06-2006, 01:58 AM
رأيي :: بادره جريئه من Alienware .. ولكن الاسعار كما قلت باهظة الثمن .. ولكنني اتوقع مع صدور البلوراي .. وانتشاره في انحاء العالم .. سيكون قد انخفض سعر مشغل البلوراي واقراصه ..

ايضا لا اتوقع انه السعر مهم لأي شخص يريد اقتناء البلوراي .. حيث انه اسطوانه واحده منه .. تستطيع تخزين عدد هائل من ملفات الحاسوب بها ..

وشكرا ديجيراتي ..

MR.ENZO
03-06-2006, 03:59 AM
أنا قبل كم يوم أقول أجهزة الكمبيوتر ماراح تتفوق أبد على الـps3 وأقرص البلو راي

بس كلامي ضهر خاطء وراح يكون في الأجهزة بس بكون غالي جداً

مشكور أخوي ديجارتي على الموضوع

دمت بود ..

son of liberty
03-06-2006, 05:23 AM
WoW 999$,, يا بلاش
بادرة حلوة من Alienware بس بدرى على الـBlu-ray على الـPC
الى الآن ما في لعبة PC تاخذ أكثر من DVD و بالنظر الى السعر المرتفع للقرص Blank
فأنا أشوف انه بدرى على الـBlu-ray ,,, مع انه شئ جميل انك تقدر تخزن على قرص مساحته 50GB :D
---------------
ملاحظة: أقراص PS3 Blu-ray متوقع يكون سعرها و قت نزولها ما بين 80 الى 100 دولار
شكرا أخي Digerati على الموضوع الرائع و الى الأمام:biggthump

عمود ارتكاز
03-06-2006, 05:57 AM
والله بهذلتنا ذالشركات
اعتقد ان الـ HD والــ Blue ray كلها استعراض عضلات وفخفخة من ذالشركات
مدري وش عيب الــ DVD !
ماعندنا مانع تكون فيه لعبة على 3 DVD مثلا
أذكر على أيام بلايستيشن 1 لعبة فاينال فانتسي على 4 سيديات وكل شوي وأنا ناقز
أحط CD ولا قلت شي ، المهم والله ماله داعي
بالنسبة للسعر 1000 $ ×__×
والله لو إني من عيال الراجحي ما شريته !
وسعره بينزل أكيد لأسعار معقولة بس يبيله فتره
لأني شاري الــ Cd -R اللي عندي بــ 590 ريال :D
والحين بــ 70 ريا لوعلى قفا من شيل :D

MohammedSF
03-06-2006, 06:36 AM
أعوذ بالله..... 1000$ !

:eek2:
و 50GB :eating: فاضي بـ50$ :eek13: !

الجدوى الاقتصادية: انــــــــــــــــــــــــــــــــــــــس الموضـــــــــــــــــوع :alberteinstein:!!

يعطيك العافية أخي Digerati على هالخبر :28:

kano88
03-06-2006, 10:03 AM
السلام عليكم
أولا : شكرا لك أخي على الخبر
و رأيي أن شركة Alienware تبيع إلا الباهض و تريد زرع الدولارات................... http://smileys.smileycentral.com/cat/12/12_1_228.gif (http://www.smileycentral.com/?partner=ZSzeb001_ZSYYYYYYYYDZ).................http://smileys.smileycentral.com/cat/36/36_1_36.gif (http://www.smileycentral.com/?partner=ZSzeb001_ZSYYYYYYYYDZ)
999$ ماهذا 50$ لقرص فاضي ....................http://smileys.smileycentral.com/cat/36/36_1_6.gif (http://www.smileycentral.com/?partner=ZSzeb001_ZSYYYYYYYYDZ)

Hell Knight
03-06-2006, 12:04 PM
يا شباااااااااب !..... اولا مشكور على الخبر الجميل ..... بغض النظر عن الاسعار ! .. مع انها فوق الخيال ... لاكن هل جربت ان تلعب لعبة من قبل مساحته 50GB ?! ... هل تعلم ان مساحة الاقراص هي السبب الريئيسي وراء سوء الجرافيكس في بعض الالعاب ؟ ..... هل لعب احدكم لعبة The Lord Of The Rings || ?? مساحة الديمو لوحده 2 جيجا ! ... و الجرافيكس اكثر من رائعة ... كما اني لااعتقد ان لعبة بسعر 100 $ و مساحة 50 جيجا ستنهيها بيوم او حتي اسبوع ! ... بس راحة ال 100$ .. تخلي العاب ال 2D جميله :D :D ..

ملاحظة : لن ينزل لالعاب ال PS3 اشرطة منسوخة .. السبب هو ان اشرطة ال PS2 كان عليها 12 حماية .... هل تعلم سي دي الPS3 كم حماية ؟ .. 120 ... يعني بتظل تنسخ في السي دي 3 سنين ! ..
هذا الخبر من مصدر في السويد .. يعني 50 % يكون صح

MaGn.ae
03-06-2006, 12:18 PM
يا شباااااااااب !..... اولا مشكور على الخبر الجميل ..... بغض النظر عن الاسعار ! .. مع انها فوق الخيال ... لاكن هل جربت ان تلعب لعبة من قبل مساحته 50GB ?! ... هل تعلم ان مساحة الاقراص هي السبب الريئيسي وراء سوء الجرافيكس في بعض الالعاب ؟ ..... هل لعب احدكم لعبة The Lord Of The Rings || ?? مساحة الديمو لوحده 2 جيجا ! ... و الجرافيكس اكثر من رائعة ... كما اني لااعتقد ان لعبة بسعر 100 $ و مساحة 50 جيجا ستنهيها بيوم او حتي اسبوع ! ... بس راحة ال 100$ .. تخلي العاب ال 2D جميله :D :D ..
ملاحظة : لن ينزل لالعاب ال PS3 اشرطة منسوخة .. السبب هو ان اشرطة ال PS2 كان عليها 12 حماية .... هل تعلم سي دي الPS3 كم حماية ؟ .. 120 ... يعني بتظل تنسخ في السي دي 3 سنين ! ..

اعتبر هذا الخبــر سيء :12:

شوف لو نكون منطقــين شوي :

الاشــرطة الجميـلة والتي فيها ميزة الاونلاين هذا شي اكيد انه نقتنيـــها أصليــة !!

لاكن الاشــرطة التي تتطلـب انهاء المراحـل واللعب فقط دون الاستمتــاع مع الاخريــن .. اشوف حرام

عليها ها المبلــغ ..

بس نأمل خيــر ان شاء الله مع الصــدور !!

scr
03-06-2006, 12:21 PM
مشكور ديجراتي على الخبر الجميل
والله صراحة ترى الشركات هاليومين مزودينها حبتين ولا كيف يا شباب :33:

اخوي HATLo0oR انت متأكد انه عليه 120 حماية
والللللليييييييل :wow:

o_nokia_o
03-06-2006, 12:46 PM
يا حبيبي راح تشوف بعد سنة او سنتين من نزول ال ps3 انو وفرو قطعة لتشغيل الالعاب المنسوخة على ال ps3 لو نرجع بالذاكرة ورا تقريبا 5 سنين يوم ما نزل ال ps2 كانت الشركة تقول انو الرجال الي راح ينسخ لعبة وتشتغل على ال ps2 وما مرت سنة الى والمحلات ملياااانة العاب منسوخة يعني بالعقل مستحيل يسيبو الجهاز كذا لازم النسخ

ونقطة ثانية بالنسبة لاسعار السيديات لمن كان الdvd جديد في ايامو كان سعرو غالي وكانت الالعاب الكوبي او المنسوخة حقت ال ps2 كانت اسعارها 50 ريال للسيدي والقطعة بـ 500 ريال بس شوف الاسعار بعد نزول القطعة بنصف سنة سارت القطعة بـ 200 ريال والسي دي الكوبي للعبة من العاب ال ps2 اصبح سعرها 10 ريال

انتا اصبر للتقنية الجديدة فترة وتسير اسعارها زي التراب

weedy
03-06-2006, 01:36 PM
وبالنسبة لل ps3 انا اضمنلكم انه راح يتقرصن في اقل من سنة لانو شوفوا ال xbox 360 مامر على موعد نزولة سنه ونزلة لو اربع قطع مود شيب حتى الأن وقالوا انو مافي امل بتقرصن وكلام فاضي انا اقول انو التقنية متطورة يعني زي ما تقنية الحماية تطورت التقنيات الي يستخدمها المقرصنين تطور ايضا وايضا السعار الدي في دي الفاضي اول مانزلت كانت 25 ريال للسيدي الواحد وقاريء الدي في دي كان 500 ريال و الرايتر اذكر انه طق الالف اما الحين سعر الدي في دي بريالين والرياتر 150 ريال فالتقنية ترخص بسرعه جدا يعني تقنية البلو راي خلا ل سنه من نزولها راح تسير بنص السعر.

weedy
03-06-2006, 01:48 PM
اوه نسية وهذا الينك حق المودشيب لل xbox 360

http://www.xboxmodchip.com/XBOX-360-MODCHIP/XBOX-360-Modchip/?osCsid=382d81ca076a0fe790e9116dedf76b8d

Hell Knight
03-06-2006, 01:52 PM
و الله اخوي scr هذا اللي سمعته ! ... وكمان اعرف ان السيدي راح يكون ضخم .. و اخوي o_nokia_o عندك وجهة نظر .... لاكن انا اعترض على استعماله في العاب الكمبيوتر !!!! ....

Digerati
03-06-2006, 02:27 PM
اول شي حبيت أشكرك اخوي Digerati ..

على العودة القوية !!

--

هل هذي الميـزة ستوفر لنا لعب اسطوانات الـ ps3 على جهــاز الـ PC ؟

+

ما المواصــفات المتطلبة لأستهلاك الـ Blu-ray ؟

+

اذا افترضــنا :

25$ لسيدي فـاضي + 10$ عمولة للمقرصن + 2$ ضريبة تنزيل اللعبة من النت ..

إذا الاســطواة المنــسوخة للـ ps3 ستكلف بما لا يقل عن 37$

37 × 3.6 = تقريباً 133 درهم ممــ ..

مادري بس احس انه هذي الميزة بتكسر ضهورنا !!

again Thnx ANNAS

ج1 ) لا . نحن نملك سواقات DVD , هل نستطيع تشغيل ألعاب PS2 بشكل نظامي ؟ :p

ج2 ) معظم الأجهزة عدى تلك القديمة جدا .. انها مجرد سواقة .

ج3 ) أتوقع الأسعار ستنخفض بعد فترة .. أما على أسعار الفترة فهي تقسم الظهور ~_~

شكرا عبدالله على القراءة و نورت والله .. :)

رأيي :: بادره جريئه من Alienware .. ولكن الاسعار كما قلت باهظة الثمن .. ولكنني اتوقع مع صدور البلوراي .. وانتشاره في انحاء العالم .. سيكون قد انخفض سعر مشغل البلوراي واقراصه ..

ايضا لا اتوقع انه السعر مهم لأي شخص يريد اقتناء البلوراي .. حيث انه اسطوانه واحده منه .. تستطيع تخزين عدد هائل من ملفات الحاسوب بها ..

وشكرا ديجيراتي ..

أهلا أنس .. فعلا شيء طبيعي أن تنخفض الأسعار .. و أنا أعتقد أنها ليست مقبولة من ناحية أسعارها حاليا اطلاقا ..

هل تعلم أنك تستطيع استخدام قرص صلب بتكلفة أقل من أقراص ال Blu-ray :boggled:

أنا قبل كم يوم أقول أجهزة الكمبيوتر ماراح تتفوق أبد على الـps3 وأقرص البلو راي

بس كلامي ضهر خاطء وراح يكون في الأجهزة بس بكون غالي جداً

مشكور أخوي ديجارتي على الموضوع

دمت بود ..

أجهزة البي سي متفوقة من الآن مع قدوم معالجات جديدة سأطلعكم عنها اليوم ان شاء الله !

شكرا عزيزي على القراءة و الرد :)

Digerati
03-06-2006, 02:43 PM
WoW 999$,, يا بلاش

بادرة حلوة من Alienware بس بدرى على الـBlu-ray على الـPC
الى الآن ما في لعبة PC تاخذ أكثر من DVD و بالنظر الى السعر المرتفع للقرص Blank
فأنا أشوف انه بدرى على الـBlu-ray ,,, مع انه شئ جميل انك تقدر تخزن على قرص مساحته 50GB :D
---------------
ملاحظة: أقراص PS3 Blu-ray متوقع يكون سعرها و قت نزولها ما بين 80 الى 100 دولار

شكرا أخي Digerati على الموضوع الرائع و الى الأمام:biggthump

هلا حبيبي son_liberty .. صحيح و كلامي في نهاية الموضوع يتفق مع كلامك ;)

شاكرلك ردك و مرورك :)

والله بهذلتنا ذالشركات
اعتقد ان الـ HD والــ Blue ray كلها استعراض عضلات وفخفخة من ذالشركات
مدري وش عيب الــ DVD !
ماعندنا مانع تكون فيه لعبة على 3 DVD مثلا
أذكر على أيام بلايستيشن 1 لعبة فاينال فانتسي على 4 سيديات وكل شوي وأنا ناقز
أحط CD ولا قلت شي ، المهم والله ماله داعي
بالنسبة للسعر 1000 $ ×__×
والله لو إني من عيال الراجحي ما شريته !
وسعره بينزل أكيد لأسعار معقولة بس يبيله فتره
لأني شاري الــ Cd -R اللي عندي بــ 590 ريال :D
والحين بــ 70 ريا لوعلى قفا من شيل :D

ههههههههههه :09: صدقت بكل كلمة والله يا شيخ ! كله بينزل مع الوقت !

أعوذ بالله..... 1000$ !

:eek2:
و 50GB :eating: فاضي بـ50$ :eek13: !

الجدوى الاقتصادية: انــــــــــــــــــــــــــــــــــــــس الموضـــــــــــــــــوع :alberteinstein:!!

يعطيك العافية أخي Digerati على هالخبر :28:

OK .. تعال نحسبها : كل 50GB 50$ ... يعني كل جيجا ب 1$ أو 3.75 ريال ..

حاليا ال DVD سعره ريالين و 4.7GB .. يعني كل 1GB ب 0.43 ريال

3.75 على 0.43 = 8.7 مرات أغلى :ouch:

هههههه :09: شكرا محمد :)

Digerati
03-06-2006, 02:46 PM
السلام عليكم
أولا : شكرا لك أخي على الخبر
و رأيي أن شركة Alienware تبيع إلا الباهض و تريد زرع الدولارات................... http://smileys.smileycentral.com/cat/12/12_1_228.gif (http://www.smileycentral.com/?partner=ZSzeb001_ZSYYYYYYYYDZ).................http://smileys.smileycentral.com/cat/36/36_1_36.gif (http://www.smileycentral.com/?partner=ZSzeb001_ZSYYYYYYYYDZ)
999$ ماهذا 50$ لقرص فاضي ....................http://smileys.smileycentral.com/cat/36/36_1_6.gif (http://www.smileycentral.com/?partner=ZSzeb001_ZSYYYYYYYYDZ)

تريد حصد الدولارات ~_~

تخيل لعبة ك Flight Simulator مع هذه المساحات ! لكن لا أتوقع أن نرى ما نتوقع الا بعد سنة أو سنتان ..

مشكور ديجراتي على الخبر الجميل
والله صراحة ترى الشركات هاليومين مزودينها حبتين ولا كيف يا شباب :33:

اخوي HATLo0oR انت متأكد انه عليه 120 حماية
والللللليييييييل :wow:

هاليومين .. قول هل سنتيتن .. كل يوم شيء جديد -__-

منورنا scr :)

Digerati
03-06-2006, 02:47 PM
يا حبيبي راح تشوف بعد سنة او سنتين من نزول ال ps3 انو وفرو قطعة لتشغيل الالعاب المنسوخة على ال ps3 لو نرجع بالذاكرة ورا تقريبا 5 سنين يوم ما نزل ال ps2 كانت الشركة تقول انو الرجال الي راح ينسخ لعبة وتشتغل على ال ps2 وما مرت سنة الى والمحلات ملياااانة العاب منسوخة يعني بالعقل مستحيل يسيبو الجهاز كذا لازم النسخ

ونقطة ثانية بالنسبة لاسعار السيديات لمن كان الdvd جديد في ايامو كان سعرو غالي وكانت الالعاب الكوبي او المنسوخة حقت ال ps2 كانت اسعارها 50 ريال للسيدي والقطعة بـ 500 ريال بس شوف الاسعار بعد نزول القطعة بنصف سنة سارت القطعة بـ 200 ريال والسي دي الكوبي للعبة من العاب ال ps2 اصبح سعرها 10 ريال

انتا اصبر للتقنية الجديدة فترة وتسير اسعارها زي التراب

صحيح .. و أنا أمل ذلك فعلا .. و بالنسبة للسعر .. هذا ما قلته في آخر الموضوع :D

وبالنسبة لل ps3 انا اضمنلكم انه راح يتقرصن في اقل من سنة لانو شوفوا ال xbox 360 مامر على موعد نزولة سنه ونزلة لو اربع قطع مود شيب حتى الأن وقالوا انو مافي امل بتقرصن وكلام فاضي انا اقول انو التقنية متطورة يعني زي ما تقنية الحماية تطورت التقنيات الي يستخدمها المقرصنين تطور ايضا وايضا السعار الدي في دي الفاضي اول مانزلت كانت 25 ريال للسيدي الواحد وقاريء الدي في دي كان 500 ريال و الرايتر اذكر انه طق الالف اما الحين سعر الدي في دي بريالين والرياتر 150 ريال فالتقنية ترخص بسرعه جدا يعني تقنية البلو راي خلا ل سنه من نزولها راح تسير بنص السعر.

أخي عندك فكرة اذا كان المود شيب تم تجربته .. قرأت الكلام في الرابط .. و ذهلت و فرحت لانتصار المقرصنين .. رائع بالفعل !!!

شكرا لك على اضافتك الرائعة للموضوع .. و شكرا على قراءة الخبر :D

Hell Knight
03-06-2006, 03:09 PM
الله يسامحك يا Digerati .... صرت اشوف جنة الالعاب تنط قدامي :( .. صرت اتخيل اللعبة !
تخيل لعبة Flight Simulator مع هذه المساحات ! لكن لا أتوقع أن نرى ما نتوقع الا بعد سنة أو سنتان .. .. صدقني انا صرت اشوف التوقعات !:D !

قرأت في منتدى ثاني ناس يعترضون على الهكر اللي يحاولون النسخ ! ويقولون حرام ! ... لا اشتري سي دي ب 50$ او 100 $ حلال ! ... بتنمسح ميزانيتي... ما بتنكسر بس .. بتختفي !

Digerati
03-06-2006, 03:49 PM
الله يسامحك يا Digerati .... صرت اشوف جنة الالعاب تنط قدامي :( .. صرت اتخيل اللعبة !
تخيل لعبة Flight Simulator مع هذه المساحات ! لكن لا أتوقع أن نرى ما نتوقع الا بعد سنة أو سنتان .. .. صدقني انا صرت اشوف التوقعات !:D !

قرأت في منتدى ثاني ناس يعترضون على الهكر اللي يحاولون النسخ ! ويقولون حرام ! ... لا اشتري سي دي ب 50$ او 100 $ حلال ! ... بتنمسح ميزانيتي... ما بتنكسر بس .. بتختفي !

الوضع هنالك يختلف يا رجل ! نحن تعودنا .. تخيل أنك كنت تشتري لعبة كاملة بعشرة دراهم و أنت مجبر على شرائها الآن ب 200 درهم :boggled:

weedy
03-06-2006, 03:57 PM
اخ Digerati انا ماعندي فكرة بس عندي لقطات ومواقع تكلمو عن تجربتهم للقطع
الروابط

http://xbox.hackaday.com/
http://www.maxconsole.net/?mode=news&newsid=6367 هذا الموقع للي مايقدر يحمل اللقطه في صور من نفس اللقطة للتجربة

رابط للاللقطات بس للاسف تورنت
http://www.mininova.org/search/?search=360+hack

وعلى فكرة اللعاب الاكس بوكس 360 ماليه مواقع التورنت وهذا رابط لها برضوا
http://www.mininova.org/search/?search=xbox+360

Digerati
03-06-2006, 04:36 PM
مذهل بالفعل .. أنا قرأت منذ أشهر عن نجاح فرقة Xtreme بخرق ال Firmware .. لكن الآن وجود modchips للبيع .. شيء رائع !

شكرا حبيبي weedy :)

GamezZz
03-06-2006, 05:57 PM
انا اعتقد نا البلو راي راح تفشل مثل البيتا ماكس

Digerati
03-06-2006, 06:16 PM
هنالك الكثير من الشركات الداعمة لل Blu-ray .. لديك Sony و PS3 , و لديك شركة و استديوهات الأفلام التي بدأت في عرض أفلام Blu-ray لل preordering ..

لا أتوقع أن تفشل ..

123man
03-06-2006, 07:24 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أولا أشكر الأخ ديجراتي (أنس) على إلقاء الضوء على الBlu-ray خاصة.

وبالنسبة للBlu-ray ففي مجال الألعاب من وجهة نظري أنه لن يستخدم في مجال الألعاب الآن
بل خلال السنوات المقبله .
خاصة بأن الآن أغلب الألعاب القوية لم تتعدى ال4.7GB وهذا ما يجعل احتمال استخدام
الدبل لير للDVD طبعا أكبر من دون القفز إلى الBlu-ray.
بل هو مفيد في مجال المرئيات (الفيديو) في الوقت الحالي وخاصة لدقة ووضوح الصورة.

أما بالنسبة للحماية وما إلى ذلك فالهكرز ليس في قاموسهم حماية وحتى لو كانت قوية إلا واخترقوها
وهذا ما يحكيه الواقع أمامنا.

السعر: طبيعي أن يكون السعر مرتفعا ولكن ليس بهذه الصورة ... هذا بالنسبة للوقت الحالي أما مستقبلا فلا شك في انخفاض السعر وبشكل رهيب.

Gentleman
03-06-2006, 07:38 PM
خاصة بأن الآن أغلب الألعاب القوية لم تتعدى ال4.7GB

الالعاب بدأت بتخطي حجم الديفيدي منذ سنة 2004 .. وافضل مثال .. عندك لعبة Myst IV: Revelation .. حجمه 8 جيجا تقريبا ..

البلوراي مهم جدا للأعوام القادمه ..

وشكرا ..

123man
03-06-2006, 07:53 PM
الالعاب بدأت بتخطي حجم الديفيدي منذ سنة 2004 .. وافضل مثال .. عندك لعبة Myst IV: Revelation .. حجمه 8 جيجا تقريبا ..

البلوراي مهم جدا للأعوام القادمه ..

وشكرا ..
بالنسبة للحجم أنا قلت أغلب وليس كل ...
وبالنسبة لهذه اللعبة فبلا شك أنها استخدم فيها الدبل أو الدوال لير وهذا الأمر لحد الآن لم ينطبق على كثيرمن الألعاب.

والبلو راي مهم ولكن ليس في الوقت الحالي بشكل كبير... إلا إذا نقول إن الدنيا تمشي بسرعة أو تهرول فهذا أمر ثاني ... فسبحان الله مغير الأحوال.

وشكرا أخي gentelman113

Digerati
03-06-2006, 07:59 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أولا أشكر الأخ ديجراتي (أنس) على إلقاء الضوء على الBlu-ray خاصة.

وبالنسبة للBlu-ray ففي مجال الألعاب من وجهة نظري أنه لن يستخدم في مجال الألعاب الآن
بل خلال السنوات المقبله .
خاصة بأن الآن أغلب الألعاب القوية لم تتعدى ال4.7GB وهذا ما يجعل احتمال استخدام
الدبل لير للDVD طبعا أكبر من دون القفز إلى الBlu-ray.
بل هو مفيد في مجال المرئيات (الفيديو) في الوقت الحالي وخاصة لدقة ووضوح الصورة.

أما بالنسبة للحماية وما إلى ذلك فالهكرز ليس في قاموسهم حماية وحتى لو كانت قوية إلا واخترقوها
وهذا ما يحكيه الواقع أمامنا.

السعر: طبيعي أن يكون السعر مرتفعا ولكن ليس بهذه الصورة ... هذا بالنسبة للوقت الحالي أما مستقبلا فلا شك في انخفاض السعر وبشكل رهيب.

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

بل أنا من علي شكرك على مرورك و قرائتك للموضوع .. و عودتك معنا ان شاء الله ;)

و كلامك عين الصواب .. و من كلامي في الموضوع أتفق معك تماما ..

و من ناحية الألعاب .. فأنا أعتقد أنها ستدخل بمرحلة تتكون اللعبة من أكثر من قرص DVD واحد

مع بداية العام القادم .. والله أعلم ..

شكرا حبيبي على ردك :)

Gentleman
03-06-2006, 08:34 PM
بالنسبة للحجم أنا قلت أغلب وليس كل ...
وبالنسبة لهذه اللعبة فبلا شك أنها استخدم فيها الدبل أو الدوال لير وهذا الأمر لحد الآن لم ينطبق على كثيرمن الألعاب.

والبلو راي مهم ولكن ليس في الوقت الحالي بشكل كبير... إلا إذا نقول إن الدنيا تمشي بسرعة أو تهرول فهذا أمر ثاني ... فسبحان الله مغير الأحوال.

وشكرا أخي gentelman113

كلامك صحيح .. وعلى الأرحج جميع العاب الـ Next Generation لن تكون على دي في دي واحد ..

وشكرا ..

BeaUnkill
03-06-2006, 09:06 PM

هههههههه من جد ، طيب هم الي حرام مو احنا !! :dead:
شكرا ً ديجيراتي على الاخبار الي تعور القلب ..:08:

Digerati
03-06-2006, 09:37 PM
هههههههه من جد ، طيب هم الي حرام مو احنا !! :dead:
شكرا ً ديجيراتي على الاخبار الي تعور القلب ..:08:

هدف الموضوع تحقق :09: