المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صور للاغلفه art box

mahmoud mahmoud
07-11-2001, 07:54 AM
صور للاغلفه
FIFA

mahmoud mahmoud
07-11-2001, 08:00 AM
صور للاغلفه
ANIMAL FOREST
لاحظ خاصية الوصل بين gamecube و gameboy advance
موعد صدور اللعبتين في شهر 12

:أفكر:
WE WILL BACK ONE DAY

مراقب
07-11-2001, 01:11 PM
شكرا

و طرد:D

ahmed_cube
07-11-2001, 03:09 PM
الاغلفة جميلة جدا

raayg
07-11-2001, 11:34 PM
مشكوووور أخ محمود على هذه الصور ...
لكن صورة غلاف فيفا 2002 على حسب علمي إنه حيكون مصور عليها لاعب الهلال نواف التمياط ولا صورة نواف التمياط بس لنسخة الكمبيوتر؟؟؟وليه في فرق بين غلاف الأمريكي والياباني يعني شكل الـ Top في الياباني ظريف وصغير وبدون جملة ننتندو الأبدية Only For ... أما في الأمريكي الحركة حلوة إن الـ Top جاء مائل بشكل جميل لكنها آخذها كل القمة وكلمة Only For موجودة وسمعت إن غلاف الأمريكي حيكون أكبر من الغلاف الياباني وما أعرف إذا هذه المعلومة صحيحة ولا لا...
وبالنسبة للصورة اللي وضعها الأخ أحمد لسوبر سماش برذ ميلي رووووعة بس شفت صورة لغلاف النسخة الأمريكية مختلف عن هذه الصورة ما أدري كيف كذه؟؟؟
وشفت الغلاف اليباني لسوبر سماش والله مرة فظيييع تحس إنهم متحدين بعض حاطين صور الشخصيات في مربعات أمام بعض وبينهم صاقعة قوية تدل على حرارة الصراع بينهم وقوتهم وكل واحد له نظرة مستفزة خاصة به تخلي الغلاف شوية حيتكلم عن نفسه ويقول أنا سوبر سماش بروذ ميلي ومع إن الكلام بالياباني بس اللعبة رووووووووووعة ورهييييييييبة ... :)
ومشكووورين ...
مع محبتي ,,,
رايق

ahmed_cube
07-11-2001, 11:58 PM
ان هذه الصورة التي قمت بارفاقها هي صورة الغلاف الجديد (لسوبر سماش) .
و هي كما قلت انت جميلة جدا و فيها قدر كبير من التحدي و سف ارفق
صورة الغلاف القديم .(لنرى الفرق الكبير بينهم )

ahmed_cube
08-11-2001, 12:01 AM
ان هذا الغلاف رائع جدا .
و هذا يدل بان الغلاف الامريكي جميل و مصمم بشكل دقيق بحيث يجذب
اكبر قدر من المشترين .

ahmed_cube
08-11-2001, 12:07 AM
اذا كان هذا الغلاف لاول لعبة و هو رهييييييييييييييييييييب .
!!!!!!!!فكيف سيكون غلاف زيلدا او ماريو .

ahmed_cube
08-11-2001, 12:10 AM
انهاااااااااااااااااااااااااا الرائعة الفضائية (بك ميييييييييييين ) .

ahmed_cube
08-11-2001, 12:14 AM
انها رائعة الاكشن (بات مان ) .

raayg
08-11-2001, 01:55 AM
والله بالنسبة للغلاف القديم والغلاف الجديد للعبة سوبر سماش فأنا أشوف إنه الجديد أرووووع بكثير من القديم مع إني أول كنت أشوف القديم فظيع لكن هذه ننتندو دائما تتطور من رووووعة لأرووووع ... وهذا ما أنتظره دوووما منها ...

وبالنسبة لغلاف ويف ريس بلو ستورم فإلى الآن لم أجد اي فرق بين النسخة اليابانية والنسخة الأميركية إلا اللهم في التصنيف E وفي القمة وفي كلمة فقط لـ "Only for" أما البقية فكله متشابه بين بعض ...

وبالنسبة لغلاف لويجي مانشيون فأكيد الغلاف الأمريكي رهيييييب لكن لا أعرف أشعر إن الغلاف الياباني يشدني أكثر لأنه فيه غموض أكثر لويجي لوحده في الظلام يصرخ يعني التعبير أكثر ويصدر من الشريط بشكل أفضل ولكن الشيء الذي أستغربه وأستعجبه إلى الآن هو وجود خطأ إملائي في عنوان الشريط الياباني فبدل أن يكتبوا Luigi's Mansion مكتوب Luigi Mansion "ناقص S الإضافة" لكن أنا أفضل الياباني أيضا في هذا الشيء لأن كلمة لويجيز مانشيون ثقيلة على اللسان بعض الشيء أما لويجي مانشيون فهي أخف بكثييييييير ... والله أكيييييد أنامل وأصابع القائمين على إخراج زيلدا وماريو سن شاين في اللعبة أكيد 100% أنهم سيصممون غلاف يليق به وسوف يكون في منتهى الجمال ... متشوق إني أشوفه ":" ..

بالنسبة لغلاف بكمن فيه شيء وفيه تأثير جميل على الغلاف وهو التنعيم الضبابي باستخدام عدسة زووم يعني تحس الصورة مركزة عى الدودة وعلى البكمن اللي بيهرب من هذه الدودة وباقي الصورة ضبابية وكأنها عدسة وكرزة على الدودة والبكمن بالتحديد يعني كإنك حتدخل في الأحداث من غلاف اللعبة وقبل ما تشغلها حتى "وعلى فكرة هذا التأثير موجود في الفوتوشوب" لكن ما توقعت إن ننتندو تستعمله بهذا الذكاء ... لكن إلى الآن فكري مشوش من ناحية شراء بكمن لأني متعود على الألعاب الاستراتيجية التي على الكمبيوتر مثل إيج أوف امبايرز بجميع أجزاءها وريد أليرت بجميع أجزاءه أما أن ألعب لعبة استراتيجية على جهاز للعب فما دخلت مخي هذه الصورة إلى الآن ... يمكن لو شفت بكمن وجربتها حأغير فكري عنها ...

أما باتمان فنغيانس سمعت إنه حلو وما أدري إذا هو صدر على البلاي ستيشن 2 أم لا ((أظنه صدر وأخذ درجة مرتفعة)) ولكن أنا حظي دائما سيء مع ألعاب باتمان فأي لعبة باتمان أشتريها تتطلع بااااايخة وليست جميلة أوفيها معنى الجمال وأظن لأنني غالبا ما كنت أشتريها وهي معتمدة على قصة فيلم سابق لها لكن لو لم يعتمد باتمان فنغيانس على فيلم ((وأظنه كذلك لأن من يوبي سوفت مبرمجة رايمان)) قد أشتريه مع إنه نظري موجه للعبة أكشن ثانية وهي ميترويد برايم ولكن لو طلع باتمان جميل وكان عندي فلوس زايدة يصير إن شاء الله أشتريه ...

ومشكوووووووور ...

مع محبتي ,,,
رايق

mahmoud mahmoud
08-11-2001, 06:43 AM
مشكورين يا شباب على الردود
نقاش رائع جدا
لقد افدتم الجميع

:)
وشكرا لكم لتفعيلكم للمنتدى
شكرا من الاعماق

ahmed_cube
08-11-2001, 12:26 PM
شكر كبير جدا جدا جدا للاخ رايق بالفعل ان موضوعك رايق و تسلسل
الموضوع اجمل .

raayg
08-11-2001, 04:21 PM
المفروض أنا اللي أشكركم لأن بعد رحيل ننتندو حسيت بصدمة لأن هو اللي كان يكتب الأخبار وحنا اللي نرد يعني نتفاعل مع بعضنا البعض وإذا نقص واحد مننا حيكون المنتدى شبه نايم فبعد رحيله صار المنتدى شبه نائم لكن بفضلكم أنتم المنتدى بدأ يسترجع حيويته ... وأنا مشكلتي إني منب سريع في الترجمة مع إني أشوف الأخبار من مواقع أجنبية لكن أترجم على حسب فهمي ولنفسي لأني لو كتبت لكم ممكن ما يطلع الموضوع بالشكل المطلوب أو الجيد وغير إني متكاسل بعض الشيء يعني أتأخر في كتابة المواضيع أو الردود ويوم أكون في المنتدى أوثلاثة ايام ويومين ما أكون موجود واللي يبي موضوعه ينجح لازم يناقش فيه وأنا مهمتي في المنتدى الاطلاع على آخر الأخبار والمناقشة ويا ليت بيدي كتابة الموضوع لكن إن شاء الله انتم اللي تقدرون تسوون هذه المواضيع الجميلة وتتطورون من أفضل لأفضل ..
ومشكووووورين والعفو ...
مع محبتي ,,,,
رايق

mahmoud mahmoud
09-11-2001, 09:51 AM
العفو اخي raayg

mahmoud mahmoud
09-11-2001, 10:24 AM
صور للاغلفه
:p