المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : [ عروض ] الـ DirectX 10 و الـ HD للعبة Crysis

Gentleman
04-06-2006, 11:02 PM
السلام عليكم ..

عروض جديده تتساقط علينا للعبة الرائعه Crysis .. العرض الاول يبين استخدام اللعبه للـ DirectX 10 .. وايضا هناك عروض جديده بصيغة HD ..

:: Download

: DirectX 10

http://www.incrysis.com/screenshots/video_pictures/DX10_IGN_BIG.JPG

Click Here (http://www3.incrysis.com/inCrysis_dot_com_Crysis_DX10_640x360_E3_2006.zip)
7.71MB

: HD

http://www.incrysis.com/screenshots/video_pictures/HD_JUNGLE_TWEAKING_BIG.JPG

Click Here (http://www3.incrysis.com/inCrysis_dot_com_crysis_jungle_gameplay_HD.zip)
106MB

http://www.incrysis.com/screenshots/video_pictures/HD_CARRIER_EXPLOSION_BIG.JPG

Click Here (http://www3.incrysis.com/inCrysis_dot_com_crysis_carrier_gameplay_HD.zip)
142MB

وشكرا ..

New Horizon
04-06-2006, 11:28 PM
جاري التحميل...

وشكرا على العروض...

BTW
الغريب ان هذي اللعبة ما تدعم كرت الفيزياء PhysX...

son of liberty
05-06-2006, 12:12 AM
يسلموا ايديك يا جنتل;)
ما في اي معلومات عن تاريخ الإصدار ,, أظن انها أول لعبة تدعم DX10 و و لا يوجد تاريخ مؤكد لكروت DX10 ,,, "قاعد أخبط راسي بالجدار" :31:

Gentleman
05-06-2006, 12:16 AM
عكاس :: ربما لانه اللعبه بها اسلوب فيزيائي مميز .. فما تحتاج لهذا الكرت ( مجرد اعتقاد ) ..

son :: موعد صدور اللعبه في الربع الاخير من عام 2006 .. بس ما ادري ليش اتوقع انها بتأجل الى عام 2007 .. اما عن الـ DX10 .. فأعتقد راح ينزل مع الوندوز الجديد Vista ..

وشكرا على مروركم ..

إيـاد
05-06-2006, 01:11 AM
لكن هل ستعمل اللعبة على ويندوز أكس بي مع تنزيل Dx10 ؟؟ أم فقط على فيزتا ؟

Gentleman
05-06-2006, 01:49 AM
اهلا اياد ::

وندوز اكس بي لن يكون داعما للـ DirectX 10 للأسف .. اما وندوز Vista فسيكون داعم للدايركت 9 و 10 ..

ولكن لا مانع من تشغيل اللعبه على وندوز XP ..

وشكرا إيـاد ..

SNYMA
05-06-2006, 10:03 AM
الإكس بوكس 360 و الويندوز فيستا هم الوحيدين اللي راح يدعمون الدايركت إكس 10

Gentleman
05-06-2006, 12:03 PM
SNYMA :: بنظري البلايستيشن يتغلب على الجهازين في الجرافكس سواء بالـ DX9 او DX10 ..

وشكرا على مرورك ..

123man
05-06-2006, 12:35 PM
السلام عليكم

بالنسبة لهذه اللعبة علمت انها تحتاج مواصفات قوية لما تنزل.
فهل في معلومات عن المواصفات المطلوبة؟

وشكرا أخي جنتل

Gentleman
05-06-2006, 12:59 PM
الى الآن لم تظهر المواصفات المطلوبه لتشغيل اللعبه ..

ولكن تم عرض مواصفات الجهاز الي شغل اللعبه في معرض E3 .. حاولت القى عنه شي بس للأسف ضاع مع المواضيع الي راحت ..

بس الي اذكره انه استخدمو معالج AMD FX-60 .. وكرت شاشه من ATI وهو X1900XTX .. وبصراحه لا اعلم ان استخدموا كرت واحد فقط ام كرتين منه ..

علعموم المستقبل سيكشف لنا ما تخبئه هذه اللعبه ..

وشكرا 123man ..

rubso
05-06-2006, 01:03 PM
SNYMA :: بنظري البلايستيشن يتغلب على الجهازين في الجرافكس سواء بالـ DX9 او DX10 ..

وشكرا على مرورك ..
لا يوجد لعبة حتى الآن ظهرت تتفوق على الاكس بوكس 360 بالرسومات :) فكيف قلت بهذا الكلام؟

Gentleman
05-06-2006, 01:17 PM
اول شي حياك الله rubso ..

انا لا اتكلم عن الآخرين بل اتكلم عن نفسي .. بصراحه لاحظت انه هناك بيئات رائعه في متل جير 4 لم تتوافر في الاكس بوكس .. ايضا اللعبه القادمه من شركة Naughty Dog اظنها بتتغلب على فار كراي ..

انا ما اقول انه الاكس بوكس ضعيف او حتى انه يمكن يكون اضعف من البلايستيشن 3 .. لكن بنظري جرافكس البلايستيشن افضل من الاكس بوكس ..

ولكل منا وجهة نظره ..

وشكرا rubso ..

Digerati
05-06-2006, 03:20 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أولا شكرا لك أخي أنس على توفير الروابط و العروض .. أتمنى لو أستطيع تحميلها -__-

شباب في سوء فهم بسيط :

Crysis رح تشتغل على Win XP و Vista .. و تشتغل على DX9 و 10

و Vista رح يدعم DX 9 و DX 10 ..

أنس ما أدري ليش مصر .. EA قالت اللعبة في الشتاء .. و هذا قد يكون 2006 أو 2007 !

و على الأغلب رح تنزل مع قدوم Vista <== تكون Launch Title :09:

اذا نزلت قبل Vista فهذ ممكن بما أنها تدعم DX9 .. بس ما أتوقع ..

و للمزيد من المعلومات عن اللعبة اليكم هذا الموضوع : Games4arab (http://www.games4arab.com/index.php?option=com_content&task=view&id=6123&Itemid=30)

شكرا مرة ثانية أنوس :)

Gentleman
05-06-2006, 03:35 PM
انا ايضا لا اعتقد وصولها في 2006 .. علعموم بحثت في عدة مواقع وجميعها يعلن انه اللعبه راح تنزل في 2006 ..

موقع inCrysis ::

The game is to be released in quarter four, 2006

جيم سبوت ::

Release Date: Q4 2006

ارجو ان تأتي إلينا اللعبه في اقرب وقت ..

وشكرا ديجيراتي ..

Digerati
05-06-2006, 03:41 PM
أنا أتيتك بالكلام من E3 و من EA @_@

على كل حال هذه موب مشكلة

شكرا مرة ثانية أنوس :)

Gentleman
05-06-2006, 04:02 PM
انا افضل نزول اللعبه في 2007 .. لكي يتسنى لنا شراء ما تحتاجه اللعبه ..

اهلا وسهلا ديجيراتي ..

rubso
05-06-2006, 04:05 PM
أهلاً بك اخي جنتلمان :)

بصراحه لاحظت انه هناك بيئات رائعه في متل جير 4 لم تتوافر في الاكس بوكس ارجو انك تعيد النظر مرة أخرى، وتشاهد عروض العاب الاكس 360 التي عرضت في E3 من مثل Mass Effect و Gears of War ثم أعد مشاهدة MGS4 وستعرف معنى جمال البيئات وايضاً جمال الرسومات :) وللأسف اقول لك انا كمشاهد لعرض MGS4 الذي ظهر في E3 كانت تعاني من مشاكل شديد في الـ Frame Rate وايضاً استخدم الـ Noise بكثرة على الجرافكس لإخفاء شيء ما، وتكثيف مشاهد الصحراء التي لا تحتاج الى قدرات كبيرة لعرضها على الشاشة، ايضاً حركات اجسام الشخصيات كانت اشبه ما يكون بـ MGS2 او MGS3 لكن بجرافكس متطور :) هذه مآخذي على MGS4، وللعلم اخي جنتلمان لعبة Gears of War فتنت الكل بما فيهم Hideo kojima الذي حضر المؤتمر الصحفي الذي عرض فيه هذه اللعبة وابدى اعجابه بها بشكل كبير، وعندما ترك المجال للناس للعب وتجريب Gears of War فهو اول من دخل وجرب اللعبة ، وهذه صورة له في المرفقات وهو يلعبها :)

ايضا اللعبه القادمه من شركة Naughty Dog اظنها بتتغلب على فار كراي .. للأسف اخي الكريم جنتلمان، مؤتمر سوني في اي 3 كان عبارة عن CG عدا لعبة MGS4 التي كانت ريل تايم بشكل واضح.. فلا استطيع الحكم عليها حتى اراها Real-time وقابلة للعب :) وقت المقارنة بعيد جداً حتى تصدر الالعاب ..

انا ما اقول انه الاكس بوكس ضعيف او حتى انه يمكن يكون اضعف من البلايستيشن 3 .. لكن بنظري جرافكس البلايستيشن افضل من الاكس بوكس .. رأيك وانا احترمه اخي الكريم جنتلمان، لكن انا شخصياً ابني آرائي على حقائق :) ومتيقن تماماً بأن البلاي ستيشن 3 ضعيف امام الاكس بوكس 360 ( من ناحية القدرات ) وعندي من الصفحات والروابط ما يدعم هذه الحقائق :)
وشكراً لك ;)

Digerati
05-06-2006, 05:19 PM
أول مرة أشوف صورة Kojima &#215;_&#215;

Gentleman
05-06-2006, 05:22 PM
شي طبيعي تحصل المصممين يلعبون العاب بعض .. وهل بلعب كوجيما لعبه جير اوف وار يعني إعتراف واضح بفشل لعبته .. ربما يكون عاشق لمثل هذه الالعاب لا اكثر ..

وانا اوافقك بكل ما قلته .. ولكن لا اوافقك بأنه قدرات الاكس بوكس اقوى من البلايستيشن ..

علعموم ما نبي ندش بمتاهات ونقاشات لا نعلم من هو الصحيح ومن هو المخطأ ..

لكل منا وجهة نظره وإعتقاداته وعينه التي يرى بها العالم ويقيم بها ..

شكرا rubso ..

rubso
05-06-2006, 06:09 PM
شي طبيعي تحصل المصممين يلعبون العاب بعض .. وهل بلعب كوجيما لعبه جير اوف وار يعني إعتراف واضح بفشل لعبته .. ربما يكون عاشق لمثل هذه الالعاب لا اكثر ..

وانا اوافقك بكل ما قلته .. ولكن لا اوافقك بأنه قدرات الاكس بوكس اقوى من البلايستيشن ..

علعموم ما نبي ندش بمتاهات ونقاشات لا نعلم من هو الصحيح ومن هو المخطأ ..

لكل منا وجهة نظره وإعتقاداته وعينه التي يرى بها العالم ويقيم بها ..

شكرا rubso .. حياك الله اخي جنتلمان ;)

Cyber Master
05-06-2006, 11:30 PM
gentelman113
اذا كان في نظرك ان البيئات الى في لعبة Naughty Dog افضل من الى في Crysis فسمح لي ان اقول لك انك صاحب اغرب نظره رأيتها في حياتي :)

Gentleman
05-06-2006, 11:42 PM
ابدا اخي .. انا كنت اقارن بين لعبه فار كراي ولعبه نوتي دوج .. وربما اكون مخطء الى الآن .. حيث انه لعبة نوتي دوج لم تتضح معالمها بعد .. ولم نرى عروض GamePlay لها .. اما عن كرايسس فهذا حديث اخر ..

وشكرا ..

Cyber Master
05-06-2006, 11:52 PM
اها فار كراي الى من عام 2004 اشوى حسبتك تقصد Crysis
فعلاً ابداع من Naughty Dog لو قدرت تتفوق في عام 2007 على لعبة عام 2004 ;)

Gentleman
05-06-2006, 11:55 PM
عفوا .. ولكن انا اقصد لعبة Far Cry Instincts Predator .. الي نازله في الاسواق في شهر مارس في عام 2006 ..

وشكرا ..

PremaFrost
06-06-2006, 12:46 AM
غلطان حبيبى جنتلمان
الاكس بوكس وايد قوى تبى تشوف عروض حقه
شوف عروض
gears of war
halo 3
ولعبه تورك
الجهاز للحين ماعرض اقوى جرافكس يقدمه انا مو متحرز بس البلاي ستيشن مانزل للحين
من اللون تعرف انا متحيز حق منو:yuck:

Gentleman
06-06-2006, 01:28 AM
غلطان حبيبى جنتلمان

الاكس بوكس وايد قوى تبى تشوف عروض حقه
شوف عروض
gears of war
halo 3
ولعبه تورك
الجهاز للحين ماعرض اقوى جرافكس يقدمه انا مو متحرز بس البلاي ستيشن مانزل للحين

من اللون تعرف انا متحيز حق منو:yuck:

اهلا سارومان ..

لا اعلم ربما .. ولكن من وجهة نظري اعتقد انه البلايستيشن 3 هو الاقوى ..

وارجو عدم النقاش اكثر في هذا الموضوع .. لأننا ابتعدنا عن صلب الموضوع كثيرا ..

وشكرا سارومان ..

Cyber Master
06-06-2006, 02:19 AM
عفوا .. ولكن انا اقصد لعبة Far Cry Instincts Predator .. الي نازله في الاسواق في شهر مارس في عام 2006 ..

وشكرا ..
هي نفسها FarCry 2004 :D
اللهم مجرد بورت بنفس المحرك الأساسي مع شوي تطوير بسيط من يوبي سفت وليس المطور الأساسي CryTek !

xnnx
06-06-2006, 02:24 AM
جنتل مان البلاي ممكن يتفوق من ناحية المعالج فقط
حتى الرام يكون بعلمك سوني غيرتها برام اضعف من الاولى لا تسئلني كيف اسئل ربسو
وبالنسبة لبطاقة الجرافيكس تفوق واضح لل360
المشكلة الناس تشوف سرعة معالج الجرافيكس بالبلاي3 550 وال360 500 خلاص تقول اقوى
كرت ال360 فية 48 بيكسل ببلاين
عكس كرت البلاي3 اللي فية 24 بيكسل ببلاين
يعني تعطيك تيكتشرز خيالي
غير تقنية التعرجات المستخدمة بالكرت بشكل متطور حسب كلام ATI
جنتل اشوفك مركز ومصر ان البلاي3 اقوى طيب اعطيني دليل او ارقام تثبت هذا الشي
لا تقولي شوف الصور لانها وبكل بساطة كذب انا ماعاد اصدق شي من سوني
خصوصا بعد عرض كيل زون اللي طلعتة وقالت انة ريل تايم وبالاخير الفضيحة طلع CG باعتراف احد الموضفين
وعلى فكرة الموضف انفصل عشانة اعترف بالحقيقة لان سوني كانت بتضحك على الناس وتوهمهم ان هذاك هو جرافيكس الجهاز

Gentleman
06-06-2006, 02:33 AM
cyber :: صحيح انه اللعبه هي نفسها .. ولكن هذا اصدار خاص للإكس بوكس 360 .. وهو نزل في 2006 ..

بو جاسم :: اتفق معك ببعض .. واخالفك ببعض ..

لقد ذكرت مرات عدبده .. انه البلايستيشن في نظري انا وحدي هو الافضل من بين الاجهزه .. ولكل منا وجهة نظر .. وانا مصر على وجهة نظري .. ربما انت ترى الاكس بوكس يتفوق .. ولكن انا ارى انه البلايستيشين يتفوق ..

ارجو عدم فتح هذا النقاش مره اخرى .. وان كان لديكم شيء في صلب الموضوع فهذا سيسعدني .. اما عن كان لديكم شيء اخر فأنا مستعد للمقابله في الشات ..

وشكرا ..

Cyber Master
06-06-2006, 02:51 AM
ارجو عدم فتح هذا النقاش مره اخرى .. وان كان لديكم شيء في صلب الموضوع فهذا سيسعدني .. اما عن كان لديكم شيء اخر فأنا مستعد للمقابله في الشات ..

وشكرا ..

اخوي انا لاحظت انك كررت هالنقطه اكثر من مره وكني افهم منها اننا نحن نحاول نجر الموضوع الى جوانب اخرى واخراجه من صلبه
اخوي راجع الموضع زين ستجد ان ردك على الأخ SNYMA هذا

وشكرا على مرورك ..

هو الى جر هذا النقاس او حسب فهمك هو الى اخرج النقاس عن صلبه لأن الأخ SNYMA قال معلومه او حقيقه عن الـDX10 وانت رديت عليه برأي ماله اي علاقه بالموضوع او DX10 فايليت تنتبه لهل النقطه بعد كذا عشان ما وتخرجنا عن صلب الموضوع ولما نرد عليك تقول ارجو عدم النقاش في هالموضع ولاتخرجونا عن صلب الموضوع
خصوصاً لما تكون اراء غريبه تناقض الكثير من الحقائق صعب الواحد مايرد عليها
وشكرا

Gentleman
06-06-2006, 03:09 AM
cyber :: بصراحه لم انتبه لهذه النقطه .. انا اسف جدا .. وسوف انتبه اكثر في المره القادمه .. وارجو من المراقب حذف النقاشات التي خرجت من صلب الموضوع ..

ملاحظه :: هناك صورتان مرفوقتان عند ردي للأخ SNYMA في الصفحه الاولى .. انا لم اضعهما ..

ارجو البحث في الموضوع ..

وشكرا ..

Cyber Master
06-06-2006, 04:27 AM
حصل خير اخوي جنتل ومافي داعي لللأسف
اما الصورتين حقت السيارة المعدله هههههههههههه انا صراحه استغربت لما شفتها وحسيت فعلاً انها داخلها بالغلط ولا هيب غريبه على المنتدى حركات زي كذا هاليومين دايم كل مادخل لوحة التحكم تطلع لي مواضع ماشاركة فيها

xnnx
06-06-2006, 07:26 AM
بو جاسم :: اتفق معك ببعض .. واخالفك ببعض ..

لقد ذكرت مرات عدبده .. انه البلايستيشن في نظري انا وحدي هو الافضل من بين الاجهزه .. ولكل منا وجهة نظر .. وانا مصر على وجهة نظري .. ربما انت ترى الاكس بوكس يتفوق .. ولكن انا ارى انه البلايستيشين يتفوق ..
'طيب طيب براحتك :)
لاكن صدقني الايام راح تثبتلك كل شي :D
انا انسحب

PremaFrost
06-06-2006, 12:52 PM
'طيب طيب براحتك :)
لاكن صدقني الايام راح تثبتلك كل شي :D
انا انسحب
correct :D

Gentleman
06-06-2006, 01:25 PM
.. Thanx Guys .. We Will See Then

.. Thanx

CHALLENGER
07-06-2006, 07:58 AM
ما اريد اطلع فعلا عن صلب الموضوع بس فعلا فعلا فعلا احس انه سوني بورطة !

و هل فعلا كلام الاخ يلي قال انه صور كيل زون طلعت عرض ||؟؟؟ ؟

ممكن الصور

panzers
07-06-2006, 04:54 PM
اخى gentelman ماهى الHD

Gentleman
07-06-2006, 10:33 PM
تشالنجر :: جوابك ستعرفه عند صدور الجهاز بشكل رسمي .. وربما يكون حقيقه .. نحن لا نعلم ..

بانزر :: بإختصار ::

الـ HD اختصار لـ ( High Definition ) .. مع تقدم السرعه وتقدم التكنولوجيا .. ادى ذلك الى تقدم رسومات الالعاب .. واصبح الجرافكس اكثر جمالا عن ذي قبل ..

اجهزة الكونسول ( Nintendo - PS - Xbox ) عندما ظهرت بأول جيل لها .. كانت رسوماتها جدا ضعيفه .. وكانت اغلب الشاشات تظهر رسوماتها على اكمل وجه ..

اما الآن ومع هذا التطور .. تحتاج اجهزه الكنسول الى شاشات كبيره نوعا ما .. وبدقه عاليه ( HD ) .. حتى تستطيع تشغيل رسومات هذه الاجهزه بأكمل وجه .. حيث انه اجهزه الكونسول القديمه كانت تحتاج حتى دقه 640x480 لتشغيل رسوماتها بأكمل وجه ..

اما اجهزة الكونسول الجديده فتحتاج الى اكثر من هذا .. فدقة 640x480 لا تكفي لها .. لذا جاء الـ HD وهو يعني بالمفهوم اللغوي الدقه العاليه .. وتدعم هذه التقنيه دقه 1080x720 او 480 ..

بصراحه ما ادري اذا طولتها اكثر من اللزوم بس اذا الي كان عندي .. واذا ما فهمت علي .. هذا مثال بسيط ::

اخذ صوره من الكمبيوتر وانقلها على هاتف نقال .. وليكن بوكت بي سي .. حتى لا تظهر الصوره وهي صغيره .. وانظر الى الفرق بينهم ..

ملاحظه :: ينطبق امر الكونسول على جهاز الحاسب الآلي ..

وشكرا ..