المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الشبكة لسكان أرامكو كامب بليييييز مساعده

Abdullah
05-06-2006, 12:46 AM
ياشباب انا عندي اكس بوكس 360 بريميوم و عندي كونيكشن حلوه بس المشكله ما قدرت اشبك أونلاين. كنت أفكر المشكله في السعوديه بس الظاهر السعوديه كلهم يستخدمون لايف الحين الا أنا؟؟ :02:
هل في سيتنق معينه داخل ارامكو أو خارجها لتعديل الأي بي و لا أي شي؟
شكررررررررررررررررا

rubso
05-06-2006, 03:55 AM
اخوي JAK شرح كيفية ربط الاكس بوكس 360 الى الكمبيوتر عن طريق كيبل موجوده بهذي الصفحة : تابعها عدل
http://www.montada.com/showthread.php?t=379952&page=63

وفي هذي الصفحة توضيح لوضع العنوان للدخول للاكس بوكس لايف، عنوان مايكروسوفت ... تابعه .. وحط الرقم اللي بدايته 9 ..
http://www.montada.com/showthread.php?t=379952&page=70

واهم شي قبل ما تبدأ التسجيل، تشيل من بالك الرعب .. لانك راح تسجل كما تسجل ايميل على خدمة الهوتميل ..
.......... :)

K O T S H Y
05-06-2006, 11:04 AM
أخوي ممكن يكون ارامكو عاملين بلوك لبعض المواقع منها الجيمز
انت طالب ولا موظف ؟؟ لأني سمعت انهم قفلوه للطلبة

وجرب تعمل إعدادت الIP والDNS يدوي يمكن لازم تكون يدوية لأنك بأرامكوا يعني لو محطوط أوتو ما راح يشتغل

Abdullah
05-06-2006, 11:44 PM
لا أبشرك موظف مو طالب.
لما أسوي تست كوننيكشنز ينجح في IP and DNS بس يهنق في XBox Live
عجزت وأنا أحاول أسوي فيه. رفع ضغطي.

إذا تحس انك تقدر تساعدني عن طريق المسنجر. هذا اليوزر نيم حق على الMSN: abumohammed2000@hotmail.com
وترى المودم حقي هو SpeedTouch 510 وهو يعمل كمودم و راوتر عشان كذا حركه الانترنت شيرنق ما تنفع معي. لازم أسوي كوننيكشن على طول على الانترنت.

K O T S H Y
06-06-2006, 12:22 AM
أخوي الكريم
فيه اشياء باشتراك ارامكو معمول لها block
زي البالك توك مثلا
وكمان العاب الأون لاين
انا اشوف الحل الوحيد انك تشترك بالدي اس ال
انت تقول عند خطوة xboxlive يوقف
هذه ما تفشل غير لو ماكروسوفت عملت تحديث وقفلوا اللايف
او انه اتصالك فيه حطر للموقع هذا ما قدر يعمل تسجيل دخول تأكد من المسؤلين عندك عاملين حظر للألعاب

Abdullah
21-06-2006, 07:18 PM
ياأخ القناع... هل انت متأكد إن أرامكو عامله بلوك للعب اونلاين؟؟؟؟ لان الخدمات الثانيه كلها شغاله و منها البال توك.
والله غرييييبه مافي أحد ساكن جوا أرامكو دخل على المنتدي.

ياشباب اللي عنده اقتراحات ثانيه لحل المشكله, لا تبخلوا علينا

THE_X_F.B.I
21-06-2006, 09:37 PM
التحطيم يعني انت ما تقدر تشغل الايف في سكن ارامكوا اجل خلاص ماني مشترك الدي اس ال في السكن وش فائده الدي اس ال لانه قاعد اللحين اتشحت في مركز الاتصالات الي في سكن ارامكوا ولا يعطوني عشان انا طالب ول واحد ثاني بواسطات عطوه >_<

الردعي
30-08-2006, 02:49 AM
انا من رأيي انك تدق على 904 وتسألهم عن اللايف.
اعتقد انه مسموح في ارامكو, البالتوك وكل المسنجر حسب ما سمعت اخيرا سمح فيها في انترنت ارامكو بعد ما سووا ال(migration) يعني كل جهاز معرف باي بي أو عنوان خاص.
مجرد ان DNS عندك يشبك على اللايف معناها ان البورت مفتوح, بس بصراحة ما أدري ليش ما هو شابك معاك.
ركز على اعدادات التسجيل, وتذكر تحط عنوان امريكي يعني رمز بريد امريكي صحيح.
ان شاءالله اكون على الاقل افدتك بشئ
لا تنسى تعلمنا اذا شبك معاك اللايف او لا.
تحياتي
الردعي

THE_X_F.B.I
03-09-2006, 01:12 PM
انا من رأيي انك تدق على 904 وتسألهم عن اللايف.
اعتقد انه مسموح في ارامكو, البالتوك وكل المسنجر حسب ما سمعت اخيرا سمح فيها في انترنت ارامكو بعد ما سووا ال(migration) يعني كل جهاز معرف باي بي أو عنوان خاص.
مجرد ان DNS عندك يشبك على اللايف معناها ان البورت مفتوح, بس بصراحة ما أدري ليش ما هو شابك معاك.
ركز على اعدادات التسجيل, وتذكر تحط عنوان امريكي يعني رمز بريد امريكي صحيح.
ان شاءالله اكون على الاقل افدتك بشئ
لا تنسى تعلمنا اذا شبك معاك اللايف او لا.
تحياتي
الردعي

مم ولكن يا اخوي انت عندك شابك الايف في سكن ارامكوا ؟