المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام جملة غريبة !!!

croove
06-06-2006, 07:01 PM
السلام عليكم

طبعاً أكييد معظمكم خلص Resident Evil 4 و كشف أسرارها و . . . . إلخ
أنا مب شاطر في المقدمات فخلونا ندخل بالموضوع على طول :D

طبعاً الكل يتذكر المشهد لما يتم القبض على Loan و Luis و بعدها يحطوهم في الكوخ
OK
لما Loan و Luis يتحادثوا مع بعض
ذكر Luis أنه كان شرطي سابق في مدريد
و بعدها Loan يتحدث عن أنه كان شرطي و عن الأحداث الي حصلت في راكون سيتي
و هنا المفاجأة
أنه Luis يرد و على Loan و يقول: أعتقد أنني شفت عينة من الفايروس في مختبر الشرطة ؟؟؟
أنا توني أنتبه لهذي الجملة لما طالعت المشهد

شو كان يقصد Luis بالي قاله ؟؟
شو تفسير وجود عينة من الفايروس في مختبر شرطة مدريد ؟؟
هل العينة كانت T-Virus أو G-Virus ؟؟
هل كان Luis يكذب على Loan أو أنه فعلاً شاهد عينة من الفايروس ؟؟

توقعاتكم و أرائكم . . . . . .

ملاحظة: أنا اليوم لاحظت هالشيء في اللعبة بس إذا الموضوع قديم و تم طرحه قبل فأعذروني :blackeye:
سلام

RESID3NT EVIL
06-06-2006, 07:23 PM
والله يمكن لويس كان موجود في وقت احداث رزدنت ايفل 2، لكن ما اعتقد لانه كان على الاقل خبر ليون انه كان هناك وقتها.

اما الاحتمال الثاني يمكن ايدا كان عندها عينة او ما شابه وفرجته للويس :أفكر:

هذا رأيي انتظر باقي الاعضاء بيساعدوك

hard_attack
06-06-2006, 07:33 PM
تفضل اخوى الى تبغيه تحليل كامل حق العبه بتحصله هنا

http://www.montada.com/showthread.php?t=457781

croove
06-06-2006, 08:01 PM
والله يمكن لويس كان موجود في وقت احداث رزدنت ايفل 2، لكن ما اعتقد لانه كان على الاقل خبر ليون انه كان هناك وقتها.

اما الاحتمال الثاني يمكن ايدا كان عندها عينة او ما شابه وفرجته للويس :أفكر:

هذا رأيي انتظر باقي الاعضاء بيساعدوكأحس أنها شوي صعبة
يمكن بعدها بفترة شرطة مدريد حصلت على عينة الفايروس :أفكر:
ما أدري والله
تسلم على المشاركة :)

تفضل اخوى الى تبغيه تحليل كامل حق العبه بتحصله هنا

http://www.montada.com/showthread.php?t=457781 (http://www.montada.com/showthread.php?t=457781يااااه)[/quote]يااااه (http://www.montada.com/showthread.php?t=457781[/quote]يااااه)
كيف نسيت هالموضوع :blackeye:
بصراحة لما أخونا Chris كتب الموضوع قرأت الجزء الأول من التحليل فقط (الأحداث الي حصلت في الجزيرة) و ما لاحظت الشيء الي أتكلم عنه
و الموضوع ما شاء الله صار طويل و يمكن وقتي ما بيساعدني في قراءته في هذي الفترة

oafendi
06-06-2006, 11:31 PM
تمت مناقشة هذا الموضوع في التحليل الرسمي ...

SALM0RE
07-06-2006, 12:03 AM
اجوز مكتوب عنه شيء في ملفات الألعاب السابقة ؟ عاد من راح ادور :p .

croove
07-06-2006, 01:23 AM
بصراحة لما أخونا Chris كتب الموضوع قرأت الجزء الأول من التحليل فقط (الأحداث الي حصلت في الجزيرة) و ما لاحظت الشيء الي أتكلم عنه
غلطة مطبعية :blackeye:
كنت أقصد أني قرأت فقط تحليل الأحداث الي حصلت في القرية

اجوز مكتوب عنه شيء في ملفات الألعاب السابقة ؟ عاد من راح ادور :p .ما أتذكر أنهم تكلموا عن هالشيء في ملفات اللعبة
أو يمكن أنا ناسي :09:

تمت مناقشة هذا الموضوع في التحليل الرسمي ...قرأت موضوع التحليل الرسمي بشكل سريع و ما حصلت شيء عن الي أتكلم عنه
أو يمكن أني ما لاحظته :09:

على العموم
الموضوع بيد المراقب إذا يبي يغلقه
و يا ريت لو أحدد يحدد الصفحات أو الردود الي تمت فيه مناقشة الموضوع

Mekoad
07-06-2006, 02:09 AM
ان اشابه رأي الاخ RESDI3T EVIL واقول مثله والله يمكن لويس كان موجود في وقت احداث رزدنت ايفل 2،

وشكرا

النمسس
08-06-2006, 01:17 AM
أخي الغالي لقد تحدث الأخ الغالي كريس عن هذا الأمر في موضوع تحليل الجزء الرابع لكن الردود المتعلقة بأسئلة إيدا ولويس تم حذفها بسبب المشكلة التي حصلت في المنتدى وعلى كل حال ننتظر رد الأخ الغالي كريس وشكرا

croove
08-06-2006, 02:02 AM
أخي الغالي لقد تحدث الأخ الغالي كريس عن هذا الأمر في موضوع تحليل الجزء الرابع لكن الردود المتعلقة بأسئلة إيدا ولويس تم حذفها بسبب المشكلة التي حصلت في المنتدى وعلى كل حال ننتظر رد الأخ الغالي كريس وشكراOh
يعني الردود أنحذفت بسبب المشاكل الي صارت في المنتدى :blackeye:
تسلم نمسس على توضيح الي حصل في موضوع التحليل :)

النمسس
08-06-2006, 05:17 PM
الله يسلمك يا أخي الغالي

chris
11-06-2006, 11:36 AM
الحمد لله سوف اقوم بتكملة ما تم حذفه من تحليل الريزدنت ايفل 4 وخصوصا في ما يتعلق بلويس وايدا

واتيت لك يا اخي بالجواب الذي وضعته في تحليلي لهذا الامر في ذلك الموضوع

سؤال 6 : كريس سمعنا لويس يذكر التي فايروس ، فقد اخبره ليون بانه كان في مدينة راكون فاخبره لويس بانه شاهد عينة التي فايروس في مقر الشرطة :shock22: فكيف وصلة الى هناك ؟؟

الجواب : صحيح وانا مثلك تعجبت هذا الامر فمن المستحيل ان يكون هذا الامر منطقي بمعنى كيف يصل التي فايروس الى مقر الشرطة هناك ، من المؤكد انه يوجد فرع لشركة الامبريلا في اسبانيا وقد يكون سقوط شركة الامبريلا كان السبب في وصول هذه العينة الى شرطة مديري فقد يكون احد علماء شركة الامبريلا في اسبانيا حاول ان يهرب مع عينة من عيناة الفايروس فتم القاء القبض عليه واخذ الى مركز الشرطة حيث عندما تم تفتيشه وجدوا معه تلك العينة
وقد لفت نظري امر للان يحيرني ولا اجد له فكرة منطقية وهو هل من المعقول ان يكون لويس قبل تركه العمل والتحاقه بصفوف سادلر قد اخبر سادلر بامر الفايروس الذي شاهده هناك فارسل سادلر من يسرقه من هناك وذلك لكي يستخدموه في التجارب على الكائنات الحية مع البلاجا
وليس هذا فحسب بل يكون لويس سرق حتى البحوث الموجودة في حقيبة ذلك العالم التابع لشركة الامبريلا وقام بستخدام كل تلك البحوث في انتاج تلك الوحوش التي رايناها ومن امثلتها ( الوحش المطاطي ) و ايضا ( الشيء )
اليس هذا معقول وممكن :33: :hmmmm:

وهذا هو الجواب على سؤالك .

سلام chris

croove
24-06-2006, 04:53 AM
سوري عالتأخير

Chris
تسلم أخوي على تحليلك :)
بصراحة ما أعرف أتوقع شو الي صار و الي وصل الـ T Vuris لمدريد
لكن أتوقع أن كابكوم ممكن توضح سبب وجود الـ T Virus في مدريد في الأجزاء الجديد للعبة أو ممكن يطلع جزء خارج عن سلسلة (Gun Surviver أو Outbreak) و تكون وقت أحداث القصة في فترة الخمس سنوات الي وصلت في الجزء الرابع
الي أقصده أن خمس سنوات تعتبر فترة طويلة و ممكن يظهر جزء جديد يوضح سبب وجود عينة عن الـ T Virus في مدريد :أفكر:

chris
24-06-2006, 01:09 PM
اهلا اخي الغالي croove

ولاشكر على واجب
وانا مثلك اتمنى ان يكون هناك جزء ولو ثانوي ولكن ياتي على الاحداث التي حصلت عبر كل هذه الفترة الطويلة

وانا ارجح ان يظهر تقرير شبيه بتقرير ويسكر او يكون تكملة له يتحدث فيه ويسكر عن ما حل في هذه الفترة الطويلة بشركة الامبريلا

سلام chris

yami vergil
02-07-2006, 11:08 PM
السلام عليكم
ممكن كلام كرس يكون صح ليش لا لأن منظمة أمبريلا منظمه كبيييييره بس ماأعتقد ان ارسلو لويس
عشان ياخذها(T-viruse) الblagas شي ثاني مطلعينه من القريه نفسها ماأعتقد سرقوها عشان يدمجونهم ولا شي :sadwavey:
دام شاف luise الT-viruse في مركز الشرطه معناته انهم قبضوا على حد كان شايله معاه أكيد كانت أمبريلا تبي تنشر الفايروس في العالم مب بس في أمريكا
من زمان طبعا أيام ماكان luise شرطي يمكن فتره resident evil 1 :33: من يدري

والله اعلم
وشكرا على طرحك هذا السؤال :)

Wesker zo
10-07-2006, 01:42 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا عضو جديد في منتدى المنتدى أمنى ما اكون أثقلت عليكم

أعتقد أنني شفت عينة من الفايروس في مختبر الشرطة

كريس جاوب على السؤال هذا ما عندي تعليق أكثر من تعليق كريس

وأرجو أني ما أثقلت عليكم

أخوك

Wesker Zo

chris
11-07-2006, 12:44 PM
وعليك السلام ورحمة الله وبركاته
اهلا بيك يا اخي العزيز yami vergil

ممكن كلام كرس يكون صح ليش لا لأن منظمة أمبريلا منظمه كبيييييره بس ماأعتقد ان ارسلو لويس
عشان ياخذها(T-viruse) الblagas شي ثاني مطلعينه من القريه نفسها ماأعتقد سرقوها عشان يدمجونهم ولا شي
دام شاف luise الT-viruse في مركز الشرطه معناته انهم قبضوا على حد كان شايله معاه أكيد كانت أمبريلا تبي تنشر الفايروس في العالم مب بس في أمريكا
من زمان طبعا أيام ماكان luise شرطي يمكن فتره resident evil 1 من يدري

اخي كما اسلفت في الذكر يبقى الامر الاول احتمال والثاني ان يكون عالم من علماء الامبريلا قد تم امساكه وهو المرجح حاليا :33:

واهلا بيك يا اخي العزيز

.......................................................

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اهلا بيك يا اخي العزيز Wesker zo بين اسرة الريزدنت ايفل وارجو ان تعتبر نفسك بين اسرتك وفي بيتك اهلا بيك

واهلا بيك بيننا مرة اخرى

سلام chris